تقارير الأنمي اضخم تقرير عن عالم Mai-HiME - الصفحة 5
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 61 إلى 63 من 63

الموضوع: اضخم تقرير عن عالم Mai-HiME

مشاركة: اضخم تقرير عن عالم Mai-HiME

بالنسبه لي 20 احلى بوايد ..

ما ادري ثنينهم نفس المستوى ....واللي باط جبدي بهل الانيمي شيزوري#_# ودي اذبحها...

م ما ادري انا صايره عديمه الاحساس ولا شنوبس اصلاعلاقه اريكا بسيرجي ملوعه جبدي احس غلط بغلط !! هي يااااااااهل وهو ابو رفيجتها !! Ewww

لوووووووووووول لااا سيرجي صغير واهو مو ابو نينا حتى نينا تحبه لوول يمكن اريكا ماشيه على مثل تزوجي كبير بالسن علشان يدلعج^_^

تذلف كنت ابيها تموت موته اخس من جذيهذا عيب ماي هيمي و اوتومي ليشيختفون لما يموتون وين الدم XD

اي انا اقووول اذا خلوهم يعيشووون بالنهاية بالتصير سالفه مليقه وماكو شغل ..بس لاحظت شي لمن ميمي ماتت ما اختفت؟_؟

الكوميديا فيه اكثر صح ....و العبط السخيف بعد ...يعني الحين بنوصل حق نهايهالمسلسل ضيعوا مشهد عبيط لما هذه ام عناقيص حمر و سحرها Maki Maki Maki Maki (_ _^)

لووووووول هذي اللي ضحك بس انا اللي صج افصل عليها القطوه تموتني من الضحك ليش ما ادري انطر ماي تطلع لحد ما عرفنا شصار عليها

على سالفه منو الملكه ما فهمت اريكا اهي الملكه ولا نينا ؟؟؟انا احس انه اريكا الملكه ونينا اهي الاوتومي مالتها بس ماشيروو - شان شنوو اعرابها بالسالفه ؟؟؟
    Goodbye Michiru
    I'm setting you free

ما ادري ثنينهم نفس المستوى ....واللي باط جبدي بهل الانيمي شيزوري#_# ودي اذبحها...
    احلى شخصيه عندي بالمسلسل شيزورو XD

اي انا اقووول اذا خلوهم يعيشووون بالنهاية بالتصير سالفه مليقه وماكو شغل ..بس لاحظت شي لمن ميمي ماتت ما اختفت؟_؟
    لانها مو اوتومي ....بس الاوتومي لما يموت الchild مالها تختفي ...او بهيمي كان يختفي الشخص الي تحبه .

لووووووول هذي اللي ضحك بس انا اللي صج افصل عليها القطوه تموتني من الضحك ليش ما ادري انطر ماي تطلع لحد ما عرفنا شصار عليها
    هم انا ناطره ماي ..ما ادري شنو راح تسوى بس اكيد راح تعطي شويه اثاره ...!

على سالفه منو الملكه ما فهمت اريكا اهي الملكه ولا نينا ؟؟؟انا احس انه اريكا الملكه ونينا اهي الاوتومي مالتها بس ماشيروو - شان شنوو اعرابها بالسالفه ؟؟؟
    للحين مو مبين ...بس اكيد اريكا ( لانها البطله ) يعني ما يصير نينا لانها جنها صينيه XD و الملكه والملك ما يشبهونها ...اما عن ماشيرو اكيد هي لاع ....الاحد الياي راح تتوضح السالفه اكثر و اكثر ..!

احلى شخصيه عندي بالمسلسل شيزورو XD
    y333333333333333333333333333333333333333333333 XD

لووووول هالشخصية تبط الجبد ووو تلووع الجبد شلون تحبينها؟؟؟؟؟؟لووول

اهاا يعني ميمي موتتها صجيه ياحراام...

لوول وحده بتطلع برة السالفه توكي اتشووفين KARINاذا تبين تشووفين شي يضحك لا يطووفج عن بنت فامباير بس كوميدي انا بس قاعده واضحك امس طالعت 13 حلقة من كثر ما شد انتباهي ...
    Goodbye Michiru
    I'm setting you free

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345