صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31

الموضوع: ................. عـــودة هـانــك, من جديد ؟؟؟ ............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up ................. عـــودة هـانــك, من جديد ؟؟؟ ............

مرحبا جميعا يا اسرتي الغالية والحبيبة

وارجو ان يكون الجميع بصحة جيدة وخير وفير
    واتمنى للجميع الدراسة الجيدة والاستعداد التام للامتحانات وفقكم الله الى التميز والتفوق والنجاح
    وان شاء الله سوف تكون الفترة التي بعد الامتحانات فترة مبهرة حيث نرغب برؤية مواضيعكم الجديدة وخصوصا ان العطلة تعتبر من الايام التي يكون فيها المنتدى في اوج نشاطه
    ونتمنى عودة الغائبين ليشاركون المتعة

اخواني موضوعي اليوم يتحدث عن شخصية طالما اثارة استغرابي كثيرا وكانت من الشخصيات التي يحيط بها الغموض منذ ظهورها اول مرة في الجزء الثاني للريزدنت ايفل وحتى الان

وحتى بعد اختفاء هذه الشخصية واعتقادنا بانها انتهت مع نهاية الجزء الثاني فانها تفاجئنا بالظهور مجددا في الجزء الرابع لسلسلتنا الحبيبة

ولكن هنا يراودني سؤال هام ........................

ففي البداية كان وصول هانك الى مدينة راكون بامر من شركة الامبريلا الرئيسية في اوروبا ليتجه مع فريقه لياتي لهم بعينات الفايروسات وخصوصا عينة الجي فايروس وهو احدث واقوى فايروس انتجه الدكتور ويليام بيركين ورفض تسليمه الى الفرع الرئيسي للشركة
    وطبعا جميعنا نعلم ماذا حصل وكيف ان هانك استطاع النجاة بنفسه واحظار عينة واحدة من الجي فايروس

اذن فكلنا متفقين على ان الامر واضح هنا وسبب ظهوره في ذلك الجزء واضح ايضا ليترابط مع قصة اللعبة

ولكن الان وبعد مرور 6 سنوات نراه مجددا في الجزء الرابع

فما هو سبب ظهوره هذه المرة في هذا الجزء ؟؟؟؟:confused2

قد يقول البعض انه قد يكون مرسل من ويسكر لياتي بعينة الفايروس او البويضة , ولكن للاسف اذن كان يجب ان نراه في لعبة شبيها بلعبة ايدا ومهمته البحث عن عينات الفايروسات وليس في لعبة اكسترا جيم عادية

وهنا قد يقزل البعض انه مجرد ظهور فقط في لعبة الاكستر جيم كما ظهور ويسكر فيها فنحن نعلم بان ويسكر موجود في مكان بعيد عن القرية ولكنه في لعبة الاكستر جيم ظهر اذن فظهرو هانك مثل ظهور ويسكر مجرد للمتعة واضافة شخصية فقط

ولكن لو كان الامر كذلك لكان لويس هو الشخصية التي لها الاولوية في الظهور في الاكسترا جيم بدل هانك
    لاني اعتقد انه يستحق ذلك لاهميته في اللعبة
    وقد يقول البعض انه قد مات .
    ولكن كراوسر ايضا مات

كما ترون فعلا انه شخصية غريبة ولا اعرف الى متى سوف يبقى هكذا ؟؟؟؟؟

بالمناسبة وردة في بالي خاطرة غريبة

الا تلاحظون معي ان هانك مرتبط بظهور ليون وكلير

فقد ظهر معهما في الجزء الثاني

وقد ظهر هانك في الكود فيرونيكا وبالتحديد ليس بشخصه ولكن بملف وجدناه اسمه تقرير هانك مرسل الى الفرد وطبعا طميعنا نعلم بان كلير بطلة ذلك الجزء

والان ها هو يظهر مجددا مع ليون

وهذا يعني انه اذا ظهرت كلير مجددا قد نجده او نجد ملف منه واذا ظهر ليون سوف نجده مجددا

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مشاركة: ................. عـــودة هـانــك, من جديد ؟؟؟ ............

وعليكم سلام

اخوي كريس يمكن وجود هانك في جزء الرابع
    لكي يعطونه شخصيه قويه عنها ليتوجد في جزء الخامس
    يمكن يكون الوحش القادم في جزء الخامس

او يمكن الحارس الشخصي لويسكر

او هو ينقل اي فيروس جديد الى ويسكر

طبعا كلها استنتج من عندي

او يمكن زي ماقالت انت
    وهذا يعني انه اذا ظهرت كلير مجددا قد نجده او نجد ملف منه واذا ظهر ليون سوف نجده مجددا
    تحيتي لك

شكرا لك اخى كريس على الموضوع

هذه الشخصية غامضة جدا
    لكنى لا ادرى ما علقته بلجزء الرابع فنحن لم نره او حتى تلميح له
    و انا اعتقد انه ليس سوى اضافة للعبة الاايكستريم جيم
    و السبب ان هانك يعمل اصلا لصالح شركة الامبرلا و ويسكر كما تعرفون انه استقال منها او بمعنى اخر دمرها

فما علقة هانك بويسكر فى الجزء الرابع لذالك انا لا اجد سبب منطقى
    ربما له دور فى الجزء الخامس

مع تحياتى النمسيس

PS3 NETWORK - PSN - ID:Saad1986

اخبارك كريس وش مسوي
    اعلم اني لا ارد واطرح موضوع كثيرا ولاكني اعتمد سياسة الردود القليله التي فيها افاده بدلا من الرد لمجرد المجامله
    وبخصوص شخصيه هانك فالسبب عدم رغبة كابكوم لاظافة المزيد من الشخصيات للتشتيت واعتمدت شخصية قديمه كان لها دور صغير لاضافة شيء من الجدية للقصة (قصة الجزء الرابع اللتي الى الان لا اعتقد انها ترقى لمستوى سابقاتها وارى انها وهذا فعلا ما حصل قد حولت من جزء فرعي ولعبة بعيدة عن الاجزاء الرئيسية لريزيدنت ايفل ) والترابط بين شخصيات واجزاء القصة لا اكثر والايحاء بوجود اشخاص في القصة قابعين في الظل

الصورة الرمزية reza_novin
    reza_novin غير متصل عضـو قديـر
    محترف بدبلجة و تعديل الالعاب بلي استيشن1-2

و عليكم السلام اخوي و مراقبنا العزيز و الغالي كريس

............................................................

و الله علمتنا علي مواضيعك الجيده.... الشيقه و اتمني من الله ان يوفقك و يخليك ذخرلهذا المنتدي و اعضاء المنتدي....و مشكور علي هذا الشرح الطويل و المريح

مرحبا كريس وبموضعك الجديد
    بالنسبة لهانك قانا اعتقد انه شخصية اضافية للمتعة ولاعلاقة له بمجري القصة (اقصد الجزء الرابع)

وشكرا
    اخوكم
    ماكس
    بين

السلام عليكم ،، اخي كريس شكرا على الموضوع اللي شوقني اقرأو ،،

ومثل ما قال الاخ JACKAL_S4 انه يلمح للجزء الخامس فأنا اعتقد ناه بيظهر هناك، وبعدين الى الان لم نشاهد شكله الا بالقناع، فأنا متوقع انه اذا ظهر في الجزء القادم سيظهر شكله،

اما عن ويسكر فهو ظهر في اللعبة في مرحلة Assignment Ada عندما تحدث مع ايدا عبر الشاشة وهي راكبة الهلكوبتر في آخر اللعبة (هذا في الجيم كيوب لا اعلم ان كان في البلايستيشن2) ....
    War

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي JACKAL_S4
    ولاشكر على واجب
    واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

ومن الممكن كما اشرت ان يكون للامر تمهيد لعودة ظهوره في الجزء الخامس
    واهلا بيك بيننا يا اخي الغالي من جديد

اهلا بيك يا اخي Nemises
    ولاشكر على واجب

اشرت يا اخي الى العديد من التساؤلات الطيبة ففعلا لماذا هذه الشخصية على الاقل بالذات ؟؟
    وارجو ان يكون الجواب موجود في الجزء الخامس

لا ادري كم من التساؤلات معلقة في الجزء الخامس اجابتها واني اخاف ان لانجد اجابة لهذه التساؤلات هناك وهذا قد يؤدي الى ثغرات تتراكم وبعدها تدرك كابكوم الامر فتضع تقريرلويسكر لتغطي النقص والثغرات

معقول الاخ الغالي Mioo
    انا تمام والحمد لله يا اخي , انت كيف اخبارك ؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير واهلا بعودتك يا اخي الغالي

وبخصوص شخصيه هانك فالسبب عدم رغبة كابكوم لاظافة المزيد من الشخصيات للتشتيت واعتمدت شخصية قديمه كان لها دور صغير لاضافة شيء من الجدية للقصة

اخي لا اعتقد ذلك فلو كان الامر كذلك لكانت كابكوم وضعت بدل هانك لويس فذلك الشاب شخصية مهمة في الرابع ويستحق ان تكون له ولو لعبة بسيطة ولكن هانك ؟؟ فلماذا هو بالتحديد

اهلا بيك يا اخي الغالي reza_novin
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    وارجو ان تجد كل ما يسرك ويفيدك في هذا المنتدى وهذه الاسرة يا اخي الغالي
    اهلا بيك

اهلا بيك يا اخي الغالي MAXPYNE
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي واهلا بيك وبردودك
    اخي هذا بحد ذاته محير فلماذا هانك ؟؟ والان لو كان الامر لمجرد شخصية فكان يجب ان يكون لويس بدل هانك ولكن هذه الشخصية اجد انها تضعها كابكوم دائما في خانة الشخصيات السرية اليس كذلك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا بيك يا اخي الغالي RESID3NT EVIL
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي
    واتمنى فعلا ظهور هذه الشخصية لنعرف عنها المزيد وان لاتبقى مختبة خلف الكواليس لا نراها الا في المناسبات

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي كريس

الا تلاحظون معي ان هانك مرتبط بظهور ليون وكلير

فقد ظهر معهما في الجزء الثاني

وقد ظهر هانك في الكود فيرونيكا وبالتحديد ليس بشخصه ولكن بملف وجدناه اسمه تقرير هانك مرسل الى الفرد وطبعا طميعنا نعلم بان كلير بطلة ذلك الجزء

والان ها هو يظهر مجددا مع ليون

لا أعتقد ذلك يعني ربما مجرد مصادفة لا أكثر ولا أقل وأحد أسباب ظهوره هو كمتعة إضافية ولكن سبب ظهوره كجزء أساسي من القصة لا أعرفه للأسف وأيضا كيف يعمل لصالح ويسكر بينما في تقرير ويسكر يقول أن هنك وصل إلى الجي فايروس قبل أن يصل فريق ويسكر؟هذا يعني بأنه فريق ويسكر وهنك يتنافسان ويتسابقان على الوقت للحصول على الجي فايروس وهم أعداء أليس كذلك؟ (أعذرني لو خرجت عن سياق الموضوع وإذا لا يمكن الإجابة على هذا السؤال هنا فأرجو الإجابة عليه في موضوع أخطاء تقرير ويسكر) ولكنك لم تخبرنا رأيك بالتفصيل يا أخي الغالي كريس يعني ما هو السبب في نظرك في ظهور هنك في الجزء الرابع يعني ليس كإضافة للمتعة فقط بل كإضافة لجزء مهم من القصة؟

أخي الغالي ريزدنت إيفل لعبة assignment ada موجودة في نسخة البلاي ستيشن 2 وتوجد لعبة أخرى إسمها seperate ways وهي عن قصة إيدا وماذا كانت تفعل أثناء مغامرة ليون ويظهر فيها ويسكر ويتصل بها ويخبرها بمهمتها وماذا عليها أن تفعل وهو جالس في مكان غامض وأمامه شاشة يراقب من خلالها القرية بواسطة القمر الصناعي يعني بث مباشر ويحدد موقع لويس في القلعة وهكذا ويرى إيدا عندما يتصل بها وهي تراه ويوجد طور إسمه ada's report وهو عبارة عن 5 تقارير لإيدا تتحدث فيها عن مهمتها وكل تقرير عن شخصية معينة فالأول عن سادلر والثاني عن لويس والثالث عن كراوزر والرابع عن ليون والخامس عن ويسكر وصدقني من خلال لعبة seperate ways وطور ada's report ستعرف الكثير عن ويسكر وشكرا

كريسنا الدقيق مشاء الله تحب الدقه في اي شي كما عودتنا دائما رب رائع لهذه العائله ..
    *
    الشباب اي شئ يضعونه في احتمال انه بدايه للجزء الخامس يعني مافي احتملات اخره ..
    *
    في اعتقادي ن كابكوم تلمح لشئ غامض كاعدتها ممكن هي تريد ان ترجع لنا الماضي لكي نتذكر احداث السابقه وتكون القصة مرتبطه ببعضها و لكي يكون هذا الجزء عنصر اساسي في القصة فأنت تعلم ان المكان و الزمان مختلفين كثيرا عن الاجزاء يمكن ان كابكوم تعطي دليلا علي ان هذا الجزء يتبع القصة من اساسها ..
    *
    ويفضل مجرد رائ و ان شاء الله نتوصل الي حقيقة الامر .

السلام عليكم
    ماشاء الله عليك كريس انت و ملاحظاتك
    سالفة هانك سالفة غريبة
    يمكن زي ماقالوا الأعضاء عشان يوصلونا للجزء الخامس
    وعشان كمان يزيدون ارتباط القصص بعضها ببعض أكثر

وبالتوفيق للجميع
    تشاو

fun is cool
    be crazy , have fun

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس
    أخي الغالي ريزدنت إيفل لعبة assignment ada موجودة في نسخة البلاي ستيشن 2 وتوجد لعبة أخرى إسمها seperate ways وهي عن قصة إيدا وماذا كانت تفعل أثناء مغامرة ليون ويظهر فيها ويسكر ويتصل بها ويخبرها بمهمتها وماذا عليها أن تفعل وهو جالس في مكان غامض وأمامه شاشة يراقب من خلالها القرية بواسطة القمر الصناعي يعني بث مباشر ويحدد موقع لويس في القلعة وهكذا ويرى إيدا عندما يتصل بها وهي تراه ويوجد طور إسمه ada's report وهو عبارة عن 5 تقارير لإيدا تتحدث فيها عن مهمتها وكل تقرير عن شخصية معينة فالأول عن سادلر والثاني عن لويس والثالث عن كراوزر والرابع عن ليون والخامس عن ويسكر وصدقني من خلال لعبة seperate ways وطور ada's report ستعرف الكثير عن ويسكر وشكرا

اشكرك اخي على التوضيح وانا الحمدلله حصلت لعبة رزدنت ايفل 4 كوبي في ابوظبي ومافي اختلاف عن الجيم كيوب الا من الالوان والاصوات باهتة قليلا على البلايستيشن2 ،،، ولاحظت انه في اشياء غريبة لإيدا في بداية العرض وان شالله بختم اللعبة على البلايستيشن 2 واطلع اطوار ايدا لكن عندي سؤال بسيط وهو انه الشريط اللي عندي يطلع Easy و Normal هل هذه النسخة اروروبية ولا امريكية؟؟؟ مع العلم انه الشريط اللي عندي في الجيم كيوب نسخة امريكية يطلع فيها (Normal - Proffesional)

وشكراً
    War

مرحبا
    انا سويت بحث عن هانك
    وقريت في احد المواقع انه ( قاتل ماجور )
    هذا رابط الصفحه يمكن رح تستفيد منه

انا رايي انه يزيدون ارتباط الجزء هذا بالاجزاء السابقة

لكن تخيلو اذا لعبنا الاكسترا جيم بدون ويسكر وهانك

نحس ان اللعبة فيها نقص يعني مافي شخصيات قديمة غير ايدا وليون

يعني تريد كابكوم ان نحب الجزء هذا بس بطريقة فيسولوجية (مزحه بايخه)
    في بداية القرن الـ21أصبحت شركة امبريلا اكبر مؤسسة في أمريكا وكان 9 من كل 10منازل يحوي منتجاتها

وكان يشعر بوجودها السياسي والمالي في كل مكان للعامة كانت اكبر شركة للتكنولوجيا والكمبيوتر في العالم

وكذلك المنتجات الطبية أما مالا يعرف حتى لموظفيها فأن أرباحها الضخمة كانت من التكنولوجيا العسكرية

والتجارب الوراثية والاسلحه.

معقول يكون هانك قاتل مأجور

عالعموم مشكور يا JACKAL_S4 على الرابط

وكمان انا عتقد ان بالصفحة مكتوب انه ظهر بالاوتبريك والاوتبريك فايل2

ومكتوب ان له علاقة بالدكتور ويليام بيركن

ومكتوب انه له علاقة بالفريد اشفورد

وله علاقة بـ Rockfort Island موقع احداث الكود فيرونيكا

استعد ياكريس
    يمكن لازم تقدم موضوع فية تحليل لشخصية هانك
    في بداية القرن الـ21أصبحت شركة امبريلا اكبر مؤسسة في أمريكا وكان 9 من كل 10منازل يحوي منتجاتها

وكان يشعر بوجودها السياسي والمالي في كل مكان للعامة كانت اكبر شركة للتكنولوجيا والكمبيوتر في العالم

وكذلك المنتجات الطبية أما مالا يعرف حتى لموظفيها فأن أرباحها الضخمة كانت من التكنولوجيا العسكرية

والتجارب الوراثية والاسلحه.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة