صفحة 3 من 20 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 288

الموضوع: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

بسم الله الرحمن الرحيم
    اهلا بيك يا اخي الغالي SILENT HORROR

واهلا بعودتك يا اخي الغالي

و الل كان نفسي اعرف كيف يتحكموا فيهم هالاغبياء و اخير عرفت و على فكرة اسلوب الاسئلة عندك رائع جدا و ما يخليني امل منه يا رائع

تعجبني اخي كريس الكوميدا عندك اسلوب ممتع المهم انا اول لما شفت هاي الجث قلبي سقط و احترت يعني ليش مسوينها فيها هيك بس تمام هلا

شكرا لكلامك اللطيف يا اخي الغالي

هههههههههه ي اخي كريس ارحمنا
    بطاطا و الله ضحكت كثير عليها بس تريد الصدق صحيح مثل كيس البطاطا بس مرعب يا راجل اول لما يطلع معك و كنت با اعرف شو قصته و عرفت هلا
    بس سؤال انت كيف عرفت انه يشتغلوا ند الدكتور ؟

لاني عندما ذهبت الى القرية ورفعت الكيس عن وجه الرجل وجدته اسنانه مخلعة فقلت هذا اكيدا يعمل عند الدكتور فار تجارب اسف مزحة بايخة
    اخي الامر من الملفات وما وضعته كابكوم واخيرا ملاحظتي لامر ان تدخل المنزل ليخرج لك ابو منشار بينما ابقى خارج المنزل لايظهر لك ابدا ولو لففت المكان ذهابا وايابا

ولاشكر على واجب يا اخي الغالي وانا فرح كثيرا لان الاسئلة اعجبتك يا اخي الغالي

صراحة راااااااااااائع اخي كريس السؤال هذا و بالفعل يعني اذا كنيسة ليش مو واضعين صليب صراحة اجابتك استنتاجك رائع جدا يا

شكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي

صراحة رائع هذا ايضا اخي كريس يعني مراحل تكوين البويضية يا اخي تحفة انت بس كيف عرفت مراحل تكوينها اخي كريس

اخي من اللعبة فقد لاحظة ما يحدث مع ليون والقرويين وهذا ما جعلني اضع هذه المراحل

ممممممممممم اعتقد السبب في هذا ان كابكوم تريد اللعبة طويلة فقط و لهذا يعني اذا رجعت من نفس الطريق رح ننهي اللعبة في ساعتين شو رايك بالنظرية هاي كريس

نظرية معقولة وهي الاصح

ممتـــــــــــاز جدا اخي كريس و الله انا كملان قلت شو عنده سب ارواح يعني انقطع لنصفين و لسه يقاتل و الغبي طلع حشرة بس بعدين لما اشتريت سلاح الباوزكا يموت من ضربتين بس

او يا اخي بسلاح الليزر حيث اشحن واضرب لينقطع نصفين بعد ذلك شحن شحنة خفيفة وافلت ليخرج الضوء فيموت فورا دون الحاجة لتجميع الليزر كامل

وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي
    وهذا بعض ما عندكم وليس لهذه الدرجة موضوع العام بس اترى ذلك

..............................................................

اهلا بيك يا اخي الغاليR.P.D_629
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    وان شاء الله تنهي اللعبة بتفوق وتميز كما تفعل في الاجزاء السابقة

...........................................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اختي العزيزة The Sweet girl
    ولاشكر على واجب يا اختي العزيزة
    وشكرا لكي لكلامك اللطيف يا اختي العزيزة
    وهذا بعض ما عندكم

...................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز Austin 3:16

سؤالك : لماذا هذه القرية بالذات؟؟؟؟

الجواب : اخي السبب يعود لابتعادها وسط الغابات الاسبانية مكن جهة وايضا يا اخي الحظ التعس لهذه القرية
    لاوجودها فوق بقعة تحتويعلى بويضة مرعبة وشر دفين ووقوعها تحت يد منظمة لا تعرف الرحمة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

لكنك لم تخبرني عن سبب عدم ذكر أحداث الزيرو فهو الأساس وأحداث الزيرو أدت إلى أحداث الجزء الأول فما رأيك بالأمر؟

يعود الامر يا اخي الى ان ما حدث في مختبرات الريزدنت ايفل 0 لم يعلم بها احد وما حدث من انفجار هناك ثم بعدها او باليوم التالي انفجر المبنى الاخرى المبنى الفخم جعل الامر واحد لذلك فكما اخبرتك ان شركة كابكوم اهتمت بما حدث من منظور الولايات المتحدة والناس والناس لم يعلموا اصلا ماذا حدث في الزيرو بل عن قصة لشيء ما حدث في البيت الفخم ولكنهم عرفوا ما حدث في الجزء الثالث من انتشار للفايروس وان اصابع الاتهام اتجهت الى الامبريلا ولكن دون دليل ملموس
    لذلك فالعرض جاء ليتحدث فقط عن ما ساعد على توجه اصابع الاتهام للامبريلا وهي البيت الفخم وايضا مدينة راكون
    بينما الزيرو كان مجهول ومشممول بالاول

صحيح ولكن إذا كان لديك أي شيء لتقوله عن منديز فلماذا لا تقوله حتى ولو كان شخصية ليست مهمة فهو في نهاية الأمر من اللعبة؟

اخي لا استطيع ان اتحدث عن كل شخص بشكل كامل الا ان كان يحتاج ذلك وكما قلت لك منديز وضعت كل شيء عنه في القرية واعتقد ان هذا يكفي من اجله والبقية من سادلر وسلازار وكرواسر ايضا قررت ان اجعل معلوماتهم موجودة في الاسئلة

ولكن إذا كان كلامك صحيح فلماذا عندما تم إسقاط المروحية قرروا أن يرسلوا مروحية أخرى ولم ينتظروا كما قلت أنت؟

الجواب : اخي اجبت على سؤالك هذا وها انا اعيد الجواب
    وصول تلك المروحية كان بعد رسالة ليون الاخيرة عبر برج الارسال في الجزيرة العسكرية حيث لم يكن يعلم ليون ان الارسال خاصته قد وصل وقد حاول الجيش ارسال رسالة الى ليون يخبروه فيها بانهم يسمعوه ولكن دون فائدة فهنا قرروا ارسال مروحية عسكرية حسب احداثيات الاتصال ليس الا للاستطلاع اولا ومعرفة ماذا هناك ثانيا وجاء حظ ليون انها جاءت في الوقت المناسب والمكان المناسب ولكن لم يتسنى لقائد المروحية الابلاغ عن مكانه وانه عثر على ليون في تلك المنطقة فقد انشغل اولا في القتال واخيرا فقد تم تدميره بسرعة وايضا خطورة تلك المنطقة قد يعرض القوات التي قد يتم انزالها للخطر من ناحية اخرى بسبب الدفاعات التي رايناها ايضا كل هذا حال دون الابلاغ عن المكان .

ولكن لماذا لم نرى دكتور سالفادور في اللعبة؟يعني ما قصته أو ماذا حدث له أو أين هو؟

اخي في الحقيقة حيرني اين يمكن ان يكون ولكن بما سمعته عن هذا الشخص فانا اعتقد انه هو نفس الشخص الذي نقابله اول مرة في اللعبة الذي يحمل فاس ونقتله ثم ياتي بعد ذلك مشهد تحرك الشاحنة
    لانه اكثر شخص يبدو انه غني ومنظره يبدو كطبيب
    ولكن يبقى الامر مجهول يعني ممكن ان يكون خارج القرية او في مكان ما

وشكرا لك يا صاحب القلب الكبير

.................................
    سؤال 14 : شاهدنا القرويين فجاة يتوقفون عن الهجوم على ليون عند قرع اجراس الكنيسة ويتجهون نحوها وكان ليون غير موجود !! فلماذا لم يستمروا في قتال ليون ؟؟

الجواب : يعتبر جرس هذه الكنيسة بمثابة جهاز النداء الخاص بالقرية ومن يسمعه عليه ان يتجه فورا الى الاجتماع او الصلاة وبما انهم بشر يتحكم بهم طفيل فلن يستطيعوا ان لايطيعوا الاوامر وخصوصا اوامر القائد عليهم وحتى لو ضربتهم فانهم سوف يستمرون بالتحرك حتى يصلوا الى المكان المحدد للاجتماع والصلاة ليثبتوا ولاءهم لسادلر لذلك فهم تركوك, لذلك فجرس الكنيسة اشبه برسالة الدعوة للاجتماع او الصلاة .
    ..............................

اخي لم افهم ما هو الشيء غير المفهوم في هذه النقطة

هل تقصد بأنه في نسخة الجيم كيوب كان التفسير في وقتها أنه تم قرع الجرس بشكل غير مقصود وأنه في نسخة البلاي ستيشن 2 إتضح أنه مقصود بسبب اللعبة الإضافية لإيدا؟

صحيح

يعني هل تقصد القرويين الذين في المزرعة؟كلامك صحيح وما كنت أقصده أنا هو أن جميع القرويين الذين هم في الساحة الرئيسية للقرية ذهبوا وعلى فكرة القرويين الذين لم يذهبوا أنت قلم بأنهم لم يذهبوا لأنه يجب أن يبقى بعض منهم لحراسة القرية من الغرباء ولكن ربما يوجد سبب آخر وهو عدم سماعهم للجرس وإلا لذهبوا هم أيضا فما تفسيرك لهذا الأمر؟

اخي انت رايت ان الكنيسة موجودة في اعلى التل القريب من القرية وجرس الكنيسة لبدا ان يسمعه الجميع وخصوصا ان المزرعة الاخرى مجاورة للقرية وتطل عليها الطكنيسة ايضا وايضا من فوق التل ورموا عليك الصخرة هم يستطيعون سماع جرس الكنيسة

أما جرس عام وجرس خاص فهذا الأمر صدقا لا أجد تفسير له مطلقا ففي اللعبة الإضافية مكتوب المهمة قرع جرس الكنيسة وليس أجراس الكنيسة يعني جرس واحد لكن ربما تم قرعه في وقت مختلف والله أعلم يعني فعلا شيء محير جدا!

اخي ما ذكرته مهمة ايدا هذا من اجل اللاعب يعني لكي تعرف ما هو المطلوب منك فعله ولكي لا تضيع ولكن في القصة الاصلية كان الامر مجرد مصادفة وقد شرحت لك يا اخي كيف يمكن ان يكون خاص ان دق في وقت غير موعده الرسمي

اخي انا لا اتهرب من الاعتراف بالخطا ولكن هذا لو كان هناك خطا في المعلومة اما عن لفظ الاسم فليس هناك تهرب انما رغبة باختصار الفكرة وسهولة التحدث بها كما الجميع يطلق لقب ذو اللحية على منديز اختصار لاسمه

لكني لم أفهم معنى جملتك تحديدا يعني أنت قلت بأنه لو إعتمدت على ذخيرة السلاح الذي تشتريته منه فسوف تكون نهاتيك وهذا الأمر مفهوم لكني لم أفعم بقصدك أنه دائما يجعلك تحتاج له للشراء منه يعني هل تقصد بأنه مثلا لو إشتريت منه سلاح ثم إستخدمته وإنتهت ذخيرته ولكنك بحثت كثيرا ولم تجد له ذخيرة ولذلك تضطر للذهاب إليه لبيع سلاحك المنتهية ذخيرته (بنصف سعر شرائه منه هذا النصاب!) ثم تشتري نفس السلاح مرة أخرى من أجل الحصول على المزيد من الذخيرة له ولو أنها قليلة؟

اخي قصدت من انه دائما يجعلك تحتاج للشراء منه عن طريق انه يبيعك اسلحة تكون قوتها ضعيفة وبستمرار تحرك تجد نفسك مع الذخيرة القليلة ترغب بان تكون الطلقة التي تطلقها تريحك من واحد او اثنان بسرعة فتبحث عنه لترغب بتطوير سلاحك وزيادة سعته لتحصل على مخزن مجانا وبذلك هو يجعلك دائما تحتاجه لكي يجعلك تقتنع بانك لا تستطيع ان لا تشتري منه لانه ضروري ولو انه باعك اسلحة قوية منذ البداية لما عدت له

وكيف سالازار إستطاع أن يسيطر على الحشرة؟

اخي هذا السؤال يتعلق بالقلعة اليس كذلك اذن موقعه عند اسئلة القلعة

واهلا بيك يا اخي الغالي مرة اخرى

سلام chris
    chris

مشاركة: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

ماشاء الله علك اخي العزيز كريس وكالعادة انت في قمه الابداع وانا بصراحه شخصيا اشكرك شكر خاص على هذا التقرير الشامل الاكثر من رائع

اما بالنسبة للاسئلة فلايوجد شيء يحيرني في اللعبة.

ارجوا ان تعذروني لانني مشغول جدا في هذة الايام ونادرا ما ادخل المنتدى.
    في بداية القرن الـ21أصبحت شركة امبريلا اكبر مؤسسة في أمريكا وكان 9 من كل 10منازل يحوي منتجاتها

وكان يشعر بوجودها السياسي والمالي في كل مكان للعامة كانت اكبر شركة للتكنولوجيا والكمبيوتر في العالم

وكذلك المنتجات الطبية أما مالا يعرف حتى لموظفيها فأن أرباحها الضخمة كانت من التكنولوجيا العسكرية

والتجارب الوراثية والاسلحه.

مشاركة: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

اهلا بيك يا اخي الغالي The confused

واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
    ولاشكرا على واجب يا اخي الغالي
    وهذا واجبنا والحمد لله ان الموضوع قدم الاجابة على اسئلتكم
    شكرا لك اخي كريس على اهتمامك بنا وجزاك الله كل خير

الجواب : نعم يا اخي فهو من الجاندو وهذا ما اشرت اليه في
    اجابتي عنه يا اخي الغالي
    وهو يجيد اللغة الانجيليزية لانه تاجر سلاح ولابدا ان يكون له عملاء من
    الاجانب لذلك فهو يجب عليه ان يتقن اللغة الانجيليزية لكي يتمكن من عقد
    صفقات شراء الاسلحة وبيعها

وبما تفسر عدم هجومه على ليون؟؟

سؤال اخر طراء في بالي الان

عند دخولك الى منطقة الكنيسة تتحول المنطقة الى ليل وظلام وعند خرونا من الباب الاخر الذي يوصلنا الى البحيرة من منطقة الوحش الضخم حيث تتدحرج الصخرة الكبيرة نجد المنطقة اصبحت نهار
    فهل معقول ان يمر ليون بمنطقة الكنيسة والساحة التي بها الوحش في يوم كامل
    لا والمثير في الامر اذا خرجت في المنطقة التي بها ضوء النهار وتعود من نفس الباب في نفس اللحظة تجد المنطقة لاتزال مظلمة
    فهل هذا خطء في التصميم ام ماذا

السلام عليكم جميعا...

موضوع شيق جدا وممتاز و تقديم ولا اروع. على الرغم من اني انهيت اللعبة على الجيم كيوب منذ مدة طويلة أكثر من مرة ألا اني الأن تعلمت و تفاصيل لأول مرة من الموضوع.

ولدي فقط أستفسار للأخ العزيز كريس بالنسبة لقصة القرية وكيف انهم وضعوا في القروين هذا الكائن الطفيلي هل لأمبرالا علاقة فيها من قريب او بعيد؟

و شكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة الأفعى الصلبة ; 13-02-2006 الساعة 09:55 PM

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي قبل أن أكمل النقاش لدي سؤال صغير يعني القرية تابعة للقلعة والقلعة تابعة للجزيرة أليس كذلك؟

اخي انا اعلم بان اسم المنظمة هو إيليمينادوس ولكنه اسم يصعب
    لفظه ولذلك اختصرته بما يسهل لفظة وقريب منه وهو ليماندوس
    واخي بالعكس اعلم ان هناك ملف يتحدث عن هذا الامر ولكن يا اخي اصلا لويس
    يعتبر منهم وهم يعرفونه ويعلومن عنه الكثير بينما الطرفان الجديدان او
    الدخيلان الجديدان هما ليون وايدا وليون امسكوا به بقي الطرف الثاني وهو ايدا
    وهذا ما قصدته
    حسنا ولكن لماذا قاموا بإحتجاز لويس حيا رغم أنهم لا يحتاجوه ويعلمون بأنه خائن؟فلو قتلوه لما تم تحريره من ليون ولما ساعد ليون إيدا ضد سادلر وجماعته

اخي لو خنقتك هل سوف تصبح عيناك حمراء
    وكأنك تستطيع أن تقترب مني أصلا ولا تقلق يعني أصلا عيني في بطبيعتها حمراء بدون الخنق هههههههههههه آسف على المزحة البايخة

ولكن انا اتحدث بصدق
    اخي لو لاحظت فان منديز نظر الى ليون وهو يخنق به عن طريق عينه المميزة
    فشاهد عينا ليون حمراء ليس لانه يخنقه ولكن لانه يعلم اعراض المصابين بي
    البويضة ومنها ظهور هذا اللون الاحمر في اعينهم وقد لايراه شخص الا بستخدم
    اشعة ما وهذا الامر متوفر في عين منديز ليس انها تطلق اشعة ولكنها تجعله يرى
    ما منهم او مصاب بالبويضة ومن لا
    اخي اما بالنسبة للترجمة فليس مهم اي الكلامان صحيح المهم يا اخي ان
    الكلام واحد وهو ان ليون يحمل نفس دمهم وهو البلاجا
    كلامك صحيح ولكن هل تقصد بأنه لو لم يكن ليون مصابا بالبويضة لقتله منديز؟

يا اخي صدقني هناك شعب اخر اكتشف البلاجا ولكي تعرف كل شيء
    عنهم ترقب اسئلة القلعة وسوف تعرف كل شيء عنهم
    حسنا يعني رغم أن الكلام الذي أنا قلته لم يكن من تأليفي بل مكتوب في أحد ملفات اللعبة والكلام الذي أنت قلته لم يكن مكتوبا لكن على كل حال عندما تأتي أسئلة القلعة فلكل حادث حديث

اخي المكان الذي يظهر لك فيه اول مرة ذلك العملاق اليس تصل
    اليه عبر جسر والمكان حوله جدران عالية من الاخشاب
    حسنا يعني تقصد أن تلك الآثار بمعنى آثار أقدام هي من الغول أليس كذلك؟

وشكرا لك لمزاحك اللطيف
    صحيح ولكنه تحت الارض بمسافة امنة وبعيدة عن القلعة
    حسنا الآن فهمت الأمر

اخي بالعكس انت اصلا تركض في وادي بين جبلان او تلان
    مرتفعان وفي احدهم هناك مباني كثيرة وهناك تم احتجاز العملاق
    حسنا

اخي نعم تلك الصخرة
    واخي كانوا سوف يستخدمون ذلك السهم على ليون ولكن هجومه على منديز وسقوطه
    وفقدانه للوعي وفر عليهم كل تلك الخطوة اخي يبدو ان الامر يعود
    لمنديز فبعد ان امسكوا بليون ولويس اعتقد منديز انه لم يعد لتلك الفتاة اي
    فائدة بعد الان فما يريدون ان يعرفوه سوف ياخذونه من ليون ولويس وهي
    لافائدة لها الان فقرر التخلص منها والصلاة كما قلت لك نوع من انواع الطقوس
    يجب ان تنفذ فهم يعتقدون ان ما يقوموا به من اجل المنظمة والشعار فهم
    مازالوا كالبشر
    واما لماذا لم يحقنوا لويس وايدا فالامر يعود لان ايدا قرر منديز قتله
    وعدم ابلاغ سادلر بامراه على اعتبار انه لايريد ازعاج الزعيم بموضوعها
    وايضا لويس كانوا محتارين بما يفعلوه به فهم يريدون العينة ويريدون ان
    يصبح منهم ولكن بقي الامر يعود لسادلر ويبدو ان القرار بشائنه تاخر على
    اعتبار انه بين يديهم الان
    صحيح ولكن أخي أتذكر شيئا وهو أحد الشخصيات كانت مزروعة فيه البويضة ولكن هذه الشخصية تمكنت من علاج نفسها قبل أن يتم زرع البويضة في ليون وآشلي ولكني نسيت من هي تلك الشخصية يعني هل هي لويس أم شخصية أخرى؟لكنها بالتأكيد ليست إيدا

اخي عدم تواجد اشلي وذلك خوفا عليها فاصلا هم
    لايريدون ان يؤذوها لانها مهمة بالنسبة لهم وليون ايضا خائف ان يكون هناك فخ
    فتصاب اشلي بشيء ما فتموت او يحدث لها شيء فكان ليون يبعدها عن ساحات القتال
    خوفا عليها
    وايضا لو اشلي تواجدت معك في كل ميدان لقتال وحوش مرعبة مثل هؤلاء اما
    استطعت الخروج من هناك لانها اقل ضربة تموت واذا اطلقة لقتل الوحش تخيل ان
    تصيبها يعني عائق كبير
    صحيح

لكي تاخذها يا اخي الغالي فليون في كلتا الاحوال كان ليقتلعها
    من راس منديز ولو انها لم تسقط وخوفا من اثارة القرف و الاشمئزاز لو اتى
    عرض يخلع ليون عين ذلك الوحش فان الامر سوف يشكل ازعاج لدى الغرب
    وهنا قررت كابكوم ان تجعلها تسقط لوحدها
    حسنا

واخواني اعتذر عن التعب الذي سببته لكم ولكن اخواني من يظمن
    ان يعيش المرء للغد وانا اريد ان اجعل الموضوع متلاحق حتى يتسنى للجميع
    قراته ولو انهم لم يقراوه الان فلا باس فسوف يبقى الموضوع وفي اي وقت يقراه
    الشخص
    ولا تقلقوا القلعة والجزيرة سوف تكون خفيفة يعني الكم الهائل جاء من
    القرية والباقي سوف يكون اقل بقليل يعني الفرق قد يكون بتنقيص 10 اسئلة من
    اسئلة القرية
    لا داعي للإعتذار يا أخي الغالي وأرجوك لا تقل هذا الكلام يعني الأعمار بيد الله وإن شاء الله لك العمر الطويل يا أخي العزيز والآن عرفت السبب من إستعجالك وهو أنك خائف أن لا تعيش لتكمل الموضوع يعني بصراحة هذا الشيء لا يستحق الخوف منه وبدلا من أن تركز على الموضوع ركز على الصلاة فهي أول ما يسئل عنه العبد يوم القيامة وأقم صلاتك قبل مماتك (لا أقصد أنك لا تصلي والعياذ بالله ولكن السبب الذي قلته أنت لا يستحق أن تستعجل في الموضوع من أجله فهذه ليست وصية وإنما موضوع عن لعبة لا أكثر ولا أقل ولا أقصد بأن موضوعك ليس مهما بل هو مهم جدا ولكن لا يستحق أن تخاف كل هذا الخوف من أجله)

بالنسبة للموضوع فتنقيص 10 أسئلة لا يكفي أيضا يعني على الأقل 15 أو 20 سؤال وماذا عن قسم كل من إيدا ولويس يعني ما مدى طولهما؟

لاني عندما ذهبت الى القرية ورفعت الكيس عن وجه الرجل وجدته اسنانه مخلعة فقلت هذا اكيدا يعمل عند الدكتور فار تجارب
    هههههههههههههههههههههه

موضوع العام
    بل يستحق أن يكون موضوع القرن أو موضوع الحياة أو موضوع الكون

يعود الامر يا اخي الى ان ما حدث في مختبرات الريزدنت ايفل 0 لم يعلم بها احد وما حدث من انفجار هناك ثم بعدها او باليوم التالي انفجر المبنى الاخرى المبنى الفخم جعل الامر واحد لذلك فكما اخبرتك ان شركة كابكوم اهتمت بما حدث من منظور الولايات المتحدة والناس والناس لم يعلموا اصلا ماذا حدث في الزيرو بل عن قصة لشيء ما حدث في البيت الفخم ولكنهم عرفوا ما حدث في الجزء الثالث من انتشار للفايروس وان اصابع الاتهام اتجهت الى الامبريلا ولكن دون دليل ملموس
    لذلك فالعرض جاء ليتحدث فقط عن ما ساعد على توجه اصابع الاتهام للامبريلا وهي البيت الفخم وايضا مدينة راكون
    بينما الزيرو كان مجهول ومشممول بالاول
    هكذا إذًا

اخي لا استطيع ان اتحدث عن كل شخص بشكل كامل الا ان كان يحتاج ذلك وكما قلت لك منديز وضعت كل شيء عنه في القرية واعتقد ان هذا يكفي من اجله والبقية من سادلر وسلازار وكرواسر ايضا قررت ان اجعل معلوماتهم موجودة في الاسئلة
    حسنا لا بأس بذلك

صحيح يا اخي اصلا هكذا هي القصة وحتى لو تتجه الى البرج اصلا فان الاتصال في القصة سوف يتم بان يتجه ليون الى هناك والا لما وضعت شركة كابكوم عرض هناك
    فهمت قصدك وهو أن كل شيء أو أي شيء تضعه كابكوم لا بد أن له هدف أو سبب معين وأنه لا يمكن أن تضعه على الفاضي أو بسبب خطأ في التصميم؟يا أخي لا أحد معصوم من الخطأ والكمال لله وحده وعلى فكرة الآن أنت تقول العكس يعني تقرير ويسكر عندما وضعته كابكوم قلت أن فيه أخطاء والآن هذا العرض تقول أن ليس فيه أخطاء والله حيرتني فعلا!

اخي اجبت على سؤالك هذا وها انا اعيد الجواب
    وصول تلك المروحية كان بعد رسالة ليون الاخيرة عبر برج الارسال في الجزيرة العسكرية حيث لم يكن يعلم ليون ان الارسال خاصته قد وصل وقد حاول الجيش ارسال رسالة الى ليون يخبروه فيها بانهم يسمعوه ولكن دون فائدة فهنا قرروا ارسال مروحية عسكرية حسب احداثيات الاتصال ليس الا للاستطلاع اولا ومعرفة ماذا هناك ثانيا وجاء حظ ليون انها جاءت في الوقت المناسب والمكان المناسب ولكن لم يتسنى لقائد المروحية الابلاغ عن مكانه وانه عثر على ليون في تلك المنطقة فقد انشغل اولا في القتال واخيرا فقد تم تدميره بسرعة وايضا خطورة تلك المنطقة قد يعرض القوات التي قد يتم انزالها للخطر من ناحية اخرى بسبب الدفاعات التي رايناها ايضا كل هذا حال دون الابلاغ عن المكان .
    أخي العزيز أعتقد أن الإرسال من ذلك البرج لم يكن له فائدة هل تعرف لماذا؟يا أخي تذكر ذلك الإتصال بين ليون وهانيجان قبل دخول ليون إلى القلعة بفترة قصيرة حيث قالت له بعد أن أنقذ آشلي بأنها سترسل له مروحية ثم بعدها بقليل إتصلت مرة أخرى لتخبره بأنه فقد الإتصال مع المروحية وأنه لا بد أن أحد ما أسقطها وأنها سترسل له مروحية أخرى وركز على جملة مروحية أخرى وهذه المروحية الأخرى هي التي وصلت إلى ليون في الجزيرة أما عن الإتصال من البرجفيوجد إحتمالين الأول وهو أنه لم يستطع أحد سماع كلام ليون والثاني وهو الأرجح هو بأن كلامه وصل وبهذا عرفوا مصدر الإرسال كما قلت أنت ووصلت المروحية فلا يمكن أن تكون قد وصلت المروحية بمجرد الإتصال بالبرج وبهذه السرعة بل أصلا تم إرسالها منذ ذلك الإتصال بين ليون وهانيجان قبل دخول ليون إلى القلعة بفترة قصيرة لكن الإتصال في البرج ساعد في وصول هذه المروحية في المكان المناسب والوقت المناسب يعني الكلام الذي قلته أنت صحيح ولكنه كان يحتاج إلى توضيح

اخي في الحقيقة حيرني اين يمكن ان يكون ولكن بما سمعته عن هذا الشخص فانا اعتقد انه هو نفس الشخص الذي نقابله اول مرة في اللعبة الذي يحمل فاس ونقتله ثم ياتي بعد ذلك مشهد تحرك الشاحنة
    لانه اكثر شخص يبدو انه غني ومنظره يبدو كطبيب
    ولكن يبقى الامر مجهول يعني ممكن ان يكون خارج القرية او في مكان ما
    لا أعتقد ذلك

وشكرا لك يا صاحب القلب الكبير
    لا شكر على واجب يا أخي الغالي وأنت قلبك أكبر

الأمر يتعلق بالسؤال نفسه وليس الجواب حيث قلت أنت أن القرويين يتجهون نحو الكنيسة رغم أن ليون غير موجود وكان سؤالي هو هل تقصد بأن ليون غير موجود بأنه غير موجود في الكنيسة؟

صحيح
    ^____^

اخي انت رايت ان الكنيسة موجودة في اعلى التل القريب من القرية وجرس الكنيسة لبدا ان يسمعه الجميع وخصوصا ان المزرعة الاخرى مجاورة للقرية وتطل عليها الطكنيسة ايضا وايضا من فوق التل ورموا عليك الصخرة هم يستطيعون سماع جرس الكنيسة
    صحيح

اخي ما ذكرته مهمة ايدا هذا من اجل اللاعب يعني لكي تعرف ما هو المطلوب منك فعله ولكي لا تضيع ولكن في القصة الاصلية كان الامر مجرد مصادفة وقد شرحت لك يا اخي كيف يمكن ان يكون خاص ان دق في وقت غير موعده الرسمي
    ما زلت غير مقتنع بالأمر ولا تسألني لماذا

اخي انا لا اتهرب من الاعتراف بالخطا ولكن هذا لو كان هناك خطا في المعلومة اما عن لفظ الاسم فليس هناك تهرب انما رغبة باختصار الفكرة وسهولة التحدث بها كما الجميع يطلق لقب ذو اللحية على منديز اختصار لاسمه
    إهدأ يا أخي العزيز فقد كنت أمزح معك فقط لا أكثر ولا أقل

اخي قصدت من انه دائما يجعلك تحتاج للشراء منه عن طريق انه يبيعك اسلحة تكون قوتها ضعيفة وبستمرار تحرك تجد نفسك مع الذخيرة القليلة ترغب بان تكون الطلقة التي تطلقها تريحك من واحد او اثنان بسرعة فتبحث عنه لترغب بتطوير سلاحك وزيادة سعته لتحصل على مخزن مجانا وبذلك هو يجعلك دائما تحتاجه لكي يجعلك تقتنع بانك لا تستطيع ان لا تشتري منه لانه ضروري ولو انه باعك اسلحة قوية منذ البداية لما عدت له
    يا له من نصاب!

اخي هذا السؤال يتعلق بالقلعة اليس كذلك اذن موقعه عند اسئلة القلعة
    حسنا لا تقلق

وبما تفسر عدم هجومه على ليون؟؟
    أخي الغالي أنظر للسؤال رقم 20 لتعرف الجواب

بالنسبة لقصة القرية وكيف انهم وضعوا في القروين هذا الكائن الطفيلي هل لأمبرالا علاقة فيها من قريب او بعيد؟
    بالطبع لا يا أخي الغالي لأنه شركة أمبريلا إنهارت كما هو مذكور في عرض البداية للجزء الرابع وانظر إلى مقدمة الموضوع لتعرف التفاصيل وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس

بالطبع لا يا أخي الغالي لأنه شركة أمبريلا إنهارت كما هو مذكور في عرض البداية للجزء الرابع وانظر إلى مقدمة الموضوع لتعرف التفاصيل وشكرا
    كلامك صحيح وانا عارف هالشي ولكن أليس هناك رابط بين أمبرلا وهذة البويضات التي توضع في الأوادم؟

وفي اخر ايضا طرأ على ذهني عن اسم القرية Pueblo على حسب ذاكرتي هل له مغزى؟

الصورة الرمزية النمسس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفعى الصلبة
    كلامك صحيح وانا عارف هالشي ولكن أليس هناك رابط بين أمبرلا وهذة البويضات التي توضع في الأوادم؟

وفي اخر ايضا طرأ على ذهني عن اسم القرية Pueblo على حسب ذاكرتي هل له مغزى؟
    لا أعتقد بوجود رابط لكن سوف يجيب الأخ الغالي كريس على هذا السؤال بشكل مفصل أكثر أما عن إسم القرية وهو Pueblo فليس له مغزى يعني مجرد إسم للقرية حيث عند دخولك توجد لافتة مكتوب فيها هذا الإسم وهي تدل على إسم المكان الذي أنت فيه وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي الامبريلا
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي
    يعني تعلم انك تاخرت
    على اية حال يا اخي ارجو ان لاتطول الغيبة واهلا بعودتك سالما لنا
    ولاشكر على واجب مرة اخرى

......................................................

اهلا اخي الغالي The confused

سؤالك : وبما تفسر عدم هجومه على ليون؟؟

الجواب : افسره بانك لم تقرا الجواب يا اخي عن هذه الشخصية جيدا
    اخي قد اشرت في جوابي الى ان طمع هذا الرجل ادى به الى التفكير بان يستفيد من هذا الغريب ببيعه اسلحة وتطوير اسلحة وكسب النقود منه خير له من قتله
    وايضا لو لاحظنا فهو لايبيعك الذخيرة بل يعطيك سلاح بذخيرة معينة ولو اعتمدنا على الذخيرة في اسلحته لقتلنا القرويين اليس كذلك
    وايضا ليجعلك دائما تبحث عنه لتطور اسلحتك وتزيد من قوتها وتشتري ما هو اقوى
    وهكذا يعني طمعه جعله يسيطر على ما في داخله لتصبح مثله

سؤال اخر طراء في بالي الان

سؤالك : عند دخولك الى منطقة الكنيسة تتحول المنطقة الى ليل وظلام وعند خرونا من الباب الاخر الذي يوصلنا الى البحيرة من منطقة الوحش الضخم حيث تتدحرج الصخرة الكبيرة نجد المنطقة اصبحت نهار
    فهل معقول ان يمر ليون بمنطقة الكنيسة والساحة التي بها الوحش في يوم كامل
    لا والمثير في الامر اذا خرجت في المنطقة التي بها ضوء النهار وتعود من نفس الباب في نفس اللحظة تجد المنطقة لاتزال مظلمة
    فهل هذا خطء في التصميم ام ماذا

الجواب : ملاحظة قوية يا اخي الغالي
    اخي في الاصل ليون عليه ان يتابع طريقه وليس كما نفعل نحن في بعض الاحيان ندخل ونخرج من الباب في نفس الوقت ولايجب على ليون العودة الا في الوقت المناسب لهنا وطبعا برمجة اللعبة يا اخي الغالي ليست ذكية لتقدر هذه الحركة وهنا تحصل الامور بسرعة
    وهو بالفعل خطا في اللعبة ولكنه كما تعلم رغبة من كابكوم لتعطي جو متقلب حسب الظروف المناخية لاسبانيا وايضا لتزيد من جو المتعة في اللعبة
    ولكن طبعا برمجة مثل هذه الامور بطريقة تتحرك وفق توقعات تحركات اللاعبين صعب

....................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز الأفعى الصلبة بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

سؤالك : ولدي فقط أستفسار للأخ العزيز كريس بالنسبة لقصة القرية وكيف انهم وضعوا في القروين هذا الكائن الطفيلي هل لأمبرالا علاقة فيها من قريب او بعيد؟

الجواب : اخي بالنسبة للشق الثاني من السؤال فليس للامبريلا اي علاقة مباشرة بما يحدث في القرية وما يحدث هناك شيء جديد حتى على الامبريلا وكما راينا بالعرض في مقدمة اللعبة كيف ان الامبريلا انهارات بشكل كامل بسبب الخسائر وتدني الشهرة الى اخره طبعا
    اما بالنسبة لما حدث للقرويين وكيف اصابتهم البويضة فيا اخي يمكنك الاطلاع على كل شيء من خلال موضوع
    ........................... قصة قرية ........................ الموجودة في المنتدى في الصفحة الاولة لتعرف كل شيء عن هذا الامر يا اخي العزيز وبالصور ايضا

سؤالك : وفي اخر ايضا طرأ على ذهني عن اسم القرية Pueblo على حسب ذاكرتي هل له مغزى؟

الجواب : اخي في الحقيقة هذه الكلمة هي بالاسبانية وتعني قرية يعني ما قراته هي كلمة قرية فقط وليس لها معنى على شيء سوى انك قرب قرية

سلام chris

......................................................
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس

أخي قبل أن أكمل النقاش لدي سؤال صغير يعني القرية تابعة للقلعة والقلعة تابعة للجزيرة أليس كذلك؟

من ناحية ادارية
    يعني سادلر يتخذ من الجزيرة قاعدة له وبما انه هو القائد فهذا يعني ان الجزيرة هي الرقم واحد في الادراة وبعدها ياتي القلعة ثم القرية
    وهذا يعني ان الامر ياتي صعودا كالتالي
    القرية تتبع للقلعة والقلعة تتبع للجزيرة
    اذن القرية تتبع للجزيرة ايضا درس في المنطق

ولكن من ناحية حقيقية لا فالجزيرة و القرية كلهما يتبع للقلعة لانها تعتبر من املاك القلعة ومن يحكم القلعة فالجزيرة والقرية تعتبر من املاكه
    يعني في الحقيقة القرية والجزيرة ملك لسلازار لانها ميراث اجداده ملوك هذه المنطقة

حسنا ولكن لماذا قاموا بإحتجاز لويس حيا رغم أنهم لا يحتاجوه ويعلمون بأنه خائن؟فلو قتلوه لما تم تحريره من ليون ولما ساعد ليون إيدا ضد سادلر وجماعته

اخي كما اخبرتك امر لويس خاص بسادلر ولايسمح بقتل لويس دون اخذ الاذن من سادلر لذلك ابقوه حيا ينتظرون الاوامر ولكن الاوامر تاخرت وليون استطاع تهريب لويس من القيود
    ومساعدته لليون على اعتبار ان هناك دين بينهما فليون انقذ لويس في البداية من الخزانة و ايضا من ضربة ابو فاس حيث هرب لويس
    وايضا لان لويس يعتقد ان ليون قادر على القضاء على الفوضى التي حصلت فهو لايستطيع ذلك وحده وليون اثبت انه قادر على ذلك

سلامة عيونك يا اخي الغالي

هل تقصد بأنه لو لم يكن ليون مصابا بالبويضة لقتله منديز؟

كان قتله بكل تاكيد هذا اذا لم يحطم عنقه

حسنا يعني رغم أن الكلام الذي أنا قلته لم يكن من تأليفي بل مكتوب في أحد ملفات اللعبة والكلام الذي أنت قلته لم يكن مكتوبا لكن على كل حال عندما تأتي أسئلة القلعة فلكل حادث حديث

وانا لدي دليل يا اخي قوي فلا تقلق الا تثق بي يا اخي الغالي

حسنا يعني تقصد أن تلك الآثار بمعنى آثار أقدام هي من الغول أليس كذلك؟

طبعا وتستطيع التاكد منها يا اخي لو نظرت اليها

صحيح ولكن أخي أتذكر شيئا وهو أحد الشخصيات كانت مزروعة فيه البويضة ولكن هذه الشخصية تمكنت من علاج نفسها قبل أن يتم زرع البويضة في ليون وآشلي ولكني نسيت من هي تلك الشخصية يعني هل هي لويس أم شخصية أخرى؟لكنها بالتأكيد ليست إيدا

تلك الشخصية هي لويس يا اخي الغالي ولكن هذا كان في الماضي قبل ان يتم اختطاف اشلي ووصول ليون بفترة كبيرة تقريبا فترة زراعة البويضة في القرويين وقد استطاع لويس التخلص منها بطريقة ذكية وسرقة المضاد مع العينة والهرب بهما

ان شاء الله يا اخي فلاتوصي حريص وان شاء الله نكون من من لايقطعون صلاتهم ويدون ما امرهم به الله

بالنسبة للموضوع فتنقيص 10 أسئلة لا يكفي أيضا يعني على الأقل 15 أو 20 سؤال وماذا عن قسم كل من إيدا ولويس يعني ما مدى طولهما؟

خليها سر

فهمت قصدك وهو أن كل شيء أو أي شيء تضعه كابكوم لا بد أن له هدف أو سبب معين وأنه لا يمكن أن تضعه على الفاضي أو بسبب خطأ في التصميم؟يا أخي لا أحد معصوم من الخطأ والكمال لله وحده وعلى فكرة الآن أنت تقول العكس يعني تقرير ويسكر عندما وضعته كابكوم قلت أن فيه أخطاء والآن هذا العرض تقول أن ليس فيه أخطاء والله حيرتني فعلا!

اخي توكل على الله اما بخصوص اخطاء تقرير ويسكر فكما قلت لك كان لي هدف به لتمهيد موضوعي القادم عن سبب هذه الاخطاء
    وايضا ما اقوله عن عدم وجود اخطاء في الجزء الرابع هو انه غير مرتبط بقصتنا لعبتنا كثيرا يعني القصة اختلفت والشخصيات اختلفت اهدافها لذلك فهي كانها نمط وشكل جديد من القصة وهو كما ترى خالي من العيوب ولو حاولوا ربطه بالقصة السابقة للعبة اكان هناك بالتاكيد اخطاء

أخي العزيز أعتقد أن الإرسال من ذلك البرج لم يكن له فائدة هل تعرف لماذا؟يا أخي تذكر ذلك الإتصال بين ليون وهانيجان قبل دخول ليون إلى القلعة بفترة قصيرة حيث قالت له بعد أن أنقذ آشلي بأنها سترسل له مروحية ثم بعدها بقليل إتصلت مرة أخرى لتخبره بأنه فقد الإتصال مع المروحية وأنه لا بد أن أحد ما أسقطها وأنها سترسل له مروحية أخرى وركز على جملة مروحية أخرى وهذه المروحية الأخرى هي التي وصلت إلى ليون في الجزيرة

اخي شكرا لك لانك تثبت كلامي يا اخي بان برج الاتصال له فائدة
    اتعرف لماذا يا اخي الغالي
    اخي فكر بالامر ليون اتصل وهو في القلعة اليس كذلك فكيف اتجهت المروحية الى الجزيرة ؟؟
    اخي كانت تلك المروحية متجهة الى البر وبالتحديد الى القرية والقلعة لتبحث عن ليون هناك ولكن وصول رسالة ليون عبر الجهاز في اعلى البرج ولو بشكل متقطع جعلهم يحددون مكان الاتصال ليحصلوا على احداثية تلك الجزيرة ويامروا قائد المروحية بتحويل وجهته الى تلك الجزيرة للبحث عن ليون

أما عن الإتصال من البرجفيوجد إحتمالين الأول وهو أنه لم يستطع أحد سماع كلام ليون والثاني وهو الأرجح هو بأن كلامه وصل وبهذا عرفوا مصدر الإرسال كما قلت أنت ووصلت المروحية فلا يمكن أن تكون قد وصلت المروحية بمجرد الإتصال بالبرج وبهذه السرعة بل أصلا تم إرسالها منذ ذلك الإتصال بين ليون وهانيجان قبل دخول ليون إلى القلعة بفترة قصيرة لكن الإتصال في البرج ساعد في وصول هذه المروحية في المكان المناسب والوقت المناسب يعني الكلام الذي قلته أنت صحيح ولكنه كان يحتاج إلى توضيح

صحيح يا اخي الغالي
    وهذا يعني ان الاتصال من البرج كان له فائدة اليس كذلك

إقتباس:

الأمر يتعلق بالسؤال نفسه وليس الجواب حيث قلت أنت أن القرويين يتجهون نحو الكنيسة رغم أن ليون غير موجود وكان سؤالي هو هل تقصد بأن ليون غير موجود بأنه غير موجود في الكنيسة؟

لا يا اخي بل اقصد بان القرويين تركوا ليون وتوجهوا الى الكنيسة وكان ليون غير موجود بينهم يعني انت تخيل رجل يقاتله اشخاص ويريدون قتله وفجاة يصمعوا صافرة ما ويتركوا ذلك الرجل ويرحلوا وكانه غير موجود اصلا بينهم

ما زلت غير مقتنع بالأمر ولا تسألني لماذا

اخي ان شاء الله سوف يزول الامر عندما اتحدث عن ايدا

واهلا بيك يا اخي الغالي

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

من ناحية ادارية
    يعني سادلر يتخذ من الجزيرة قاعدة له وبما انه هو القائد فهذا يعني ان الجزيرة هي الرقم واحد في الادراة وبعدها ياتي القلعة ثم القرية
    وهذا يعني ان الامر ياتي صعودا كالتالي
    القرية تتبع للقلعة والقلعة تتبع للجزيرة
    اذن القرية تتبع للجزيرة ايضا درس في المنطق

ولكن من ناحية حقيقية لا فالجزيرة و القرية كلهما يتبع للقلعة لانها تعتبر من املاك القلعة ومن يحكم القلعة فالجزيرة والقرية تعتبر من املاكه
    يعني في الحقيقة القرية والجزيرة ملك لسلازار لانها ميراث اجداده ملوك هذه المنطقة
    وكذلك القلعة ملك لسالازار لكن في النهاية كل هذه الأماكن القرية والقلعة والجزيرة سواء من الناحية الإدارية أو الحقيقية فهي ملك لسادلر أولا وأخيرا ثم بعده سالازار أما منديز فهو لا يملك سوى القرية فقط

اخي كما اخبرتك امر لويس خاص بسادلر ولايسمح بقتل لويس دون اخذ الاذن من سادلر لذلك ابقوه حيا ينتظرون الاوامر ولكن الاوامر تاخرت وليون استطاع تهريب لويس من القيود
    ومساعدته لليون على اعتبار ان هناك دين بينهما فليون انقذ لويس في البداية من الخزانة و ايضا من ضربة ابو فاس حيث هرب لويس
    وايضا لان لويس يعتقد ان ليون قادر على القضاء على الفوضى التي حصلت فهو لايستطيع ذلك وحده وليون اثبت انه قادر على ذلك
    حسنا

سلامة عيونك يا اخي الغالي
    الله يسلمك

كان قتله بكل تاكيد هذا اذا لم يحطم عنقه
    صحيح

وانا لدي دليل يا اخي قوي فلا تقلق الا تثق بي يا اخي الغالي
    لا أثق بك لأنك من كابكوم وتخدعنا جميعا يا نصاب أمزح معك يا أخي الغالي ولا تغضب أرجوك وأنتظر دليلك القوي

طبعا وتستطيع التاكد منها يا اخي لو نظرت اليها
    هكذا إذًا

تلك الشخصية هي لويس يا اخي الغالي ولكن هذا كان في الماضي قبل ان يتم اختطاف اشلي ووصول ليون بفترة كبيرة تقريبا فترة زراعة البويضة في القرويين وقد استطاع لويس التخلص منها بطريقة ذكية وسرقة المضاد مع العينة والهرب بهما
    يعني أخذ العينة والمضاد وتناوله فعالج نفسه وكان ينوي أن يجلبه لليون وآشلي لكنه لم يتمكن من ذلك كما هو واضح من خلال عروض اللعبة

ان شاء الله يا اخي فلاتوصي حريص وان شاء الله نكون من من لايقطعون صلاتهم ويدون ما امرهم به الله
    آمين

خليها سر
    أخبرني به في رسالة خاصة

لا شكر على واجب

اخي توكل على الله اما بخصوص اخطاء تقرير ويسكر فكما قلت لك كان لي هدف به لتمهيد موضوعي القادم عن سبب هذه الاخطاء
    وايضا ما اقوله عن عدم وجود اخطاء في الجزء الرابع هو انه غير مرتبط بقصتنا لعبتنا كثيرا يعني القصة اختلفت والشخصيات اختلفت اهدافها لذلك فهي كانها نمط وشكل جديد من القصة وهو كما ترى خالي من العيوب ولو حاولوا ربطه بالقصة السابقة للعبة اكان هناك بالتاكيد اخطاء
    صحيح ولكن الجزء الرابع فيه عيوب لأنه لا يوجد شيء خالي من العيوب

اخي شكرا لك لانك تثبت كلامي يا اخي بان برج الاتصال له فائدة
    اتعرف لماذا يا اخي الغالي
    اخي فكر بالامر ليون اتصل وهو في القلعة اليس كذلك فكيف اتجهت المروحية الى الجزيرة ؟؟
    اخي كانت تلك المروحية متجهة الى البر وبالتحديد الى القرية والقلعة لتبحث عن ليون هناك ولكن وصول رسالة ليون عبر الجهاز في اعلى البرج ولو بشكل متقطع جعلهم يحددون مكان الاتصال ليحصلوا على احداثية تلك الجزيرة ويامروا قائد المروحية بتحويل وجهته الى تلك الجزيرة للبحث عن ليون
    يبدو أنه لا أحد فينا يستطيع إقناع الآخر لذلك فلنترك الأمر

صحيح يا اخي الغالي
    وهذا يعني ان الاتصال من البرج كان له فائدة اليس كذلك
    أعتقد ذلك

لا يا اخي بل اقصد بان القرويين تركوا ليون وتوجهوا الى الكنيسة وكان ليون غير موجود بينهم يعني انت تخيل رجل يقاتله اشخاص ويريدون قتله وفجاة يصمعوا صافرة ما ويتركوا ذلك الرجل ويرحلوا وكانه غير موجود اصلا بينهم
    حسنا الآن فهمت الأمر

اخي ان شاء الله سوف يزول الامر عندما اتحدث عن ايدا
    أتمنى ذلك

واهلا بيك يا اخي الغالي
    أهلا وسهلا بك يا أخي العزيز كريس وشكرا

مشاركة: احم احم

وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي
    وهذا بعض ما عندكم وليس لهذه الدرجة موضوع العام بس اترى ذلك
    يا اخي الغالي كريس و بدون مجاملة و مع احترامي للجميع
    فانت افضل كاتب مواضيع رايته الى الان و خاصة الاسلوب و التحليل اسطورة اخي الغالي
    و بانتظار باقي الاسئلة

ما شاء الله عليك أخوي chris على الموضوع الرائع من خفايا اللعبة الرائعة Resident Evil 4..

شكراً على التحليل الكامل والشامل .. وفي انتظار باقي الأسئلة ..

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي النمسس

صحيح ولكن الجزء الرابع فيه عيوب لأنه لا يوجد شيء خالي من العيوب

ممكن ولكن لانه يعتبر قصة جديدة لايرتبط ببقية القصص فهو سليم من الاخطاء في القصة وليس في الجرافيكس او طبيعة اللعبة

واهلا بيك يا اخي الغالي مرة اخرى

.................................................................

اهلا اخي الغالي SILENT HORROR
    وشكرا لك يا اخي الغالي على كلامك اللطيف
    وان شاء الله غدا سوف اكمل الاسئلة وخصوصا القلعة

.......................................................

اهلا بيك يا اخي العزيز The.Rock
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    وان شاء الله غدا البقية

..................................................

اخواني اعتذر لكم عن انقطاعي المفاجىء ولكن السبب فايروس لعين والحمد لله كل شيء عاد الى طبيعته وغدا لنا تكملة لهذا الموضوع باذن الله واسئلة القلعة

سلام chris
    chris

مرحباً يا مرقبنا و أستاذانا الطيب كريس
    أنا عندي ملاحظة لو سمحت
    بعد موجهة القروين وقرع جرس الكنيسة وجدت انا مذكرة تبين أن منظمة لوس ليمنادوس تعلم بما تفعل الحكومة الأمريكة عرفوا أن الحكومة لن ترسل قوات للبحث عن أشلي بل سيرسلون شخص بشكل سري وقد عرفو من هو هذا الشخص وهو ليون كنيدي وهم يرقبونه منذوصولة للأسبانيا وتحقيقات التي يقوم بها في أسبانيا وهذه المذكرة لزعيم القرية بيتروس منديز (أبو لحية) السؤال كيف عرفوا ذالك ؟
    موقع المذكرة في كوخ من الخشب بجنب البوابة التي تدخلك على المزرعة وهذة المذكرة معلقه على جدر الكوخ

صفحة 3 من 20 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة