تقارير الأنمي قالها ورحل ( Tadaima ) - الصفحة 2
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 62

الموضوع: قالها ورحل ( Tadaima )

مشاركة: قالها ورحل ( Tadima )

أول شي

موضوع جميل ورائع ومرتب وفي تعابير وايد حلوة ..يعطيك العافية وواضح الجهد اللي بذلتة ^^

نجي نتكلم عن kenshin !

kenshin أسطوره لايقدرها الا القليل ! نعم أسطوره ولوكانت تكملة المسلسل بعد shishio نفسها اللي بالمانجا وهي ال jinchuu arc تصبح الأسطوره كاملة..لكن للأسف وللحين منقهر من الشي هذا

نجي للشخصيات وبالنسبة لي من أقوى الشخصيات في عالم الأنمي

Saitou hajime the wolf of mibu !

Back then and now..a shinsengumi is a shinsengumi ..A wolf is a wolf and a man slayer will always be a man slayer right battousai؟

شخصية ماراح تفهمونها بسهولة ولابتقدرونها بسهولة الا اذا تعمقتوا فيها ! ماراح نوفي حقك ياسايتو بكم سطر سامحنا

والعلاقة اللي بينا وبين kenshin الرائعة التي فعلا عرف كيف يصيغها المؤلف ..من منا لم يحس بالرعشة في ال ova الأول وفيها أول مرة سايتو وكينشين يتقاتلون،،المخرج عكس المقطع بطريقة غير طبيعية وأيضا في المسلسل من منا لم يتجمد من الحماس؟

Hiko Mitsurugi
    الحكمة والمعرفة والخبرة والقوة تجمعت بهذا الرجل كل كلمة ينطق بها يجب أن تنصت وتسمع وتأخذ العبرة لكن عقل kenshin عندما كان صغير لم يستوعب هذة الحكم..كلامة في ال ova كلة حكم وأكيد تعرف الشي هذا ياأنجل

Enishi yukishiro

الطفل الذي لايملك ولايحب بهذة الحياة غيرة أختة ماذا حصل لة عندما قتلت أمام عينة..

I've hated you ever since that snowy day . . . Even after my hair turned white It was as if my brain fed on my hatred for you

The only way to pay for the crime of taking life is death! But the dead can't take their own revenge! So those who loved them have to do it for them! A killer should writhe and suffer, die in the throes of remorse and despair! That's your answer! Now get up! You haven't atoned yet!

It seems even Heaven is an ally to my Earthly Justice!

أعتقد هذي الكلمات تعبر عن الشخصية ^___^

بالنسبة للأصوات كانت رائعة سواء ياباني او انجلش وانا سمعت الأثنين ..وأسمحولي أقول انه صوت الماستر الأنجيلزي تفوق على الياباني في الأوفا فقط ^_^

اما الموسيقى فماذا تتوقع والكومبوزر هو Taku ؟

والمسلسل كان الكومبوزر غير لكن لايقل روعة عن Taku ..وبوجسوم ذكر كل شي

أسف على الرد الطويل

وشكرا على الموضوع الرائع أنجل

كنشن في هذا ال OVA متزوج من كاورو و أنجبوا طفلاً أسمياه كنجي,

و الله يرزقك زوجة صالحة يا أخي أنجل و ذرية صالحة بعد. (الآذان يأذن عندنا ألحينه إن شاء الله تكون الدعوة مستجابة )

موضوع جميل و مرتب ما شاء الله عليك شيخنا.

بارك الله فيك و إلى الأمام.

مشكور أخوي عنجل XD على التقرير الأكثر من الرائع

هذا الانمي من أفضل الانميات التي شاهدتها

أحلى شي بالموضوع الخواطر XD

لووووول

الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي

موضوع رووعه و يعور القلب >_>

ما شفت كنشين بس سمعت عنه و إلحين يعطيني سبب قوي إني ما أشوفه ... ما أحب الأبطال يموتون في النهاية ><
    و أشكر أختي على التصاميم الجميلة إلي كملت روعة هذا الموضوع ^.^

Tadima
    تدري شنو هالكلمه قطعت قلبي يوم سمعت كنشين يقولها ؟؟ عرفت انه خلاص راااح

السلام انجل

مشكوور واايد على البيريفيو اللي اهو واايد حلو ... بصرااحه دششتنا جو مع الاوفا

انا شفت الاوفا الثانيه قبل الاولى من سنتين ... وتوني بالصيف شريت الاوفا الاول .. بصرااحه احلى من بعض ( و توني معطيتهم لريل اختي اللي علمته انا و فو -شان سوالف الانيمي )

كنشين من اروع السلاسل اللي شفتها واهو اللي غرفني بعالم الانيمي ... و يستاهل صج انه يسمونه اسطووره

مشكوور واايد انجل على لتقرير الحلو ....

السلام عليكم

واااااااو موضوعك رووووووووووعه

انا بعدي ما قريته كله بس قريت بعض الفقرات بس كان عجيـــــب>> برد أقراه بعدين

جزاك الله الف خير على الموضوع الراااااااااااااائع و اتمنى لك كل التوفبق

باي باي

يا سلام عليك يا أنجول!
    ما شاء الله .. أعطيت للإبداع معنى جديد ^_^
    أعجبتني طريقة عرض الموضوع وأسلوبه جداً ..رائعة رائعة رائعة !
    يعجبني الكاتب الي يكسر التقليد ويقدم الشيء بأسلوب جديد ..
    وطريقة العرض تناسب الموضوع جداً .. ما فيه أفضل من إنك تتناول كنشن بمثل هذه النبذ والأحاسيس!

بالنسبة لكنشن، أذكر عبارة قرأتها قديماً وأعجبتني وربما تفي لوصف الأو في إيه " أفضل أنيمي بالتاريخ حسب رأي نقاد الأنمي باليابان - Rurouni Kenshin - Reminiscence " .. طبعاً لا أتفق مع النقاد في كونه أفضل أنيمي ^_^ هي مجرد عبارة نالت إعجابي !

بالنسبة لي أفضل الفلاش باك تبع المانجا على هذا الأو في إيه كونه متصل بالسلسلة .. بعكسه هنا ، مبتور تماماً عن المسلسل وتستطيع تشاهده بدون ما تشاهد المسلسل ..
    لما قرأت الفلاش باك في المانجا ، دخلت جو غير طبيعي مع القصة ، وحزنت كثير على كنشن رغم إنه مو من شخصياتي المفضلة .. عانى كثير ، خاصة مع الـ living hell الي سواه ليه إينشي ( الي بيقرأ المانجا بيعرف شو أقصد ) .. أيضاً من وجهة نظري إنك تختصر 11 مجلد تقريباً في أو في إيه قوية شوية ، ما علي من القتالات ( أصلاً مقطع إينيشي ما فيه قتالات زي الناس ) لكن أحداث كثيرة محذوفة >_<

عموماً ، القصة قد تصل لمستوى رائعة بالنسبة لي - وربما رائعة جداً - لكن ما تصل لمستوى جبارة .. أما بالنسبة للرسوم فالشيء الوحيد الي شفع لتغيرها هو إنها جبارة ورائعة .. هذا أهم سبب جعلني أتغاضى عن التغيير الي حصل في الرسم .. الموسيقات بصراحة ما أذكرها جيداً ، لكن بعد ما أنهيت المانجا شاهدت نهاية الأو في إيه الثاني وما أخفيك إن الموسيقى أثرت فيّ كثير .. أعتقد كانت مناسبة جدً ومؤثرة بعض الشيء!
    لا أزال مصر على رأيي .. وهو إن الأو في إيه في بعض البرود ، ممكن لأنهم حاولوا الوصول إلى حاجز الـ 30 دقيقة! بعكس المانجا ، ما شعرت فيها بالملل أبداً .. الأحداث تمشي بسرعة بدون أي تثاقل وصعب تشعر بالملل فيها .
    هذا غير إننا أنتظرنا قتال سايتو هاجيمي مع شيتوكيري كثير .. لكنه كان مخيب للأمال ، تعيس >_< لكن هذا ما يمنع إن الأو في إيه نال إعجابي جداً .. وأعتبره أحد أفضل الأو في إيز الي شاهدتهم!

حقيقة ، ما عندي شيء أضيفه في الوقت الحالي لإنشغالي .. لكن ما أنسى أشكر الأخت العزيزة يوري على التصاميم ، بصراحة أنا أحد المعجبين بتصاميمها ^_^ ، ألف شكر أختي .. وألف شكر أنجول على الإبداع وعلى الأسلوب الرائع وعلى كتابتك لأحد الأنيميز المفضلة عندي!

شكراً مرة أخرى !

" موقوف ولكن "

وعليكم السلام جميعا وشكرا على الردود

yuri7h20
    فعلا فالقصة مؤثرة جدا جدا ومحزنة وتبجي وتحمس ووو...الخ -^^-
    هي من أكثر المسلسلات تأثيرا بالنسبة لي و لا أعملعن غيري من المشاهدين بس الأحداث غير طبيعية
    مع اني مادري ليش تغير شكل الشخصيات عن TV Series ->.>- نيا
    المسلسل صدر بعد المانجا طبعا وكان المانجا بنفس أسلوب الرسم طبعا , وغم من وجود ال FlashBacks من ماضي كنشن فلم يتم ذكرها في المسلسل إلا بنقاطع بسيطة ومن أمثلها بداية القصل الثاني ( أسطورة كيوتو )
    شكلك اندمجت بالانمي لأخر حد نيا -^^-
    هذا الأنمي الذي فتح عيني على باقي الانمي كيف ما أحبه و أندمج معاه ^^
    والعفو اخوي ولو حاضرين لكل الطيبين نيا -^.-
    بالعكس انا كنت سعيدة جدا جدا جدا و فوق ما تتصور وانا قاع اصممهم نيا -^^-
    !!
    تقدر تقول انها هواية نيا نياو -^.^-
    شكرا جزيلا وأعف انها قليلة على ماقدمتيه من مساعدة بعد التوخوين الذي حصل بسبب مصممي السابق ولكن جأتي مثل المنقذ وأشكر لكي هذا الموقف

====================

DMC
    بخصوص اوفا كيشين من لانيميات الدرامية الرائعة الي شفتها اكيد بعد المسلسل
    نعم مثلما قلت , وشكرا على ردك الطيب

====================

Hime-sama
    الصراااحه الموضوع جباار^^
    اهو من طريقة الشرح ولا هالشعر الخطير
    شكرا جزيلا ً ^^ , وهو ليس بشعر ولكن خواطر ونثر
    انا الصراحه عجبتني فكرة الشعر والصور التصاميم عجيييبه
    yuri7h20 شغل عدل
    يعود الفضل لله تعالى ثم ل يوري جزاها الله الف خير

وشكرا هيمي على ردج الطيب وزيارتج العطره ^^

====================

max 79
    كل عام وانتم بخير
    وانت بخير وبصحة وسلامة
    مشكور اخوي (انجل) على التقرير الرائع
    مشالله عليك فعلاً كلماتك يستحقها هذا الئنمي الروعة
    ولا هي غريبه منك
    ومشكور مره ثانية على التقرير
    ولا شكر على واجب والحمد الإستعراض البسيط أعجبك وشكرا على مبادرتك الطيبة ولاحظتك الرائعة ^^ وأهلا فيك مجداا ^^

====================

DarkLordDragon
    أولا أحب أقولكم كل عام و انتم بخير و عساكم من العايدين و الفايزين إن شاء الله...
    كل عام وانت بخير وبصحة وسلامة وان شاء الله نكون من العايدين السعيدين ^^ وانت كذالك اخي العزيز الغالي
    الأخ Angle Of Devil, كيف حالك عزيزي الغالي
    اهلا فيك اخي الحبيبي دارك , انا الحمد لله بخير وبصحة وسلامة وانت خبرنا عنك ؟
    بصراحة صدمت؟ نعم صدمت من روعة الموضوع و أسلوبك الرائع في الكتابة
    صدمتي أعظم بعد ما عرفت أني لا أستطيع أن أرد على هذا الكلام
    دعني أقولك شيء و صدقني انه ما حدث, دخلت المنتدى و شفت موضوع و أنا طبعا في هذه اللحظة ليس لدي الوقت الكافي لكن ما ان دخلت الموضوع و قرأت بعض سطور الموضوع اندهشت... اندهشت من اسلوبك في الكتابة و بصراحة قرأت الموضوع بشكل كامل...
    الصراحة أحرجتي اخي الغالي على كلامك , وهذا يدل على أهتمامك المتواصل وأنا اقدر هذا الشيء بشكل كبير , وطبعا مواضيعي لا تقارن بما تحلله وتكتبه في تقرير او أستعراض لك ما شاء الله عليك تبدع فتفصل , واما عن الأسلوب فهو نوع من التغير فالروتين قتلي وقتل من حولي وخاصة أصحابي أعضاء منتدى الانمي
    الموضوع أقل ما أقوله مميز و رائع, الله يعطيك العافية و القوة يا غالي
    شكرا على تقيمك للموضوع واعتبره شرف لي
    جهدك واضح في الموضوع و الكلمات التي في الموضوع ليست بكلمات سهلة تستطيع ان تختارها بل كلمات رائعة و شاعرية و هذا يدل على الجهد المبذول على هذا الموضوع...
    نعم فقد بذلت وما سأجنيه من فائدة لي ولغيري , وها أنا احصد ثمراته من ردودكم الطيبة
    اضافة الى ذلك الصور و التصاميم و طبعا الشكر للأخت يوري لمساعدتها لك و أيضا ترتيبك للموضوع و المعلومات التي وضعتها عن الـOVA و الشخصيات كافية و مفيدة...
    الحمد لله وأشكر بالمرتبه الأولى أختي يوري على ما قدمته من صنيع لي وللمنتدى , وكان في أعتقادي أني لم أوفي ال OVA نفسه بالإستعراضات فالحمد لله فقد شاء الله ان اكتب ما تيسر لي فهذه السطور.
    بالنسبة لكينشين فأنا قبل فترة بسيطة شفت الأنيمي بشكل كامل
    الأني تابعته بشكل كامل ايضا لكنه بعيد بشكل كبير عم مجريات الماجا وهذا ما نقصه جوهر من جواهر الاسطورة كنشن
    المسلسل و الـOVA و الـMovie و أيضا قرأت المانجا
    تشكيلة جميلة فالمسلسل و ال OVA و الفيلم شاهدتهم والحمد لله , المانجا توي بادء في وو صلت إلى المجلد الرابع و أظهرت الكثير من الفروق هذا ما احبطني بالمسلسل ولكنه لم ينقص من ال OVAS شيء في عيني ^^
    أما بالنسبة للـOVA فقصته رائعة و الأحداث جميلة, صحيح اني شعرت انها باردة بعض الشيء يمكن لأني كنت اشاهد الحلقات و دخلت معاها جو الا ان الـOVA كان رائع و مؤثر بعض الشيء..
    لا يمكنني ان اوصفة .. فقد كان من أوائل ال OVAS التي تابعتها مع الانمي رغم إني كنت في مهولية أول ا تابعة الأنمي فقلت في نفسي هل هذا كنشن الموجود في ال OVA , وأما عن أحداثها فالبرود أعطى نكه رائعة , فرغم كونه درامي و اكشن ولا نستبعد كونه أنمي تاريخي في أجواء ثورة الباكامتسو فلا نستبعد أن يكون مبدع هذا ال OVA ملم بهذه الأجواء البرادة التي تعطي المحيط نوع من الهدوء ضمن ما تحتويه من نشاط داخلي من قتال و مؤثرات و قصة , ولا ننسى أن القصة مرت ببرود رائع وليس برود في الأحداث ^^
    بالنسبة للأصوات فمثل ما اعطيتهم, الأصوات رائعة و ما اعتقد سيحصلون على اصوات تناسب الشخصيات اكثر من هذا, أما بالنسبة للموسيقى, يمكن فيه موسيقى لكن بما اني صريح (زيادة عن اللزوم >_<) فلا اذكر انه كان فيه موسيقات اعجبتني بقدر موسيقات المسلسل
    نعم أوافق الرأي في القسم الأول ولكن في الثاني إني أخالفك ; ويعود السبب أن هذه الألحان من أروع الألحان و قد تم تلحينها من قبل أروع الملحنين Taku Iwasaki الذي أشرف على تلحين كلا من ال OVAS و مسلسل بلاك كات و لا ننسى رائعة جيت بكرس GetBackers , فمثلا هل تنسى اللحن الذي وافق رحيل كنشن على آخر الدقائق ( Eclipse ) كل ما أسمعها تتخافت هذه الذكرى في بالي حتى لما أسمعها الذي معي من أصحابي يقولون لي هل لديك وفاة :P , فمع الرغم من التأثير المستمر في كل لحة ولكنه يرسم المشهد بهذه السنفونيات التي لم أشهد لها مثيل في تاريخ الانمي ( بالنسبه لي طبعا ) , وأيضا لحن In The Rain الذي دمج مع مقطع سحابة الدماء الذي أعطي للمشهد رونق رائع وهادء و أحداث توصل وراء المشهد نفسه ومن ثم الى الأحساس , ومقط البيانو Quiet Life piano هذا الذي وصف كل لحظة في آخر كل OVA , واللحظة التي فارق فيها كنشن تومو The Will الصراحة لكل لحن مشهد يوصفة ولا توجد هذه المشاهد الا في هذا ال OVA الرائع.
    الرسوم رائعة و الـMotion فيها رائعة لكن اسلوب الرسم و لو انه ادق من المسلسل و فيه حركة ملحوظة لكن اذا تسألني فقد فضلت اسلوب رسم المسلسل على الـOVA خاصة من حلقات Shishio و بعده ^_^ بشكل عام الـOVA رائع و استمتعت بمشاهدته و أكثر شيء أعجبني فيه الأحداث و القصة خاصة انه قصة الشخصية الرهيبة Kenshin مع زوجته Tomoe...
    الصراحة لا أزيد على هذه الكلام , بس انا اتفق معاك في هذه النقاط
    بصراحة انهدشت من روعتها و انا فكرت لو انا احاول اكتب مثلك لن أصل لهذا المستوى و تريد الصدق أسلوبك في كتابة الخواطر
    الحمد لله هذا أسلوب جديد والحمد لله حاز على إجابك , وأشدعوه اخي دراك لحد الآن لم يصل أحد إلى ضخامة موضوع واحد من مواضيعك الرائعة وخاصة موضوعك عن شخصية K' في KOF فكان رائع -_^
    ذكرني بأحد أصحابي القدامى و هو Majin Vegeta لا اعرف اذا كنت قد سمعت عنه
    لا أخفي عليك أن بحثت عنه ولكني لم أجد أحد يطابق ما ذكرته عن هذا العضو
    ما اقدر احدد لك أي خاطرة هي الأفضل و اي حدث هي الأروع لكن اعجبني جروح الماضي ذكرتني ببعض الأحداث التي لا تنسى ^_~ سواء في الانيمي او في الواقع
    لحظات هذه الخاطرة كانت رائعة , والله يكون بعونك لو جائك نذير الشؤم بهذا البلاغ والله يكون بعون الجميع
    على كل أشكرك أخي العزيز Angle Of Devil على هذا الموضوع الأكثر من رائع و تسلم اناملك الذهبية على هذا الابداع الخاص لأنيمي رائع و مميز و هو كينشين.
    شكرا على مبادرتك الطيبة اخي الغالي وان شاء الله نشوفك في مواضيع أخرى نفرح بلقياك فيها , وما اقول في لقاء آخر أو رد آخر -_^

برب

باك آسف على الإطالة
    عبدالعزيز1
    يعني لا أقرأ..بس من زمان شفت للأوفا أول3 مدري 4 حلقات..وشفت للمسلسل حلقات ملخبطه.."بس المشكله ناسي الأحداث"..
    بس ان شاء الله لو أتوفر نشوفو..
    نعم فعلا وعليك بنصائح اخي دراك لورد ^^ فلازم تشوف هذه التحفة
    والشكر لك على الموضوع..وان شاء الله أقرأه لمن أشوف الاوفا.."زي تقرير فل متل الخمست"..والله باين انو موضوع جبار..
    ان شاء الله وانا انتظرك ^^
    ===================
    Pika-Chu
    تسلم انجل على التقرير
    الله يسلمك عزيزي وشكرا جزيلا ^^
    وتسلم انجل مره ثانيه على الموضوع ولا تحرمنا من يديدك
    الله يسلمك ونشوفك في مواضيع أخرى برد كامل ان شاء الله

===================

THUNDER EMPEROR

لي عودة في المستقبل البعيد .. لكن هذا رد على السريع

ما شاء الله بيت هزلي مراعى فيه كل النواحي الشعرية
    تشكر على الموضوع ما تمعنت فيه لكن حاولت أقراه على السريع
    ونشكر لك أهتمامك ^^
    ===================
    Mibu Wolf
    موضوع جميل ورائع ومرتب وفي تعابير وايد حلوة ..يعطيك العافية وواضح الجهد اللي بذلتة ^^
    شكرا جزيلا على الكلام الطيب اخي ميبو
    kenshin أسطوره لايقدرها الا القليل ! نعم أسطوره ولوكانت تكملة المسلسل بعد shishio نفسها اللي بالمانجا وهي ال jinchuu arc تصبح الأسطوره كاملة..لكن للأسف وللحين منقهر من الشي هذا
    نعم كلامك صحيح , وياليت الأسطورة ولدت مع نزول الانمي ولكن الأسطورة أسمية أسطورة بعد نزول ال OVA نفسه , وطبعا لو أخذى المانجا لحاله أسطورة لكفى ووفى
    !
    Back then and now..a shinsengumi is a shinsengumi ..A wolf is a wolf and a man slayer will always be a man slayer right battousai؟
    شخصية ماراح تفهمونها بسهولة ولابتقدرونها بسهولة الا اذا تعمقتوا فيها ! ماراح نوفي حقك ياسايتو بكم سطر سامحنا
    والعلاقة اللي بينا وبين kenshin الرائعة التي فعلا عرف كيف يصيغها المؤلف ..من منا لم يحس بالرعشة في ال ova الأول وفيها أول مرة سايتو وكينشين يتقاتلون،،المخرج عكس المقطع بطريقة غير طبيعية وأيضا في المسلسل من منا لم يتجمد من الحماس؟
    كلمات وفت بضع من سايتو , وما أجمل سايتو في ناظري وما أجمل المواقف التي جمعتهم , ولا في آخر ال OVA منظر جميل جدا وهل سمعت بخطاب السيوف نقاشهم لم يتهي حد الآن ولكن أكتفو بلقاء واحد وهذا اللقاء مثل ما وصفته تجمد كامل وتصدق توي موصل له في المانجا وكان الاروع.
    Hiko Mitsurugi

الحكمة والمعرفة والخبرة والقوة تجمعت بهذا الرجل كل كلمة ينطق بها يجب أن تنصت وتسمع وتأخذ العبرة لكن عقل kenshin عندما كان صغير لم يستوعب هذة الحكم..كلامة في ال ova كلة حكم وأكيد تعرف الشي هذا ياأنجل
    تعريف رائع لشخصة و مقوم من مقومات السلسلة سايجيرو هيكو , , واكيد اعرف قصدك ووصفتها بالتعاليم كما ترى في الإستعراض لهذه الشخصية -_^
    وشكرا على الموضوع الرائع أنجل
    لا شكر على واجب ونشوفك عما قريب -_^ ولا تهجر
    ===================
    Empress uae
    و الله يرزقك زوجة صالحة يا أخي أنجل و ذرية صالحة بعد. (الآذان يأذن عندنا ألحينه إن شاء الله تكون الدعوة مستجابة )
    اللهم آمين ^^
    موضوع جميل و مرتب ما شاء الله عليك شيخنا.

بارك الله فيك و إلى الأمام.
    شكرا على ردج الجميل وزيارتك الغير معتاده XD
    وبارك فيك وحفظك ان شاء الله
    ===================
    Super Shadow
    مشكور أخوي عنجل XD على التقرير الأكثر من الرائع
    هذا الانمي من أفضل الانميات التي شاهدتها
    أحلى شي بالموضوع الخواطر XD
    لا شكر على واجب وأهلا فيك أين كنت
    ===================
    Angel- lady
    ما شفت كنشين بس سمعت عنه و إلحين يعطيني سبب قوي إني ما أشوفه ... ما أحب الأبطال يموتون في النهاية ><
    يعتبر الموت بداية لكل شيء بالنسبة لي ^^
    ===================
    SleeplessGirl
    تدري شنو هالكلمه قطعت قلبي يوم سمعت كنشين يقولها ؟؟ عرفت انه خلاص راااح
    ولا تنسين اللحن المرافق معها ( Eclipse )
    ولا تخافين قبل لاتقولينها نا سبقتك
    السلام انجل
    وعليكم السلام هلا والله فيج اختي
    مشكوور واايد على البيريفيو اللي اهو واايد حلو ... بصرااحه دششتنا جو مع الاوفا
    لا شكر على واجب والحمد لله وصلت حق المطلوب وهو دخولك وفهمك لما بين السطور وتحسسها وكأنك تتابعينها
    ( و توني معطيتهم لريل اختي اللي علمته انا و فو -شان سوالف الانيمي )
    ما شاء الله طلعتوا خوات اشوه ان محد يصير لي بهل المنتدى رغم كل هلي مراقبين الا في هذا المنتدى
    كنشين من اروع السلاسل اللي شفتها واهو اللي غرفني بعالم الانيمي ...
    Same Same
    مشكوور واايد انجل على لتقرير الحلو ....
    لا شكر على واجب ^^ وبالتوفيق
    ===================
    Edward Elric
    واااااااو موضوعك رووووووووووعه
    انا بعدي ما قريته كله بس قريت بعض الفقرات بس كان عجيـــــب>> برد أقراه بعدين
    جزاك الله الف خير على الموضوع الراااااااااااااائع و اتمنى لك كل التوفبق
    شكرا جزيلا اختي على ردج الجميل والحمد لله الموضوع حاز على إعجابج ^^
    وانتي كذالك جزاك الله الف خير على زيارتج الطيبة
    ===================

golden_sky
    يا سلام عليك يا أنجول!

ما شاء الله .. أعطيت للإبداع معنى جديد ^_^
    شكرا عزيزي جولدن , والله احرجتني
    أعجبتني طريقة عرض الموضوع وأسلوبه جداً ..رائعة رائعة رائعة !
    الحمد لله ان هذا الأسلوب أعجبك , و أنا لا اسميه رائع , فقد قصرت في حق هذا الأنمي الرائع و هذه الشخصيات الأروع
    يعجبني الكاتب الي يكسر التقليد ويقدم الشيء بأسلوب جديد ..

وهي محاولة والحمد لله أرى منها بعض الفائدة الشخصية لي وللمنتدى ولعل وعسى يبتكر لنا أحد الأعضاء أفكار و أساليب جديدة نحيا بها ذكرى نسترجعها في المستقبل,
    وطريقة العرض تناسب الموضوع جداً .. ما فيه أفضل من إنك تتناول كنشن بمثل هذه النبذ والأحاسيس!
    لا أستطيع أن أرى هذه السلسلة إلا بحاسيسي , فال OVA اذا لم تقرأه بأحساس فما نفعه ؟
    بالنسبة لكنشن، أذكر عبارة قرأتها قديماً وأعجبتني وربما تفي لوصف الأو في إيه " أفضل أنيمي بالتاريخ حسب رأي نقاد الأنمي باليابان - Rurouni Kenshin - Reminiscence " .. طبعاً لا أتفق مع النقاد في كونه أفضل أنيمي ^_^ هي مجرد عبارة نالت إعجابي !
    هذه العبارة لا زالت ترواد بنات افكاري , هل فعل كان أم لم يزل ؟ ولكن للأسف أتتنا الأخبار بنزلة عن عرشة ( المركز الأول ) ولكن ما شأن الأنمي الذي أحتل هذا المركز طول هذه السنين ؟ أنها رائعة كنشن يا جولدن ^^ , ودعنا من النقاد ولكتفي بنقادنا -_^
    بالنسبة لي أفضل الفلاش باك تبع المانجا على هذا الأو في إيه كونه متصل بالسلسلة
    بالنسبي لمن تابع الانمي قبل كل شيء , ففقدان الأنمي الأساسي لهذه الفلاش باك أفده جوهرا من جواهر هذه السلسلة مثل ما ذكرت من قبل , فجمال الأنمي بذكره في مسيرة واحدة وقد ظلم هذا الانمي لهذا السبب ومنها أعيد حقه من خلال ال OVA .
    بعكسه هنا ، مبتور تماماً عن المسلسل وتستطيع تشاهده بدون ما تشاهد المسلسل ..
    ولكن حب الفضول سيشعلل في نفس المتابع عندما يعرف بوجود تتبعه لل OVA على شكل ANime اذا كان لا يعلم ان الانمي سبق ال OVA فهنا تكون الصدمة , ولكن ال OVA لا يدع شيء وهذه حقيقة
    وشكرا على ردك جولدن ^^
    تم
    التعديل الأخير تم بواسطة Kaze ; 16-01-2006 الساعة 10:03 PM

انا كنشين ترتيبي في مشاهدته كان غير منظم
    شفت الفلم
    بعدها شفت الـOVA
    بعدها شفت المسلسل حوالي 20 حلقة ووقفت........
    تدري ليش ؟ لان خاب ظني في المسلسل من بعد ماشفت الاوفا
    يعني شفت الاوفا صار المسلسل ماهو تارس عيني
    كنت اريد اشوف كنشين وهو باتوسي ويحب الدم

مو معناتها ان المسلسل سيء
    بس لاني شفت الاوفا قبله جتني خيبة امل

والاوفا دي ما اتردد لما اقول THE BEST OVA EVER!!

بس غريبة....بالرغم من اني شاهدتها اكثر من مرة بس ما اذكر الموسيقى اله فيها وانت عاطنها تقييم عالي
    الظاهر ماكانت على مزاجي :P

وعندي سؤال لاي واحد قرا المانجا وخاصة الاشطة قولدين ^_^

كم رقم الفوليوم اله فيه الـFlash Back ?
    بالرغم من ان ودي اتابع مانجا كنشين كاملة بس متكاسل فلما اشوف الفلاش باك اكيد راح اتحمس واقرا الباقي

ويسلمو عنجل على الموضوع <<<< قرا نصه بس XD

My personal army

أهلا تي

TNT-BOY
    كم رقم الفوليوم اله فيه الـFlash Back ?
    حسب ما تابعته الفلاش باكس على شكل جابتر سبيشل في نهاية كل فوليوم وترك
    اي الأول فيه و الثاني لاع و الثالث لاع والرابع فيه وهكذا إلى آخر ال 25 فوليوم
    بس اذا بتابعه لازم تتابع المانجا بشكل كلي لان لكل فلاش باك رابط بالاحداث التي تليها او قبلها
    بالرغم من ان ودي اتابع مانجا كنشين كاملة بس متكاسل فلما اشوف الفلاش باك اكيد راح اتحمس واقرا الباقي
    نصيحة تابع كنشن من بدايته و ما راح تتحسف فالحماس رائع أكثر من الأنمي وهذا رأي بالنسبة لكوني من مفضلي الأنمي على المانجا , وما حالك يا من تفضل المانجا على الانمي
    أي توكل وما راح تندم
    ويسلمو عنجل على الموضوع <<<< قرا نصه بس XD
    الله يسلمك المهم وجودك تي وشكرا على اهتمامك

يعطيك الف الف عافيه انجل الصراحه الأنمي مبين عليه خوش خوش شغل
    i've gone over excited XD

يعطيك الف عافيه مره ثانيه ,, و المقدمه اكثر من رائعه لو مقلل من كلمة "القدر" جان طلع بعد احلى
    >> سواه منتدى شعر و قصايد الحين

bye
    www.2dfighter.com

الصورة الرمزية D3BOL
    D3BOL غير متصل عضو مثابر في منتدى التصوير الفوتوغرافي
    عضو مميز في منتديات الأنمي

الموضوع الصراحه روعه

وتشكر على المجهود الطيب

^ــــــ^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    دعنا نقول ما نقول دعنا نفعل ما نفعل هذا الامثله تنطبق الان ولكن لما يعشونه من القدامه من الحقد و الظلم و بيع الانساان وقتله يعتبر جزء من حياة فهذا المسلسل يذكرني على احد الاجرام و القتل و الظلم القدماء على النااس

طريق الكتااب و الاخراج الكلامات اعتبره شيء ممتاز و شيء متعودينه من شخص عملاق في هذا المنتدى انا طرقة اعبارك على الصوره فانا اعتبره حبك في هذا المسلسل واعتقد انه يعجبك لانه مريت مثل ما مريته او يعجبك نوعية المسلسلات الي زي كذا ^^

وانا حاب اقول لك مشكور على الموضوع

السلام عليكم... أهلا بكم من جديد ^_^

أولا احب أقول للأمة العربية و الإسلامية و الإخوة الكويتين بشكل خاص, عظم الله أجركم بوفاة الأمير الشيخ جابر الأحمد الصباح... اللهم ارحم الشيخ جابر واغفر له واسكنه فسيح جناتك ، واجعل قبره روضة من رياض الجنة...

حبيت أضع رأي حول الـOVA الثاني, للأسف الحلقة الأولى تقريبا كلها اعادة مع بعض الإضافات لكن لا انكر اني تأثرت مع الـOVA في النهاية لكن الشيء الذي لم يعجبني فيه هو تركيز العلاقة بين Kenshin و Kaoru و انا من بداية كينشين لم تعجبني فكرة العلاقة بينهم >_< (ما اعرف السبب يمكن It's not my way)

بالنسبة للأصوات فكانت رائعة كالعادة لكن صوت Yahiko المفروض كان يكون غير و أفضل من ما كان عليه, في الـOVA الصغير Yahiko يشبه Demon Eyes Kyo في جسم Kyoshiro بشكل كبير جدا يعني نفس الشعر و الملامح شبيه بعض الشيء بس ينقصه الصوت و الإبتسامة ^_^ اما باقي الأصوات فهي مثل السابق... أما عن الموسيقات فبصراحة لم تعجبني لذاك الحد اما اذا اعجبتني فأكيد كنت سأتذكر على الأقل موسيقى او موسيقتين, لم احصل على موسيقات مؤثرة لذاك الحد ^_^! اما عن القصة فلا شيء جديد عبارة عن ذكريات من الماضي اما اذا تكلمنا عن ذكريات الماضي فهذه طبعا قصة بحد ذاتها و من أروع القصص اما الـOVA قصته بسيطة جدا و ليست لذاك الحد... أما عن الشخصيات فلا توجد شخصيات جديدة عن المسلسل سوى Enishi و طبعا Enishi له معجبينه اما عن نفسي فلا اصنف نفسي بينهم لأنهم لم يعجبني لذاك الحد لكن على الأقل أفضل من غيره... أما عن الرسوم فهي رائعة بالرغم من اني افضل اسلوب رسم المسلسل لكن لا بأس به و الـMotion و اخراج معركة كينشين و إينيشي كانت رائعة بل ممتازة بصراحة... بشكل عام أكثر شيء أعجبني في هذا الـOVA هو النهاية و هو موت Kenshin من البداية و كنت اتمنى موته (لا تتحسبوا اني شرير ^_^!) لكن شخصيات مثل كينشين افضل اجدها لهم هي كذلك لكن عن نفسي كنت افضل لو يموت وحيد بعيدا عن Kaoru لكن بما انهم تزوجوا و انجبوا طفلا فلم يجدوا نهاية افضل من هذه ^_^

لن أخاف َمن الموتِ العاتي
    فحياتي ليست بيدي أو ملكاً لي
    كنت ُصغيرة عندما ضحيت لأجلي
    لتنيرَ لي طريقا ً أهتدي به لمستقبل ينير دربي و للذين من حولي
    فحياتي وسيفي مجرد أداة لرسم ابتسامة ٍ و سعادة
    و يعود الفضل إلى ابتسامتها المشرقة
    Very nice and beautiful words ^_^

بصراحة اعجبني يا Angle ما شاء الله عليك...

Thunder Emperor:

وا أسفاه يا لورد .. ما توقعتها منك >_<
    توقع أي شيء مني ^_^

وين راحت Kimi wa Dare ؟ ودقة الأكوستيك الرائعه
    تريد الصدق ما اعجبتني ابدا ^_^!

أين ذهبت sobakasu
    thats worse

>_<

ـ no Junjou na Kanjou

بصراحة ما وجدت الإسم هذا من الـSoundtracks الخاص بالـOVA هل هي من المسلسل؟

بالنسبة لـFallen Angel فمن الموسيقات التي كنت منتبه لها لكنها ليست مؤثرة لذاك الحد, كانت تذكرني دائما بقتال Kenshin و Shishio ^_^ يعني Final Battle

أين ذهبت ثنائية Taku Iwasaki الأسطورية : One of Those Nights و The Wars Of The Last Wolves ؟؟
    بالنسبة لـOne Of Those Nights فلحنها تكررت عدة مرات, لا بأس بها لكن لم تعجبني لذاك الحد, يعني هناك العديد من الموسيقات التي افضلها عليها ^_^

موسيقة The Wars of the Last Wolves همممم لا بأس بها, تذكرني باحدى موسيقات Gundam Seed Destiny و هي الإستعداد للحرب ^_^ لكن عن نفسي لا اصنفها من الـTop لكن نهايتها مؤثرة بعض الشيء ^_~

وكنت أريد رأيك في Departure (Piano & Acoustic Guitar Version
    Simply it's my favorite ^_^

بالنسبة للي تعجبني

Departure بكل انواعها ^_^
    Minagoroshi no Elegy هذه ثاني أفضل موسيقى بالنسبة لي في المسلسل (تذكرني بCaptain Sagara)
    Warriors Blue - A Theme of Shinomori Aoshi
    Oniwa Banshu - Kyoto Tansakugata
    Under the Sakura Tree - A Lament
    Ishin Tenpuku Keikaku
    tsuki_mo_naku,_hoshi_mo_nakuu
    Omoi Odorenai Warutsu - Strings version
    Starless -No Moon, No Stars

Mibu Wolf:
    أحسنت اختيار الشخصيات و خاصة Saitou و Hiko! افضل شخصيتين عندي في كينشين... لكن Enishi yukishiro >>> همم No Comment ^_^

Angle Of Devil
    الصراحة أحرجتي اخي الغالي على كلامك , وهذا يدل على أهتمامك المتواصل وأنا اقدر هذا الشيء بشكل كبير , وطبعا مواضيعي لا تقارن بما تحلله وتكتبه في تقرير او أستعراض لك ما شاء الله عليك تبدع فتفصل , واما عن الأسلوب فهو نوع من التغير فالروتين قتلي وقتل من حولي وخاصة أصحابي أعضاء منتدى الانمي
    لم اقل غير الحقيقة و ما شاء الله عليك انت فصلت و كتبت كل شيء بشكل جميل من دون تكرار على عكس معظم مواضيعي ^_^ يعني استعراضك جميل و اليوم ايضا لما رجعت و شفت الموضوع قلت ما شاء الله عليك يا Angle و عدت أقرأ بعض الخواطر التي كتبتها يا غالي...

Angle Of Devil
    لا أخفي عليك أن بحثت عنه ولكني لم أجد أحد يطابق ما ذكرته عن هذا العضو
    ما اعرف لكن اعتقد انه غير اسمه و حاليا لا اعرف ما هو اسمه ^_^

Angle Of Devil
    لحظات هذه الخاطرة كانت رائعة , والله يكون بعونك لو جائك نذير الشؤم بهذا البلاغ والله يكون بعون الجميع
    ان شاء الله مستعدين له ^_~ ايش فائدة جروح الماضي اذا لم تفد لجروح ربما ستأتي ^_~

و المعذرة عزيزي و ان شاء الله احاول اعلق على تعقيبك نقطة نقطة لكن حاليا لا استطيع ذلك فقد انشغلت ببعض الأمور...

Golden Sky:

عانى كثير ، خاصة مع الـ living hell الي سواه ليه إينشي ( الي بيقرأ المانجا بيعرف شو أقصد )
    I loved Kenshin on that time و خاصة لما قال انه I am tired كان موقف مؤثر و جميل جدا بس ما كنت اتمنى يصل لهذا الحال من اجل Kaoru >_<

على كل شكرا لكم على هذا الموضوع الجميل و ان شاء الله نشوفكم على خير...

في آمان الله و حفظه..
    >>>شكرا لمن عمل بها و ساهم في نشرها و جزاه الله خيرا<<<

"That Will Be A Day Of Distress"
    "The Moon Is Buried In Darkness"
    "To You Be Your Way, And To Me Mine"
    "To your Lord On That Day Shall Be The Driving"
    "Does Man Think That He Will Be Left Uncontrolled"

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة