صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 36

الموضوع: ....... كـيـف قـتـلـت كـراوسـر ؟؟؟؟

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up ....... كـيـف قـتـلـت كـراوسـر ؟؟؟؟

مرحبا جميعا يا اسرتي الغالية

وكل عام والجميع بصحة جيدة وخير وفير

اخواني موضوعي هذا مجرد سؤال عن طريقة قتلكم لكراوسر في نهاية قتالكم معه في منطقة الاثار القديمة

وسوف اروي لكم طريقة قتلي له في كاقة المستويات من المسوتى السهل الى المستوى المحترف

فقد قتله بالسيكن والحمد لله

اول مرة يقابلك فيها قتلته بستخدام القناص
    وفي المرة الثانية عندما يخرج لك فجاة من خلف الجدار قتلته بالماجنوم
    ولكن في المنطقة التي تجد فيها اول قطعة هناك اركض اسفل الحافة وهو يبدا برمي القنابل وطبعا لاشيء يصيبني وما ان ينزل استعد بالسكين وكلما اقترب اضربه بها وللعلم بالمستوى المحترف لن ياخذ منك اكثر من ضربتين الى ثلاث ثم يهرب

ولكن في اخر معركة معه عندما تتحول يده فهذا ما افعله به
    اطلق رصاصة ماجنوم على قدمه ليسقط وبعد ذلك بالسكين على راسه وهو سوف يعود للخلف وثم ضربة على قدمه بالسكين فيسقط وهكذا فوق تحت وصدقوني في المستوى المحترف اخذ مني فقط 12 ضربة سكين
    ولكن انتبه هذا الامر يجب ان يكون دقيق قليلا يعني اذا ضربته بالسكين على راسه واصبح بعيد عندما يرتد للخلف عن ضربة السكين فهنا استخدم الماجنوم لاسقاطه

وحتى في لعبة ايدا ذات الرداء الاحمر قتلته بالسكين

اما الطريقة السريعة لقتله فذلك بالماجنوم بان تطور الكيلر سيفن الى ان تصل قوة رصاصته الى 35 وهنا طلقه على قدمه وطلقه على راسه وهكذا ليموت

معلومة سريعة استخدموا قنابل الفلاش لقتل المخلوق الذي يخرج من راس القرويين او الرهبان

لانها تقتلهم بسرعة كبيرة جدا قنبلة فلاش واحدة وينفجر ذلك المخلوق

والان لنعد لكم كيف قتلتم كراوسر ؟؟؟

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 19-01-2006 الساعة 02:11 PM
    chris
    المحب للغير .................

Exclamation مشاركة: ....... كـيـف قـتـلـت كـراوسـر ؟؟؟؟

اهلا اخي الكريم كريس.........
    بالنسبة عن كراوسر في المعركة كلها مايلي:-

البندقية 50 %:mad22: الماغنوم 10 % الرشاش الصغير 10 %
    القنبلة النارية (الحمرة) 5 % القنبلة العادية 5 %
    البندقية المطورة( اللون رصاصي) 20 % ,,,,,,,,,,,

و أسألك أخي العزيز كيف قتلت الزعيم (( سالازار )) و (( مينديز )) ...

كم ساعة أستغرقتها لانها اللعبة ؟؟؟؟؟
    كم مرة خزنت في اللعبة ؟؟؟؟؟
    أكثر مكان أنقتلت فيه مع ذكر الفصل ؟؟؟؟؟
    أكثر زعيم قتلك و اكثر زعيم سهرت معه ؟؟
    سؤال صريح كم مرة غضبت في اللعبة و على من غضبت ؟
    شكرا أخي الغالي عالمعلومة أول مرة أسمعها !!!!!!!

تقبل تحياتي ,,,,,,,,
    التعديل الأخير تم بواسطة dolph drago ; 15-01-2006 الساعة 10:52 PM
    I CANNOT BE DEFEATED

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مشاركة: ....... كـيـف قـتـلـت كـراوسـر ؟؟؟؟

شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي كريس وما شاء الله تبارك الله عليك يعني أقل ما يقال عنك أنك محترف ولكن هذه الكلمة قليلة في حقك وأنت بالفعل تستحق لقب ملك ريزدنت إيفل وهذه طريقة ذكية يعني بصراحة لقد ظننت ان السكينة ليست لها أي داعي سوى لكسر الصناديق الصغيرة التي تحتوي على ذخيرة أو علاج أو سلاح ولكن من خلال موضوعك هذا عرفت أهمية السكينة والأمر يبدو فيه حماس بعض الشيء حيث كراوزر معه سكينة وأنت معك سكينة حيث تحس بأنها أصبحت مواجهة متكافأة (سكينة ضد سكينة) وكأنها مبارزة ولم يبقى إلا أن يضعوا سيوف ورماح في اللعبة هههههههههههههههههههههه أمزح وأما عن كيفية قتل كراوزر فأنا إستخدمت ضده الرشاش الصغير والبندقية وهذا عندما واجهته لأول مرة (منذ صدور اللعبة على الجيم كيوب وعندما لعبت اللعبة لأول مرة في حياتي) لكن بعد ذلك (أنا أنهيت اللعبة أكثر من مرة فقد أنهيتها 7 مرات حيث 5 مرات في الجيم كيوب ومرتين في البلاي ستيشن 2) إستخدمت أسلحة أقوى مثل الماجنوم (الهاند كانون) والبازوكا وكيلير 7 ورشاش الكلاشينكوف أما الليزر فلم أجربه على كراوزر حتى الآن

معلومة سريعة استخدموا قنابل الفلاش لقتل المخلوق الذي يخرج من راس القرويين او الرهبان

لانها تقتلهم بسرعة كبيرة جدا قنبلة فلاش واحدة وينفجر ذلك المخلوق
    أعرف هذه المعلومة وصحيح أن هذه الحركة مفيدة بعض الشيء لكن فائدتها الكبرى بالذات تظهر عندما تصل لتلك الغرفة التي ينزل فيها السقف الذي فيه أشواك عليك للمرة الثانية وليست المرة الأولى التي فيها سالازار في الغرفة حيث تظهر تلك المخلوقات أثناء نزول السقف ثم ترمي قنبلة فلاش لكي تموت بسرعة وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 16-01-2006 الساعة 02:46 AM

شكرا اخي كريس ،، وانا مجرب هالطريقة من قبل بالسكين ،،، والطريقة ناجحة 100% مع العلم انها قليلاً صعبة في الجيم كيوب ،،،
    War

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز dolph drago بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز

و أسألك أخي العزيز كيف قتلت الزعيم (( سالازار )) و (( مينديز )) ...

اخي قتل سالازار يوجد بطريقتان

الاول ان تتجه الى الطرف الاخر من الممر المهدوم حيث يوجد ذخيرة جفت ومن هناك اطلق النار بالرشاش على المستوى السهل وتصيبه في عينه التي تتحرك مع الانتباه لذراعه وتفادي الضربة خاصته بالضغط على الازرار المبينه على الشاشة وهكذا حتى يخرج ذلك القزم من مخبائه وبعد ذلك اقتله

وللعلم انا اشتري دائما سلاح البازوكا قبل الدخول عليه وذلك حتى عند ظهور ذلك القزم صاروخ وانتهي منه بضربة واحدة

الطريقة الثانية هي ان تنزل للاسفل الى البراميل التي تكون في الممر البعيد عن جسده من هناك حطم البراميل واقتل الحشرات التي تاتيك للحصول على الذخيرة منها وطبعا هي لن تنتهي ولكن ليس كلها يعطيك ذخيرة بعد ذلك اصعد السلم واتجه الى الباب الذي اتيت منه وقف هناك وخذ الرشاش او الماجنوم واطلق على عينه التي امامك تتحرك في الذراع حتى تنزل ويظهر ذلك القزم وبوم بالبازوكا لتجده انتهى

يعني البازوكا هي افضل سلاح الى ان تشتري البازوكا اللانهائية عندها فجر عينه وفجره هو عند ظهوره وفجر اذرعته يعني احرقه
    او بالليزر على عينه ضربة وعليه ضربة وتنتهي منه

اما بالاسلحة العادية اما بالرشاشا او الماجنوم لتصيب العين التي تتحرك امامك وبعد ان يظهر ذلك القزم بالبازوكا قذيفة وتنتهي منه وان لم يكن معك نقود للبازوكا فقد يطول الامر فاستخدم القناص على القزم حين يظهر لان قوة الرصاصة تكون تقريبا 15 ان كنت تطور قوة النار للسلاح او بسلاح الماجنوم ان كنت تمتلك ذخيرة جيدة فيه يعني المهم سلاح قوي

اما منديز فانا اكون قد وفرت له قنبلتين او ثلاث متفجرات وما ان يتحول ارمي الاول عليه ثم اتبعها بالثانية ويجب ان لا ارمي اي قنبلة قبل ان اتاكد ان الاولة اصابته وهو سوف يحتاج الى الثلاثة حتى ينقطع لنصفين فان لم ينقطع بها الثلاثة فاطلق طلقة جفت لينقطع بعد ان اثرت به تلك القنابل وبعد ان ينقطع لديك خياران

الاول : ان تطلق عليه بالرشاش ولو ان تاثيره قليل عليه وعندما يقفز الى ناحيتك تهرب الى الناحية الاخرى وتلتف لتطلق عليه مجددا واذا كان قريب منك فبالجفت لتسقطه على الارض وهكذا

الثاني بعد ان يقفز للاعلى ارمي قنبلة فلاش ليسقط على الارض اتجه نحوه واطلق بالجفت عليه لتكون طلقاتك تاثيره جيد عليه لانه قريب وعندما يقفز للاعلى افعل الطريقة السابقة يعني اتجه الى الطرف الاخر حينما ينزل لمكان تواجدك وهكذا

وعندما تشتري البازوكا اللانهائية او تحصل على الليزر او الشيكاغو عندها سوف تشعر بانه اشبه بقروي لاحول له ولاقوة امام قوتك الجديدة
    :chairshot

استغرقت في البداية على المستوى السهل 12 ساعة ونصف وبعد ان اعدتها وقمت بشراء المدفع الالنهائي انهيتها بي 13 تقريبا لاني كنت ابحث في كل شبر من القرية عن اي نقود او الماس ولا اترك قروي واحد يهرب مني الا قتلته رغبة بالنقود

وبعد ان اشتريت السلاح انهيتها بي 7 ساعات ونصف

وعلى البروفشنل نفس الحاجة ما عدا اخر مرة انيتها بها كانت كما اذكر في اللعبة 5 ساعات تقريبا وقد حصلت على اغرب تقدير رايته في حياتي فقد اعطيت 19 % بالرغم اني لم امت سوى مرتين وقتلت تقريبا 865 عدو وانهيتها بي 5 ساعات

اول مرة تقريبا 25 مرة وبعد ذلك بدات تقل حتى اخر مرة لم تكن سوى 7 تخزينات

اكثر مكان هي الحجارة المتساقطة عندما تلحق بك الصخرة فالامر يحتاج الى الضغط السريع وخصوصا في المستوى الصعب فالحجر سريع وهناك مت اكثر ميتاتي

في قتالي معه بالحركات اي بالضغط على الازرار فلم اكن بعد متقن او الامر جديد علي ان ادافع عن نفسي بالضغط على الازرار فلذلك مت كثيرا في البداية ولكن بعد ذلك وايضا مع القتال الاخير مع كراوسر في البروفشينل اثناء محاولتي قتله بالسكين حتى اجدة الطريقة وعرفت كيف اضعه في الزاوية بهذه الطريقة

واما الزعماء من سمك وقرويين او حتى عمالقة فلم اقتل على يد اي منهم

كراوسر لانه في البداية يعتمد الامر على الضغط بالازرار وهذا امر جديد
    ولكني لم اسهر الليالي معه يعني نصف ساعة اكون خرجت من عندها وتابعت

جواب صريح ايضا ولا مرة صدقني لان فرحتي باللعبة وروعتها كانت تغطي على اي غضب بالعكس حتى كثرة موتي عند كراوسر كان يجعلني فرح لاني اذهل بقوة هذا الخصم والوحش الجديد
    ويكون تفكيري منصب بطريقة قتله فلا اهتم بالغضب لاني اذا غضبت سوف استمر بالخسارة

واهلا بيك يا اخي العزيز

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولاشكر على واجب
    وشكرا لك يا اخي الغالي على كلامك اللطيف
    وانا انتظر الان وبفارغ الصبر الريزدنت ايفل 5 لارى ماذا ايضا تحتوي تلك اللعبة من مزايا بعد ان راينا الرابع وروعته

اهلا اخي الغالي RESID3NT EVIL
    واخي السبب في قلة استخدام السكينة معرفتنا بها في السابق انها لا قوة لها الا عند ضياع الذخيرة وفي الرابع اعتقدنا انها فقط لتوفير الذخيرة باطلاق النار على قدم القوري حتى يسقط وبعد ذلك تستخدم السكين عليه باستمرار لقتله او لتحطيم الصناديق والبراميل لاخذ ما فيها
    واخيرا من اجل الافخاخ بان تضربها بالسكين لتفسدها واقصد بافخاخ الدببة

سلام chris
    chris

شكـرا كريـس علـى الموضـوع ..

أنـا عن نفسـي ، في البـدايـات استخدمت المـاجنوم والهرب .. شيـئا فشيـا حتى تغلبت عليـه ووصلـت للقـاء الأخيـر ( حيـن يستخدم كراوزر يده كـ سكّيـن ) .. حينهـا لم أستخدم طلقة واحدة !! .. والقتـال كـان 100% بالسكّيـن .. نعم .. وهو أسهـل بكثيـر من المسدسـات .. كلمـا اقترب منّي راكضاً أكون قد استعددت له بالسكين ؛ وفي لحظة هجومه عليّ أضربه علـى وجهه بالسكين ليسقط أرضـاً ، ثم أتّجه نحوه وأضربـه بالسكيـن علـى وجهه مرّة أخرى .. وعلـى هذا المنوال حتـى قتلتـه ، كمـا أذكر أن الوقـت المتبقّي لانفجـار البرج فوق الـدقيقتيـن .. ..

واوا 5 ساعات انا خلصتها علي النورمل في 22 ساعة لوول بس اللعبة سهلة جدا و كرواسر سهل مووت تقريبا سبب تطويلي في اللعبة لأني بحب اروح اسجل كتير حيث بلغ تسجيلي في اللعبة و بكل صراحة ............... 102 مرة هاهاها ..............الف شكر علي الموضوع الرائع.

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس أما عن أجوبتك على الأسئلة فليس لدي ما أقوله سوى أنك لا توصف بكل ما للكلمة من معنى ^______^

19 %
    لا بد أن اللعبة تخرف أو بها عطل أو حدث فيها مشكلة أو أنها تستهبل وتظن نفسها خفيفة الدم (أعذرني على المبالغة هههههههههههه) فلا يمكن لشخص مثلك أن يحصل على مثل هذا التقدير ولا بد أنك حصلت على 100% (ما شاء الله تبارك الله عليك) وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 19-01-2006 الساعة 02:31 AM

السلام عليكم اخي الغالي كريس كيف حالك ان شاء تكون بافضل الاحوال
    وكل عام وانت بالف خير بمناسبه عيد الاضحى ولو انها متأخره
    وفعلا ما شاء الله عليك يا اخي كريس اثبت في هذا الموضوع انك محترف رزدنت ايفل ماشاء الله عليك
    وبالنسبه للكراوسر قلتله بالسكين (طلقه ماجنوم على قدمه او رأسه ثم ضربه بالسكين)
    اما حكايه تأثيرالقنابل الضوئيه على الوحوش التي تخرج من القرويين لم اكن اعرفها .
    شكرآ لك مره اخرى يا اخي الغالي كريس

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي The Last Fantasy

وما شاء الله محترف بحق يا اخي الغالي
    وفعلا بالسكين قد تنتهي منه ومعك من الوقت الشيء الكثير

اهلا بيك يا اخي العزيز ashrafzain بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك يا اخي العزيز
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
    انجاز في خمس ساعات ولكن لاتنسى الامر يعود للاسلحة القوية التي اصبحت لدي فلم يعد رئيس او وحش يقف في طريقي الا وازيله بسرعة :AR15firin :chairshot

وايضا ما عدا للمال اهمية بعد ان اشتريت وطورت كل شيء لذلك لا تعب نفسي بالتقاط المال او البحث عن الماسات وغيرها

اهلا اخي الغالي النمسس
    اخي ممكن السبب ان يكون اني لم اعد اجمع اي مال او ماسات او جواهر حتى وكان كل لعبي بسرعة واترك خلفي بعض القرويين و الرهبان يعني استمر بالركض والتحرك واقتل كل ما يصادفني فهذا الامر ممكن اعطاني التقدير السيء بالرغم ان مجموع من قتلته كبير يعني لو قتلت كل شيء يصادفني برايك كم المجموع اذن ؟؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي الغالي legend deadman
    واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟

ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي الغالي
    وكل وانت والاهل والاقارب والاصدقاء بالف خير وصحة جيدة
    ولاشكرا على واجب يا اخي الغالي وشكرا لك لكلامك اللطيف

نعم فلها تاثير ممتاز يا اخي الغالي استخدمها عندما تشاهد الكثير من القرويين قد انفجرت رؤوسهم وخرج منها ذلك الشيء قنبلة واحدة وتنتهي منهم موفرا كل الذخيرة على تلك الاشياء

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

أخي الغالي كريس كلامك صحيح وكنت أعلم أنه يوجد شيء غريب في الأمر فأنت لعبت بسرعة يعني أي كلام لذلك حصلت على أسوأ تقدير ولكن عندما تلعب على مهلك تحصل على أفضل تقدير

يعني لو قتلت كل شيء يصادفني برايك كم المجموع اذن ؟؟؟؟
    100%

مشاركة: احم احم

انا المرة الأولى سويت فلم وماجنوم بندقية و ريد9 بس بكل بساطة في المرات الجاية كنت استعمل سكين وبس ولما هو يطلع السكين كانت تصير مشاهد تقولك تضغط ازرار
    أما لما يطلع يد كنت 3 طلقات ريد9 على الرجول و بعدين بالسكين على راسة حوالي 15 مرة ويموت
    المرة الثالثة انفجرت القنبلة قبل ما اذبحه (((احم احم))) مسوي محترف

والله يا اخي العزيز كريس انت محترف بمعنى الكلمة

انا لم اتوقع ان يهُزم كراوزر بالسكين ابدا الا انني استعملت لدية اقوى سلاح وهو قاذفة الصواريخ(البازوكا)

لكن في مستوى المحترف :mad22: :mad22: :mad22: :mad22:

كلفني الوقت تقيربا 10 ساعات لقتل كراوزر

حيث كنت معتمد على قاذفه الصواريخ (البازوكا) حيش كنت اهرب منه الى ان تسنح لي الفرصة ثم اطلق علية لكنه لم يمت وهو بصراحه اقوى و اصعب وحش في اللعبة

اما عن اسئلة الاخ العزيز

في بداية الامر انهيت اللعبة في 19 ساعة وفي مستوى النورمال 21 ساعة اما في المحترف فقد امضيت 12 ساعه

لكن بعد ان لعبتها مرة اخرى انهيتها فيء 8 ساعات وفي مستوى النورمال 11 ساعة اما في المحترف فقد انهيتها بـ 5 ساعات

اول مرة كانت 35 اما في المرة الاخيرة فهي 13

طبعا اولا في الحجار المتساقطه في مستوى المحترف وايضا في ذلك المكان التي تقود فية اشلي الشاحنه الكبيرة وانا خلفها (تذكروا...) ومكان اخر ايضا هو ذلك المكان الذي في نهاية اللعبة حيث مطلوب مني ان اخذ المفتاح الكهلربائي ومن ثم افتح به الباب بعد ان امرر المفتاح عبر جهازين ....لكن للاسف المفتاح الكهربائي يأخذة احد الاشرار لكنني اقضي علية وخذة من(تذكروا المكان..)

اما المكان الذي كلفني 10 ساعات هو كراوزر ولكنني قتلته بطريقة عجيبة حيث انني اطلقت علية ضربة من قاذفة القنابل المؤقته ثم اطلقت علية البازوكا

طبعا كراوزر

لو حصيت كم مرات غضبت في اللعبة فأن عدد المرات لا تحصى

حيث اني في احدى المرات كنت لالقي يد التحكم من النافذة لكنني تماسكت اعصابي وصليت على النبي واستمريت في اللعب

ملاحظة:
    معلومة رمي قنبلة فلاشيه للذي يخرج من رأس القرويين كنت اعرفها من قبل.

معلومة مهمه:
    عليكم اخذ المنظار الحراري وسوف تجدوة داخل صندوق حيث يمكنكم دمج هذا المنضار مع القناص ليوضح لك اربع اماكن في ذلك الوحش والله نسيت اسمة بس هو وحش قوي حيث تجدوة في مركز الزبالات (صانكم الله) فقط عليك ان توجه نحوة حيث تضهر لك اربع او ثلاث اماكن في جسمة اذا اطلقت النار عليها ينتهي.

معلومه اخيرة:
    انا لم استعمل الماجنام و الكيلير 7 والريد9
    وما استعلمته هو المسدس والشاتجن والقناص والقاذف الصواريخ (البازوكا) وقاذف القنابل الموقوته.
    في بداية القرن الـ21أصبحت شركة امبريلا اكبر مؤسسة في أمريكا وكان 9 من كل 10منازل يحوي منتجاتها

وكان يشعر بوجودها السياسي والمالي في كل مكان للعامة كانت اكبر شركة للتكنولوجيا والكمبيوتر في العالم

وكذلك المنتجات الطبية أما مالا يعرف حتى لموظفيها فأن أرباحها الضخمة كانت من التكنولوجيا العسكرية

والتجارب الوراثية والاسلحه.

اهلا اخي الغالي legend deadman
    واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟

انا موجود يا اخي الغالي كريس وغبت فتره بسيطه لان الانترنت كان مقطوع عندي
    لكن صدقني يا اخي الغالي كريس اليوم كان بيعدي كأنه سنه
    والحمد لله عدت الى المنتدى الغالي واسرتي الغاليه اسره الرزدنت ايفل الحبيبه
    معلومة مهمه:
    عليكم اخذ المنظار الحراري وسوف تجدوة داخل صندوق حيث يمكنكم دمج هذا المنضار مع القناص ليوضح لك اربع اماكن في ذلك الوحش والله نسيت اسمة بس هو وحش قوي حيث تجدوة في مركز الزبالات (صانكم الله) فقط عليك ان توجه نحوة حيث تضهر لك اربع او ثلاث اماكن في جسمة اذا اطلقت النار عليها ينتهي.
    صحيح ماشاء الله عليك يا اخي امبريلا لكن بعد ان تطلق على الطفيليات التي به لن يموت عليك ايضا ان تطلق عليه بعض الطلقات البسيطه لكي يموت .

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة legend deadman

صحيح ماشاء الله عليك يا اخي امبريلا لكن بعد ان تطلق على الطفيليات التي به لن يموت عليك ايضا ان تطلق عليه بعض الطلقات البسيطه لكي يموت .
    ايضا كلامك صحيح لكن الطلقات بسيطة بعكس ان تطلق علية النار دون استعمال المنظار

يعني تقريبا 3 او 4 طلقات بالـ شات جن ويموت على طول

بس بالرشاش الانهائي يموت على طول
    في بداية القرن الـ21أصبحت شركة امبريلا اكبر مؤسسة في أمريكا وكان 9 من كل 10منازل يحوي منتجاتها

وكان يشعر بوجودها السياسي والمالي في كل مكان للعامة كانت اكبر شركة للتكنولوجيا والكمبيوتر في العالم

وكذلك المنتجات الطبية أما مالا يعرف حتى لموظفيها فأن أرباحها الضخمة كانت من التكنولوجيا العسكرية

والتجارب الوراثية والاسلحه.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة