صفحة 5 من 78 الأولىالأولى 12345678910153055 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 1165

الموضوع: كل ما يتعلق بـ KalOnline -- مساعدات -- طلبات -- مشاكل وحلول .. !! الملف رقم 2

مشاركة: كل ما يتعلق بـ KalOnline -- مساعدات -- طلبات -- مشاكل وحلول .. !! الملف رقم

مبرووووك
    من الفرحه بيكلم نفسه
    عقبال نصير^^
    pharaoh
    lvl 56 commander
    Guild:TheLegend

+13 steely g53 diamond treasure sword (13) +3otp
    g46 man's set
    +4 health acc.
    4928 hp

not ccf^^

مشاركة: كل ما يتعلق بـ KalOnline -- مساعدات -- طلبات -- مشاكل وحلول .. !! الملف رقم 2

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك الصاعق

عقبال الكل

أما الآن مع آخر الأخبار

اليوم رحت الدنجن من الصبح إلى الحين شوي مع أحمد و الباقي مع فيجو

waaae

و جبت 6 بار و نصف و الله مت أكثر من 5 مرات و الله لو ما مت كنت الحين لفل 34 ^^ و بعد صرة الجمعه بأكمل بس .........

طاح لنا دروووب غرييييييييييييب هو حزام بس لمن تحط الماورس عليه يقول تلزمان بروتكشن !!!!!!!! و هو حزاام أسألوا فيجو !! و الله حاجه غريبه !

انا الحين بأستعد للإختبارات من بكره السبت إلى الأحد و الإثنين تبدأ الإختبارات و الله بتموت صعيبببببببببببببببببببببببببببببببببببه لأنه كل يوم مادتين !! لأنه الإختبارات مهي إسبوعين إسبوع و ثلاثة أيام و الله بتكون صعبة الله يعين يعني لمن تبدا الإختبارات بس بأخش المنتدى اما الحين يعني
    من يوم السبت بألفل في الصبح فقط الظهر إلى العشاء بأذاكر

سلااام

مشاركة: كل ما يتعلق بـ KalOnline -- مساعدات -- طلبات -- مشاكل وحلول .. !! الملف رقم 2

نصير اكونته اتفك عنه البلوك؟؟؟؟؟
    ياريت لو اتفك تقووووووووول
    نونو انتا فيييييييييييييييييييييين
    إمتى يجى النت بقااااااااااا
    :mad22: :mad22: :mad22: :mad22:
    صورة مفبركة بإذن الله تكون حقيقة

انسخوا البنرات ديه وحطوها فى توقيعاتكم وانشروها وقاطعوا المنتجات الدنماركية:
    http://www.no4denmark.com/ar/su.php
    تم اختراق موقع الجريدة الدنماركية وان شاء الله قريبآ بيتم اختراق موقع الحكومة الدنماركية

ZzZzZzZzZzZzZ

شبااااااااااااب انا قررت بالفل اليوم لفل
    34

و 35 بعد بكره و بعدها مذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكره

Talking مشاركة: كل ما يتعلق بـ KalOnline -- مساعدات -- طلبات -- مشاكل وحلول .. !! الملف رقم 2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ElSaeQ
    نونوسوووووووووووكر
    الاكونت رجععععععععععععععععععععععع
    لولولولولىىىىىىىىىىى
    اول ماتخل ياريت تشترى جريد 50 علطوووووووووووووووووووووووووووول
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
    زوماكس :mad22:
    ماكان لازم تتكلم عن الموضوع فى المنتدى
    احنا اصحاب وانا كنت اتغشمر ^^
    لول ضيفتك ثانى
    خللى بالك من كلامك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوت مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان رجع هرجع تانى لكال :ridinghor :ridinghor هههههههههههههههههههههههههههههه باركولى .......................باركولى وباركو للصاعق الف مبروووووووووووووووووووووووك صاعق اانا وانت فى ليلة وحدة يا عريس .
    بس واللة فرحتى ما تكمل غير لما يدخل نصير بعد شوية لانة نايم ويقولى اكونتى رجع وكمان مش نصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير لو حده وكل اللى اكونتهم مبتبلك لسة يارب يرجع يـــــــــــــــــــــــــــــــارب اخيرا هرج للعب :drive: ههههههههههههههههههههههههههه اخيرا بدخل :AR15firin الحرب :swordfigh ياااااااااااااااااااااااااااااااااة كنت مشتاق والله وكنت امس اقولة يمكن احنا عملنا غلط يارب يفكوا الاكونتات المتبلكة واللى عايز عدية يكلمنى انا فى اللعبة بس راعوا انى مم عيش غير 100 الف جيون لانهم ضيعوا علية حوالى مليون وشوية بس مش مشكلة نــــــــــص العــــــــمة ولا العــــــــــــــــمة كـــــــــــــــلة
    HotMan
    GameMaster
    Pharaoh's server
    ********************************http://www.montada.com/showpost.php?...&postcount=756 اسكيلات الارشر والمهم منها و طريقة توزيعها.
    سيرفرنا الحالى Pharaoh's praivet server

مرحبا اخواني يلي ما تفك عليه البلوك يقيلي عشان فكية انا بعض البلوكات بس ما اعرف باقي اسامي الاعبين اما بالنسبة لنصير لاعبوا لفل55 فهذا فعلا صعب كثير عشان بلووك نهائي وقاعدين نحاول نفكوا المهم يلي تفك البلوك عن اسموا يقلي وانا وافقة على اضفتكم عندي على المسنجر اخوي ElSaeQ و اخوي هوت مان ان شاء الله كم يوم وبيكون ما في ولا بلوك شفوا لازم تصدقوني ^ــــــــــــ^ ومبرووك عليكم اللعب نسيت اقلكم اي واحد تريدون تعملون على اسموا بلوك قولولي عليه بعملوا بلووك.
    التعديل الأخير تم بواسطة ganasasasa ; 13-01-2006 الساعة 12:15 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ganasasasa
    مرحبا اخواني يلي ما تفك عليه البلوك يقيلي عشان فكية انا بعض البلوكات بس ما اعرف باقي اسامي الاعبين اما بالنسبة لنصير لاعبوا لفل55 فهذا فعلا صعب كثير عشان بلووك نهائي وقاعدين نحاول نفكوا المهم يلي تفك البلوك عن اسموا يقلي وانا وافقة على اضفتكم عندي على المسنجر اخوي ElSaeQ و اخوي هوت مان ان شاء الله كم يوم وبيكون ما في ولا بلوك شفوا لازم تصدقوني ^ــــــــــــ^ ومبرووك عليكم اللعب نسيت اقلكم اي واحد تريدون تعملون على اسموا بلوك قولولي عليه بعملوا بلووك.
    &XcaJessie

قلي اتفك ولا لا بعدين انا مش على طول بقدر افك الاكونات من نفس الاسم باللعبة لازمني ال id والباسوورد حتى اسأل نصير عطاني الباسورد وid مال لفل55 عشان اقدر افكوا

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تخيبت آامالي هيييئ هيييييئ مااااااا أقدر الفل

توني خشيت و بعدين جاني كونكشن و كمان كونكشن و كمان كونشكن عشر مرات هيييييييييييييييييييييييء وش ذا !!!!!! و الله طفش !! يعني ما أقدر الفل إلا بكره أوووففففففف

مبروك الصاعق رجوع الاكاونت
    عقبال أكاونت نصير لفل 55

اخوي دوني فيك تخليني بالجايلد مالك انا لفل26 اعرف انوا لفلي نووب بس ابي اشوف حروب الجايلد يلي بتصير بالقلع يوم السبت

اخواني اخواني فكيت البلوك عن لاعب نصير بس مشكلة عويصة جدا الحين دخل ال GM وخايف يرجع يعمل بلووك انتظروا شوي

فكيت البلوك عن لاعب نصير
    نصيييييييييييييييييير الحق الحق خذ أغراضك و حط رجلك و لو قفلوا الأكونت بعد كذا تكون إنت الربحان ^^

لو كان الكلام صحيح ^^

اخ اسف رجع البلوك

صفحة 5 من 78 الأولىالأولى 12345678910153055 ... الأخيرةالأخيرة