صفحة 2 من 20 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 288

الموضوع: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

مشاركة: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

صراحة موضوع عظيم
    لحد الآن قرأت الرد الأول و باقي الرد الثاني
    و شكرا كريس على عملك العظيم مرة ثانية

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغاليriy_777_111

وهذا شرف لي ان اقرا ردك
    كما لي الشرف بقرات كل ردود اسرتي الغالية
    فلا شكر على واجب يا اخي الغالي

اهلا بيك يا اخي العزيز Austin 3:16
    واين انت يا اخي العزيز لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز واهلا بيك

اهلا بيك يا اخي العزيزcroove
    واهلا بيك يا اخي العزيز
    وشكرا لك لكلامك اللطيف وارجو ان تكمل الاسئلة يا اخي العزيز والله المستعان على عددها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا بيك يا اخي الغالي SILENT HORROR
    وانا تمام والحمد لله يا اخي الغالي شكرا لسؤالك .
    وارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
    المقدمة فقط الهذه الدرجة المقدمة طويلة
    يا اخي
    اكمل القراءن فوالله ان اعلم بانك اهملت موضوعي من اجل القراءن افرح لي الف الف الف الف مرة من ان اعلم انك قرات موضوعي
    وجعل الله لك فيه خير شفيع يوم القيامة

اهلا بيك يا اخي العزيز MD 3 بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

رزدنت ايفــــل 4 خــلت يعقلي يحتـــــار
    لكن كريــــس وضع حــــدا لكثرة الافكار
    وفجرها في منتدى الرعب اقوى انفجــار
    الدواء الشافي والوافي للعقل المحتــــار

شكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي العزيز وما شاء الله كلام اديب
    ولاشكر على واجب

ولكن خطر على بالي سؤال سريع من يدعم سادلر ومن اين له هذه الاموال الطائلة لتطوير تجاربه على القرويين ؟
    وهل تتوقع ان هناك جهة داخل الحكومة الاسبانية وفرت لسادلر الغطاء المناسب للقيام بأعماله المشينة بأهل القرية ؟

اخي هذه الاسئلة اجابتها في اسئلة القلعة وسوف تعرف من اين اتى بهذه الاموال والقوة فانتظر اسئلة القلعة يا اخي العزيز

واهلا بيك يا اخي العزيز مرة اخرى

اهلا بيك يا اخي الغالي Terry_88
    واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟؟
    وشكرا لك يا اخي الغالي على كلامك اللطيف وهذا بعض ما عندكم
    وانا انتظر اسئلتك يا اخي الغالي
    واهلا بيك مرة اخرى

اهلا بيك يا اخي الغالي Nemises

ولاشكر على واجب يا اخي الغالي
    والحمد لله انك وجدت ما تريده عن ذلك التاجر
    وان شاء الله غدا سوف اضع صوت ضحكته هدية للجميع ولك خاصة
    واهلا بيك يا اخي الغالي

اهلا بيك يا اخي العزيز Alfred Ashford

ولاشكر على واجب
    يا اخي يكفيني ردك في الموضوع فاهلا بيك يا اخي العزيز
    ولاشكر على واجب مرة اخرى

اهلا بيك يا اخي الغالي عاشـــــــــ SHENMUEــــــــــــق

ولك مني محبة وشكر يا اخي الغالي
    وانت اخ لنا وانت من اسرة الريزدنت ايفل الغالية فانت اخ غالي
    وان كنت تخاف انك لست منا فانت يا اخي الغالي اخ حبيب فهل هذا يرضيك لتعتبر نفسك من اسرتنا
    والله يعافيك يا اخي الغالي
    شوكرا لك لكلامك اللطيف

اهلا بيك يا اخي العزيز R O C K Y
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
    يا اخي لا تحتاج للكلام فوجودك يكفي يا اخي الغالي
    وارجو ان تكون الفائدة بقدر روعتكم يا اخي الغالي

اهلا بيك يا اخي العزيز صحين بن ملاس
    ولاشكر على واجب
    والله يعافيك
    وان شاء الله قريبا اسئلة القلعة بعد ان ننتظر نقاش الاعضاء اذا وجد عن القرية

اهلا بيك يا اخي العزيز legend deadman
    هذا موضوع يا اخي العزيز اسف مزحة بايخة
    ولاشكر على واجب وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي العزيز
    والحمد لله ان الموضوع كان مفيد
    ولاشكر على واجب وهناك هدية اخرى ان شاء الله وهي صوت البائع وضحكته المميزة

اهلا بيك يا اخي الغاليمشـاري
    معقول الاخ مشاري بيننا بعد هذه الفترة الطويلة ؟؟
    اهلا بيك يا اخي الغالي وشرف كبير لنا تواجدك معنا هنا
    وشكرا لك لكلامك اللطيف وانت كذلك يا اخي الغالي كذا

سؤالك : لماذا ذهبت اشلي هناك ؟

الجواب : اخي اشلي لم تذهب الى هناك بارداتها بل تم خطفها من مدرستها في الولايات المتحدة واحظارها لهنا
    واما من خطفها وهذه المعلومات فسوف تعرفها في الاسئلة المتعلقة بالقلعة يا اخي الغالي و الجزيرة ايضا

اهلا بيك يا اخي العزيز (The Shark) بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    وان شاء الله تكمل الموضوع ولو انه طويل ومتعب
    واهلا بيك مرة اخرى وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي العزيز

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مشاركة: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي كريس ولا شكر على واجب ولولا الله ثم لولاك لكان المنتدى ميتا بالفعل

في البداية لدي تعليق بسيط عما حدث لشركة الامبريلا وذلك عبر العرض في بداية اللعبة فمن يدقق النظر في العرض سوف يجد ان شركة الامبريلا لم تنتهي بسبب ان الولايات المتحدة الامريكية القة القبض على علمائها او من هذا القبيل ، في الحقيقة الامر مختلف فبعد ما حدث في مدينة راكون وصل الخبر بتورط شركة الامبريلا بما حدث هناك في تلك المدينة ولكن لايوجد ادلة كافية لتدين الشركة او لنقل هناك من قام بتغطية الامر حتى لا يفضح نفسه فهناك شخصيات كبيرة وهامة كانت تتلقى الرشاوي من الشركة
    وكان لوقع الخبر بتورط الامبريلا اثر كبير على سمعة الشركة في امريكا واصبحت الشركة محط انظار المراقبين وشكوك الناس وغضبهم , ولكن جاءت الضربة القاضية بعد موت الفرد اشفورد ودمار الفرع الرئيسي للشركة والعقل المسيطر على كافة الفروع فعندها انهارات فروع الشركة الواحد تلو الاخر وانهارت اسهم الشركة وارباحها وانخفضت الى الحضيض مما ادى في النهاية الى افلاس الشركة واختفائها تماما ومن يشاهد عرض البداية يرى مؤشر يهبط الى الاسفل وهو مؤشر ارباح وشعبية الشركة
    وما يثبت كلامي ان ويسكر قرر ان يعيد تشكيل الشركة من جديد وهذا يعني لو ان الشركة اكتشف تورطها بصناعة الفايروسات لتم تدميرها ولرفض اي محاولة لاعادتها ولتم القاء القبض على كل من يعمل في تلك الشركة ولكن هذا يدل على ان الشركة نجة من وافلاتة من قبضت العدالة
    كلامك صحيح ولكن لماذا في عرض البداية تم ذكر أحداث الغابة في الجزء الأول ثم تدمير مدينة راكون في الجزء الثالث بينما لم يتم ذكر شيء عن أحداث الجزء الثاني والزيرو والكود فيرونيكا؟أو حتى الجن سورفايفر 1 ؟ (لأن ليون أرسل آرك تومسون وهو بطل ذلك الجزء إلى تلك الجزيرة الذي فيها فرع لشركة أمبريلا ومديرها هو فينسينت جولدمان)

تجاوز ال 100 سؤال
    الله أكبر!هل هذا موضوع أم كتاب؟!

فالجزء الاول يتعلق بالقرية

الجزء الثاني بالقلعة

الجزء الثالث بالجزيرة
    ألاحظ أن هذا كثير جدا

وهناك اقسام اخرى تبدا بعد ان انتهي من هذه الاقسام وهي

قسم يتحدث فيه عن لويس
    قسم يتحدث فيه عن ايدا

وقد يتسائل البعض ماذا عن كاروزر و سادلر و سلازار
    ولهؤلاء اقول اخواني مجريات اللعبة اصلا تتحدث عن هؤلاء وسوف تجاب اي اسئلة عنهم في الاسئلة المباشرة
    بينما من في الاعلى واقصد ايدا ولويس فايدا لها لعبة خاصة بها تحتاج بحد ذاتها الى اسئلة
    ولويس ملفاته منتشرة في كل ارجاء اللعبة وله اهمية كبيرة في القصة
    ولكن ماذا عن منديز؟

ملاحظة هامة : { اخواني هذه الاسئلة الان تتعلق بالقرية فارجو ان يكون نقاشنا واسئلتنا داخل اطار القرية و اي اسئلة اخرى عن غير القرية وخصوصا القلعة والجزيرة فارجو ان تحفظوها الى القسم المخصص لها وانا اعدكم ان لا اتاخر باي شيء }
    حسنا ولكن قبل أن تنتقل إلى القلعة تأكد من إجابتك لجميع فقرات الإمتحان أقصد جميع أسئلة الأعضاء

الامر اكبر من هذه الفكرة وما اقصده فكرة ارسال قوات او اشخاص كثر ولو بشكل سري لانه سرعان ما يفتضح الامر ويصل الخبر الى الاعلام وهنا تكمن الخطورة في ان يصل الخبر للمختطفين فيفكروا بالتخلص من ابنة الرئيس فالامر برمته خطير ومن ناحية اخرى لو وصل الخبر الى الدول فمن يضمن ان لايتسرب الى الاعلام ! فهنا قررت الولايات المتحدة البدا بتحقيق واسع فكان نتيجة التحقيق ظهور عدة اماكن يشك بوجود ابنة الرئيس بها ومن ظمنها اسبانيا بعد ان وصلت معلومات استخبارتية عن مشاهدة اشلي في تلك الدولة , وهنا قرروا ان يتم ارسال ليون كينيدي للتحقيق في تلك المنطقة بسرية كاملة وبشكل مطلق لكي لايعلم احد سبب او لماذا هو هناك , فاذا ثبت وجودها هناك وتعذر على ليون انقاذها فهنا يتم ارسال قوة مساندة للانقاذ .
    ومن ناحية اخرى ماذا لو ان اشلي لم تكن هناك فهذا يعني ان الامر سوف يفتضح وسوف تواجه الولايات المتحدة الامريكية ازمة ثقة مع الحكومة الاسبانية , لذلك كان عليهم التاكد قبل كل شيء وعند ثبوت وجودها هناك سوف يكون لكل حادث حديث بعدها .
    وماذا تفسر وجود رجلين من الشرطة الإسبانية مع ليون؟هذا يعني أن إسبانيا تعلم بأمر إختطاف إبنة الرئيس الأمريكي (بعد أن أخبرتها أمريكا طبعا) ولا أعتقد أن الأمر سري لدرجة عدم معرفة أسبانيا بشيء يحدث داخل أراضيها أليس كذلك؟

الامر كان سوف يحصل على هذا النحو ولكن ارسال قوات خاصة في منطقة مجهولة ليون نفسه لايعرف اين هو او اين يذهب كان اشبه بالبحث عن ابرة في كومة قش وكان ينتظر من ليون اعطائهم احداثيات المكان الذي يتواجد به وعندها سوف يتم ارسال مروحيات وانزال قوات خاصة لانقاذ ليون واشلي وهنا صعب الامر على ليون فليون لايستطيع ان يبقى في مكان واحد بسبب الخطر الكامن وراى ذلك من ناحية ومن ناحية اخرى ليون يخطط للبحث عن علاج لما في جسده وجسد اشلي
    وجاءت القشة لتقسم ظهر البعير فقد التقط سادلر واعوانه الاتصال السري وتم تخريبه مما قطع الاتصال بين ليون والمتحدثة الخاصة به وهذا ما منع ارسال اي قوات ولا ننسى خطورة المكان هناك فهم لايعرفون ماذا بها تلك القرية والخوف ان يكون بها فايروس خطير كما في السابق
    ليس هذا فقط بل أيضا عندما أنقذ ليون آشلي إتصل بإنجريد هانيجان وأخبرها بانه أنقذ آشلي ثم قالت بأنها سترسل له مروحية ثم بعد فترة قصيرة إتصلت وقالت بأنه فقد الإتصال مع المروحية وأنه لا بد أن أحد ما أسقطها وأنها سترسل مروحية أخرى ثم إتصلت مرة أخرى عند دخول ليون وآشلي القلعة ولكن إنقطع الإتصال وحدث ما حدث بعدها

وصول تلك المروحية كان بعد رسالة ليون الاخيرة عبر برج الارسال في الجزيرة العسكرية حيث لم يكن يعلم ليون ان الارسال خاصته قد وصل وقد حاول الجيش ارسال رسالة الى ليون يخبروه فيها بانهم يسمعوه ولكن دون فائدة فهنا قرروا ارسال مروحية عسكرية حسب احداثيات الاتصال ليس الا للاستطلاع اولا ومعرفة ماذا هناك ثانيا وجاء حظ ليون انها جاءت في الوقت المناسب والمكان المناسب ولكن لم يتسنى لقائد المروحية الابلاغ عن مكانه وانه عثر على ليون في تلك المنطقة فقد انشغل اولا في القتال واخيرا فقد تم تدميره بسرعة وايضا خطورة تلك المنطقة قد يعرض القوات التي قد يتم انزالها للخطر من ناحية اخرى بسبب الدفاعات التي رايناها ايضا كل هذا حال دون الابلاغ عن المكان .
    تحليل منطقي وصدقا كنت أظن بأن ذلك الإتصال من البرج لم يكن له فائدة لكن ماذا لو في اللعبة أنقذت آشلي ولم تذهب إلى ذلك البرج؟ ربما سيحدث نفس الشيء لأنها القصة مبرمجة هكذا أليس كذلك؟

من ينظر للشرطيان سوف يدرك انهما لايعرفان الشيء الكثير اولا عن ليون سوى انه عميل خاص قادم من الولايات المتحدة وثانيا لماذا ليون هنا اصلا ولايعرفان الا انه جاء للتحقيق في امر ما وقد كانت الاوامر تنص على ان يوصلا ليون الى المكان المنشود ويقدما له يد المساعدة لحين يكمل بحثه ويقوموا بتوصيله الى مكان اخر فالهدف ان يتم ايصال ليون الى اماكن مختلفة وليس هذه المنطقة فحسب وطبعا في الطريق اخبرهما ليون بانه قادم للبحث عن ابنة الرئيس المفقودة ولكن ماحدث لاحقا من موت الشرطيان جعل ليون يبحث عن طريق اخر للبحث ولوحده هذه المرة وللعلم الشرطيان ايضا لهما هدف اخر وهو الترجمة لليون فليون لايتقن اللغة الاسبانية وهؤلاء موجودان للترجمة لليون ولكن المترجمون ذهبوا ادراج الرياح .
    يا للأسف الشديد حيث أحدهما تم حرقه والآخر تم قتله ورمي جثته في البحر حيث أكلتها تلك السمكة الضخمة(الرئيس الأول)

يكون هذا الامر مستغرب فعلا ولايوجد له تفسير الا ان الحكومة الاسبانية تعلم اذن بامر اختفاء ابنة الرئيس في اراضيها ولكن طبعا ليس بشكل كافي لارسال قوات للبحث عنها فالامر مجرد خبر لا اكثر مازال ينقصه الدليل ومنعا لحدوث اي مشاكل قرروا الموافقة على مساعدة ليون بالبحث في القرى المجاورة والنائية ويبدو ان ليون شعر بانه سوف يضطر عاجلا ام اجلا لابلاغ هذان الشرطيان بالهدف من وراء مجيئه هنا وما هو بصدد البحث عنه على اعتبار انهما مترجمان له يعني سوف يسئل اسئلة وهما سوف يترجمان مما يعني انهما سوف يكتشفان عن ماذا يبحث وما هي مهمته .
    هذا ما أردت أن أخبرك عنه

وهذا ما ازعج ليون في الحقيقة حيث اخبراه بان القرية تقع هناك فخرج ليون واخبرهما بانه سوف يلقي نظرة وبدل ان ينزل معه احدهما قالوا له (( انهم يفضلون البقاء بسيارة خوفا من مخالفة المرور ) بالفعل طريقة مبتكرة للمراوغة
    وطبعا ينزل ليون ليتفقد المكان فاذا لم يجد شيء يعود للسيارة و يتجهون للقرية بعدها ولكن حدث ما حدث واصبح ليون لوحده
    للأسف تلك الشاحنة قادها أحد القرويين مسرعا ليصدم بسيارتهما وتسقط في النهر معها

هذا قروي مهمته مراقبة الطريق وتحذير الاخرين في حال وصول غرباء الى المكان ووضع الافخاخ ان امكن لايذاء والقضاء على المتطفلين .
    هذا الأمر معروف منذ البداية

هو وحش بما يحمله في داخله وبطبيعته الجديدة التي اكتسبها مما في داخله فهو يحمل طفيل شرير يقوم هذا الطفيل بالعيش في داخل هذا الانسان ويتغذى ويعيش في جسده وهو في نفس الوقت يتحكم بتصرفاته , وهو بطبيعته بالرغم من وجود الطفيل بداخله الا انه يمارس حياته بشكل طبيعي فيزرع ويصطاد وياكل طبيعي يعني لاتكاد تميز بينه وبين شخص بالفعل يحمل بداخله وحش
    كلامك صحيح فعلا فالقروي تحس كأنه إنسان بينما الزومبي تعرف من شكله أنه وحش (يكفي التشويه والدماء الذي فيه وصوته كذلك)

انه يتحكم بتصرفاته من ناحية ان هذا الرجل لايوجد لديه عاطفة كما البشر العاديين بل هو يعيش كانسان ولكنه خالي من المشاعر فهو لايعرف زوجته او صديقه فان صدر امر بقتل زوجته سوف يقتلها دون تردد بالرغم من انه يعيش معها ولكنه في داخله لايوجد نوع من العاطفة وكذلك الحال تجاه الزوجة ومن يلاحظ عليهم وهم يعملون سوف تجد انهم يعرقون ايضا ويتعبون يعني بشر عاديين ولكنهم يعيشون في مجتمع طفيلي ( اقصد من لايمتلك حشرة في داخله ) من ليس منهم عليهم قتله والتخلص منه وهم مطيعون للاوامر بشكل كبير
    اذن فهم بشر ولكن لنقل عنهم بصورة افضل انهم نوع جديد من البشر يحمل كافة صفات البشر من تفكير وجوع وتعب وبرد حتى ولكنهم يكرهون الغريب الذي ليس من جنسهم ويطيعون الاوامر بطريقة مدهشة ولايحملون عواطف .
    هذه الحالة مشابهة حالة ويسكر كما رأيناه في الكود فيرونيكا أليس كذلك؟لكن أخبرني بالتفصيل الممل ما الفرق بين القروي وويسكر؟

قصتها موجودة في نهاية اللعبة وسوف اسردها لكم

كانت هذه القرية مليئة بالسعادة والتفاهم والحب ومساعدة الاخرين وخصوصا الضيف و كان الجميع يعيش بسعادة كبيرة وبساطة
    وكان ذلك الرجل الذي قد نكرهه والذي كلما رانا يصرخ علينا كان يمسك بغيتاره القديم ويعزف لاطفال القرية اناشيد جميلة و الرجل الاصلع كان يصطاد السمك و الاطفال يعيشون بسلام بين افراد هذه القرية الرائعة
    ولكن وفجاة .....
    بامكانك الاطلاع عليها في موضوعي السابق
    ................... قــــصـــة قــــريـــــة ...........
    أسئلتي عن قصة القرية موجودة في هذه الخامسة من موضوع ................... قــــصـــة قــــريـــــة ........... فأرجو أن تكمل نقاشنا السابق في ذلك الموضوع هنا في هذا الموضوع

طبعا لا ليس لاكله ولكن الامر اشبه بالفخر ولتخويف الاعداء او لنقل المتطفلين والغرباء بان هذا هو مصيرهم لو انهم دخلوا القرية ومن ينظر اليهم وهم يعملونا حول الجثة وهي تحترق سوف يعلم بانهم لايحملون اي مشاعر ومن ينظر ايضا الى بقية الامكان التي تحمل افخاخ فانه سوف يجد جماجم بشرية وهذا يدل على انهم قتلوا اشخص كثر هنا بعضهم من اهل القرية الاصليين الذين لم يتحولوا او لم يتم ادخال الطفيل اليهم او الغريب القادم من خارج القرية
    وطبعا لايخافون فهم بما لديهم من اشخاص لمراقبة الطرق يستطيعون اخفاء الجثث والسيارة ليبدو الامر وكانه لم ياتي احد الى هنا
    وطبعا هذا يعني انه لو وصل رجال شرطة اخرون للبحث عن المفقودين فانه لن يتم قتلهم بل سوف يتم التظاهر بانهم لايعرفون شيء حتى يخرجوا ولايفتضح امر القرية
    طبعا هذا الأسلوب لم ينفع مع ليون بل زاده إصرارا على كشف الأمر

هذا الشخص لو لنقل هؤلاء الاشخاص هم اتباع اغنى رجل في القرية واسمه ( Dr Salvadore ) الدكتور سلفادور وهذا الرجل سلاح اعوانه بالمناشير وطبعا هو يتبع الى القائد سادلر ومسئول القرية ( Bitorez Mendez ) او لنقل ذو اللحية ولكنه في نفس الوقت له جماعته الخاصة
    وهم يرتدون تلك الاكياس لاخفاء هويتهم عن اي شخص وللعلم لو تلاحظون لو انكم بقيتم خارج البيت الذي يحمل في داخله سلاح الجفت طبعا وقاتلتم القرويين في الممرات ولم تدخلوا ذلك البيت فان صاحب المنشار لن يظهر لكم وذلك لان ذلك البيت هو ملك للدكتور سلفادور وما ان تدخلوه وتتحصنوا به حتى يهب ذو المنشار لقتلكم لانكم دخلتم مكان سيده
    كيس البطاطا ههههههههههههههههههه على كل حال سواء كان كيس بطاطا أو شبس أو خضروات أو فواكه فإنه مرعب رغم ذلك ولكن يبدو أنه لذيذ (أصبحت أفكر في الطعام ونسيت أمر أبو كيس بطاطا أقصد أبو منشار) أعذرني على مزاحي الطويل والمهم بالنسبة لدكتور سالفادور فأنا أعرف إسمه من قبل لكني ظننت أن أبو منشار نفسه إسمه دكتور سالفادور وذلك لأنه عندما تلعب لعبة التصويب والتي تربح من خلالها الدمى واحدة منها هي دمية أبو منشار ومكتوب الإسم هو دكتور سالفادور فهل هذا يعني أن إسم أبو منشار هو كذلك أم أن هذه دمية سيدهم؟وبالمناسبة زعيم القرية ذو اللحية إسمه bitores وليس bitorez

بالتاكيد تقصد (( اخوات بيلا )) وهنا بالعكس لايتبعنا لاي احد بل هنا قرويات ولكن هنا يعشنا معا فهنا اخوات ومصابات بالعمى ويلفنا روؤسهنا بالضمادات بسبب بشاعة وجوهنا واصابتهم بمرض اشبه بالجذام فيلفنا وجوههنا وهنا طبعا اسرع من ابو المنشار السابق ولكن بنفس قوته .
    يا أخي إن إم منشار ليست أسرع بل أبطأ من أبو منشار وبالعكس هي أضعف من أبو منشار و 2 أم منشار خير من 1 أبو منشار وعلى فكرة توجد نكتة جديدة صدرت في الأسواق وهي تزوج أبو منشار أم منشار وعندما خلفا طفلا خرج من بطن أمه بواسطة منشار وقطع رأس الطبيب هههههههههههههههههه أسف على المزحة السخيفة

يعتبر جرس هذه الكنيسة بمثابة جهاز النداء الخاص بالقرية ومن يسمعه عليه ان يتجه فورا الى الاجتماع او الصلاة وبما انهم بشر يتحكم بهم طفيل فلن يستطيعوا ان لايطيعوا الاوامر وخصوصا اوامر القائد عليهم وحتى لو ضربتهم فانهم سوف يستمرون بالتحرك حتى يصلوا الى المكان المحدد للاجتماع والصلاة ليثبتوا ولاءهم لسادلر لذلك فهم تركوك, لذلك فجرس الكنيسة اشبه برسالة الدعوة للاجتماع او الصلاة .
    ولا تنسى أن إيدا هي التي قامت بقرع جرس الكنيسة وذلك واضح من خلال اللعبة الإضافية seperate ways في الفصل الأول وهل تقصد بليون غير موجود أنه لم يكن موجود في الكنيسة أم ماذا بالضبط؟

حسنا سؤال صعب اليس كذلك ولكن من يدري فلعلي كنت هناك واعرف ماذا دار
    في الحقيقة في وقت قرع الجرس لم يكن قرعه لاجتماع بل جاء بسبب شخص فعل ذلك
    ولكن سوف اخبرك بما كان يدور في تلك الاجتماعات على اية حال الاحتمال الاكبر وما اعتقده ان الامر ليس فقط للصلاة واثبات الولاء لسادلر بل الاجتماع كان يتعلق بي احوال القرية وما اذا كان هناك خطر يهدد القرية ام لا او ان هناك متطلفين يجب التعامل معهم بطريقة لايجب الشك فيها الى اخره , وغيره من الامور الاخرى التي تهمهم
    كما قلت في جواب السؤال الذي قبله بأنك تلعب بإيدا وتقوم بقرع جرس الكنيسة

طبعا لا فمن قرع الجرس كان بشكل غير مقصود وقد يعتقد البعض انه مقصود ولكنه بالفعل غير مقصود لانها لايوجد احد يعلم ان الجرس لها تاثير خاص على القرويين سوى القرويين انفسهم وزعيم القرية وسادلر لذلك فلايوجد دليل على ان الامر مقصود ولكن لنقل ان الامر جاء لمصلحة ليون وهذا هو المهم
    اما من فعل ذلك فهي ( ايدا ) وقد فعلت ذالك رغبة منها بالبحث عن اي دليل للوصول الى لويس فسارت الامور على نحو انقذ ليون .
    بالطبع لا فلو تتذكر في اللعبة الإضافية كانت إيدا قد رأت ليون وهو يواجه القرويين فقررت إنقاذه لأنها تحتاجه لإنجاز مهمتها كما هو واضح من خلال أحد التقارير الخمسة وتحديدا التقرير الرابع وهو عن ليون في طور ada's report عن طريق قرع جرس الكنيسة لأكثر من سبب حيث السبب الأول أنها تعرف أن قرع جرس الكنيسة سوف يجعلهم يتركون ليون ويتجهون إلى الكنيسة والسبب الثاني بأنها تريد أن تنقذه دون أن تكشف نفسها ومهمتها والسبب الثالث بأن عددهم كبير ولا تستطيع هي أن تواجههم هكذا وكما يقول المثل: (الكثرة تغلب الشجاعة)

سؤال جيد في الحقيقة عدم ذهابهم يرجع لسببان اثنان ,
    الاول : هو نوع الجرس الذي تم قرعه فقد يكون هناك نوعان من القرع للاجراس نوع يكون للجميع ونوع مخصص وما قرع وقت الهجوم على ليون هو المخصص , وطبعا سبب التخصيص هو ان هذا المكان من القرية هو المركز الرئيسي للقرية وما سوف يخبروهم به سوف يصل الجميع
    وقرع الجرس في وقت مختلف عن اي وقت اخر قد يكون فعلا بمثابة نوع من التخصيص حيث من يدري فقد يكون قرع الجرس في الاوقات المحددة يكون نوع للعامة وقرعه في اوقات غير المخصصه للقرع يكون خاص

الثاني : بقاء البعض للحماية والحراسة وحتى لايدخل اي متطفلين ايضا من اماكن اخرى فيبقى البعض متواجد في اطراف القرية للحماية والمراقبة وطبعا يتابعون اعمالهم بشكل طبيعي وفي نفس الوقت يراقبون كل شبر من القرية وما يحدث فيها خوفا من المتطفلين .
    والله لم ألاحظ أن بعض القرويين لم يذهبوا وحسب ما شاهدت أن جميع القرويين ذهبوا وليون ظل يلتف حول نفسه محتارا وقال أين يذهب الجميع؟فلو بقي بعض منهم لكان رآهم ليون أما جرس عام وجرس خاص فهذا الأمر صدقا لا أجد تفسير له مطلقا ففي اللعبة الإضافية مكتوب المهمة قرع جرس الكنيسة وليس أجراس الكنيسة يعني جرس واحد لكن ربما تم قرعه في وقت مختلف والله أعلم يعني فعلا شيء محير جدا!

هذه البويضة هي الطفيل الشيطاني المرعب وهي كما رايتها في حالة البويضة سرعان ما تفقس بعد فترة من الوقت ليخرج منها حيوان صغير يسيطر على تصرفات من في داخله ويتحكم به وطبعا اسم هذه البويضة البلاجا
    وقد فعلوا ذلك لاهدفان اثنان
    الاول : انهم اذا سيطروا على ليون فان ليون سوف يجري اتصال يخبر فيه الولايات المتحدة الامريكية بانه لم يعثر على الفتاة فتبتعدا انظار الولايات المتحدة عن هذا المكان وتتجه الى مكان اخر مما يسهل عمل سادلر ويبعد الانظار عن هذا المكان
    والثاني : ان يصبح ليون منهم ويرسلوه مع اشلي الى الولايات المتحدة الامريكية مما سوف يسهل عمل اشلي هناك في السيطرة على والدها
    إسمها لاس بلاجاس وليس البلاجا وأيضا ما هو الشيء أو ما هي الأشياء التي إسمها باراسايتس؟وكلامك صححي فالهدف هو السيطرة على الرئيس الأمريكي كما قال سادلر بنفسه أثناء ذلك العرض في الكنيسة بعد أن ينقذ ليون آشلي وأيضا الملف الأخير حيث كتبه سادلر وهو تحت إسم our mission بمعنى مهمتنا وهي السيطرة على أمريكا وقد شرح فيها كيفية ذلك

الفكرة تقع في انها قد تكون لتغطية ما فعلوه بليون بحيث لايعلم ليون بما فعلوه به وما وضعوه بداخله وهم يعلمون بان ليون قادر على التخلص من هذا الامر وتفادي هذا المازق فان نجا فهو شخص قد ينفعهم واذا مات فهذا مصيره
    وطبعا انسى ما تشاهده في اللعبة من انك ان تاخرت بضغط الازرار فانك ميت بل نحن نتحدث عن تحليل للعبة باسلوب انه قصة او فلم وليس بشكل لعبة بطريقة برمجة الالعاب لذلك فاصلا لايجب ان يكون هناك مشهد من هذا القبيل اصلا وكان يجب ان يقوم ليون بتحرير نفسه بطريقه اخرى
    فعلا تحليل رائع

هذا الرجل ليس له قصة في الواقع وهو ليس باكثر من ما مر علينا في السابق فنحن نذكر صندوق ادواتنا الكبير الذي نجده في الكثير من الاماكن في اللعبة وهو يحمل كل شيء وضعناه فيه منذ بداية اللعبة
    او ما شاهدناه في الداينو كرايسس 2 جهاز في الجدار يبيعك اسلحة كبيرة وقوية فمن اين يخرجها لك ؟
    وهذا البائع وجوده تقريبا شبيه بذلك الجهاز ولكن ليكون في الامر بعض الواقعية يعني قرية يوجد فيها مثل هكذا جهاز مثلا طبعا مستحيل اذن ماذا يمكن ان يتم الاستعاضة عنه فهنا فكر مصممي اللعبة بانه افضل حل ابتكار شيء قريب من جو اللعبة وهو هذه الشخصية الغريبة والذي يتماشىء مع قصة اللعبة وطبيعة المكان
    وعلى اية حال سوف اخبركم عنه شيء قد يكون مفيد وهو ان هذا البائع هو ايضا مصاب بهذه البويضة ايضا ومن ينظر لعيناه في الاماكن المظلمة يجدهما حمراء تشبه عيون القرويين ولكنه يبدو انه تاجر ويحب المال كثيرا مما جعل هذه الميزة تسيطر على ما في داخله فيبقى يتصرف كتاجر يعني يفكر بدل قتل هذا الرجل اقوم بالاستفادة منه ببيعه ما يحتاج واكسب منه المال فطمعه من هذه الناحية جعله لايتاثر بالحشرة في داخله وبالعكس وظفها لصالحه وهذا الامر ممكن ومن ينتبه لكلام سلازار حينما قال (( انا لست مثل القرويين الاغبياء فان الحشرة في داخلي انا اتحكم بها ) ويبدو انه يمكن ذلك فقد راينا القرويين يعملون كما اعتادوا دائما ولكن الفرق كما قلت البائع طمعه وطبيعة عمله كتاجر سلاح متنقل جعله يوضف الحشرة التي في داخله لتتماشى مع افكاره ولو دققنا النظر فانه لايبيعك الذخيرة ولكنه يبيعك الاسلحة صحيح ولكن الذخيرة لا ولو اعتمدت على ما في السلاح من ذخيرة لكنت الان في عداد الموتى
    وأخيرا لطالما أردت أن أعرف عن هذا البائع لكن كيف هو مصاب بالبويضة؟!ويا أخي من غير المنطقي أنه بسبب طمعه سيطر على الحشرة يعني الأمر ليس بهذه السهولة فلا تنسى أن القرويين بعضهم كانوا طماعين لكن رغم فإن الحشرة سيطرت عليهم لذلك البائع طبيعي لا يوجد شيء والطمع الذي فيه غريزة وشيء طبيعي عند أي تاجر وحتى أي إنسان وكيف سالازار إستطاع أن يسيطر على الحشرة؟وأيضا لماذا البائع لا يبيع الذخيرة؟ولا بد أنك تقصد أنك ستكون في عداد الموتى لو إعتمدت على الذخيرة التي بداخل السلاح بأنه ذخيرة السلاح لا تكفي وكميتها قليلة وأنه يجب أن تجمع المزيد من هذه الذخيرة لكي تكفي أليس كذلك؟

يتبع.......

Thumbs up مشاركة: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

والله موضوع رائع فعلا مش غريب عليك أخى كريس ...شكرا جدا

Finally.. !!

أخيـراً.. !!

استنى هالموضوع أكثـر من شهر وماشاء الله طلع يستحق وأكثر..وعلى فكره هل أجزاء الموضوع جميعها جاهزه أم ستبدء العمل على الباقين..؟ ..وشـكراً..وبيني وبينك حط الموضوع في المميزه بدون لاحد يدري.. !عشان لايقولون مراقب يميز نفسه !..نستنى البقيه على أحر من الطماط
    الحيآة بسيطة .. مهمآ ابتعدت عن عآلمك سوف تعود إليه .. !

الصورة الرمزية النمسس

الامر مختلف فالقرية تحت قيادة ذو اللحية ( BITOREZ MENDES ) وهو من اؤكل له مسؤولية الامساك بليون بامر من سادلر وايضا القلعة والجزيرة تحوي اسرار كثيرة عن مجموعة اللوس ليماندوس ( المنظمة الدينية المتطرفة ) التي يقودها سادلر بينما في القرية فالامر مختلف ,
    وايضا كان الامر مخطط له من قبل سادلر وذلك في محاولة ليكتشف اي طرف اخر سري قد يقدم لليون المساعدة فسادلر واعوانه يشكون بوجود طرف ثاني في المعادلة وهو غير معروف وبقاء ليون هناك قد يجعل ذلك الطرف يظهر ليقدم المساعدة لليون , وبذلك يكشف ذلك الطرف وقد يكون ذلك الطرف من اوصل ليون الى هنا او اعطى معلومات عن هذه القرية وبالتخلص منه ينتهي كل شيء واذا لم يكن هناك اي طرف والامر كان مصادفة فان ليون سوف يبقى لديهم حتى تفقس البيضة ويصبح منهم وبعد ذلك يتم نقله الى القلعة واذا خرج الامر عن السيطرة يتم التخلص منه هناك دون اي مشاكل في القلعة او غيرها .
    يا أخي إسمه bitores وليس bitorez وأيضا إسم المجموعة هو لوس إيليمينادوس وليس ليماندوس ليس الأمر عن وجود طرف ثاني بل طرف ثالث فحسب أحد ملفات اللعبة بأن الطرف الأول هو ليون والطرف الثاني هو لويس حيث أنهم خان سادلر وجماعته ولذلك تم إحتجازه والطرف الثالث والذي لم يعرفوا عنه شيئا ثم بعد فترة علموا به وهو إيدا

في الحقيقة لم يكن يعلم ذلك العملاق ذو اللحية بان ليون يحمل في داخله تلك البويضة فبعد ان امسكوا بليون كما شاهدنا قام راهب بوضع البويضة فيه وهذا يعني ان هذا الرجل لايعلم بذلك فقد كانت مهمته الامساك بليون
    وعندما امسك ليون وبدا يخنقه استطاع بواسطة عينه الخاصة مشاهدة ما لايستطيع اي شخص ان يشاهده فقد شاهد ان عينا ليون حمراء وهذا يعني انه يحمل البويضة في داخله فعرفه انه سوف يصبح منهم فقام برميه وقال له
    (( دمك نفس دمنا . على الرغم من ذلك أنت غريب . لاكن تذكر عندما تصبح جاهزا سوف نستفيد من خدماتك )) مما يعني انه الان عرف ان ليون في داخله البويضة وانهم عندما امسكوا ليون لم يعلموا ماذا حدث له عند وصول الرهبان اليه لرؤيته
    عيون ليون تبدو طبيعية ظهرت أنها حمراء فقط عندما خنقه منديز فلماذا؟يعني لماذا عندما يتم خنقه بالذات؟ولا أعتقد أن منديز هو الوحيد الذي يستطيع رؤية العيون الحمراء لليون فمثلا لو شاهد أي شخص عادي ليون عندما يتم خنقه سيلاحظ أن عيون ليون أصبحت حمراء أما عن الكلام الذي قاله فاسمحلي يوجد خطأ في الترجمة وما قاله هو كالآتي: (أنت تحمل نفس دمنا على ما يبدو إلا أنك من الخارج لكن تذكر إذا أصبحت عائق في نظرنا ستواجه عواقب وخيمة)

بالرغم من ان ليون سوف يصبح منهم الا ان هذا الامر لايعني انهم سوف يثقون به بل بالعكس سوف يكون الامر فقط لمجرد خدمتهم ولكن عودة ليون خلف ذو اللحية جعله يغضب وهنا يقع احتمالان اثنان .

الاول : ان يكون ذو اللحية قرر التخلص من ليون نهائيا وذلك لانه يعتبره غريب اصلا ولو انه يحمل الطفيل ولكنه يكره الغرباء فقرر التخلص من ليون وسوف يخبر سادلر بانه مات بسبب ما

الثاني : قد يكون الامر اشبه بالتاديب يعني يكون عنيف مع ليون بشكل شديد ليجعله يعلم من هم اسياده ولايفكر ابدا بفعل اي شيء طائش قد يندم عليه ويؤدي بحياته وعليه ان يتعلم هذا الامر جيدا .
    الإحتمال الثاني هو الأرجح فربما خشي منديز أن يحاول ليون قتله

ذلك هو بيت ذو اللحية المرعب ( Bitores Mendez ) فذلك هو بيته ومن يشاهد العرض الخاص بايدا سوف يشاهد ذو اللحية ومعه اثنان يصلون للبيت وفي الاعلى يوجد صورة له ولسادلر .
    وأيضا العرض الذي يحاول يخنق فيه منديز ليون وعندما يعود ليون للغرفة يحاول منديز قتله يعني هذا يفسر وجوده في ذلك المكان بأنه بيته بالفعل وأيضا ذلك الملف الموجود في الغرفة الذي هو كتبه

وذلك يعود الى ان هذه الكنيسة لم تعد كنيسة كما الكنائس الاخرى بل اصبحت الان شكل كنيسة ولكنها الان تحمل افكار اخرى وهي افكار يخطط لها سادلر فسادلر زعيم المجموعة اصبح يرى نفسه انه عظيم يعني ....... انتم تعرفون امثال هؤلاء عندما يصل بهم الكبر والاعتقاد بانهم اصبحوا مخلدون الان وانهم سوف يسيطرون على العالم ليبنوا عالم جديد
    لذلك فقد غيروا كل شيء في الكنيسة مع حيث الشعار واصبح شعارهم الجديد ذلك الشعار الذي يشبه الحشرة وهو يدل على تلك البويضة او الحشرة الخطيرة التي عثروا عليها فقاموا بوضعها شعار لهم واصبحوا يضعون شعار الحشرة على كل قبور مؤسسي تلك المجموعة واعضائها السابقون وللعلم شعار الحشرة تم اخذه من شعب اكتشف هذه البويضة في السابق ولن اذكر لكم من هم بل سوف تعرفون كل شيء في الاسئلة المتعلقة بالقلعة

وهناك في الحقيقة خاطرة وردة في بالي تتعلق بالصليب فيبدو ان كابكوم لم ترد ان يشكل هذا الامر ازعاجا لها على اعتبار ان المسيحيين قد يغضبوا لانهم سوف يبدون كان سادلر يمثل راهبان كبيرا وان الكنيسة تمثل وكرا للشر الى اخره من الاهانات فقررت كابكوم تغيير الصليب الى شعار مختلف
    أتحاول خداعنا؟ذلك ليس شعب الذي إكتشف البويضة بل هم أجداد سالازار يعني سالازار هو الوريث الثامن للقلعة وأجداده قاموا بحبس تلك البويضة لما فيه شر ولعنة ومصيبة لكن سالدر قام بخداع سالازار وأمره بإخراج تلك البويضة ليضعها في القرويين ويتحكم بهم أما عن تغيير كابكوم للشعار فكلامك صحيح

تلك الاثار لشيء لن ننساه ابدا وخصوصا ليون وذلك لاننا لم نر له مثيل في جميع سلسلة الريزدنت ايفل وهذا المكان الذي رايناه هو مكان يتم احتجاز به ولو اقتربنا من الباب الكبير هناك سوف نسمع صوت يخرج من ذلك الباب وهو صوت مرعب وغريب والان بمكانك تخيل ماذا يوجد هناك .
    لم أفهم شيئا يعني أي جسر وأي أخشاب وأي آثار وأي صوت وأي باب كبير وأي مكان يتم الإحتجاز به؟

من الممكن ان يكون العثور المتاخر على الجثة بمعنى ان احد الجثتين والتي احرقوها وجدوها داخل السيارة والاخر يبدو انها جرفها الماء بعيدا عن السيارة وبعد ان عثروا عليها لاحقا قرروا انه من الافضل اطعام الوحش في الاعماق بها
    صحيح

ما رايته ليس بسمكة فالسمك ليس له اقدام وهذا الوحش له اقدام خلفية وشكله ليس شكل سمكة انما هو نوع من انواع السحالي المائية تقريبا وحجمه الكبير كان بسبب البويضة التي دخلت فيه فقد تم اجراء التجارب عليه سابقا واصبح بهذا الحجم المرعب وتم وضعه في هذه البحيرة وكانه اشبه بحارس لهذه البحيرة ليحرس المفتاح الذي يساهم في فتح باب الكنيسة الموجودة في المقبرة
    ولم تهاجم القرويين وذلك لان القرويين رموا الجثة وابتعدوا بسرعة قبل ان يتم اطلاق سراح هذا الوحش بامر من سادلر فسادلر هو الوحيد القادر على التحكم بذلك الوحش فمن يجوب البحيرة في القارب سوف يجد باب مغارة كبير مغلق بالحديد قاموا بالقاء الجثة واطلاق سراح الوحش من هناك ليلتقط الجثة ويبدا بالبحث عن وجبة اخرى وهي من سوف يحاول ان يقطع البحيرة وهو طبعا كان ليون ولكن ليون عالج هذا الوحش وجعله يتمنى لو انه لم يغادر الكهف
    هذا الوحش متعب في البداية لكن سرعان ما تعتاد عليه

ما رايناه يتحرك في جسده هو تلك الحشرة اللعينة فقد فقست واصبحت حياة ليون على المحك اذا لم يسرع في البحث عن علاج لها والا سوف يصبح كما القرويين وحش بصورة انسان
    وطبعا رويتنا للشرايين تظهر وبشكل كبير في يده وذلك فعلا ما سوف يحصل لليون كدليل على اعراض سيطرة الحشرة عليه فقد بدات بتغيير جسده وكان ليون في حلمه ينذر نفسه بمصيره ان لم يسرع
    عليك أن تأتي بمفسر أحلام ليخبرك عن هذا الأمر ههههههههههه أمزح

يعود الامر الى ان البويضة تمر في مراحل عدة قبل ان تبدا بالسيطرة على الجسد
    فالمرحلة الاولة تتمثل بزرع البويضة في الدم وانتقالها الى المكان الماسب لتبدا الفترة الثانية .
    المرحلة الثانية تتمثل بوصول البويضة الى المكان المناسب وبقائها هناك ودخولها فترة الحضانة .
    المرحلة الثالثة تصل الى التفقيس ولكن في تلك الفترة تبقى الحشرة في بداية تكونها لذلك فهي لاتسيطر على الانسان ولكن يظهر اثر تفقسها بان تظهر اعراض نزول الدم من الفم
    المرحلة الرابعة وهي عندما تكبر تلك الحشرة ويصبح الجسد غير قادر على تحمل حجمها فيه وتبدا تكبر بشكل اكبر فاكبر .
    باقي المراحل سوف اخبركم بها لاحقا
    يبدو أن هذا أصبح درس أحياء

ما رايناه هو المرحلة الخامسة من مرحلة تطور البويضة فهيا عندما تكبر بشكل كبير ومستمر تصل الى طور لايعود الجسم يحتويها او يستطيع ان يتسعها وتبدا الحشرة ايضا باتخاذ شكل جديد وذاتي حيث لم يعد الراس البشري يصلح للسيطرة بل تخرج لتسيطر هيا على الجسد وهنا ينفجر الراس وتخرج منه تلك الحشرة ولها عيون طبعا تساعدها على الرؤية والتصرف جيدا
    وهي سرعان ما تنتج لنفسها سلاح فتاك لحماية نفسها فهيا وان كانت تعيش في جسد له يدان ورجلان الا انها تبقى حشرة معتادة على ان يكون لها سلاح وهو ما يخرج ويشبه المنجل تلوح فيه وتصيب بقوة اعدائها
    يا أخي بسيطة يعني قنبلة فلاش واحدة وتموت هذه الحشرة لكن المشكلة عندما تكون قريبة حيث أنها تقطع رأسك فورا مثل أبو منشار (أحيانا يحدث ذلك وأحيانا ضربة عادية)

هذا العملاق هو قروي ولكن ما اصابه هو اخطر مما اصاب الاخرين فقد قام اللورد سادلر باجراء تجارب جينية على هذا الشخص وبشكل مرعب مما ادى الى ازدياد حجمه بشكل خارج عن المالوف وذلك بسبب البويضة في داخله وقد كان رغبة سادلر الحصول معرفة اخر ما يمكن ان يحدث في حال تم زرع البويضة وحالما تفقس يتم تغذيتها بطريقة مختلفة مما ادى الى ان يكبر حجم هذا الشخص اكبر فاكبر فوصل الى هذا الحجم المرعب والامر ايضا جرب على تلك السحلية العملاقة في البحيرة فهيا ايضا كبرة بسبب هذه البويضة
    وما نشاهده يخرج من ظهره هو الطور او المرحلة السادسة للبويضة حيث تصبح بشكل حشرة او دودة لديها فم تاكل كل من حولها وليس من فصيلتها وقد خرجت او ظهرت من جسد ذلك العملاق بعد ان تعرض لاصابات كثيرة في جسده جعل الحشرة تظهر لتحاول الدفاع عن نفسها وهي لم تخرج من الراس لان جمجمة العملاق اصبحت قوية لانه الان ليس انسان عادي بل عملاق قوي ومرعب .
    يا أخي هذا الغول بالرغم من قوته إلا أنه مضحك ولا أدري لماذا أضحك عندما أراه هههههههههههههه (يذكرني بالوحش السمين في الديد إيم)

يعود الامر انه لم يعد منهم فهو اصبح بعد التجارب الكثيرة وتغيير شكله وحجمه الى ما هو عليه اصبح اشبه بجنس جديد , شكل جديد , واصبح متوحش ومرعب وهذا ما كان يطمح له سادلر وحش قوي جدا ولايطيع الا اوامره هو فقط وقد امر سادلر ذو اللحية ان يقوم باخراج العملاق للتخلص من ليون بعد ان تسبب بفوضى عارمة في القرية وخوفا من الوصول الى الكنيسة فقرروا ان يستخدموا سلاحهم السري والقضاء عليه ولكنه سلاح لايفرق بين عدو وصديق بل انه اصبح جنس جديد لايتوافق الا مع من هو مثله يعني عملاق مثله بينما القرويين صغار ويبدون جنس مختلف عنه فبدا بقتلهم
    صحيح وذلك واضح من خلال العرض الذي يظهر فيه الغول لأول مرة وأيضا عندما يظهر 2 منه

طبعا لا فسادلر يعلم بانه يطيع اوامره ولو حصل وهرب العملاق فانهم مستعدون لايقافه واعادته وقد تم وضعه هناك كسلاح سري خاص بالقرية يتم استخدامه في الاوقات الضرورية وعندما تسترعي الحاجة لاستخدامه كما الان للتخلص من ليون ويبدو ان سلازار رفض تواجد العملاق في قلعته خوفا من تحطيمها في حال خرج عن السيطرة فقرروا ان القرية اسلم مكان
    صحيح ولكن الغول ظهر في القلعة حيث ذلك المكان الذي فيه حفرة أسفلها نار ويأتي 2 من الغول

سؤال جيد
    في الحقيقة وضع اشلي هناك كان لسببان اثنان
    الاول : ابعاد اشلي عن الاماكن الرئيسية لسادلر وذلك خوفا من ان يقوم من احظرها اول مرة باخرجها فهم لايثقون بذلك الرجل الذي اختطفها بعد .
    الثاني : تمهيد لجعلها عضوة من منظمة الوس ليمندوس فيجب عليها ن تمر بمراحل العضوية فاولا يتم جعلها عضوة عبر مراسم في تلك الكنيسة على اعتبار انها الكنيسة الاولة لهذه المجموعة ويكون الامر على مشهد ومسمع جميع القرويين
    ثم يتم المرور بالمرحلة الثانية في القلعة وبعد ذلك تصبح واحدة من المنظمة بشكل رسمي
    طبعا كراوزر هو الذي خطف آشلي وذلك لكي يثق به سادلر لكن على ما يبدو أن سادلر ما زال لا يثق به رغم أنه إختطف آشلي كما هو واضح من أحد الملفات الذي كتبه كراوزر والعرض الذي فيه المواجهة لأول مرة بين ليون وكراوزر بواسطة الضغط على الأزرار حيث قال كراوزر ذلك بنفسه

طبعا لا فالامر اكن لتهديد ليون بعد ان رفض كلام سادلر كله والذي كان يخبر ليون بانه يخطط لاعادة ابنة الرئيس مع هدية خاصة وانها سوف تصبح منهم وايضا وبشكل غير مباشر سوف يطلبون فدية مالية وذلك من اجل استمرارية المنظمة والكنيسة وطبعا كل هذا اي اقصد الفدية تمويه حتى لايشك احد بسبب اختطافها ويظهر الامر فعلا انه فدية فتقوم هيا بعملها هناك وتجعل سادلر يسيطر عى العالم
    وطبعا عندما هرب ليون واشلي قام باطلق رماة الاسهم اسهمهم ولكنهم يعلومن بانهم لن يصيبوا ليون واشلي ولكن الامر كان للتخويف ولو نظرنا جيدا بعد قفز ليون من النافذة لم يظهر احد من النافذة ليهاجمهم بل خرجوا ليواجهوا جيش من القرويين ولكن لايوجد احد خرج من الكنيسة وهذا دليل على انهم لايريدون اذية الفتاة وحتى اثناء الهرب بها سوف تشاهد انهم يحملونها ويحاولون الهرب بها .
    صحيح وعندما تدخل إلى الكنيسة مرة أخرى سوف تجد نفس الرهبان الذي أطلقوا الأسهم (لا أقصد سوق الأسهم ههههههه أمزح) وهم الرهبان الوحيدين في القرية بينما الباقي في القلعة ولا يوجد أي منهم في الجزيرة

ليون يعلم انه لايعرف هذه الاماكن واي محاولة منه للعودة من الطريق السابق قد يجعله يضيع في الغابة ليقعوا في ايدي الاشرار وقد قرر ان يبحث عن طريق اخر عبر القرية لكي يصل الى مكان امن ومن خلاله يجري اتصال الى انجراد ويخبرها بان تحاول ان تحدد مكانه .
    وأيضا لأن الجسر الذي يؤدي إلى القرية قد تحطم ولو لم يكن كذلك لإستخدمه للهرب

هذا الامر بالسهل فرغم علمهم بان ليون عثر على اشلي هناك الا ان المكان مازال مجهول ولا احد يعلم اين يقع ليون الان ولكن رغم ذلك ارسلت الولايات المتحدة الامريكية مروحية مقاتلة لستكشاف المكان ولكنها للاسف دمرت قبل وصولها الى القرية مما ادى الى قلق الامريكان لوجود قوات مسلحة يجب التعامل معها بحذر لذلك تاخرت النجدة في الوصول .
    صحيح

لقد اختبات في الخزانة التي في الاعلى والتي تجدها في الزاوية فقد اختبات بها بامر من ليون وبدا بعد ذلك ليون ولويس مرحلة المقاومة العنيفة لهذه الموجة المرعبة من القرويين
    هذا الأمر معروف فعندما تصعد أعلى الدرج وتفحص الدولاب يكون مكتوب بان آشلي مختبئة بداخل الدولاب

هذا العملاق كان مسجون في الاعلى وقد اطلق سراحه لكي يحرس ذلك الممر وفي الحقيقة ذلك الممر عبارة عن وادي وفي الاعلى يوجد مكان كبير قد تم سجن العملاق به
    واما الممر الثاني فقد كان مليء بالقرويين الذين كانت مهمتهم حراسة المكان وعدم السماح لليون واشلي بالهرب
    فكان الامر اشبه باغلاق الطريق على ليون فالجسر الذي جاء منه ليون اغلق او انهار ولن يستطيع العودة والممران محروسان بالعملاق او بالقرويين وكان هذا بامر ذو اللحية
    كيف كان الغول مسجون في الأعلى يعني أين المكان؟فلا توجد سوى بضعة بيوت صغيرة في الأعلى مثل التي هي موجودة أثناء المواجهة لأول مرة مع الغول وأيضا بعض الصخور

هذه الصخرة هي صخرة التضحية بالدخلاء والمتطفلين حيث يتم قتل المتطفلين على تلك الصخرة لتسيل دمائهم تحت الشعار فيكون اشبه بالقربان والاضحية كدليل على الولاء والاخلاص وقد كانت تتلا الصلوات الخاصة بالمنظمة على الاضحية قبل قتلها
    لا أتذكر الصخرة ولكن هل تقصد مثلما حصل في اللعبة الإضافية لإيدا حيث كانوا سيقتلونها؟وأيضا لاحظت بأن منديز إستخدام إبرة مخدرة فمن أين حصل على هذا السلاح؟ولماذا لم يتم إستخدامه ضد ليون؟ولماذا إيدا يمسكوها حية ولا يستجوبونها ثم يؤدون صلاتهم ويحاولون قتلها؟يعني كان ممكن أن يقتلوها مباشرة (رغم أنه في أحد الملفات مذكور بأنهم يحتاجون إيدا حية لإستجوابها وأنها على إتصال مع لويس) ولماذا لم يتم زرع البويضة في لويس وكذلك في إيدا؟

هذا المكان اشبه بالمصيدة او الفخ للدخلاء فكل من سوف يهرب سوف يحاول دائما البحث عن مكان منعزل ليختبى به وهنا يكمن الفخ فهذا المكان كل من يشاهده يعتقد انه ممتاز لهذا الامر ولكنه لايعلم انه فخ ومصيدة مميتة
    لا بد أنك تقصد المكان الذي يتواجه فيه ليون مع منديز وأيضا كيف علم ليون بوجود خطر قبل دخوله حيث أمر آشلي بالإنتظار خارج البيت؟وألاحظ عدم وجود آشلي أثناء المواجهات مع الرؤساء فما السبب؟هل الأمر مخطط له من ليون أو من أي أحد أم مجرد مصادفة أم أن كابكوم برمجت اللعبة هكذا؟

ان هذا الامر معروف في عالم الحشرات فالحشرات لا تمتلك عامودا فقريا او عظام وجسمه من الداخل اشبه بالسائل وحتى عند انقطاعها نصفان فانها قد تهرب ما دام راسها مازال مربوط بالباقي من جسدها وطبعا هي لن تعيش طويلا بعد ذلك الا انها تبقى هكذا لفترة فمابالك بحشرة عملاقة ومرعبة تحول اليها ذو اللحية
    فهو رغم انقطاعه نصفان الا انه بقي يتحرك ويقاتل ولكن في النهاية سوف يموت ان لم يكن برصاص ليون فانه سوف يموت لانه لم يعد له جسد وهو يعلم ذلك لذلك قاتل بكل عنف وشراسة
    حسنا الآن فهمت الأمر

هذا الباب يخفي خلفه سر كبير ولم يكن يسمح لاي شخص بالوصول الى هناك الا ذو اللحية ومعاونيه فهو مكان لايسمح لاي شخص من القرويين الوصول اليه الا بامر من ذو اللحية وصاحب ذلك المكان ومن اجل ذلك ومنعا من دخوله الا بما يشبه التصريح تم تصميم اشعة فاحصة للعين مخصصة لعين ذو اللحية المميزة وهي العين الحمراء والتي كان يستخدمها في السابق ليس لفتح الباب فقط بل ليميز من سوف يتحول الى تابع او انه غريب لايحمل البويضة في داخله
    لماذا سقطت العين منه عندما سقط على الأرض ومات؟

دخلوا بامر من ذو اللحية فقبل توجهه خلف ليون ادخلهم واخبرهم بان يكون الحاجز الاخير امام ليون واشلي وحتى لو اضطروا لقتلهما المهم ان لايغادروا حدود القرية فيكون الامر عار على ذو اللحية عدم تمكنه من تولي امر شخص مثل ليون وعندما ادخلهم اغلق الباب ولحق بمكان ليون ليتعارك معه في الاسفل
    حسنا

اي اسئلة تتعلق بالقرية وما حولها يرجى سؤاله واي شيء يتعلق بالقلعة فارجو ان يتم الاحتفاظ به الى حين موعد اسئلة القلعة
    لا تقلق بشأن ذلك

وهناك هدية في المرفقات
    تسلم على الهدية الجميلة

تم خطفها من مدرستها
    بل من جامعتها أو كليتها حيث مذكور هذا الأمر في ملف فيه معلومات عنها وعمرها 20

واما من خطفها
    إنه كراوزر

يا إلهي سوف تنكسر يداي من كثرة الكتابة لذلك أنصحك بأن تقسم أسئلة القلعة إلى جزئين وكذلك نفس الأمر بالنسبة لباقي الأقسام وصدقني وضع جميع أسئلة قسم دفعة واحدة فهذا كثير جدا ومتعب وأكاد لا أميز بين الأسئلة وأحيانا أكتب إجابات عشوائية وأيضا يصعب إستيعاب كل هذا الكم الهائل من الأسئلة دفعة واحدة لذلك أرجوك ضع لكل قسم جزئين فلن تخسر شيئا وكما يقول المثل: (في التأني السلامة وفي العجلة الندامة)

السلام عليكم

كيف حالك اخي كريس وكيف حال اخواني واخواتي اعضاء وروح وقلب المنتدى

والله اشتقت اليكم كثيرا واعلم اني مقصر في حق المنتدى كثيرا بسبب غيابي

في بادئ الامر اقول للاخ الغالي كريس اهنيك على هذا الموضوع القيم والرائع والذي اوضح الكثير من الامور في هذا الجزء من سلسلة رزدنت ايفل الرائعة

بخصوص الاسئلة

هل التاجر من الجاندو؟؟ لان لو تدقق النظر اليه تجد عيناه حمراء ويديه متسخات ولونهم متغير وكانه مصاب بمرض ؟ ومن الغريب انه يتحدث بالانجليزية على عكس سكان القرية والقلعة والجزيرة طبعا باستثناء الشخصيات الرئيسية

لدي اسئلة اخرى لكنني نسيتها سا اطرحها حالما اتذكرها

وشكرا لكم

السلام عليكم اخي كريس :
    عدنا من جديد مع موضوعك الرائع و كنت اقصد القراءة ههههههه كنت باي اصلحا بس الوقت انتهى
    المهم ناتي الى الموضوع صراح انا كنت جاهل باللعبة و موضوك رائع
    شاهدنا احد الشرطيان ينزل لقضاء حاجته وفجاة هناك شخص ما يراقبه بين الاشجار ثم اكملوا طريقهم فمن هذا الشخص ؟ وماذا يفعل هنا بعيد عن القرية
    ههههههههههه و الله اخي كريس اول لما لعبت اللعبة استغربت مين اللي يراقب و بالاخر طلع واحد من هالاغبياء جماعة القرية كنت مفكرها ايدا بالاول
    لاحظنا ان احد القرويين يعيش لوحده في ذلك المنزل عندما هاجمنا لاحقا ومما يبدو فانه يبدو طبيعي فهو يوقد النار ولايبدو انه وحش ؟؟؟
    اف و الله انا كما احترت ما لقيت بالبيت احد الا هو كنت مفكر مطلق زوجته و اكل اولاده
    صحيح اب شرير
    لقد قلت يتحكم بتصرفاته ؟؟؟ ماذا تقصد وارجو بنوع من التفصيل .
    و الل كان نفسي اعرف كيف يتحكموا فيهم هالاغبياء و اخير عرفت و على فكرة اسلوب الاسئلة عندك رائع جدا و ما يخليني امل منه يا رائع
    شاهد ليون عند وصوله للقرية جثة احد الشرطة الذين كانوا برفقة ليون وقد تم تعليقه وحرق جثته فلماذا فعلوا ذلك ؟؟ هل لاكله مثلا ؟؟ والا يخافون ان يتم ارسال رجال شرطة للبحث عنهم وكشف امر القرية ؟؟

تعجبني اخي كريس الكوميدا عندك اسلوب ممتع المهم انا اول لما شفت هاي الجث قلبي سقط و احترت يعني ليش مسوينها فيها هيك بس تمام هلا
    شاهدنا اثناء هجوم سكان القرية علينا شخص يرتدي كيس خيش يشبه كيس البطاطة ولكنه في نفس الوقت يحمل منشار مرعب, وكان قتاله من اصعب قتال ؟ فمن هو هذا الشخص ؟؟ ولماذا يغطي راسه ؟؟
    هههههههههه ي اخي كريس ارحمنا
    بطاطا و الله ضحكت كثير عليها بس تريد الصدق صحيح مثل كيس البطاطا بس مرعب يا راجل اول لما يطلع معك و كنت با اعرف شو قصته و عرفت هلا
    بس سؤال انت كيف عرفت انه يشتغلوا ند الدكتور ؟
    ولكننا ايضا شاهدنا فتيات يحملنا المناشير فهل هنا ايضا يتبعنا لذلك الثري ام انهم من نفس عائلة ابو منشار ولماذا يلفن رؤوسهنا بضمادات ؟؟؟

معقول ؟ بشعات و ما يشوفوا بعد لا حول و لا قوة الا بالله
    المهم معلومة جديدة ما كنت اعرفها يسلمو عليها كريسنا
    كريس وجدت سؤال صعب عليك :mischievo واعتقد انك لن تجيبه :mischievo وهو , هل تعرف ماذا دار في ذلك الاجتماع او الصلاة ؟
    ههههههههههههههههههههه
    عجبتني كثير طريقةالسؤال و طريقة الاجابة
    لا تعليق
    شاهدنا شخص غريب يحمل حقيبة فوق ظهره ويبيع الاسلحة ! فمن هو ؟ ومن اين اتى ؟ وكيف لم ينتبه عليه اهلا القرية ؟
    و اخيرا و اخيرا يا كريس هذا اللي كنت ابي اعرفه
    هذا الشيطان الغشاش اللي اشتري منه ب100 الف يبعني ب 50 الف و اخيرا عرفت قصته و انا لاحظت لون عيونه
    و يا اخي حب المال حتى في الالعاب هههه صحيح ما في حدا ما يحب مال

و شكرا كريس على الاسئلة ساعود مع البقية بكرا
    تحياتي

إبداع لايوصف أبداً ياخي العزيز كريس..وواصل ولاتحرمنا من جديدك الدائم ياخطير وأنتظر أسألة القلعة و الجزيرة..
    وأحب أن أقول لك بأني أشتريت الرزدنت إيفل 4 وعجبني ! وهااا أنا ألعب به وأحاول تختيمه وشكراً لك مرة أخرى ياقلبي..

الـزمـن الـجـمـيـل
    Resident Evil 1 + 2 + 3

على وعدي رجعت مع الموضوع

ولكننا عندما نعود من نفس الباب يقوم ذو اللحية بالامساك بليون ورميه ويبدا بالدهس عليه وهو يريد قتله فلماذا يفعل ذلك ؟؟
    اف ووووووو لا تذكرني بهذا الموقف يا راجل تعرف لما مسكه قلبي طار مني اخذت طايرة و لحقت بيه
    صراحة و انا كمان استغربت منه لش فعل هالشيئ بس اجابتك مقنعة اخي كريسو
    عندما خرجنا من ذلك المكان وجدنا انفسنا امام مقبرة وفي الاعلى كنيسة , وقد كانت المقبرة تحمل شعارات غريبة على حجارتها ؟ فلم نرى ما نراه دائما في المقابر المسيحية وهو الصليب ؟؟
    صراحة راااااااااااائع اخي كريس السؤال هذا و بالفعل يعني اذا كنيسة ليش مو واضعين صليب صراحة اجابتك استنتاجك رائع جدا يا
    ولكن كريس البويضة فقست وهذا يعني ان ليون الان يجب ان يكون قد اصبح منهم ؟؟ فكيف مازال على حاله ؟؟
    صراحة رائع هذا ايضا اخي كريس يعني مراحل تكوين البويضية يا اخي تحفة انت بس كيف عرفت مراحل تكوينها اخي كريس
    شاهدنا عرض ان احد القرويين يسير وفجاة ينفجر راسه ليخرج منه شيء غريب ومرعب :shock22: فما هو ذلك الشيء ؟؟؟ وله شيء يشبه المنجل ؟؟؟
    مممممممم انا كنت اظن من الغضب رائه انفجر
    شكرا للتوضيح
    بعد انقاذ الفتاة لماذا لم يحاول ليون الهرب عائدا من الطريق التي اتى بها في السابق مع الشرطيان؟؟ واتجه الى طريق اخر ؟
    ممممممممممم اعتقد السبب في هذا ان كابكوم تريد اللعبة طويلة فقط و لهذا يعني اذا رجعت من نفس الطريق رح ننهي اللعبة في ساعتين شو رايك بالنظرية هاي كريس
    بعد ان اختبى ليون في البيت مع اشلي ولويس فجاة اختفت اشلي ؟؟ فاين ذهبت
    مممممم انا في اول الامر استغربت وين راحت هالغبي بس بعدين عرفت انها اختبات في الخزانة يعنيما شاء الله كريس حتى هذا اليئ لم تتركه في حاله
    بعد ان تابعنا طريقنا وهبطنا بستخدام عربات جبلية الى الاسفل شاهدنا صخرة مغطاة بالدماء وخلفها قماش عليه شعار سادلر او منظمة الويس ليمندوس فلماذا تلك الصخرة هناك وكلها دماء ؟؟؟
    رائـــــــــــــــــــــــع كريس
    و الله استغربت ليش هالضخرة يا ودي منور على خاطر الاجابة اهيا
    ظهر لنا هناك ذو اللحية وبعد ذلك تحول الى شكل مرعب اشبه بادودة ام اربعة واربعين :shock22: وبعد ان قتلناه ورغم انقطاع نصفه الا انه بقي يقاتل :shock22: فمن اين له هذه القوة على اكمال القتال وقد قطع نصفه ؟؟؟
    ممتـــــــــــاز جدا اخي كريس و الله انا كملان قلت شو عنده سب ارواح يعني انقطع لنصفين و لسه يقاتل و الغبي طلع حشرة بس بعدين لما اشتريت سلاح الباوزكا يموت من ضربتين بس
    بهذا انتهي من ردي على اسئلتك و صراحة اخي كريس انت ابدعت بكل معنى الكلمة في هذا الموضوع و يجب ان ياخذ موضوع العام صراحة رائع جدا جدا و قد عرفت اشياء لم اكن اعرفها اخي الغايل كريس زايدة معاك و منور خليك ديما هكي ( بالليبي )
    و في انتظار اسئلة القلعة و الجزيرة على احر من حرارة الشمس
    و تقبل اطيب تحية من اخوك الرعب الصامت

سلام اخي كريس
    موضوع رااااااااااائع خيو كريس
    و رفت اشياء كثيرة عن اللعبة
    صراحة انت افضل عضو بمنتدى المنتدى كله
    شكرا لك
    اختك سويت
    SooOoN

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولاشكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي

والان ناتي للنقاش اليس كذلك

سؤال 1 : كلامك صحيح ولكن لماذا في عرض البداية تم ذكر أحداث الغابة في الجزء الأول ثم تدمير مدينة راكون في الجزء الثالث بينما لم يتم ذكر شيء عن أحداث الجزء الثاني والزيرو والكود فيرونيكا؟أو حتى الجن سورفايفر 1 ؟ (لأن ليون أرسل آرك تومسون وهو بطل ذلك الجزء إلى تلك الجزيرة الذي فيها فرع لشركة أمبريلا ومديرها هو فينسينت جولدمان)

الجواب : سؤال جيد
    وهذا يا اخي يعود بسبب ان شركة كابكوم تريد ان تختصر في بداية المقدمة للعبة ولو ارادت ان تذكر الاحداث لكان يتوجب عليها ايضا ذكر الريزدنت ايفل كود فيرونيكا من موت الفرد والكسيا الوريثين الاخيران لشركة الامبريلا وايضا هجوم ويسكر هناك الى اخره ولكن شركة كابكوم قررت ان تهتم بالاحداث الاهم والتي برايها ادت الى انهيار شركة الامبريلا في الولايات المتحدة الامريكية فبدات بالبيت الفخم لانه اساس القصة والمشاكل ثم مدينة راكون وما حل بها وانفجارها ولم يتطرقوا الى الريزدنت ايفل 2 لانه اصلا الريزدنت ايفل 2 كان يذكر الكثير من الامور عن الامبريلا واصلا الخبر الذي رايناه في بداية العرض يتحدث عن ما فعلته الحكومة والحكومة طبعا لم تعرف ما سبب كل هذه المشاكل في مدينة راكون سوى ان اصابع الاتهام تتجه للامبريلا لذلك تم استثناء الريزدنت ايفل 2 لانه لو وضعت لكان دليل على ان انيهار الامبريلا ليس لانها انهارت سمعتها وتفرق من اسسها ولكن لانها مذنبة وهذا يتنافى مع ما رايناه من هبوط للاسهم وقرار ويسكر اعادة بنائها
    وايضا ما حدث في جزيرة روكفورت كان بعيد عن امريكا ولا علاقة لها به لذلك فلم يكن يجب ان يذكر ايضا في الحديث
    واما الجن سرفايفر 1 فيا اخي ليس ليون من ارسل ايرك وايرك اصلا اعلى مرتبة من ليون فهو محقق جنائي في المباحث يعني وليون ظابط في الشرطة
    وايرك تكلم انه يعرف ليون ودرس معه وعلى اية حال ليس مهم فيا اخي انت تعلم ان الكل لايرى بذلك الجزء اهمية فكيف تريدهم ان يذكروه

الله أكبر!هل هذا موضوع أم كتاب؟!
    يبد انه كتاب

ولكن ماذا عن منديز؟

اخي منديز ليس بشخصية رئيسية جدا فظهوره كان في القرية ومحدود حتى وكما رايت كم سؤال فقط عنه في القرية ولايمكن ان نتطرق له بشكل كامل

حسنا ولكن قبل أن تنتقل إلى القلعة تأكد من إجابتك لجميع فقرات الإمتحان أقصد جميع أسئلة الأعضاء

امرك كابتن نمسس

وماذا تفسر وجود رجلين من الشرطة الإسبانية مع ليون؟هذا يعني أن إسبانيا تعلم بأمر إختطاف إبنة الرئيس الأمريكي (بعد أن أخبرتها أمريكا طبعا) ولا أعتقد أن الأمر سري لدرجة عدم معرفة أسبانيا بشيء يحدث داخل أراضيها أليس كذلك؟

اخي صدقا انا حزين لان سؤالك هذا اجبت عليه انا ولكن يبدو انك لم تقرا كل الاسئلة يا اخي الغالي
    اخي انظر للسؤال 5 لتعرف اني اجبت على هذا السؤال

ليس هذا فقط بل أيضا عندما أنقذ ليون آشلي إتصل بإنجريد هانيجان وأخبرها بانه أنقذ آشلي ثم قالت بأنها سترسل له مروحية ثم بعد فترة قصيرة إتصلت وقالت بأنه فقد الإتصال مع المروحية وأنه لا بد أن أحد ما أسقطها وأنها سترسل مروحية أخرى ثم إتصلت مرة أخرى عند دخول ليون وآشلي القلعة ولكن إنقطع الإتصال وحدث ما حدث بعدها

صحيح وهذه المروحية التي اتجهت الى هناك وبسبب سقوطها قررت الولايات المتحدة الامريكية ان تنتظر قليلا خوفا من ان يسبب ذلك مشاكل مع الحكومة الاسابنية اولا وايضا خوفا من ان تكون هناك قوات متمردة هناك قد تسقط اي طائرة او انزال عسكري قد يحصل

سؤال 2 : تحليل منطقي وصدقا كنت أظن بأن ذلك الإتصال من البرج لم يكن له فائدة لكن ماذا لو في اللعبة أنقذت آشلي ولم تذهب إلى ذلك البرج؟ ربما سيحدث نفس الشيء لأنها القصة مبرمجة هكذا أليس كذلك؟

الجواب : صحيح يا اخي اصلا هكذا هي القصة وحتى لو تتجه الى البرج اصلا فان الاتصال في القصة سوف يتم بان يتجه ليون الى هناك والا لما وضعت شركة كابكوم عرض هناك

سؤال 3 : هذه الحالة مشابهة حالة ويسكر كما رأيناه في الكود فيرونيكا أليس كذلك؟لكن أخبرني بالتفصيل الممل ما الفرق بين القروي وويسكر؟

الجواب : الفرق يا اخي ان القروي يحمل طفيل في اي لحظة ما ان يبلغ سوف يخرج من الجسد ليسيطر عليه وقد يستمر بالتحول حتى يترك الجسد يموت وتخرج حشرة كاملة
    بينما ويسكر لن يحدث له هذا الامر لان ما فيه فايروس مختلف

بالنسبة لدكتور سالفادور فأنا أعرف إسمه من قبل لكني ظننت أن أبو منشار نفسه إسمه دكتور سالفادور وذلك لأنه عندما تلعب لعبة التصويب والتي تربح من خلالها الدمى واحدة منها هي دمية أبو منشار ومكتوب الإسم هو دكتور سالفادور فهل هذا يعني أن إسم أبو منشار هو كذلك أم أن هذه دمية سيدهم؟وبالمناسبة زعيم القرية ذو اللحية إسمه bitores وليس bitorez

اخي لاحظة تلك الدمية ولكن يا اخي كيف يعقل ان يكون اغنى رجل برايك ويرتدي هذا الكيس على رائع ويحمل منشار الم يكن يستطيع ان يجعل القرويين يهاجمون وايضا من يرى كم حامل للمنشار يظهر في اللعبة يدرك انه يمتلك اشخاص كثر منه ولو انهم يشبهون بعض
    ويا اخي لن يحدث فرق بازالة حرف او ابقاء حرف من اسم ذو اللحية ، وشكرا لك لمزاحك اللطيف

شكرا لك يا اخي الغالي على هذه النكتة اللطيفة والاضافة المميزة شكرا جزيلا لك

سؤال 4 : وهل تقصد بليون غير موجود أنه لم يكن موجود في الكنيسة أم ماذا بالضبط؟

الجواب : اخي اعذرني ولكن ماذا تقصد ممكن توضح لي اي يقع كلامي هذا بالتحديد حتى اجيبك

بالعكس يا اخي هذه الفكرة تم اضافتها من جديد ولكن عندما تلعب الجيم كيوب سوف ترى انه لايوجد لعبة ايدا هناك وكان عندها قرع الجرس كما اخبرتك مصادفة غير مقصودة

اخي لا تحتر اخي انا قلت في الجهة الاخرى للقرية وانت عندما تتجه الى المنطقة الاخرى من القرية الا تجد قرويين يعملون ؟؟ وهؤلاء من قصدت وايضا من رمى عليك الصخرة هؤلاء من قصدت يا اخي انهم لم يذهبوا

سؤال 6 : إسمها لاس بلاجاس وليس البلاجا وأيضا ما هو الشيء أو ما هي الأشياء التي إسمها باراسايتس؟

اخي للاختصار يعني البلاجا لفظها سريع عن البلاجاس ولكن ليس مهم
    اخي الباراسايتس هي ( ما يخرج من رؤوس القرويين تلك الحشرة والاذرع المرعبة هذه تسمى بي ( PLAGAS PARASITE ) )

وأخيرا لطالما أردت أن أعرف عن هذا البائع لكن كيف هو مصاب بالبويضة؟!ويا أخي من غير المنطقي أنه بسبب طمعه سيطر على الحشرة يعني الأمر ليس بهذه السهولة فلا تنسى أن القرويين بعضهم كانوا طماعين لكن رغم فإن الحشرة سيطرت عليهم لذلك البائع طبيعي لا يوجد شيء والطمع الذي فيه غريزة وشيء طبيعي عند أي تاجر وحتى أي إنسان وكيف سالازار إستطاع أن يسيطر على الحشرة؟وأيضا لماذا البائع لا يبيع الذخيرة؟ولا بد أنك تقصد أنك ستكون في عداد الموتى لو إعتمدت على الذخيرة التي بداخل السلاح بأنه ذخيرة السلاح لا تكفي وكميتها قليلة وأنه يجب أن تجمع المزيد من هذه الذخيرة لكي تكفي أليس كذلك؟

الجواب : اخي بالعكس طمع هذا الرجل ادى لهذا الامر وهو تاجر سلاح وطمعه وطبيعة نمط انه تاجر سيطر على ما فيه فقرر ان يبيع خير من قتل هذا الرجل
    ويوجد دليل على ذلك سوف اذكره لاحقا يا اخي الغالي في القلعة على كلامي
    وايضا كما اخبرتك يا اخي لو اعتمدت بما يعطيك اياه من ذخيرة فسوف تكون نهايتك لذلك فهو دائما يجعلك تحتاج له للراء منه

.........................................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز MR_DOOM
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز واهلا بيك بيننا
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

.............................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي Kingdom Fantasy
    واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟
    ولاشكر على واجب

اخي كل الاسئلة الباقية جاهزة وكاملة
    وان شاء الله بعد ان تنتهي اسئلة الاعضاء ان شاء الله سوف اضع البقية
    ويا اخي بعد ان ينتهي الموضوع ان شاء الله نرى ان ننقله الى المميزة ام لا
    وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس

سؤال جيد
    وهذا يا اخي يعود بسبب ان شركة كابكوم تريد ان تختصر في بداية المقدمة للعبة ولو ارادت ان تذكر الاحداث لكان يتوجب عليها ايضا ذكر الريزدنت ايفل كود فيرونيكا من موت الفرد والكسيا الوريثين الاخيران لشركة الامبريلا وايضا هجوم ويسكر هناك الى اخره ولكن شركة كابكوم قررت ان تهتم بالاحداث الاهم والتي برايها ادت الى انهيار شركة الامبريلا في الولايات المتحدة الامريكية فبدات بالبيت الفخم لانه اساس القصة والمشاكل ثم مدينة راكون وما حل بها وانفجارها ولم يتطرقوا الى الريزدنت ايفل 2 لانه اصلا الريزدنت ايفل 2 كان يذكر الكثير من الامور عن الامبريلا واصلا الخبر الذي رايناه في بداية العرض يتحدث عن ما فعلته الحكومة والحكومة طبعا لم تعرف ما سبب كل هذه المشاكل في مدينة راكون سوى ان اصابع الاتهام تتجه للامبريلا لذلك تم استثناء الريزدنت ايفل 2 لانه لو وضعت لكان دليل على ان انيهار الامبريلا ليس لانها انهارت سمعتها وتفرق من اسسها ولكن لانها مذنبة وهذا يتنافى مع ما رايناه من هبوط للاسهم وقرار ويسكر اعادة بنائها
    وايضا ما حدث في جزيرة روكفورت كان بعيد عن امريكا ولا علاقة لها به لذلك فلم يكن يجب ان يذكر ايضا في الحديث
    واما الجن سرفايفر 1 فيا اخي ليس ليون من ارسل ايرك وايرك اصلا اعلى مرتبة من ليون فهو محقق جنائي في المباحث يعني وليون ظابط في الشرطة
    وايرك تكلم انه يعرف ليون ودرس معه وعلى اية حال ليس مهم فيا اخي انت تعلم ان الكل لايرى بذلك الجزء اهمية فكيف تريدهم ان يذكروه
    لكنك لم تخبرني عن سبب عدم ذكر أحداث الزيرو فهو الأساس وأحداث الزيرو أدت إلى أحداث الجزء الأول فما رأيك بالأمر؟

يبد انه كتاب
    واضح أنه كذلك!

اخي منديز ليس بشخصية رئيسية جدا فظهوره كان في القرية ومحدود حتى وكما رايت كم سؤال فقط عنه في القرية ولايمكن ان نتطرق له بشكل كامل
    صحيح ولكن إذا كان لديك أي شيء لتقوله عن منديز فلماذا لا تقوله حتى ولو كان شخصية ليست مهمة فهو في نهاية الأمر من اللعبة؟

امرك كابتن نمسس
    الله يخليك

اخي صدقا انا حزين لان سؤالك هذا اجبت عليه انا ولكن يبدو انك لم تقرا كل الاسئلة يا اخي الغالي
    اخي انظر للسؤال 5 لتعرف اني اجبت على هذا السؤال
    بل قرأتها كلها وإلا لما كنت وضعت لك كل هذه الأسئلة ولكن كل ما في الأمر أنني سألت عن هذا الأمر قبل أن أصل إلى السؤال الخامس ونسيت أن أحذف السؤال بعد أن عرفت الجواب

صحيح وهذه المروحية التي اتجهت الى هناك وبسبب سقوطها قررت الولايات المتحدة الامريكية ان تنتظر قليلا خوفا من ان يسبب ذلك مشاكل مع الحكومة الاسابنية اولا وايضا خوفا من ان تكون هناك قوات متمردة هناك قد تسقط اي طائرة او انزال عسكري قد يحصل
    ولكن إذا كان كلامك صحيح فلماذا عندما تم إسقاط المروحية قرروا أن يرسلوا مروحية أخرى ولم ينتظروا كما قلت أنت؟

صحيح يا اخي اصلا هكذا هي القصة وحتى لو تتجه الى البرج اصلا فان الاتصال في القصة سوف يتم بان يتجه ليون الى هناك والا لما وضعت شركة كابكوم عرض هناك
    فهمت قصدك وهو أن كل شيء أو أي شيء تضعه كابكوم لا بد أن له هدف أو سبب معين وأنه لا يمكن أن تضعه على الفاضي أو بسبب خطأ في التصميم؟يا أخي لا أحد معصوم من الخطأ والكمال لله وحده

الفرق يا اخي ان القروي يحمل طفيل في اي لحظة ما ان يبلغ سوف يخرج من الجسد ليسيطر عليه وقد يستمر بالتحول حتى يترك الجسد يموت وتخرج حشرة كاملة
    بينما ويسكر لن يحدث له هذا الامر لان ما فيه فايروس مختلف
    حسنا الآن فهمت الأمر

اخي لاحظة تلك الدمية ولكن يا اخي كيف يعقل ان يكون اغنى رجل برايك ويرتدي هذا الكيس على رائع ويحمل منشار الم يكن يستطيع ان يجعل القرويين يهاجمون وايضا من يرى كم حامل للمنشار يظهر في اللعبة يدرك انه يمتلك اشخاص كثر منه ولو انهم يشبهون بعض
    صحيح وفعلا يشبهون بعضهم البعض ويبدو أنه ولد مليون توأم منهم هههههههههههههه ولكن لماذا لم نرى دكتور سالفادور في اللعبة؟يعني ما قصته أو ماذا حدث له أو أين هو؟

ويا اخي لن يحدث فرق بازالة حرف او ابقاء حرف من اسم ذو اللحية ، وشكرا لك لمزاحك اللطيف
    لا شكر على واجب وهذه المرة أنا أسامحك فكما يقول المثل: (المسامح كريم) ولكن لو كررتها مرة أخرى يا ويلك مني

شكرا لك يا اخي الغالي على هذه النكتة اللطيفة والاضافة المميزة شكرا جزيلا لك
    لا شكر على واجب يا أخي الغالي

اخي اعذرني ولكن ماذا تقصد ممكن توضح لي اي يقع كلامي هذا بالتحديد حتى اجيبك
    يبدو أنك أحول ونظرك ضعيف وتخطأ في القراءة أيضا وليس في الكتابة فقط لذلك سأوضحها لك (أمزح معك ) أخي شاهد سؤال رقم 14 لتعرف ماذا أقصد

بالعكس يا اخي هذه الفكرة تم اضافتها من جديد ولكن عندما تلعب الجيم كيوب سوف ترى انه لايوجد لعبة ايدا هناك وكان عندها قرع الجرس كما اخبرتك مصادفة غير مقصودة
    هل تقصد بأنه في نسخة الجيم كيوب كان التفسير في وقتها أنه تم قرع الجرس بشكل غير مقصود وأنه في نسخة البلاي ستيشن 2 إتضح أنه مقصود بسبب اللعبة الإضافية لإيدا؟

اخي لا تحتر اخي انا قلت في الجهة الاخرى للقرية وانت عندما تتجه الى المنطقة الاخرى من القرية الا تجد قرويين يعملون ؟؟ وهؤلاء من قصدت وايضا من رمى عليك الصخرة هؤلاء من قصدت يا اخي انهم لم يذهبوا
    يعني هل تقصد القرويين الذين في المزرعة؟كلامك صحيح وما كنت أقصده أنا هو أن جميع القرويين الذين هم في الساحة الرئيسية للقرية ذهبوا وعلى فكرة القرويين الذين لم يذهبوا أنت قلم بأنهم لم يذهبوا لأنه يجب أن يبقى بعض منهم لحراسة القرية من الغرباء ولكن ربما يوجد سبب آخر وهو عدم سماعهم للجرس وإلا لذهبوا هم أيضا فما تفسيرك لهذا الأمر؟

على فكرة لم تجبني على سؤالي عن الجرس العام والجرس الخاص وهو:
    أما جرس عام وجرس خاص فهذا الأمر صدقا لا أجد تفسير له مطلقا ففي اللعبة الإضافية مكتوب المهمة قرع جرس الكنيسة وليس أجراس الكنيسة يعني جرس واحد لكن ربما تم قرعه في وقت مختلف والله أعلم يعني فعلا شيء محير جدا!
    اخي للاختصار يعني البلاجا لفظها سريع عن البلاجاس ولكن ليس مهم
    خيرها في غيرها وأنت محظوظ هذه المرة ولكن كما يقول المثل: (مو كل مرة تسلم الجرة) وما شاء الله أصبحت تتهرب من الأمر وتقوم بتأليف أعذار جديدة كل مرة ويا أخي الإعتراف بالخطأ ليس عيبا بل بالعكس فإن ذلك يدل على الصدق والصراحة ويبدو أن كل شيء ليس مهم بالنسبة لك (أمزح معك )

اخي الباراسايتس هي ( ما يخرج من رؤوس القرويين تلك الحشرة والاذرع المرعبة هذه تسمى بي ( PLAGAS PARASITE ) )
    حسنا

اخي بالعكس طمع هذا الرجل ادى لهذا الامر وهو تاجر سلاح وطمعه وطبيعة نمط انه تاجر سيطر على ما فيه فقرر ان يبيع خير من قتل هذا الرجل
    ويوجد دليل على ذلك سوف اذكره لاحقا يا اخي الغالي في القلعة على كلامي
    وايضا كما اخبرتك يا اخي لو اعتمدت بما يعطيك اياه من ذخيرة فسوف تكون نهايتك لذلك فهو دائما يجعلك تحتاج له للراء منه
    حسنا أنتظر ذلك الدليل بفارغ الصبر وما الذي تقوله؟تحتاج له للراء منه؟ (حرف الراء أم الهاء؟هههههههههه أمزح) ولابد أنك تقصد الشراء منه لكني لم أفهم معنى جملتك تحديدا يعني أنت قلت بأنه لو إعتمدت على ذخيرة السلاح الذي تشتريته منه فسوف تكون نهاتيك وهذا الأمر مفهوم لكني لم أفعم بقصدك أنه دائما يجعلك تحتاج له للشراء منه يعني هل تقصد بأنه مثلا لو إشتريت منه سلاح ثم إستخدمته وإنتهت ذخيرته ولكنك بحثت كثيرا ولم تجد له ذخيرة ولذلك تضطر للذهاب إليه لبيع سلاحك المنتهية ذخيرته (بنصف سعر شرائه منه هذا النصاب!) ثم تشتري نفس السلاح مرة أخرى من أجل الحصول على المزيد من الذخيرة له ولو أنها قليلة؟

بالمناسبة لم تجبني على سؤالي وهو:
    وكيف سالازار إستطاع أن يسيطر على الحشرة؟
    طبعا أنصحك بنقل الموضوع إلى المواضيع المميزة لأنك فعلا تستحق ذلك وبجدارة

وأرجوك من الآن فصاعدا أن تضع ضع لكل قسم جزئين وليس جزء واحد فقط لأن ذلك كثير جدا وكما يقول المثل: (كل شيء زاد عن حده إنقلب ضده) وشكرا

اخي كريس عندي سؤال لكن يمكن انك جاوبته .. يعني اذا شفت ان السؤال مكرر لاتزعل أوكي ..

لماذا هذه القرية بالذات؟؟؟؟

وشكرا ...

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس مرة اخرى

لنتابع معا النقاش

يا أخي إسمه bitores وليس bitorez وأيضا إسم المجموعة هو لوس
    إيليمينادوس وليس ليماندوس ليس الأمر عن وجود طرف ثاني بل طرف ثالث فحسب
    أحد ملفات اللعبة بأن الطرف الأول هو ليون والطرف الثاني هو لويس حيث أنهم
    خان سادلر وجماعته ولذلك تم إحتجازه والطرف الثالث والذي لم يعرفوا عنه
    شيئا ثم بعد فترة علموا به وهو إيدا

اخي انا اعلم بان اسم المنظمة هو إيليمينادوس ولكنه اسم يصعب
    لفظه ولذلك اختصرته بما يسهل لفظة وقريب منه وهو ليماندوس
    واخي بالعكس اعلم ان هناك ملف يتحدث عن هذا الامر ولكن يا اخي اصلا لويس
    يعتبر منهم وهم يعرفونه ويعلومن عنه الكثير بينما الطرفان الجديدان او
    الدخيلان الجديدان هما ليون وايدا وليون امسكوا به بقي الطرف الثاني وهو ايدا
    وهذا ما قصدته

عيون ليون تبدو طبيعية ظهرت أنها حمراء فقط عندما خنقه منديز
    فلماذا؟يعني لماذا عندما يتم خنقه بالذات؟ولا أعتقد أن منديز هو الوحيد
    الذي يستطيع رؤية العيون الحمراء لليون فمثلا لو شاهد أي شخص عادي ليون عندما
    يتم خنقه سيلاحظ أن عيون ليون أصبحت حمراء أما عن الكلام الذي قاله
    فاسمحلي يوجد خطأ في الترجمة وما قاله هو كالآتي: (أنت تحمل نفس دمنا على ما
    يبدو إلا أنك من الخارج لكن تذكر إذا أصبحت عائق في نظرنا ستواجه عواقب
    وخيمة)

اخي لو خنقتك هل سوف تصبح عيناك حمراء اسف مزحة بايخة
    ولكن انا اتحدث بصدق
    اخي لو لاحظت فان منديز نظر الى ليون وهو يخنق به عن طريق عينه المميزة
    فشاهد عينا ليون حمراء ليس لانه يخنقه ولكن لانه يعلم اعراض المصابين بي
    البويضة ومنها ظهور هذا اللون الاحمر في اعينهم وقد لايراه شخص الا بستخدم
    اشعة ما وهذا الامر متوفر في عين منديز ليس انها تطلق اشعة ولكنها تجعله يرى
    ما منهم او مصاب بالبويضة ومن لا
    اخي اما بالنسبة للترجمة فليس مهم اي الكلامان صحيح المهم يا اخي ان
    الكلام واحد وهو ان ليون يحمل نفس دمهم وهو البلاجا

أتحاول خداعنا؟ذلك ليس شعب الذي إكتشف البويضة بل هم أجداد
    سالازار يعني سالازار هو الوريث الثامن للقلعة وأجداده قاموا بحبس تلك
    البويضة لما فيه شر ولعنة ومصيبة لكن سالدر قام بخداع سالازار وأمره بإخراج تلك
    البويضة ليضعها في القرويين ويتحكم بهم أما عن تغيير كابكوم للشعار فكلامك
    صحيح

لا يا اخي صدقني هناك شعب اخر اكتشف البلاجا ولكي تعرف كل شيء
    عنهم ترقب اسئلة القلعة وسوف تعرف كل شيء عنهم

لم أفهم شيئا يعني أي جسر وأي أخشاب وأي آثار وأي صوت وأي باب
    كبير وأي مكان يتم الإحتجاز به؟

اخي المكان الذي يظهر لك فيه اول مرة ذلك العملاق اليس تصل
    اليه عبر جسر والمكان حوله جدران عالية من الاخشاب

وشكرا لك لمزاحك اللطيف

صحيح ولكن الغول ظهر في القلعة حيث ذلك المكان الذي فيه حفرة
    أسفلها نار ويأتي 2 من الغول

صحيح ولكنه تحت الارض بمسافة امنة وبعيدة عن القلعة

كيف كان الغول مسجون في الأعلى يعني أين المكان؟فلا توجد سوى
    بضعة بيوت صغيرة في الأعلى مثل التي هي موجودة أثناء المواجهة لأول مرة مع
    الغول وأيضا بعض الصخور

الجواب : اخي بالعكس انت اصلا تركض في وادي بين جبلان او تلان
    مرتفعان وفي احدهم هناك مباني كثيرة وهناك تم احتجاز العملاق

لا أتذكر الصخرة ولكن هل تقصد مثلما حصل في اللعبة الإضافية
    لإيدا حيث كانوا سيقتلونها؟وأيضا لاحظت بأن منديز إستخدام إبرة مخدرة فمن
    أين حصل على هذا السلاح؟ولماذا لم يتم إستخدامه ضد ليون؟ولماذا إيدا يمسكوها
    حية ولا يستجوبونها ثم يؤدون صلاتهم ويحاولون قتلها؟يعني كان ممكن أن
    يقتلوها مباشرة (رغم أنه في أحد الملفات مذكور بأنهم يحتاجون إيدا حية
    لإستجوابها وأنها على إتصال مع لويس) ولماذا لم يتم زرع البويضة في لويس وكذلك في
    إيدا؟

الجواب : اخي نعم تلك الصخرة
    واخي كانوا سوف يستخدمون ذلك السهم على ليون ولكن هجومه على منديز وسقوطه
    وفقدانه للوعي وفر عليهم كل تلك الخطوة اخي يبدو ان الامر يعود
    لمنديز فبعد ان امسكوا بليون ولويس اعتقد منديز انه لم يعد لتلك الفتاة اي
    فائدة بعد الان فما يريدون ان يعرفوه سوف ياخذونه من ليون ولويس وهي
    لافائدة لها الان فقرر التخلص منها والصلاة كما قلت لك نوع من انواع الطقوس
    يجب ان تنفذ فهم يعتقدون ان ما يقوموا به من اجل المنظمة والشعار فهم
    مازالوا كالبشر
    واما لماذا لم يحقنوا لويس وايدا فالامر يعود لان ايدا قرر منديز قتله
    وعدم ابلاغ سادلر بامراه على اعتبار انه لايريد ازعاج الزعيم بموضوعها
    وايضا لويس كانوا محتارين بما يفعلوه به فهم يريدون العينة ويريدون ان
    يصبح منهم ولكن بقي الامر يعود لسادلر ويبدو ان القرار بشائنه تاخر على
    اعتبار انه بين يديهم الان

لا بد أنك تقصد المكان الذي يتواجه فيه ليون مع منديز وأيضا
    كيف علم ليون بوجود خطر قبل دخوله حيث أمر آشلي بالإنتظار خارج البيت؟وألاحظ
    عدم وجود آشلي أثناء المواجهات مع الرؤساء فما السبب؟هل الأمر مخطط له من
    ليون أو من أي أحد أم مجرد مصادفة أم أن كابكوم برمجت اللعبة
    هكذا؟

الجواب : اخي عدم تواجد اشلي وذلك خوفا عليها فاصلا هم
    لايريدون ان يؤذوها لانها مهمة بالنسبة لهم وليون ايضا خائف ان يكون هناك فخ
    فتصاب اشلي بشيء ما فتموت او يحدث لها شيء فكان ليون يبعدها عن ساحات القتال
    خوفا عليها
    وايضا لو اشلي تواجدت معك في كل ميدان لقتال وحوش مرعبة مثل هؤلاء اما
    استطعت الخروج من هناك لانها اقل ضربة تموت واذا اطلقة لقتل الوحش تخيل ان
    تصيبها يعني عائق كبير

لماذا سقطت العين منه عندما سقط على الأرض ومات؟

لكي تاخذها يا اخي الغالي فليون في كلتا الاحوال كان ليقتلعها
    من راس منديز ولو انها لم تسقط وخوفا من اثارة القرف و الاشمئزاز لو اتى
    عرض يخلع ليون عين ذلك الوحش فان الامر سوف يشكل ازعاج لدى الغرب
    وهنا قررت كابكوم ان تجعلها تسقط لوحدها

اخي لاشكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

واخواني اعتذر عن التعب الذي سببته لكم ولكن اخواني من يظمن
    ان يعيش المرء للغد وانا اريد ان اجعل الموضوع متلاحق حتى يتسنى للجميع
    قراته ولو انهم لم يقراوه الان فلا باس فسوف يبقى الموضوع وفي اي وقت يقراه
    الشخص
    ولا تقلقوا القلعة والجزيرة سوف تكون خفيفة يعني الكم الهائل جاء من
    القرية والباقي سوف يكون اقل بقليل يعني الفرق قد يكون بتنقيص 10 اسئلة من
    اسئلة القرية

.................................................................................

اهلا بيك يا اخي الغالي The confused

واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟
    ولاشكرا على واجب يا اخي الغالي
    وهذا واجبنا والحمد لله ان الموضوع قدم الاجابة على اسئلتكم

سؤالك : هل التاجر من الجاندو؟؟ لان لو تدقق النظر اليه تجد
    عيناه حمراء ويديه متسخات ولونهم متغير وكانه مصاب بمرض ؟ ومن الغريب انه
    يتحدث بالانجليزية على عكس سكان القرية والقلعة والجزيرة طبعا باستثناء
    الشخصيات الرئيسية

الجواب : نعم يا اخي فهو من الجاندو وهذا ما اشرت اليه في
    اجابتي عنه يا اخي الغالي
    وهو يجيد اللغة الانجيليزية لانه تاجر سلاح ولابدا ان يكون له عملاء من
    الاجانب لذلك فهو يجب عليه ان يتقن اللغة الانجيليزية لكي يتمكن من عقد
    صفقات شراء الاسلحة وبيعها