صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 57

الموضوع: ## سيدة ألعاب التجسس تعود بمنظور إجرامى جديد و سام متهم بالخيانة العظمى ##

مشاركة: ## سيدة ألعاب التجسس تعود بمنظور إجرامى جديد و سام متهم بالخيانة العظمى ##

تقرير ولا أروع ^^
    ماشاءالله تبارك الله عليك اخوي ^__^

بالنسبة لي ما أقدر اقارن بينهم , لأن سبلانتر سيل ماخشت مزاجي من الجزء الأول ولا لعبت بأي جزء لها بعده ^^"
    متل جير فيها مميزات تجذب الناس الي يحبون الألعاب الي تتوفر بها المميزات الي تتميز بها ميتل جير <== هع , فهمتوا شيء XD ??
    يعني باختصار سبلاينتر سل تهتم بالتجسس أكثر , ميتل جير تقدر تطلع ويتجمعون عليك 9999 جندي وتقتلهم كلهم بمجرد انك تمسكه وتضغط زر والله نسيت وشو وتقطع رقبته وترتاح , ما أدري العيب من المطورين !! أو من أفكارنا الي ماتعرف منطق التجسس ؟ لأنه بمقدرونا اننا نخلي الجنود مايكشفونا ونكمل مشوارنا باللعبة لكن فيها تعقيد شوي , ونقدر بعد تهجم لاتجسس ولا كلام وأسهل بكثير من التجسس , لكني لسبب ما أحبها أكثر من سبلاينتر سل , ما أدري هل هو بسبب قصتها القوية ؟

DC تراني ماخالفت XD

ويعطيك العافية اخوي على التقرير الابداعي , وتستاهل الترشيح ^_^
    they said, the mouth is the root of all misfortune

يعني وش بيفيدك اذا عرفت مكاني ! المهم كيف الحال

مشاركة: ## سيدة ألعاب التجسس تعود بمنظور إجرامى جديد و سام متهم بالخيانة العظمى ##

اللعبة رائعة لكنها هل وصلت إلى جزء بسيط من متل جير سبحان الله كل عشاق سبلنتر سيل
    ما أدري
    من الي يقلد الثاني بس انا بقارن بالأزياء !!
    أنا اشوف ان ميتل جير الجزء الثاني أبدعت في اختيار الأزياء وخصوصاً زي رايدن الضيق !! والبنت السمرا والله ناسي اسمها بالله أحد يذكرني
    المهم انا بعد عرض ميتل جير 4 تأكدت ان هيدو كوجيما معجب بزي سام فيشر عشان
    كذا استلف سنيك الزي من سام فيشر مع ان سنيك عانا بعض الشئ من المقاس وضيق
    اللبس عند المناطق الحساسة !!0
    المهم خلونا من النقاشات العقيمه كل اللعبتين رهيبات بس باين من اسم الموضوع انه
    يتكلم عن سبلنتر سيل عشان كذا النقاشات تكون هادفة لو كانت تدور حول اللعبة .

<<<<< يبي يبين انه هو الوحيد الي يفهم في فن الحوار ( بصراحه أكره الحركات ذي بس من جد وناسه )

إلا شباب القصة باين انها بتسلك منحى جديد كلياً وهو تركيزها على فيشر , بعكس
    القصص السابقه المتعلقه بالأمور السياسية بين الدول وخرابيط الأرهاب الي كثرت
    ببرامج هاليومين من 24 ساعة وغيرها >_< .

بايو

سبحان الله
    استغفر الله
    الله اكبر
    لا إله إلا الله

my life was.... change your life

حل هالشفره
    ماجد
    عامر
    السلامة

الصراحة أنت يامبارك قلبت لإيلي صعب(إسم مصمم أزياء) أنا بس بغيت أوضع تخيل لومتل جير

تصير نفس طريقة سبلنترسيل صدقني بتصير فاااااااااااشلة لأنها مانجحت إلا بالخيال

أما بالنسبة للبنت السمرة فاسمها هو فورتشن وأنا معك بأني أكره السياسة

و سبلنتر سيل لعبة رائع وأفضل جزء لها هو الثاني والقصة حاليا صارت رومانس وعاطفية موباردة

زي الثالث بس الصراحة بفتقد سام فيشر اللي كان بارد أعصاب ويرد بردود مضحكة وكذلك المنظار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Burning Sky
    تقرير ولا أروع ^^
    ماشاءالله تبارك الله عليك اخوي ^__^

بالنسبة لي ما أقدر اقارن بينهم , لأن سبلانتر سيل ماخشت مزاجي من الجزء الأول ولا لعبت بأي جزء لها بعده ^^"
    متل جير فيها مميزات تجذب الناس الي يحبون الألعاب الي تتوفر بها المميزات الي تتميز بها ميتل جير <== هع , فهمتوا شيء XD ??
    يعني باختصار سبلاينتر سل تهتم بالتجسس أكثر , ميتل جير تقدر تطلع ويتجمعون عليك 9999 جندي وتقتلهم كلهم بمجرد انك تمسكه وتضغط زر والله نسيت وشو وتقطع رقبته وترتاح , ما أدري العيب من المطورين !! أو من أفكارنا الي ماتعرف منطق التجسس ؟ لأنه بمقدرونا اننا نخلي الجنود مايكشفونا ونكمل مشوارنا باللعبة لكن فيها تعقيد شوي , ونقدر بعد تهجم لاتجسس ولا كلام وأسهل بكثير من التجسس , لكني لسبب ما أحبها أكثر من سبلاينتر سل , ما أدري هل هو بسبب قصتها القوية ؟

DC تراني ماخالفت XD

ويعطيك العافية اخوي على التقرير الابداعي , وتستاهل الترشيح ^_^
    من راقب الناس مات هما أغلب عشاق الاكس بوكس مقهورين لأن مافي متل جير

على جهازهم المفضل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Metal Gear X
    من راقب الناس مات هما أغلب عشاق الاكس بوكس مقهورين لأن مافي متل جير

على جهازهم المفضل
    اجابتك خطا هناك ميتال جير 2 سبستنس على الاكس بوكس وهي تفي بالغرض

تاكد من معلوماتك قبل ما تكتب

خبرك قديم وأعرف به بس قصدي انهم شافو عرض الجزء الرابع وتحسفو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Metal Gear X
    خبرك قديم وأعرف به بس قصدي انهم شافو عرض الجزء الرابع وتحسفو
    ههههه انت مشاركتك حول الناس وماتوا هماوما اعرف ماذا بعد لم يكون رد كامل ولم تذكر لا جزء ال4 ولا شي فقط انة لا اجزاء ميتال جير على الاكس بوكس
    واحتمال اصبح الخبر قديم بعد ما ان اخبرتك بة

اذن المرة القادمة اكتب رد كامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غبت اسبووع و اللحين الشووف المنتدى فووضه ممم يعني موضوع ما شااء لله عليه ممتاز وعجبني في ناايحة العرووض و القلم الرائع ولكن في بعض النااس دخلو من باااب الفضااوه ودخلو في شيء ممنوع و هياا المقاارنه يا تراا لو قارنا بين سنبلتر سيل و متر قير تلاقي كل واحد يتفووق على الثااني بميزات كثيره يعني متر قير يتميز بقصه لاتقول برسومات ارجوك فرسوماتها تاتي من بعض الرسومات الانمي ولكن المميز في متر قير هو القصه وطريقة تعامل الشخصيات ولكن يووجد خياال و الوااقعيه الي فيه تعتبر معدوومه هل يوجد بحقيقه اشخااص مثل سنيك او سلاح كبير يقتل البشر هل لما اضغط زر الزحف يقووم الشخص الانساان العادي بعدة ثواني يزل الى الارض بلمح البصر يعني على سبيل المثال طريقة الزحف الي في متر قير و سنبلتر سيل فيها فرق كبير يعني سنبلتر سل تلاحظ انه تحس انه حقيقي في نااحيه الهبووط الشخص من مناطق مرتفع اما متل قير تشووفه ينبطح وكانه لعبه طيب طريقة اظهار الكاميره يعد افضل من متر قير فتلاقي الشخص بوضع طريقة التحكم و الجري حقيقي ويوجد اكثر من مستوى للمشي اما في متل قير حدث ولا حرج ولكن سنبلتر سيل دخله بواقعيه بقوه ولكن هل يوجد قصه لأ ولكن هيا فقط طريقه امريكيه اي طريقه سنمائيه ولكن متر قير يحتوي على قصه رووعه ولكن التسليه خياليه ولكن سنبلتر سيل فيها تسليه وااقعيه ولكن قصه عاديه ^^ المعنى من كلامي كلها كل لعبه لها ميزه ^^
    وعيد واكرر الموضوع رووعه ^^

مثل ماذكرت اخوي العزيز مولو ^^
    كل لعبة تتميز بخصائص على غيرها من الألعاب ^^

ولكن أنا برأيي الشخصية ان القصة هي العنصر الأساسي باللعبة , كثير من الألعاب ما ألعابها الا لمجرد قصتها الرائعة .. ^^
    والبعض الآخر ماهمه القصة , وهمه الأكبر هو الأكشن باللعبة , بالنهاية كل واحد وله اختياره ^__^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Burning Sky
    مثل ماذكرت اخوي العزيز مولو ^^
    كل لعبة تتميز بخصائص على غيرها من الألعاب ^^

ولكن أنا برأيي الشخصية ان القصة هي العنصر الأساسي باللعبة , كثير من الألعاب ما ألعابها الا لمجرد قصتها الرائعة .. ^^
    والبعض الآخر ماهمه القصة , وهمه الأكبر هو الأكشن باللعبة , بالنهاية كل واحد وله اختياره ^__^

طيب ما اختلافنا ولكن كل واحد له حر في الاختياار وكل للعبه تتميز بميزه معينه وطريقة اخراج قد يعجب الشخص او قد لايعجبه ^^ على السبيل المثال الافلام في بعض النااس يحبون هذا الفلم الاكشن و يكرهون الدراامه ويحبون الدرامه و يكرهون العنف >_< المعنى من كلامي النااس اذوااق ^^

هع , كلامك منطقي ^__^
    وذكرتني بالاخراج والي أعتبره الأهم والأساس بكل شيء , صراحة ألعاب تذهلنا بطريقة اخراجها , لكن ماشفت شيء عجيب من اخراج بيتر جاكسون للعبة >_<"
    كل الي صار نسخ احداث الفلم تماما ووضعها باللعبة , وحتى الأصوات ><"

- واااااااااااااو الله أنا مجرد تركت الموضوع 8 ساعات و عدت لقيت التضارب بالآراء والله عيب يا جماعة لكل لعبة محبيها ولكل لعبة مميزاتها ومن المفروض التناقش يكون بموضوعية يعنى كل واحد يقول على ميتال أسطورة يعطينا دلائل على ذلك مثل عدد المبيعات وأى أحد عايز يعرف عدد مبيعات سبلنتر سيل الجزء الثالث أنا جاهز ...... عدد مبيعاتها : 12 مليون من شهر مارس 2005 و حتى الآن أما ميتال جير 3 فأتحدى أن تصل لريع هذا العدد لسبب وحيد هو أنها صدرت على PS 2 فقط بينما سبلنتر سيل 3 صدرت على جميع الأجهزة وحتى Nokia n-Gage يعنى لا مجال للمقارنة -
    - ألف شكر للمجميع على الردود و بإنتظار ترشيحاتكم -

To Combat An Invisible Enemy You Must Become As His Shadow.............Sam Fisher

المفروض تسمي نفسك Pre-render أحسن
    التعديل الأخير تم بواسطة DC ; 10-12-2005 الساعة 08:16 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة render
    -------------
    سيدة ألعاب التجسس تعود بمنظور إجرامى جديد و سام متهم بالخيانة العظمى ##!!!!!!!!!!!!!
    -------------
    سيدة ألعاب التجسس
    كثر منها

ما اظن انك شفت عرض MGS4
    MGS تعود في كل جزء بشيء جديد اما تلك اللعبة فهي تطوير للجزء الذي قبلها حتى المحرك لم يتغير
    من الجزء الأول حتى الثالث والشخصية لم يجري عليها تعديل
    فسام فيشر مايزال كالقرد وذراعاه طويلان يلامسان الارض

هذه اللعبة مناسبة لشخص ممل يحب الملل

وانت ويش محرق اعصااابك

الرجل جابلك مبيعات يعني ثلاث اضعاف مبيعات ميتل جير 3 اسطورتك

وبعدك تقارن ؟؟

ياخي لكل شخص ورايه

وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lord of Shadows
    - واااااااااااااو الله أنا مجرد تركت الموضوع 8 ساعات و عدت لقيت التضارب بالآراء والله عيب يا جماعة لكل لعبة محبيها ولكل لعبة مميزاتها ومن المفروض التناقش يكون بموضوعية يعنى كل واحد يقول على ميتال أسطورة يعطينا دلائل على ذلك مثل عدد المبيعات وأى أحد عايز يعرف عدد مبيعات سبلنتر سيل الجزء الثالث أنا جاهز ...... عدد مبيعاتها : 12 مليون من شهر مارس 2005 و حتى الآن أما ميتال جير 3 فأتحدى أن تصل لريع هذا العدد لسبب وحيد هو أنها صدرت على PS 2 فقط بينما سبلنتر سيل 3 صدرت على جميع الأجهزة وحتى Nokia n-Gage يعنى لا مجال للمقارنة -

- ألف شكر للمجميع على الردود و بإنتظار ترشيحاتكم -
    معلومة خاطئة ، مبيعات اللعبة أقل بكثير من هذا الرقم

الموضوع إبداع بصراحة ..
    طريقة سردك للموضوع كانت رائعة جدا ..
    بالنسبة للمقارنة بينها و بين متل جير سوليد ، نقدر نقول انه متل جير سوليد هي اللعبة الأولى والحقيقية التي صنعت عالم ألعاب التجسس ..
    لكني أفضل طريقة لعب سبلنتر سيل عليها !
    ما أريد أدخل بتفاصيل عميقة بالمقارنة ، لكن سبلنتر سيل أيضا ليست بلا عيوب ..
    القصة سيئة دائما ( يمكن هذا الجزء يكون استثناء ) ..
    طريقة اللعب مكررة أحيانا ..
    و في النهاية أكرر شكري على ما قدمته في هذا الموضوع ، بالتوفيق لك عزيزي و بانتظار المزيد منك

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة