صفحة 15 من 20 الأولىالأولى ... 51011121314151617181920 الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 288

الموضوع: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

Question رد: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا علي هذا الموضوع الشيق ولكن عندي بعض الاسئله حيث ان هذا الجزء جمع اصدقاء قدما جدا لي ليون كريس مثل وسكر وايده يمكن اختلاف الوحوش كان ممل بعض الشىء فلقد تعودنا علي الزومبي هم اكثر اخافه من القروين(آآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ) لكن قد يكون بعض الاعضاء يفضلون النمط القديم عن الجديد........ كما ان هناك اختلاف واضح بين القصه في اللعبه (game) عن الفيلم وهذا يشتتنا شويه الاخراج الياباني افضل بكثير من الاخراج الامريكي وهذا راي.
    لقد شاهدنا جيش من القروين واسلحه ومقاتلين يمكن هذا الموضوع غريب شويه لان ساندلير عنده خدم مطيعين فلماذا يحتاج هذا الجيش الهائل من المقاتلين وهم بجزيره؟مافي سفن ؟
    هناك ببعض القروين في بادء اللعبه كان عندهم الطفيل المسيطر عليهم لكن بيموتو بسرعه مقارنه بي ابو منشار اوام منشار هل نقارنهم بي الجي فايروس والتي فايرس علي الرغم من انه كان في الكهنه وبشكل كبير هم ايضا كان الطفيل فيهم اقوي بس بيموتو بسرعه
    أم الوحش العملاق كان شويه صعب بس كيف وصل لهاذا الحجم غلطه مطبعيه ام تطوير ........يعين ما شفنا مختبرات زي الاجزاء الباقيه يتم تصنع فيروس او طفيل يعني كانه جاي من الفضاء
    hind-zell

more than that

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اعتذر على تاخري بالرد على اسئلتك اختي العزيزة

اختي كلنا شعرنا بنفس هذا الشعور من ان اختفى وحشنا المفضل الزومبي كان مؤلم حقا
    وكانوا يستطيعون جعل الزومبي متوحش وسريع
    ولكن ما كانت سوف تركب جيدا على القصة وخصوصا قصة اختطاف ابنة الرئيس وهكذا
    وبخصوص الفلم المتعلق بالريزدنت ايفل فطبعا هذا الفلم السخيف لايرتبط باي شكل باللعبة او قصته .

لقد شاهدنا جيش من القروين واسلحه ومقاتلين يمكن هذا الموضوع غريب شويه لان ساندلير عنده خدم مطيعين فلماذا يحتاج هذا الجيش الهائل من المقاتلين وهم بجزيره؟مافي سفن ؟

يجيب على سؤالك هذا السؤال الموجود في الصفحة السادسة للموضوع وهي اسئلة القلعة

سؤال 71 : شهدنا هناك قوات عسكرية اقوياء جدا فلماذا هم هناك ؟؟؟

الجواب : هذا المكان هو القاعدة الرئيسية والمقر الاخير لسادلر ففيها يوجد مختبرات واسرار اخرى عن قوته الحقيقة والتي يقوم بتجهيزها ليتمكن من السيطرة على العالم
    لذلك فالمكان مليء بالقرويين او الشباب من القرية الذين تم تدريبهم تدريبا عسكريا قوي لحماية الجزيرة والدفاع عنها

واما عن السفن فكما نقلوا اشلي الى الجزيرة فان لديهم سفينة حربية هائلة مجهزة بالمدافع وتستطيعين مشاهدتها في لعبة ايدا الخاصة .

هناك ببعض القروين في بادء اللعبه كان عندهم الطفيل المسيطر عليهم لكن بيموتو بسرعه مقارنه بي ابو منشار اوام منشار هل نقارنهم بي الجي فايروس والتي فايرس علي الرغم من انه كان في الكهنه وبشكل كبير هم ايضا كان الطفيل فيهم اقوي بس بيموتو بسرعه

الجواب : سؤال رائع
    اختي يعود الامر الى نوع الطفيل ومدة الاصابة به والمدة تحكم في ما نستطيع القول عنه مدة الاصابة فكلما زادة المدة اصبح الطفيل اقوى ، ويحكم ايضا قوة الجسد في الموضوع
    بمعنى يوجد علامات تساعد على قوة الحشرة ام لا
    لذلك فالتفاوت بين القرويين كما اخبرتك يعود لقوة الجسد ومدة الاصابة
    وخصوصا ان المدة تؤدي على تطور الحشرة في داخل الجسد لتصبح في مستويات متقدمة

أم الوحش العملاق كان شويه صعب بس كيف وصل لهاذا الحجم غلطه مطبعيه ام تطوير ........يعين ما شفنا مختبرات زي الاجزاء الباقيه يتم تصنع فيروس او طفيل يعني كانه جاي من الف

الجواب : هذا العملاق هو قروي ولكن ما اصابه هو اخطر مما اصاب الاخرين فقد قام اللورد سادلر باجراء تجارب جينية على هذا الشخص وبشكل مرعب مما ادى الى ازدياد حجمه بشكل خارج عن المالوف وذلك بسبب البويضة في داخله وقد كان رغبة سادلر الحصول معرفة اخر ما يمكن ان يحدث في حال تم زرع البويضة وحالما تفقس يتم تغذيتها بطريقة مختلفة مما ادى الى ان يكبر حجم هذا الشخص اكبر فاكبر فوصل الى هذا الحجم المرعب والامر ايضا جرب على تلك السحلية العملاقة في البحيرة فهيا ايضا كبرة بسبب هذه البويضة
    وما نشاهده يخرج من ظهره هو الطور او المرحلة السادسة للبويضة حيث تصبح بشكل حشرة او دودة لديها فم تاكل كل من حولها وليس من فصيلتها وقد خرجت او ظهرت من جسد ذلك العملاق بعد ان تعرض لاصابات كثيرة في جسده جعل الحشرة تظهر لتحاول الدفاع عن نفسها وهي لم تخرج من الراس لان جمجمة العملاق اصبحت قوية لانه الان ليس انسان عادي بل عملاق قوي ومرعب .

واهلا بيكي مرة اخرى

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

شكرا اخ كريس علي الاجابه بس أين مختبرات ساندلير وهل الطفيل التطوير الجديد من الفايرس اكيد لانه تابع لسلسلة الريزدينت ايفل هذا رايي يعني وجود كلا من ويسكر وليون الخير والشر. لكن برضه في سوائل عن ابو مشار وام منشار طبعا ما راح ينفع اقول عليهم زومبي (احياء أموات ) او انهم ميتين فعلا لانه شكلهم قريب من الزومبي ليش بغطو وجههم هذا غريب شويه ؟ كان فيه جثث في بداية اللعبه اذا لاحظت وجودهم عند اول منطقه فيه قرويين بعملو في حضيره حيوانات محطوطه فوق عربه وكان الذباب حولها؟ يعني اكيد بان المختبر قريب جدا؟ شكرا مره اخره واسفه علي الاطاله انتظر الرد لان في كمان اكيد استفسارات؟
    hind-zell

more than that

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اختي hind-zell هل قراتي موضوعي حقا
    لان الاجابة على اسئلتك بخصوص ام منشار و ابو منشار موجودة في اول صفحة ...

سؤال 12 : شاهدنا اثناء هجوم سكان القرية علينا شخص يرتدي كيس خيش يشبه كيس البطاطة ولكنه في نفس الوقت يحمل منشار مرعب, وكان قتاله من اصعب قتال ؟ فمن هو هذا الشخص ؟؟ ولماذا يغطي راسه ؟؟

الجواب : هذا الشخص لو لنقل هؤلاء الاشخاص هم اتباع اغنى رجل في القرية واسمه ( Dr Salvadore ) الدكتور سلفادور وهذا الرجل سلح اعوانه بالمناشير وطبعا هو يتبع الى القائد سادلر ومسئول القرية ( Bitorez Mendez ) او لنقل ذو اللحية ولكنه في نفس الوقت له جماعته الخاصة
    وهم يرتدون تلك الاكياس لاخفاء هويتهم عن اي شخص وللعلم لو تلاحظون لو انكم بقيتم خارج البيت الذي يحمل في داخله سلاح الجفت طبعا وقاتلتم القرويين في الممرات ولم تدخلوا ذلك البيت فان صاحب المنشار لن يظهر لكم وذلك لان ذلك البيت هو ملك للدكتور سلفادور وما ان تدخلوه وتتحصنوا به حتى يهب ذو المنشار لقتلكم لانكم دخلتم مكان سيده

سؤال 13 : ولكننا ايضا شاهدنا فتيات يحملنا المناشير فهل هنا ايضا يتبعنا لذلك الثري ام انهم من نفس عائلة ابو منشار ولماذا يلفن رؤوسهنا بضمادات ؟؟؟

الجواب : انت بالتاكيد تقصد (( اخوات بيلا )) وهنا بالعكس لايتبعنا لاي احد بل هنا قرويات ولكن هنا يعشنا معا فهنا اخوات ومصابات بالعمى ويلفنا روؤسهنا بالضمادات بسبب بشاعة وجوهنا واصابتهم بمرض اشبه بالجذام فيلفنا وجوههنا وهنا طبعا اسرع من ابو المنشار السابق ولكن بنفس قوته .

سؤالك : كان فيه جثث في بداية اللعبه اذا لاحظت وجودهم عند اول منطقه فيه قرويين بعملو في حضيره حيوانات محطوطه فوق عربه وكان الذباب حولها؟

الجواب : هذا سؤال رائع
    اختي هذه الجثث للقرويين الذين قتلهم ليون اول بداية لعبه فقد اتجه مجموعة من القرويين واحظروا هذه الجثث ووضعوها هناك الى حين اخفائها وذلك من اجل ان لا يكتشف احد ماذا يجري
    يعني كما تعلمين تلك المنطقة هي بداية القرية ولو وصل غريب وشاهد الجثث فانها سوف تكون مصيبة بالنسبة لهم
    واما بخصوص تلك المراه التي نجدها ميتة وهي معلقة من راسها في الكوخ بشوكة القمح
    فيبدو ان شخص ما سبق ليون لقتلها وهو كما ارجح لويس فقد هاجمته فضربها بهذه الشوكة وعلقها وهرب .

بخصوص المختبرات فلا ارجح ان يكون للفايروس علاقة بالامر بل البويضة هي السبب وويسكر يسعة للبويضة ليستخدمها لاحقا مع الفايروسات التي لديه لانتاج وحوش مطيعة ، كما القرويين

واي اسئلة اخرى اهلا بيكي يا اختي العزيزة في اي وقت

سلام chris
    chris

رد: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفك يالغالي ... chris... ان شاء الله تكون بخير وعافية ..

على طاري الموضوع ...

هذا ليس بغريب على مراقبنا chris... متميز ... دوم متميز ...

الاف المنتديات ... تتمناك لو تشوف فنك ..

يا خي روح احترف في منتديات اجنبية ... هههههه مزحة بايخة ... (( احاول اقلدك يالغالي..))

عـ العموم لو كنت بكتب عن ابداعك ما تكفيني 100 صفحة ...

الله يخيك لنا وللمنتدى الغالي...

الى الموضوع ... عفوا الى السؤال..

...........

عندي سؤال واتمنى واتوقع انه غير مككر .. لاني ما اتوقع ان هناك احد فكر فيها اوحاول يستخدم تلك الطريقة ..

بس يمكن يكون في احد .... وهو chris.. اما فيرك فبنسبة قليلة ...

....

السؤال:

اخي chris نحن نعرف اللعبة جديا ..وقد مررنا بجميع انواع الفخاخ ..

ولكن هناك فخ لا يتأثر به سوى ليون واشلي ... وانتم بكرامة .. (( الكلب الذي تساعده في بداية اللعبة ان اردت))...

فخ المصيدة ... اكثر الفخاخ التي تراها في اللعبة خاصة في الفصول الاولى..

... هل عرفته ؟؟ ..

لماذا لا يتأثر به القرويين .. هل هو من اللعبة ..ام ان القرويين يعرفون كيف يتفادون هذا الفخ ... معى انهم يمرون من فوقه ..

تمنيتهم يطيحون في الفخ .. ولكني انصدمت .. فو بالنسبة لهم .. غير موجود ..

ادري انه سؤال يمكن غبي .. ؟؟ ؟ ؟ ؟؟ ..

بس ما ابي الموضوع ينام .. وتترك التكملة .. فقمت اتفلسف عليك ... حتى لا تمل اخوووي chris...

...

اتمنى ان تكمل الموضوع ..

حنا معاك .. وابشر باي مساعدة .. بس انت اطلب...

سلام يالغالي .. chris..

تحياتي دبل..

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهل اخي العزيز silver NEO
    وشكرا لك لكلامك اللطيف والعميق

شكرا جزيلا لك

اخي بخصوص سؤالك : ......

فقد اصابني ما صابك من ذهول فقد كنت اتعب وان ستدرج القروي للفخ وفجاة يمر عنه دون ن يصيبه ام ن وشلي نعلق العلقة التي لا فرر منها

اخي طبعا هذه من برمجيات اللعبة وطبعا الامر بالمنطق انهم يعرفون اماكن افخاخهم فلا يسقطون بها ويصعب على ملرمجي اللعبة ان يفعلوا ذلك فجعلوا القروي يدوس على الفخ ولايصيبه شيء وكانه تفاداه لانه يعلم مكانه .....

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز silver NEO أردت أن أضيف شيء إلى ما قاله الأخ العزيز chris وهو أنه يمكن تجنب هذه الأفخاخ بأن تطلق عليها الرصاص بالمسدس ثم عندما تمر بها لا يحصل لك شيء وشكرا

أخي العزيز silver NEO أردت أن أضيف شيء إلى ما قاله الأخ العزيز chris وهو أنه يمكن تجنب هذه الأفخاخ بأن تطلق عليها الرصاص بالمسدس ثم عندما تمر بها لا يحصل لك شيء وشكرا
    ما تقصر اخوووي النمسس وشاكر اهتمامك .. ..
    وبالفعل احسن طريقة ..

تحياتي دبل..

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أخي العزيز

لك الشكر على الشرح

شكرا لك على تحليلك للعبة و اعطاني الكثير من الاجوبة على الكثير من الاسئلة التي كانت تحيرني لذلك الى الامام دائما.

ما شاء الله عليك chris

الموضوع فعلاً متعوب عليه من ناحية التحليل و طريقة العرض

وصلت عند السؤال رقم 10 و إن شاء الله بكمل القراءة بعدين

تسلم chris و منتظرين التكملة

تحليل قمة في الذكاء ما شاء الله

شكرا لك يا كريس على تحليلك الرائيع

مشكووووووووووور اخوي تحليل رائع وافادني كنت ابحث عن تحليل للقريه واخيرآ لقيته

انا عندي سؤال وش العصا الي مع سادلر ذيك الي كأن فيها عين؟

صفحة 15 من 20 الأولىالأولى ... 51011121314151617181920 الأخيرةالأخيرة