النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: اماكن بيع لعبه World oF WarCraft في الكويت

اماكن بيع لعبه World oF WarCraft في الكويت

السلام عليكم

....

طبعاً من اشهر و من افضل اللعاب الـOnline
    في العالم

والان تمكنت عند الكويت و لله الحمد

المهم

الاماكن اكثر شرائاً :

مجمع الرحاب :

محل جيم سنتر السعر 25 دينار

....

كان سعرها 20 دينار بس اللحين واايد يشترونها من جذي زااد سعرها -_-

وكانت بـ 15

مشاركة: اماكن بيع لعبه World oF WarCraft في الكويت

اسمحلى اقول انت حدك مسوي دعايه للمحل وبعدين هذا مو جيم سنتر هذا النصاب اكبر نصاب بالرحاب شعبان واخو
    روح عند المركز الكويتي 22 دينار او محل الكمبيوتر الي يم محل النصاب
    او اذا تبي النسخه الاوربيه تلغاها بفيرجين 17 دينار

الـى جـنـــات الـخـلـد يا أمـيـر الـقـلـــــوب
    انشالله مثواك الجنه يابو مبارك ابوانا كلنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ocelot
    اسمحلى اقول انت حدك مسوي دعايه للمحل وبعدين هذا مو جيم سنتر هذا النصاب اكبر نصاب بالرحاب شعبان واخو
    روح عند المركز الكويتي 22 دينار او محل الكمبيوتر الي يم محل النصاب
    او اذا تبي النسخه الاوربيه تلغاها بفيرجين 17 دينار
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

ولله يا اخوي انت رجال وعلى راسي لانك فعلا تكشف وتعرف هل نصب و الاحتيال الي يسير ... انا من أول ما انهيت من قرائه كلام صاحب الموضوع وقبل لا أقرا أي مشاركه قلت لازم افضح هذا المحل وكل المحلات الموجوده بالرحاب النصاب وغره من المحلات ... انا هجرت هذه المحلات نهائيا وهحجرت هذا المجمع بسبب مايحتويه من نصب عينك عين ومايستحون لي واحد كشفهم... ياكثر ماكشفتهم... انا مستعد اقدملكم بحث بسيط عن النسب الي يسير بمجمع الريحاب وجيم سنتر اوغيره من المحلات... انصح الي يبون يشترون العاب اصليه يطلبونها من النت...

ومن كثر ما اتكلم عن نصب هذا المجمع وهل محل الحرامي حتى ربعي يقولون لي انت تحب المجمع من كثر ماتكلم عنه من نصب... لاكني اقول انا اتكلم عن النصب مو عن حبي له ... انصح الجميع انهم مايجون هل مكان وانتم كيفكم..ولو تبون ألعاب كمبيوتر اصليه اطلبوها من الانت أرخص واضمن ولو تبون العاب كوبي نزلوها من الانترنت.طبعا تحتاج دي اس ال حتى لو اقل سرعه 128 والي مايعرف انا مستعد اعلمه.. هذا يعني ماعندك عذر تروح عن هذه الاماكن .

تحيتي

/)/)/)
    لا تـــــنــــســــى ذكــــــر الـــلـــــه

!The Best

تعرف على برنامج Xfire العجيب

رد للأخ AL-Samurai

تسلم اخوي على الكلام والنصيحه

بس يمكن انا ما تفرق معاي لان ابوي كفيل واحد من العمال هيهيه يعني السعر ينزل لي
    اغلى لعبه اصليه شريتها 22 دينار ونسخه وحده وهي واركرافت والباقي كلهم 17 او 16 جذي
    الفرق بين النت والمحل دينارين صحيح ادفع دينارين زياده بس استفيد اني استلمه اسرع وبنف ساللحظه

وشكرا سلام

والله انا ادل محل كومبيوتر بشارع إبن خلدون يبيع العاب الكومبيوتر بسعر حلو , حتى واو لقيتها 18 دينار وحتى لقيت كول اوف دوتي 2 بعد يومين من صدورها ويبيعها بـ 19 دينار

اخوي السوموراي ,,, ممكن تقولي إنت اي نسخة عندك ؟ وشنو نوع إتصالك ومن اي شركة وإذا كان اللعب فيه لاق ولا لأ

وشكرا

مممممم ، أان رحت Virgin بس ما حصلتها .. OUT OF STOCK!

أخوي الـ Al-Samurai

شلونك توصل لك اللعبة من الانترنت ؟ أنا عندي ماستر كارد

يعني لازم أشترك بشركة شحن مثل أرامكس عشان يوصلون اللعبة ؟

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

رد للأخ AL-Samurai

تسلم اخوي على الكلام والنصيحه

بس يمكن انا ما تفرق معاي لان ابوي كفيل واحد من العمال هيهيه يعني السعر ينزل لي
    اغلى لعبه اصليه شريتها 22 دينار ونسخه وحده وهي واركرافت والباقي كلهم 17 او 16 جذي
    الفرق بين النت والمحل دينارين صحيح ادفع دينارين زياده بس استفيد اني استلمه اسرع وبنف ساللحظه
    اخوي الوضع متغير من شخص لي شخص ... لاكن اللعبه إذا كان سعرها 19 دينار لو تموووت اشتريها لانه نصبني ب 4 دنانير ... بصراحة اغلى لعبه إذا كنت اشتريها 18 دينار واقول يالله يالله بعد .

والله انا ادل محل كومبيوتر بشارع إبن خلدون يبيع العاب الكومبيوتر بسعر حلو , حتى واو لقيتها 18 دينار وحتى لقيت كول اوف دوتي 2 بعد يومين من صدورها ويبيعها بـ 19 دينار

اخوي السوموراي ,,, ممكن تقولي إنت اي نسخة عندك ؟ وشنو نوع إتصالك ومن اي شركة وإذا كان اللعب فيه لاق ولا لأ
    اخوي شوارع ابن الخلدون فيها محلات كثيره مو حراميه وأيضاً توجد محلات حراميه

انا مافهمتك لما قلت نسختك.. إذا كنت تقصد الألعاب انا اشتري أصلي إذا كنت ابي العب اون لاين(طبعا اشتريهامن النت) وانزلها من الانترنت ( يعني كوبي ) إذا ابي العب فيها معى الكمبيوتر ... اما من ناحية انتصالي فهو من شركة كوالتي نت سرعه 128 وسرعة الاستقبال 192 .. بصراحة سرعه زينه وماعمري عانيت منها بشيء سواء ببطئ تحميل بالجيجا بايت او بلاق في احد الألعاب.وما انصح بغير الاكوالتي لانها شركة حلوة وسارلي سنتين وانا مشترك بالدي أس أل وماعمري عانيت من خلل في السرعة او في النضام ابدا ابدا.

أخوي الـ Al-Samurai

شلونك توصل لك اللعبة من الانترنت ؟ أنا عندي ماستر كارد

يعني لازم أشترك بشركة شحن مثل أرامكس عشان يوصلون اللعبة ؟
    شوغ اخوي طريقه الشراء من الانترنت سهله جدا جدا وأيضا جدا .. مايبيلها شيء .. انا حاليا ما اقدر اجاوبك لانه باجر والثلاثاء و الاربعاء امتحانات وخاصه انا برابعه وما اقدر اشبك بالكمبيوتر إلى ساعه باليوم حتى النوم ما انام إلى 5 ساعات والباقي اشرب نسكفيه عشان ما انام ... انا يوم الأربعاء الضهر راح اشبك واعلمك خطوه خطوه لانه الطريقه راح تطلب شوي وقت معى الشرح .

انتفقنى؟

تحبتي

/)/)/)
    لا تـــــنــــســــى ذكــــــر الـــلـــــه

!The Best

تعرف على برنامج Xfire العجيب

خلوود يالشيطان امم انا اعرف محل احسن من جيم سنتر
    اسمه عرين الاسد فرق دينار كلمه واهوا يعرفني عرفت

صح نصب واحتيال مثل ما تقولون ... بس من حقهم صراحة

يعني معروف محل جيم سنتر أكبر محل نصب بالكويت لكن مع هذا اعرف وايد ناس يشترون منه لأنه أول محل تنزل الألعاب الأصلية عنده شي طبيعي يدبل الأسعار للضعف وخاصة لما الكمية الي عنده تقرب وتخلص ....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-Samurai

شوغ اخوي طريقه الشراء من الانترنت سهله جدا جدا وأيضا جدا .. مايبيلها شيء .. انا حاليا ما اقدر اجاوبك لانه باجر والثلاثاء و الاربعاء امتحانات وخاصه انا برابعه وما اقدر اشبك بالكمبيوتر إلى ساعه باليوم حتى النوم ما انام إلى 5 ساعات والباقي اشرب نسكفيه عشان ما انام ... انا يوم الأربعاء الضهر راح اشبك واعلمك خطوه خطوه لانه الطريقه راح تطلب شوي وقت معى الشرح .

انتفقنى؟

تحبتي

/)/)/)

OK ...

لا ياحبيبي محل المركز الكويتي قبل محل النصاب تنزل الالعاب الاصليه
    انا شريت شريط رزيدنت ايفل الرابع اصلي نزل عند المركز الكويتي قبل وبعدها وصل العصر عند النصاب
    نفس الشي لما شريت فير من نفس المحل نازله عنده قبل واليوم الثاني عن النصاب وبعد مصارعه على الكيوب day of rocking2 وصلت عنده قبل النصاب
    بس صج زعلني من المركز الكويتي لما شريت منه age of amprir3 مادري شنو اسمها شريتها 20

الـى جـنـــات الـخـلـد يا أمـيـر الـقـلـــــوب
    انشالله مثواك الجنه يابو مبارك ابوانا كلنا

اخواني ممكن سؤال ::

الحين الفرق بين النسخه الكوبي والنسخه الاصليه اهو ال CD KEY الموجود بالاصليه ولي اهو مو موجود الا بالسيدي هذا عشان الاونلاين ولا في اختلافات ثانيه ؟؟

ومشكورين

اخوي انا اقصد هل نسختك اوروبية او امريكية ؟ لان كل نسخة لها سيرفراتها الخاصة (اعتقد)

BTW انا مشترك بفاست تيلكو ( 128 كيلو ) بس دايما يشبك على 224 ( 26 كيلو بالثانية لما احمل ) والـ upload 256 كيلو , يعني شغل عدل

-____-

اخواني انا درت كل الرحاب ماكو محل ماسألته . على 26 دينار و 25 دينار .. ><