تقارير الأنمي قالها ورحل ( Tadaima ) - الصفحة 3
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 62

الموضوع: قالها ورحل ( Tadaima )

مشاركة: قالها ورحل ( Tadima )

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..ياهلا فيك عزيزي DLD ^^
    أما عن الموسيقات فبصراحة لم تعجبني لذاك الحد اما اذا اعجبتني فأكيد كنت سأتذكر على الأقل موسيقى او موسيقتين, لم احصل على موسيقات مؤثرة لذاك الحد
    اظاهر قلة الذين يقدرون فن Taku ..نصيحتي شوفوا مرة ثانية وسمعوا عدل ^___^
    بصراحة ما وجدت الإسم هذا من الـSoundtracks الخاص بالـOVA هل هي من المسلسل؟
    نعم هي من المسلسل

Enishi yukishiro >>> همم No Comment ^_^
    هذا يرجع على رأيك وذوقك ..لكن بالنسبة لي Enishi من أروع الشخصيات قد لايكون لة نفس مكانة سايتو ولاهيكو بس بالفعل كان لة تأثير قوي علي..

وفي شي يعني لازم أقولة عن Nobuhiro فعلا أبدع بأبتكار شخصية مثلت الحقد بصورة لامثيل لها

السلام عليكم!

أود أعلق على الكثيرين لكن الوقت ما يسمح >_<
    لذلك سأكتفي ببعض التعليقات البسيطة!

وعندي سؤال لاي واحد قرا المانجا وخاصة الاشطة قولدين ^_^

كم رقم الفوليوم اله فيه الـFlash Back ?
    هههه أهلين يا عسل!
    الفوليوم الـ 19 .. وتحديداً الصفحة 125 !

بعدين تعال يواد ^_^
    ترى حالياً قاعد أقرأ نقاش بيرسيرك وأصنف النقاط الي أتفقنا عليها والنقاط الي أختلفنا .. بس تجي الإجازة إن شاءالله ونكمل!

بشكل عام أكثر شيء أعجبني في هذا الـOVA هو النهاية و هو موت Kenshin من البداية و كنت اتمنى موته (لا تتحسبوا اني شرير ^_^!) لكن شخصيات مثل كينشين افضل اجدها لهم هي كذلك لكن عن نفسي كنت افضل لو يموت وحيد بعيدا عن Kaoru لكن بما انهم تزوجوا و انجبوا طفلا فلم يجدوا نهاية افضل من هذه ^_^
    Spoilers

أهلين داركي .. أول شيء كل عام وأنت بخير وصحة وسلامة ، واعذرنا على التأخير لكن الإختبارات شاغلتنا جداً >_<!

بخصوص النهاية السعيدة .. ودي أقول إن نهاية كينشن كانت رح تكون واحدة من أكثر النهايات كآبة على مستوى الأنيميز ، كانت بتكون مختلفة تماماً عن هذه النهاية!
    تذكر يوم إينشي قتل كاورو ؟!
    الكاتب كان يريدها موتة حقيقة !!
    لكنه خاف من ردة فعل القراء .. فوضع إحتياطاته وألف حركة الدمى!

وبالفعل .. مثل ما أتوقع الكاتب تماماً ، القراء زعلوا كثير وتركوا قراءة المانجا O.o !
    متخيل شو معنى تركوا متابعة المانجا >_< !
    يعني إذا فيه عتب .. العتب على القراء مو على الكاتب!
    بعدها .. ذهب المؤلف للخطة البديلة وهي حركة الدمى وقال كلام ما يحضرني نصه لكن فيما معناه إنه " المانجا هدفها أصلاً إدخال السعادة إلى القلوب " ومن وقتها قرر جعل النهاية سعيدة ..
    وهذه تصريحات نوبوهيرو .. قالها في الشابتر الي تلى مقتل كاورو يوم توقف القراء عن متابعة المانجا !

حركة الدمية ما خشت مخي بصراحة .. لكن تغاضيت عنها لأن الكاتب ما يقدر يسوي شيء ، مو بيده ..
    وأيضاً النهاية السعيدة .. لولا القراء ، لكانت نهاية كنشن كئيبة جداً!
    ومن يدري ، ممكن كان رح يخليه يرجع باتوساي مرة ثانية ويختفي ( في النهاية الأصلية الي كان الكاتب يريدها )

بعدين نهاية سايتو كانت رائعة جداً .. وأنستني كل شيء!
    تذكر آخر صورة ^_~
    يوم يقولوا إنه أختفى بدون أثر ..
    روعة كانت ^_^

no Junjou na Kanjou
    بصراحة ما وجدت الإسم هذا من الـSoundtracks الخاص بالـOVA هل هي من المسلسل؟
    أعتقد أغنية النهاية رقم 7 للمسلسل .. روعة ^^

" موقوف ولكن "

الصورة الرمزية Yurilin
    Yurilin غير متصل الفائزة الأولى بمسابقة تصميم أفضل بطاقة لصيفنا أحلى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -^-^-

حبيت اشكر كل الي شكروني -^^-
    --------------------------------

تسلمين يوري جان على الصور رائعة
    العفو اخي العزيز -^.^-
    والله يسلمك -^.-
    ولو حاضرين لكل الطيبين نيا -^-^-

yuri7h20 شغل عدل
    افا عليج –^.^- !!
    حاضرين -^.-

والتصاميم روعه تشكرين عزيزتيyuri ^^
    العفو يا حبيبتي -^-^- مياو
    انا اكثر من سعيدة لأنهم اعجبوج -^.-

و كذلك أشكر الأخت Yuri على تصاميمها, شكرا أختنا على هذه التصاميم و الله يعطيك العافية ^_^
    العفو اخي العزيز -^.- .... ولو الاخ انجل يستاهل و اكثر -^^-
    والله يعافيك -^.^- حاااااضرين -^-^-

SanQ يوري على التصاميم..
    U R WELCOME MEOW SAN -^.- !!!

و أشكر أختي على التصاميم الجميلة إلي كملت روعة هذا الموضوع ^.^
    العفو العفو -^.^- نيا !!!
    ولو حاااااااضرين -^-^-
    وانا اكثر من سعيدة لأنهم عجبونج نيا -^.-

لكن ما أنسى أشكر الأخت العزيزة يوري على التصاميم ، بصراحة أنا أحد المعجبين بتصاميمها ^_^ ، ألف شكر أختي

الحمدالله انك ما نسيتني XD !
    اسمح لي اقولك وانا معجبة اكثر باسلوبك اللبق و طريقة كلامك نيا -^.^- !
    والعفو -^.- مياو ولو حاضرين لكل الطيبين يالطيبين -^^-
    وهذا فخر لي انها اعجبتك نيا -^-^- >> ترى زاد غرورها وخروا عنها ->.>-" نياع نياع

يسعدني اقولكم فعلا ردودكم شجعتني على العمل اكثر عالتصاميم -^-^-
    وان شاء الله اكون دايما عند حسن ضنكم -^.^- مياو !
    و انا اشكركم على هالتشجيعات -^.-
    فعلا فعلا اسعدتوني وونستوني -^-^-

-----------
    Au revoir -^.^-

......________________±________________......

......________________±________________......

السلام عليكم...

Tadaima ^_^

ويعود السبب أن هذه الألحان من أروع الألحان و قد تم تلحينها من قبل أروع الملحنين Taku Iwasaki الذي أشرف على تلحين كلا من ال OVAS و مسلسل بلاك كات و لا ننسى رائعة جيت بكرس GetBackers
    لا تفهمني غلط عزيزي لكن كون الملحن مشهور و له أعمال سابقة رائعة لا يعني أن كل اعماله ستكون بنفس المستوى, يعني على سبيل المثال خذ Shingo Araki هذا الرسام مشهور لكن هناك عدد من الأشخاص الذي لم يعجبهم اسلوبه لأنه هذا راجع لذوقهم بغض النظر اذا كانت فعلا رائعة ام لا. بالنسبة لمسلسل Black Cat فالى الآن ما شفته اما عن Get Backers فشفته و اذكر فيه بعض الموسيقات التي نالت على اعجابي ^_^

فمثلا هل تنسى اللحن الذي وافق رحيل كنشن على آخر الدقائق ( Eclipse ) كل ما أسمعها تتخافت هذه الذكرى في بالي حتى لما أسمعها الذي معي من أصحابي يقولون لي هل لديك وفاة :P , فمع الرغم من التأثير المستمر في كل لحة ولكنه يرسم المشهد بهذه السنفونيات التي لم أشهد لها مثيل في تاريخ الانمي ( بالنسبه لي طبعا
    سمعتها و أيضا قبل قليل سمعتها ^_^ It's nice بالفعل رائعة لكن تريد الصدق ما تذكرتها الا الآن....

وأيضا لحن In The Rain الذي دمج مع مقطع سحابة الدماء الذي أعطي للمشهد رونق رائع وهادء و أحداث توصل وراء المشهد نفسه ومن ثم الى الأحساس
    بدايتها مثل One Of Those nights, اللحن المؤثر رائعة لكن سرعان ما انتهت يعني اثناء مشاهدتك ما بتحس فيها, على خلاف Departure و موسيقة Sagara و Oniwan Banshu و بقية الموسيقات التي تكررت في المسلسل, يعني لو كانوا يستخدمونها مع اضافة الموسيقات الجديدة فستكون اكثر من رائعة...

واللحظة التي فارق فيها كنشن تومو The Will الصراحة لكل لحن مشهد يوصفة ولا توجد هذه المشاهد الا في هذا ال OVA الرائع
    نفس Eclipse بس بنوع آخر. باردة بعض الشيء <<<< لما اقول باردة ما اقصد انها سيئة ^_^! على العكس لكن همممم... ما أعرف إيش أقول لكن لمثل تلك المواقف تحتاج موسيقات اكثر تأثيرا طبعا علي ليس على الكل فكما قلت في اول مشاركة لي ذوقي غريب جدا ^_~ و اعتقد اكثر الناس الذي يستغربون من ذوقي هو اخونا Golden Sky! يعني لو الموسيقى كانت مثل بداية لعبة SNK القتالية Last Blade 2 و خاصة لما يظهر وجه Setsuna كان المشهد بيكون خيال ^_^ او حتى لو كانوا يستخدمون Ending Theme الخاص باللعبة... و أيضا بعض موسيقات Saiyuki الباردة كانت ستكون ممتازة لو كانت موجودة في الـOVAs الخاص بـKenshin...

Mibu Wolf:
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..ياهلا فيك عزيزي DLD ^^
    اهلا و مرحبا بك عزيزي ولف ^_^

سؤال لك:

عزيزي الغالي هل انت black kaze ام لا؟ لأني بصراحة لخبطت بينك و بين شخص آخر, السموحة لكن اخوك دارك ذاكرته ضعيفة جدا و مازلت تضعف

اظاهر قلة الذين يقدرون فن Taku ..نصيحتي شوفوا مرة ثانية وسمعوا عدل ^___^
    هممم في الواقع شفته 3 مرات, المرة الأولى كانت باليابانية و المرة الثانية انجليزية و المرة الثالثة آخر مرة و هي بعد ان انهيت من كينشين بشكل كامل و بعد قراءة المانجا لكن هممم مازلت مصر على رأي و ان موسيقات المسلسل اروع (عنيد ^_^!)

أهلين داركي .. أول شيء كل عام وأنت بخير وصحة وسلامة ، واعذرنا على التأخير لكن الإختبارات شاغلتنا جداً >_<!
    مرحبا غولدن ^_^ و انت بخير و عسى ربي يعافيك و يحفظك من كل شر يا طيب القلب... الله يعينك على اختباراتك و ان شاء الله تنجح فيها ^_~ بس زعلان منك T_T How come I missed you so much never thought I would feel this way

بخصوص النهاية السعيدة .. ودي أقول إن نهاية كينشن كانت رح تكون واحدة من أكثر النهايات كآبة على مستوى الأنيميز ، كانت بتكون مختلفة تماماً عن هذه النهاية!
    أيوا هذا الذي كنت أريده كان بيكون نهاية على قولة اخوانا المصاروة حاجه ما حصلتش ^_^ المعذرة اصحابي لكن بالفعل احب النهايات المآساوية بغض النظر عن نفستي الشريرة بصراحة كنت اتمنى الكاتب يبقى على ما كان يفكر به و قرأت كلامه عن سبب التغيير...

بعدها .. ذهب المؤلف للخطة البديلة وهي حركة الدمى وقال كلام ما يحضرني نصه لكن فيما معناه إنه " المانجا هدفها أصلاً إدخال السعادة إلى القلوب " ومن وقتها قرر جعل النهاية سعيدة ..
    وهذه تصريحات نوبوهيرو .. قالها في الشابتر الي تلى مقتل كاورو يوم توقف القراء عن متابعة المانجا !
    لم تعجبني أبدا >_< ما احمل اي حقد على Kaoru لكن النهاية اذا كينشين كان في ذاك المكان يقاتل او ينتهي بذاك الحال كان بيكون شيء أكثر من خيالي عادي أصنفه من أروع 5 نهايات في الأنيمي ^_^ النهايات التي مثل هذه او جو البطل يعجبوني بشكل غير طبيعي...

تذكر آخر صورة ^_~
    روعة كانت ^_^
    That's something else...

اصلا Saitou كله على بعض حاجة تانيه ^_^ بس انقهرت من حركته لما كينشين كان ينتظره في الليل, حركة حلوة و في نفس الوقت لا, كنت اتمنى يقابل كينشين لمرة آخيرة و يختفي كذئب, كلمة او كلمتين بينهم T_T و شيء جميل من كينشين انه فكر و هذا يدل انه سايتو هو المنافس الأبدي لـKenshin و هذا سبب آخر لاعجابي بـSaitou...

المعذرة Angle خرجت عن نطاق الموضوع شوي و تكلمت عن المانجا, لكن يله على قولة احد اصحابنا الأعزاء كله كينشين ^_^

و مرة اخرى اشكرك يا Angle على الموضوع الأكثر من رائع و إذا عندي شيء ان شاء الله اشارك في الموضوع من جديد...

في آمان الله...
    التعديل الأخير تم بواسطة DarkLordDragon ; 19-01-2006 الساعة 09:50 PM
    >>>شكرا لمن عمل بها و ساهم في نشرها و جزاه الله خيرا<<<

"That Will Be A Day Of Distress"
    "The Moon Is Buried In Darkness"
    "To You Be Your Way, And To Me Mine"
    "To your Lord On That Day Shall Be The Driving"
    "Does Man Think That He Will Be Left Uncontrolled"

هههههه أي نعم انا هو بنفسة عزيزي ^__^ ولايهمك الأنسان ينسى وماهو بكومبيوتر

تذكر آخر صورة ^_~
    روعة كانت ^_^
    جولدين-ساما!

بما أنكم انتوا الأنثين جبتوا طاري سايتو ...فما قدرت امنع نفسي وحطيت الصور هذي ^^

Beware Of The Wolf !

<<موجنة قلبنا الموضوع عن المانجا ههههه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بدعة جديدة

و فكرة لم يسبق أحد إليها ^^

أجدتَ أخي العزيز آنجل في تقديم الموضوع !

فموضوعك لم يكن مجرد نبذة أو تقرير .. بل تطرق إلى نفسية الشخصيات

و فكرة الخاطرة فكرة جميلة جداً .. و قد توافقت مع الــ OVA الخاص بكينشين لما يمتازان به من دراما قوية جداً ^^

و إن كان من أمر في الأسلوب نفسه .. فأرى أن تبتعد عن السجع .. فسجعك متكلف و يقتل جمال الخاطرة .. بعض الخواطر أتت بديعة جداً لخلوها من السجع المتكلف .. و البعض الآخر فقد رونقه بسببه >_<

و لا ينفي هذا إتيانك بفكرة جديدة تسجل لك .. و أحسب أننا سنراها في بعض مواضيع الأعضاء ^_^ .. و سيكون ذلك فخراً لك بتوريث هذه الفكرة ^^

و لا أنسى الإشادة بعنوان الموضوع البديع .. فانتقاؤك لآخر كلمة نطبق بها كينشين لتــُــعنو ِنن بها موضوعك قد أضفى على الموضوع لمسة شاعرية بديعة .. أجد صداها في نفسي و أنا أقرأ ما خطت يدك أخي العزيز آنجل

و لك أختي الفاضلة يوريـــ ( حه ) من الثناء أبلغه و من الشكر أجزله على ما أبدعته أناملك ِ من تصميم الصور و أخص بذلك الخلفيات البديعة ^^

الــ OVA الأول لــ روروني كينشين واحد من إبداعات الأنيمي و مفاخره .. عمل بديع قدم لنا قصة الأسطورة التي أقضت مضاجع الخصوم في حرب الـ باكاميتسو التي قضت على الـ ساموراي .. شتوكيري باتوساي ..

أنمي درامي و قصة عميقة .. و العمل يستحق وسام أفضل OVA بجدارة ..

و لم يقتصر الأمر على القصة .. بل شمل الرسم المذهل .. و الذي تتجلى قوته في البيئة المحيطة من أعشاب و مياه و نيران .. و أمطارالدم ^^ ..
    عندما يذهب كينشين لملء الدلو بالماء نرى الإبداع متجلياً هناك حين يظهر الماء ذو الأبعاد الثلاثة كصورة طبيعية وُضعت في الأنيمي !

و لستُ أنسى أن أشيد بالإخراج البديع الذي امتاز به الـ OVA ..

أعجبتني موسيقى واحدة .. لا أعرف اسمها

ظهور هيكو سوجيرو لم يكن قوياً >_< .. هذه الشخصية تحتاج إلى أنيمي خاص بها

و وددتُ لو ألقوا الضوء على قائد الفرقة الأولى من الـ شين سين جومي .. فإن لم نعرف عنه شيئاً في الـ باكاميتسو .. فمتى نعرف >_< ؟!

كانت علاقة جميلة بين توموي و بين كينشين .. أفضل من العلاقة بينه و بين كارورو دونو ~_~

هذا الــ OVA عمل متكامل من جميع النواحي ^^

أما الــ OVA الثاني .. فقد وضع نهاية بديعة على التحفة المسماة روروني كينشين .. خــُـتم هذا العمل الكبير بنهاية تليق به ^^

و خاصة بعد اختفاء الجرح ^^

كما أن ظهور إينيشي كان مفاجأة !

و لكنه لم يكن أقوى من شيشيو ماكوتو في الأنيمي

أزعجني شكل ساجارا سانوسكي ~_~ .. و سررت جداً عندما هزم ياهيكو كينجي

لم يعجبني أسلوب رسم الشخصيات في بداية مشاهدتي للــ OVA لكنني تآلفت معه أثناء المشاهدة ^_^ ..

كما أسلفتُ القول .. فهذا الــ OVA قد وضع خاتمة روروني كينشين .. مؤكداً على استحقاقه لقب أسطورة الساموراي ^^

إبداع × إبداع

إبداع في الـ OVAs ^^ .. و إبداع في الموضوع ^_~

لكن جزيل الشكر و التقدير أخي العزيز آنجل على موضوعك البديع ^^

^_^

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ظهور هيكو سوجيرو لم يكن قوياً >_< .. هذه الشخصية تحتاج إلى أنيمي خاص بها
    بقوة !

أزعجني شكل ساجارا سانوسكي ~__~
    فيني اسألك ليش هنقري ؟ لأنه كان روعة عندي حبيتة أكثر

حسب ما تابعته الفلاش باكس على شكل جابتر سبيشل في نهاية كل فوليوم وترك
    اي الأول فيه و الثاني لاع و الثالث لاع والرابع فيه وهكذا إلى آخر ال 25 فوليوم
    بس اذا بتابعه لازم تتابع المانجا بشكل كلي لان لكل فلاش باك رابط بالاحداث التي تليها او قبلها
    الفوليوم الـ 19 .. وتحديداً الصفحة 125 !
    .................
    يا ان واحد منكم فهمني غلط وله واحد منكم ما قرا المانجا اصلاً P:

انا اريد الفوليوم اله يتذكر فيه كنشين ايام صغره لما كان باتوسي ويتعرف على توموي ويقتلها

يعني ما اقصد الفوليومات مالات انيشي اريد اله نزلت احداثها في الـOVA

ترى حالياً قاعد أقرأ نقاش بيرسيرك وأصنف النقاط الي أتفقنا عليها والنقاط الي أختلفنا .. بس تجي الإجازة إن شاءالله ونكمل!

تندل وين تلاقيني انا والشباب ^_^

عندما يذهب كينشين لملء الدلو بالماء نرى الإبداع متجلياً هناك حين يظهر الماء ذو الأبعاد الثلاثة كصورة طبيعية وُضعت في الأنيمي !

في مشهد اذكره للحين
    لما كنشين يقتل خطيب توموي
    وهو يغرز سيفه في رقبته "تسمع صوت قرطعة" وبعدين لما يشيله يكون مع السيف سائل شفاف

المشهد هذا كان قمة التجسيد للواقعية ^_^

My personal army

سلاااااام

جهد جباااار انجل موضوع مميز صج

تصااميم رائعه للاخت يوري شكلي متى ماييت بسوي تقرير بطلب منج تصمميليXD

كنشن بدايته كانت معاي لمن يابوهlbcما عجبني معني طالعته كامل بس ما عجبني الا حلقات شيشيو هذي اللي كانت حلوة

بعدين طالعت الاوفا الثانيه اتذكر وصلة نص الحلقة الاولى طفيته قلت شالبرود ونمت(__")

بعدها بزمن شريت الاوفا الاولى واهني صج حبيت هالانيمي
    يعني قمة هالاوفا صراحه روعه بالاصوات الاوست الاغاني و لمن يكونون منحاشين اهو تموي لمن يذبح توموي اهني قمة التراجيديا والدراما اذكر طلعت من الغرفه وانا بحالة صدمه قتل مرته قتل مرته جنه صج#_#

والاحلى انه اهي تكمل العلامه اللي سواها خطيبها وتخليها مثل X

بعد ما خلصته رحت فتحتREVLOCTIONطالعته اهني فهمت سالفة اخوها وبالنهاية لمن قالTADIMAتقطع قلبي صج بجاني T______T

ذكرتني بعوار القلب اللي سوته فيني هالاوفتين صج من اروع اللي شفتهم خصوصا الاولى غير+^_^+
    Goodbye Michiru
    I'm setting you free

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جميع ^^

Legendary Dakku
    يعطيك الف الف عافيه انجل الصراحه الأنمي مبين عليه خوش خوش شغل
    i've gone over excited XD
    اهلا اهلا , يعافيك ربي , شخبارك عزيزي ؟
    وشكرا على حماسك XD
    و المقدمه اكثر من رائعه لو مقلل من كلمة "القدر" جان طلع بعد احلى
    يصير خير هذا إذا فكريت مره ثانية

=========
    D3BOL
    الموضوع الصراحه روعه
    وتشكر على المجهود الطيب
    لا شكر على واجب وشكرا على مرورك ^^

=========
    THE_X_F.B.I
    دعنا نقول ما نقول دعنا نفعل ما نفعل هذا الامثله تنطبق الان ولكن لما يعشونه من القدامه من الحقد و الظلم و بيع الانساان وقتله يعتبر جزء من حياة فهذا المسلسل يذكرني على احد الاجرام و القتل و الظلم القدماء على النااس
    نعم وهذه الذكريات الأليم تروي نفسها في الكثير من المجالات ومنها الانمي
    طريق الكتااب و الاخراج الكلامات اعتبره شيء ممتاز و شيء متعودينه من شخص عملاق في هذا المنتدى انا طرقة اعبارك على الصوره فانا اعتبره حبك في هذا المسلسل واعتقد انه يعجبك لانه مريت مثل ما مريته او يعجبك نوعية المسلسلات الي زي كذا ^^
    تسلم عزيزي على كلامك الطيب ولكني أخذت أكثر من حقي ^^
    والدنيا تجارب ^^
    وانا حاب اقول لك مشكور على الموضوع
    وانا ايضا احب ان اقولك شكرا على موروك الطيب ^^

=========
    DLD
    السلام عليكم... أهلا بكم من جديد ^_^
    يا هلافيك بينا مجددا ^^
    Very nice and beautiful words ^_^

بصراحة اعجبني يا Angle ما شاء الله عليك...
    الحمد لله و أعتقدت انها ما راح تعجب أحد وخاصة في سيشوهن لها معظمها مختصر
    ما اعرف لكن اعتقد انه غير اسمه و حاليا لا اعرف ما هو اسمه ^_^
    حاليا اسمه Darkness Within حسب علمي وهو من المشاركين في قسم الألعاب والعام وكان مراقب على قسم الإسلاميات في يوم من الأيام
    I loved Kenshin on that time و خاصة لما قال انه I am tired كان موقف مؤثر و جميل جدا بس ما كنت اتمنى يصل لهذا الحال من اجل Kaoru >_<
    أحسن اللحضات التي مرت علي ^^ ولم أستطع كبت التأثر والحزن , وشيء آخر تمنيت ما حل واقع -_^

=========
    Golden_Sky
    من أحسن اللحضات اكرر من أحسن اللحضات و الله روعة يوم قتلها والأروع تأثر كنشن بهذا الموقف , حتى لو القصة راح تواصل ما هي عليه وتكون روعة في الكآبة وهكذا لا احد سوف ينسى ولن يمر بمآسي كم مأساة كنشن وكاورو
    ما عنده سالفه والله >_> يبه انا واحد من القراء رد فعلي إجابية
    ومن يدري ، ممكن كان رح يخليه يرجع باتوساي مرة ثانية ويختفي ( في النهاية الأصلية الي كان الكاتب يريدها )
    تمنيت يعيد الزمن نفسه في ذلك الوقت -_^, بس شنو راح تتوقع راح يصير هذا ما أحب ان أعرفه لو ماتت كورو

=========
    DLD
    لا تفهمني غلط عزيزي لكن كون الملحن مشهور و له أعمال سابقة رائعة لا يعني أن كل اعماله ستكون بنفس المستوى
    انا ماعك عزيزي ^^ بس انا حضرت تقريبا كل هذه الألحان ولكها بلا تعليق رائعة
    سمعتها و أيضا قبل قليل سمعتها ^_^ It's nice بالفعل رائعة لكن تريد الصدق ما تذكرتها الا الآن.
    تصدق كل ما اشغلها تتراسم لي هذه اللحضات T,T
    نفس Eclipse بس بنوع آخر. باردة بعض الشيء <<<< لما اقول باردة ما اقصد انها سيئة ^_^!
    هل سيكون أقرب وصف لها انها هادءة بشكل كبير ؟!
    فكما قلت في اول مشاركة لي ذوقي غريب جدا ^_~ و اعتقد اكثر الناس الذي يستغربون من ذوقي هو اخونا Golden Sky!
    ذوقك شرير وهادء
    يعني لو الموسيقى كانت مثل بداية لعبة SNK القتالية Last Blade 2 و خاصة لما يظهر وجه Setsuna كان المشهد بيكون خيال ^_^
    آههه أيام يا دارك والله ايام ذكرتني راح العبها شوي على neo geo بعد الإمتحانات
    و مرة اخرى اشكرك يا Angle على الموضوع الأكثر من رائع و إذا عندي شيء ان شاء الله اشارك في الموضوع من جديد...
    حياك الله عزيزي وشكرا على مرورك الأكثر من رائع ^^

=========
    hungry wolf
    أجدتَ أخي العزيز آنجل في تقديم الموضوع !
    شكرا على كلامك الطيب ووجودك أكبر تشجيع لي ^^
    فموضوعك لم يكن مجرد نبذة أو تقرير .. بل تطرق إلى نفسية الشخصيات
    و فكرة الخاطرة فكرة جميلة جداً .. و قد توافقت مع الــ OVA الخاص بكينشين لما يمتازان به من دراما قوية جداً ^^
    أسطورة خالده ولن أنساها ( قصدك إلى ما يخترب ال DVD ) والحمد لله أعجبتك الفكرة وهذا هو الأسلوب الذي أحسسته سيكون مناسب مع هذه السلسلة
    و إن كان من أمر في الأسلوب نفسه .. فأرى أن تبتعد عن السجع .. فسجعك متكلف و يقتل جمال الخاطرة .. بعض الخواطر أتت بديعة جداً لخلوها من السجع المتكلف .. و البعض الآخر فقد رونقه بسببه >_<
    إن شاء الله سأعلم على نصيتحك وهذه أول تجربة لي وان شاء الله نتطور مع الزمن القريب ^^
    و لا أنسى الإشادة بعنوان الموضوع البديع .. فانتقاؤك لآخر كلمة نطبق بها كينشين لتــُــعنو ِنن بها موضوعك قد أضفى على الموضوع لمسة شاعرية بديعة .. أجد صداها في نفسي و أنا أقرأ ما خطت يدك أخي العزيز آنجل
    والله أعجز عن الرد وشكرا قليلة >.<
    وجزاك الله خير على النصائح وتقيمك الذي سوف يفيدني ^^
    والعنوان قلته وانا اشوف كنشن قالها ورحل ومنها تأثريت فأتبعت TADAIMA قالها ورحل ولا اخفي عليك اني كنت اوصف هذه اللحظات على الورق ومنها جاءت فكرة الخواطر ^^
    هذا المنظر إبداع
    كانت علاقة جميلة بين توموي و بين كينشين .. أفضل من العلاقة بينه و بين كارورو دونو ~_~
    اعلق في بداية الأمر كانت حب من غير تضحية ولكن أنقلبت الأحداث
    لكن جزيل الشكر و التقدير أخي العزيز آنجل على موضوعك البديع ^^
    شكرا على مرورك الطيب وجزاك الله الف خير

=========

Fuuchan
    جهد جباااار انجل موضوع مميز صج
    شكرا لج اختي على مرووج ^^
    كنشن بدايته كانت معاي لمن يابوهlbcما عجبني معني طالعته كامل بس ما عجبني الا حلقات شيشيو هذي اللي كانت حلوة
    كان محرف

اليوم وبحمد الله أنهيت المجلد رقم 25 من كنشن , ولم أتوقع أن يكون بهذه الروعة , ومثل ما قال أخي golden_sky بكون ملحمية إنيشي في أقل من نصف OVA و اختصار 11 مجلد من هذه الرائعة يعتبر حرام ( مضمون الكلام ).

وها نحن ننتظر رجوعه مثل ما قالت بعض المصادر

فماذا تتوقوا كيفية رجوع أنمي كنشن من جديد ؟

) ••.•´¯`•.•• Lost Between Devils and Angels ••.•´¯`•.•• (

مشاركة: قالها ورحل ( Tadaima )

.. مشالله عليك اخويه , الموضوع اكثر من رائع ..

انته شكلك اتغيب اتغيب و اتطلع ابطلعات عجيبه .. ! !

مشكور و اتمنى لك المزيد من التقدم

سلااااااااام
    شكر خاص للأخت زعيمة الشر على التوقيع ^_^

مشكور أخ :

Angle of devil

على التقرير الرائع و المبدع

و شكرا ليوري على ابداعتهاا الحلوة .. ^_^

بالنسبة لكنشن .. انا شفت حلقات منه بس ما شفت الحلقة الاخيرة ..
    اما الova .. شفت الاثنين اول واحد عجبني واايد لان في قتل و دم
    اماا الثاني مو حلوو النهايه حزينه واااايد .. مو حلو البطل و البطله يموتون ..
    و اتمنى ان يكون في جزء ثاني مسلسل لكنشن و يكون ولده البطل ^^

بالنسبة لرسم الova يختلف عن المسلسل ..
    أي رسم المسلسل احلى من ال ova

و شكرا ثانية ^^ و سوري على الإطالة -_^

يا ان واحد منكم فهمني غلط وله واحد منكم ما قرا المانجا اصلاً P:

انا اريد الفوليوم اله يتذكر فيه كنشين ايام صغره لما كان باتوسي ويتعرف على توموي ويقتلها

يعني ما اقصد الفوليومات مالات انيشي اريد اله نزلت احداثها في الـOVA
    طنطو
    مثل ماقالك جولدين فوليوم 19 وبتحديد صفحه 125 ..هنا كينشين يكون قاعد يقولهم حكايتة كلها بعد ماقابل أينشي وقالة ال jinchuu راح يبدي بعد 10 أيام ..

ياأخي كم مرة أتخيل هالمقطع يكون في الأنمي مع الموسيقى والأصوات وكل شي وأنقهر..

وكان ودي لو نوبوهيرو يطنش الفانز ويخلي كاورو تموت بجد..لكن ماينلام

وها نحن ننتظر رجوعه مثل ما قالت بعض المصادر
    فماذا تتوقوا كيفية رجوع أنمي كنشن من جديد ؟
    منو قالك الكلام هذا ؟ ما أعتقد فات الأوان الحين خلاص..

السلام عليكم ^_^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داركي
    بس زعلان منك T_T How come I missed you so much never thought I would feel this way
    هو أنا الي مختفي ؟!
    أنت الي ما تنشاف :mad22:
    وبالفعل يا أخي ، لك وحشة ما تتصورها >_<

و اعتقد اكثر الناس الذي يستغربون من ذوقي هو اخونا Golden Sky!
    ههههه !
    تريد الصراحة .. صُدمت يوم سمعت إن المسلسل أعجبك!
    كنت متوقع إنك بتقول " لا بأس بيه لكن ما أعجبني إن .... " !
    كانت مفاجأة لأبعد الحدود إن المسلسل أعجبك ^_^ والله ما أمزح ..
    بصراحة أتعبتي يا داركي ، مني قادر أفهم ذوقك هههه

أيوا هذا الذي كنت أريده كان بيكون نهاية على قولة اخوانا المصاروة حاجه ما حصلتش ^_^ المعذرة اصحابي لكن بالفعل احب النهايات المآساوية بغض النظر عن نفستي الشريرة بصراحة كنت اتمنى الكاتب يبقى على ما كان يفكر به و قرأت كلامه عن سبب التغيير...
    وأنا أيضاً بصراحة هذا الي كنت أريده!
    بالفعل كانت تكون " حاجه ما حصلتش " !
    لكن أنت تشاء وأنا أشاء .. والكاتب يفعل ما يشاء
    خسارة >_<
    لكن الكاتب أيضاً ما بيده شيء .. لذلك غفرت له هالحركة >_<

بس انقهرت من حركته لما كينشين كان ينتظره في الليل, حركة حلوة و في نفس الوقت لا, كنت اتمنى يقابل كينشين لمرة آخيرة و يختفي كذئب, كلمة او كلمتين بينهم T_T و شيء جميل من كينشين انه فكر و هذا يدل انه سايتو هو المنافس الأبدي لـKenshin و هذا سبب آخر لاعجابي بـSaitou...
    بصراحة أختلف معاك جداً جداً جداً .. جداً!
    رفض سايتو لقتاله زاد من مكانته عندي أكثر وأكثر .. كلامه لمساعده كان فنان جداً!
    كينشين أنتهت صلاحيته بصراحة .. حالته كانت مزرية ، المباراة ما رح تكون متكافئة ، وحتى لو فاز سايتو ما كنت رح أعتبره فائز بجدارة!
    لذلك أحلى شيء إنهم ما حسموا المباراة
    بعدين .. ما شفت نظرتهم لبعض في النهاية !
    بصراحة كانت رائعة ورهيبة ولا توصف .. خاصة نظرة سايتو ، من وجهة نظري ما فيه نهاية بينهم أفضل من هذه!
    وكلام سايتو لمساعده كان رهيب ويحزن يوم يقول " كنت أعتقد إن الشتوكيري .. شيتوكيري ، لكن يبدو أنني كنت مخطئاً " !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميبوكيوشيرو
    بما أنكم انتوا الأنثين جبتوا طاري سايتو ...فما قدرت امنع نفسي وحطيت الصور هذي ^^
    ههههه
    روعة الصورة بصراحة!
    الرسم صاحي والكلام رهيب!
    two thumbs up !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنجول
    من أحسن اللحضات اكرر من أحسن اللحضات و الله روعة يوم قتلها والأروع تأثر كنشن بهذا الموقف , حتى لو القصة راح تواصل ما هي عليه وتكون روعة في الكآبة وهكذا لا احد سوف ينسى ولن يمر بمآسي كم مأساة كنشن وكاورو
    تريد الحقيقة .. يوم شاهدت الصورة تنحت !
    صُـعقت بمعنى أصح >_< !
    حركة مدمرة وتقلب الأحداث رأساً على عقب !!
    توقعت كل شيء يحدث في القتال بينهم .. إلا إن ينجح إينشي في قتل كاورو o.O !
    يالله ! أتمنيت بالفعل يكمل المؤلف على هذا النحو ..

ما عنده سالفه والله >_> يبه انا واحد من القراء رد فعلي إجابية
    بصراحة القراء اليابانيين .. هم الي ما عندهم سالفة أبداً !
    في بعض الأعداد الكاتب ينزل تصويتات القراء ورأيهم في الشخصيات .. بصراحة أذواقهم كانت غبية جداً!
    سايتو نفسه كان ترتيبه متأخر >_<
    لكن بيني وبينك يا أنجول .. أغلب قراء كينشن ، كانوا فتيات!
    لذلك لك أن تتخيل مدى الصدمة الي شعروا بيها >_<
    إذا نحن - أو أنا - الرجل .. انصعقت بمقتل كاورو ، شو تتوقع من الفتيات يعملوا!
    لهم حق يوقفوا متابعة المانجا >_<
    وله الحق الكاتب يغير الأحداث .. مو معقولة يكمل مانجا ما أحد يريد يقرأها

بس شنو راح تتوقع راح يصير هذا ما أحب ان أعرفه لو ماتت كورو
    امممم .. شخصياً أتوقع ( أو ربما هذا الي أتمناه ) إن كينشن يرجع باتوساي !
    بصراحة من الحلقة الأولى وأنا أريده يرجع باتوساي!
    أسعدني يوم jin-Ei وسايتو وبعض الشخصيات الأخرى ، الي استطاعوا يرجعوه شتوكيري .. أتمنيت إنه يرجع مع أحداث شيشيو وكنت لا أزال مؤمل إنه يرجع إلى ما غير الكاتب رأيه وصرح إن نهاية كينشن بتكون سعيدة >_<

على العموم .. توقعاتي ، إن النهاية إذا كملها الكاتب كما هي ، بتكون بإختفاء الشيتوكيري مثل ما أختفى بعد الباكوماتسو ، بدون ما يترك خلفه أي أثر!

~

يا قماااااااااااااعة ... بصراحة قلبتوا المواجع
    جلست وقت طويل أحاول أخرج من تأثير الأحداث المدمرة ويوم نجحت أخيراً .. رديتوني لها
    الحين وش ينسيني

هههه أمزح!
    وبالفعل كنت منتظر موضوع عن أو في إيه كينشن لأن الكلام عنه ما يخلص !

شكراً للجميع ~

" موقوف ولكن "

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة