صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 68

الموضوع: أسئلة و أجوبة و تحليل ... لاغرب امور سلسلة .. Silent Hill

مشاركة: أسئلة و أجوبة و تحليل ... لاغرب امور سلسلة .. Silent Hill

السلام عليكم
    سايلنت
    كيف الحال المهم الموضوع زي ما توقعته معناها زي مواضيعك الي فاتو واني كيف مروح من الامتحان راسي منفوووووووووووووووووووووووخ زدت نفخته انت بالموضوع ههههههههههههه
    عالعموم موضوع مميز ممتاز رائع مرجع دليل ماشاءالله عليك مش لازم نقعد نشكر سلم خوذ وحط
    و...و منور بس هذا الي عندي توا كبدي دارهه الله غالب سامحني مش قادر حتى كاتب
    صحيت ومبارك المميزة
    =============================
    *Mkoshar*
    اخر مواضيعي :
    *~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~*

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twin Sisters
    السلام عليكم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twin Sisters

نكتب لك هذه الرسالة لنقول شكرا لك جزيل الشكر على هذه المعلومات الرائعة

شكرا لك ... و في الواقع نحن من الذين يبحثون عن إجابة لهذه الأسئلة

و لكن لحمد الله لقد وجدنا من يجاوبنا عن هذه الأسئلة المعقدة ...

شكرا لك

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و عليك السلام و رحمة الله :
    اهلا و سهلا اختي العزيزة توين سيستر
    نورت الموضوع اختي الغالية شكرا لك على مرورك و على كلامك الجميل اختي
    الحمد لله انك استفدت من الموضوع شكرا لك من جديد اختي الغالية
    و السلام عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسح الالعاب
    :: السلام عليكم ::

ماشالله احنا مالحقنا نحتفل بموضوع فاتال فريم 3 يجينا موضوع جديد خارق من نفس العضو المبدع !!!

يعني صراحة افضل عضو في منتدى الرعب بلا منازع ^^

وافضل عضو وكاتب عن الرائعة سايلنت هيل بكل فخر ولا يوجد من ينافسه في هذا المجال وهذه اللعبة ^^

موضوع جبار ويستحق كل تقدير !!

16 – أي اضافة من عندكم ؟
    انت رائع بحق والافضل في سايلنت هيل ولايوجد لديك منافس ..... مبدع

تحياتي لك اخوك كاسح الالعاب

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته :
    اهلا و سهلا باخي و صديقي الغالي كاسح الالعاب
    و الله اخجلنتي اخي العزيز بكلامك الجميل و الحلو و اللي بالفعل يشجع الواحد يستمر في الكتابة و اعطاء المزيد
    يعني لساني عاجز عن شكرك اخي كاسح الالعاب على كلامك الرائع اخي هذا بفضل الله ثم بفضلكم انتم اخواني الاحباء اشكرك مرة ثانية اخي الغالي
    و اي شكرا لك على اجابتك للاسئلة
    بارك الله فيك و جاك خيرا و سدد خطاك اخي الكريم و السلام عليكم و رحمة الله
    اخوك الرعب الصامت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (Heather)
    لو بقول ابداع ماراح اوصل ......بصراحة صدق اخوي اللي قال انك انت والابداع اخوان مشكور جدا على الموضوع المفيد جدا ... والمميز جدا .. بصراحة الاسئلة ممتازة جدا وجاءت بالصميم ... والاجوبة ايضا منطقية جدا ورائعة اشكرك جزيل الشكر ....
    اما بالنسبة للأسئلة ...

اهلا و سهلا باختي الغالية هيذر
    اشكرك اختك لى ردك و مرورك على الموضوع
    ور الموضوع بالفعل شكرا من جديد اختي الغالية
    و السلام عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ledy Arwn
    :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::

مرحبا أصدقائي المميزين الحقيقة يعجز اللسان عن الوصف ولكن ما سأقوله هو أنه
    لي رجعة الى هذا الموضوع الذي لا أعرف من أين أبدأ في التناء عليه .
    *
    *
    *
    *
    *

تحياتي لكم أخوتي ولي رجعة بعد الأنتهاء من قرائته كاملا
    *
    *
    *

*
    *
    *
    *

أختكم &
    Ledy Arwn &
    *
    *
    *
    *
    *
    هذا المنتدى يفتخر بوجود اعضاء مميزين متلكم

*
    *
    *
    *
    ^^
    ^^
    حظا طيبا

و عليكم اسللام و رحمة الله :
    اهلا و سلا بالغالية و المميزة ليدي اروين
    شكرا لك اختي لى لمرور على الموضو و على كلامك انا بانتظار زيارتك القادمة للموضع
    شكرا لك اختي من جديد تقبلي تحياتي

اجابتي على الاسئلة :
    أسئلة عن السلسة نرجو اجابتكم عليها :
    1- ما هو افضل جزء لديك من السلسلة و لماذا ؟
    الجزء الثالث من غير منازع
    2 – ما هو اسوا جزء لديم بالسلسلة و لماذا ؟
    ممممممم يمكن الرابع لانه ما فيه الغاز و عروض حلوة
    3 – ما هي أكثر شخصية احببتها في السلسلة ؟
    هيذر بكل تاكيد لانها الاجمل و الاكثر جاذبية
    4 – ما هي الشخصية اللي كرهتها كثيرا في السلسلة ؟
    ععععععع كلوديا ععععععع داليا
    5 – أكثر شخصية يعجبك منظرها ؟
    ماريا
    6 – أكثر شخصية لا يعجبك منظرها ؟
    كلوديا و داليا
    7 – ما هي الشخصية التي احزنتك ؟
    فينست و هاري
    8 – ما هي الشخصية التي اثارت شفقتك ؟
    والتر و الين

9 - ما افضل جزء لديك من ناحية القصة ؟
    الثالث و الثاني
    10 – ما افضل جزء لديك من ناحية الشخصيات ؟
    الثالث
    11 – ما افضل جزء لديك من ناحية الألغاز
    الاول و الثاني
    12 – ما هو أكثر جزء ختمته ؟
    الثالث 7 مرات و الاول 4
    13 – ما رائيكم بالعضو ( الرعب الصامت )
    احسن عضو بجميع المنتديات العربية و الاجنبية
    14 – ما هو اصعب لغز واجهك في اللعبة ؟
    البيانو
    15 – ما هو الجزء الذي اخذ منك وقتا طويلا حتى انهيته ؟
    الاول
    16 – أي اضافة من عندكم ؟
    لا تعليق

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

يعني اولا وقبل كل شيء ارغب بالاعتذار لك يا اخي الغالي
    مبدع العاب الرعب وكاتب العاب الرعب الاول
    الاخ الغالي SILENT HORROR
    على تاخري بالرد على موضوعك هذا يا اخي الغالي
    فارجو ان تقبل اعتذاري :arabchatr

والان ناتي لابداعك الرائع والذي غير مستغرب ابدا فالرائع لايقدم الا كل رائع والنجم يلمع اينما ذهب
    شكرا لك يا اخي الغالي على هذا الموضوع الرائع والجبار يا اخي الغالي
    وما شاء الله اسئلة رائعة وتحليل مميز جدا
    وان شاء الله يكون المرجع الاول لكل شيء لهذه اللعبة الرائعة والمتميزة بحق

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مشاركة: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris
    يعني اولا وقبل كل شيء ارغب بالاعتذار لك يا اخي الغالي
    مبدع العاب الرعب وكاتب العاب الرعب الاول
    الاخ الغالي SILENT HORROR
    على تاخري بالرد على موضوعك هذا يا اخي الغالي
    فارجو ان تقبل اعتذاري :arabchatr

والان ناتي لابداعك الرائع والذي غير مستغرب ابدا فالرائع لايقدم الا كل رائع والنجم يلمع اينما ذهب
    شكرا لك يا اخي الغالي على هذا الموضوع الرائع والجبار يا اخي الغالي
    وما شاء الله اسئلة رائعة وتحليل مميز جدا
    وان شاء الله يكون المرجع الاول لكل شيء لهذه اللعبة الرائعة والمتميزة بحق

سلام chris

ماذا اقول اخي الغالي كريس فانت قلت لي كلام اعجرني عن شكرك لان كلمات الشكر قليلة في حقك
    و بالنسبة لاعتذارك فهو مقبول اخي و لا تعيدها من جديد ........ امزح
    و انا اللي بشكرك على ردك الرائع و اللي يشجعني في بدل المزيد و المزيد من اجل هذا المنتدى
    اشكرك من جديد يا اخي الغالي على تشجيعك الدائم لي و الذي من الصعب ان ارده لك يا اخي العزيز
    و السلام عليكم و حمة الله
    اخوك الرعب الصامت

:: مــراحــب ::
    هل يتوقف القلم عن الإبداع ؟؟ أبــداً.. ما دمت موجوداً ^^
    ما شاء الله روعــــة وحقيقي رهيــب ..راح أتعبك في ردودي لأني بصراحــة أريد النقاش المتكامل في اللعبة الأروع في مجموعتي .. أعشقها بصورة عجيبة
    أبــدأ معك بالجزء الأول :
    1- ماهي مدينة سايلنت هيل و اين تقع ؟

كما وصفتها مدينة تميزت بجمالها الأخاذ وهي موجودة في أمريكا بالتأكيد .
    هل تعرف أخي أن بالفعل توجد في أمريكا مدينة بنفس مواصفات Silent Hill وعلى بحيرة تولوكا ولكن إسمها Spring Hill ... مثير للإهتمام مو كذا ؟؟؟
    سؤال لك : هل يمكن إنهم إقتبسوا الإسم منها ؟؟؟؟
    2 - من هو هاري ميسون و ما علاقته بباقي الشخصيات ؟؟

I don't care .... He's just a CUTE guy
    4 - من الذي اقترح اخذ شيرلي من على الطريق و الاحتفاظ بها ؟

الزوجــة .. لأنها كانت مريضة ولا تستطيع الإنجاب .
    5 – كيف ماتت زوجة هاري ؟

بالفعل هم يكررون في كل جزء _That damn disease _ فأنا كمان أتوقع نفس المرض ^^
    7 – من صاحب فكرة الذهاب إلى التل الصامت و القيام برحلة هناك ؟

هاري وضح أن شيري الحت وبصورة مزعجة على الذهاب .. تحس وكأنها كانت متورطــة في شئ معاهم من البداية .. وحتى النهاية ما تعرف إذا كانت بريئة أو متأمره .
    9 – من هي سيبل و كيف عرفت هاري و ما هو مصيرها التي ذهبت اليه ؟؟

سيبل جاءت في البداية للمدينة كشرطية من مركز مجاور للتحقيق في قضية المخدرات الموجودة في سايلنت هيل .. ولكنها إلتقت بهاري وأستكملت القصــة معـــه
    11 - هل لسيبل علاقة بكل ما حدث في التل الصامت ؟؟

Caught in the middle
    15 – من هي تلك الفتاة التي تظهر دائما لهاري و من ثم تختفي ؟

اليسا _ كما روت ليزا _ إحترقت وماتت ولكن أمها ارادت إعادتها بصورة لا تموت بعدها أبداً ( كالهه)
    عرفت بامر هذه الطقوس و لكنها لم ترغب في انمامها نجد هنا رابط مع الجزء الثالث …. هل عرفتموه ؟

تقصد المشهد في النهاية بدل نقطة الحفظ .. كان وجودها خطيــر ..
    23 – الدكتور الموجود في المستشفى ما علاقته بالقصة و الأحداث ؟

مايكل كوفمان كان إسمـــه ... ما كان مسكين كان أسوأ من العجوز نفسها .. تتذكر العلاج الأحمر كان أسوأ شئ في القصـــة ... والمشهد الطويل قبل الوحش الأخير يؤكد تورطــة وبقوة في القصة .
    25 – هل تزوج هاري من سيبل ؟؟؟

خطأ ... ربما كانت الإبتسامة تعبر عن الإرتياح إذ خرجوا من الجحيم ولكن كما ذكرت لو تزوجها لوجدناها أو لتحدثت عنها هيذر في الجزء الثالث ... ما رأيك ؟؟
    ربما اكون قد اغفلت بعض الأشياء التي لم اذكرها لهذا انا بانتظاركم ان تذكروني بها و بانتظار أسئلتكم الدسمة و الجميلة

ماشاء الله لم تغفل بالصورة الخطير المؤثرة في المضمون كنت شاملاً .. أحب أضيف مشاهدات شخصية لا غير بعد إذنك:
    * هل لاحظت إستخدام أسماء المشاهير في الشوارع ( براد _ مارتن _ نيلي .. إلخ )
    * الشبه بين الشخصيات ومجموعة من الممثلين الأمريكيين ... إذا لاحظت فأخبرني ؟؟

أتمنى أن لا أكون قد أطلت ... لي عودة مع باقي الأجزاء

مليون مرحبا اختي عبرات نورت

هل يتوقف القلم عن الإبداع ؟؟ أبــداً.. ما دمت موجوداً ^^
    لا تعليق
    ما شاء الله روعــــة وحقيقي رهيــب ..راح أتعبك في ردودي لأني بصراحــة أريد النقاش المتكامل في اللعبة الأروع في مجموعتي .. أعشقها بصورة عجيبة
    اهلا و سهلا بيك اختي الغالية انا سعيد لانك رح تتناقشيمعي فانت من افضل من رايته نقاشا و ابندا معك اختي عبرات

1- ماهي مدينة سايلنت هيل و اين تقع ؟

كما وصفتها مدينة تميزت بجمالها الأخاذ وهي موجودة في أمريكا بالتأكيد .

هل تعرف أخي أن بالفعل توجد في أمريكا مدينة بنفس مواصفات Silent Hill وعلى بحيرة تولوكا ولكن إسمها Spring Hill ... مثير للإهتمام مو كذا ؟؟؟
    ممممممم نعم لقد قرات ان هناك مدين هي تشبه سايلنت هيل التي باللعبة كثيرا و هي تقع جنوب الولايات المتحدة الامريكية و بالفعل هذا امر مثير و لكن كالعادة فالاحداث الموجودة بالالعاب دائما المكان يكون حقيقي .... ؟

سؤال لك : هل يمكن إنهم إقتبسوا الإسم منها ؟؟؟؟
    بكل تاكيد
    2 - من هو هاري ميسون و ما علاقته بباقي الشخصيات ؟؟
    I don't care .... He's just a CUTE guy

هههههههه اكيد
    --------
    4 - من الذي اقترح اخذ شيرلي من على الطريق و الاحتفاظ بها ؟
    الزوجــة .. لأنها كانت مريضة ولا تستطيع الإنجاب

نعم اختي هذا صحيح فزوجة هاري كان عندها مرض خطير و كانت حالتها الصحية لا تسمح لها بالانجاب و لهذا ندما رات سيرلي على الطريق فرح و اصرت على اخذها و ظنت
    ان هذه هبة اتتها
    --------------
    5 – كيف ماتت زوجة هاري ؟
    بالفعل هم يكررون في كل جزء _That damn disease _ فأنا كمان أتوقع نفس المرض ^^
    ن فعندما نرى ان ثلاث نساء يملكون مرضا خطيرا فشيئ محمل جدا ان يكون نفس المرض و لكن الشيئ المجهول هو المرض ... ايش تتوقعي ؟
    ------------------
    7 – من صاحب فكرة الذهاب إلى التل الصامت و القيام برحلة هناك ؟
    هاري وضح أن شيري الحت وبصورة مزعجة على الذهاب .. تحس وكأنها كانت متورطــة في شئ معاهم من البداية .. وحتى النهاية ما تعرف إذا كانت بريئة أو متأمره .

ممممممم نعم شيريل غريبة جدا فقد قال هاري ندما يحكي قصة حياته لابنته هيذر ان الفتاة اصرت على الذهاب الى سايلنت هيل و الحت بشكل عجيب على ذالك انا بنظري انها كانت على علم بما يحدث او ان شيئ ما يجذبها و ربما تكون المدينة حتى تاتي ال المدينة و تحدث هذه الاحداث فنحن نعرف ان سايلنت هيل بها شيئ غريب و ان اساس المصائب في جميع الاجزاء هي ....

-------------
    9 – من هي سيبل و كيف عرفت هاري و ما هو مصيرها التي ذهبت اليه ؟؟
    سيبل جاءت في البداية للمدينة كشرطية من مركز مجاور للتحقيق في قضية المخدرات الموجودة في سايلنت هيل .. ولكنها إلتقت بهاري وأستكملت القصــة معـــه

نعم هذا صحيح سيبل كانت تعمل بالمحافظة المجاورة لسايلنت هيل و لكنها اتت لتحقيق في قضية المخدرات ( شكر على المعلومة ) و من ثمة نعرف قصتها فهي عندما كانت تقوم بجولتها وجدت هاري و قامت بانقاذه و من ث نعرف باقي احداث اللعبة ....
    --------------------
    11 - هل لسيبل علاقة بكل ما حدث في التل الصامت ؟؟
    Caught in the middle
    ممممممممم اعتقد انها ليس لها علاقة بالقصة الجوهرية للعبة و اما كانت كطرف فيها

--------------
    15 – من هي تلك الفتاة التي تظهر دائما لهاري و من ثم تختفي ؟
    اليسا _ كما روت ليزا _ إحترقت وماتت ولكن أمها ارادت إعادتها بصورة لا تموت بعدها أبداً ( كالهه)

ممممممم كلامك صحيح مئة بالمئة و اعجبتني هذه النقطة منك صحيح كانت هي اليسا التي تظهر طبعا امها هي داليا كم نعرف في نهاية اللعبة تحرق اليسا و لكن يبقى الطقل و هو اله ايضا و طبعا هذا الطفل هو هيذر
    ___________-
    عرفت بامر هذه الطقوس و لكنها لم ترغب في انمامها نجد هنا رابط مع الجزء الثالث …. هل عرفتموه
    تقصد المشهد في النهاية بدل نقطة الحفظ .. كان وجودها خطيــر

عليك نور ( ما شاء الله ذاكرتك قوية جدا ) :lightbulb
    و هناك رابط اخر و هي مذكرات كتبتها اليسا و اللي تلقيها بالجزء الثالث من اللعبة قبل الدخول الى الكنيسة
    ------------------
    23 – الدكتور الموجود في المستشفى ما علاقته بالقصة و الأحداث ؟
    مايكل كوفمان كان إسمـــه ... ما كان مسكين كان أسوأ من العجوز نفسها .. تتذكر العلاج الأحمر كان أسوأ شئ في القصـــة ... والمشهد الطويل قبل الوحش الأخير يؤكد تورطــة وبقوة في القصة

الله يذكرك بالشهادة كنت ناسي اسمه
    المهم نعم المادة الحمراء كانت متورك فيها الدكتور مايكلو كذالك قام بالكذب على ليزا و ملء راسها بالكثيرا من الخرافات و ايضا كان يعرف داليا جيدا هذا كله يدل انه متورط جدا و بالضافة اللي المهد ايضا و لكن تورطه لم يكن مثل داليا فهي راس المصائب كلها
    ---------------

25 – هل تزوج هاري من سيبل ؟؟؟
    خطأ ... ربما كانت الإبتسامة تعبر عن الإرتياح إذ خرجوا من الجحيم ولكن كما ذكرت لو تزوجها لوجدناها أو لتحدثت عنها هيذر في الجزء الثالث ... ما رأيك ؟؟

اكيد لم يتزوج بها و اعتقد ان السبب في هذا هو ان سيبل ل تكن شخصية رئيسية في اللعبة وو الاشياء التي تجعلنا ان نقول انها لم تكن مهمة جدا و لم تتزوج بهاري هو ....
    1 - هناك النهاية التي سوف يقتل فيها هاري سيبل في مدينة الملاهي بدل ان يلقي عليها السائل الاحمر
    2- انها لم تظهر و لو بتلميح في الجزء الثالث
    هذا يجعلنا نتاكد من ان سيبل شخصية ليست مهمة كثيرا
    ---------------
    ماشاء الله لم تغفل بالصورة الخطير المؤثرة في المضمون كنت شاملاً .. أحب أضيف مشاهدات شخصية لا غير بعد إذنك:
    شكرا اختي و اعتبري الموضوع موضوعك
    * هل لاحظت إستخدام أسماء المشاهير في الشوارع ( براد _ مارتن _ نيلي .. إلخ )

نعم هذا صحيح و لكن تظنين ان هذا مقصود اتذكر شارع نيلي و شارع براد .... لا ادري ما السبب
    * الشبه بين الشخصيات ومجموعة من الممثلين الأمريكيين ... إذا لاحظت فأخبرني ؟؟

مممممممممم
    حسنا انا فينست يذكرني بممثل ما من هو من هو ؟؟؟
    عندك جيمس و الين بتشيه لساندرا بولوك صحيح و الله كلامك اختي و مين ثاني يا ترى يا ليت تعطيني رايك
    ------------

أتمنى أن لا أكون قد أطلت ... لي عودة مع باقي الأجزاء
    لا لا طولت و لا شيئ اختي عبرات انا سعدت كثير باسئلتك و نقاشك و يا ليت تويرنا كالعادة
    و تحيات اخوك سايلنت :mad22:

دار أبو متعب &&&الــــــســK.S.Aــعــودية

والله موضوع دسم وانا توني متعشيه اخاف تجيني تخمه ...

سايلنت هيل المدينه المرعبه المظلمه كــــــــــــــــــــــانت مدينه سياحيه ما اصدق ...بس يجوز كل شي يصير بهالزمن ...

سؤالي اولا هل كان لشيرلي والقوى الشريره التي ترافقها أي يد في وفاة والدتها ؟؟؟

وثانيأ لماذا تم تغيير اسم شيرلي الى هذر ؟؟؟؟

ابدأ بـ س: 7 / انا اظن انه الفضول من قبل شيرلي لتتعرف على المكان الذي وجدت فيه وهذا شي طبيعي ولكن ان تصر على الذهاب وهي بهذا العمر الصغير هو الشي الغريب ..فمن الممكن ان يكون خليط من الفضول والقوى الشريرة ..

( بعدين حدد اهي شيرلي الحت او اصرت لأنه الحت تلح الحاحا واصرت تصر الحاحا )

س: 8/ بالنسبة للحادث ليش ما تقول ان الشرطيه سيبل اهي السبب لأنها ماطالعت الطريق او كانت تفكر في هاري ( الظاهر عجبها لما مرت جنبهم) اقصد هنا ان الاحداث جائت بالصدفه سيبل تسوي حادث عرضي وتدخل المدينه ثم هاري يتعثر بالدراجه مالتها وبعد اهو يدخل المدينه ... يعني حادث يجر حادث بدون تدخل قوى المدينه الشريرة ..

وانا اشوف انه فرق بين الجزء الاول والرابع لأن هنري مسكين صحا من النوم لا ليه ولا عليه كافي خيره شره ولقى بيته مسكون يعني كان اهو مقصود انه يدخل اجواء المدينه المظلمه ...

س:11/ انا لا اعتقد ان لسيبل أي علاقه ولكن كان لابد لها من مساعدة هاري لتخرج من المدينه ( هذا ما اعتقده )

س:12/ اعتقد ان المكان اهو المدرسة فعلا لأن كل ما كان يشير الى شيرلي اهي اشياء تتعلق بالمدرسه من اوراق ورسومات وخصوصا دفتر الرسم الي ظهر كثيرا ولكني لا اعرف حتى الآن ما اهميته في اللعبه حتى انه ظهر في الغرفة الاخيره قبل خوض المعركة النهائيه مع الوحش النهائي ( هذا ان لم تخوني الذاكرة )

س:13/لا اله الا الله .....صحيح ان الي اخترع القصه مخه فاضي very empty

س:14/ والله انا عندي صورة لوحده ما ادري اهي لداليا او كلوديا وهي فعلا مخيفه انا لما اشوفها اسمي(بسم الله ) بس مخليتها عندي لأجل اخوف فيها الصغار اخواني اذا نرفزوني ..

س:15/ كيف تكون اليسا اهي نفسها شيرلي وتظهر بنفس الجزء ونفس الوقت ...الا تظن انها للبنت التي قدمت كقربان ؟؟؟

س:18/ هذا السؤال لا اعرف له اجابه ولا استنتاج الا اني ارجح استنتاجك الثاني بخصوص داليا والدة شيرلي ...

س: 19/ هذي اهي النهاية الي انا جبتها واظنها افضل النهايات لأنه اذا كان هاري تزوج من سيبل يكون هناك خلل في ربط الجزء الثالث بالاول ..

بس سؤال ..( اهو هاري ما تاب من لقاط الاطفال الي مايعرفهم )

س:20/ اعتقد ان داليا وكلوديا لهم مصلحه في تحقيق الطقوس الخاصة بالطائفه بس شنو المصلحه ؟؟؟؟ ما ادري عشان كذا اهم كانو يقدمون المساعده ولكن بطريقتهم الي تؤمن لهم الحصول على ما يريدون ....لكن خاب املهم الثنتين خخخخخخخ (مساكين )

س:21/ لا اعتقد ان التقاط هاري لطفلة على الارض ذنب يستحق ان يعاقب عليه ولكن كان عليه ان لا يبحث عنها بعد اختفاءها في المدينه لأن هذا يمكن ما استحق العقاب عليه ..(ربما )

ولكن يحضرني هنا سؤال ( ما اكثر اسئلتج )

س: شيرلي لماذا كانت تظهر امام والدها وتختفي لأنها لو كانت شيرلي كانت ركضت نحوه ولكنها كانت تبتعد واذا كانت القوى الشريره هي التي تحرك شيرلي او تظهر على هيئتها فماذا تريد هذه القوى من هاري فهو ليس جزء من الطقوس .... ؟؟؟

س:22/ اجابة السؤال مقنعه جدا ووافيه ولكن السؤال هنا يكمن في ( شوفو الفلسفه )

اين هم اعضاء الطائفة الآخرين فنحن لم نشاهد منهم سوى داليا وكلوديا وكانت كل واحده على حدا في جزء خاص وبينهم فارق زمني ...؟؟

س:23/ سبحان الله نفس السؤال الي كنت بسأله بس انا عاد ذاكرتي أسوأ من ذاكرتك ( يعني لو تسألني فوق وش كتبتي اقول نسيت ) فأنا ما تذكرت اصلا انو كان باللعبه دكتور خــــــــــــالص..

س:25/ اتوقع انهم ما تزوجوا زي ما سبق وقلت وان كانت ظهرت صورة سيبل في المشهد بدلا من صورة زوجة هاري المتوفاة في المشهد (مع اني ما اذكر والله زمان ) فمن الممكن ان يكون سبب ذلك هو الامتنان الذي شعر به هاري تجاه سيبل التي ساعدته كثيرا ...

# # # # # # # # # # # #

اخيرا اشكر اخوي هيرور على الموضوع والاسئلة الرائعين والاجابات والستنتاجات الاروع والمقنعه كثيرا والتي وضحت الكثير من الامور الغامضه باللعبة ... ولكن يضل كل ذلك استنتاجات شخصية وللكل مجال ان يستنتج ..

كان هذا ردي على الجزء الاول انتظرني في الجزء الثالث اما الثاني فأنا ما لعبته ( خخخخ عجزت في البداية ) ...

والله حاسة على كثر ما تكلمت كثير بتقولي شكرا على المرور والرد ورجاء ما تردين مره ثانيه ...

MAX2.0 ( ســــــابـــــقا)

"صبور ولو لم تبقى مني بقيـة" "قـؤول ولو أن للســيوف جـــواب"
    "وقور و أحداث الزمان تنوشني " " وللمــوت حولـــي جيئة وذهاب "
    "وألحظ أحوال الزمان بمقلة " "بها الصـدق صدق والكذاب كذاب "
    "بمن يثق الإنسان فيما ينوبه " " ومن أين للحر الكريم صحاب ؟ "
    "وقد صار هذا الناس إلا أقلهم " " ذئـابـــاً على أجســـــــادهم ثياب "

اهلا وس هلا باختي الغالية ماكس
    ظلم الموضوع ..... اف قصدي نور الموضوع
    اشكرك على مرورك ماكس و على ردك الحلو و اسئلتك الكثيرة
    لكال شخص استنتاجاته و لكن اذا لم يدعم الاستنتاج بالدليل فالاستناتاجات خاطئة
    اشكرك على ردك و لي ركعة مع اسئلتك حتى نتناقش فيها
    انا هلا بدي اروح اشرب نسكافيه و ادرس عندي امتحان لغة عربية
    اشوفك بعدين

وعدنــا مع الجزء الثانــي ^^
    1 – ما هو محور قصة سايلنت هيل 2 ؟

هذي القصة من الباقي هي الأجمل ( بالنسبة لي ) وتتمحور حول _العقاب والإنتقام_ لها طابعها الحزين من جميع النواحي _ القصة * الموسيقى * الحوار _
    – هل جيمس سندرلاند مريض نفسيا ؟؟

من ناحيتي أنا شفت إنه عنده حاله من تأنيب الضمير والإنكار .. أما أزمــة ثقة فهذه أول مره الاحظها.
    3 – لماذا قتل جيمس ماري ؟

بالتأكيد جاته أزمة نفسية من مرضها . لكني من المشهد الأخير أقدر أقول إنه ما كرهها
    _ إنتحر الرجل _ يمكن كان في حالة (لا وعي) لما قتلها .. بس هو لو إستنى كم يوم ماتت لوحدها وما حصل له شئ بعدها
    – ما هو المرض الذي اصيبت به ماري ؟

أجاوب هنا لأنك سألتني من قبل أتوقع إيش .. يجبوها تعبانه كثير وشكلها متغير بالمرة ممكن إنهم يلمحون للمرض الخبيث ( حمانا الله وإياكم ) .. مجرد تخمين ..
    6 – ما هي الفترة التي وقعت فيها احداث هذا الجزء ؟

بالنسبة للجزء الأول والثاني وضحوا الفرق الزمني من خلال الخريطــة وإختلافها الكبيــر
    أن يقابلها في سايلنت هيل و لغباء جيمس صدق هذا الخطاب و قرر أن يذهب إلى المدينة

جيمس لم يذهب للمدينة من غباءه وإنما من الخوف الذي إعتراه إزاء وصول الرسالة >>يفكرها مازالت على قيد الحياه ^^
    9 – لماذا جاءت انحيلا إلى التل الصامت ؟

الحقيقة إنه أنجيلا جاءت للمدينة تماماً مثل جيمس .. هي قتلت أهلها كلهم إنتقاماً لحدث حصل معها ( ولن أخبرك ما هو ) وجاءتها أخبار إنهم مازالوا أحياء وفي سايلنت هيل ..
    قالت في أخر مشهد لها : ( This city...There's something calling for us )
    11 – كيف عوقب ايدي ؟

إيدي مجنون وقاتل من صغرة .. بدأها بالكلب وكملها بالناس ..
    12 – لماذا ذهبت لورا إلى سايلنت هيل ؟

لورا هي أساساً من سكان سايلنت هيل .. والمزعجة الصغيرة تقول إنها قابلت ميري في مستشفى المدينة قبل كم شهر ..
    السؤال هو: هل كانت المرأة ميري أم ماريا ؟؟؟
    نهاية ماريا كما نعرف بعيدة عن المنطق و هي أن ماريا سوف تعيش مع جيمس ..

ياليت تشرحها بالكامل لأنها ما طلعت معايا ><
    هناك نهاية اللي يقوم فيها جيمس بجمع القطع الاربعة التي تعيد الشخص للحياة و من ثم ترجع ماري إلى حياتها و يتبنيا لورا و يعيشوا معا .. هذه النهاية فيها الكثير من الخيال و بعيدة عن الواقع أيضا
    </FONT>
    هذي المرة الأولى إلي أسمع فيها .. أو قصدك نهاية (Rbirth ) ؟؟
    النهاية التي سوف يتبنى فيها جيمس لورا أيضا لا باس بها

رأيتها سيئة للغايــة .. كيف يعيش القاتل هانئاً ؟؟
    النهاية التي سوف ينتحر فيها جيمس بعد أن يعرف حقيقة نفسه واقعية و منطقية جدا فهذه النهاية التي يستحقها شخص مخادع مثل جيمس

The BEST
    سؤال: هل ظهرت لك نهايـة بإسم _DOG_ .. لست مضطراً فيها للقاء الوحش الأخير ؟؟؟

وبهــذا أصل معك إلى النهايــة ... أطلت التحليل فأعذرني ... لي عودة في وقت لاحق ..
    بالنسبة للشخصيات:
    إيلين تشبة ساندرا بولوك ... عجيب تشبيهك أول مرة الأحظ
    داليا جليسبي >> ميشيل فايفر
    ليزا >> كاميرون دياز
    مايكل كوفمان >> مايكل دوغلاس
    ما رأيك .. ممكن تكون مخيلتي فقط
    وســـلام

</STRONG>

Thumbs up مشاركة: أسئلة و أجوبة و تحليل ... لاغرب امور سلسلة .. Silent Hill

]والله موضوع دسم وانا توني متعشيه اخاف تجيني تخمه
    صحتين و هنا اختي ماكس
    سايلنت هيل المدينه المرعبه المظلمه كــــــــــــــــــــــانت مدينه سياحيه ما اصدق ...بس يجوز كل شي يصير بهالزمن ...
    لا صدقي اختي العزيزة
    سؤالي اولا هل كان لشيرلي والقوى الشريره التي ترافقها أي يد في وفاة والدتها ؟؟؟
    لا لم يكن ذالك هو سبب وفاتها و انما كان سبب وفاتها هو مرض خطير الم بها و لم يكن لهذا المرض علاج
    وثانيأ لماذا تم تغيير اسم شيرلي الى هذر ؟؟؟؟
    لان عزيزي هار لم يرد لشيرلي ان تذكر شيئ من ماضيها حتى لا تتاثر به و هذا شيئ يدل على ان هاري يحب بنته هيذر
    ابدأ بـ س: 7 / انا اظن انه الفضول من قبل شيرلي لتتعرف على المكان الذي وجدت فيه وهذا شي طبيعي ولكن ان تصر على الذهاب وهي بهذا العمر الصغير هو الشي الغريب ..فمن الممكن ان يكون خليط من الفضول والقوى الشريرة ..
    نعنم اختي لم تكن شيرلي سوى طفلة صغيرة و برئية لا تعرف من الدنيا سوى اللعب و المرح و لكن بسبب بعض القوى الشريرة و تاثير المدينة اتلحت ىبشدة على ان تذهب الى االمدينة
    ( بعدين حدد اهي شيرلي الحت او اصرت لأنه الحت تلح الحاحا واصرت تصر الحاحا )
    هههههههههههه دمك خفيف
    س: 8/ بالنسبة للحادث ليش ما تقول ان الشرطيه سيبل اهي السبب لأنها ماطالعت الطريق او كانت تفكر في هاري ( الظاهر عجبها لما مرت جنبهم) اقصد هنا ان الاحداث جائت بالصدفه سيبل تسوي حادث عرضي وتدخل المدينه ثم هاري يتعثر بالدراجه مالتها وبعد اهو يدخل المدينه ... يعني حادث يجر حادث بدون تدخل قوى المدينه الشريرة ..
    لا يا اختي العغزيزة ليس الشرطية سيبل هي من فعل ذالك و الاشياء باللعبة تشير الى ذالك بطلي مشاهدة افلام رومانسية
    وانا اشوف انه فرق بين الجزء الاول والرابع لأن هنري مسكين صحا من النوم لا ليه ولا عليه كافي خيره شره ولقى بيته مسكون يعني كان اهو مقصود انه يدخل اجواء المدينه المظلمه ...
    هاري نفس الشيئ كان رايح للمدينة من اجل النزهة لقي نفسه بين الوحوش و الاشباح
    س:11/ انا لا اعتقد ان لسيبل أي علاقه ولكن كان لابد لها من مساعدة هاري لتخرج من المدينه ( هذا ما اعتقده )
    نعم فعلاقتها ليست قوية جدا بالقصة و انما هي شخصية ثانوية فهناك نهاية سوف تموت بها سيبل
    س:12/ اعتقد ان المكان اهو المدرسة فعلا لأن كل ما كان يشير الى شيرلي اهي اشياء تتعلق بالمدرسه من اوراق ورسومات وخصوصا دفتر الرسم الي ظهر كثيرا ولكني لا اعرف حتى الآن ما اهميته في اللعبه حتى انه ظهر في الغرفة الاخيره قبل خوض المعركة النهائيه مع الوحش النهائي ( هذا ان لم تخوني الذاكرة )
    نعم هي ذهبت الى المدرسة و لكن بعدين لوين ؟؟؟ المكان بالتحديد مجهول

س:13/لا اله الا الله .....صحيح ان الي اخترع القصه مخه فاضي very empty
    هههههههههههه هو فاضي و بس
    س:14/ والله انا عندي صورة لوحده ما ادري اهي لداليا او كلوديا وهي فعلا مخيفه انا لما اشوفها اسمي(بسم الله ) بس مخليتها عندي لأجل اخوف فيها الصغار اخواني اذا نرفزوني ..

هههههههههههههههههههههههههه رايقة
    س:15/ كيف تكون اليسا اهي نفسها شيرلي وتظهر بنفس الجزء ونفس الوقت ...الا تظن انها للبنت التي قدمت كقربان ؟؟؟
    و انا ايش قلت اليسا هي نفسها شيرلي و هي نفسها هيذر
    س:18/ هذا السؤال لا اعرف له اجابه ولا استنتاج الا اني ارجح استنتاجك الثاني بخصوص داليا والدة شيرلي ...
    شكرا لبترجيحك استناجي
    و انا رح اكمل باقي اسئلتك لانو وراي دراسة هلا
    سلامو عليكو

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة