صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 67891011
النتائج 151 إلى 160 من 160

الموضوع: ليلة القبض على المستشار الإداري الأخ الكريم كايتو

مشاركة: ليلة القبض على المستشار الإداري الأخ الكريم كايتو

أسمحي لي أخوي wellknownQ8 ما أدري كيف ما قلت لك. إن شاء الله اليايات أكثر من الرايحات.

هذا أكيد كايتو هو اللي خرب علي أني ما أقول لك حتى ما تفضحه بالأمور اللي سواها قبل لأنه يخاف ما تطلع برائته.

و يعيش سجين في هذا المنتدى مدى الحياة. عرفت ألحينه ليش كمبيوتري كل شوية يخترب؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أولا: الله يسامح الامبراطورة علشان ما قالت لنا عن هذه المقابلة الممتعة و الجميلة.. مما اضطرني هذا لقراءة جميع الردود ليومين حتى أستطيع المشاركة .. الله يسامحها .. و ما ادري أحس ان الاخت رنوش لها علاقة بالموضوع .. فالله يسامحكما و يغفرلكما ..

ثانيا: و بعد شكر الأخوات مراقبات المنتدى ^_^ و سعيهن لارتقائه -بارك الله فيهن- .. و الخ.. و ما قصرن.

نأتي و نعقب على بعض التعليقات من حضرتك ..

اي صح .. نسيت أرحب فيك أخي الكريم المراقب المستشار "كايتو" ^_^.. و أثني على مجهودك الرائع جدا في المنتدى .. و فعلا انا صار لي تقريبا سنتين .. و اشوفك مو مقصر و ان شاء الله دايما بالتوفيق و النجاح..

عليك السلام ورحمة الله اخي الحبيب ويلناون ..شرفتني بحضورك الكريم واشكرك سلفا بأسئلة او بدونها ^_^ ..وخلها على ربك مع الامبراطورة حتى انا نفسي ما عرفت انه في مقابلة لي , والله بالصدفة بس عرفت بالمقابلة ..ولا حد أرسل لي ولا شي

ههه ... ليش تروح .. حياك الله في أي وقت .. و ما نستغني عن خبرتك ..
    و على فكرة نحن محتاجين الى مراقب فـودنا نرشحك بعد عندنا => مو كفاية اللي هو فيه

و اشكرك على كلامك الطيب..بارك الله فيك و احنا ما نسوي الا اللي علينا .. و عسى الله يوفقنا أجمعين

ههه تسلم ..خلي هالامور بمنتدى المراقبين وتختاروا اللي يريحكم يراقب معاكم

ضيقت مجال واسع جدا يا كايتو ...
    يعني فلنفترض انك أتقنت رسم و تصميم الشخصيات و المجسمات ..

فلا يزال هناك الأجواء و التحريك و التفاصيل .. و التصدير الى برامج أخرى لاستخدامات أخرى ... و .. و ...

لكن فكرة انتقال الهواية إلى الشبكات ==> أتوقع تستاهل
    كلامك صحيح ..لكني اعترف اني ضيعت وقتي اثناء تعلم الماكس , ماكنت كثير اهتم بعمل شي جديد بقدر ما يهمني تحسين الرسم وجعله واقعي لأقصى الحدود ..بعدين لما كنت ادخل موقع raph و اشوف الابداعات و اللوحات الفنية المتميزة في البرنامج قلت خلاص بدي اصمم لوحات مثلها و احسن واحطها بهالموقع ..فلم اهتم لا للديناميكية ولا الحركة و لا الانميشن..فقط بالرسم وكفا ..

بييه .. اذا كمبيوتري أنا المسكين .. طبعا عمره 3 سنوات و نصف .. و آخر سنة له - صارله شغال باستمرار "ماشاءالله" .. و ما انطفأ الا في حالات انقطاع التيار عندنا بالبيت (ما زادت عن ال6 مرات و يمكن انطفأ في اوقات معينة لكني لا أذكر) هذا غير اني اعمل له ريستارت مرة في الاسبوع على الاكثر ! (رأفة في حاله )
    و مواصفاته 1 جيجارام ddr
    1.8 غيغاهرتز و حتى sis-chipset
    و Windows XP SP1

و الحمدلله أداءه ممتاز كسيرفر و جهاز لأمور النت ..
    يعني باختصار .. أجهزة السيرفر تعتمد على نوعية استخدامك له... و انت تعرف هذا جيدا
    بلللل عليك مرة وحدة ريستارت بالاسبوع يا رجال ؟ ..وانا مفكر حالي شرشبيل الكمبيوترات اللي ما بيرحمها طلعت انت مافيك رحمة بالمرة ..

بس اهم شي الرامات عندك جيجا ..اتمنى انك مسوي اوفر كلوك محترم لعل وعسى ترفع اداء الجهاز الى 2.2 وبصير أسرع من أول ..بس استغربت ليش عمتستعمل سيرفس باك 1 , يازلمة من كم يوم جربته وصراحة ما استحملت عطول ركبت سيرفس باك 2

بس مادام ادائه كأداء سيرفر ....الله يخليلك اياه ممتاز جدا ^_^

.. اسمه غاز الاوزون و هو الO3
    و ايضا في هذا الوقت يتقسم الرزق على العباد سبحان الله .. و نحن غافلون ..
    سبحان الله ..بس فعلا ياخي احلى وقت باليوم كله هو الفجر خصوصي ..سبحان الله الجو حلو غصبن عنا وهو وقت تقسيم الرزق كما قلت

اذا كنت حاب الايسر ... أنصحك بأن تجرب الIBM الصراحة ما شفت قوة و أداء أكثر منه أو مثله ! لكن شكله يمكن أسوأ شكل تتوقعه لكمبيوتر
    امممم صراحة جربت كثير كمبيوترات ibm واغلبهم ما عجبوني ياخي ..بس عموما يمكن طلعت موديلات جديدة وانا ما شفتها ..الله اعلم , اخر مرة جربت لابتوبات قبل سنة تقريبا

و حياك الله اخي ويلناون واهلا وسهلا فيك ..وبانتظار الاسئلة ^^ ...

اختي الامبراطورة

أسمحي لي أخوي wellknownQ8 ما أدري كيف ما قلت لك. إن شاء الله اليايات أكثر من الرايحات.

هذا أكيد
    كايتو
    هو اللي خرب علي أني ما أقول لك حتى ما تفضحه بالأمور اللي سواها قبل لأنه يخاف ما تطلع برائته.

و يعيش سجين في هذا المنتدى مدى الحياة. عرفت ألحينه ليش كمبيوتري كل شوية يخترب؟

اختي الامبراطورة شو بدك تحكمي علي بالاعمال الشاقة داخل منتدى الطبخ 10 سنين مع الالزام بالدخوال الى قسم الاناقة بس ؟

يا ظالمة بيجيلك يوم ..انا نفسي ما كنت عارف فيها حتى اخبيها على الناس ..والله ان كيدهن عظيم

هذا أكيد كايتو هو اللي خرب علي أني ما أقول لك حتى ما تفضحه بالأمور اللي سواها قبل لأنه يخاف ما تطلع برائته.
    اي تصدقين .. لاني لما كنت جديد في المنتدى كان ليلحين "كايتو" عضو عادي .. فحاليا انا اعتبر أحد الشهود و هذا طبعا ليس في صالحه ..

..وخلها على ربك مع الامبراطورة حتى انا نفسي ما عرفت انه في مقابلة لي , والله بالصدفة بس عرفت بالمقابلة ..ولا حد أرسل لي ولا شي
    هذا بحد ذاته جريمة .. لكن تدري يحق للامبراطورة مالا يحق لغيرها ..

-------------
    كلامك صحيح ..لكني اعترف اني ضيعت وقتي اثناء تعلم الماكس , ماكنت كثير اهتم بعمل شي جديد بقدر ما يهمني تحسين الرسم وجعله واقعي لأقصى الحدود ..بعدين لما كنت ادخل موقع raph و اشوف الابداعات و اللوحات الفنية المتميزة في البرنامج قلت خلاص بدي اصمم لوحات مثلها و احسن واحطها بهالموقع ..فلم اهتم لا للديناميكية ولا الحركة و لا الانميشن..فقط بالرسم وكفا ..
    و ليش زعلان على تضييع الوقت .. الثريدي فن راق جدا .. و كبير .. و احترافه يكون عمله نادرة...
    و بالنسبة للموقع .. موقع محترفين جدا و على مستوى عال في الابداع .. يعني كان طموحك كبير زيادة عن اللزوم
    لكن المهم .. عسى الله يوفقك لما يحب و يرضى

اتمنى انك مسوي اوفر كلوك محترم لعل وعسى ترفع اداء الجهاز الى 2.2 وبصير أسرع من أول ..بس استغربت ليش عمتستعمل سيرفس باك 1 , يازلمة من كم يوم جربته وصراحة ما استحملت عطول ركبت سيرفس باك 2
    بس مادام ادائه كأداء سيرفر ....الله يخليلك اياه ممتاز جدا ^_^
    ما اتوقع ان الOverclock راح يعمل لي شي .. لانه يعتمد على الsis-chipset الضعيفة الاداء. و ايضا اني استخدمه كسيرفر.. يعني مخاطرة لو ارفع التردد و يمكن أقلل من عمره ==> هو فيه عمر اصلا

لكن الحمدلله انا عندي قناعة .. طول ما ان الشي(الجهاز) شغال ممتاز و يؤدي لي غرضي .. اتركه كما هو ...

و بالنسبة للSP1 .. تقدر تقول انه ملغم (اي مطور و معدل) يعني بستخدم برامج جيدة من فايروول و انتي فيروس و انتي سبام .. و اتحكم بهم بشكل جيد .. يعني لا احتاج الSP2 في شي.. و ان وضعته سأزيل جميع اعدادات الحماية التي فيه ..

.... أتوقع المستمعين ما يعرفون نحن في اي لغة نتحدث => اذا لننـتـقل للذي بعده

الأسئلة..

س1: (سؤال غريب شوي) هل تعرف اسمي ؟ و شلون طلعته (هذا اذا طلعته ) ؟
    س2: هل تكون جاد عند الرد على المواضيع ؟ .. لأني احس انك جاد (كأنك معصب) في أغلب الردود ..
    س3: دراستك هل هي جامعية أم نظام دورات ؟ و مالشهادة التي تمنحك اياها (بالضبط)؟ (ان شاء الله اعلى الشهادات و افضل العلامات يارب )
    س4: ما رأيك بالانترنت و استخداماته في العالم العربي؟
    س5: ماذا تتمنى ان ترى من تطور في العالم العربي؟ (البرمجيات - الهاردوير - الذكاء الاصطناعي و غيرها )
    س6: من خلال اطلاعك على المواقع و المنتديات العربية .. ما رأيك بمنتدى المنتدى .. و كيف تصنفه ؟

و كان عندي اسئلة أكثر .. بس نسيتهم للأسف (او لحسن حظك من يدري )

و أخير و ليس آخرا .. أحب ان أقول لك بارك الله فيك لمجهودك الفعال و الدعم الدائم للمنتدى .. و عسى الله يوفقك دنيا و آخرة و يجزيك كل خير ..

و السلام (أو إلى اللقاء قريبا)

السلام عليكم و رحمة الله

..
    نبدأ الاسئلة

.
    1/ كيف حالك اخوي .. كايتو ؟؟

2/ سمعت انك بتدرس هندسة شبكات .. بتدرس في الإمارات و لة في الخارج ؟؟

3/ ما هي نظرتك المستقبلية للوطن العربي ؟؟ .. و هل تعتقد بإمكانية حدوث تطور حضاري في الوطن العربي .. من حيث (( الصناعة .. التجارة .. القوة العسكرية .. حرية الرأي .. العملة الموحدة .. و غيره)) ..

4/ هل فكرت يوماً في الهجرة للخارج ؟؟

5/ ما هي طموحك ؟؟

6/ هل فكرت في العودة لفلسطين الوطن ؟؟ و هل تعتقد ان عودة فلسطين ممكنة ام مستحيلة في ظل الواقع الذي نعيشه ؟؟

7/ اتمنى ما اكون اثقلت عليك في الأسئلة .. شكرا لك .. و اتمنى لك يوم سعيد

اخوك الحكواتي
    .
    ~الحكواتي~ سابقاً

و ليش زعلان على تضييع الوقت .. الثريدي فن راق جدا .. و كبير .. و احترافه يكون عمله نادرة...
    و بالنسبة للموقع .. موقع محترفين جدا و على مستوى عال في الابداع .. يعني كان طموحك كبير زيادة عن اللزوم
    لكن المهم .. عسى الله يوفقك لما يحب و يرضى
    طموحي كان زايد حبتين ها ؟
    عموما لما شفت الصور في موقعهم قلت لحالي شو ناقصني يد ولا رجل ؟ ..رح ارسم مثل تصاميمهم غصبن عنهم , بس لما دخلت التشات لاعضاء الموقع اكتشفت انه بعضهم بيقعد شهرين او ثلاثة بالتصميم الواحد وبيهتموا بتفاصيل دقيقة جدا ماخطرت ببالي ...شو شهرين يا زلمة انا اذا قعدت بالرسمة اكتر من يوم بقول خلاص مافي فايدة نرسم شي غيرها
    اعتقد انه ينقصني القليل من الصبر على الثري دي ماكس

ما اتوقع ان الOverclock راح يعمل لي شي .. لانه يعتمد على الsis-chipset الضعيفة الاداء. و ايضا اني استخدمه كسيرفر.. يعني مخاطرة لو ارفع التردد و يمكن أقلل من عمره ==> هو فيه عمر اصلا
    لكن الحمدلله انا عندي قناعة .. طول ما ان الشي(الجهاز) شغال ممتاز و يؤدي لي غرضي .. اتركه كما هو ...

شكلي عرفت نوع جهازك ..كان عندي مثله بالزمانات ..بس أدائه كان جيد بصراحة , لكن بحب اقول شي صغير اكيد انت عارفه لكن الذكرى تنفع المؤمنين , الاوفركلوك ما بقصر عمر جهازك , اللي بقصره هو الاوفر فولتج ..وايضا اذا كان المعالج ضعيف ولا يستحمل حرارة زائدة قليلا ..عموما الافضل انك ما تعمله فعلا لانه محتاج مواصفات قوية شوي ..

و بالنسبة للSP1 .. تقدر تقول انه ملغم (اي مطور و معدل) يعني بستخدم برامج جيدة من فايروول و انتي فيروس و انتي سبام .. و اتحكم بهم بشكل جيد .. يعني لا احتاج الSP2 في شي.. و ان وضعته سأزيل جميع اعدادات الحماية التي فيه ..
    .... أتوقع المستمعين ما يعرفون نحن في اي لغة نتحدث => اذا لننـتـقل للذي بعده
    اممم والله مادمت خبير بهالبرامج واستعمالها فليش لأ ...ياريتني متلك بصراحة ..انا حاسس حالي يأست من كل برامج الانتي فايروس والفايروول وشغلت فايروول الويندوز وخلص ..والكاسبر سكاي محروق بقلبي نفسي أجربه بس مشكلته بده كراكين متوافقين ولحد الان ما لاقيت شي ولا قدرت اشغله ....

نيجي للأسئلة ..

س1: (سؤال غريب شوي) هل تعرف اسمي ؟ و شلون طلعته (هذا اذا طلعته ) ؟

اممممم يمكن مر علي زمان بس ناسي صراحة ..الجواب لأ ما حصل لي الشرف

س2: هل تكون جاد عند الرد على المواضيع ؟ .. لأني احس انك جاد (كأنك معصب) في أغلب الردود ..
    والله يا اخي ..احيانا بكون مضطر اعمل شي مابدي اعمله , صدقني الظروف بتفرض عليك تكون حازم في بعض الاحيان , بالزمانات كنت ارد على الاعضاء بمزح و نكت وما اهتم اني مراقب عام , اعاملهم عادي كأني عضو مثلهم , تعال شو الرسائل الخاصة عاد ..اللي زودها شوي بالمزح واللي تعود علي واللي يطلب طلبات مبالغ فيها و و و ....الرد بحزم وجدية ضروري في بعض الاحيان وذلك لوضع حد للمسيء ..ولايمكنني ان ارد بجدية بالغة على عضو يضع موضوعا نافعا و متميزا ..

س3: دراستك هل هي جامعية أم نظام دورات ؟ و مالشهادة التي تمنحك اياها (بالضبط)؟ (ان شاء الله اعلى الشهادات و افضل العلامات يارب )
    الله يوفقك وينور طريقك ...
    بالنسبة لنظام دراستي ..ممم لو تلاحظ نحن بعصر سرعة وتقنية معلومات وانترنت , بهالعصر لو تقول لي صلاح , في شهادتين لاختصاص الشبكات قدامك واختار وحدة ..اما شهادة موقعة من رئيس جامعة كذا و الوزير الفلاني ..او تاخذ شهادة عليها توقيع بيل جيتس واعتماد شركة مايكروسوفت عليها ؟...يعني الاكيد المنطقي اني اخذ شهادة بتوقيع بيل جيتس ! ...حتى ان في احصائية لشركات البترول على مستوى الدولة جعلت التأهيل الوظيفي لحاملي هذه الشهادة ( MCSE ) أعلى من حاملي الشهادات الجامعية ...ايضا اغلب الشركات الخاصة ترسل موظفي الشبكات لديها في دورة MCSE ..فانا قلت لحالي خليني اختصر المشوار , وبما اني صغير بالعمر نسبيا ( 20 سنة ) فمازال لدي الوقت في احتراف الشبكات و اخذ الدورات والشهادات قد ما الله يعطيني ويوفقني ان شاء تعالى ..

س4: ما رأيك بالانترنت و استخداماته في العالم العربي؟
    الحمدلله لكن مازال هناك من العرب من ينظر للانترنت نظرة طفولية او كأنه للاطفال ..بل واكثر من ذلك يرونه سخيفا واحمقا ..انا مرت علي نماذج لما خبرتهم اني بقضي حوالي 10 ساعات يوميا على الانترنت حكوا لي ( وليش مضيع وقتك هالقد ؟ ) ( شو قديش عمرك يا حبيبي ؟؟ ) ( 10 ساعات وانت قاعد تلعب وتدردش ؟؟) <<< قال أدردش والعب قال لساتها حارقة دمي هالكلمة
    طبعا كعادة العرب ..السباقون لجعل كل محاسن الدنيا أسوأها ..بدءا من الجوال بكاميرا انتهائا بالانتلانت , اغلب الاستعمال العربي هي للمنتديات و الدردشة والبلوتوث و الجوالات ..قليلة جدا المواقع المتميزة والمفيدة ..ايضا المواقع العلمية تعاني نقصا شديدا جدا ...بالعافية حتى نطلع موقع واحد ينافس المواقع الاجنبية ..السبب هو اختلاف النظرة للانترنت بين العرب والاجانب ..وهذه المشكلة لن يحلها الا الوقت والزمن برأيي ..فعمر الانترنت لدينا وانتشاره لا يتعدى 6 او 7 سنوات بينما عند الغرب يعرفون الانترنت منذ السبعينات او الثمانينات ..ولهذا مازلنا نحتاج الوقت الكافي لندرك ان الانترنت ميزة العصر ..وليس اداة تسلية ودردشة

س5: ماذا تتمنى ان ترى من تطور في العالم العربي؟ (البرمجيات - الهاردوير - الذكاء الاصطناعي و غيرها )
    كما قلت في احد الردود سابقا ..لي أمل كبير بالشباب العربي فكثيرون منهم يتمنون الوصول الى مناصب تسمح لهم بانشاء مراكز للتطوير والصناعات الحديثة ..اعتقد ان الكثير منا بدأ يدرك في أي عصر هو وان شا الله كل ما نحتاجه هو الوقت ولعلنا في السنوات القادمة نثيت مكانة ما في عالم البرمجيات ..فالشباب العرب طموحين جدا ولكن الذين يحتلون المناصب لا يدركون ذلك ولا يهتمون له ..لذا اعتقد ان جيل الشباب هذا العصر والجيل الذي يليه قد يفعل شيئا ما ..

س6: من خلال اطلاعك على المواقع و المنتديات العربية .. ما رأيك بمنتدى المنتدى .. و كيف تصنفه ؟
    والله ....الحمدلله فضل من الله ونعمة , حاولت كثيرا ان اتركه واذهب الى منتديات اخرى لكن بلا فائدة ...هذا المنتدى لي معه 5 سنوات ومن الصعب تركه وترك اعضاءه والاصدقاء فيه , اعتقد ان ما ميزه ولله الحمد عدم وجود اقسام ماجنة كالغناء والفضائح و الجنس وغيرها من الاقسام في بقية المنتديات , وهذا رغم اسمه المتميز montada.com ...ايضا طاقم المراقبين الذي يعمل فيه فالله الحمد لم نندم الا نادرا على تعيين المراقبين ويوما بعد يوم اكتشف ان الذي تعين مراقبا كان هو فعلا من يستحق الرقابة نظرا لتميزه واخلاقه العالية في التعامل مع الاعضاء ..وهذا من فضل ربنا علينا ولله الحمد ..

و كان عندي اسئلة أكثر .. بس نسيتهم للأسف (او لحسن حظك من يدري )
    و أخير و ليس آخرا .. أحب ان أقول لك بارك الله فيك لمجهودك الفعال و الدعم الدائم للمنتدى .. و عسى الله يوفقك دنيا و آخرة و يجزيك كل خير ..
    صدقني هذا لسوء حظي
    واشكرك اخي الحبيب ويلناون واتمنى اكون جاوبت على الاسئلة بشكل وافي وشامل ..وبارك الله فيك على جهودك بمنتدى الكمبيوتر ونفع بك المسلمين ^_^

السلام عليكم و رحمة الله
    عليك السلام ورحمة الله ..اهلا بك اخ حكواتي

1/ كيف حالك اخوي .. كايتو ؟؟
    الحمدلله بخير ..نشكر الله ونحمده ..وانت كيف صحتك

2/ سمعت انك بتدرس هندسة شبكات .. بتدرس في الإمارات و لة في الخارج ؟؟
    في الامارات ..وتحديدا في معهد نيوهورايزن في ابوظبي , عموما خلصت الدورة اليوم الحمدلله وباقي علي بكرا وبعده مشروع التخرج و يوم السبت امتحان ..وانتهى ..بس بظل علي ان شا الله شهادة ثانية بدي اخذها وهي شهادة +Security لحماية الشبكات وأمنها ..اذا وفقنا رب العالمين ان شاء تعالى ..

3/ ما هي نظرتك المستقبلية للوطن العربي ؟؟ .. و هل تعتقد بإمكانية حدوث تطور حضاري في الوطن العربي .. من حيث (( الصناعة .. التجارة .. القوة العسكرية .. حرية الرأي .. العملة الموحدة .. و غيره)) ..
    اها جاوبت على هذا في الرد السابق ..أملي بالشباب العربي كبير وارى لديهم طموحات كبيرة وضخمة لكن لا احد يريد تبني هذه الحرف ولا سماع صوتها , ان شا الله في المستقبل عندما يمسك الشباب مناصب كبيرة اعتقد انهم سبينون مراكز الدراسات والابحاث والعلوم ..ان شا الله

4/ هل فكرت يوماً في الهجرة للخارج ؟؟
    لا صراحة ...ولا انوي الا العيش في الامارات , مادمت تربيت بأرضها وعشت فيها فمستحيل اقدر اعيش بمكان ثاني , لا يمكنني التخيل اني في بلاد مهجر ..وايضا كل اصدقائي واهلي هنا فلست ارى سببا منطقيا يجبرني على تركهم حتى لو كان الطموح ..هذا رأيي على كل حال

5/ ما هي طموحك ؟؟
    مم بشكل عام حابب اني انفع هالمسلمين بشغلة ماحدا عملها قبل , لما واحد يسألني شو طموحك , ياخي فعلا ما بعرف شو اجاوب ..هل هو الوصول الى اعلى المناصب في الشركة مثلا او تطوير شيء جديد في عالم الشبكات مثلا ؟ ..هل هو الوصول الى الراتب العالي و العمل ليل نهار ؟ ..هل هو الوصول الى الادارة والتحكم في الشركة ؟ ...عندما فكرت في الموضوع وصلت الى نقطة واحدة ..طموحي ان اتقن عملي و يتكلم الناس عني بالحسن بعد رحيلي ..طموحي ان استخلص كل العلوم الممكنة في المجال الذي اتقنه واستغلها في عملي لتطوير العمل ..ولا يهمني الوصول الى المناصب مادمت أعمل ضمن مبدأ أؤمن به و مادمت اتقن عملي ..

6/ هل فكرت في العودة لفلسطين الوطن ؟؟ و هل تعتقد ان عودة فلسطين ممكنة ام مستحيلة في ظل الواقع الذي نعيشه ؟؟
    فكرت بها وبصراحة ولا اخفيك لن يمكنني العيش بها لاني لم اتعود اجوائها ولا بردها القارس بالشتاء ..خلص تعودت على الامارات والخليج بشكل عام ولا اقدر العيش في بلاد الشام ..و ربما عودة الفلسطينيين يوما ما ممكنة ان شا الله , صدقني يوم القيامة يقترب اكثر و اكثر , ومن علامات يوم القيامة ان تتحرر فلسطين من ايدي اليهود ان شا الله , وكل يوم لا نرى الا علامات الساعة تقترب بعد ان ظهرت كل العلامات الصغرى ولم يبقى منها شيئ ! ...بقيت العلامات الكبرى التي اصبحت قريبة والله اعلم ..ومنها تحرر فلسطين وانا اعتقد ان هذا قريب وممكن ان شا الله ..

7/ اتمنى ما اكون اثقلت عليك في الأسئلة .. شكرا لك .. و اتمنى لك يوم سعيد
    ما اثقلت اخي العزيز واعلا وسهلا بك في اي وقت ...ونهارا سعيدا لك ايضا ولكل الاعضاء

الصورة الرمزية ابتسامــــــه
    ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
    نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس

وهذا رغم اسمه المتميز montada.com
    هو فعلا مميز ..

الحمد الله انا من الناس إلي افتخر إن هذا منتداي

ومثل ما انت حاولت تشارك بمنتدى غيره

بعد انا حاولت المشاركه بمنتدى غير بس ما قدرت

أشوف منتداي شامل للأقسام والحمد الله بفضل رب العالمين ثم الادارة

المراقبين من خيرة الناس ويغلب عليهم الطابع الديني << وهذا المهم

وفي بنات كانوا يسألون .. تشتركين في منتديات ؟؟ أقولهم إيه
    أي منتدى مشتركه ؟؟ أقولهم منتدى
    يردون نفس السؤال أي منتدى مشتركه أقولهم منتدى
    ونفس الشي يعني شو اسمه هالمنتدى ؟؟ أقولهم اسمه منتدى دوت كوم
    بالبدايه يطالعوني بنظرة غباء >< وبعدين يتفهمون

وفرحت مره لمن شفت عنوان منتدانا على صفحات مجلة ماجد << طبعا مجلة ماجد ما تختار إلا المفيد والمتميز

وكلامي هذا .. حابه أشكر كل إداري مستشار ومشرف ومراقب وأعضاء
    على إظهار هالمنتدى بصورة حلوه ومشرفه امام المنتديات العربيه
    ^
    ^^
    ^^^
    ^^^^^
    أدري تكلمت وايد ... خلاص قررت أشردك من الحجز بس لا تخبر أحد

سلام

الأخ صلاح .
    هل أنت مقيم بالامارات ؟
    ما اسم الكلية أو الجامعة اللي تدرس فيه ؟ أنا طالب بكلية الخوارزمي الدولية بأبوظبي وأدرس دراسات علوم كومبيوتر . ونفس عمرك

وسؤال آخر : هل تحب الكالتشيو ؟؟ وأي فريق تشجعه ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMPIRE OF EVIL
    الأخ صلاح .
    هل أنت مقيم بالامارات ؟
    ما اسم الكلية أو الجامعة اللي تدرس فيه ؟ أنا طالب بكلية الخوارزمي الدولية بأبوظبي وأدرس دراسات علوم كومبيوتر . ونفس عمرك

وسؤال آخر : هل تحب الكالتشيو ؟؟ وأي فريق تشجعه ؟؟
    عليك السلام ورحمة الله

نعم اخي انا مقيم في الامارات ..و بأبوظبي تحديدا , ادرس في معهد نيوهواريزن التقني وعموما يوم السبت هو اليوم الاخير ^_^ ....

بالنسبة للكالتشيو ..اخوي انا ما اشجع ولا فريق او نادي ...بس ربما بكأس العالم اتمنى فوز المانيا او ايطاليا ..مش قاتل نفسي على فريق معين يعني

واشكرك على تواجدك اخي ^^ ..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكراً جزيلاً لكم يا أخوة و أخوات على تفضلكم في المشاركة في هذه المقابلة.

و نشكر الضيف الكريم الأخ المستشار الإداري كايتو على تفضله و إجابته على أسئلتكم و إستفساراتكم.

اللهم أجمعنا على خير كما جمعتنا في هذا الموضوع المبارك إن شاء الله.

ضيف هذا اليوم هو الأخ الكريم المراقب: Squall 9

المقابلة في موضوع مثبت في منتدى الأسرة.

هذا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 67891011