صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

الموضوع: هل كونامي ابدعت بلعبة Ninja Turtles ؟!؟!؟ ..الان Ubisoft سوف تحاول ..

هل كونامي ابدعت بلعبة Ninja Turtles ؟!؟!؟ ..الان Ubisoft سوف تحاول ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

-=-------------------------------------------=-
    الجميع يعرف لعبة ninga-turtles هي كما معروف سلسة كوميكس رائعة جدا ومسلسل رائع بمعنى الكلمة ..
    ولكن هل العبة التي جميعا نعرفها من قبل شركة Konaki العريقة والمشهورة تركت اسم التورتليس في القمة ! ؟ طبعا لعبة التورتلس فشلت وهاد شيء معورف ..
    وكل من جرب العبة يمكن عجبتة او لا انا عن نفسي العبة لم تعجبني اطلاقا لاني اراها اكبر لعبة فاشلة للشركة العملاقة كونامي وتقيمات العبة معروفة
    ومنتجين العبة مختبئين وراء الطاولات لا يظهرون نفسهم !!

بعض الصور

الان Ubisoft سوف تحاول ان تنقذ اسم التورتلس , العبة سوف تكون ليس عن الكوميكس او المسلسل التلفازي اي فقط على فلم السينما الجديد للتورتلس الذي معروف انة سوف يصل صالات السينما في بداية عام 2007

اضغط هنا لتدخل لترى تفاصيل عن الفلم : هنا

سوف تكون العبة على اكثر من جهاز جديد وايضا على الجميل الثالث

الاجهزة : Nintendo DS - Xbox 360-PlayStation 3-GameCube-PC-Nintendo Revolution وعلى ال ps2 والاكس بوكس الاول

Ubisoft نجحت في تحويل الفلم الاكثر نجاحا حاليا في السينما الى افضل الالعاب (King Kong) هل سوف يكون التحويل هاد ايضا للتورتلس !!

ما لقيت محل اضع بية الموضوع

معرض تصاميمي هنا

مشاركة: هل كونامي ابدعت بلعبة Ninja Turtles ؟!؟!؟ ..الان Ubisoft سوف تحاول ..

مادام اللعبة من الداهية يوبي سوفت أتوقع بتكون ثورة ويكفي لعبة كينج كونج الصراحة هاللعبة جنان

وأحسن من لعبة تيرك أيفلوشن اللعبة بتكون عندي Must Have بالنسبة لمكان الموضوع الأنسب منتدى

المغامرات ومشكور عالمعلومات

كل كوميكس
    سوو لها فلم
    حتى في هذا العام
    في فلم جديد اسمه
    superman returns
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Metal Gear X
    مادام اللعبة من الداهية يوبي سوفت أتوقع بتكون ثورة ويكفي لعبة كينج كونج الصراحة هاللعبة جنان

وأحسن من لعبة تيرك أيفلوشن اللعبة بتكون عندي Must Have بالنسبة لمكان الموضوع الأنسب منتدى

لوووووووووووووووووووووول.....اصلاً يوبي سوفت بكبرها ما معها غير لعبة كينج كونج اللي تستاهل المدح<< عشاق برنس اوف بيرشا و سبلنتر سيل ما بيرحموه

عموماً شكراً لصاحب الموضوع على الخبر...اول مرة اعرف ان في فيلم جديد لسلاحف النينجا في 2007..و اول مرة اعرف باللعبة

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

انه اقول العيب مش في العبة اما في السلاحف نفسهم لانهم خلاص صاروا من الماضي ...... اذا المسلسل الجديد لم ينفع......... ثلاثة اجزاء العاب لم ينفع ايضا ........ فاذن ما المشكلة .......و احنا كلنا نذكر العاب السلاحف على جهاز النينتندو القديمة .... ليش كانوا افضل ؟

و مثل ماقالوا الشباب بعد مشاهدة لعبة KING KONG يمكن اتغير شركة UBI-SOFT المفهوم الي احنا ماخذينا عن الألعاب المقتبسة عن افلام الى و هي سيئة .......... عموما ننتظر و انشوف .

THANK'S GAMESLORD

.......و احنا كلنا نذكر العاب السلاحف على جهاز النينتندو القديمة .... ليش كانوا افضل ؟
    و انت الصادق جهاز سيجا القديم لووووول..

لعبة السلاحف النينجا لقيت كثير بالمنتدى يمدحونها و بشتريها باذن الله قريب ..

و شكرا على الموضوع اخ جيمز لورد ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Metal Gear X

شكرا لك اخوي الكريم رح اطلب ينقلو الموضوع للمنتدى هناك
    وشكرا على الرد

معرض تصاميمي هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pm10
    كل كوميكس

سوو لها فلم
    حتى في هذا العام
    في فلم جديد اسمه
    superman returns
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فعلا والله .. وهاد الفلم رح يكون حلو مع انو الممثل مات
    شكرا للرد

معرض تصاميمي هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة calgary_dude
    لوووووووووووووووووووووول.....اصلاً يوبي سوفت بكبرها ما معها غير لعبة كينج كونج اللي تستاهل المدح<< عشاق برنس اوف بيرشا و سبلنتر سيل ما بيرحموه

عموماً شكراً لصاحب الموضوع على الخبر...اول مرة اعرف ان في فيلم جديد لسلاحف النينجا في 2007..و اول مرة اعرف باللعبة

العفو اختي الكريمة .. وبخصوص العاب برنس اوف برشيا وسبلنتر سل انا راي مو مثلك ..
    يعني لعبتين من اروع العاب الشركة وهن افضل من كينغ كونغ للعبة وهاد شي مؤكد ..

معرض تصاميمي هنا

شو يا محمد كيفك موضوعك روعه واللعبة هايدي فاشله جداا جد

يعني والله ما اعرف شو بطورو فيها ا
    جزء اول فاشل الجزء التاني رقم قياسي بالفشل جزء ثالث فشل ولا اجمل يعني ولا اقولك كمل عني
    سلم على كل شباب باقه الغربية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALMORE
    انه اقول العيب مش في العبة اما في السلاحف نفسهم لانهم خلاص صاروا من الماضي ...... اذا المسلسل الجديد لم ينفع......... ثلاثة اجزاء العاب لم ينفع ايضا ........ فاذن ما المشكلة .......و احنا كلنا نذكر العاب السلاحف على جهاز النينتندو القديمة .... ليش كانوا افضل ؟

و مثل ماقالوا الشباب بعد مشاهدة لعبة KING KONG يمكن اتغير شركة UBI-SOFT المفهوم الي احنا ماخذينا عن الألعاب المقتبسة عن افلام الى و هي سيئة .......... عموما ننتظر و انشوف .

THANK'S GAMESLORD
    العاب السلاحف القديمة كانت جدا جميلة برايي انا ..
    وشكرا لك اخوي الكريم على الرد والمرور الرائع

معرض تصاميمي هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PS Girl
    و انت الصادق جهاز سيجا القديم لووووول..

لعبة السلاحف النينجا لقيت كثير بالمنتدى يمدحونها و بشتريها باذن الله قريب ..

و شكرا على الموضوع اخ جيمز لورد ..
    والله يمكن مو الكثير الي يمدحونها في الها عشاق اسم .. او اسم شركة
    على العموم كل واحد وراية دائما

والعفو وشكرا على المرور

معرض تصاميمي هنا

يمكن اللعبة موجهه للصغار خاصتا بأن اخواني يموتون عليها كل جزء لازم اشتريه

واعتقد صعبه واحد عمره 12سنه يلعب ميتل قير اوالعاب مخصصه للكبار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتقام
    يمكن اللعبة موجهه للصغار خاصتا بأن اخواني يموتون عليها كل جزء لازم اشتريه

واعتقد صعبه واحد عمره 12سنه يلعب ميتل قير اوالعاب مخصصه للكبار
    نعم هي العبة اكثر شي يحبوها الاطفال لانهم بعرفو الانمي تاعها ولكن
    لما تتكلم عن الابداع بلعبة او العبة كيف هي؟؟!
    يعني الصغير ما بهتم

شكرا لك اخوي

معرض تصاميمي هنا

(*السلام عليكم*)
    *
    كيف الحال اخي games lord *ولله* هدا الموضوع المفروض كان من قبل *ولله*
    *
    هدا الموضوع مهم جدا المهم
    *
    الصراحه احلا جزء لي Ninja Turtles الحقيقا علي famely *ولله* احلا جزء عندي
    *
    واول جزء علي pc2 لم يعجبني والجزء الي
    *
    بعده لم العب به ابدا واله اخره المهم ولكن اضن *وانشاء الله* حيحصل تغييرات والحق متل ما قال الاخ
    *
    الكريم.انتقام.انها لي الصغار لأن لم يفعلو شو جديد متل متل حركات برنس متل او ما شابه اقل اقل اقل شيء غيرو
    *
    الصورا يعني حلوا اشويا *ولله* لو خلوني انا افعل ويعني اصمم Ninja Turtles لأخليها اصطورة
    *
    playstation2 طبعا يبدأ عندي خبرا في تصميم المجسم وباقي الاشياء لأنها صعبا قليل المهم وارجو وارجو ان
    *
    يغيرو الاشياء اول شيء وهو المهم الجرافيكس وتاني شيء الضربات متل التقطيع وقفزات او متل ما يتحركو في رسوم
    *
    الكرتون وهدا كل ما عندي وارجو لم اكتر عليكم الكلام و واكرر لك شكري الخاص اخي العزيز games lord
    *
    (*السلام عليكم*)

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة