صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 67891011121314 الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 208

الموضوع: ~[]{ RESIDENT EVIL 4 }[]~ " الدليل الكامل " كتابة ( كاسح الالعاب & SILENT HORROR )

مشاركة: ~[]{ RESIDENT EVIL 4 }[]~ " الدليل الكامل " كتابة ( كاسح الالعاب & SILENT HORROR )

رائع بمعنى الكلمة ..استمتعت وانا اقرا كل كلمة وكل حرف من هذا الدليل ..انا ما زلت العب اللعبة وحتى الان ما زلت اقوم بمحاولة فك اسرارها وشيفراتها ..اعترف ان كابكوم قد اعجبتني باصدراها هذا الاصدار الرائع والاروع رجوع بطلنا العزيز ليون كيندى ..وليس هذا فقط بل انه رجع بافضل حالته من الجزء الثاني ..على البلاي ستيشن 1 ..لم اصدق ما ارى وانا العب بليون واختبر مهاراته ..
    الصراحة عنده صبر لاني يوم انقذت اشلي بطت جبدي 3 مرات فشلت المهمة لاني اطلق عليها النار ..خخخخخخخخ..من حبي لها هههههههه..مجهود رائع ..اعجبني فيه الترتيب ..والاسلوب رائع ايضا ..فشكرا ..
    Aqatha

مشاركة: ~[]{ RESIDENT EVIL 4 }[]~ " الدليل الكامل " كتابة ( كاسح الالعاب & SILENT HORROR )

ما شاء الله الاعضاء ما خلو شي ... حبيت اقولكم مشكورين على المجهود وفي انتظار موسوعتكم عن الجزء الخامس .....

وشكرا ..

أخوي أنا انتهيت من اللعبة الحمد لله على مسوتى الأيزي ، و بأعيدها على النورمال ووصلت التشابر الرابع ( طبعا و لاحظت الزيادات الموجودة في النورمال عنها في الإيزي ) بس عندي سؤالين بسيطين ، أولهما لما شفت جاليري العروض كان في مربع فاضي في التشابتر الثالث و كأنه في عرض ناقص في التشابتر الثالث ، و في نهاية التشابتر الخامس في عرض ناقص أيضا بعد النهاية ، و حسبت أنني إذا لعبت النورمال بتظهر هذه العروض لكن لما انتهيت من التشابتر الثالث بالنورمال لم يظهر لي أي عرض زائد ، فهل هذا الفراغ الموجود في الجاليري مجرد فراغ لأن العدد الأصلي للعروض لم يملئ المربعات أم يوجد عرض سري ؟

و السؤال الثاني عندما سأنتهي من اللعب بالنورمال هل سأضطر أن أعيد - separated way ، و المهمة الخاصة لأيدا لأفتح الأسلحة الخاصة في النورمال مرة أخرى أم أنه ما في فرق لأنه هذه الأشياء راح تنفتح في النورمال بعد ما أنهيه لأن فتحتها قبلا بالإيزي ؟؟

هذه أسئلي و نأسف على الإطالة

و شكرا ^__^
    الحمد لله على كل شيء

السؤال الاول يا اختي الغالية يجب ان تنهي اللعبة بجميع المراحل يعني بطريقة استراتيجة كاملة
    اول بمعنى اصح تلعبيها بطريقة استراتيجة دون اي اي خطا و ا>ا اردت الحصول على جميع العروض اتبعي الحل الكامل
    تحياتي

مشكووووووووووووورين على هذا الانجاز

واتمنى لكم التوفيق دائما

مع العااااااااااااااب جديده

ويعطيكم العافيه

مشكووووووووور اخوي على الموضوع الرووووووووووووووووعة

المجهود الكبير المبذول

سلام
    ×××VIP TEAM LOGO×××
    ×××dr.dark devil×معدل سيارات×××((توقيع(1)الشلة))
    ×××dr.dark devil×معدل سيارات×××((توقيع(2)الشلة))

صراحة الواحد مايحس بطعم اللعبة إلي بعد ما يخلصها بنفسة
    الدليل الكامل أو walkthrough لا يجعل لدى اللأعب الحماس لكي ينهي اللعبة ولا تثير فية روح المثابرة أو التحدي

السلام عليكم ..

مره اخرى اشكر اخواني القائمين على هذا الموضوع ......

بس عندي سؤال ...

شنو السلاح الضروري الي تنصحوني احمله دايما معاي ... غير ال HAND GUN و SHOTGUN

وشكرا ..

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gentelman113
    السلام عليكم ..

مره اخرى اشكر اخواني القائمين على هذا الموضوع ......

بس عندي سؤال ...

شنو السلاح الضروري الي تنصحوني احمله دايما معاي ... غير ال HAND GUN و SHOTGUN

وشكرا ..
    اسف لااخوي على التاخير
    و اهلا بيك بالمنتدى و اعتبر نفسك بين اهلك اخي اهلا و نروت الموضوع
    انصحك ان كنت تلعب اللعبة اول مرة
    تبيع المسدس العادي و تشتري المسدس اللي اسمه Red9 قوي و سريع
    و القناص مهم جدا اخي الغالي و انصحك ان تحرص على شراء اقوى انواع الاسلحة لانه عندما تعيد اللعبة من جديد سوف تبقى معك الاسلحة الاولى و بنفس القوى
    تحياتي و اسفين على التاخير

السلام عليكم

في الحقيقه يعجز اللسان عن مدح هذا الابداع
    فــــــفعلا
    ليس للإبداع حدود
    الموضوع جدا جميل وكبير جدا ومليء بالمعلومات المفيده
    استمتعت بقراءة اغلب فقرات الدليل وهو بالفعل موسوعه تستحق ان تحمل اسم هذه التحفه
    فرزدنت تستحق الكثير وهاانتم اتقنتم اظهار جمال هذه اللعبة بدليلكم هذا عن اخر اجزاءه
    قد يكون ردي متأخر بعض الشيء ولكن لجودة العمل وجب الرد فالجهد جبار وواضح
    الدليل وكما يقال لا غبار عليه مطلقا ولم تقصروا صراحة فشكرا لكما يا صديقاي على ما قدمتموه
    هناك تعقيب واحد توقعت ان يتم التنبيه عليه ولكن وللاسف راجعت اغلب الردود ولم ينبه له ؟
    هل ياترى السبب في هذا عدم وجود اعضاء الكيوب هنا ؟ عموما اتمنى ان تضيفونه
    في الفقرة المسماه : نبذه عن السلسلة اعتقد انكم نسيتم جزء من اهم الاجزاء لا ادري كيف تجاهلتوه
    ولا يوجد تفسير منطقي لهذا التجاهل الا انكم لم تكونوا محظوظين لتلعبوا بهذا الجزء والذي كان سببي الاول في شرائي للكيوب في ما مضى ..

اخيرا : جزيل الشكر لكما لما قدمتماه ، شــكـــــراً

صراحة الواحد مايحس بطعم اللعبة إلي بعد ما يخلصها بنفسة
    الدليل الكامل أو walkthrough لا يجعل لدى اللأعب الحماس لكي ينهي اللعبة ولا تثير فية روح المثابرة أو التحدي
    اوفقك الرأي يا عزيزي يوتشيها ايتاشي فيما يخص الحل الكامل والاعتماد على النفس قدر الاستطاعة ولكن هذا الدليل موجه بشكل عام لجميع الفئات فلا ارى مشكلة من اطرح بعض التعليمات للمساعده وايضا روعة الدليل ليست فقد لطرح الحلول .. فمنهم من يستفيد من قراءة الملفات بعد تختيم اللعبة لفهم القصة جيدا ، ومنهم من يريد ان يفهم القصة الاساسية ، ومنهم ومنهم .... بعيدا عن ما ترمي اليه وهو الحل الكامل . فشكرا لهما لما قدماه .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SILENT HORROR
    اسف لااخوي على التاخير
    و اهلا بيك بالمنتدى و اعتبر نفسك بين اهلك اخي اهلا و نروت الموضوع
    انصحك ان كنت تلعب اللعبة اول مرة
    تبيع المسدس العادي و تشتري المسدس اللي اسمه Red9 قوي و سريع
    و القناص مهم جدا اخي الغالي و انصحك ان تحرص على شراء اقوى انواع الاسلحة لانه عندما تعيد اللعبة من جديد سوف تبقى معك الاسلحة الاولى و بنفس القوى
    تحياتي و اسفين على التاخير
    مشكور اخوي بس .....

انا عندي مسدس اسمه على ما اعتقد بونيشر ويشيل 21 طلقه .. وهو على المستوى الثالث

وعندي شوزن اسمه ريوت يشيل 9 طلقات وايضا على المستوى الثالث

وعندي القناص بس مسرع فيه سرعة الريلاود ..

هل كافي ..... طبعا هذا غير الاسلحه الاخرى كفاذف الصواريخ مثلا

بس قصدي انه الاسلحه هذولي اهم المهمييين

وما تقصر

على فكره انا وصلت لمهمه العب فيها بالبنت هل باقيلي وايد ....

ايضا شنو راح يصير اذا جمعت كل الدمى ( الجوائز الي يعطيني اياها الريال لما اصوب المسدس على الاشرار بالغرفه اسقط منهم اكبر عدد ممكن )

وشكرا ..

مشكور خوك على هدا الشرح المبسط والطويل

وماتقصر وشكرا

عاشق الاساحر البرازيلي

ميلان

عاشق الكتلوني

انا عندي مسدس اسمه على ما اعتقد بونيشر ويشيل 21 طلقه .. وهو على المستوى الثالث
    مسدس جميل اخوي العزيز بس بيعه و خذ اللي قلت لك عليه احسن

وعندي شوزن اسمه ريوت يشيل 9 طلقات وايضا على المستوى الثالث
    اكيد رح تطلع لك اسلحة جديدة في شوت جن احسن منها و اعتقد اول لما تشتريها فيها 15 الطلقة
    هاذي قوية و ممتازة جدا

وعندي القناص بس مسرع فيه سرعة الريلاود ..
    هذا القناص جيد و انا انصحك ان تاخذ دايما الافضل

بس قصدي انه الاسلحه هذولي اهم المهمييين
    اي اخوي تقدر تنهي اللعبة بهاي الاسلحة

على فكره انا وصلت لمهمه العب فيها بالبنت هل باقيلي وايد ....
    اذا كنت تقصد لما تلعب باشلي فيعني حوالي النص او اقل بشوية
    ايضا شنو راح يصير اذا جمعت كل الدمى ( الجوائز الي يعطيني اياها الريال لما اصوب المسدس على الاشرار بالغرفه اسقط منهم اكبر عدد ممكن )
    للاسف ما عندي فكرة
    وشكرا ..

معقوله وصلت للنص .... انا صارلي العب تقريبا 10 ساعات .....

بعد جم ساعه اتوقع اخلص اللعبه ..؟؟

وشكرا ..

صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 67891011121314 الأخيرةالأخيرة