صفحة 4 من 11 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 165

الموضوع: εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз

  1. #46
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    Angry εїз تنبيه εїз




    السلام عليكم..

    ^_^ الكتاب باين من عنوانوا ..
    اوكي هنا تنبيه..
    اتمنى من الكل .. يسمعني..
    راح انزل البارط ثري اوكي الحين انا انسق وانزل جزء جزء..
    لكن الجزء هزا طووويل جدن..لانه هو القصه..
    الاول كانت المقدمه بعدها الحبكه..
    الحين دخلنا في القووصة^^"
    اتمنى محد يرد إلا ان كتبت انتهي البارط ثري..بليييز يعني لاني ماودي يخرب تسلسل الحتحوته..

    وشاكره لكم..

    الحين ببدأ انزل الابراط >> علي وزن الاجزاء خخخ..

    سلام..


  2. #47
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    بارط ثري ^^







    >>ماتلاحظون في كل جزء لازم تحط هالولكم؟

    الموهيم ماعلينا.. نبدأ..




    البارط ثري

    اشكر كل من رد في هذي القوصه المتواضعه..
    مشكوورين الف,,





    اليوم راح ابدأ باختيار الشخصيات بشكل عشوائي هذا اول شي..
    ثانيا..
    راح اضيف اعضاء جدد بشكل ادوار ثانويه..
    اوكي..


    اعرف منكم راح يكون له اختبارات فبالتوفيق..

    اخر شي هزا الجزء طوويل نوعا ما يعني فيه تفاصيل اكثر وجديده ^^" اتمني يعجبكم..
    الحين ابدأ مع القوصه..


    احم احم..
    في غرفة سكوال تصوير اللقطة الكامريه عند عيوون سكوواال.. >>مااقدر علي العييون
    فتحها وبعد كذا المشهد بدأ يرتفع شوي شوي شوي..
    لين طاااااااخ سقعت الكاميرا في السقف وطاحت خخخخخخخ

    لا لا نكمل حديثنا..
    قام سكوال..طالع الساعه تو بعد منتصف الليل..<<<ليه سكني وانا مدري خخ
    >>>حرام عليك مره بومه والحين سكني خخخ<<<لالا نمززح حقك علينا خخخ

    اوكي نكمل,,
    راااسه كان ثقيييل من الالم.. مررره يعوووووره ><" ..
    الموهيم..
    قام طالع ملابسه قال وات ذا هيل,,موب لازم ابدل بطلع بها خخخخ
    وهو بالطريق للمقهي..يحس إن احد يراقبه لكن كان يقول في نفسه هذي اثار الم الراس والوسكي >>> اوبس خخخخ
    الموهيم..
    مااهتم لاي شي حوليه كان بس يبي يروح لمبتغاه..

    وصل للمقهي وكان الكل ...
    الصور تغني عن الكلام






    جلس علي طاولت المقهي وطلب له كأس
    قعد يشرب..وهو جالس مازال يحس إن شخص يراقبه بشكل رهييب..بدأ يحس إنه متضايق ويطالع حوليه..قال اقوول انا وش جالس اسوي خل اقوم ارقص بلا احد يراقبني بلا هم..






    [img]http://www.**********com/up/uploads/296462bdf4.gif[/img]






    ومازال يحس إن هناك احد يراقبه..
    قال احسن حل اطلع من هذا المكان المشؤوم انا اصلا ليه مارحت للي دائما اروح له
    >>>لانه بعيد خخخ

    الموهيم طلع سكواال يسير في الازقاق المظلمه<<<عاشت الفصحي خخخ >>>مع اني اشك ان الكلمه صح خخ
    الموهيم..

    انا اخبر ان الولد يمشي..بين الطرق بس كذا بدون وجهه لا هايم يفكر..
    إلا نووووووووووووور قووووووووووي يقرب منه وطااااااااااااااااااااااااااااخ...
    سكواال اخذ له شقلبتين في الهواء وطاح ومسح الارض بوجهه ><" طبعا وش الي حدث..
    سيارة مسررررعه جت بإتجاهه وهو يمشي وضفته معها بقووه..
    صاحب السيارة طالع سكووال وحط رجله <<كيف رجله وهو في السيارة>>اقصد حط رجله علي البنزين انتي ليه ماتخليني اكمل؟؟
    <<طيب كملي ولاتزعلين..
    الموهيم سكوااال اخذ ينزف..
    واغمي عليه..
    إلي كان يراقب سكواال ماقدر يتحمل إنه يشوفه في هذا المنظر طبعا إلي يراقبه يبغاه حي موب ميت ..>>>أجل ماساعده لله خخخخ
    اكمل..
    اتصل علي الاسعاف والتحريات والشرطه والشعب خخخ لا لا الشعب مااتصل عليهم هم ملاقيف مايقصرون اصلا يجوون كذا خخخ
    الموهيم..
    جا الاسعاف واخذ سكوال علي المشفي..
    تيب يبون يحقوقون من اللي صدم سكوال
    >>>طبعا مهتمين خخخخ
    الموهيم..
    الشرطه اخذت تطالع وتشوف لكن مالقت اي دليل او برووف الموهيم في هذي اللحظة دخل المحقيقين المحششين ><" اقصد الشهريين..


    Unreachable & Chris Van Dam
    كريس وريتشي ^^"
    قال كريس موووف ليت ذا برفيشنيل دوو إت ..
    وريتشي تقول بعد كلام كريس يا يا يا >>>خخخخخ
    الموهيم كريس و ريتشي من المحققين..
    طبعا بدوا يباشرون عملهم..
    كريس راح يتفقد المكان كل المكان الشرطه محوطه المكان باللصق الاصفر>>>مثل الافلام اوكي..
    فكريس اول ماطلب يكبرون المساحه شوي ..
    ريتشي..اخذت عينه من تراب الارض الي فيها علامات اطارات السيارة..
    وطلبت من المختبر يحقق فيها لاجل يطلع نوع السياره..
    وعمق الحفره لكي يعرفون كم شخص تقريبا في السياره..
    "لان السيارة فحطت شوي اتجاه الرصيف هذا إلي يزينون فيه الشارع فهمتو؟"
    الموهيم..
    كريس اخذ يدور في المكان معاه كلبه البوليسي..





    [img]http://www.**********com/up/uploads/0205baef23.jpg[/img]>>>بدون تعليق خخخ


    الكلب يسير ويشم يشم يشم..
    وكريس خلفه يراقب بالمصباح..
    الموهيم..
    الكلب اخذ ينبح وينبح بأعلي صوته ..
    لانه حصل قطعه قصاصة ورقه في الارض ..
    اخذها كريس باللقاط ووضعها في كيس اخرجه من جيبه
    >>>والله عليك لغات مدري من وين تجيبيها كل شوي لهجه خخخخ
    الموهيم..
    طالع الورقه وصرخ ينادي ريتشي..
    في هذه الاثناء ريتشي حصلت اثار حذاء علي الارض..
    اخذت تنادي كريس..


    جاري اكمال الرد إلي بيرد بـ الصورة تغني



  3. #48
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    : εїз بارط ثري 1 εїз



    <كلهم في نفس اللحظة>
    الموهيم قال كريس تعالي قالت لا انت تعال اول..
    قال هو لا انتي اول..
    قالت لا هو لا
    لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
    ><"
    المخرج.."انا" خخخخ
    خلااااااااااااااااااااااااااااااااص..كاااااااااااااااااااااااات...




    إتز إناف..لقد ضقت ذرعا منكما
    >>>احلي لغه في العالم خخخ
    الموهيم..
    شوفوا ان ماعقلتوا وخليتوني اكمل قصتي..قسم بالله لا اقلعكم ><"
    >>>انا ان عصبت اجيب العيد خخخخخ
    الموهيم
    كريس وريتشي كبرت عنونهم وهم يطالعون المخرج ..
    مستغربين خخخخخخ
    الموهيم..قالوا لا لا خلاص "الظاهر" في الباطن قالوا.."ذي تقعط علينا شايفه حاله مخرج قال "خخخ
    الموهيم..
    رجع كل من كريس و ريتشي مكانه..
    الموهيم نكمل ونأسف علي الفاصل الاعلاني..
    تيب..
    كريس جلب القصاصه إلي ريتشي >>>بحكم ان ريتشي اثر في الارض
    ..<<<كان سويتو كذا من اول ورحمتونا من الازعاج..
    الموهيم,,
    كريس بحكم انه خبير ومقتفي اثار ماهر..
    طالع الاثر وصمت لبرهه وعلامات التعجب تعلوا واجهه..
    وريتشي ماهره في التمييز بين الخطوط وفك الشفرات والكلمات المطموسه..
    فأخذت الورقه ,, ولكن .....

    صمت الجميع لان الامر مستحييل..
    لابد من دليل ثالث قاطع..ليأكد ماتوصلوا له..
    لكن من هو صاحب الاثر والقصاصه..
    ومن يكون..ولما هرب..
    ومن الذي يراقب سكوال ولما سكوال بالذات,,الاثنين "صاحب السيارة والجاسوس" لما اختاروا سكوال..بالذات,,وماهي حالة سكوال خطره ام بسيطه ..

    ^_^
    اكمل بعدين خخخخخ
    ................
    الموهيم الحين البنوتات..


    قلنا ان البنات "فراشة فراوله لوفلي رعبه"
    ابتعدوا عن مكان الصوت مو.؟
    ومازالو مبتعدين..
    اوكي..
    "ملاحظة ماراح يفهم هذا الجزء مره إلا بعد ماتقرون كلامي عن هيرو لكن حبيت ابدأ بهم اول <<<تعقيد خخخخ"
    الموهيم..

    البنوتات شاهدوا ان كل طيور وحيونات الغابه تتجه لخارجها..
    كذا بدوون مبرر حتى الاسماك بدأو يخرجون من النهر "تعرفون انتم مو الحيتان تجيهم مرحله او حاله يقذفون بنفسهم خارج البحر..كذا الاسماك حتى"
    الموهيم..
    كل من في الغابه يبي يخرج منها..
    إلا البنوتات ماعندهم..
    قالت لوفلي: ماتحسون شي غريب كأنه يصير..
    رعبه:وهي تاكل ..لا لا انا اصلا مااشوف إلا الاكل بس ماشووف شي ليش وش صايرروا؟
    فراوله: تسقع رعبه وتقوول خلاص شوفي وش يصير كل الحيوانات تطلع من الغابه ؟ ليش شي غريب..
    ردت لوفلي: اول مره تصير هذي الحادثه من سكنا في هذي المقاطعه
    فراشه: ZZZZZZZZZZZZZZ >>>نايمه خخخخخخ
    الموهيم..
    لوفلي: فراشه فراشة وتهز فيها..اصحي يابت مايصير قومي يلا بسك نووم,,
    فراشة:: ممم مابي خليني انام مايصير الجو حلو..
    رعبه +فراوله + لوفلي "بصووت واحد>فراااااااااااااااااااااااشة ><"
    فراشة : ااااااااااااااااااااه وشو ><" وش صار من مات من حيا من جاء من راااح ><"
    كلهم يطالعوها وفي راسهم دمعه ><"
    الموهيم انحرجت فراشة وسكتت حست بحركه غريبه وقالت..
    ماتلاحظون ان الـ,,,, قالو لها "قاطعوها طبعا" بدري؟
    سكتت قالت انا وش دراني..
    لوفلي: خل نطلع انا بديت اخاف..فراوله:انا بعد..
    فراشة : تتثائب خخخخ
    رعبه: وش خل نطلع انتم بعد..ماتبون نحس بالمغامره شي..نغير جو نكتشف دايم بس اكل نوم اكل نوم..
    سكتوا
    وقالت لوفلي .. نكتشف علي حساب موتنا؟؟
    رعبه: لا لوفلي منو قال بنموت..
    فراوله:انتي تبينا نخاطر خل نرجع بس..
    فراشه+ رعبه : تبون ترجعون إنا ماراح نرجع ...
    لحظة صمت بين الجميع..
    قربت فراوله للفلي..وقالت لها:لوفلي انا اعرف اختي عنيده إن حطت شي براسها خلاص لايمكن تشيله خلينا نجلس معهم انا اخاف عليها وربي وماابيك تردين بلحالك فخل نجاريهم شوي ونجلس..
    لوفلي:بشرط..اي خطر نحس فيه نرجع ركض..
    فراوله سمعتوا لوفلي..
    التفتوا يدورون فراشة ورعبه ><" ماحصلوا إلا غبارهم><" راحوا ركض يدورونهم..
    الموهيم حصلوهم يمشون عكس اتجاه الحيوانات والطيور..
    مشوا معهم..
    حسو بصمت رهييب..والاشجار ماعاد تتحرك خلاص ولا هواء ولاشي..
    "نفس إلي كان عند دلوعه"
    لكن بدأت الدائرة تتسع..
    اوكي..
    وهم يمشون طبعا مرو عند المكان المشؤوم..
    "ماتلاحظون شي"
    دلوعه وهيرو موب في المكان المشؤووم..
    "ياترا وين اختفوا؟؟">>>كانها تحكي لاطفال خخخ
    الموهيم..
    عادي كملو طريقهم..
    وهم يسيروون اصطدمت رعبه ..بشي غريب كذا ووقعت علي الارض..
    كيف اصدمت والمساحه قدامها خاليه مافيه شي..
    طالعتها فراشة:رعبه خير ان شاء الله قومي..
    بلا خبال..
    وتصدم فراشة ><"
    اااخ راسي..
    قالت رعبه :فراشة خير إن شاء الله بلا خبال >>>تردها خخخ
    الموهيم لوفلي وفراوله..
    وقفوا مشدوهين..
    يطالعون ان المكان قدامهم عادي مافيه شي كيف فراشة ورعبه ماقدرو يمرون؟؟
    ووش السبب..
    اخذت لوفلي تتحسس هي وفراوله..وحصلوا شي ضخم..
    استغربوا وش يكوون..قالت لوفلي : نرجع يلا الحييييين><"
    قالت رعبه صبر يابنت الحلال وش هذا ؟؟
    السد الخفي؟
    وفراشة تتحسس كان معاها كاميرا فوريه,,
    اخذت صورة ....
    للمركبه وكانت فراوله واقفه مع لوفلي ورعبه..
    طلعت الصوره,,
    "وش بالصوره وكيف اشكال الموجودين واحجامهم وماهذا الحاجز الكبير الخفي"
    ........................
    >>>تبي محط خخخخخخ
    ارجو عدم الرد

  4. #49
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    εїз بارط ثري 2 εїз


    الحين..
    مع هيرو...وغاده...
    هيرو..بعد مااخذ مستر إيقونه روحهه..
    كان الهدف يقيم عليه اكبر شعوذه "علي جسد هيرو.."

    الروح اخذها وسجنها في غرفة زجاج..واخذ يسحب منها كل المعلومات والاشياء إلي في روح هيرو
    "مشاعر..احاسيس.. اللون الي يحب..الاغاني .. كذا يعني كل شي سحبه منه"
    جسد هيرو مربط علي الكرسي صامت بلا حراك غير ان الاجهزه تحرك قلب هيرو ونفسه لاجل لا يموت الجسد..
    الموهيم..بعد مانقل كل الاشياء من روح هيرو لجسده
    ..>>>بتقولون وش الهدف هي موجوده في الجسد انا بقول لكم ان عندي إعتقاد ان كل شي في الروح..الجسد مجرد اداة نقل من العالم الحولي الي داخل الروح..هزا اعتقادي خخخخ
    الموهيم..
    في هذه اللحظة بداية اكبر لعنه في الوجوود الايقوني..اول مره يفعلوها..
    هم قد جربوها لكن علي القرده
    وكانت تمووت ماتتحمل كل هذا الضغط..
    الموهيم..
    بدأ مستر إيقونه..
    بالتمتمه والصرااخ..
    بعد ان رسم دائرة الحماية علي الارض ووضع الشموع حلواليه..
    ووضع جسد هيرو>>>ابد الافلام ماتأثر خخخ
    الموهيم..
    كل الايقونات واقفه صامته تنتظر الحدث.. [img]http://www.**********com/up/uploads/9d4a5aa50d.jpg[/img]


    هذي المره مستر إيقونه يخاطر بنفسه لانه بالعاده يجيب وسيط بينه وبين الجسد..لكن هذي المره لا..الموهيم..اخذ يصرخ ويتمتم بالكلمات والشعوذات..
    وبعدها صرخ اعلي صرخه <<<سبب هروب الحيوانات من الغابه <<<عرفتوا ^^"
    الموهيم..
    صرخ قائلا..
    ادخـــــــــلــــــــــــــــــــي,,
    في هذه اللحظة محركات المركبه والاضاءه في المركبه وقفت لثانيه...
    >>>نفس اللحظة إلي التقطت فراشه فيها الصوره..

    الموهيم..
    قام مستر إيقونه وراح لاقرب مرأة لكي يطالع شكله..
    ابتسم تلك الابتسامه الخبيثه..
    تعرفون ليش؟
    بعيدن اكمل ..
    خخخخ
    لا لا امزح بكمل خخخ
    الموهيم
    طالع إنه هو دخل في جسد هيرو..
    وروح هيرو وضعها في ايقونه مستنسخه..

    >>مثل فلم ذا ميتركس..خخخ
    الموهيم..
    يعني من قعاطتهم ماعطوه ايقونه اصليه خخخخخ
    الموهيم..
    مستر إيقونه طلع علي انه هو هيرو..اوكي..
    وهيرو..صحى مثل الاهبل "هيرو اعذرني لكن لابد من الوصف ><""
    طلع يترنح مثل المصدووم إلي راسه ينزف دم وهو بس يمشي كذا ويترنح شوي يمين وشوي شمال وحاط يده علي راسه..
    طبعا الكل فرحان..ماانتبه علي هيرو وروحه او كانوا اغلقوا عليه او اي شي..
    طبعا بتقولون ليه مايقتلونه..
    برد عليكم بفلسفه مني..
    "كل إنسان روحه متعلقه بجسده اكيد..ان طلعت الروح مات الانسان وتوقفت الجسد"
    لهذا مايقدرون يقتلونه لاجل مايموت المستر وتوقف الجسد..
    هم لازم يحمونه عندهم ويطعمونه لاجل مايموت لكن هيرو طلع مع المركبه..
    وراااح....
    هيرو وش صار عليه وهل قابل البنوتات او لا وماذا فعل مستر إيقونه وكيف بيقدر يعيش بدون هيرو..
    ^___________^"

    غاده الدلوعه..
    غاده من شافت يوم صرخت وليش بالاساس صرخت وكيف ..
    الموهيم هي شافت اطراف حذاء مو
    "تحسون إنكم تلخبطتوا لانكم كلكم حتى انا متوقعين انه هيرو خخخخ لكن نووب خخخخ"
    الموهيم..
    سبب صراخ غاده إنها..
    انها لاحظة الجزمه "الله يكرمكم"
    يوم وصلت للجزمه..كانت مجرد جزمه واحدة بدوون صاحب
    >>>جزمه هيرو وقعت منه..
    تيب السبب إلي خلي غاده تصرخ؟؟
    ....
    نرجع الاحداث للخلف شوي..
    غاده كانت تمشي..اوكي شاهدت الحذاء...
    بعد ماقربت جهته لكي تنقذه..
    طالعت امام الشجره إلي تحتها الحذاء..كهف مظلم اسوووووود ><" جلست تدقق النظر بعدها..
    شاهدت عيووون بييض تقترب "يعني تتحرك وكل مالها تكبر شوي وتوضح"
    الموهيم صرخت هي ووقعت مغشي عليها..
    اوكي..
    صحت غاده إلا هي في مكان سكوون..
    وتشاهد لهب النار
    يتحرك ويقع نوره علي جدران المكان..
    حاولت تجلس لكن بصعوبه شوي.. جلست وطالعت المكان إلي هي فيه..
    مكان سكن شخص..لكن ليش هذا الشخص يسكن هنا بالذات..وحست إنه سكن مؤقت وليس دائم..لان الاشياء والادوات تصبيريه <<حلوه تصبيريه خخخ
    >>وش اسوي ماعرفت اوصل المعلومه لكن احاول اتفلسف..
    يعني الماء انائة صغير,,النار صغيره..وهكذا..
    قامت غاده تنادي بصوت خفيف خائف
    "ايوجد احد...هلووو,,"
    لكن لم تسمع إلا صدى صوتها..هي مازالت خايفه من العيون إلي شاهدتها في هذا الكهف..
    لكن قالت اكتشف اللي حولي..
    قامت لقت اوراق ودفاتر واقلام ..وكتب واشياء واختراعات..
    قربت للدفاتر رأت انها كلها معادلات..وكلمات وشفرات..
    والكتب غريبه وقيمه..
    الموهيم المكان كله كذا..وهي تتمشي..شاهدت الشخص واقف لم يتحرك في مكانه..
    يتأمل المكان من حوله..
    هو ساكت حاولت تقترب منه تبي تعرف من يكون لكن الشخص رجع للظلام لاجل لاتتمكن من رؤية ملامحه..وقالت له اهلا "بصوت خائف
    ">>>غاده لو انا مكانك كان ماشاف إلا غباري فاضيه اقول له اهلا خخخخ
    الموهيم..
    سكت هو..لم يرد بكلمه..واكتفي انه أشر علي مخرج الكهف وهز رأسه يعني مكان الخروج
    >>>يقصد غاده اطلعي الله يصلحك خخخخ
    الموهيم
    غادة قالت في نفسها:يابنت اقوول انا وش يجلسني بمكان كذا لا واسأل صاحب الكهف..
    اقوووول بلا هبل وخلينا نطلع ارحم لنا...بعد..
    الموهيم بعد الصراع النفسي إلي واجهته غاده مع نفسها ..قررت اخيرا بعد شق الانفس إنها تطلع من الكهف
    >>>مابغيتي خخخخ
    وهي في طريقها للخروج ماش بطنها يحكها تبي تعرف من صاحب الكهف..وليش يعيش هنا..
    وكيف انسان كذا مايجلس مع باقي البشر..
    الموهيم تزاحمت كل هالاسئله في رويسها..
    فـ طووووب طااااااااااااااااااااااخ
    طاحت غاده علي وجهها ><" وتألمت لكن..
    قامت ومشت لان صاحب الكهف ماقدر يجي يساعدها وهي اصلا خافت قالت ارحم لي اروح منه..
    الموهيم طلعت غاده..
    ومشت عادي مثل البشر لانها ماتألمت بقوه >>>ليش اول وش كانت خخخخ ><"
    سوري غاده بس لابد خخخخخ..
    الموهيم وصلت لخارج الكهف..طاحت عيونها علي مخلووق اصفر عجيب يترنح..
    طالع غاده بنظرات كذا وجاء لمها يجري..
    غاده انهبلت ><"
    [img]http://www.**********com/up/uploads/0399bb4542.gif[/img]>>>هذي غاده خخخخ
    قالت انا شكلي في ناايت ميير موب حقيقه..وبعدين قالت لنفساها .. انا وش فيني اليوم بس اسأل ><" واطلقت قدميها مع الريح تركض..تركض بسرررررررعه "تعرفون البنت في الفلم إن حطت رجلها خخخخ"
    الموهيم..
    ماطالعت خلفها..فاضيه هي..يكفي ..
    الموهيم وهي تركض قررت اخيرا تطالع خلفها وهي تركض وتلتفت..
    ماشافت اي احد خلفها..لكن دوووب اصطدمت بجسم شخص ><" وطاحت علي الارض من قوة الصدمه حتى إلي صدمت فيه طاح هو كمان..
    و........................
    ^____^
    من صاحب الكهف..وليش غاده شعرت ببعض الامان وماخافت..ولا طلعت مباشرة..
    ليش صاحب الكهف..مايبي احد يشوفه..وليش صامت..
    وش هذا المخلوق الاصفر العجيب..وليش ركض إتجاه غاده..ووين راح؟
    من الاصدمت فيه غاده وكيف؟
    >>>تحسون اني اقلقتكم بكثر التساؤلات يعني الاسئلة قصه لحال خخخ
    و


  5. #50
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    εїз بارط ثري 3 >>حلوه خخخ εїз





    ............................
    الحين تروح الكاميرا لساندر...
    ساندر قلت انه اوقع غرض له مهم في النهر وانقهر وراح بيته>>>ملخص جميل خخخ

    راح للبيت يبدل لبسه..
    تذكر الصوووت><" >>>بدري ..
    قال في نفسه.."من يكون صاحب الصوت..وليش كلمني..وماشفته..وهل هو نفسه إلي كان يراقبني..ولمس شعري الجميل >>> ^___^" خخخخخ
    "بس انا ماابي افكر في كل هذا الحين"
    الموهيم..
    تجاهل ساندر الامر..لانه إلي الان مو مصدق إلي حصل يضن إنه تخريف بس..
    مثل كل مره راح ساندر بيجلس علي الاب توب>>>مو يجلس فوقه يكسره><"لا يجلس يشتغل يعني..
    الموهيم..جاء بيركب
    البن درايف "الفلاش مميري"
    الموهيم..فيه كل بياناته المهمه..الاخيره ..يعني موب مسجله علي الجهاز<<<ياحبك للفسفه..
    الموهيم انهبل..واخذ يبحث ويدور في كل مكان حتى السجاده رفعها >>الحين يحق لك خخخخ
    الموهيم..
    قلب البيت كله..بس يدور هذا البن درايف..
    وهو يحادث نفسه..
    الحين فيه اشياء كثيره موقفه معي "طبعا شخصيه مهمه"وفيه شركات تنظر هذي المعلومات المهمه إلي معي..وفي هالشركات حياة ناس كثيير موقفه معي..رواتبهم معاشاتهم اعمالهم..
    يااااااه لكان شو بعمل انا هلا مش عارف..><" لا وانا بدي اخذ اجازه..كيف؟
    لازم القي البن او مابعرف شو بعمل..
    واخذ يدور ويدور ويدور ويدور <<<عرفنا خلاص الزبده >>>خخخ تيب..
    الموهيم..
    وقف كذا ومرر يديه حول شعره بعدين شده بقوه
    >>>نفس شكل الممثل في الفلم ان انقلق "فهمتو الوصف"
    الموهيم..
    قااال لااااااااااااا مستحيل لا يكون وقع مني يوم اقع في النهر >>والله حلو اللعب بالحرووف
    <<فهمتو شي
    الموهيم..
    راح ركض اخذ وشاحه..وتوشحه >>ماادري يعجبني الوشاح الاسود إلي نفس صورة البروفسور>_<
    قولو وش دخلنا فيك خخخ
    الموهيم..
    وراح ركض علي المكان إلي كان فيه..
    طبعا مافيه ولا شي مثل ماقلنا لا حيوانات ولا اسماك ولا طيور..
    حس هو بصمت غريب لكن ماحاول يدقق او يفكر لان كل همه البن..
    "ودي اسمي البن درايف "دروفوي" اوكي"
    اوكي اكمل واسفه علي المداخله..
    كان ساندر كل همه دروفوري اوكي..
    اخذ يدور عند شجرة الفراوله "ريتشي شجره خخخ"
    ودور في الحشيش من القهر قطع الحشيش واخذ يصارخ..
    يعني كذا "جته حاله هستيريه ><" راحت ورا الشمس البنت خخخ"
    شرح شكل ساندر..
    "ااااااااااه اااااااااااااه ااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااه"
    ويدينه كذا تتحرك بسرعه ويقطع يقطع يقطع ..
    ^_______^"
    خخخ
    عاد كذا وقف واخذ نفس "خذو نفس عميق عشان تخشون جو"
    بعدين قال: لا لا لا يمكن مايصير كل هذا يصير لي..
    وقام خلاص يأس كان بيرجع للبيت >>>ياذا البيت..
    الموهيم..
    وتعثر بنفس الحجره لكن"لايلدغ المؤمن من جحره مرتين
    ">> اتمنى صح><"
    وتماسك علي الاخر شوي ويطيح في النهر..
    بعدين شاف دروفوري في النهر يلمع
    >> الافلام كرتون ابد ماتأثر خخ
    وده ياخذه بس النهر بيرجع يبلل ملابسه مويه ؟
    بعدين قال الحمد الله انا الحين فاضي افكر بملابسي والعالم كلها محتاسه وانا اولهم بسبب هذي البرامج وانا افكر بملابسي><"
    الموهيم ساندر حاول ياخذ دريفوري..لكن فيه من سبقه..جاء ظلام اسووود حالك سرييع في وسط النهر وخطف دريفوري من بين يدين سااندر...
    ساندر صرخ وقال لا الدعوه جد فيه شي غريب هنا في الغابه..
    الحين وش هذا ووين دريفوري .. ومن اخذه هذا ماشكله ..بشر ابد..ولا حتي حيوان اوطير..
    وقف كذا صااامت والدهشه تعلوا وجهه..نسي كل شي حوله وفكر بس من يكون هذا..وليش هو بالضبط..وليه برامجه مع إن برامجه صح مهمه لكن لكل شركه لحال يعني شي خارج الشركات إلي يتعامل معها ماله اي قيمه..ماعاد يدري وش يصلح لو يرجع للبيت مافيه حل الكل بيدور عليه وامكن يغتالونه لانه غدر بهم..
    اخذ المال وماكمل العقد..خلاص هنا ساندر وقف..قال الموعد اليوم لازم اسلم كل البرامج..
    ولو ااجل الموعد ماراح يثقون فيني بعد هذي المره..
    وقفت الدنيا وقفلت كل ابوابها بوجه ساندر..
    لكن..ساندر قال"لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة"
    فجلس علي الارض
    >>فاضي خخخ
    ساندر يكلم المخرج..
    "لا مو فاضي لكن انا سياستي مابدأ في اي عمل بدون تخطيط لازم اخطخط"
    احم احم هنا تفشل المخرج >>إلي هو انا وقال..تيب انا وش قلت لاجل تعصب؟؟
    قال ساندر:ههه انا ماعصبت لكن حبيت اوضح لك مبدأي..
    قال المخرج: اوكي اوكي.. كمل..
    اكشن..


    الموهيم..
    جلس ساندر علي الارض..يرتب الاحداث في راسه..
    يقول واحد كان يراقبني بعدين قرب مني اكيد إنه كان يبي دريفوري من اول ماكان يراقبني..
    لكن ليش مااخذه من النهر؟
    شكله ماكان يعرف وين مكانه ورجع يراقبني لين القاه طبعا اسهل عليه لاجل لايترك اي اثر..
    طيب..كيف كان شكله..كان لونه اسود مثل ظلام الليل الحالك..
    طوله طول ذراعي بس..مافيه اي شي غير اللون الاسوود..
    اوووه صح..كان فيه مثل الوشم في مكان مؤخره الرأس "هذا مكانه تحديد وهمي لاني لم اشاهد تفاصيل جسده"



    [img]http://www.**********com/up/uploads/738c52df54.jpg[/img]>>>ماعليه تخيلو لونه احمر><"


    كان لونه احمر حمار الدم القامت..من يكون..لابد ان ابحث عنه لكنه لم يترك اي اثر ولا في اي مكان..

    اوكي ساندر قرر إنه يبدأ....
    ................................................



  6. #51
    فريـــســـكـــا غير متصل o.O ][~~.. لــحــن الــقــOـــر ..~~][ O.o
    التسجيل
    23-02-2005
    الدولة
    أنا بنت البحر والأمواج دنيتي ... مع المد والجزر دمعتي و بسمتي
    المشاركات
    3,180

    مشاركة: εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз

    هلا بتوره

    موضوعك حلو ومتعوب عليه يعطيكي ألف عافيه

    بس عاوز له قعده الصراحه وأنا بصيت كده على السريع

    و ياريت تفكريلنا في ملخص زي الدروس كده

    لكن لأ ... راجعه يعني راجعه

    وتسلم ايدك

  7. #52
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    εїз بارط ثري 4 εїз








    ^_________^


    الحين تنتقل الكاميرا إلي المقهي ^^
    اولا نرجع الاحداث قبل ان يدخل غالي..
    يعني لحوار سوات والبروفسور..
    اوكي..
    "اتمني تدققوون معي شوي لان الكلام بيكون متداخل مع بعض يعني قبل دخول غالي وبعد دخوله ووش صار بعد كذا"
    اوكي نكمل..
    اخذ البروفوسور طاوله في ستار بكس وجلس قبال سوات..
    بدأ البروفسور الحديث قال: سوات صديقي انت تعرف انا كثر ايش اعزك واعتبرك من اصدقائي الاوفياء واللي ينشد بهم الظهر ولا يمكن انه يخوني ولو علي حساب نفسه ..و و و ...
    سواات بدأ يكبر راسه خخخخ..لا لا
    سوات قال يارجال انت وراك شي وانا اعرفك من عيونك فقلي تكلم بلا المعروض إلي تقدمه لي كل مره تبدأ الحديث او تبي تقولي شي..إخلص يلا..
    البروفسور
    ..>>ابد ماطاح وجهه خخخ
    الموهيم..
    البروفسور : سواتووه انت ليش دايم كذا ..في كل مره امدحك لازم تحطمني ليه ماتجاريني ياخي..
    علي الاقل تبادلني المعزه والاعتراف..
    سوات ساكت مارد بكلمه >>>يقال ثقل خخخخ
    الموهيم..
    دنق راسه البروفوسور وقال اااخ منك بس خلاص بقولك إلي عندي..
    سوات: اخيرا قررت تطلع لي من الدرر إلي في جعبتك ..
    البروفوسور : -_-" تذكر ياصديقي يوم اشري نجمتي "سوعيا"
    سوات: ايي وش بها الحين بعد تبي حليب خخ><"
    البروفوسور: سوات ارجوك كن جادا معي..انا اكلمك بجد..
    سوات: حسنا حسنا لا تبكي..
    البروفوسور: هه هذا انت من عرفتك لكنك صديقي..
    قال لاحظت ان هناك هالة سوداء تحيط بها.. وان المريخ حركته غريبه لان هذه الهاله انتقلت منه..الي نجمتي..ففكرت اني التحق بناسا..واشاهد ماذا يحصل هناك..
    لكن المشكله إن لا مال لدي..

    صمت سوات لبرهه>>مااقدر علي الفصحى..خخخ
    واخذ يفكر بحنكه..فقال..انا كذالك احتاج لمادة..النيازوليييم لكي انهي اختراعي وقرأت ان مصدرها من كوكب المريخ..ولا يجلب منها إلا كميات قليله..لكن لامال لدي انا ايضا
    ..
    صمت كل من البروفوسور وسوات..
    بعد ذلك ابتسم سوات ابتسامة خبث خخخ
    قال الا تذكر يا عزيزي ماذا كنا نعمل في السابق..
    وكيف كنا نسطوا علي البنوك والشركات..ونقتل ونسلب وننهب..لما لا نكرر ماتوقفنا عنه مره..
    ونسرق بنك النجووم ..يقال انه يحتوا علي مال كثييير..سوف يكفينا..
    ابتسم الاخر "البروفوسور"وحرك رأسه معلنا الموافقه..
    عاد امبسط البروفوسور ورفع صووته وقال منها نسرق البنك ونسيطر علي العالم نبدأ من مقاطعتنا هذه باستخدام الاسلحه التي لديك ولدي وااااااااااههههههههههااااااااااااااااااا..
    "هذا إلي سمعه غالي انهم يبون يسيطرون علي المقاطعه"
    عاد وش سوي سوات..
    قام وترك البروفسور وقال له متى مارجعت لعقلك إندهلي
    >>خخخخخخخخخخخخخخ
    الموهيم البروفوسور لاحظ ان غالي ارتبك.. واوقع الكوب وحدث ماحدث..
    اشر لسوات بعيناه..حتى مايلاحظهم غالي..
    صمت سوات ورجع وجلس وقال لـ البروفسور..اها الان اتكلم معك بعدما عدت إلي رشدك
    >>>وشو مجنون هو ><" سوري..
    االموهيم..
    غالي نادا الويتر..وقال له..قفمي ذا بيل بلييز.."عطني الفاتوره لو سمحت"
    سدد المبلغ وطلع ..اول ماخرج اتكأ علي الحائط بجانب الممر إلي بجانب المقهي..
    واخذ يتنفس بصعوبه..
    وقال انا اذكر إن كان فيه عصابه زمان قبل اشهر ومدري ايش انا كيف دخلت نفسي بهذي المصيبه الحين وش اسوي..لا يكون سمعوني لو سمعوني كان..
    وبهذي اللحظة ماحس إلا بشي عند بطنه ><" البروفوسور جاء مع سوات وقال قدامي اشووف..لا تشوف نجوم الليل بعز الظهر..سكت غالي وقال ليه وش المشكله>>برييء خخخ
    قال وش المشكله انت كنت تتجسس علي كلامنا..
    غالي : لا ماسمعت شي جد..
    سوات:لاتكذب قل لنا وش سمعت.؟
    غالي: اشق ملابسي لاجل تصدقوني انا لم اسمع شي..
    البروفسور اجل لن تتحدث ياهذا..حسنا ..سوف نأخذك معنا للرحله قد نستفيد منك ولو رهيين هاااااااااااااااههههههههههههههههه
    اطلق البروفسور ضحكته المعتاده..
    سوات وانت دايم لازم تفقع طبلتي بهذي الضحكه يعني ماتبت؟
    البروفسور انا غيرتها لكن احس لها طعم خاص معك ياصديقي..
    وغالي ضاع في الطوشه خخخ
    الموهيم..
    راحوا سوات والبروفسور وغالي رهين معهم..
    الله يعينه..
    استأجرو شقه لبداية التخطيط..
    طبعا غالي ربطوه في غرفه لحاله.. لاجل لايسمع او شي..
    الموهيم اتفقوا علي كل شي ..
    تعرفون مثل الفلم إلي يخطخطون الوقت والمكان والطريقه..
    طيب الوقت بكره بعد الظهر "بحكم الي في اعمالهم والي يتغدى وهيك"
    كيف يدخلون غالي الطعم بيخلونه في فتحات التهويه مربط فيه قنابل ومدري إيش ..
    وهم يغتالون مع الباب..
    وهكذا..
    طيب احداث السرقه والاشتراك في ناسا والهرب إلي نجمة البروفسور في الحلقه القادمه اوكي ^^.
    ---------
    الحين فتاة المجره..

    وقفنا انها خطخطت مع الايقونات علي الغابه..
    ليه لانها تعرف ان كل الاصدقاء يذهبون لها..
    فتساعدهم علي انهم يلتقون بهم وياخذون ارواحهم واجسادهم..
    ولان الدوله لاتراقب هذا المكان بكثره لان هذا المكان عام..
    الموهيم..فتاة قررت انها تذهب للغابه..لاجل تقابل الايقونات "اهلها"الموهيم..
    لانها زمان ماشافتهم وتشوف الاوضاع وتساعدهم..
    راحت ..وشافت ساندر..
    بعدين "هي من كان يراقبب ساندر وقرب له"
    اوكي عرفنا وش صار لساندر لكن الشي إلي ماتعرفوه..
    إنها هي إلي راحت وبلغت عليه الايقونات يراقبوه لانهم هم كانوا يبحثون عن هذا الغرض إلي معه من قبل لايغتالون الارض..
    طبعا في طريقها للمركبه..
    شاهدت البنوتات..يتمشون..ويبحثون ويكتشفون.."طبعا هي تمشي وتجمع معلومات" دخلت للمركبه وقابلت مستر إيقونه بعد مااخذ جسد هيرو انبهرت من العمل الرهيب وكيف إن هناك شخص من شعبهم صار مثلها..
    اوكي خبرت مستر ايقونه عن ساندر وارسل له الشبح الاسود..
    وعلمته عن البنوتات..
    اوكي..

    ودي احكي في فتاة كثير لكن لو بتكلم الحين وش سوت مع البنوتات راح احرق عليكم البارط فوور..
    فافضل اكمل بعدين وش بتسوي فتاة مع البنوتات..
    ...........



  8. #53
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    εїз بارط ثري "النووت" εїз







    انهي البارط ثري..

    طوييييييييييييييل><"
    الحين مع النووت..

    اي شي يمر في كتاب حياتك استفد منه لخصه وخله فلسفه خاصه لك..لا يهمك غيرك ولايهمك إلي حولك دام إنها فلسفه صح ولاتضر احد خلاص..اقتنع بها وارسمها فلسفه لك..اند"بي يوور سلف"..

    متل ماقلت استفد من اي شي حتى وإن كان تافه..كتاب فلم اغنيه انشوده..كلمه مدحه ذمه..اي شي حطه في بالك واستفد منه مثلا نزل منه موزوع قصه خاطره شعر>>> المنتدى الادبي مأثر هذا في المنتدي..في حياتك لاتخليه مثل خط وامسح او بيمسح مع الوقت لا خله مثل بصمه فيها استفد منها اقل شي لاتقع فيه مره اخري..

    مهما كنت عبيط مهما كنت عصبي جريح نزيف غبي ذكي حلو قبيح غني فقير شاطر كسوول محبوب مكروه مرغوب منبوذ مشوه صادق كاذب ..
    فأنت في الاخير إنسان يحمل قلب ومشاعر..وتذكر انت هو انت..^^


    لا تتفلسف زياده عن اللزوم فتدخل في متاهات ماتدري كيف تطلع منها واهم شي لاتتفلسف وانت موب قدها بعدين تترك كل شي وتفقد ثقت غيرك فيك وتجلس لحالك وتمدد رجليك وتحط يدك علي خدك..لا افعل اكثر مما تتكلم..وحدد نفسك وقدرتك قبل كل شي..
    موب شرط كمية الناتج اهم شي كيفية الناتج..
    فهمتوا..

    طيب يعني موب اهم شي الكثرة والعدد لو تنتج مليون شي ولا واحد منهم جيد..ماحد يبيه مثل لو تنتج عشرة اشياء وتخدم الكل..كلن بيقبل عليه ^^"


    لاتتسرع في اتخاذ الامور ووتهور مثل ساندر راح يقطع الاشجار..لا وقف لحظة صمت وفكر وخطط لكل شي"ساندر بعد ماهدأ"

    لاتكون فيلسوف بزياده ومصدق نفسك وانت ولا شي مثل بعض الناس فراشة خخخخ ترا يملون منك اللي حولك..

    وسلامتكم..

    عاد لاتحرموني من ردودكم ترا هالجزء مت وانا اكتبه وماراح انزل غيره إلا بعد لحظة صمت..يعني بصبر شوي..هزا البارط متعوب عليه..

    باي..
    سيا إن انكست بارط ^^"


    &





    [img]http://www.**********com/up/uploads/5330da70b4.gif[/img]













  9. #54
    فريـــســـكـــا غير متصل o.O ][~~.. لــحــن الــقــOـــر ..~~][ O.o
    التسجيل
    23-02-2005
    الدولة
    أنا بنت البحر والأمواج دنيتي ... مع المد والجزر دمعتي و بسمتي
    المشاركات
    3,180

    مشاركة: εїзحذفت الرد و رجعته تاني بعد ما خلصتي ^_* εїз

    هلا بتوره الأموره

    موضوعك حلو ومتعوب عليه يعطيكي ألف عافيه

    بس عاوز له قعده الصراحه وأنا بصيت كده على السريع

    و ياريت تفكريلنا في ملخص زي الدروس كده

    لكن لأ ... راجعه يعني راجعه

    وحقيقي يستاهل الترشيح و تسلم ايدك

  10. #55
    التسجيل
    14-08-2005
    الدولة
    *¨`*:·. .·:*`¨* في ذكرى من أحبني ,, بصدق ,, *¨`*:·. .·:*`¨*
    المشاركات
    1,328

    مشاركة: εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз

    أهلاً بتورة
    <<<مسويه تقلد اسلوبها بمخاطبه رجل الكهف ههههههههههههه
    الله يرجك على هالقصة الروووووووووووعة
    بس الصراحة أحداثها متداخلة ...!! وما أقول إلا ما شاء الله عليك خيالك فضيع هههههههه
    عموماً راح أبدأ بالتعليق على بارتي
    صحت غاده إلا هي في مكان سكوون..

    وتشاهد لهب النار
    يتحرك ويقع نوره علي جدران المكان..

    حاولت تجلس لكن بصعوبه شوي.. جلست وطالعت المكان إلي هي فيه..
    مكان سكن شخص..لكن ليش هذا الشخص يسكن هنا بالذات..وحست إنه سكن مؤقت وليس دائم..لان الاشياء والادوات تصبيريه
    <<حلوه تصبيريه خخخ
    >>وش اسوي ماعرفت اوصل المعلومه لكن احاول اتفلسف..

    يعني الماء انائة صغير,,النار صغيره..وهكذا..

    قامت
    غاده تنادي بصوت خفيف خائف

    "
    ايوجد احد...هلووو,,"
    لكن لم تسمع إلا صدى صوتها..هي مازالت خايفه من العيون إلي شاهدتها في هذا الكهف..

    لكن قالت اكتشف اللي حولي..
    قامت لقت اوراق ودفاتر واقلام ..وكتب واشياء واختراعات..
    قربت للدفاتر رأت انها كلها معادلات..وكلمات وشفرات..
    والكتب غريبه وقيمه..
    الموهيم المكان كله كذا..وهي تتمشي..شاهدت الشخص واقف لم يتحرك في مكانه..
    يتأمل المكان من حوله..

    هو ساكت حاولت تقترب منه تبي تعرف من يكون لكن الشخص رجع للظلام لاجل لاتتمكن من رؤية ملامحه..وقالت له اهلا "بصوت خائف
    ">>>غاده لو انا مكانك كان ماشاف إلا غباري فاضيه اقول له اهلا خخخخ

    الموهيم..

    سكت هو..لم يرد بكلمه..واكتفي انه أشر علي مخرج الكهف وهز رأسه يعني مكان الخروج
    >>>يقصد غاده اطلعي الله يصلحك خخخخ

    الموهيم

    غادة قالت في نفسها:يابنت اقوول انا وش يجلسني بمكان كذا لا واسأل صاحب الكهف..

    اقوووول بلا هبل وخلينا نطلع ارحم لنا...بعد..
    الموهيم بعد الصراع النفسي إلي واجهته
    غاده مع نفسها ..قررت اخيرا بعد شق الانفس إنها تطلع من الكهف
    >>>مابغيتي خخخخ

    وهي في طريقها للخروج ماش بطنها يحكها تبي تعرف من صاحب الكهف..وليش يعيش هنا..

    وكيف انسان كذا مايجلس مع باقي البشر..
    الموهيم تزاحمت كل هالاسئله في رويسها..
    فـ طووووب طااااااااااااااااااااااخ
    طاحت
    غاده علي وجهها ><" وتألمت لكن..

    قامت ومشت لان صاحب الكهف ماقدر يجي يساعدها وهي اصلا خافت قالت ارحم لي اروح منه..
    الموهيم طلعت
    غاده..

    ومشت عادي مثل البشر لانها ماتألمت بقوه
    >>>ليش اول وش كانت خخخخ ><"
    سوري غاده بس لابد خخخخخ..

    الموهيم وصلت لخارج الكهف..طاحت عيونها علي مخلووق اصفر عجيب يترنح..

    طالع
    غاده بنظرات كذا وجاء لمها يجري..

    غاده انهبلت ><"

    [img]http://www.**********com/up/uploads/0399bb4542.gif[/img]>>>هذي غاده خخخخ


    قالت انا شكلي في ناايت ميير موب حقيقه..وبعدين قالت لنفساها .. انا وش فيني اليوم بس اسأل ><" واطلقت قدميها مع الريح تركض..تركض بسرررررررعه "تعرفون البنت في الفلم إن حطت رجلها خخخخ"


    الموهيم..
    ماطالعت خلفها..فاضيه هي..يكفي ..
    الموهيم وهي تركض قررت اخيرا تطالع خلفها وهي تركض وتلتفت..
    ماشافت اي احد خلفها..لكن دوووب اصطدمت بجسم شخص ><" وطاحت علي الارض من قوة الصدمه حتى إلي صدمت فيه طاح هو كمان..
    و........................
    ^____^
    من صاحب الكهف..وليش غاده شعرت ببعض الامان وماخافت..ولا طلعت مباشرة..

    ليش صاحب الكهف..مايبي احد يشوفه..وليش صامت..
    وش هذا المخلوق الاصفر العجيب..وليش ركض إتجاه غاده..ووين راح؟
    من الاصدمت فيه غاده وكيف؟



    والله إحترت بالجمل إللي راح أقتبسها وأرد عليها فقلت يابنت ردي عليه سوى .. هههههههههههههه
    عادي مو بس إنتي تضرب فيوزاتك حتى أنا زيك .....!!!!
    "ايوجد احد...هلووو,,"
    هههههههههههههههههههههههههه والله توني أدري إني كول ....
    واكتفي انه أشر علي مخرج الكهف وهز رأسه يعني مكان الخروج >>>يقصد غاده اطلعي الله يصلحك خخخخ
    وإلا أنا ماطلعت من نفسي ؟؟؟؟؟ والله إني شجاعة ههههههههه
    وهي في طريقها للخروج ماش بطنها يحكها
    هههههههههههههه الله يرجك على هالكلمات من وين تجيبينها ؟؟؟؟ بطن ويحك هههههههههههههههههههههههههههه عموماً نكمل
    قالت انا شكلي في ناايت ميير موب حقيقه..وبعدين قالت لنفساها .. انا وش فيني اليوم بس اسأل ><" واطلقت قدميها مع الريح تركض..تركض بسرررررررعه "تعرفون البنت في الفلم إن حطت رجلها خخخخ
    شويه ناينتمير على هالشكل ههههههههه الله يهديك والله خرعتيني بهالصورة أنا
    ماشافت اي احد خلفها..لكن دوووب اصطدمت بجسم شخص ><" وطاحت علي الارض من قوة الصدمه حتى إلي صدمت فيه طاح هو كمان..

    و........................
    الله يخليك قولي إن أللي صدمني إنسان زيي مو أيقونه ؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههه
    وينك يا هيرو كل هذا صار لي لأني بغيت أنقذك ؟؟؟ ما صارت هههههه
    عموماً فرصة سعيدة إني تعرفت عليك من خلال القصة ههههههه تراني مصدقة وعايشة جو مع القصة يعني لا أحد يقرب مني !!!
    من صاحب الكهف..وليش غاده شعرت ببعض الامان وماخافت..ولا طلعت مباشرة..

    ليش صاحب الكهف..مايبي احد يشوفه..وليش صامت..
    وش هذا المخلوق الاصفر العجيب..وليش ركض إتجاه غاده..ووين راح؟
    من الاصدمت فيه غاده وكيف؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله محتاجة هالإجابات بسرعة علشان أرتاح ههههههههههههههه
    حبيبتي بتورة سوري على الرد الطويل بس والله مو قادرة أرد أكثر حاسة فيني رجفة من الأحداث ههههههههههههههههههه <<<<<<<<كل هذا وما طولتي يعني
    بإنتظار البارط فور ...
    يسلمو بتورة على القصة الكول ,,
    مع خالص حبي وتقديري ** غاده **
    التعديل الأخير تم بواسطة غاده الدلوعة ; 19-01-2006 الساعة 02:40 AM سبب آخر: نسيت ألون الرد --
    ليس بيدي أن أعطيكـَ لحظات الفرح ,, لكن ,,
    أعطني حزنكـَ ,,, لأحتويه ,,,


    *.. حلــ طفله ــــم ..*

  11. #56
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Somewhere else away from Montada.com
    المشاركات
    2,743

    مشاركة: εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз

    واااااااااااواااااااااااااات (جمع WOW) خخخخخخخخخ

    يالها من قوصتون مصرقعتون

    أكملي رجك الله

    وكان ودي أقتبس من قصتك للتعليق

    لكن الوقت مايسمح


    سفحا لا دمويتا...:vereymad:
    AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOU
    جدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds

    "سفحا لادمويتا"


    ........................

  12. #57
    التسجيل
    06-11-2005
    الدولة
    Look at that horizon, maybe you'll find me
    المشاركات
    1,201

    مشاركة: εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз

    Hello Butterfly



    ^_________^
    الحين تنتقل الكاميرا إلي المقهي ^^
    اولا نرجع الاحداث قبل ان يدخل غالي..
    يعني لحوار سوات والبروفسور..
    اوكي..

    و أخيــراً و صلت الكاميرا لي و لصديقي العزيز سوات ^^
    هذا ما كنت انتظره منذ زمنٍ بعيــد يا أخيّه
    اخذ البروفوسور طاوله في ستار بكس وجلس قبال سوات
    ..
    بدأ البروفسور الحديث قال: سوات صديقي انت تعرف انا كثر ايش اعزك واعتبرك من اصدقائي الاوفياء واللي ينشد بهم الظهر ولا يمكن انه يخوني ولو علي حساب نفسه ..و و و ...

    هذا يسمى طريقة البروفيسور موريارتي الخماسيه في بدلية الدخول للموضوع
    سوات قال يارجال انت وراك شي وانا اعرفك من عيونك فقلي تكلم بلا المعروض إلي تقدمه لي كل مره تبدأ الحديث او تبي تقولي شي.
    .إخلص يلا..

    تباً لك يا سوات
    أنت دائماً تحرجني بطريقة معي هذه
    و لكن
    لازلت احبك يا صاح
    البروفوسور: هه هذا انت من عرفتك لكنك صديقي..
    قال لاحظت ان هناك هالة سوداء تحيط بها.. وان المريخ حركته غريبه لان هذه الهاله انتقلت منه..الي نجمتي..ففكرت اني التحق بناسا..واشاهد ماذا يحصل هناك..
    لكن المشكله إن لا مال لدي..
    صمت سوات لبرهه>>مااقدر علي الفصحى..خخخ
    واخذ يفكر بحنكه..فقال..انا كذالك احتاج لمادة..النيازوليييم لكي انهي اختراعي وقرأت ان مصدرها من كوكب المريخ..ولا يجلب منها إلا كميات قليله..لكن لامال لدي انا ايضا..

    يلعن ابو الفقر والله
    الشباب مفتقرين هههههههه
    اقصد مي اند ماي فريند سوات ^^
    صمت كل من البروفوسور وسوات..

    هذا يسمى الهدوء الذي يسبق العاصفه
    طبعاً كان الجو غائماً
    و كانت نظراتنا تشر شراراً
    و كل منّا يحاول ان يفكر بفكرة لولبيه كي نجد حلاً لهذه المعضله
    يخرب بيت التفكير الاجرامي
    بعد ذلك ابتسم سوات ابتسامة خبث خخخ
    قال الا تذكر يا عزيزي ماذا كنا نعمل في السابق..
    وكيف كنا نسطوا علي البنوك والشركات..ونقتل ونسلب وننهب..لما لا نكرر ماتوقفنا عنه مره..
    ونسرق بنك النجووم ..يقال انه يحتوا علي مال كثييير..سوف يكفينا..

    أحلى فكره
    و اتذكر عندما قمنا انا و سوات بسرقة بنك نيو يورك المركزي
    كانت عندنا سياره GMS سوداء من النوع الكبير المخفي
    و أولما وصلنا البنك لبسنا الجوارب السوداء على وجوهنا
    و توجهنا نحو البنك
    و قام سوات برفس الباب بقوه و قمت انا بمد مسدسي ثم قلت
    Freeeeeez
    It's a god damn robbery
    فتوقف الكل من الخوف
    و قمنا بسرقة كل مافي البنك
    و استطعنا الهروب من الشرطه بكل بساطه
    كم اشتقت الى تلك الايام يا صديقي سوات :saroll:
    ابتسم الاخر "البروفوسور"وحرك رأسه معلنا الموافقه..
    عاد امبسط البروفوسور ورفع صووته وقال منها نسرق البنك ونسيطر علي العالم نبدأ من مقاطعتنا هذه باستخدام الاسلحه التي لديك ولدي وااااااااااههههههههههااااااااااااااااااا..

    I'm gonna accept for sure
    it's one hell of an idea
    و اخيراً سوف نحقق احالمنا الشريره انا و سوات في السيطره على العالم وااااااااااااهههههههههه
    وبهذي اللحظة ماحس إلا بشي عند بطنه ><" البروفوسور جاء مع سوات وقال قدامي اشووف..لا تشوف نجوم الليل بعز الظهر..سكت غالي وقال ليه وش المشكله>>برييء خخخ
    قال وش المشكله انت كنت تتجسس علي كلامنا..
    غالي : لا ماسمعت شي جد..
    سوات:لاتكذب قل لنا وش سمعت.؟
    غالي: اشق ملابسي لاجل تصدقوني انا لم اسمع شي..
    البروفسور اجل لن تتحدث ياهذا..حسنا ..سوف نأخذك معنا للرحله قد نستفيد منك ولو رهيين هاااااااااااااااههههههههههههههههه

    لن يستطيع احد الافلات من التجسس علينا
    و سوف يلقى ما يستحق نياهاااااااااااااااااااااااااااااهههههههههههه
    طيب احداث السرقه والاشتراك في ناسا والهرب إلي نجمة البروفسور في الحلقه القادمه اوكي ^^.

    Oh shit
    why
    ليش ماكملتي يا فراشه تباً لك :vereymad:


    هههههههههه الصراحه جزء جديد رهيب و رائع جداً
    اكملي يا فراشه بالله عليكي

    اقول

    لازم نسيطر على العالم انا سوات اوكي ^^



    يالله

    في انتظار الجزء الجديد


    Regards
    A Blind Genius Ninja
    Who Lives In His Own Shadows
    室賀 豹馬

  13. #58
    التسجيل
    18-03-2005
    الدولة
    الإمــ..دار غلا زايد فيه يكبر يوم بيوم..ــــارات
    المشاركات
    1,260

    مشاركة: εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз

    الســـــــــــــــلام عليكم
    السمووووحة فراشة على التأخير فـ الرد
    في مواضيع وااايد و ما كنت ملحقة أرد عليها

    أوكيك كـ المعتاد أفكار يديد وأسلوب رائع فـ الكتابة
    الله لا يحرمنا منج إن شالله ^^

    التعليقات


    Unreachable & Chris Van Dam
    أنا فـالقصة و محققة بعد
    بتشوفوني بغطي على شارلك هولمز

    [img]http://www.**********com/up/uploads/0205baef23.jpg[/img]>>>بدون تعليق خخخ
    كيوووووووووت خخخخ

    فراشه: ZZZZZZZZZZZZZZ >>>نايمه خخخخخخ
    في سابع نومه خخخ

    الموهيم..
    بدأ مستر إيقونه..
    بالتمتمه والصرااخ..
    بعد ان رسم دائرة الحماية علي الارض ووضع الشموع حلواليه..
    ووضع جسد
    هيرو>>>ابد الافلام ماتأثر خخخ
    الموهيم..
    أحس إني أشوف أنيمي

    وبعدها صرخ اعلي صرخه <<<سبب هروب الحيوانات من الغابه <<<عرفتوا ^^"
    أها ألحيـــــن فهمت السالفة

    يااااااه لكان شو بعمل انا هلا مش عارف..><" لا وانا بدي اخذ اجازه..كيف؟
    أوووووووووووه شيـــــــت ><
    الله إيكون في عونك ساندر

    اخذ يدور عند شجرة الفراوله "ريتشي شجره خخخ"
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    بس انتي عطيتي أسباب منطقية ^^


    عاد كذا وقف واخذ نفس "خذو نفس عميق عشان تخشون جو"
    تعرفين يوم انتي قلتلي اخذوا نفس
    أنا أخذت يوم قريت تعليقج مت من الضحك
    أنا ييوم اندمج في أي شي أقراه أتأثر بـ الأشياء إلي أقراها و أطبقها خخخ


    "لا مو فاضي لكن انا سياستي مابدأ في اي عمل بدون تخطيط لازم اخطخط"
    احم احم هنا تفشل
    المخرج>>إلي هو انا وقال
    ..تيب انا وش قلت لاجل تعصب؟؟
    قال
    ساندر
    :ههه انا ماعصبت لكن حبيت اوضح لك مبدأي..
    قال
    المخرج
    : اوكي اوكي.. كمل..
    اكشن..
    وااااااااااااااااااااااااااااااااو المقطع ما فيه أي تغير
    إلي حبيته من قصتج أنها تيب أحداث من الواقع
    و تكتبينها بصورة كوميدية

    قصـــــــــــــــــــــــة رهيبة و أفكار يديدة
    مختلفه عن باقي القصص
    بصراحة حبيتها من كل قلبي

    بكمل الأحداث إن شالله يوم برجع لأن ألحين بطلع
    وشكل محتاجة لكوب كوفي عشان تحلى اليلسة

    ننتظر التكملة





    ياناس يا عالــــــــــــــــــــم
    فراشة استوت مراقبة على قسم النثر
    ادخلوووو باركو لها
    < اضغط على الصورة للوصول إلي الرابط

  14. #59
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    εїз ^_^ فريـــســـكـــا ^_^εїз




    حذفت الرد و رجعته تاني بعد ما خلصتي ^_*

    خخخخ

    ايي قفطتك لكن ماانتبهت له إلا وانا ابي طالع الصفحه إلي قبلها يوم طلعت ردك طلعت عنوني..

    وجيت ابي اهاوشك ><" خخخخ امزح لا كنت بقول لك..

    لكن يوم رجعت لين إنك حاذفته امبسطت ^^"

    مشكووره يالغلا علي تفهمك وذوقك ^^..

    الحين مع الرد

    >>>اجل هزا وشو خخخ

    هلا بتوره الأموره
    اهليين فريسكا الحلووه ^^.


    موضوعك حلو ومتعوب عليه يعطيكي ألف عافيه
    الله يعافيك هزا من ذوقك يالغلا..


    بس عاوز له قعده الصراحه وأنا بصيت كده على السريع
    ايي طوويل لاني انهبلت خخخ ودخلت نفسي في متاهات مدري كيف بطلع ><"

    و ياريت تفكريلنا في ملخص زي الدروس كده
    اوكي ملخص علي السريع
    مره من المرات التي لاتعد ولاتحصي
    كنت محششه لاخر درجه+ الفيوز ضارب مليونين+فيني النوم وعناد مانمت..
    جت ببالي قووصه مدري من وين طلعت وبديت اكتب
    >>>وش جاب الجاب للملخص

    لكن لأ ... راجعه يعني راجعه
    إن شاء الله وحياك الموزوع موزوعك في اي وقت

    وحقيقي يستاهل الترشيح و تسلم ايدك
    مشكوووره..
    والله يسلمك يالغلا,,
    تدري كل ردك إيقونات ومو طالع لي ولاشي -_-"
    كلها مربعات في وسطها اكس -_-"
    لكن اهم شي ردك نور موضوعي المتواضع يالحلوه تسلمي ^^




  15. #60
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    εїз غاده الدلوعة εїз

    أهلاً بتورة
    هلا يالحلوه وغلا..



    <<<مسويه تقلد اسلوبها بمخاطبه رجل الكهف ههههههههههههه

    الله يرجك على هالقصة الروووووووووووعة
    خخخخخ
    ويرجك معي مايصير ترا ارج لحالي اغار بعدين خخخ


    بس الصراحة أحداثها متداخلة ...!! وما أقول إلا ما شاء الله عليك خيالك فضيع هههههههه

    احرجتيني..
    ايي انا احب الفلسفه الزايده والتعقيد..


    عموماً راح أبدأ بالتعليق على بارتي
    اوكي طبعا صعبه كل الحتحوته ^^"











    والله إحترت بالجمل إللي راح أقتبسها وأرد عليها فقلت يابنت ردي عليه سوى .. هههههههههههههه
    عادي مو بس إنتي تضرب فيوزاتك حتى أنا زيك .....!!!!
    ايي -_-"
    مشكله ضربت الفيووز بس تفرغيها في المنتدي
    افضل من عند اهلك يضحكون عليك مو..



    هههههههههههههههههههههههههه والله توني أدري إني كول ....
    انتي كوول اصلا بس موب حاسه ^^



    وإلا أنا ماطلعت من نفسي ؟؟؟؟؟ والله إني شجاعة ههههههههه
    مادري عنك انا المح لك من ورا الكاميرا
    "غاده اطلعي اطلعي" وانتي ماشكله وش اسوي؟
    خخخخخ


    هههههههههههههه الله يرجك على هالكلمات من وين تجيبينها ؟؟؟؟ بطن ويحك هههههههههههههههههههههههههههه عموماً نكمل
    خخخخخخخخخخخخخخ
    بطن يحك=في كلام او شي يبي يطلع وتعرفيه ماتقدري تتحملي ><"
    لكن مدري من وين طلعت ^^"


    شويه ناينتمير على هالشكل ههههههههه الله يهديك والله خرعتيني بهالصورة أنا
    هنا المطلووب إن شكلك يكون مثل وحده ماتعرف وش صار لها خخخ



    الله يخليك قولي إن أللي صدمني إنسان زيي مو أيقونه ؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههه
    ياعمري رحمتك
    لا لا لاتخافين موب ايقونه بس يمكن موب انسان >>>حليها

    وينك يا هيرو كل هذا صار لي لأني بغيت أنقذك ؟؟؟ ما صارت هههههه

    عموماً فرصة سعيدة إني تعرفت عليك من خلال القصة ههههههه تراني مصدقة وعايشة جو مع القصة يعني لا أحد يقرب مني !!!
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    فرصه لي اكثر إنك شرفتيني يالغلا في حتوتتي..
    اوكي ماراح اقرب منك اخاف تعضيني الحين خخخخ
    ياحبيلك..


    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله محتاجة هالإجابات بسرعة علشان أرتاح ههههههههههههههه



    حبيبتي بتورة سوري على الرد الطويل بس والله مو قادرة أرد أكثر حاسة فيني رجفة من الأحداث ههههههههههههههههههه <<<<<<<<كل هذا وما طولتي يعني
    خخخخ
    اوكي اوكي..بس ريلاااكس..
    وخذي نفس عميييييق..
    "شهييق زفييير"
    هيييك اوكي وبشووييش لاتطيرين تراني ابيك لباقي البارطاط>>>هذا اهم شي خخخ


    بإنتظار البارط فور ...
    إن شاء الله..

    يسلمو بتورة على القصة الكول ,,

    الله يسلمك ..
    وتسلمي يالغلا علي التعديل للتلووين..
    فديتك يالدووبا علي التلووين ^^"
    والرد الحلوو مثلك يالاحلي ^^..

    مع خالص حبي وتقديري ** غاده **
    مع خالص إحترامي..وحبي..
    "جرح علي هيئة إنسان"



صفحة 4 من 11 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •