تقارير الأنمي قالها ورحل ( Tadaima ) - الصفحة 4
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 62

الموضوع: قالها ورحل ( Tadaima )

مشاركة: قالها ورحل ( Tadaima )

ههههه
    روعة الصورة بصراحة!
    الرسم صاحي والكلام رهيب!
    two thumbs up

بصراحة القراء اليابانيين .. هم الي ما عندهم سالفة أبداً !
    في بعض الأعداد الكاتب ينزل تصويتات القراء ورأيهم في الشخصيات .. بصراحة أذواقهم كانت غبية جداً!
    سايتو نفسه كان ترتيبه متأخر >_<
    لكن بيني وبينك يا أنجول .. أغلب قراء كينشن ، كانوا فتيات!
    لذلك لك أن تتخيل مدى الصدمة الي شعروا بيها >_<
    إذا نحن - أو أنا - الرجل .. انصعقت بمقتل كاورو ، شو تتوقع من الفتيات يعملوا!
    لهم حق يوقفوا متابعة المانجا >_<
    وله الحق الكاتب يغير الأحداث .. مو معقولة يكمل مانجا ما أحد يريد يقرأها
    يا أخي أذواقهم غبية بالله سايتو يطلع ترتيبة متأخر ؟؟؟؟ هذي أهانة !! >___<
    هو كان لازم البنات يخربون علينا..أعتقد لو ما الأحتجاج على بعض الأشياء من قبلهم كان نوبوهيرو بيطلع مجرى الأحداث والنهاية بطريقة أحلى وأقوى ..بس بالنسبة لي لوأنا كنت قاعد أكتب كنت بخلي اللي أبي براسي صج في ناس راح يتركون المانجا أو تقل شعبيتة بس يظل في ناس بتقدر الشي هذا
    لكن كما قلت مانلومة..

أسعدني يوم jin-Ei وسايتو وبعض الشخصيات الأخرى ، الي استطاعوا يرجعوه شتوكيري .. أتمنيت إنه يرجع مع أحداث شيشيو وكنت لا أزال مؤمل إنه يرجع إلى ما غير الكاتب رأيه وصرح إن نهاية كينشن بتكون سعيد
    على طاري Jinei ماكان ودكم لومطولين معاه شوي؟

للأسف ياجولدين احنا ماشفنا الشتوكيري يرجع الا لماقابل سايتو بس ..بس كانت روعة ويبين لك انه سايتو تقريبا الوحيد اللي قدر يرجع الشتوكيري !

على العموم .. توقعاتي ، إن النهاية إذا كملها الكاتب كما هي ، بتكون بإختفاء الشيتوكيري مثل ما أختفى بعد الباكوماتسو ، بدون ما يترك خلفه أي أثر!
    كانت النهاية بتكون ببساطة من أعظم النهايات في عالم الأنمي لوعمل نفس توقعك ^___^

انا اول ماشفت هي OVA ومستحيل اني انساها T-T > اول اوفا شفتها
    قطعت قلبي النهايه صحت لها من قلبي ومن اروع الاوفا الى شفتها وترتيبه من احسن الانميات الى عندي انا اعتبره اسطوره .. تاثرت فيها OVA الاول بالنهايه يوم تموتTomoe قطعت قلبي
    واخوها يوم واقف وهي تموت قدامه T-T
    بعد الاوفا شفت المسلسل و المانجا ماجتي فرصه اقراء
    وبالنهايه مابغى اطول بالرد مشكور انجل
    موضوع رائع ومميز مشكور Angle Of Devil ومشكوره يوري على التصميم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عزيزي ميبو ^_^ .. أعتذر عن تأخري في الرد عليك .. بيد أن المكان أصبح حقل ألغام !

و أخاف أن أفقد عضواً من أعضائي جراء لغم ينفجر في

و أنا لستُ في حال يسمح لي بالتخلي عن أي عضو من أعضائي

لذاك أرجئ الرد عليك حتى أتحصن من هذه الألغام

^_^

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hungry wolf
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عزيزي ميبو ^_^ .. أعتذر عن تأخري في الرد عليك .. بيد أن المكان أصبح حقل ألغام !

و أخاف أن أفقد عضواً من أعضائي جراء لغم ينفجر في

و أنا لستُ في حال يسمح لي بالتخلي عن أي عضو من أعضائي

لذاك أرجئ الرد عليك حتى أتحصن من هذه الألغام

^_^

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    خذ راحتك يالغالي هنقري ومتى ماحبيت ترد أحنا موجودين ^___^

موضوعك روووووووووووعه Angle of devil
    الصراحه الاوفا لكينشن انا ماشفت منها الا اوفا واحد ومن زمان السالفه (ناسيه القصه تقريباً)>.<
    لكن اللي اذكره يوم كانت توموي حزينه على خطيبها بعد ماذبحه كينشن Y.Y
    وكانت الاوفا تهبل الصراحه لكن رسمهم يختلف عن المسلسل <.<
    ومع ذلك راح يظل كينشن من افضل الانميات اللي شفتها ^.^
    اشتهيت اشوف الانمي + الاوفا مره ثانيه XD
    مشكور انجل مره ثانيه وطريقة تعبيرك للكلام تاخذ عليه ( 10/10 )
    (^.^)\

على طاري Jinei ماكان ودكم لومطولين معاه شوي؟

للأسف ياجولدين احنا ماشفنا الشتوكيري يرجع الا لماقابل سايتو بس ..بس كانت روعة ويبين لك انه سايتو تقريبا الوحيد اللي قدر يرجع الشتوكيري !
    امممم هو بالفعل ما رجع شتوكيري إلا مع سايتو .. لكن كان almost shitokiri مع JinEi ^_^ لو كان روروني ما كان يقدر يهزم جين إي أبداً .. تذكر يوم قاله " أستطيع أهزمك قبل ما أخلص سيجارة واحدة وأنت روروني "
    أيضاً يوم عصب كنشن .. جين إي قال" هذا هو الشتوكيري باتوساي " مثل ما قلت لك ، ما رجع كامل لذلك أيقظه صوت كاورو دونو ! وأذكر في المانجا كانت عيونه بنفسجية .. اللون قبل التحول الكامل ( عيون صفرة ) مثل قتاله مع سايتو .

بخصوص ، JinEi .. كنت عادي معاه بعد الأنيمي ، رغم إني كنت أشوفه مهستر -_- لكن بصراحة بعد المانجا أعجبني كثير ، حتى قتاله مع كنشن أعجبني مع إنه قصير .. والحوارات كانت في المانجا أروع منها في الأنيمي ( هي نفس المعنى لكن إيقاع الجمل في النفس يختلف ) !
    وأعجبني إنه يريد يقاتل الشتوكيري مو كنشن ، لأنه عارف إن كنشن ضعيف .. خوش ريّال على قولكم ^_~ بصراحة واحد من أروع شخصيات كنشن ! لكن ما يوصل لمستوى الكبار طبعاً ، ممكن لأن أحداثه كانت قصيرة مثل ما قلت فما ترك فينا هذا التأثير ..

الحوارات كانت جداً رائعة في هذا المشهد !

.. Once I say I'll Kill You
    All You can do is .. DIE

رووعة ^_^ !

!Your life as a swordsman is over
    and in a moment .. so will your life as a human

battousai is the best ^_~ <= تحمس هههه

i'll be watching from hell, just how long can you continue being a rurouni

سلام

" موقوف ولكن "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال أخي العزيز أنغل؟
    كل عام وأنت بخير وتكون سنة جديدة حلوة إن شاء الله عليك وعلينا ^^

ماشاء الله عليك وأنا مافي تنزل هذا الإبداع الذي يعجز اللسان عن وصفه

يللا مو ذنبك ذنبي أنا إللي كسولة في المنتدى

على العموم ماشاء الله تبارك الله كما قلت إبداع في إبداع
    وأعجبتني كلماتك المعبرة المؤثرة ماشاء الله ^^

مارح أطول عشان أنا ماشية دحين ><

مع تحياتي...
    Ms.Rose

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آسف على التأخير كالعادة ^^

بسم الله

القمر و الليل
    مشكور و اتمنى لك المزيد من التقدم
    شكرا اختي على مرورج الطيب , وعلى التشجيع الرائع ^^

Takumi
    على التقرير الرائع و المبدع

و شكرا ليوري على ابداعتهاا الحلوة .. ^_^
    الحمد لله اعجبك ونشكر الاخت يوري على إبداعها المتواصل ^^
    عجبني واايد لان في قتل و دم
    لا تعليق @_@
    هو الدم مو مشكلة و القتل واحده من المفضلات بس هذا ليس كل شيء >.<

Mibu Wolf
    مثل ماقالك جولدين فوليوم 19 وبتحديد صفحه 125 ..هنا كينشين يكون قاعد يقولهم حكايتة كلها بعد ماقابل أينشي وقالة ال jinchuu راح يبدي بعد 10 أيام ..
    صح ان الكلام مو موجه لي , بس حتى لو كانت ذكريات , فهي صعب فهمها في ضوء انها تدمج بمحدثات الماضي والحاضر والي راح يصير >.<
    ياأخي كم مرة أتخيل هالمقطع يكون في الأنمي مع الموسيقى والأصوات وكل شي وأنقهر..
    ميبو انت ما شاء الله عليك video and sound editor تصرف سولنا هل المشاهد على شكل سلايدات وصوت -_^ واكون لك ممنون
    وكان ودي لو نوبوهيرو يطنش الفانز ويخلي كاورو تموت بجد..لكن ماينلام
    الصراحة راح تكون اسطورة العصر انه راح يكسر خاطر ال Fans والعالم ويمشي عكس التسلسل المعهود بالنهايات السعيدة وهذا ما يجعله فعلا مميز ^^
    منو قالك الكلام هذا ؟ ما أعتقد فات الأوان الحين خلاص
    انا سمعت من فترة ان راح يكون هناك OVA بس هل هذا الخبر صحيح ؟

Golden_Sky
    تريد الحقيقة .. يوم شاهدت الصورة تنحت !
    صُـعقت بمعنى أصح >_< !
    حركة مدمرة وتقلب الأحداث رأساً على عقب !!
    تصدق يوم شفت هذا المشهد كنت بالعمل , رحت البيت على طول و جليت اعبر عن مشاعري حطيته في السكرين واشوف واتمعن بس منظر رائع بمعنى الكلمة
    في بعض الأعداد الكاتب ينزل تصويتات القراء ورأيهم في الشخصيات .. بصراحة أذواقهم كانت غبية جداً!
    سايتو نفسه كان ترتيبه متأخر >_<
    ادري شفتها بس كنشن وين وسايتو وين وفي الطليعة طلع سيجيرو
    لكن بيني وبينك يا أنجول .. أغلب قراء كينشن ، كانوا فتيات!
    لذلك لك أن تتخيل مدى الصدمة الي شعروا بيها >_<
    يااخي الفتيات مجرمات خذها نصيحة تشوف في نسبة تمنوا موتها و الثاني تمنوا انها تكون خدعه , وحتى شعورهم بكون مثل شعورنا بس برجولة
    امممم .. شخصياً أتوقع ( أو ربما هذا الي أتمناه ) إن كينشن يرجع باتوساي !
    بصراحة من الحلقة الأولى وأنا أريده يرجع باتوساي!
    أسعدني يوم jin-Ei وسايتو وبعض الشخصيات الأخرى ، الي استطاعوا يرجعوه شتوكيري .. أتمنيت إنه يرجع مع أحداث شيشيو وكنت لا أزال مؤمل إنه يرجع إلى ما غير الكاتب رأيه وصرح إن نهاية كينشن بتكون سعيدة >_<
    بس تصدق شنو كان الحماس لما نشوف كنشن يصير هيتوكيري بس الاحلى من كذا انا هيمورا كنشن تغلب على الهيتوكيري الي داخله وهذا يذكرني ب KYO من مانجا ومسلسل S.D.K , يعني انا اقول نفس الشيء بس حتى لو كان كلا من الشخصيتين تريد ان تحقق اهدافهما بالمنظور الذي يريده بس دائما الهدف الاصعب تحقيقة يتحقق رغم ان في اختيار ثاني اسهل.
    بس صج لو ماتت كاورو راح يفقد كنشن جزء من نفسه مثل ما فقد توموي فيمكن ينكسر ويرجع بتوسي , وما تدري يمكن ميجومي تتزوه قصدي يتزوجها وتكمل سيرة كاورو

Handasan
    شكرا اختي على ردج الطيب والمشجع , هو فعلا محزن بس من بيتفهم الا لما تكون فعلا واحد من عشاق كنشن عشان الواحد يستلذها بالحزن او بالفرح ^^

Anime Girl
    شكرا على مرورج الجميل بس عليج تتذكرين مجريات ال OVA وشوفيه مره ثانية لانه يستحق المتابعة بأستمارا

Ms.Rose
    اهلا اختي
    كل عام وانتي بخير وبصحة وسلامة وشكرا على المرور وشدري حيلج بعد في المنتدى ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angle of devil

Mibu Wolf

ميبو انت ما شاء الله عليك video and sound editor تصرف سولنا هل المشاهد على شكل سلايدات وصوت -_^ واكون لك ممنون

انا سمعت من فترة ان راح يكون هناك OVA بس هل هذا الخبر صحيح ؟

كيفك ياباشا؟

هههههه أول شي منو قاص عليك وقالك أني video and sound editor لا يارجل ده انا غلبان

بس اذا قصدك اني احط الصور وعليها موسيقى بسيطه تنعمل اي واحد يقدر يسويها

بالنسبه للأشاعات عن OVA يااخي اتمنى بس ما أعتقد خلاص على شنو يعملوا OVA جديد اصلا؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mibu Wolf
    كيفك ياباشا؟

هههههه أول شي منو قاص عليك وقالك أني video and sound editor لا يارجل ده انا غلبان

بس اذا قصدك اني احط الصور وعليها موسيقى بسيطه تنعمل اي واحد يقدر يسويها

بالنسبه للأشاعات عن OVA يااخي اتمنى بس ما أعتقد خلاص على شنو يعملوا OVA جديد اصلا؟
    لا والله عندك موهبة ما شاء الله ^^ , بس اشتغل عليها ولا تخليها هواية

ما شاء الله عندك كم عمل شغل عدل XD

وعندك في كنشن ركب الصور وكانها مثل الاحداث لو شفت عروض لعبة Jump Superstars راح تعرف كيف رغم اني عارف انك عرفت قصدي

وعن ال OVA اعتقد انهم يعيدوا النظر بأحداث انيشي وهذا الاحتمال الي كلنا نتظره , واما عن الاحتمال الثاني يمكن حياة ياهيكو ويسرد لنا قصة كنشن ولي حصل معاهم مع انيشي وشنو حصله لما كبر وتزوج الخ

مشاركة: قالها ورحل ( Tadima )

ابداع أخوي انجل وقصة رائعة
    وترتيب احلى

Smile مشاركة: قالها ورحل ( Tadaima )

بسم الله الرحمن الرحيم
    بصراحة أنا مو من متابعي الانمي لكن على مايبدو لي أنه شمل كل المعلومات عن هذا الانميشن
    ماشاء الله عليك مابقيت شئ للدعايات كل اللي حيعلنوا عنه موجود هنا
    بالتوفيق
    ^.^

رد: قالها ورحل ( Tadaima )

أول شي معذرة على التأخر بالرد

هذه هي المرة الثانية التي أقرأ بها هذا الموضوع في المرة الأولى لم أفهم شيئا تقريبا لأنني لم أكن شاهدت الأوفا أما الاَن عرفت عن ماذا تتكلم

لعل أكثر ما لفت انتباهي كيف دمجت بين وصف الأحداث و تحليلها ، و تقديم مجموعة رائعة من الخواطر الأدبية التي تحاول فيها أن تجعل القارىء يعيش الحدث و قد نجحت بذلك تقريبا و أعدت إلي الكثير من الذكريات التي ومضت في نفسي عندما شاهدت أوفا كنشن

عندما أتحدث عن أوفا كنشن فالحديث عن ذاك العمل الذي جذب إليه الجميع .. نعم ألاحظ بأن فئة كبيرة تعتبر كنشن العمل الأفضل على الإطلاق كأنمي أو على الأقل تعتبر شخصية كنشن أفضل شخصية ، من أكثر ما أعجبني في هذا العمل هو الواقعية الشديدة .. سواء في تصميم البيئة ، البيوت الخشبية القديمة منخفضة الأسقف ، أزياء الكيمونو ، الشوارع العشبية ، و حتى الواقعية في القتال ، و في سير الأحداث ، كل ما في روروني كينشن يشعرك بأنها قصة حقيقية حصلت فعلا و قد يصعب عليك الإيمان بأنها مجرد قصة تخيلية عظيمة .. قصة تقدم الكثير و الكثير .. تروي حياة القاتل الأسطوري الذي أبى ماضيه أن يتركه و تمسك به إلى مماته ، قصة السياف الذي أدرك بأن اللحظة الوحيدة التي سيكف فيها عن القتال هي لحظة وفاته ، قصة الانسان الذي تركت جراح الحب علامة متقاطعة أبدية على وجهه .

و لكن أوفا كينشن ليست مجرد قصة ، و لا مجرد أحداث ، انها موسيقى رائعة ، يتراوح التركيز فيها ما بين الاَلات الوترية و اَلات النفخ و تم تلحينها بشكل أذهلني حقا ، شككت كثيرا اذا كنت سأسمع مثلها ثانية ، لقد حركت مشاعري بشكل لم تفعله حتى ألحان FMA ، اندماجها مع المشاهد و الإخراج كان في غاية الروعة انها هوليودية المستوى لا بل أكثر من ذلك ، و خصوصا مقطع نهاية الأوفا الأولى ( Act-1 ) عندما تتضارب الأمطار و الدماء و تظهر تومو ( أوافقك على أنها من أروع شخصيات العمل ) و تهتف بـكنشن ..

you .. you caused it .. you cause the rain to bleed

كان مشهدا لا يمكن وصفه ، شخصية تومو ذات لمحة كئيبة لم تفارقها إلى أن ودّعت الأحداث .. حتى في لحظات حبّها لكنشن كانت تبدو كئيبة ، و من أروع المقاطع أيضا عندما كان كنشن في الـAct-4 يسير هائما على وجهه في الثلوج ، و المشاعر التي كانت تتضارب بداخله اَنذاك ( أحب هذا النوع من المشاهد ) .. و ننتقل إلى الحديث عن الرسوميات التي جاءت أيضا إبداعية برغم النعومة التي تم إضفاؤها على الذكور و هذا لم يعجبني كثيرا .. المؤثرات كانت جميلة و الدماء متقنة ، الخلفيات رائعة و الرسم دقيق ..

بالنسبة لنهاية الأوفا الثانية ، فأروع ما كان فيها العبارات الرائعة التي ظهرت مع الأغنية الختامية T__T

( سيعود يوما ما )

( في كل مرة كان يرحل و لكنه كان يعود دائما )

و لعلك تعود عزيزي انجل مع موضوع إبداعي اَخر ، بالانتظار & تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة hussien-11 ; 02-06-2006 الساعة 03:39 PM

رد: مشاركة: قالها ورحل ( Tadima )

موضووووووووع روعه شوقني للمسلسل انا شايف المسلسل العادي و موصل لي حلقة 90 و برد اطالع المسلسل مره ثانيه لانك شوقتني
    مشكووووووووور

رد: قالها ورحل ( Tadaima )

ما شاء الله اخوي انجل تقرير مرة حلو
    انا بصراحة ما تابعت المسلسل علشان قريت انه تكملته في المنجا قلت ما بشوفه بس من تقريرك يتضح انهم حطوا نهايته الأوفا بحاول اجيبه واتفرجه بس تنصحني اشوف الأوفا بالأول ولا المسلسل وبعدين الأوفا
    The death of someone dear is hard to accept
    We convince ourselves there's no way they could die
    you may try to fined meaning in death but there is only pain
    An unbearable haterd
    Senseless deaths
    Eternal hatred And pain that dose not heal

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة