صفحة 5 من 20 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 288

الموضوع: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

مشاركة: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

يا جماعة دخت وانا اقرابعض الردود الطويلة اقترح ان تكون الردود قصيرة شوي وفيها اسألة او استفسارات ولندع التعليق جانبا
    التعديل الأخير تم بواسطة الأفعى الصلبة ; 22-02-2006 الساعة 10:27 PM

مشاركة: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفعى الصلبة
    يا جماعة دخت وانا اقرابعض الردود الطويلة اقترح ان تكون الردود قصيرة شوي وفيها اسألة او استفسارات ولندع التعليق جانبا
    اول شي سلام عليكم وثاني شي صحيح والله ياشباب انا ما عرفت اقرا الردود الطويلة
    عشان كيذا يا ريت والله تخفون شوي لانكم تشوشون علينا .

سوألي حبيبي كريس ممكن يكون مالة علاقة بالقصة لكن لة اهمية عندي = :- ما الفرق بين شركة كابكوم وشركة امبريلا وهل تربط بينهما علاقة ؟
    بالتوفيق.

وعليكم السلام اخوي كاريبي ورحمة لله وبركاته

كابكوم الشركة الناشرة للعبة ولثانية امبرلا شركة وهمية في اللعبة لا علاقة

واعذرني اني تدخلت ورديت عليك

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

يعني بإختصار شديد توجد علاقة بين قصة الجزء الرابع وقصص الأجزاء السابقة

صحيح ولكن ليس بشكل مباشر انما بشكل اشبه بالجديد والمختلف فويسكر يظهر هنا يرغب بشيء وليس له علاقة كما مثلا في الكود فيرونيكا فقد ظهر بشخصه وكان له دور كبير في ذلك الجزء كما ان الامبريلا كانت حاظرة وايضا كريس بطل ستارز
    بينما الان الامبريلا فقط مجرد خبر لقرب عودتها
    وليون ليس موجود الا لهدف جديد واللعبة كلها تختلف عن السابق

يا أخي كانت لدي ظروف يعني عدم وجود أي رد خلال يومين لا يعني أن النقاش إنتهى يعني ألا يمكنك الإنتظار أبدا ولو لمرة واحدة في حياتك؟ولو إنتهى النقاش لكنت أخبرتك بأن تبدأ في أسئلة القلعة ولكنك كعادتك تتجاهل الآخرين وتستعجل دائما وتتسرع في إتخاذ قراراتك والتي تنعكس سلبيا علينا ولها عواقب وخيمة

اخي المنتدى يجب ان يستمر بالعطاء والنشاط واي يوم نتاخر فيه عن تقديم المزيد يؤدي الى تراجع في المنتدى من جهة ومن جهة اخرى في الموضوع
    ويا اخي يعني انت تعلم باني لا استطيع ان اعرف ما هي ظروف كل عضو فماذا لو انك لم تكن مشغول وفعلا لم يكن لديك اي شيء عن القرية وانت تنتظرني ان اكمل وانا انتظرك لكي تسئل اذن متى سوف ننتهي اعتقد اننا سوف نسير الى ما لا نهاية
    واخي اعذرني ولكن الموضوع للكل ولا استطيع ان اوقف سير الموضوع بسبب عضو يا اخي الغالي ولو الامر كان هكذا لكان المنتدى مات منذ فترة طويلة لو بقينا معلقين بشخص ما ان تاخر انتهى المنتدى بل بالعكس فان غاب عضو فهناك اخرون يجب الاهتمام بهم ودفع عجلت النشاط للمنتدى

اخي وان شاء الله في المستقبل لا اتخذ اي قرارت قد تنعكس سلبا

هذا غير صحيح فعندما كان مقيد كان يتجه إليه قروي ويحاول قتله ولم يتم التحقيق معه يعني كانوا سيقتلوه دون أن يستجوبوه فماذا تفسر الأمر؟

اخي الم نتفق ان ما تراه في اللعبة ليس بالضرورة مرتبط بالقصة
    وسوف اورد لك مثال البرج الذي يجري ليون في اتصال فانت تستطيع ان تهمله ولا تتجه له ولكن في القصة يجب ان تتجه له
    وهجوم ذو الفاس عليهم يا اخي هذا من برمجيات اللعبة وذلك لمزيد من المتعة والاصل كما قلت سابقا ان يفك ليون قيوده وحده
    ولو ارادو قتله حقا لكانوا قتلوه منذ البداية عندما امسكوا به وما كانوا وضعوا فيه البويضة بل كانوا قتلوه وانتهى الامر

نفس العذر الممل كل مرة كالعادة ولا جديد في كلامك القديم

اخي المشكلة تكمن في سؤالك انت عن هذا الامر يعني انت عضو قديم وقد تكون تعرفني اكثر من الاخرين ورغم ذلك سئلت هذا السؤال
    ومن يسئل سؤال قديم لابدا ان يتلقى جواب قديم

إقتباس:
    اخي خدعه لكي يخرجها بعد ان عرف بامرها ولو ان سلازار لم يخبر سادلر بها لما طلب سادلر منه اخراجها ولما عرف اصلا عنها اي شيء

For many years the Salazar family has served as the castellans of this castle. However, not everything is bright, for my ancestry has a dark past. Long ago there once was a religious group that had deep roots in this region called the Los Illuminados. Unjustly however, the first castellan of the castle took away their rights and powers. As a follower of this religion and as the 8th Castellan, I felt that it was my duty as well as my responsibility to atone for that sin. I knew the best way to atone for that sin was to give power back to those who we once took it away from, the Los Illunimados. As expected it took a little time, but we were able to rejuvenate the once sealed Las Plagas. With this success I was one step closer to the revival of the Los Illuminados. The reason why I released the Las Plagas from deep under the castle and gave them to Lord Saddler was not only to repay for the sins of my ancestors but I felt certain that the Lord would make better use of this power to help save the world. To save those that have sinned with the power of the Las Plagas and to cleanse the their souls creating a world without sinners. The way it was meant to be. Once cleansed, they would become one of the many Ganados where they will find their reason to live. And after the Lord has succeeded in creating the world in which he has envisioned, then the sins of my Salazar family will be atoned for.

اخي اقرا هذه الرسالة وسوف تجد سلازار يتحدث عن انه بهذه الطريقة كان يتمنى ان يكفر عن ذنب اسرته وان سادلر سوف يحسن استعمال هذا الشيء
    وهذا يدل على انه اخبر سادلر بامر البلاجا من اجل التكفير عن ذنب اجداده

او هذه التي يظهر ان سلازار بعد ان اخبر سادلر عن سر البلاجا ناقش معه فك الختم عنها واخراجها من الارض وهذا يدل ايضا ان سادلر لم يعلم بامرها الا من سلازار والا لما ناقش سلازار سادلر بهذا الخصوص ولكان سادلر طلب منه اخراجها وانتهى الامر ولكن سلازار اخبر سادلر عن امرها فبدا سادلر يفكر بالامر ويخطط لخطته الجهنمية وعندها طلب من سلازار ان يتم اخراجها فناقشه سلازار بذلك

Knowing that Sr. Ramon Salazar has no family, Lord Saddler must have used his strong faith in the Los Illuminados to his advantage to talk Sr. Salazar into undoing the seal of the Las Plagas once done by his ancestor. Sr. Salazar would never do such a thing unless he was in some way being used unknowingly. I should have sensed the Lord's dirty scheme sooner. I feel I'm partly responsible for all of this.

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز Alfred Ashford
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
    شكرا لك على كلامك اللطيف يا اخي العزيز

........................................

اهلا بيك يا اخي العزيز الأفعى الصلبة بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    وان شاء الله تاخذ ملاحظتك بعين الاعتبار
    وشكرا لك يا اخي العزيز على تقديم المساعدة وبالعكس هذا الامر مرحب به

.......................................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا اخي العزيز كاريبـــــــــي
    واين انت يا اخي العزيز لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

سوألي :- ما الفرق بين شركة كابكوم وشركة امبريلا وهل تربط بينهما علاقة ؟

اخي اولا ما الفرق بين شركة الامبريلا وشركة كابكوم
    شركة كابكوم : هي شركة حقيقية وهي الشركة المصممة للعبة الريزدنت ايفل كما هو الحال بشركات الالعاب المختلفة مثل شركة نيتندو وغيرها

اما شركة الامبريلا : فهي شركة خيالية موجودة بقوتها ووحشيتها وتجاربها فقط في سلسلة لعبة الريزدنت ايفل وبالتحديد هي اساس قصة اللعبة وتعتمد عليها بشكل كبير جدا فهي الطرف الشرير في اللعبة والذي لاتقوم القصة الا به

والعلاقة هي ولول شركة كابكوم لما ظهرت الريزدنت ايفل في العالم وظهرت شركة الامبريلا في تلك اللعبة

سلام chris
    chris

السلام عليكم
    و الله الموضوع قمة الروعة !!
    نتظر منك المواضيع المميزة
    سلام..
    من ليس يسخو بما تسخو الحياة به.............انه احمقٌ بلحرص ينتحرُ...

إلهي لا تعذبني فإنــــــــي مقر بالذي قد كــان منـــي
    ومالي حيلة إلا رجائـــــــي وعفوك إن عفوت وحسن ظني
    فكم من زلة لي في البرايا وأنت عليا ذو فضل ومنــــي
    إذا فكرت في ندمي عليها عضضت أناملي وقرعت سنـــي
    يظن الناس بي خيــــــــــرا وإني لشر الناس إن لم تعفو عني

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

صحيح ولكن ليس بشكل مباشر انما بشكل اشبه بالجديد والمختلف فويسكر يظهر هنا يرغب بشيء وليس له علاقة كما مثلا في الكود فيرونيكا فقد ظهر بشخصه وكان له دور كبير في ذلك الجزء كما ان الامبريلا كانت حاظرة وايضا كريس بطل ستارز
    بينما الان الامبريلا فقط مجرد خبر لقرب عودتها
    وليون ليس موجود الا لهدف جديد واللعبة كلها تختلف عن السابق
    يا أخي الغالي كريس طالما أن اللعبة إسمها ريزدنت إيفل فهي لها علاقة بالأجزاء السابقة

اخي المنتدى يجب ان يستمر بالعطاء والنشاط واي يوم نتاخر فيه عن تقديم المزيد يؤدي الى تراجع في المنتدى من جهة ومن جهة اخرى في الموضوع
    ويا اخي يعني انت تعلم باني لا استطيع ان اعرف ما هي ظروف كل عضو فماذا لو انك لم تكن مشغول وفعلا لم يكن لديك اي شيء عن القرية وانت تنتظرني ان اكمل وانا انتظرك لكي تسئل اذن متى سوف ننتهي اعتقد اننا سوف نسير الى ما لا نهاية
    واخي اعذرني ولكن الموضوع للكل ولا استطيع ان اوقف سير الموضوع بسبب عضو يا اخي الغالي ولو الامر كان هكذا لكان المنتدى مات منذ فترة طويلة لو بقينا معلقين بشخص ما ان تاخر انتهى المنتدى بل بالعكس فان غاب عضو فهناك اخرون يجب الاهتمام بهم ودفع عجلت النشاط للمنتدى
    اخي وان شاء الله في المستقبل لا اتخذ اي قرارت قد تنعكس سلبا
    يا أخي التراجع الذي تتحدث عنه يمكن تعويضه فلا تقلق وأحس كأنك ستموت قريبا وأنك تريد كتابة الموضوع بسرعة قبل أن تموت لا سمح الله فما الأمر؟

اخي الم نتفق ان ما تراه في اللعبة ليس بالضرورة مرتبط بالقصة
    وسوف اورد لك مثال البرج الذي يجري ليون في اتصال فانت تستطيع ان تهمله ولا تتجه له ولكن في القصة يجب ان تتجه له
    وهجوم ذو الفاس عليهم يا اخي هذا من برمجيات اللعبة وذلك لمزيد من المتعة والاصل كما قلت سابقا ان يفك ليون قيوده وحده
    ولو ارادو قتله حقا لكانوا قتلوه منذ البداية عندما امسكوا به وما كانوا وضعوا فيه البويضة بل كانوا قتلوه وانتهى الامر
    لم نتفق على ذلك وإذا كان ما تراه في اللعبة ليس بالضرورة مرتبط بالقصة فهذا يعني أنك تقول بأن اللعبة كلها خاطئة فإذًا ما الفائدة من كل الذي نراه في اللعبة؟وأيضا أنت لم تجبني يعني لماذا لم يتم إستجواب ليون؟!

اخي المشكلة تكمن في سؤالك انت عن هذا الامر يعني انت عضو قديم وقد تكون تعرفني اكثر من الاخرين ورغم ذلك سئلت هذا السؤال
    بالعكس فقد قمت بتحديث سؤالي ولكنك أنت الذي لم تقم بتحديث جوابك

For many years the Salazar family has served as the castellans of this castle. However, not everything is bright, for my ancestry has a dark past. Long ago there once was a religious group that had deep roots in this region called the Los Illuminados. Unjustly however, the first castellan of the castle took away their rights and powers. As a follower of this religion and as the 8th Castellan, I felt that it was my duty as well as my responsibility to atone for that sin. I knew the best way to atone for that sin was to give power back to those who we once took it away from, the Los Illunimados. As expected it took a little time, but we were able to rejuvenate the once sealed Las Plagas. With this success I was one step closer to the revival of the Los Illuminados. The reason why I released the Las Plagas from deep under the castle and gave them to Lord Saddler was not only to repay for the sins of my ancestors but I felt certain that the Lord would make better use of this power to help save the world. To save those that have sinned with the power of the Las Plagas and to cleanse the their souls creating a world without sinners. The way it was meant to be. Once cleansed, they would become one of the many Ganados where they will find their reason to live. And after the Lord has succeeded in creating the world in which he has envisioned, then the sins of my Salazar family will be atoned for.

اخي اقرا هذه الرسالة وسوف تجد سلازار يتحدث عن انه بهذه الطريقة كان يتمنى ان يكفر عن ذنب اسرته وان سادلر سوف يحسن استعمال هذا الشيء
    وهذا يدل على انه اخبر سادلر بامر البلاجا من اجل التكفير عن ذنب اجداده

او هذه التي يظهر ان سلازار بعد ان اخبر سادلر عن سر البلاجا ناقش معه فك الختم عنها واخراجها من الارض وهذا يدل ايضا ان سادلر لم يعلم بامرها الا من سلازار والا لما ناقش سلازار سادلر بهذا الخصوص ولكان سادلر طلب منه اخراجها وانتهى الامر ولكن سلازار اخبر سادلر عن امرها فبدا سادلر يفكر بالامر ويخطط لخطته الجهنمية وعندها طلب من سلازار ان يتم اخراجها فناقشه سلازار بذلك

Knowing that Sr. Ramon Salazar has no family, Lord Saddler must have used his strong faith in the Los Illuminados to his advantage to talk Sr. Salazar into undoing the seal of the Las Plagas once done by his ancestor. Sr. Salazar would never do such a thing unless he was in some way being used unknowingly. I should have sensed the Lord's dirty scheme sooner. I feel I'm partly responsible for all of this.
    لا أدري لماذا ما زلت غير مقتنع بالأمر!!! يعني أمر محير فعلا والملف الذي في الأسفل كتبه منديز هل هذا صحيح؟لكن من كتب الملف الذي في الأعلى؟ وشكرا

الأفعى الصلبة :- لا حبيبي والله عايدي نورت الرد يالحبيب بس عشان قرأت في الردود اللي قبل وصارت عندي لخبطة .
    كريس:- الحمد لله كريس انا بخير دامك بخير والف شكر لك حبيبي على الإفادة .
    الله يعطيكم العافية وبالتوفيق .

الصورة الرمزية النمسس

اخي اولا ما الفرق بين شركة الامبريلا وشركة كابكوم
    شركة كابكوم : هي شركة حقيقية وهي الشركة المصممة للعبة الريزدنت ايفل كما هو الحال بشركات الالعاب المختلفة مثل شركة نيتندو وغيرها

اما شركة الامبريلا : فهي شركة خيالية موجودة بقوتها ووحشيتها وتجاربها فقط في سلسلة لعبة الريزدنت ايفل وبالتحديد هي اساس قصة اللعبة وتعتمد عليها بشكل كبير جدا فهي الطرف الشرير في اللعبة والذي لاتقوم القصة الا به

والعلاقة هي ولول شركة كابكوم لما ظهرت الريزدنت ايفل في العالم وظهرت شركة الامبريلا في تلك اللعبة
    صحيح ولكن لا تنسى أن شركة أمبريلا حقيقية ولكنها ليست مثل التي في اللعبة يعني هي تصنع أدوية وقد علمنا هذا الأمر من أحد المواضيع السابقة وأتذكر أنك أنت قلت بنفسك هذا الأمر أليس كذلك يا أخي الغالي كريس؟ وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز Rok Lee بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

.....................................................

اهلا اخي الغالي النمسس

يا أخي الغالي كريس طالما أن اللعبة إسمها ريزدنت إيفل فهي لها علاقة بالأجزاء السابقة

اخي انت عندما تتحدث كخبير فانك لاتنظر للاسم بقدر العنوان واخي انت رايت الاعتراض الذي توجهنا فيه لكابكوم منذ فترة طويلة بسبب خوفا على الريزدنت ايفل
    وايضا راي جميع الاعضاء تقريبا من ان اللعبة لم تعد كما كانت وهنا المقصود فانا لا انظر للاسم بقدر المضمون يا اخي الغالي وعلى اية حال انا كما قلت هذا الجزء مرتبط بشكل غير مباشر باجزاء وقصة اللعبة ولول وجود ويسكر لكان هذات الجزء لايمت باي صلة القصة ولو كان اسمه الريزدنت ايفل

يا أخي التراجع الذي تتحدث عنه يمكن تعويضه فلا تقلق وأحس كأنك ستموت قريبا وأنك تريد كتابة الموضوع بسرعة قبل أن تموت لا سمح الله فما الأمر؟

اخي كل ما هناك اني اشعر بشيء قد لاتشعر به يا اخي ولا اعرف ما هو فكاني اشعر بان المنتدى ينام شيئا فشيئا
    ويجب ان يبقى الموضوع مستمر و احاول ان انتهي منه اذا لم يتواجد اي اسئلة بخصوص المراحل المطلوبة
    وذلك لكي ابدا بغيره

لم نتفق على ذلك وإذا كان ما تراه في اللعبة ليس بالضرورة مرتبط بالقصة فهذا يعني أنك تقول بأن اللعبة كلها خاطئة فإذًا ما الفائدة من كل الذي نراه في اللعبة؟وأيضا أنت لم تجبني يعني لماذا لم يتم إستجواب ليون؟!

اخي سوف اقرب لك الفكرة
    اخي انت عندما تلعب بجيل في الجزء الثالث وتدخل مركز شرطة راكون فانت اصلا سوف تقول الله اكبر انا لم ادخل المركز الا لدقائق فكيف اصبح الجو ليلا ؟؟
    وهذا يا اخي من برمجيات اللعبة لانه يصعب ان يضعوا لك محاكاة دقيقة للواقع لذلك فانت عندما تشرح قصة اللعبة يكون شرحك مختلف عن كل شيء في اللعبة
    يعني لا تقول جيل دخلة المركز لدقائق بل تقول احتاجة الى ساعتين تقريبا وهكذا اذن القصة تختلف عن البرمجيات

إقتباس:

بالعكس فقد قمت بتحديث سؤالي ولكنك أنت الذي لم تقم بتحديث جوابك

لانه يا اخي لايحتاج الى تحديث فالجواب الثابت لايحتاج الى تحديث
    فالامر كشخص يسئلك ماذا اكلت البارحة ؟ فتقول له مثلا شطيرة
    فياتي نفس الشخص وقد يغير بصيغة السؤال فيقول البارحة في الساعة الفلانية في الجو الفلاني .... الى اخره ، ماذا اكلت ؟
    وعندها سوف تجيبة شطيرة

لا أدري لماذا ما زلت غير مقتنع بالأمر!!! يعني أمر محير فعلا والملف الذي في الأسفل كتبه منديز هل هذا صحيح؟لكن من كتب الملف الذي في الأعلى؟ وشكرا

اخي الملف الاول اسمها ( Castellan Memo )
    واما الملف الثاني فهو لكبير الخدم في عائلة سلازار ( Butler's Memo )

صحيح ولكن لا تنسى أن شركة أمبريلا حقيقية ولكنها ليست مثل التي في اللعبة يعني هي تصنع أدوية وقد علمنا هذا الأمر من أحد المواضيع السابقة وأتذكر أنك أنت قلت بنفسك هذا الأمر أليس كذلك يا أخي الغالي كريس؟

توقعت ان يفهم جوابي بصورة خاطئة
    اخي ما اشرت اليه ان شركة الامبريلا خيالية بقوتها التي نسمع عنها في لعبة الريزدنت ايفل من صناعة اسلحة بيولوجية ومسيطرة على امريكا وغيرها فهذا كله خيال

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

اخي انت عندما تتحدث كخبير فانك لاتنظر للاسم بقدر العنوان واخي انت رايت الاعتراض الذي توجهنا فيه لكابكوم منذ فترة طويلة بسبب خوفا على الريزدنت ايفل
    وايضا راي جميع الاعضاء تقريبا من ان اللعبة لم تعد كما كانت وهنا المقصود فانا لا انظر للاسم بقدر المضمون يا اخي الغالي وعلى اية حال انا كما قلت هذا الجزء مرتبط بشكل غير مباشر باجزاء وقصة اللعبة ولول وجود ويسكر لكان هذات الجزء لايمت باي صلة القصة ولو كان اسمه الريزدنت ايفل
    كل بعقله يعيش ولا أمل في الإقناع ولا الإقتناع بهذا الأمر!!!

اخي كل ما هناك اني اشعر بشيء قد لاتشعر به يا اخي ولا اعرف ما هو فكاني اشعر بان المنتدى ينام شيئا فشيئا
    ويجب ان يبقى الموضوع مستمر و احاول ان انتهي منه اذا لم يتواجد اي اسئلة بخصوص المراحل المطلوبة
    وذلك لكي ابدا بغيره
    لا تقلق فطالما أنك موجود في المنتدى فلن ينام حتى لو لم تكتب شيئا فوجودك يكفي وأيضا لو أنا غبت مدة طويلة من عدة أيام إلى أسبوع فيمكنك أن تكمل الكتابة أما يومين فقط فلن تؤثر لأنها كلها 48 ساعة فقط ^____^

اخي سوف اقرب لك الفكرة
    اخي انت عندما تلعب بجيل في الجزء الثالث وتدخل مركز شرطة راكون فانت اصلا سوف تقول الله اكبر انا لم ادخل المركز الا لدقائق فكيف اصبح الجو ليلا ؟؟
    وهذا يا اخي من برمجيات اللعبة لانه يصعب ان يضعوا لك محاكاة دقيقة للواقع لذلك فانت عندما تشرح قصة اللعبة يكون شرحك مختلف عن كل شيء في اللعبة
    يعني لا تقول جيل دخلة المركز لدقائق بل تقول احتاجة الى ساعتين تقريبا وهكذا اذن القصة تختلف عن البرمجيات
    ماذا تقصد أنه أصبح الجو ليلا عند دخول مركز الشرطة لدقائق؟بالعكس الجو كان ليلا منذ بداية اللعبة وجيل دخلت مركز الشرطة لدقائق وليس لساعتين وأيضا لم تجبني على سؤالي وهو لماذا لم يتم إستجواب ليون؟!

فياتي نفس الشخص وقد يغير بصيغة السؤال فيقول البارحة في الساعة الفلانية في الجو الفلاني .... الى اخره ، ماذا اكلت ؟
    وعندها سوف تجيبة شطيرة
    ههههههههههههههههههههه ما علاقة الأكل بموضوعنا؟وعلى فكرة لو قلت الشبس بدلا من الشطيرة لكان السؤال أفضل

يعني كبير الخدم في عائلة سالازار هو الذي كتب الملف الثاني ولكن هل ما هو إسمه؟ومن كتب الملف الأول وما هو إسمه؟

توقعت ان يفهم جوابي بصورة خاطئة
    اخي ما اشرت اليه ان شركة الامبريلا خيالية بقوتها التي نسمع عنها في لعبة الريزدنت ايفل من صناعة اسلحة بيولوجية ومسيطرة على امريكا وغيرها فهذا كله خيال
    يا أخي فهمت قصدك ويبدو أنك تعتقد أنني غبي لدرجة أنني لا أفهم أي شيء وعلى كل حال الله يهديك وشكرا

سلامو عليكو يا عم كريس
    رجعنا مع باقي موضوعك الرائع جدا و اعذرني للتاخير و لكن الظروف
    و لنبدا ...
    سؤال 46 : شاهدنا قلعة كبيرة جدا ومرعبة بالحجم فلمن هي هذه القلعة ؟؟
    ممممممممم
    انا كنت افكر انها لسادلر و لكن اخي كريس ما هو تارخ القلعة ؟؟ منذ متى بنيت ؟
    سؤال 49 : ولكن كريس لماذا الرهبان فقط في القلعة لماذا لايوجد اشخاص اخرين كخدم مثلا او اناس يرتدون اللباس العادي مثلا لماذا فقط رهبان ؟؟؟
    اي صحيح و الله انا كمان استغربت من هذا الشيئ كنت اظن ان جميع من في القلعة متيدنين ما شاء الله
    خاب ظني
    سؤال 50 : كريس شاهدنا الوان مختلفة للرهبان فبعضهم يرتدون الاسود واخرون الاحمر واخرون البنفسجي وبعضهم يرتدون قناع عضمي واخرون حديدي privateey0 فلماذا هذا الاختلاف ؟؟ والى ما يرمز ؟؟

كيف عرفت هالشيئ ؟؟
    بس اخي كريس انا لاحظت اشياء اخرى و هو ان الرهبان العاديين يموتون بشكل اسرع من الذين يرتدون لباس احمر :mad22: هذا يؤيد وجهة نظرك
    سؤال 52 : شاهدنا في احد السجون رجل كبير ولديه مخالب حديدية قوية ولكنه اعمى بسبب ان عيناه قد تم خياطتهما , فلماذا حصل به هذا ومن فعل هذا به ؟؟
    اعوذ بالله من ابغض الوحوش و خاصة لما يثور اعععععع يصير مثل الثور صراحة من ابغض الوحوش لدي ... بس كيف عرفت انهم خيطوا له عينوه صراحة ما لاحظت
    سؤال 55 : كريس شاهدنا تمثالان لملك وملكة فمن هما هؤلاء الملك والملكة ؟؟؟
    حلو عرفنا مين التمثالين
    بس ابي اعرف كيف سالارز عمره 20 عام مع انه مو باين عليه يعني ظاهر عجوز كثير
    و ليش هو قصير كثير
    لي عودة مع الباقي
    و شكرا كريسنا على الموضوع

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

ماذا تقصد أنه أصبح الجو ليلا عند دخول مركز الشرطة لدقائق؟بالعكس الجو كان ليلا منذ بداية اللعبة وجيل دخلت مركز الشرطة لدقائق وليس لساعتين وأيضا لم تجبني على سؤالي وهو لماذا لم يتم إستجواب ليون؟!

بالعكس يا اخي جيل فلانتاين عندما تدخل المركز يكون الوقت تقريبا الساعة 5 عصرا والجو غائم ولكن الجو نهار وعندما تغادر المركز تجد الجو اصبح ليلا وهذا يعني انها احتاجت الى تقريبا ساعتين في الداخل
    ولكي تتاكد اعد اللعبة يا اخي الغالي

واما عن ليون فيا اخي كما اخبرتك كان سوف يتم استجوابه لول ان ليون هرب
    فقد خطط سادلر الى ان يصبح ليون منهم بان تفقس البويضة فياخذوا منه الملعومات بسهولة كبيرة لانهم يعلمون انه قد يرفض شخص مثل ليون التحدث باي شيء ، ولكن مع البويضة فانه سوف يخبرهم بما يريدون ويعيدوه الى امريكا او يجري اتصال ويخبرهم بانه لاوجود لشيء هنا
    ولكن ليون هرب من القيود وبدا يهاجم وبقسوة واخيرا تخلص من البويضة

إقتباس:
    وعندها سوف تجيبة شطيرة

ههههههههههههههههههههه ما علاقة الأكل بموضوعنا؟وعلى فكرة لو قلت الشبس بدلا من الشطيرة لكان السؤال أفضل

حسنا كما تريد يا اخي الغالي
    فالامر كشخص يسئلك ماذا اكلت البارحة ؟ فتقول له مثلا شيبس
    وعندها سوف تجيبة شيبس

إقتباس:

يعني كبير الخدم في عائلة سالازار هو الذي كتب الملف الثاني ولكن هل ما هو إسمه؟ومن كتب الملف الأول وما هو إسمه؟

اما الملف الاول فمن كتبه يا اخي قد عرف بنفسه وهو يتحدث فمن كتب هذا الملف هو ريمون سلازار

بينما الملف الثاني فقد كتبه كبير الخدم واسمه بتلر

يا أخي فهمت قصدك ويبدو أنك تعتقد أنني غبي لدرجة أنني لا أفهم أي شيء وعلى كل حال الله يهديك وشكرا

اخي الله يسامحك ليس هذا قصدي بل وانا اكتب الجواب وبعد ان انتهيت منه لاحظة ان من يعرف ان شركة الامبريلا حقيقية وموجودة ولكن ليس كما في اللعبة فانه سوف ينبهني لهذا الامر
    بينما من لايعرف بوجود شركة الامبريلا فانه سوف يهتم بان شركة بمثل هذه القوة والرعب غير موجودة

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي SILENT HORROR
    ولا باس يا اخي الغالي
    واهلا بعودتك

انا كنت افكر انها لسادلر و لكن اخي كريس ما هو تارخ القلعة ؟؟ منذ متى بنيت ؟

يصعب علينا تحديد الفترة بالتحديد يا اخي فقد مرة هذه القلعة تقريبا بعصور كثيرة
    ولكن بامكاني التخمين بانها كانت قبل 1700 سنة ولكن مع كثرة التجديد بقية محتغظة على شكلها الخارجي الجيد

كيف عرفت هالشيئ ؟؟

قمت ببحث عن ملابس الرهبان في الكنائس الكاثوليكية فعرفت هذا الامر

اعوذ بالله من ابغض الوحوش و خاصة لما يثور اعععععع يصير مثل الثور صراحة من ابغض الوحوش لدي ... بس كيف عرفت انهم خيطوا له عينوه صراحة ما لاحظت

اختي انتبه للعرض الذي ياتي عندما يتجه ليون الى السجن ويوجد فيه ذلك الوحش مكبل سوف تقترب الكاميرة من عيناه لترى انهما مخيطتان

بس ابي اعرف كيف سالارز عمره 20 عام مع انه مو باين عليه يعني ظاهر عجوز كثير
    و ليش هو قصير كثير

اخي لقد استلم سلازار الحكم في القلعة كوريث شرعي لهذه الاملاك وهو في عمر ال 17 سنة وخلال تلك الفترة بدا يفكر بتكفير ذنوب اسرته تجاه منظمة اللوس لمندوس فقربهم اليه وخصوصا سادلر وخلال ال3 سنوات و حتى وصوله الى عمر ال 20 كانت اعمال الحفريات واخراج البويضة والتجارب تجري تباعا وحتى خطف ابنة الرئيس وووصلا ليون ولو ان المدة اكبر من ذلك لكان سادلر سيطر على مساحة هائلة من اسبانيا .
    اما سبب القص فيا اخي يبدو ان السبب يعود في البويضة فبعد ان نمت في جسده ولكن بطريقة يجعلها تحت تصرفه وامره بقي جسده محافظ على قصره وهذا اختمال
    وقد يكون الاحتمال انه هكذا قصير منذ الولادة

وانا بانتظارك يا اخي الغالي

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

بالعكس يا اخي جيل فلانتاين عندما تدخل المركز يكون الوقت تقريبا الساعة 5 عصرا والجو غائم ولكن الجو نهار وعندما تغادر المركز تجد الجو اصبح ليلا وهذا يعني انها احتاجت الى تقريبا ساعتين في الداخل
    ولكي تتاكد اعد اللعبة يا اخي الغالي

واما عن ليون فيا اخي كما اخبرتك كان سوف يتم استجوابه لول ان ليون هرب
    فقد خطط سادلر الى ان يصبح ليون منهم بان تفقس البويضة فياخذوا منه الملعومات بسهولة كبيرة لانهم يعلمون انه قد يرفض شخص مثل ليون التحدث باي شيء ، ولكن مع البويضة فانه سوف يخبرهم بما يريدون ويعيدوه الى امريكا او يجري اتصال ويخبرهم بانه لاوجود لشيء هنا
    ولكن ليون هرب من القيود وبدا يهاجم وبقسوة واخيرا تخلص من البويضة
    عندما تبدأ الجزء الثالث سوف تلاحظ من خلال اللعبة أن الجو يكون ليلا ولكن أنت تقصد بأن اللعبة مبرمجة هكذا ولكن في القصة يكون الوقت هو في العصر وفي الأصل تحتاج إلى ساعتين بدلا من دقائق وأن البرمجيات تختلف عن القصة وكذلك تفس الأمر بالنسبة للجزء الرابع حيث في برمجة اللعبة تجد أن القروي يحاول قتل ليون دون إستجوابه ثم يهرب بينما في القصة كانوا يريدون إستجوابه لكنه هرب وحدث ما حدث وأعتقد أنني فهمت الأمر أخيرا ^____^
    حسنا كما تريد يا اخي الغالي
    فالامر كشخص يسئلك ماذا اكلت البارحة ؟ فتقول له مثلا شيبس
    وعندها سوف تجيبة شيبس
    هههههههههههههههه ولكن الشبس لا يكفي لوحده حيث نحتاج أيضا إلى الدجاج (لكن تأكد من أن لا يكون مصاب بإنفلونزا الطيور!) واللحم والزر.......الخ يعني بإختصار ويلمة كبيرة هههههههههههه حسنا إنسى الأمر

اما الملف الاول فمن كتبه يا اخي قد عرف بنفسه وهو يتحدث فمن كتب هذا الملف هو ريمون سلازار

بينما الملف الثاني فقد كتبه كبير الخدم واسمه بتلر
    هذا ما أردت أن أعرفه

اخي الله يسامحك ليس هذا قصدي بل وانا اكتب الجواب وبعد ان انتهيت منه لاحظة ان من يعرف ان شركة الامبريلا حقيقية وموجودة ولكن ليس كما في اللعبة فانه سوف ينبهني لهذا الامر
    بينما من لايعرف بوجود شركة الامبريلا فانه سوف يهتم بان شركة بمثل هذه القوة والرعب غير موجودة
    آمين والله يسامحنا ويهدينا ويصلحنا جميعا وحسنا الآن فهمت الأمر

اخي لقد استلم سلازار الحكم في القلعة كوريث شرعي لهذه الاملاك وهو في عمر ال 17 سنة وخلال تلك الفترة بدا يفكر بتكفير ذنوب اسرته تجاه منظمة اللوس لمندوس فقربهم اليه وخصوصا سادلر وخلال ال3 سنوات و حتى وصوله الى عمر ال 20 كانت اعمال الحفريات واخراج البويضة والتجارب تجري تباعا وحتى خطف ابنة الرئيس وووصلا ليون ولو ان المدة اكبر من ذلك لكان سادلر سيطر على مساحة هائلة من اسبانيا .
    اما سبب القص فيا اخي يبدو ان السبب يعود في البويضة فبعد ان نمت في جسده ولكن بطريقة يجعلها تحت تصرفه وامره بقي جسده محافظ على قصره وهذا اختمال
    وقد يكون الاحتمال انه هكذا قصير منذ الولادة
    أحب أن أضيف شيئا وهو أنه في أحد العروض قال ليون لسالازار إبتعد عني أيها الرجل العجوز فرد عليه سالازار قائلا:هل قلت رجل عجوز؟قد يبدو الأمر مفاجئا ولكن عمري 20 سنة فقط

أخي الغالي كريس الآن أعطيك الضوء الأخضر للدخول في أسئلة الجزيرة وشكرا

صفحة 5 من 20 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة