صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33

الموضوع: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

  1. #1
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    [center]






    قصه حور قصه كتبتها من نسج الخيال لتحكي واقع المجتمع السعودي الذي نعيشه

    كما تعودنا محبين القصص أن نجد في المكتبات قصص غربيه تحكي واقع غير واقعنا وحياة غير حياتنا
    تعودت أن أقول ألا يوجد كاتب سعودي يكتب قصص فا أحببت أن اكتب قصه ولكن لم اجرء لصعوبتها في عيني ولكن بتشجيع من زوجه أخي استطعت أن امسك القلم و اكتب وكانت قصه حــــور التي أحببتها وكانت شغلي الشااغل كتبت منها 3 أجزاء ووضعتها في الشبكة ألعنكبوتيه (( النت)) ثم توقفت بسبب ظروف مرت لي وإحباط صادفني وخوف وصدف أن تذكرت القصة في يوم ودخلت لأجد ردود افراحتني وقووت العزيمه في دااخلي فا اصريت ان اعيد كتاابه القصه ومهما كانت الظرروف

    فا الرجاء من كل من يريد نقل القصه ان ينقلها بااسمى فهاذا اقل حق لي ككاتبه للقصة 

    وأحببت أن أبين في القصه الحب الطاهر العفيف الخالي من الرذيله وتبين الحياه التي يواجهها الفتيات في هذا العصر وعلى قول الستات حياه بنات اخر زمن 

    ملاحظه :

    اتمني ان تحوز القصه على رضاكم وان تنال اعجابكم وتعيشوها بحذافيرها كما اعيشها كاتبه القصه ولاتبخلو على با ارائكم وانتقاداتكم فا انا في اول الطريق وفي امس الحااجه لليد التي تساعدني على الوصوول للنهايه
    أي انتقاد او اراء او ماشاابه الرجاء مراسلتي لى الخااص وسا ارحب بها بكل رحاابه صدر وقلب سعيد




    كاتبه القصة:



    حور

    [/COLOR]





  2. #2
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○









    ( 1 )
    "لا ينام ولا يترك أحد ينام..."

    أخيرا بدئت المعلمه الشرح بعد سلسله محاظرات عن الادب واصول الاستماع واداب طالب العلم ... " لقد بدئت امل من هذا الروتيين".... كان يوم ممل كباقي الايااام ومتعب مليء با الدروس والواجبات...

    تابعت المعلمه .... اتعرفون عن من اتكلم انه فارس قريش وصاحب اعنه الخيل فهو داهيه العرب في دنيا الكر والفر ..(( انه خالد بن الوليد))... قاطع صوت المعلمه صوت جرس الحصه الثامنه مبشرا با انتهااء اليوم تنهدت المدرسه تنهيده توحي بالضيق وقالت بااشمئزاز باقي الدرس مشرروح وجمعت كتبها من فوق الطاوله وعدد قليل من الدفاااتر التي استطاعت جمعها من الطالبات بعد جهد جهيد وهي با التاكيد غير كامله ثم قالت قبل ان تصفع الباب ورائها من لم تحضر الدفتر ستحصل على صفر..."كانت صفعه قويه حقا ولكن من يلومها".... تبعتها قله من البنات ...... اما الباقي والمعظم فلم يئبه لها

    قامت منال "طالبه من طالبات الفصل.. تعرف بسوء سلوكها"وتحركت بتهريج لتلفت نظر صديقاتها وتضحكهم وتحااول تقليد المعلمه ثم قالت بستهتار ودقت على صدرها:يـــــــــــاجبل مايهزك ريح هههه تجمع حولها صديقاتها وكانت تصدر منهم ضحكاات عاليه

    امتلى الفصل بعدها بضجيج الطالبات والضحكاات العاليه وعبارات الاستهزااء والنكت المتطاايره وهم يخرجون

    جمعت اشيائي وحملت حقيبتي وخرجت من الفصل " كانت مدرستنا كبيره واسعه ذات ثلاث طوابق وكان فصلي في الطابق الثالث وتحتوي المدرسه ايضا علي ساحتين داخليه وخارجه"...نزلت الي ساحه المدرسه بين زحام الطالباات ويدور في افكاري اموور كثيره ...

    اولها : اني بدئت احس بالجووع وكما جرت العااده يوم الربوع يكون اجتماع العائله ويكون غدائنا سمك وانا لا احبه

    ثانيا : عجوزي ومصائبه "اقصد كمبيوتري" لم يعد يعمل وكنت اريد ارسال رساله الكترونيه لاابنه عمي احمد هدى ...لقد افتقدتها كثير بعد سفرها فقد كانت رفيقتي وابنت عمي الوحيده..مازلت لا اصدق بعد زواجها من اخي "ياسر" فلم اكن اعلم بمووضوع حبهما لبعضهما البعض"يالغبائي كان واضحا جدا مثل نور الشمس" لم اعلم الا عندما اخبر ياسر امى انهو يريد الزواج من هدي ....ابتسمت وانا اتذكر هدى قبل ليله زفافها
    هدي وهي مبتسمه وتقول انا ذاهبه الي اسيا الحقيقيه ياحوووور
    حور : "قلت باستخفاف"ماذا افعل لكي
    هدى :قولىالحق الن تستفقديني
    حور :ابدا من قال لكي كدااااااااااااااب وابصملك بالعشره اقصد العشرين هههه قلت ومددت يداي ورجلاي هههه سا اعيش حياه ملئها السعااده مثل كلام دفاتر الذكراى وحا اتوفق في حيااتي العلميه والعمليه بس روحي وفكينا هههه
    هدى :هههههههه كم انتي غليظه ساذهب وانتي ستبقين لا تترجيني اخذك شهر عسل داااه لو معااكي يسير ثووم اصلن وحده مثلك يبالها ريد " مبيد حشرات" بخه وحده وعطانا عمرك ههههه
    - فال الله ولا فاك ثاني شي السعوديه في اسيا هههها ي
    هدى وهي تتكلم بصوت مرتفع :لا انتي في اسيه مزيفه تقليد ميد ان شاينه ههههههههههههههههههههههههه


    "حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور" قطع ساسله افكار صووت صديقتي رنا تنااادي بعالي صوتها التفت اليها باابتساامه لقد كنت احب مناداه الناس لى بحور لقد اختارت لي هدي اسم الدلع هذا..

    - هلااااااااا رنا..." قلتها ومازلت على ابتسامتي"
    - قالت رنا بتهريج وقد بينت طقم اسنانها :هااااااااااااااااااااااي
    - وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..قلتها اراده احراج رنا لتقول السلام مره اخرى
    - لم تفهم رنا قصدي قالت بنبره جاده: حور ايش فيكي انا من زمان اناديكي ماسمعتيني
    - اجفلت وقلت : لاااااا ماسمعت غير قبل شويه
    - قالت رنا بنظره ماكره : الي ماخد عقلك يتهنابو
    - هههههههه خير ايش تبي تنااديني خييييييييييييييير
    - عند ذكر حبيب القلب غيرت الموضوووع
    - رنــــــــــــــــــــــــــــا بلا كلام مالح هاتي الزبده
    -اوكي راح اغير الموضووع بس
    - بس ايش ؟؟؟؟
    مسكت رنا يدي بقووه وقالت "حور حبيبتي انا اخاف عليك ما اباكي تورطين في حب يكون سبب في تدميرك ما ادري ليه انا قلبي مو مرتاح"
    - رنا عن الخرابيط انا ما احب احد
    - حور مو عشان انتي تحبى هدى تحبي اخوها
    - رنــــــــــــــــــــــــا ما احب داه الموضوع وحطي في بالك انا ما احب احد
    - اوكي راح اغير المووضووع ولازعلك
    - وينك امس في اليل مو على النت استغربت كنت محتاره بجد
    - محتااره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لييييييش
    - ادق على الشرطه ولا الدفااع المدني ولا الاسعااف حيرتيني ههههههههههه مادام مافي رنا في النت اكييد في انه"يعني اكيد في مصيبه"
    - فديييييييييييييييييييييييييييييييييتني من المصايب لا مو شي بس البابا عمل انقلاب الله شقوول في العدو الغاشم..يوسفووووووو"يوسف اخو رنا"
    - هه ليش ايش صار
    - فصل سلك الانترنت من جهاااازي لان يوسف اشتكى لبابا على اه بس حا ابكي قهر
    - اصبحت اضحك من الخاطر كانت تعابير رنا تضحك جدا: تبي الصراحه تستااااااااهلي انتي علي النت دوام كاامل وايام التخفيضاات"يعني الاختبارات" تقعدي 70% ههههه ... رنا عندي ليكي فكره
    - ايش
    - احم اصبحت احمحم واصلحت بلوزتي : اجعليني قدوتك
    - نظرت لي رنا نظره نعااس وتثائبت : اف الله يسامحك يابوي شمت بنا الاعداء ولا انا قدوتي حوووووور لاحول ولا قوه الا بالله " واصبحت تضرب بيديها الاثنين علامه اليأس
    - " ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما" قلت لها ناهره
    - رفعت مني يدها وضربت السلام الملكي وقالت : اوامرك شيخه حوور ... المهم
    - هاتي المهم
    - بابا عندو عمل اليوم يمديكي توصليني البيت
    - على ها الخشم ههه راح اسئل بابا وما اظن مايوافق
    - خلاص اوكى
    - رنا عندي طلب
    - نعم حور ايش طلبك
    كنا وصلنا لمكان جلوسنا الدائم ورمت رنا حقيبتها على الارض ووضعت حقيبتي وجلست وكانت رنا واقفه امامى تنظر با استفهام
    - رنا ابغاكي تحكمي غطاكي تعرفي ابوى اهم شي عندو الغطا
    - خلاص حوور "لاتوصي حريييييييص"
    نظرت الي ساعتي وقلت "رنا البسي عبائتك بالتاكيد بابا يكون وصل وينتظر في الخارج "
    ارتدينا انا ورنا عبائاتنا على استعجال وكان عند باب الخروج مجموعه من المعلمات يراقبن غطاء الطالبات خرجت بعد مروري لهن لاستئذن ابى في توصيل رنا خرجت فوجدت سياره ابى بعيده فقلت فى نفسي "ان ابى لايمانع توصيل رنا " رجعت لانادى رنا لكن يبدو انها كا العاده تاخذ محاضره من المعلمات بسبب غطائها الخفييف....

    رنا: لن البسها مرره اخرى اتاسف
    المعلمه :لقد قلتيها الف مره وانت تعلمين درجات السلوك
    ظهر على رنا نظرات الندم وقالت بصوت منخفض : انا اعلم ارجوكي سامحيني
    ضحكت على رنا كانت تجيد التمثيل با الفعل
    خرجنا بعد انتصار رنا ومشيت انا ورنا ورائي بعد ان احكمنا غطائنا
    رنا بصوت عالى : حووووووووووووووووور
    - رنا لاتنادى اسمى بصوت عالى فضحتيني قلت وانا انظر جهه والدى البعيده ....
    - ححور انظري لذلك الولد
    - وضعت عيني على الارض ومشيت وانا اسحب يد رنا
    - حوووور حيفووتك والله قمر
    - اشوف القمر في اليل مو مشكله تاني شي ارخي صوتك رناا عيب تتكلمى في الشارع بصوت عالى
    - اوكي امشي قدامي
    وصلنا عند السياره فوقفت
    رنا : حور ليش وقفتي
    -شووووووووووووووووووفي رنا واحد حليووه
    -فيييييييييين” قالت رنا وهى تتلفت"
    - السياره السوده الي قدام سيارتنا " ولم استطع مقاومه الضحك"

    نظرت لي رنا بحقد ورمت على حقيبتها ولكن تفاديتها فوقعت على الارض حملتها رنا بسرعه وتبعتني الى السياره وتقول بصوت منخفض "تتريقي على ياحور تاشري على سواق بنغالى طييييييييب ياحور... قال قدوه قال"
    - ههههههه انتا في اركب اركب لاسوي قرقر كتيييير
    ضحكت رنا وركبت دخلنا السياره تبادللنا السلام والقت رنا على والدي السلام والاحوال والكلام العادى
    ساد بعدها صمت في السيااره ابي يسووق بهدووء وانا في افكاري ورنا تخبر ابي بالطريق بهدوء وادب اوصلنا رنا وشكرت بلطف ثم انطلقنا انا وابي في الطريق الي المنزل

    قلت بعد فتره لاكسر الصمت في السياره " ابي هل ستجتمع العائله اليوم.... كيف ستكوون اجتماع دون هدى وياسر وخالي مسافر وعمتي بعد طلاقها من زوجها اصبحت لاتاتينا كثير....ملل... لا يوجد احد "
    - يا ابنتي انها عااده يجب تطبيقها فكل من يستطيع الحضوور ما يقصر " ثم لف ابي السياره عند لفه بيتنا ووقفت السياره عند باب بيتنا ثم قال والدى" انها فتره وستعود جمعاتنا كما قبل .. على العموم انا لن اتاخر سوف اذهب لاحضر طلبات امك واحضر عمك لن اتاخر"
    - قلت وقد رخيت عيني " تحضر عمي لماذا الن يحضر سامر.." ...""" سامر هو ولد عمي احمد وهوا اخ هدى..""""
    - سامر ذلك الولد دائما ياتي بدون والده .. اعتقد انه سيئتي
    - حسنا مع السلامه
    - مع السلامه في امان الله
    كنت اتوجه الي البيت ...فرئيت امي عند الباب وقالت اول مارئتني وتمد يدها بورقه اغراض " حووووور اخبري والدك يحضر معه هذه الاغراض"
    وضعت حقيبتي على الارض واخذت الورقه من امي وتوجهت بسرعه الي ابى الذي رئ امى من بعيد فوقف
    - تفضل والدي
    - - شكراحور
    - هههه الطيب عند ذكرو .." قال والدى وهو ينظر امامه من زجاج السياره"
    اجفلت من كلمه والدي كانت سياره متجهه الينا ووقفت امام مكان وقوف ابي... ونزل سامر وكان متوجه الي مكان وقوفي ووقف على بعد مسافه...وقال: السلام عليكم عمي
    -عليكم السلام عن اذنك ياولدي مشاوير بسيطه وارجعلكم
    - سامر: اذنك معك عمي
    ابي: حور قولي لامك لو احتاجت أي شي تكلمني
    وتحرك ابي بسيارته

    لاشعوريا لم اتمالك نفسي أحسست بالدم يتصااعد الي وجهي وصعوبه في التنفس كلما تكلم ساامر مع والدى
    مشيت ولكني لم استطع ان اتحرك الا بصعوبه الي البيت بدون أن انظر ورائي أو اكمل حديث والدي

    زاد دهشتي صوت سامر يقول بحيااء "حووور"


    تابعو الحلقه التاليه :

    واتمني ارائكم بكل بساطه فا انا اكتب للمره الاولى

    حــــــــور


    التعديل الأخير تم بواسطة ranoosh ; 16-11-2005 الساعة 05:28 PM

  3. #3
    التسجيل
    29-05-2005
    الدولة
    In my Computer
    المشاركات
    250

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    حلوه طريقتك في الكتابه عجبتني
    مشكووووووووره يااختي على القصه
    ومع السلامه

  4. #4
    التسجيل
    06-11-2005
    الدولة
    Look at that horizon, maybe you'll find me
    المشاركات
    1,201

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    أفففففففففففففف يوم بدا الأكشـــــن وقفتــي القصـــه الله يهداج
    كملـــي يا بنت الحلال أنا متلهف و أبــا أعرف الباااقــــــــــــــي

    Thnx
    A Blind Genius Ninja
    Who Lives In His Own Shadows
    室賀 豹馬

  5. #5
    التسجيل
    25-09-2004
    الدولة
    •·.·°¯`·.·• ( شكراً لإلك يا الله لأنك خلقتني سورياً ) •·.·°¯`·.·•
    المشاركات
    1,678

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    مشكورة أختي على القصة..

    والقصة حلوة ورائعة..

    وبتعرفي شلون تعبري عن كل شخصية..

    بس يا أختي حاولي إنك تعمليها بالفصحة..
    وهيك بتصير روووووووووعة..

    هادا أولاً..


    ثانياً..

    كلمة ( بدئت )<< هيك غلط.. الكلمة ( بدأت )...

    هاد ثانياً..


    ثالثاً..

    بانتظار التكلمة..

    واعذريني لو قسيت عليك شوي..

    بس والله هاد لمصلحتك أولاً وأخيراً..

    وتقبلي اعتذاري...



    تحياتي،،


    بين أيديكم باقة من أجمل مواضيعي وأجددها .. يشرفني أن تزوروها :








    ربي لا تجعل الدنيا أكبر همي، ولا مبلغ علمي، ولا إلى النار مصيري..
    وارزقني علماً نافعاً ورزقاً واسعاً وشفاء من كل داء وسقم..
    وذكرني شكر نعمك بدوامها...

    ×( أنــا مـــاجــد )×

  6. #6
    التسجيل
    07-12-2004
    الدولة
    moon
    المشاركات
    15

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    مشكوره اختي قصه روعه
    وفي انتظار التكمله
    لا تكثر الكلام مع المرأه فإن غلبتها كرهتك و إن غلبتك إحتقرتك

  7. #7
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    sodina

    هلا اختي مشكوره لمرورك وتشجيعك

    انتظري البقيه

  8. #8
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    Pr. Moryarty

    ههههههه طيب ياولد الحلال ان شاء اللله بكره الصبح راح تشوف الجزءمرزوع قدامك

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور

  9. #9
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    هلا اخوي الامير القلق

    هلا اخوي مشكور لكلامك انا القصى عاملاها بالفصحى بس الكلام بين الشخصيات بالعامى حتي لايفقد رووح الفكاهه بس احااول اخوي

    ومشكوور ههههه انا والاملاء مو اصحااب

    واخوي يفرحني واحد مثلك يتابع قصتي وان شاء الله تتابعها للنهايه وما افقدك كقاري

    شوف الجزء الجديد وانتظر انتقاداتك وان شاء الله اكون اتجاوزت الي فات

  10. #10
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    [align=justify]

    وقفت ذاهله هل صحيح ما تسمعه اذناي ام من نسج خيالى هل اتابع ام اقف
    وقفت متردده لأسمع صوت سامر ينادي للمره الثانيه احكمت غطائي سريعا ونظرت الي الخلف
    فوجئت بسامر وهو يحمل حقيبتي قائل با ابتسامه" نسيتي حقيبتك"

    اخذتها منه مع تجنب ملامسه يدي ليده واكملت سيري الي البيت ودخلت سريعا الي غرفتي ورميت حقيبتي ع الارض وجلست على الكرسي بجانب الباب
    مر وقت قصير و سمعت طرقات على الباب ودخلت امى وانا مازلت بعبائتى...
    امى: حور مابك امازلتي بعبائتك
    قمت بسرعه ووضعت عبائتي وانا اقول: نعم ماما بغيتيني فى شي
    امى: نعم يا ابنتي تعالى لتساعديني في الغداء
    - حسنا امى دقائق واتبعك
    - حسنا يابنتي
    بدلت ملابسي سريعا ولحقت با امى وساعدتها في المطبخ وكان سامر ياتي بين وقت لاخر وينادى امى من عند الباب ويكلمها بان تاتي معه فقد مل الجلوس وحيد .. في النهايه رضخت امى لكلامه وولت جميع الامور علي انا ونانى " الخادمه" لقد كانت مفيده وخدومه ... كنت في بدايه الامر افكر بما يقوله سامر وامى ومحاوله سماع ضحكهم ومايقولون ولكن طردت الفكره وانشغلت في تحضير الغداء والقاء الاوامر على نانى ..... مر الوقت سريعا واتا ابى وعمي ... وبعدها بدقائق كان الغداء جاهز ووضع على طاوله الطعام ووضعت المسات الاخيره...
    في تلك الحظه دخلت امى ...
    - ربى لاعدمنى منك يابنتي
    - ذهبت وقبلت راس امى وقلت " ولا منك ياست الحبايب"
    - حور سامر سوف ياتي الان للغداء اذهبي لغرفتك
    - على ها الخشم " قلت وانا اضع اصبعى على انفى با ابتسامه"ومشيت با اتجاه غرفتي " انا افتقد هدى كثيرا ماكنت لابقي وحيده لو كانت موجوده " دخلت غرفتي ولم افهم لماذا احس با احساس الوحده ... دخلت لغرفتي واضئت النور واتجهت الى عجوزي" الكمبيوتر" لا ادري لماذا لايعمل بقيت مده امامه محاوله تصليحه او معرفه سبب العطل مماكان يسبب العصبيه...." اريد ارسال رساله لهدى"

    _ فوجئت بصوت ميري" انسه حور ماما يقول انتي في يبغا غدا"
    - ميري انتي ليش مايدق الباب
    - اسف ماما
    - لا ما اشتهي غداءخلاص روحي نانى
    - ماما يقول انتي لازم ياكل
    - قلت بعصبيه " نانى قلت شكرا روحى شوفي شغلك ... وانا ما احب السمك... وما ابغا نقاش "
    - دخلت امى على كلمتى الاخيره ونظرت باستغراب " حور ايش فيكي"
    - نانى تكلم امى: "ما ادرى ماما ان اقول انتي يبغا انا سوي غدا حق انتي هيا عصب انا اقول انو انتي ماما قول هيا لازم ياكل عصب زياده"
    - امى :"خلاص ميري انتي روحى شيلي غدا من طاوله الطعام حور لو تبا تاكل تسوى لنفسها"
    - خرجت ميري وبقينا انا وامى
    - امى : حورايشبك ليه تكلمى المسكينه كدا
    - قلت وانا ارخى راسي " اسفه امى بس اعصابى تالفه الكمبيوتر ما يشتغل وما اعرف السبب.... لو في ياسر لو ماكان سار داه كلو. "... كانت حالتي في البيت مع الكمبيوتر معروفه للجميع
    _ سكتت امى قليلا ثم قالت " مارئيك بسامر ليصلح الكمبيوتر"

    لا اعرف لماذا فوجئت وسكت فلم اتوقع ان تخبر سامر " سامر يصلح الكمبيوتر ..سامر؟؟؟؟؟" قلت ذلك في نفسي

    نظرت لامى لاجد في عينينها نظره االاستفسار والدهشه من ارتبااكي
    قلت بسرعه " لا ادري ..امى كما ترين "
    _ حسنا سوف اذهب لاخبره
    خرجت امى من الغرفه جريت سريعا واقفلت الباب وعطرت غرفتي ورتبتها سريعا وقفت حائره لم اعرف ماذا افعل نظرت نظره اخيره في الغرفه " انها جيده" وهممت خارجه قبل ان يأتى سامر وامى كنت اعرف انه لن يرفض فتحت باب غرفتي لاسمع صوت سامر وامى لم اجد غير غرفه ياسر دخلتها واقفلت الباب " كانت غرفه ياسر مقابله لباب غرفتي .." وقفت وراء الباب محاوله لسماع مايحدث

    _ اهذا الكمبيوتر الذي ساصلحه عظم الله اجرك ياعمتى وقولي لحور البقيه في عمرها ههههههه
    _امى : الم يعد يصلح

    - سامر :" عشانك ياعمه اعملو تنفس اصطناعي"
    لم اعد اسمع اصواتهم اظن ان سامر كان يصلح الجهاز وامى خرجت وتركته انتظرت مده في غرفه ياسر تذكرت عندما كنا صغار وكنا نلعب معا ياسر وهدى وسامر وانا ... تغيرت الاوضاع الان اصبح يفصل بيننا الابواب والغطاء..
    مللت الانتظار قلت ذلك وفتحت باب غرفه ياسر
    سمعت صوت سامر يقول :" عمتى ... حللت مشكله فتح الكمبيوتر هل من مشكله اخرى"
    لم اعرف ما اقول يبدو انه يحسبني امى... رئيت انه من الافضل ان اعود لغرفه ياسر...
    " حور الديك عطل اخر في الكمبيوتر " تفاجئت بصوت سامر يبدو انه عندما رئي سكوتي عرف انه انا
    _ جزاك الله خير سامر بس المشكله التانيه النت كل ما ادخل يعطيني انذار 50 ثانيه ويفقل كلو
    - "اممم" قال سامر علامه التفكير
    توجهت لغرفه ياسر وحركت الكرسي بجانب الباب وبقيت لاسمع أي حركه تدو او لاسمع صوت ياسر
    بقيت مده اقلب في مجلات ياسر حتى سمعت صوت امى " ها ياولدى اتصلح"
    - عمتى ممكن تستأذنى حور انى اخدو البيت يتصلح يبغالو فورمت" مسح الجهاز"
    سمعت في هذه الفتره صوت امى تنادي " حوور حوور"
    فتحت الباب وقلت " نعم امى "
    امى " سامر سيأخذ الجهاز ليصلحه الديك مانه "
    _ لم اعرف بماذا اجيب فا اكتفيت ب" بين يدو لامشكله" ثم دخلت الغرفه وقد كنت احس بالتعب يوم شاق في المدرسه وفي البيت استلقيت في سرير ياسر ويبدو انى نمت ولم احس بما حولي
    فتحت عيني لاسمع نانى تقول " حور ماما يقول انتي خلاص اصحي عشان صلاه عشاء" ........
    _ " طيب نانى قايمه .. في سامر وعمي ولا راحو"
    _"عمي روح مع بابا بس سامر موجوود"
    _" طيب...خلاص روحي نانى"
    خرجت نانى وتمطئت قليلا على السرير ثم قمت وصليت و توجهت الي غرفتي دخلتها لاجد ان الكمبيوتر ليس موجود ورائحه الغرفه كانت رائحه سامر خليط من رائحه عطره ورائحه السجااائر .." احب هذه الريحه حقا:"....
    خرجت من غرفتي فقد كان سامر موجود اردت ان اسمع مايقولون هو وامى توجهت الي المطبخ الذي كان بقرب غرفه الجلوس فسمعت صوت امى وسامر كانت اريد ان اسمع بقرب الباب ولكن كانت ناني في المطبخ " يجب ان اعطيها عمل حتى لاتشك في تصرفاتي " نانى خذي طبق حلو ودى حق ماما وسامر "
    _ قالت ناني طائعه " طيب مدام حور"
    خرجت ناني تحمل الاطباق بعد ان جهزتها بشكل لائق
    قربت من الباب وسمعت صوت امى وسامر يتناقشون في موضووعه خروجه الدائم من البت وترك والده " لقد كان عمى يشكو دائما خروج سامر "

    - امى: يا ابني الي بتسوي مايصير والدك من يوم مافقد امك الله يرحمه قبل 10 سنين وهو يهتم فيكم ويرعاكم يا سامر ياولد دحين لمن يحتاج رعايتكم تروحو منه
    - يا عمتى ابوى من يوم مانخطبت هدى لياسرطلع داه الكلام ولا زمان ماكان يهتم
    - يا سامر ابوك يكسر الخاطر مابقيله احد غيرك
    - طيب ياعمتى انا مصيري اتزوج وابعد في بيت تاني هذي سنه الحيااه يعنى حجلس مع ابوي واسيب عيالي وزوجتي"
    - اشوفك زوجت نفسك وسار عندك عيال
    -هههههه بنتين وولد الله يسلمك
    - قالت أمي وفي لهجتها بعض الضيق " إلى أن تتزوج يحلها آلف حلال بس حالت ابوك تكسر الخاطر يروح ويجي وانت مو داري عنه "
    -عمتي لاتخافي على ابوى ابوى ذيب والذئاب قليل هههههه
    سمعت صوت ورائي نظرت لاجد نانى تدخل المطبخ
    _" نانى خلاص وديتي حلا"
    _ " ايوه خلاص ماما"
    _ طيب روحي رتبي غرفتي
    ذهبت نانى ورجعت لاقف وراء الباب واقول في نفسي " اليوم كلو قضيتو ورا الابواب "
    ابتسمت عندما سمعت تعليقات سامر على طبق الحلو " ماشاء الله عمتي انتي طباخه ميه ميه الله يرزقني زوجه زي عمتي"
    _امى " والله ياولدي داه الطبق عمل حور"
    لا شعوريا ابتسمت بخجل واقتربت لاسمع اكثروتزيد ابتسامتي
    قال سامر" ماشاء الله تسلم الايادى والله"

    ابتعدت من الباب وانا احس بالراحه

    بعد ذلك بمده ذهب سامر ورجع ابي قضيت يومي في قرائه المجلات والتلفاز ثم ذهب لغرفتي واستلقيت على السرير ........

    لقد أزعجني كثيرا كلام سامر عن أبيه بهذه الطريقة الغير لائقة بنا كمجتمع مسلم لا يصح أن يقول مثل هذا الكلام عن والده ...

    لقد تذكرت كلام والدي

    ((الذي ليس لديه خير في أهله ليس لدية خير في أحد)) ..... لكن الله الهادي



    ترقبو الحلقه الثالثة .....

    تحيتي : حور

    [/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة ranoosh ; 16-11-2005 الساعة 05:37 PM

  11. #11
    الصورة الرمزية ~*~سحابة صيف~*~
    ~*~سحابة صيف~*~ غير متصل فارسة الثقافة في منتدى الصوتيات والمرئيات الاسلامية
    التسجيل
    13-12-2004
    الدولة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    4,472

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    استمري أختي
    القصة رائعة
    يعطيكِ العافية وفي انتظار التتمة

  12. #12
    التسجيل
    06-11-2005
    الدولة
    Look at that horizon, maybe you'll find me
    المشاركات
    1,201

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    القصــه رائعـــه و جميلـــه يا فتاة

    أتمنى ان تكملـي قصتك هذه في أسرع وقت فأنا من أشد المتابعين لهذه القصـــه

    ( جالس و حاط يدي على خدي و كأني اتابع مسلسل خليجي درامـــي <<< مايتابع الا مسلسلات اجنبيــه

    في الانتظـــار للتكملــــــه

    Regards
    A Blind Genius Ninja
    Who Lives In His Own Shadows
    室賀 豹馬

  13. #13
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    ranoosh


    هلا اخوي مشكوور لمرورك

    لاعدمنااك

    تحيتي
    حور

  14. #14
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    Pr. Moryarty

    يا اخوي انا اشكرك لكلامك ولمتابعت القصه بجد شجعتني وان شاء الله اكمل الجزء الجاي وتشوفونه باقرب فرصه

    بس شرايك اقلب اجنبي هههههه بدال حور هور

    تحيتي

    هور هههه

  15. #15
    التسجيل
    05-04-2005
    المشاركات
    30

    مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○

    [img]http://www.**********com/up/uploads/0e69421640.gif[/img]



    بجد اشكر كل من قيمني ع القصه

    واحب اعتذر اني حا اتخر شوي ع الاجزاء القاادمه عشان عشان

    المدارس والاختبارات

    دعواتكم وراح احاول اكمل القصه وانزلها اول ما اقدر

    مشكوووووووووووريييييييييين

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •