صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 127

الموضوع: موضوع للنقاش: أسوء أجزاء ميتل جير في نظرك

مشاركة: موضوع للنقاش: أسوء أجزاء ميتل جير في نظرك

انت من صدق ماتعرف مين الباتريوت ..؟؟ انا اعلمك اذا انت ماتعرفهم ..اصلا لو هايدو ماحط الجزء علشان يوضح مين هم الباتريوت ..كان احد الاعضاء كتب " افشل جزء هو الثالث..ليش ماوضح لنا هايدو من هم الباتريوت؟؟" ...وليس للباتريوت ..بل لاصل البيغ بوس ..لماذا بدأ بالاوتر هيفن ..لماذا انقلب ...من اين للباتريوت هذه القوة ..اصل آسلوت ..كيف نشات الفوكس هاوند ..

الزعماء الذين في الجزء الثالث لم يظهروا في الاجزاء السابقة ..لذا هم ليسوا بتلك الاهمية ...

بالنسبة للعامل الصوتي ..فلأن لاتوجد مؤامرات وغيره ..مافيه شيء حماسي اصلا في المحادثت ..حتى يكون مؤدي الصوت متحمس....فلا يحتاج لواحد ذا صوت جيد جدا كي يكون التمثيل افضل ..بل اغلبهم موجودين لتسألهم ...

الأعتراف بالحق فضيلة لا ما اعرف منو الباتريوت!!! ولا اظن احد يعرف منو اهم لان شخصياتهم سرية

من ميتال جير 3 :
    رجال أقوياء من أقوى دول العالم " امريكا , روسيا والصين" تجمعت ودفعت اموالا وأسمت نفسها "الفلاسفة" ..كان معهم شيء يقال له الميراث ..وهو يحوي على جميع الاموال والقوة التي تمكن الفلاسفة من السيطرة ..تمت سرقة الميراث من قبل أبو فولجين ... البيغ بوس أرسل هناك من قبل امريكا كي يحصل على هذا الميراث ..كما ان الصين ارسلت ايفا لأخذه ايضا ..طبعا اسلوت اخذ الميراث واعطاه لامريكا ..بعد ان حصلت امريكا على الميراث انفصلت عن الفلاسفة واطلقت على نفسها اسم الباتريوت ..باختصار شديد ..

السـلام عليكم..
    معقوله اخي الكريم..لعبت اللعبه وماسمعت عن الليقسي..(قطعة الالكترونيه..-الفلاسفه-)..
    من ميتال جير 3 :
    رجال أقوياء من أقوى دول العالم " امريكا , روسيا والصين" تجمعت ودفعت اموالا وأسمت نفسها "الفلاسفة" ..كان معهم شيء يقال له الميراث ..وهو يحوي على جميع الاموال والقوة التي تمكن الفلاسفة من السيطرة ..تمت سرقة الميراث من قبل أبو فولجين ... البيغ بوس أرسل هناك من قبل امريكا كي يحصل على هذا الميراث ..كما ان الصين ارسلت ايفا لأخذه ايضا ..طبعا اسلوت اخذ الميراث واعطاه لامريكا ..بعد ان حصلت امريكا على الميراث انفصلت عن الفلاسفة واطلقت على نفسها اسم الباتريوت ..باختصار شديد ..
    من أول مره تنهي اللعبه تكون هذي المعلومات في ذهنك غير لما تتوسع في اللعبه..
    الحيآة بسيطة .. مهمآ ابتعدت عن عآلمك سوف تعود إليه .. !

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته

أهلا اخي..

عن نفسي أسؤ جزء بنظري هو MG2
    والصراحة الثالث مافي زيه يعني أقول بصراحة اول لعبة أختمها أكثر من مرة وألعبها بها دون ملل دي يعني مافي زيها أبد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Metal Gear X

ردك مضحك بالنسبة لي ومستند عالعاطفة أكثر من كونه حقائق بالله عليك لو ماكان يحمل قصة لما رأينا

مواضيع تحليلات ليومك هذا ومن ناحية ردك إستنتجت إنك ماتتابع المحادثات ولا العروض علشان كذا قلت قصة

أما لقضية رايدن فإشتر لك متل جير سبستانس وإلعب بسنيك وإنتهت السالفة
    ردي مضحك :mad22: يعني نرجع للحرب ميتال جير اكس

خليك من استنتاجاتك الي هي خطا 100% اذا تقول انا ما لاعب mgs2

احب اوصلك فكرة الك عزيزي ميتال جير اكس والى صاحب الموضوع الافعة الصلبة

اول شي كل واحد وحر براية ولة استنتاجتة الخاصة واعجابة ما يصير ان تقول لا لة الجزء الثاني افضل يعني لو مسمي الموضوع ان افضل جزء ميتال جير 2وتعالو نتناقش في ايجابياتة من الاول حتى لا نتعب روحنا ونتكلم عن ال3 و ال1

انت عاجبك الجزء2 و حاقد على ال3 هذا رايك لا تحاول فرضة على الاخرين
    انا قلت اني اشوف ميتال جير 2 اسوء جزء في السلسلة وليس لعبة سيئة :mad22:
    عجبني الجزء ال1 و 3 وذكرت الاسباب
    واذا تريد تناقش رد على الكلام المتعلق ب المناقشة مو تقول لي ردي مضحك وتبدي تتفلسف علية وتقول لي فات مان ياكل هوت دوك و ذا اند ياكل طحالب
    وضح رايك من ناحية الرد المتعلق ب الموضوع و لا تنتقد الشخص نفس كقولك ردة مضحك و يحب يزيد مشاركتة اوكي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmcking
    ردي مضحك :mad22: يعني نرجع للحرب ميتال جير اكس

خليك من استنتاجاتك الي هي خطا 100% اذا تقول انا ما لاعب mgs2

احب اوصلك فكرة الك عزيزي ميتال جير اكس والى صاحب الموضوع الافعة الصلبة

اول شي كل واحد وحر براية ولة استنتاجتة الخاصة واعجابة ما يصير ان تقول لا لة الجزء الثاني افضل يعني لو مسمي الموضوع ان افضل جزء ميتال جير 2وتعالو نتناقش في ايجابياتة من الاول حتى لا نتعب روحنا ونتكلم عن ال3 و ال1

انت عاجبك الجزء2 و حاقد على ال3 هذا رايك لا تحاول فرضة على الاخرين
    انا قلت اني اشوف ميتال جير 2 اسوء جزء في السلسلة وليس لعبة سيئة :mad22:
    عجبني الجزء ال1 و 3 وذكرت الاسباب
    واذا تريد تناقش رد على الكلام المتعلق ب المناقشة مو تقول لي ردي مضحك وتبدي تتفلسف علية وتقول لي فات مان ياكل هوت دوك و ذا اند ياكل طحالب
    وضح رايك من ناحية الرد المتعلق ب الموضوع و لا تنتقد الشخص نفس كقولك ردة مضحك و يحب يزيد مشاركتة اوكي
    ماتفلسفت ولا شئ كل الحكاية نفس حكاية ديفل ماي كراي 1 أفضل من الثالثة

ومن ناحية متل جير 3 لعبة جيدة وأعطيها 7.8 لكنها لاتصيل لروعة الجزئين الأول والثاني

وهذا مو كلامي أكثر المواقع العالمية جيم سبوت أعطاها 8.7 لكن الثاني أعطاها 9.6 فإيه يدل

وبالنسبة لي ردي على كالجري فلا شأن لك فيه لان هو صديق عزيز وعارف ماأعنيه

Cool مشاركة: موضوع للنقاش: أسوء أجزاء ميتل جير في نظرك

السلام عليكم ..

أنا ما أحب أطول لأني معظم اللي كنت باقوله قالوه الشباب ..

MGS هو الأفضل من كل النواحي .. طبعا .. يكفي وجود ليكويد .. ووجود التحدي بينه وبين سنيك .. إضافة إلى أوسلت والننجا .. وريفين وسنايبر وولف .. وساكو مانتس .. و .. و .. و .. إلخ .. والأهم من ذلك ميرل وأوتوكان .. والأيام اللي كنت ألعبه فيها لا تنسى .. هذا هو الأسطورة بجد .. وخامس أفضل لعبة بالنسبة لي ..

MGS 2 SOL .. طبعا أعجبني فيه كل شي .. وأنا معجب برايدن .. ولا يهمني رأي الآخرين عنه ..

MGS 3 SE .. اللي ما عجبني .. شيء واحد بس .. إذا تقاتل معظم الزعماء .. ما تحس بالطعم الموجود في الأول والثاني .. حيث الأجزاء السابقة كان كل واحد يذكر لك قصته بالتفصيل و .. و .. ووودك تبكي ..

وما أحب أطول عليك عزيزي .. وطبعا كل واحد له رأيه .. وميتل جير .. رائعة وأسطورة ولولا وجودها على البلايستيشن لما كان لها هذا القدر من المعجبين .. أكيد راح يكونوا أقل بكثير ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Metal Gear X
    ماتفلسفت ولا شئ كل الحكاية نفس حكاية ديفل ماي كراي 1 أفضل من الثالثة

ومن ناحية متل جير 3 لعبة جيدة وأعطيها 7.8 لكنها لاتصيل لروعة الجزئين الأول والثاني

وهذا مو كلامي أكثر المواقع العالمية جيم سبوت أعطاها 8.7 لكن الثاني أعطاها 9.6 فإيه يدل

وبالنسبة لي ردي على كالجري فلا شأن لك فيه لان هو صديق عزيز وعارف ماأعنيه
    فلسفتك كانت حول كيف عرفت انا ما لاعب الجزء الثاني هنا كان قصدي ولم يكن حول كلامك حول ميتال جير ورايك افهم الرد قبل ما تهاجم
    انا ما جابت طاري كالجاري على قولتك صاحبك وانت حر فية انا قلت لا تستفز الاعضاء بصورة عامة كقولك رد مضحك وزيادة مشاركات والخ

الي دخل ديفل مايكراي بموضوع؟؟؟ هل تتكلمون بصورة عامة عن جميع الالعاب لو فقط ميتال جير

كلام وتقييمات المواقع كلها اقل شي 9 من 10 ما عدا الموقع جيم سبوت اقل موقع يعطي تقديرات

Only Sites in Bold Count towards the Average Ratio
    Site Name / Link

Rating
    Ratio
    IGN

9.6 out of 10
    96.0%
    Gamespy

4.5 out of 5
    90.0%
    GameSpot

8.7 out of 10
    87.0%
    Game Informer

9.5 out of 10
    95.0%
    GamePro

5 out of 5
    100.0%
    GMR Magazine

10 out of 10
    100.0%
    Official Playstation Magazine

5 out of 5
    100.0%
    Electronic Gaming Monthly

9.5 out of 10
    95.0%
    PSM Magazine

10 out of 10
    100.0%
    Gaming Target

9.8 out of 10
    98.0%

هذة تقييمات المواقع العالمية ل ميتال جير 3 التي تناقض ردك ورايك
    ورجاءا اذا عندك رد دعة يكون في صلب الموضوع ولا دخل ديفل مايكراي و دريم كاست

السلام عليكم

بالنسبه لي ما اقدر اقول اسوء جزء لكن اقدر اقول ناقص تعديلات افصد بالجزء الثالث اول شي القصه و ثاني شي سنيك كان جدأ ضعيف ما توقعت ان يتبهدل لهل درجه من البيج بوس و الرسوم شوي يبيلها تعديل و اكثر شي عجبني طريقة الغابه يذكرني اب فلم رامبو
    لا تترك الذكر لعدم حضورك مع الله فيه، لأن غفلتك من وجود ذكره أشد من غفلتك في وجود ذكره، فعسى أن يرفعك من ذكر مع وجود غفلة إلى ذكر مع وجود يقظة، ومن ذكر مع وجود يقظة إلى ذكر مع وجود حضور

Ps3 id:KiNGxOfxJiNNS

فلسفتك كانت حول كيف عرفت انا ما لاعب الجزء الثاني هنا كان قصدي ولم يكن حول كلامك حول ميتال جير ورايك افهم الرد قبل ما تهاجم
    انا ما جابت طاري كالجاري على قولتك صاحبك وانت حر فية انا قلت لا تستفز الاعضاء بصورة عامة كقولك رد مضحك وزيادة مشاركات والخ

الي دخل ديفل مايكراي بموضوع؟؟؟ هل تتكلمون بصورة عامة عن جميع الالعاب لو فقط ميتال جير

كلام وتقييمات المواقع كلها اقل شي 9 من 10 ما عدا الموقع جيم سبوت اقل موقع يعطي تقديرات
    أولا ماقلت أنك لاعب الجزء الثاني بل قلت أنك لاتتابع العروض والمحادثات بشكل عام

بالنسبة لكالجري فليس من شأنك للمرة الثانية

أما هالمواقع فلا أعترف بها شخصيا كل لعبة تاخذ 10 ماصارت هذاي يعني مقات

جيم سبوت واقعي وهذا اللي عاجبني فيه مو أي جي إن أقل لعبة 9

اللي حتى البورت تاخذ 9 وكل يعرف أن مراجعين IGN متعصبين وهذي حقيقة يدركها

من لهم خبرة في الفيديو جيمز بالنسبة لسالفة متل جير سوليد 2 أنها أسوء أجزاء السلسلة

فهي محسومة والسبب هو العاطفة لو كان متل جير سوليد2 من بطولة سوليد سنيك لرأينا كلام أخر

جيم سبوت واقعي
    ابقولك شيء ...جيم سبوت لايحب الالعاب اليابانية ...معروف عنه هالشيء ... ميتال جير 2 مالقى اي شيء خطا فغصب عليه قال 9.6 ..لكن في الجزء الثالث الموقع يقول ان العيب الوحيد في هذه اللعبة الجبارة هي الكاميرا لذلك تاخذ 8.7 ..انت شف الالعاب اليابانية عنده وقارنهن بالالعاب الامريكية مثل GTA و NFL و غيرها ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Austin 3:16
    ابقولك شيء ...جيم سبوت لايحب الالعاب اليابانية ...معروف عنه هالشيء ... ميتال جير 2 مالقى اي شيء خطا فغصب عليه قال 9.6 ..لكن في الجزء الثالث الموقع يقول ان العيب الوحيد في هذه اللعبة الجبارة هي الكاميرا لذلك تاخذ 8.7 ..انت شف الالعاب اليابانية عنده وقارنهن بالالعاب الامريكية مثل GTA و NFL و غيرها ..
    كلام مضروب وبقوة 100% ألعاب الأمريكية روح شوف تقاييمها تلالحظ 7 أو 5 أو 6 وطيب وشفيها تقييم 8

حلو جدا إذا كان 8 موعاجبكم فما بالكم ب 4 أو 1 أما GTA فلا تهمني أبدا مجرد لعبة تحاكي حياة واقعية

لمجتمع منحط فقط لاغير

مجرد لعبة تحاكي حياة واقعية لمجتمع منحط فقط لاغير
    لوووووووووووووووووووووووووووووول...هذا في رأيي احسن ما قيل عن GTA

Some stories can't be told by words...Some Legends are Meant to Die...Some Bloodlines must come to an end..

calgary_dude سابقاً

كلام مضروب وبقوة 100% ألعاب الأمريكية روح شوف تقاييمها تلالحظ 7 أو 5 أو 6 وطيب وشفيها تقييم 8
    أنا مو قصدي جميع الالعاب ..لاتفهمني كذا ... مثلا MGS3 أفضل من GTA وشف الفرق في التقييم ... طيب انت ماتبغى إلا تقييم جيم سبوت ..الحين معطينك اكثر من عشر مواقع تتشابه في تقييمها لـ MGS3 إلا جيم سبوت هو المختلف ..وش يدل عليه هذا؟؟ ..ان الذي وضع التققيم لميتال جير ..فاشل ..

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة