صفحة 6 من 20 الأولىالأولى 123456789101116 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 288

الموضوع: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

مشاركة: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

شكرا لك ياكريس

مشاركة: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

al salam 3lekm

al mawdo3 kan 6awel wa akeed ta3ebt men al ketaba

i be waiting for aselat the island

your brother kevin ryman
    My Favourite Guys :

Masayoshi Tanimura , Kazuma Kiryuu , Shun Akiyama , Saejima Taiga - Yakuza Series

My Favourite Ladies :
    Asuka Kazama - Tekken
    Jill Valentine - Resident Evil
    Tifa Lockhart - Final Fantasy
    Rebecca Chambers - Resident Evil

عدنا من جديد
    عندما قام سلازار باسقاط ليون في الحفرة ولكن ذكاء ليون انقذه شاهدنا في الاسفل جثث الكثير من الرهبان فمن قتلهم ولماذا ؟؟؟
    تريد الصديق يا كريس انا ما لاحظت ان فيه جثث و الله ما بعرف وين عقلي لما شاوف العروض
    بس اريد ان اعرف ليش منظمة لوس لمندوس تعتبرها عائلة سلارز خطيرة صراحة شيئ محير
    سؤال 62 : شاهدنا هناك غرفة تحتوي على صهاريج عملاقة وباب عملاق وفجاة ظهر لنا عملاقان هذه المرة فمن اين اتى هؤلاء العملاقان ؟؟ وماذا يفعلان هنا ؟؟

طيب اذا كانوا للعمل ليش بيهجموا عليك
    بعد ان خرجنا من تحت الارض وصلنا الى قلعة اخرى يوجد فيها تمثال يشبه سلازار وبعد ان فتحنا لانفسنا الممر وجدنا التمثال يلحق بنا فكيف هذا ؟؟؟
    اف و الله صحيح مابعرف ليش هالتمثال يتحرك و صراحة ازعجني كثير
    شكرا على التوضيح عزيزي

ماذا عساي اقول فوالله لاردي ولارد عشرات الاعضاء سيوفيك ياكريس موضوع اورع من رائع اوضحت لنا الكثير من معالم هاذه اللعبه الاعجوبه اشكرك من كل قلبي واتمنى لك التوفيق

تحياتي
    .
    .
    .

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

عندما تبدأ الجزء الثالث سوف تلاحظ من خلال اللعبة أن الجو يكون ليلا ولكن أنت تقصد بأن اللعبة مبرمجة هكذا ولكن في القصة يكون الوقت هو في العصر وفي الأصل تحتاج إلى ساعتين بدلا من دقائق وأن البرمجيات تختلف عن القصة وكذلك تفس الأمر بالنسبة للجزء الرابع حيث في برمجة اللعبة تجد أن القروي يحاول قتل ليون دون إستجوابه ثم يهرب بينما في القصة كانوا يريدون إستجوابه لكنه هرب وحدث ما حدث وأعتقد أنني فهمت الأمر أخيرا ^____^

اخي بالعكس يا اخي حتى في اللعبة يكون الجو عصرا يا اخي الغالي وسوف اريك الدليل بهذه الصور انظر بنفسك الجو خارج المركز عندما تتجه جيل اليه وعندما سوف تقابل براد والنمسيس

ثم انظر للجو كيف عندما خرجت جيل من المركز

وبقية الامر صحيح يا اخي من انهم كانوا سوف يستجوبوا ليون ولكنه هرب قبل ان يحدث ذلك واما رويتنا لصاحب الفاس يرغب بقتلهم فهذا من برمجة اللعبة وليس القصة .

أخي الغالي كريس الآن أعطيك الضوء الأخضر للدخول في أسئلة الجزيرة وشكرا

حسنا يا اخي باتعد عن الطريق لانطلق بسياراتي برووووم بروووم يا اخي غريبة المحرك لا يعمل ممكن تقوم بدفش السيارة اسف مزحة بايخة

ولاشكر على واجب يا اخي الغالي

اهلا بيك يا اخي العزيز *BAKI* بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا بيك يا اخي العزيز kevin ryman بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    وان شاء الله التكملة غدا
    واهلا بيك يا اخي العزيز

اهلا بيك يا اخي الغالي SILENT HORROR
    واهلا بعودتك

ليش منظمة لوس لمندوس تعتبرها عائلة سلارز خطيرة صراحة شيئ محير

اخي يعود السبب الى المعارضة التي كانت تشكلها تلك المنظمة تجاه عائلة سلازار فهي كانت تستغل سطوتها الدينية و من ينتمون لها في التحريض على عائلة سلازار في السابق فاصبحت هذه المنظمة منظمة محظورة في ذلك المكان وان اي شخص يحاول الانضمام لها سوف يقتل
    ومنذ ذلك الوقت وتلك المنظمة تتعرض للاضطهاد وقد كانت في السابق منظمة جيدة ولكن بعد ان استلم القيادة فيها سادلر اصبحت المطامع الشخصية هي الاساس .

طيب اذا كانوا للعمل ليش بيهجموا عليك

اخي لانك اولا لست منهم فهم سوف يهاجموا حتى القرويين لو دخلوا الى هناك على اعتبار كما قلت سابقا انه جنس جديد ومتوحش يقتل اي شيء ليس منهم وقد كانت الخطة ان يستدرج ليون الى هناك ليقضوا عليه هؤلاء العمالقة ولكن انتهى امرهم على يد ليون

اهلا بيك يا اخي العزيز snake&ballack
    واين انت يا اخي العزيز ؟ لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
    وشكرا لك لكلامك اللطيف

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مشاركة: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris
    اهلا اخي الغالي النمسس

عندما تبدأ الجزء الثالث سوف تلاحظ من خلال اللعبة أن الجو يكون ليلا ولكن أنت تقصد بأن اللعبة مبرمجة هكذا ولكن في القصة يكون الوقت هو في العصر وفي الأصل تحتاج إلى ساعتين بدلا من دقائق وأن البرمجيات تختلف عن القصة وكذلك تفس الأمر بالنسبة للجزء الرابع حيث في برمجة اللعبة تجد أن القروي يحاول قتل ليون دون إستجوابه ثم يهرب بينما في القصة كانوا يريدون إستجوابه لكنه هرب وحدث ما حدث وأعتقد أنني فهمت الأمر أخيرا ^____^

اخي بالعكس يا اخي حتى في اللعبة يكون الجو عصرا يا اخي الغالي وسوف اريك الدليل بهذه الصور انظر بنفسك الجو خارج المركز عندما تتجه جيل اليه وعندما سوف تقابل براد والنمسيس

وبقية الامر صحيح يا اخي من انهم كانوا سوف يستجوبوا ليون ولكنه هرب قبل ان يحدث ذلك واما رويتنا لصاحب الفاس يرغب بقتلهم فهذا من برمجة اللعبة وليس القصة .

حسنا يا اخي باتعد عن الطريق لانطلق بسياراتي برووووم بروووم يا اخي غريبة المحرك لا يعمل ممكن تقوم بدفش السيارة اسف مزحة بايخة

سلام chris
    كلامك صحيح يا أخي الغالي كريس والجو يكون تقريبا في نهاية العصر وبداية المغرب ثم يصبح ليلا أما عن سبب تعطل المحرك فيبدو أنه ويسكر هو السبب حيث قام بتعطيل المحرك كما فعل مع المروحية التي كانت فيها فرقة برافو في الزيرو لكن لا تقلق فقد أتيت لك بسيارة جديدة وهي الهمر أو إذا أردت يمكنك ركوب الدبابة ههههههههههههههههه أشكرك على المزاح اللطيف يا أخي العزيز كريس ولكن هذا يكفي وننتظر منك أسئلة الجزيرة وشكرا

الصورة الرمزية النمسس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris
    اهلا اخي الغالي النمسس

سلام chris
    كلامك صحيح يا أخي الغالي والجو يكون تقريبا في نهاية العصر وبداية المغرب ثم يصبح ليلا أما عن سبب تعطل المحرك فيبدو أنه ويسكر هو السبب حيث قام بتعطيل المحرك كما فعل مع المروحية التي كانت فيها فرقة برافو لكن لا تقلق فقد أتيت لك بسيارة جديدة وهي الهمر أو إذا أردت يمكنك ركوب الدبابة ههههههههههههههههه أشكرك على المزح اللطيف يا أخي العزيز كريس ولكن هذا يكفي وننتظر منك أسئلة الجزيرة وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up مشاركة: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

والان انتي لاخر اسئلة تتعلق بالمراحل الرئيسية للعبة
    ومع اخر مكان للعبة وهو جزيرة سادلر
    هل انت مستعدون

........................................................................ اسئلة الجزيرة .............................................

سؤال 70 : اتجهنا الى جزيرة كبيرة تقع في وسط البحر تقريبا , فهل تتبع هذه الجزيرة لاملاك سلازار ؟؟

الجواب : نعم هي من املاك سلازار وهذه الجزيرة كانت تحتوي على حصن كبير موجود من اجل المعارك البحرية وصد الهجمات ومنعها من الوصول الى قصور عائلة سلازار
    وما يدل على ذلك الاثار في ذلك المكان المنتشرة فيه .

سؤال 71 : شهدنا هناك قوات عسكرية اقوياء جدا فلماذا هم هناك ؟؟؟

الجواب : هذا المكان هو القاعدة الرئيسية والمقر الاخير لسادلر ففيها يوجد مختبرات واسرار اخرى عن قوته الحقيقة والتي يقوم بتجهيزها ليتمكن من السيطرة على العالم
    لذلك فالمكان مليء بالقرويين او الشباب من القرية الذين تم تدريبهم تدريبا عسكريا قويا لحماية الجزيرة والدفاع عنها

سؤال 72 : وجدنا مغارة يوجد بها رسومات غريبة على جدرانها وافخاخ قديمة وفي الاعلى صندوق فلمن هذه الرسوم ؟؟؟

الجواب : هذه الرسوم تعود للشعب الذي عاش في المنطقة والذين اكتشفوا البلاجا في السابق وقد كان بعضهم يعيش على هذه الجزيرة وهذه من الرسوم التي تتعلق بهم وما رايناه افخاخ تم وضعها من اجل حماية كنوز ذلك الشعب وهذا يدل على ما اشرت له سابقا عن شعب قديم سكن في هذا المكان

سؤال 73 : شاهدنا في المطبخ فرن كبير, وفجاة خرج منه جثة شخص يحترق حاول الامساك بي ولكني هربت سؤالي هو ماذا يفعل هذا الشخص في الفرن ؟؟؟

الجواب : في الحقيقة حيرني كثيرا من فعل هذا الامر بهذا الشخص ومن المستحيل ان يكون احد افراد القوات فهم جميعا من نفس الجنس ولايمكن قتل بعضهم البعض لذلك ، ولو انه خائن لكانوا قتلوه بطريقة اخرى ومن ينظر للشخص المحترق فانه سوف يرى انه لم يمر على حرقه بالفرن سوى وقت تقريبا من نصف ساعة الى ساعة وقد توصلت الى نتيجة وهي ان ايدا هي السبب
    فيبدوا ان ايدا وصلت قبل ليون الى هذا المكان وتعاركت مع هذا الشخص فدفعته الى الفرن وضغطت زر الحرارة وغادرت متمنية له شواء جيد وبعد وقت وصل ليون ليخرج ذلك الرجل المحترق وهو يشتعل ولكنه سرعان ما مات

سؤال 74 : شاهدنا رجال عمالقة ومرعبين ويضعون دروع حديدية على اجسادهم وعيونهم فلماذا فعلوا ذلك بانفسهم ؟؟

الجواب : هولاء الاشخاص يعتبرون من النخبة تقريبا لما يمتلكوه من قوة جسدية وسرعة وقد قام سادلر بجعلهم يضعون الحديد حول اجسادهم ليصبحوا محصنين ضد اي هجمات مما يجعلهم اشبه بالدبابة القوية ولايتاثرون بسهولة
    واما عن الحديدة على احدى اعينهم فهي موجودة رغبة في حماية نصف الوجه مما يصعب استهداف روؤسهم بسهولة فيقضون على خصمهم وطبعا بما انهم اصبحوا مثل الوحوش بسبب البلاجا فانهم لايتالمون من ذلك الحديد او يتاثروا بفقدانهم لاحدى عيونهم

سؤال 75 : شاهدنا مختبرات غريبة وفي احداها جثة رجل وهو يخرج منه تلك الحشرة الصغيرة التي تظهر لنا بعد ان ينفجر راس الوحوش ، الحشرة التي لديها ارجل وتتحرك ، فلماذا هذه الجثة هناك ؟؟

الجواب : في هذه المختبرات يتم القيام بتجارب مختلفة على البلاجا و ما يمكن ان تحدثه في حال تم التلاعب بها وراثيا وقد راينا النواتج الكثيرة لمثل هذه التجارب في السابق وخصوصا العمالقة ، وما شاهدناه هي محاولة للقيام باخراج تلك الحشرة من جسد ذلك الشخص ولكن النتيجة كانت الموت المؤكد للمضيف فالحشرة وان وصلت الى هذا الحد من الكبر فانه سوف يصعب ازالتها الا بموت المضيف ، وقد كانت الابحاث تدور في هذا المختبر على كيفية اخراج تلك الحشرة في مرحلة معينة من حياتها في جسد الانسان واجراء تغييرات عليها قبل ان تصل الى شكلها النهائي .

سؤال 76 : كريس بعد ان حاولنا الخروج من ذلك المختبر شاهدنا واحش لونه ابيض وشكله مرعب ولديه يدان طويلتان وكلما اصبته في جزء من جسمه عاد لشكله الطبيعي ؟؟؟

الجواب : انت بالتاكيد تقصد ال ( Regenerators ) والتي تعني ( المجددات ) وقد سميت بهذا الاسم لانها تقوم بتجديد اجزاء جسدها كلما تضررت ، وهذا الوحش فعلا مزعج وتشعر بانه لين جدا اشبه بالمعجون فلو رميت قنبلة عليه فانك سوف تشاهده اصبح اشبه بالكرة ليعود مرة اخرى ويقف ويستطيع مد يده للوصول لك و الامساك بك وجذبك لاكلك
    وهذه الوحوش وليدة هذه المختبرات فهيا ناتجة عن تجارب على البلاجا نفسها باستخدام اجساد بشرية مما ادى الى تغيير كبير في تلك الاجساد فتغيرت اشكالهم واصبحت عملية البناء والهدم في داخلهم ( عملية الايض ) سريعة جدا وما ساعد على ذلك ذوبان الهيكل العضمي الرئيسي لتلك الاجساد وتشكل مكانها ما هو اشبه بالعضام الغضروفية اللينة وذلك ما يساعدهم على تجديد اجزائهم بسرعة كبيرة .

سؤال 77 : ولكننا عندما ندخل احدى الثلاجات العملاقة نرى مجموعة منهم معلقين ولكن لم يهاجمنا سوى واحد منها فما قصة البقية ؟؟

الجواب : المكان الذي كنت فيه هو ليس بثلاجة بل مختبر يتم اجراء التجارب هنا على هذه المخلوقات لجعله تتكيف مع درجات حرارة متدنية وايضا للحفاظ على تلك الاجساد من التدمير فالتجميد لتلك الاجساد المتوحشة يجعلها تبقى تحت السيطرة ، وتلك الوحوش الاخرى هي نواتج غير سليمة بمعنى من ينظر الى وجوههم سوف يرى انها متضررة وانها نواتج فاشلة وتقريبا ميتة بينما الذي سقط كان الوحيد الناجح .

سؤال 78 : ولكن كريس بعد ان اخذنا المنظار الحراري وجدنا في داخلهم حشرات غريبة ؟؟

الجواب : هذه الحشرات هي نقطة ضعفهم فهم بالرغم من قدرتهم على تغيير اجسادهم الا انهم يحتاجون الى ما يشبه العقل و القلب و شيء ينتج الطاقة لاجسادهم وهذا ما تقوم به تلك الحشرات في اجسادهم فهي حشرات او الشكل الاول للبلاجا بعد ان تفقس وتكبر قليلا وتصبح حشرة ولكن صغيرة ، فهذه الحشرات هي تقوم بما اسلفة الذكر عنه سابقا من انتاج طاقة للجسد ، وللقضاء على الوحش فما عليك الا قتلها لكي تتخلص منه .

سؤال 79 : ولكن لماذا عندما اقتل تلك الحشرات في اجسادهم اجد انهم ينتفخون ثم ينفجرون ؟؟

الجواب : السبب يعود الى طبيعة عمل تلك الحشرات فهي بالرغم من عملها كمنتج للطاقة وبديل للعقل و القلب فهي ايضا تقوم بعمل هام جدا وهي التحكم بعملية التجديد في الجسد و عملية البناء والهدم في الوحش وعندا تقوم بقتل تلك الحشرات فان الجسد يفقد توازنه والسيطرة على عملية التجديد مما يؤدي الى تكاثر الخلايا بشكل كبير جدا مما يؤدي الى انتفاخ الجسد وحينما يصل الى حد لايستطيع عندها ان يكبر اكثر ينفجر .

سؤال 80 : كريس لاحظة امر غريب وهو ان ليون عندما شاهد اشلي عبر شاشات المراقبة ، كيف استطاع الحارسان ان يعرفا بان ليون يراقبهما والشاشات اصلا كانت تعمل منذ البداية ؟؟

الجواب : يكمن الامر في حركة الكاميرة فليون نعم اتجه للشاشة وبدا ينظر من خلالها الى اشلي ولكن عندما رمى الحارس اشلي على الارض قام ليون بتحريك الكاميرة الى مكان وقوع اشلي فادرك الحارس ان هناك من يراقبهم فطلب من زميله ان يقطع التيار عن الشاشات .

سؤال 81 : ولكن كريس من الغريب فعلا كيف توجد ازرار اغلاق الشاشات في ذلك السجن الا يخافون ان يقوم السجين باغلاق كمرات المراقبة من السجن ؟؟

الجواب : سؤال جيد ولكن هذا في حال لو كان ذلك المكان هو سجن فما رايته ليس سجن انما مخزن للادوات و الطوب وليس سجن ولكنهم استخدموه لاحتجاز اشلي ، وقد وضعوا الازرار هناك خوفا من ان يتم مراقبتهم او التجسس عليهم اذا ما وضعوا شيء مهم هناك .

سؤال 82 : شاهدنا في احدى المختبرات وحش غريب مليء بالاشواك الطويلة ولكنه يشبه الوحش السابق ( Regenerators ) ولكنه اقوى فمن اين اتى بهذه الاشواك المرعبة ؟؟

الجواب : هذا الوحش هو نفس السابق ولكن اجراء التجارب الاضافية عليه حوله الى هذا الشكل الجديد وقد لقبوه باسم جديد نظرا لشكله وقوته وخطره الكبير فهو يستطع ان يسحبك الى جسده ويجعل اشواكه تصيبك وتخترق جسدك او انه يجعله تصبح طويلة جدا لتصيبك وانت قريب منه وقد لقب بي ( Iron Maidens ) في الحقيقة يصعب ترجمة معنى الاسم فكلمة ( Iron ) تعني ( حديد وقد تعني مقصلة ايضا ) و كلمة ( Maidens ) تعني ( مقصلة وقد تعني امراة ) وهنا قد يكون الاسم
    (مقصلة الرمح او الرماح ) وقد يكون يعني ( امراة الرماح ) والقاسم المشترك هو الرماح وهو ما يدل على شكله المليء بالدبابيس او الاشواك ولك عزيزي القارىء ان تختار ما يحلوا لك من معنى فكلها تقريبا تدل على نفس الخطر

سؤال 83 : كريس ولكن من اين اتى هذا الوحش فالمختبرات التي رايناها لم نرى فيها اي كسر ليدل على مكان خروجه فمن اين اتى ؟؟

الجواب : هذا الوحش كان موجود في هذا المختبر لاكمال التجارب عليه وقد كان ممددا على السرير في الغرفة وسوف نلاحظ وجود بطاقة عالقة على جنبه وللحصول عليها علينا قتله وهذه البطاقة قد يكون احد العلماء الذي كانوا يعملون عليه تركها بجانبه وغادر وعندما استيقظ الوحش التصقة به تلك البطاقة وبدا الوحش يجوب المكان بحثا عن شيء ياكله وفجاة يصل ليون ليقاتله .

سؤال 84 : عندما خرجنا من الباب في نهاية المختبر وجدنا انفسنا ننظر عبر جسر حديدي الى مصانع و خزانات عملاقة فما كل هذا المكان ؟؟

الجواب : كل هذا للتغطية على العمليات التي تجري في الجزيرة فانت من الاعلى قد ترى جزيرة اشبه بمصنع كبير ولكنها في الحقيقة مكان يعج بالمختبرات و الاسلحة التي تعد لغزو العالم .

سؤال 85 : عندما انقذنا اشلي وقفزنا الى مجمع النفايات :hypnotize شاهدنا واحد من تلك الوحوش ذات الاشواك في الاسفل فماذا يفعل هناك ؟؟؟

الجواب : يعود الامر الى سبب وجود الوحش الاخر هنا فيبدو ان الوحشان ذوي الاشواك وصلا هنا عبر الباب الكبير للبحث عن اي شيء يتغذيان عليه ويبدو ان من نراه غائب عن الوعي قد وصل الى تلك النقطة فقام بما يشبه رفع يداه الى الاعلى ليصعد الى الفتحة في الاعلى فرتفع ولكنه فجاة سقط فاصابه ارتطام مما جعل جسده يتوقف عن العمل لبرهة ولكن سقوط ليون واشلي تسبب بتحركه من جديد .

سؤال 86 : بعد ان خرجنا من ذلك المكان المقرف وجدنا انفسنا امام كرة حديدية عملاقة وفي اسفلها فتحة يوجد فيها حمم بركانية فماذا تفعل تلك الكرة هنا ولماذا تلك الحمم هناك هل بسبب الحفريات ايضا ؟؟

الجواب : ما رايته ليس بحمم بل هي عبارة عن مصهور من الحديد و المعادن الاخرى بسبب درجة الحرارة العالية وهي تستخدم في التخلص من الفضلات الحديدية و الصلبة بشكل عام وحتى من الكائنات الفاشلة مختبريا
    واما الكرة الحديدية فتستخدم لتغطية تلك الفتحة في بعض الاحيان وفي احيان اخرى تستخدم لتحطيم المعادة لتصبح اصغر ويتم رميها في الفتحة لتنصهر ويتم التخلص منها .

سؤال 87 : بعد ان هربنا من هجوم الجنود و الشاحنات المجنونة وصلا الى غرفة وفجاة ظهر لنا سادلر حيث قام بتجميد ليون واخذ اشلي معه فكيف فعل ذلك ؟؟ هل هو ساحر

الجواب : لا فسادلر ليس بساحر ولكن الامر يعود الى المستوى الذي وصلت له البلاجا في جسد ليون واشلي فهيا بدات تصبح اخطر وتصل الى مرحلة مرعبة واذا استمر الامر طويلا سوف يصبح ليون واشلي منهم وقد قام سادلر بارسال اشارة بما انه هو الزعيم و المسيطر على البلاجا الى الحشرة الصغيرة في جسد ليون فبدات تتحرك مما جعلتها تشل حركة ليون ولكنها كان يقاوم لقوة جسده بعكس اشلي الى سيطرة عليها كليا تقريبا وهذا يدل على ان اشلي لم يبقى لها وقت طويل للتحول .

سؤال 88 : عندما اختفى سادلر استعاد ليون نشاطه ، وعندما تابعنا وصلنا الى مكان وفجاة ظهر لنا جندي قوي مفتول العضلات وهو يحمل سكينا يرغب في قتلنا ! فمن هو هذا الشخص وما قصته ؟؟؟

الجواب : هذا الشخص هو ( Jack Krauser ) او كراوسر وهو جندي من القوات الخاصة الامريكية سابقا طبعا كان كراوسر في نفس الوحدة التي كان فيها ليون كينيدي وقد كان زميل لليون لذلك سوف تجده عندما يشاهد ليون يقول له ( comrade ) وتعني ( رفيق ) وللعلم ليون رقي ليصبح مسؤول عن الفرقة التي كان فيها كراوسر مما اغضب كراوسر كثيرا فاعتبر انه مهمل وانهم لايهتمون به وانه يستحق هذا الامر اكثر من ليون فبدا يخطط للتخلص من كل هذا الامر فتدبر امر حادث في احدى المروحيات التي دمرت فجاة وقد عد كراوسر ميتا وذلك قبل سنتين من هذا اللقاء بين ليون وكراوسر .

سؤال 89 : ولكن لماذا هو هنا وما علاقته بايدا ، و الامبريلا ؟؟؟

الجواب : كراوسر بعد ان اعتبر انه ميت كان قد اتجه للعمل مع ويسكر الذي عرض عليه العمل معه بسبب قوته واهتمامه بمصالحة الشخصية واخبر كراوسر انه بصدد اعادة شركة الامبريلا من جديد وان كراوسر اذا نجح في احظار البلاجا و العينة التي في حوزة لويس الى ويسكر فانه سوف يكون له مكانة خاصة في قوات الشركة ما كان ليحلم بها حتى ، وقد قرر كراوسر خداع سادلر بان يعرض على سادلر ان يخطف اشلي من اجله في مقابل ان يعينه سادلر في مكان مرموق في المنظمة ، وقد وافق سادلر على ذلك الا انه لم يكن بهذا الغباء فهو لايثق باحد بعد ان خانه احد اكبر علمائه وخصوصا ان كان من امريكا ، وبعد اختطاف اشلي اعتقد كراوسر ان الوصول الى العينة بات سهلا الان وما هي الا مسئلة وقت لا اكثر ولكن ايدا التي كان قد ارسلها ويسكر ايضا كانت تقف عائقا امامه فكان كراوسر قد قرر ان يزيلها من طريقه مع صديقه السابق ليون كينيدي .

سؤال 90 : بعد ان تخلصنا من معركتنا المرعبة مع كراوسر وخرجنا من هناك وجدنا انفسنا في ممر تحرسه اشعة الليزر فهل هذا معقول ؟؟

الجواب : اعلم ان الامر خيالي جدا ولكن يبدو ان لفلم المهمة المستحيلة علاقة بتاثر مصممي اللعبة بهذه الفكرة والخيال ولكن هذه ليست المرة الاولة التي نرى فيها ليزر يسد الطريق فنحن في الاوتبريك فايل 2 شاهدنا احدى المختبرات وكانت اشعة الليزر تسد الممرات وكانها سجون لكي لا تهرب الوحوش ، ولكن يبقى الامر خيالي .

سؤال 91 : شاهدنا بعد ان تابعنا طريقنا جهاز التعقب على الارض ، وفجاة يظهر لنا وحش مرعب جدا فما اسم هذا الوحش ؟ وما قصة هذه الرافعات المعلقة ؟؟

الجواب : هذا الوحش يسمى( U3 ) وهذا الوحش يلقب ايضا بلقب خاص به وهو ( impenetrable ) والتي تعني الوحش الذي لا يخترق او لايتاثر بشيء وهو وحش حشري تسببة البلاجا والتجارب الكثيرة بظهوره وقد جعله سادلر لهذا الوحش اشبه بالعنكبوت الذي يحمي هذا المكان واصبح ليون كالفراشة التي علقة في شباك هذا الوحش ، واما قصة تلك الروافع فهي موجودة ليتم انزالها وتفريغ ما فيها عبر الممرات ثم يتم رفعها الى الاعلى وليون لانه يرغب بالتخلص من الوحش بدا يفك الاقفال عن السلاسل لكي تسقط ويتخلص من الوحش والذي لا ينفك يطارد ليون .

سؤال 92 : وجدنا بعد قتالنا مع بعض الجنود قلعة كبيرة جدا وقديمة جدا فلمن هذه القلعة ؟؟

الجواب : هذه القلعة هي من القلاعي الخاصة بعائلة سلازار وهي موجودة هنا لحماية الجزيرة من اي هجمات ولكن بعد ان مرة فترة طويلة ولم يعد للجزيرة نفس الاهمية السابقة تم اهمالها من قبل عائلة سلازار واصبحت على ما هي عليه وما رايناه عليه من دمار .

سؤال 93 : تفاجئنا بكراوسر هناك وقد شاهدنا باب يحتاج الى ثلاث قطع وكل قطعة في مكان والاخيرة مع كراوسر فلماذا فعل هذا كراوزر ووضع القطع في اماكن مختلفة ؟؟

الجواب : فعل ذلك رغبة منه في نزال طويل مع ليون وفي اماكن مختلفة وهذا يدل على ان كراوزر كان يعلم بانه قد لايستطيع النزال مع ليون في مكان واحد فقرر استغلال هذا الامر لصالحه فيجعل ليون يستمر بالبحث عن القطع وبذلك يكسب هو الوقت للتخلص من ليون وايضا لكي يضيع الوقت على ليون في محاولة الوصول الى اشلي .

سؤال 94 : كريس شاهدنا يد كراوسر تتحول فجاة الى شكل مرعب ودرع قوي وبدا يهاجمنا هجوم قاسي ومرعب فمن اين اتى بهذه القوة وهذا السلاح ؟؟

الجواب : ما شاهدناه هو ما يخفيه كراوزر من حقيقته فكراوزر تلقى ايضا جرعة خاصة من سادلر ليصبح بهذا الشكل القوي وذلك كمكافئة على اختطافه اشلي وايضا حتى يظهر لكراوزر انه سوف يكون من المنظمة وعضو مهم بالنسبة لهم فاعطاه هذه القوة وهذه الجرعة الخاصة من البلاجا المعدلة ليصبح كراوزر قوي وقد اضطر كراوزر الى ان يتحول الى هذا الشكل بعد ان جعله ليون يقدر فعلا قوته ولايستهين بليون ابدا ولكن وحتى مع هذا السلاح لم ينفع مع ليون فقد قتله ليون وقد قال ليون كلمة هامة بحق كراوزر وهي سوف ترونها في هذه الصورة التي اضعها في الاسفل
    حيث اشار ليون الى ان كراوسر كان رجل جيد .

يتبع ..................

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 15-11-2008 الساعة 08:28 PM
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up مشاركة: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

التكملة : .......................

....................................................

سؤال 95 : كريس من شغل المتفجرات في ذلك المبنى ، قبل قتال ليون مع كراوسر ؟؟

الجواب : من شغلها هو كراوزر نفسه ، فقد قرر كراوزر ان يكون النزال الاخير بينه وبين ليون فاما هو او ليون فان انتصر ليون فسوف يموت بالانفجار وان انتصر كراوزر فانه قادر على ان يحمي نفسه بان يقفز ويهرب بسرعة بسبب قوته واما اذا انتهى الوقت فانه سوف يموت مع ليون .

سؤال 96 : كريس بعد ان اكملنا القطع وجدنا قاعدة كاملة تعج بالحراسة فهل هم ينتظرون احد ؟؟

الجواب : نعم انهم جميعا ينتظرون ليون فقد امرهم سادلر بان يحرسوا المكان جيدا وكانَ سادلر كان يعرف ان كراوزر لن يستطيع ان يقتل ليون ، بما راه سادلر من قوة بليون استطاع بها قتل اثنان من اخلص واقوى مرافقيه وهما سلازار و ذو اللحية ، لذلك ارسل سادلر امر بزيادة عدد القوات في تلك المنطقة وايقاف ليون باي ثمن ممكن عن الوصول الى مقره الرئيسي وانقاذ اشلي .

سؤال 97 : شاهدنا مروحية مقاتلة فمن اين اتت هذه المروحية ؟؟

الجواب : الامر يعود للاتصال الذي حصل من اعلى البرج في المختبرات التي شاهدنا فيها تلك الوحوش المطاطية فهناك فوق الجسر يوجد برج اتصال قام ليون بارسال رسالة من خلاله وما حدث قد يكون بفكرتان اثنتان
    الاول : ان ليون ارسل رسالة استغاثة ولكنه اعتقد ان احدا لم يسمعها فغادر المكان ولكن من التقط هذه الرسالة هو الطيار في المروحية والذي كان قد تم ارسالها الى منطقة القلعة و القرية للبحث هناك عن ليون ولكنه بعد ان استلم رسالة الاستغاثة من ليون اتجه مباشرة الى مصدر الرسالة فالتقىء بليون هناك .

الثاني : ان تكون القوات الامريكية التقطة رسالة الاستغاثة ، فقامت بتحديد مصدر الرسالة فتوصلت الى هذه الجزيرة وفي تلك الاثناء كانت المروحية تتجه نحو القلعة و القرية لتبحث عن ليون فطلبت منها القيادة ان تغيير وجهتها وتتجه نحو الجزيرة القريبة من القلعة لتتحرى الامر ، فوجدت تلك القوات وانقذت ليون منهم .

وطبعا طيار المروحية هو صديق لليون ويدعى مايك .

سؤال 98 : بعد قتالنا مع تلك القوات وصلنا الى حفرة وفجة خرج ليون عن السيطرة وبدا بخنق ايدا وقد تغيير لونه عيناه الى الحمراء فماذا يحدث مع ليون ؟؟

الجواب : هذا يدل على ان ليون بدا يفقد السيطرة على نفسه وان البلاجا التي في داخله بدات تتطور وتسيطر على اماكن حساسة من جسده تمهيدا للسيطرة عليه كليا ، وفي تلك الالحظة من بداية تطور البلاجا بدا ليون تتغير تصرفاته وعيناه فقد اصبح تقريبا شبه قروي فامسك بايدا على اعتبار انها عدوة ولو ضربة ليدا له لكانت ماتت ، و الامر اشبه بغيبوبة مفاجئة دخل فيها ليون او شعور غير واعي .

سؤال 99 : رينا ليون يستعيد وعيه بعد ضربة ايدا ويتناول حبات دواء ؟ فكيف حصل هذا ولماذا هذا الدواء ؟؟

الجواب : هذا الدواء هو ما اعطاه له لويس لليون قبل موته ، وهذا الدواء يقوم بعملية تاخير عمل البلاجا في جسد ليون وكانت هذه الحبات اخر الحبات وهذا يعني انه لم يتبقى وقت كثير لليون وعليه ان ينقذ نفسه واشلي
    واما كيف عاد لوعيه من الضربة فكما قلت الامر اشبه بان تصفع رجل يهلوس صفعة تعيده الى صوابه فليون عندما تعرض لتلك الوخزة من ايدا في قدمه ثم الضربة انتقل انتباه دماغه وعصبه الى مسبب جديد للالم مما ابعد البلاجا عن السيطرة على العصب فستيقظ ليون .

سؤال 100 : صدقا يا كريس لم ارى هذا الرقم من الاسئلة في لعبة واحدة ، المهم كريس بعد ان تابعنا طريقنا وجدنا انفسنا في سجن كبير وفجاة في احدى صناديق القمامة وجدنا كيس فجاة بدا يتحرك فماذا يوجد فيه ؟؟؟

الجواب : ما يوجد فيه هو جثة مقطعة ، ويبدو ان هذا السجن كان يستخدم للتجارب ايضا على بعض الاشخاص حيث يتم قتل المتمردين او الذين ليوسا من هذه المنطقة ويتم تقطيع جثثهم ووضعها في اكياس وتعليقها وترك الوحش المططي يهاجم تلك الاكياس ليعرفوا مدى ذكائه او قد تكون ليتسللاء بخا الجنود ايضا يعني يلعبون بها يالضرب فهم لم يعودوا بشر ومن يتذكر مشهد الشرطي المعلق وهو يحترق في وسط الغابة يعرف ماذا اعني ولذلك نرى الاكياس المعلقة في السجون وبعضها كله ملطخ بالدماء وراينا سلاسل تستخدم لتقيد السجناء وتعذيبهم ، واما ذلك الكيس الذي يتحرك فيبدو انه لايحوي جثث بشرية بل جثة ذلك الوحش المطاطي فيبدو انه قطعت يداه وقدماه ووضع بالكيس لسبب ما يصعب فهمه ولان الكيس قوي لم يستطع ان يجدد نفس لانه مضغوط وعندما احس بحركة قريبة منه تحرك
    وفي الحقيقة يصيبني شعور بان هذا الكيس يحوي شخص ما سمع صوت دخول ليون فبدا يتحرك وكانه يحاول طلب الاستغاثة من ليون في اخر محاولة له ولكنه مات ! يعني بصدق يصعب تفسير هذا الكيس

سؤال 101 : شاهدنا بعد ان وصل ليون اخيرا الى مكان اشلي شاهدناها موجودة في زجاجة كبيرة قبل ان يخرجها ليون من هناك ، فما هي تلك الزجاجة ولماذا هي هناك ؟؟

الجواب : السبب يعود الى ان سادلر لا يرغب بان تكون اشلي مثل البقية اي مثل القرويين بل يريدها ان تكون مثل سلازار و ذو اللحية قوية وما في داخلها تستخدمها لصالحها لانها لو كانت مثل القرويين فقد يكتشف امرها في امريكا بسبب تصرفاتها التي تصعب السيطرة عليها مالم تكن قادر على السيطرة على ما في داخلها ولكنها تتبع لسادلر مثل سلازار و ذو اللحية فقرر ان يضعها في تلك الزجاجة وعندما تبدا البلاجا بتحولها الاخير وتصبح اشلي عبدة لسادلر سوف يقوم بتغيير في تصرفات تلك البلاجا لتصبح تابعة لاشلي ومن اجل ذلك راينا القلعة تقوم بطقوس خاصة لضم اشلي لانها سوف تصبح في نفس مرتبة سلازار وذو اللحية ، ويبدو ان تلك الزجاجة هي المكان الذي يتم تحويل فيه عمل البلاجا بطريقة اخرى .

سؤال 102 : شاهدنا بعد ان هرب ليون واشلي جهاز غريب يطلق الليزر فما عمل هذا الجهاز ؟ ومن صنعه ؟

الجواب : من صنعه هو لويس وذلك كحل لاخراج او القضاء على البلاجا في جسد الانسان ولكن في المرحلة المبكرة وليست المتقدمة والا قد يؤدي ذلك الى مقتل الشخص نفسه
    وهذا الجهاز قد يكون صنعه لويس بالسر ومن خلاله تمكن من اخراج البلاجا من جسده ولكن سادلر بعد ذلك عرف بامر هذا الجهاز ولكنه ابقى عليه لفائدته له لانه يعلم بانه يمكن ان يكون مفيد له لاحقا بشكل او باخر ولكنه كان غير مفيد له فقد استطاع ليون واشلي استخدامه وانقاذ نفسيهما من البلاجا الملعونة .

سؤال 103 : بعد ان صعدنا للاعلى تفاجئنا بسادلر ينتظر ليون هناك وفجاة تحول الى شكل مرعب جدا :shock22: فهل هذا هو الشكل النهئي للبلاجا ؟؟ ولماذا جسد سادلر من الاسفل بقي كما هو ؟؟

الجواب : بالطبع لا هو ليس الشكل النهائي للبلاجا فالبلاجا من يراها عندما تخرج من روؤس الرهبان او القرويين يجدها حشرة ولكن ما خرج من جسد سادلر ليس كذلك وهذا الامر يعود الى ان البلاجا التي في داخل سادلر ليست عادية ابدا وهي المسيطرة وايضا ما فعله سادلر بها لتكون مميزة جعلها تصبح بهذا الشكل
    وسبب خروج كل تلك الاذرع فقط من رقبته ويده الينماء بينما بقية جسده بقية كما هي فالسبب يعود الى ان سادلر كان واثق من انه كان سوف يقتل ليون وبعد ذلك يعود لشكله الاصلي بسهولة فهو لديه القدرة على ذلك بعكس الاخرين

سؤال 104 : ما قصة تلك القذيفة التي رمتها ايدا لليون ولون راسها احمر ؟ وهل تختلف عن التي نشتريها ؟؟

الجواب : نعم فهذه القذيفة الحمراء صممة لكي تتجه مباشرة الى الحرارة وذلك لكي يتم استخدامها في حماية هذا المكان فقد تم تعديل هذه القذيفة لتلحق محركات الطائرات وتصيبها وكانها صاروخ مطاردة وطبعا بم ان عين سادلر الظاهرة هي من جسده وتحتوي على حرارة فان اطلق القذيفة نحوها سوف يجعلها تطارد المصدر وهي العين مباشرة وتدمره ، بعكس القذيفة التي نشتريها فهي عادية .

سؤال 105 : شاهدنا ايدا تاخذ العينة وترمي مفتاح لليون و قامت بتشغيل قنابل مزروعة في الجزيرة وعندما هرب ليون وجد دراجة مائية فلمن هيا وماذا كانت تفعل هناك ؟؟

الجواب : كل ما يتعلق بايدا في هذا المشهد سوف نتركه للاسئلة المتعلقة بايدا
    بينما تلك الزلاجة هي لايدا وقد كانت موجودة كوسيلة هرب احتياطية فماذا لو ان المروحية التي وصلت لانقاذها دمرت بسبب ما فماذا اذن سوف يحدث لذلك وعلى سبيل الاحتياط كانت ايدا تمتلك وسيلة هرب اخرى وهي تلك الدراجة المائية ولكن بما ان المروحية سليمة فان ليون يحتاجها اكثر من غيرها .

واي اسئلة تتعلق بنهاية اللعبة فيوجد موضوع يتعلق بالنهاية بكشل كبير وهو

................................................... نهاية اسئلة الجزيرة ...........................

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 15-11-2008 الساعة 08:29 PM
    chris

ماهذا يا اخي كريس
    اعلم انه موضوع
    اسف مزحه بايخه

والله شيء يشرفني اني اكون اول واحد يرد على الجزء الخاص بأسئله الجزيره
    والله والله يا اخي كريس كلمات الشكر كلها لن توفيك حقك ابدآ ابدآ
    ماشاء الله عليك مبدع دائمآ

واعتذر عن غيابي المفاجيء لكن لبعض الظروف التي حصلت لي
    وإن شاء الله سوف اكمل موضوع مشاهد resident evil 3 باللغه العربيه

ولي عوده إن شاء الله لكي اقرأ الاسئله بتمعن ولي نقاش معك ان شاء الله

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..

الصورة الرمزية النمسس

هل انت مستعدون
    بالتأكيد

نعم هي من املاك سلازار وهذه الجزيرة كانت تحتوي على حصن كبير موجود من اجل المعارك البحرية وصد الهجمات ومنعها من الوصول الى قصور عائلة سلازار
    وما يدل على ذلك الاثار في ذلك المكان المنتشرة فيه .
    أي آثار؟

هذا المكان هو القاعدة الرئيسية والمقر الاخير لسادلر ففيها يوجد مختبرات واسرار اخرى عن قوته الحقيقة والتي يقوم بتجهيزها ليتمكن من السيطرة على العالم
    لذلك فالمكان مليء بالقرويين او الشباب من القرية الذين تم تدريبهم تدريبا عسكريا قويا لحماية الجزيرة والدفاع عنها
    صحيح

هذه الرسوم تعود للشعب الذي عاش في المنطقة والذين اكتشفوا البلاجا في السابق وقد كان بعضهم يعيش على هذه الجزيرة وهذه من الرسوم التي تتعلق بهم وما رايناه افخاخ تم وضعها من اجل حماية كنوز ذلك الشعب وهذا يدل على ما اشرت له سابقا عن شعب قديم سكن في هذا المكان
    هل يمكنك تذكيري بتلك الأفخاخ؟

في الحقيقة حيرني كثيرا من فعل هذا الامر بهذا الشخص ومن المستحيل ان يكون احد افراد القوات فهم جميعا من نفس الجنس ولايمكن قتل بعضهم البعض لذلك ، ولو انه خائن لكانوا قتلوه بطريقة اخرى ومن ينظر للشخص المحترق فانه سوف يرى انه لم يمر على حرقه بالفرن سوى وقت تقريبا من نصف ساعة الى ساعة وقد توصلت الى نتيجة وهي ان ايدا هي السبب
    فيبدوا ان ايدا وصلت قبل ليون الى هذا المكان وتعاركت مع هذا الشخص فدفعته الى الفرن وضغطت زر الحرارة وغادرت متمنية له شواء جيد وبعد وقت وصل ليون ليخرج ذلك الرجل المحترق وهو يشتعل ولكنه سرعان ما مات
    شواء جيد هههههههههههههههههه

هولاء الاشخاص يعتبرون من النخبة تقريبا لما يمتلكوه من قوة جسدية وسرعة وقد قام سادلر بجعلهم يضعون الحديد حول اجسادهم ليصبحوا محصنين ضد اي هجمات مما يجعلهم اشبه بالدبابة القوية ولايتاثرون بسهولة
    واما عن الحديدة على احدى اعينهم فهي موجودة رغبة في حماية نصف الوجه مما يصعب استهداف روؤسهم بسهولة فيقضون على خصمهم وطبعا بما انهم اصبحوا مثل الوحوش بسبب البلاجا فانهم لايتالمون من ذلك الحديد او يتاثروا بفقدانهم لاحدى عيونهم
    أنت تقصد السمين ذو الرشاش أليس كذلك؟وفعلا إنه وحش قوي جدا

في هذه المختبرات يتم القيام بتجارب مختلفة على البلاجا و ما يمكن ان تحدثه في حال تم التلاعب بها وراثيا وقد راينا النواتج الكثيرة لمثل هذه التجارب في السابق وخصوصا العمالقة ، وما شاهدناه هي محاولة للقيام باخراج تلك الحشرة من جسد ذلك الشخص ولكن النتيجة كانت الموت المؤكد للمضيف فالحشرة وان وصلت الى هذا الحد من الكبر فانه سوف يصعب ازالتها الا بموت المضيف ، وقد كانت الابحاث تدور في هذا المختبر على كيفية اخراج تلك الحشرة في مرحلة معينة من حياتها في جسد الانسان واجراء تغييرات عليها قبل ان تصل الى شكلها النهائي .
    لا بد أنك تقصد تلك الغرفة التي عندما تحاول الخروج منها يظهر لك ذلك الوحش الذي تستخدم ضده المنظار الحراري في القناص لقتله

انت بالتاكيد تقصد ال ( Regenerators ) والتي تعني ( المجددات ) وقد سميت بهذا الاسم لانها تقوم بتجديد اجزاء جسدها كلما تضررت ، وهذا الوحش فعلا مزعج وتشعر بانه لين جدا اشبه بالمعجون فلو رميت قنبلة عليه فانك سوف تشاهده اصبح اشبه بالكرة ليعود مرة اخرى ويقف ويستطيع مد يده للوصول لك و الامساك بك وجذبك لاكلك
    وهذه الوحوش وليدة هذه المختبرات فهيا ناتجة عن تجارب على البلاجا نفسها باستخدام اجساد بشرية مما ادى الى تغيير كبير في تلك الاجساد فتغيرت اشكالهم واصبحت عملية البناء والهدم في داخلهم ( عملية الايض ) سريعة جدا وما ساعد على ذلك ذوبان الهيكل العضمي الرئيسي لتلك الاجساد وتشكل مكانها ما هو اشبه بالعضام الغضروفية اللينة وذلك ما يساعدهم على تجديد اجزائهم بسرعة كبيرة .
    لم أرى أي وحش أكثر إزعاجا من هذا الوحش (وحوش آخر زمن )

المكان الذي كنت فيه هو ليس بثلاجة بل مختبر يتم اجراء التجارب هنا على هذه المخلوقات لجعله تتكيف مع درجات حرارة متدنية وايضا للحفاظ على تلك الاجساد من التدمير فالتجميد لتلك الاجساد المتوحشة يجعلها تبقى تحت السيطرة ، وتلك الوحوش الاخرى هي نواتج غير سليمة بمعنى من ينظر الى وجوههم سوف يرى انها متضررة وانها نواتج فاشلة وتقريبا ميتة بينما الذي سقط كان الوحيد الناجح .
    أتذكر في إحدى الغرف حيث توقف التجميد فيها ثم يأتي إليك ذلك الوحش

هذه الحشرات هي نقطة ضعفهم فهم بالرغم من قدرتهم على تغيير اجسادهم الا انهم يحتاجون الى ما يشبه العقل و القلب و شيء ينتج الطاقة لاجسادهم وهذا ما تقوم به تلك الحشرات في اجسادهم فهي حشرات او الشكل الاول للبلاجا بعد ان تفقس وتكبر قليلا وتصبح حشرة ولكن صغيرة ، فهذه الحشرات هي تقوم بما اسلفة الذكر عنه سابقا من انتاج طاقة للجسد ، وللقضاء على الوحش فما عليك الا قتلها لكي تتخلص منه .
    حشرات صغيرة ولكن عددها في بعض الأحيان يكون كبير ولكن طلقة واحدة من البازوكا وينتهي

السبب يعود الى طبيعة عمل تلك الحشرات فهي بالرغم من عملها كمنتج للطاقة وبديل للعقل و القلب فهي ايضا تقوم بعمل هام جدا وهي التحكم بعملية التجديد في الجسد و عملية البناء والهدم في الوحش وعندا تقوم بقتل تلك الحشرات فان الجسد يفقد توازنه والسيطرة على عملية التجديد مما يؤدي الى تكاثر الخلايا بشكل كبير جدا مما يؤدي الى انتفاخ الجسد وحينما يصل الى حد لايستطيع عندها ان يكبر اكثر ينفجر .
    صدقا لقد تفاجأت من الإنفجار أول مرة فدق ظننت أنه يجب الهروب قبل إصابة ليون من هذا الإنفجار (كما يحدث في الزيرو حيث ذلك الزومبي القوي الذي عند قتله ينتفخ وينفجر إذا أصاب الإنفجار بيلي وريبيكا فستكون الأضرار كبيرة جدا) ولكن يبدو أن الإنفجار لا يؤثر في ليون ولله الحمد ولكن أخبرني ما الفرق بين الإنتفاخ والإنفجار الذي يحدث في الوحش المزعج (أحب أن أسميه هكذا) في الجزء الرابع والزومبي القوي في الزيرو؟

يكمن الامر في حركة الكاميرة فليون نعم اتجه للشاشة وبدا ينظر من خلالها الى اشلي ولكن عندما رمى الحارس اشلي على الارض قام ليون بتحريك الكاميرة الى مكان وقوع اشلي فادرك الحارس ان هناك من يراقبهم فطلب من زميله ان يقطع التيار عن الشاشات .
    صحيح

سؤال جيد ولكن هذا في حال لو كان ذلك المكان هو سجن فما رايته ليس سجن انما مخزن للادوات و الطوب وليس سجن ولكنهم استخدموه لاحتجاز اشلي ، وقد وضعوا الازرار هناك خوفا من ان يتم مراقبتهم او التجسس عليهم اذا ما وضعوا شيء مهم هناك .
    طيب ماذا لو قام الشخص المحتجز بضغط تلك الأزرار وهو يعلم أن المكان مراقب؟ (حتى لو لم يكن المكان سجن)

هذا الوحش هو نفس السابق ولكن اجراء التجارب الاضافية عليه حوله الى هذا الشكل الجديد وقد لقبوه باسم جديد نظرا لشكله وقوته وخطره الكبير فهو يستطع ان يسحبك الى جسده ويجعل اشواكه تصيبك وتخترق جسدك او انه يجعله تصبح طويلة جدا لتصيبك وانت قريب منه وقد لقب بي ( Iron Maidens ) في الحقيقة يصعب ترجمة معنى الاسم فكلمة ( Iron ) تعني ( حديد وقد تعني مقصلة ايضا ) و كلمة ( Maidens ) تعني ( مقصلة وقد تعني امراة ) وهنا قد يكون الاسم
    (مقصلة الرمح او الرماح ) وقد يكون يعني ( امراة الرماح ) والقاسم المشترك هو الرماح وهو ما يدل على شكله المليء بالدبابيس او الاشواك ولك عزيزي القارىء ان تختار ما يحلوا لك من معنى فكلها تقريبا تدل على نفس الخطر
    صحيح أن الأمر محير لكنه ليس مهم ولا فرق في هذا الإسم أو ذاك ولكن على ما أتذكر عدم وجود s في الإسم يعني هكذا Iron Maiden

هذا الوحش كان موجود في هذا المختبر لاكمال التجارب عليه وقد كان ممددا على السرير في الغرفة وسوف نلاحظ وجود بطاقة عالقة على جنبه وللحصول عليها علينا قتله وهذه البطاقة قد يكون احد العلماء الذي كانوا يعملون عليه تركها بجانبه وغادر وعندما استيقظ الوحش التصقة به تلك البطاقة وبدا الوحش يجوب المكان بحثا عن شيء ياكله وفجاة يصل ليون ليقاتله .
    صحيح

كل هذا للتغطية على العمليات التي تجري في الجزيرة فانت من الاعلى قد ترى جزيرة اشبه بمصنع كبير ولكنها في الحقيقة مكان يعج بالمختبرات و الاسلحة التي تعد لغزو العالم .
    ذكرني بالمكان يا أخي العزيز

يعود الامر الى سبب وجود الوحش الاخر هنا فيبدو ان الوحشان ذوي الاشواك وصلا هنا عبر الباب الكبير للبحث عن اي شيء يتغذيان عليه ويبدو ان من نراه غائب عن الوعي قد وصل الى تلك النقطة فقام بما يشبه رفع يداه الى الاعلى ليصعد الى الفتحة في الاعلى فرتفع ولكنه فجاة سقط فاصابه ارتطام مما جعل جسده يتوقف عن العمل لبرهة ولكن سقوط ليون واشلي تسبب بتحركه من جديد .
    جواب منطقي ولكنه مضحك في نفس الوقت يعني إرتفع ثم سقط ههههههههههههههههه

ما رايته ليس بحمم بل هي عبارة عن مصهور من الحديد و المعادن الاخرى بسبب درجة الحرارة العالية وهي تستخدم في التخلص من الفضلات الحديدية و الصلبة بشكل عام وحتى من الكائنات الفاشلة مختبريا
    واما الكرة الحديدية فتستخدم لتغطية تلك الفتحة في بعض الاحيان وفي احيان اخرى تستخدم لتحطيم المعادة لتصبح اصغر ويتم رميها في الفتحة لتنصهر ويتم التخلص منها .
    ماذا تقصد بأن الكرة الحديدية تقوم بتغطية تلك الفتحة؟

لا فسادلر ليس بساحر ولكن الامر يعود الى المستوى الذي وصلت له البلاجا في جسد ليون واشلي فهيا بدات تصبح اخطر وتصل الى مرحلة مرعبة واذا استمر الامر طويلا سوف يصبح ليون واشلي منهم وقد قام سادلر بارسال اشارة بما انه هو الزعيم و المسيطر على البلاجا الى الحشرة الصغيرة في جسد ليون فبدات تتحرك مما جعلتها تشل حركة ليون ولكنها كان يقاوم لقوة جسده بعكس اشلي الى سيطرة عليها كليا تقريبا وهذا يدل على ان اشلي لم يبقى لها وقت طويل للتحول .
    صحيح

هذا الشخص هو ( Jack Krauser ) او كراوسر وهو جندي من القوات الخاصة الامريكية سابقا طبعا كان كراوسر في نفس الوحدة التي كان فيها ليون كينيدي وقد كان زميل لليون لذلك سوف تجده عندما يشاهد ليون يقول له ( comrade ) وتعني ( رفيق ) وللعلم ليون رقي ليصبح مسؤول عن الفرقة التي كان فيها كراوسر مما اغضب كراوسر كثيرا فاعتبر انه مهمل وانهم لايهتمون به وانه يستحق هذا الامر اكثر من ليون فبدا يخطط للتخلص من كل هذا الامر فتدبر امر حادث في احدى المروحيات التي دمرت فجاة وقد عد كراوسر ميتا وذلك قبل سنتين من هذا اللقاء بين ليون وكراوسر .
    أخيرا عرفت الأمر!

كراوسر بعد ان اعتبر انه ميت كان قد اتجه للعمل مع ويسكر الذي عرض عليه العمل معه بسبب قوته واهتمامه بمصالحة الشخصية واخبر كراوسر انه بصدد اعادة شركة الامبريلا من جديد وان كراوسر اذا نجح في احظار البلاجا و العينة التي في حوزة لويس الى ويسكر فانه سوف يكون له مكانة خاصة في قوات الشركة ما كان ليحلم بها حتى ، وقد قرر كراوسر خداع سادلر بان يعرض على سادلر ان يخطف اشلي من اجله في مقابل ان يعينه سادلر في مكان مرموق في المنظمة ، وقد وافق سادلر على ذلك الا انه لم يكن بهذا الغباء فهو لايثق باحد بعد ان خانه احد اكبر علمائه وخصوصا ان كان من امريكا ، وبعد اختطاف اشلي اعتقد كراوسر ان الوصول الى العينة بات سهلا الان وما هي الا مسئلة وقت لا اكثر ولكن ايدا التي كان قد ارسلها ويسكر ايضا كانت تقف عائقا امامه فكان كراوسر قد قرر ان يزيلها من طريقه مع صديقه السابق ليون كينيدي .
    صحيح وبعد مواجهة كراوزر الثانية ضد ليون يتصل سادلر على ليون ويتحدثان عن كراوزر حيث قال سادلر:هل تعتقد حقا أنني سأثق بأمريكي؟ وأنت تقصد بأن أحد أكبر علمائه قد خانه يعني هو لويس أليس كذلك؟ولماذا لم يقم كراوزر بالتخلص من سادلر طالما أنه إستطاع خداعه ويحصل على العينة؟

اعلم ان الامر خيالي جدا ولكن يبدو ان لفلم المهمة المستحيلة علاقة بتاثر مصممي اللعبة بهذه الفكرة والخيال ولكن هذه ليست المرة الاولة التي نرى فيها ليزر يسد الطريق فنحن في الاوتبريك فايل 2 شاهدنا احدى المختبرات وكانت اشعة الليزر تسد الممرات وكانها سجون لكي لا تهرب الوحوش ، ولكن يبقى الامر خيالي .
    يعني يبدو أنه لا تعليق لديك على هذا الأمر اليس كذلك؟

هذا الوحش يسمى( U3 ) وهذا الوحش يلقب ايضا بلقب خاص به وهو ( impenetrable ) والتي تعني الوحش الذي لا يخترق او لايتاثر بشيء وهو وحش حشري تسببة البلاجا والتجارب الكثيرة بظهوره وقد جعله سادلر لهذا الوحش اشبه بالعنكبوت الذي يحمي هذا المكان واصبح ليون كالفراشة التي علقة في شباك هذا الوحش ، واما قصة تلك الروافع فهي موجودة ليتم انزالها وتفريغ ما فيها عبر الممرات ثم يتم رفعها الى الاعلى وليون لانه يرغب بالتخلص من الوحش بدا يفك الاقفال عن السلاسل لكي تسقط ويتخلص من الوحش والذي لا ينفك يطارد ليون .
    هل تقصد بفك السلاسل يعني ما يفعله ليون داخل القطار؟وأيضا هل كشف سادلر جهاز التعقب أنه معلق على آشلي ثم أخذه ورماه في هذا المكان لكي يستدرج ليون نحو هذا الفخ وهو الوحش؟وهذا الوحش له إسم آخر وهو IT حيث سادلر قال ذلك بنفسه عندما إتصل على ليون وقال له: IT سوف يبقيك مشغولا

هذه القلعة هي من القلاعي الخاصة بعائلة سلازار وهي موجودة هنا لحماية الجزيرة من اي هجمات ولكن بعد ان مرة فترة طويلة ولم يعد للجزيرة نفس الاهمية السابقة تم اهمالها من قبل عائلة سلازار واصبحت على ما هي عليه وما رايناه عليه من دمار .
    لا بد أنك تقصد بالقلعة المكان الذي يواجه فيه ليون كراوزر للمرة الثانية ولكنها لا تعتبر تماما بأنها قلعة بل ربما شبه قلعة

فعل ذلك رغبة منه في نزال طويل مع ليون وفي اماكن مختلفة وهذا يدل على ان كراوزر كان يعلم بانه قد لايستطيع النزال مع ليون في مكان واحد فقرر استغلال هذا الامر لصالحه فيجعل ليون يستمر بالبحث عن القطع وبذلك يكسب هو الوقت للتخلص من ليون وايضا لكي يضيع الوقت على ليون في محاولة الوصول الى اشلي .
    لماذا كراوزر أخبر ليون بمكان القطع الثلاثة؟حيث لو تلاحظ أنه عند قتاله ثم هربه من ليون يتجه نحو مكان إحدى المقطع ويستدرج ليون إلى ذلك المكان وكأنه يساعد ليون على الحصول على القطع بطريقة غير مباشرة فما السبب في ذلك؟

ما شاهدناه هو ما يخفيه كراوزر من حقيقته فكراوزر تلقى ايضا جرعة خاصة من سادلر ليصبح بهذا الشكل القوي وذلك كمكافئة على اختطافه اشلي وايضا حتى يظهر لكراوزر انه سوف يكون من المنظمة وعضو مهم بالنسبة لهم فاعطاه هذه القوة وهذه الجرعة الخاصة من البلاجا المعدلة ليصبح كراوزر قوي وقد اضطر كراوزر الى ان يتحول الى هذا الشكل بعد ان جعله ليون يقدر فعلا قوته ولايستهين بليون ابدا ولكن وحتى مع هذا السلاح لم ينفع مع ليون فقد قتله ليون وقد قال ليون كلمة هامة بحق كراوزر وهي سوف ترونها في هذه الصورة التي اضعها في الاسفل
    حيث اشار ليون الى ان كراوسر كان رجل جيد .
    كان بإمكان كراوزر إستخدام هذه القوة ضد سادلر وأخذ العينة منه لكن لماذا لم يفعل ذلك؟وهل يعني هذا التحول أنه الحشرة التي في جسده سيطرت عليه بالكامل أم أنه هو الذي سيطر عليها بالكامل؟وأين الصورة التي قلت أنك ستضعها في الأسفل؟

يتبع ..................
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 04-03-2006 الساعة 11:52 PM

الصورة الرمزية النمسس

من شغلها هو كراوزر نفسه ، فقد قرر كراوزر ان يكون النزال الاخير بينه وبين ليون فاما هو او ليون فان انتصر ليون فسوف يموت بالانفجار وان انتصر كراوزر فانه قادر على ان يحمي نفسه بان يقفز ويهرب بسرعة بسبب قوته واما اذا انتهى الوقت فانه سوف يموت مع ليون .
    صحيح

نعم انهم جميعا ينتظرون ليون فقد امرهم سادلر بان يحرسوا المكان جيدا وكانَ سادلر كان يعرف ان كراوزر لن يستطيع ان يقتل ليون ، بما راه سادلر من قوة بليون استطاع بها قتل اثنان من اخلص واقوى مرافقيه وهما سلازار و ذو اللحية ، لذلك ارسل سادلر امر بزيادة عدد القوات في تلك المنطقة وايقاف ليون باي ثمن ممكن عن الوصول الى مقره الرئيسي وانقاذ اشلي .
    صحيح

الامر يعود للاتصال الذي حصل من اعلى البرج في المختبرات التي شاهدنا فيها تلك الوحوش المطاطية فهناك فوق الجسر يوجد برج اتصال قام ليون بارسال رسالة من خلاله وما حدث قد يكون بفكرتان اثنتان
    الاول : ان ليون ارسل رسالة استغاثة ولكنه اعتقد ان احدا لم يسمعها فغادر المكان ولكن من التقط هذه الرسالة هو الطيار في المروحية والذي كان قد تم ارسالها الى منطقة القلعة و القرية للبحث هناك عن ليون ولكنه بعد ان استلم رسالة الاستغاثة من ليون اتجه مباشرة الى مصدر الرسالة فالتقىء بليون هناك .

الثاني : ان تكون القوات الامريكية التقطة رسالة الاستغاثة ، فقامت بتحديد مصدر الرسالة فتوصلت الى هذه الجزيرة وفي تلك الاثناء كانت المروحية تتجه نحو القلعة و القرية لتبحث عن ليون فطلبت منها القيادة ان تغيير وجهتها وتتجه نحو الجزيرة القريبة من القلعة لتتحرى الامر ، فوجدت تلك القوات وانقذت ليون منهم .

وطبعا طيار المروحية هو صديق لليون ويدعى مايك .
    أي وحوش مطاطية؟ وإذا كانت تقصد الوحش المزعج فهو لم يكن موجودا هناك في تلك المنطقة والإحتمال الأول هو الأصح

هذا يدل على ان ليون بدا يفقد السيطرة على نفسه وان البلاجا التي في داخله بدات تتطور وتسيطر على اماكن حساسة من جسده تمهيدا للسيطرة عليه كليا ، وفي تلك الالحظة من بداية تطور البلاجا بدا ليون تتغير تصرفاته وعيناه فقد اصبح تقريبا شبه قروي فامسك بايدا على اعتبار انها عدوة ولو ضربة ليدا له لكانت ماتت ، و الامر اشبه بغيبوبة مفاجئة دخل فيها ليون او شعور غير واعي .
    صحيح

هذا الدواء هو ما اعطاه له لويس لليون قبل موته ، وهذا الدواء يقوم بعملية تاخير عمل البلاجا في جسد ليون وكانت هذه الحبات اخر الحبات وهذا يعني انه لم يتبقى وقت كثير لليون وعليه ان ينقذ نفسه واشلي
    واما كيف عاد لوعيه من الضربة فكما قلت الامر اشبه بان تصفع رجل يهلوس صفعة تعيده الى صوابه فليون عندما تعرض لتلك الوخزة من ايدا في قدمه ثم الضربة انتقل انتباه دماغه وعصبه الى مسبب جديد للالم مما ابعد البلاجا عن السيطرة على العصب فستيقظ ليون .
    صحيح

ما يوجد فيه هو جثة مقطعة ، ويبدو ان هذا السجن كان يستخدم للتجارب ايضا على بعض الاشخاص حيث يتم قتل المتمردين او الذين ليوسا من هذه المنطقة ويتم تقطيع جثثهم ووضعها في اكياس وتعليقها وترك الوحش المططي يهاجم تلك الاكياس ليعرفوا مدى ذكائه او قد تكون ليتسللاء بخا الجنود ايضا يعني يلعبون بها يالضرب فهم لم يعودوا بشر ومن يتذكر مشهد الشرطي المعلق وهو يحترق في وسط الغابة يعرف ماذا اعني ولذلك نرى الاكياس المعلقة في السجون وبعضها كله ملطخ بالدماء وراينا سلاسل تستخدم لتقيد السجناء وتعذيبهم ، واما ذلك الكيس الذي يتحرك فيبدو انه لايحوي جثث بشرية بل جثة ذلك الوحش المطاطي فيبدو انه قطعت يداه وقدماه ووضع بالكيس لسبب ما يصعب فهمه ولان الكيس قوي لم يستطع ان يجدد نفس لانه مضغوط وعندما احس بحركة قريبة منه تحرك
    وفي الحقيقة يصيبني شعور بان هذا الكيس يحوي شخص ما سمع صوت دخول ليون فبدا يتحرك وكانه يحاول طلب الاستغاثة من ليون في اخر محاولة له ولكنه مات ! يعني بصدق يصعب تفسير هذا الكيس
    يا لطيف 100 سؤال! صدقا لم يعد موضوع بل كتاب أو موسوعة المهم لنعد إلى السؤال والجواب وصدقا لا أتذكر هذا الكيس فأرجو أن تذكرني به

السبب يعود الى ان سادلر لا يرغب بان تكون اشلي مثل البقية اي مثل القرويين بل يريدها ان تكون مثل سلازار و ذو اللحية قوية وما في داخلها تستخدمها لصالحها لانها لو كانت مثل القرويين فقد يكتشف امرها في امريكا بسبب تصرفاتها التي تصعب السيطرة عليها مالم تكن قادر على السيطرة على ما في داخلها ولكنها تتبع لسادلر مثل سلازار و ذو اللحية فقرر ان يضعها في تلك الزجاجة وعندما تبدا البلاجا بتحولها الاخير وتصبح اشلي عبدة لسادلر سوف يقوم بتغيير في تصرفات تلك البلاجا لتصبح تابعة لاشلي ومن اجل ذلك راينا القلعة تقوم بطقوس خاصة لضم اشلي لانها سوف تصبح في نفس مرتبة سلازار وذو اللحية ، ويبدو ان تلك الزجاجة هي المكان الذي يتم تحويل فيه عمل البلاجا بطريقة اخرى .
    صحيح

من صنعه هو لويس وذلك كحل لاخراج او القضاء على البلاجا في جسد الانسان ولكن في المرحلة المبكرة وليست المتقدمة والا قد يؤدي ذلك الى مقتل الشخص نفسه
    وهذا الجهاز قد يكون صنعه لويس بالسر ومن خلاله تمكن من اخراج البلاجا من جسده ولكن سادلر بعد ذلك عرف بامر هذا الجهاز ولكنه ابقى عليه لفائدته له لانه يعلم بانه يمكن ان يكون مفيد له لاحقا بشكل او باخر ولكنه كان غير مفيد له فقد استطاع ليون واشلي استخدامه وانقاذ نفسيهما من البلاجا الملعونة .
    صحيح

بالطبع لا هو ليس الشكل النهائي للبلاجا فالبلاجا من يراها عندما تخرج من روؤس الرهبان او القرويين يجدها حشرة ولكن ما خرج من جسد سادلر ليس كذلك وهذا الامر يعود الى ان البلاجا التي في داخل سادلر ليست عادية ابدا وهي المسيطرة وايضا ما فعله سادلر بها لتكون مميزة جعلها تصبح بهذا الشكل
    وسبب خروج كل تلك الاذرع فقط من رقبته ويده الينماء بينما بقية جسده بقية كما هي فالسبب يعود الى ان سادلر كان واثق من انه كان سوف يقتل ليون وبعد ذلك يعود لشكله الاصلي بسهولة فهو لديه القدرة على ذلك بعكس الاخرين
    يعني أفهم من كلامك بأن سادلر هو الوحيد القادر على السيطرة على نفسه وعلى الحشرة تماما بنسبة 100% أليس كذلك؟

نعم فهذه القذيفة الحمراء صممة لكي تتجه مباشرة الى الحرارة وذلك لكي يتم استخدامها في حماية هذا المكان فقد تم تعديل هذه القذيفة لتلحق محركات الطائرات وتصيبها وكانها صاروخ مطاردة وطبعا بم ان عين سادلر الظاهرة هي من جسده وتحتوي على حرارة فان اطلق القذيفة نحوها سوف يجعلها تطارد المصدر وهي العين مباشرة وتدمره ، بعكس القذيفة التي نشتريها فهي عادية .
    ولا تنسى أهم ميزة في هذه البازوكا وهي أنها لا نهائية!

كل ما يتعلق بايدا في هذا المشهد سوف نتركه للاسئلة المتعلقة بايدا
    بينما تلك الزلاجة هي لايدا وقد كانت موجودة كوسيلة هرب احتياطية فماذا لو ان المروحية التي وصلت لانقاذها دمرت بسبب ما فماذا اذن سوف يحدث لذلك وعلى سبيل الاحتياط كانت ايدا تمتلك وسيلة هرب اخرى وهي تلك الدراجة المائية ولكن بما ان المروحية سليمة فان ليون يحتاجها اكثر من غيرها .
    صحيح وأرجو أن تشرح في أسئلة إيدا ما هي قصة تلك القنابل المزروعة في الجزيرة ومن زرعها ولماذا وكيف وأين ومتى.........الخ

واي اسئلة تتعلق بنهاية اللعبة فيوجد موضوع يتعلق بالنهاية بكشل كبير وهو
    يبدو أنك نسيت أن تضع وصلة الموضوع وتفضل هذا هو الموضوع:
    .............. نهاية غير متوقعة ..................
    وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز legend deadman
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    واين انت يا اخي العزيز لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير

ولاشكر على واجب يا اخي العزيز وشكرا لك لكلامك اللطيف مرة اخرى
    ويشرفني ان اقرا ردك بعد ان كتبت الجزيرة

ولا تعتذر ابدا يا اخي العزيز وان شاء الله ننتظر منك التكملة بفارغ الصبر يا اخي العزيز
    واهلا بعودتك

..........................................................

اهلا اخي الغالي النمسس

هل انت مستعدون

أي آثار؟

اخي مكان قتالك مع كراوسر مثلا
    وايضا عندما تظهر المروحية وتساعد ليون وقبل ان يتم تفجيرها الا تشاهد اثار في ذلك المكان

هل يمكنك تذكيري بتلك الأفخاخ؟

اخي اتذكر المكان الذي نفججر فيه البرميل ليفتح الكهف ونجد هناك رسوم واسهم حديدية تخرج من الارض وفي اعلى الصخرة يوجد صندوق وفي داخله تمثال القطة ، اتذكره انه هو يا اخي ما اقصده .

أنت تقصد السمين ذو الرشاش أليس كذلك؟وفعلا إنه وحش قوي جدا

اخي لا لا اقصده هو يا اخي الغالي بل اقصد اولئك المدرعين الذين يحملون مطارق كبيرة هل تذكرتهم فقد كان اثنان منهما يحميان سجن اشلي هناك ، هم من اقصدهم يا اخي الغالي

لا بد أنك تقصد تلك الغرفة التي عندما تحاول الخروج منها يظهر لك ذلك الوحش الذي تستخدم ضده المنظار الحراري في القناص لقتله

صحيح

صدقا لقد تفاجأت من الإنفجار أول مرة فدق ظننت أنه يجب الهروب قبل إصابة ليون من هذا الإنفجار (كما يحدث في الزيرو حيث ذلك الزومبي القوي الذي عند قتله ينتفخ وينفجر إذا أصاب الإنفجار بيلي وريبيكا فستكون الأضرار كبيرة جدا) ولكن يبدو أن الإنفجار لا يؤثر في ليون ولله الحمد ولكن أخبرني ما الفرق بين الإنتفاخ والإنفجار الذي يحدث في الوحش المزعج (أحب أن أسميه هكذا) في الجزء الرابع والزومبي القوي في الزيرو؟

ياه يا اخي الغالي ذكرتني بالريزدنت ايفل زيرو وقد تذكرت ذلك الوحش المليء بالديدان والذي يشبه ماركوس
    اخي الفرق يكمن
    بان الاول وهو وحش الزيرو عندما ينفجر فهو عبارة عن وحش تكون من تجمع العشرات من الديدان المتوحشة وعندما ينفجر تطير بعض الديدان وتصيبك بقوة الانفجار وايضا الديدان نفسها مع الانفجار لا ننسى ان لها اشبه بالانياب الصغيرة فقد تصيبك بها وهي مقذوفة بسرعة

بينما الوحش في ليون عبارة عن خلايا يعني لايوجد ضرر منها لانه انفجار داخلي من جسم كلي وليس تجمع ديدان فلذلك اذا انفجر فان خلاياه تتفتت بقوة وبشكل يجعله اشبه بالقطرات الماء لذلك فهي لاتؤثر في ليون

طيب ماذا لو قام الشخص المحتجز بضغط تلك الأزرار وهو يعلم أن المكان مراقب؟ (حتى لو لم يكن المكان سجن)

اخي لن يفعل ذلك لانه اصلا يا اخي ليس مكان للحجز ولو امسكوا بشخص فسوف يرسلونه الى سجون كبيرة ومخصصة لذلك هذا اذا بقي حي اصلا بينما اشلي وضعيتها مختلفة على اعتبار انها مهمة جدا لهم .

ذكرني بالمكان يا أخي العزيز

اخي اتذكر عندما نتجه الى برج الاتصالات وانت في اعلى البرج قم بالقاء نظرة على المكان من اعلى وسوف ترى ما اقصده يا اخي الغالي

ماذا تقصد بأن الكرة الحديدية تقوم بتغطية تلك الفتحة؟

اخي يتم انزل تلك الكرة الحديدية العملاقة قرب الفتحة مما يشكل ما يشبه الغطاء للفتحة وذلك لكي لايسقط بها شيء بالخطا

وأنت تقصد بأن أحد أكبر علمائه قد خانه يعني هو لويس أليس كذلك؟ولماذا لم يقم كراوزر بالتخلص من سادلر طالما أنه إستطاع خداعه ويحصل على العينة؟

نعم ، واخي كراوزر كان يفكر بالحصول على العينة من سادلر بالخديعة لانه يعلم بانه ليس بقوة سادلر
    ويبدو ان لكراوزر رغبات دفينة من يدري بها فقد يكون وضع لنفسه خطة بديلة وهي ان يكسب ثقة سادلر وبعد ذلك ينظم لقواته فماذا فعلا لو استطاع سادلر السيطرة على العالم فهنا لن ينفع ويسكر ولا شركة الامبريلا

يعني يبدو أنه لا تعليق لديك على هذا الأمر اليس كذلك؟

صحيح ولايوجد تعليق سوى انه امر خيالي .

هل تقصد بفك السلاسل يعني ما يفعله ليون داخل القطار؟وأيضا هل كشف سادلر جهاز التعقب أنه معلق على آشلي ثم أخذه ورماه في هذا المكان لكي يستدرج ليون نحو هذا الفخ وهو الوحش؟وهذا الوحش له إسم آخر وهو IT حيث سادلر قال ذلك بنفسه عندما إتصل على ليون وقال له: IT سوف يبقيك مشغولا

نعم يا اخي فليون وهو يضغط الازارار فانه عبارة عن فك لسلاسل الحظيرة وذلك لكي يفتح باب التزويد التالي كنوع من انواع مخارج الطوارى المصمم لها تلك الحظيرة فما ان تضغط لفك السلاسل فان الباب يفتح لكي تغادر الحظيرة قبل سقوطها
    وتحليلك رائع يا اخي وهو صحيح
    فسادلر علم بتلك القطعة التي رمها ليون على اشلي فقرر ان يستغلها لصالحه فقام برميها هناك وامر ذلك الوحش ان يتعامل مع ليون

لماذا كراوزر أخبر ليون بمكان القطع الثلاثة؟حيث لو تلاحظ أنه عند قتاله ثم هربه من ليون يتجه نحو مكان إحدى المقطع ويستدرج ليون إلى ذلك المكان وكأنه يساعد ليون على الحصول على القطع بطريقة غير مباشرة فما السبب في ذلك؟

اخي وذلك كنوع من التكبر وكانه يقول لليون اتحدك ان تستطيع ان تجمعها كلها وانك سوف تموت في النهاية ولان كراوزر كان يحسب حساب كبير لخبرة ليون وقوته فقد قرر ان يحتفظ بالاخيرة معه حتى يكون النزال الاخير بينه وبين ليون

كان بإمكان كراوزر إستخدام هذه القوة ضد سادلر وأخذ العينة منه لكن لماذا لم يفعل ذلك؟وهل يعني هذا التحول أنه الحشرة التي في جسده سيطرت عليه بالكامل أم أنه هو الذي سيطر عليها بالكامل؟وأين الصورة التي قلت أنك ستضعها في الأسفل؟

اخي لن يستطيع ذلك فسادلر يستطيع ان يجعل كراوزر يسقط على الارض ويتحكم به كما فعل مع ليون عندما رفع يده وسقط ليون على الارض لايستطيع الحراك وهذا الامر قد يحصل مع كراوسر ايضا لو وقف في وجه سادلر مما يعني انه سوف يقتله سادلر بكل تاكيد
    وانت رايت ان التحول الى تلك القوة يحتاج الى وقت وهنا يستطيع سادلر القضاء على كراوزر فهو ليس وحش بسيط وسهل .

اخي اعذرني فيبدوا اني نسيتها سوف اضعها لك يا اخي تكرم عيناك

أي وحوش مطاطية؟ وإذا كانت تقصد الوحش المزعج فهو لم يكن موجودا هناك في تلك المنطقة والإحتمال الأول هو الأصح

اخي انا استخدمة الوحش المزعج كتذكير يعني انت تذكر ان برج الاتصالات يقع قرب تلك المختبرات حيث قاتلنا تلك الوحوش المزعجة واخرها هناك ذو المسامير

يا لطيف 100 سؤال! صدقا لم يعد موضوع بل كتاب أو موسوعة المهم لنعد إلى السؤال والجواب وصدقا لا أتذكر هذا الكيس فأرجو أن تذكرني به

موسوع الريزدنت ايفل
    اخي اتذكر عندما تخنق بليون ايدا ثم تغادر ايدا الى تلحق بها فتدخل مكان يوجد فيه سجون وفي احداها يوجد الوحش المزعج قبل ان تدخل الممر الذي فيه السجون بالقرب من الممر يوجد حاوية قمامة يوجد فيها كيس غريب اضغط عليها وسوف يبدا الكيس يتحرك ثم يتوقف .

إقتباس:
    بالطبع لا هو ليس الشكل النهائي للبلاجا فالبلاجا من يراها عندما تخرج من روؤس الرهبان او القرويين يجدها حشرة ولكن ما خرج من جسد سادلر ليس كذلك وهذا الامر يعود الى ان البلاجا التي في داخل سادلر ليست عادية ابدا وهي المسيطرة وايضا ما فعله سادلر بها لتكون مميزة جعلها تصبح بهذا الشكل

يعني أفهم من كلامك بأن سادلر هو الوحيد القادر على السيطرة على نفسه وعلى الحشرة تماما بنسبة 100% أليس كذلك؟

نعم يا اخي ولكن لايستطيع العودة لبشريته فهو وحش ولكنه يستطيع العودة الى شكله البشري بسهولة بعكس سلازار و ذو اللحية و كراوزر

ولا تنسى أهم ميزة في هذه البازوكا وهي أنها لا نهائية!

اخي البازوكا الحمراء تنتهي فهيا فقط قذيفة واحدة وليست لا نهائية

صحيح وأرجو أن تشرح في أسئلة إيدا ما هي قصة تلك القنابل المزروعة في الجزيرة ومن زرعها ولماذا وكيف وأين ومتى.........الخ

امرك كابتن نمسس

وشكرا لك يا اخي الغالي على الوصلة للموضصوع فقد نسيتها وايضا اخي الغالي اعتذر لك على اي اخطاء املائية تملى الموضوع

سلام chris
    chris

ماشاء الله تبارك الله حبيبي chris 100% ماشي ما أحد وقفك

والله عرفتني حاجات ما كنت أعرفها إنت والإخوان

ألف شكر لك + شكر

سلامي

الصورة الرمزية النمسس

اخي مكان قتالك مع كراوسر مثلا
    وايضا عندما تظهر المروحية وتساعد ليون وقبل ان يتم تفجيرها الا تشاهد اثار في ذلك المكان
    أتذكر وجود آثار في مكان مواجهة كراوزر الثانية ولكني لا أتذكر وجودها في مكان وصول المروحية

اخي اتذكر المكان الذي نفججر فيه البرميل ليفتح الكهف ونجد هناك رسوم واسهم حديدية تخرج من الارض وفي اعلى الصخرة يوجد صندوق وفي داخله تمثال القطة ، اتذكره انه هو يا اخي ما اقصده .
    أعذرني ولكنني ما زلت لا أتذكر

اخي لا لا اقصده هو يا اخي الغالي بل اقصد اولئك المدرعين الذين يحملون مطارق كبيرة هل تذكرتهم فقد كان اثنان منهما يحميان سجن اشلي هناك ، هم من اقصدهم يا اخي الغالي
    حسنا لقد تذكرتهم

صحيح

ياه يا اخي الغالي ذكرتني بالريزدنت ايفل زيرو وقد تذكرت ذلك الوحش المليء بالديدان والذي يشبه ماركوس
    اخي الفرق يكمن
    بان الاول وهو وحش الزيرو عندما ينفجر فهو عبارة عن وحش تكون من تجمع العشرات من الديدان المتوحشة وعندما ينفجر تطير بعض الديدان وتصيبك بقوة الانفجار وايضا الديدان نفسها مع الانفجار لا ننسى ان لها اشبه بالانياب الصغيرة فقد تصيبك بها وهي مقذوفة بسرعة

بينما الوحش في ليون عبارة عن خلايا يعني لايوجد ضرر منها لانه انفجار داخلي من جسم كلي وليس تجمع ديدان فلذلك اذا انفجر فان خلاياه تتفتت بقوة وبشكل يجعله اشبه بالقطرات الماء لذلك فهي لاتؤثر في ليون
    ذكريات جميلة الوحش في ليون؟أنت تقصد الوحش في الجزء الرابع وفعلا كلامك صحيح

اخي لن يفعل ذلك لانه اصلا يا اخي ليس مكان للحجز ولو امسكوا بشخص فسوف يرسلونه الى سجون كبيرة ومخصصة لذلك هذا اذا بقي حي اصلا بينما اشلي وضعيتها مختلفة على اعتبار انها مهمة جدا لهم .
    طيب حتى لو لم يكن المكان للحجز فطالما أن الشخص محبوس ويريد الهروب فسوف يضغط على الأزرار أليس كذلك؟أم أنه لو ضغط على الأزرار فسوف يأتي إليه الحراس ليمنعوه من الهرب أو حتى أن الحراس يكونوا بالداخل مع الشخص المحتجز ويمنعوه من ضغط الأزرار وبالتالي لن يضغط عليها؟

اخي اتذكر عندما نتجه الى برج الاتصالات وانت في اعلى البرج قم بالقاء نظرة على المكان من اعلى وسوف ترى ما اقصده يا اخي الغالي
    وهل تريدني أن أعيد اللعبة من أجل هذا السبب؟! يعني أخبرني لتريحني

اخي يتم انزل تلك الكرة الحديدية العملاقة قرب الفتحة مما يشكل ما يشبه الغطاء للفتحة وذلك لكي لايسقط بها شيء بالخطا
    صحيح

نعم ، واخي كراوزر كان يفكر بالحصول على العينة من سادلر بالخديعة لانه يعلم بانه ليس بقوة سادلر
    ويبدو ان لكراوزر رغبات دفينة من يدري بها فقد يكون وضع لنفسه خطة بديلة وهي ان يكسب ثقة سادلر وبعد ذلك ينظم لقواته فماذا فعلا لو استطاع سادلر السيطرة على العالم فهنا لن ينفع ويسكر ولا شركة الامبريلا
    صحيح ولكن ويسكر لديه خططه البديلة أيضا لذلك سوف ينفع هو وشركة الأمبريلا

صحيح ولايوجد تعليق سوى انه امر خيالي .
    صحيح

نعم يا اخي فليون وهو يضغط الازارار فانه عبارة عن فك لسلاسل الحظيرة وذلك لكي يفتح باب التزويد التالي كنوع من انواع مخارج الطوارى المصمم لها تلك الحظيرة فما ان تضغط لفك السلاسل فان الباب يفتح لكي تغادر الحظيرة قبل سقوطها
    وتحليلك رائع يا اخي وهو صحيح
    فسادلر علم بتلك القطعة التي رمها ليون على اشلي فقرر ان يستغلها لصالحه فقام برميها هناك وامر ذلك الوحش ان يتعامل مع ليون
    صحيح وتسلم على كلامك اللطيف ^____^

اخي وذلك كنوع من التكبر وكانه يقول لليون اتحدك ان تستطيع ان تجمعها كلها وانك سوف تموت في النهاية ولان كراوزر كان يحسب حساب كبير لخبرة ليون وقوته فقد قرر ان يحتفظ بالاخيرة معه حتى يكون النزال الاخير بينه وبين ليون
    صحيح وعلى فكرة هذه المواجهة ليست الأخيرة فبعدها كراوزر واجه إيدا كما رأينا في اللعبة الإضافية seperate ways

اخي لن يستطيع ذلك فسادلر يستطيع ان يجعل كراوزر يسقط على الارض ويتحكم به كما فعل مع ليون عندما رفع يده وسقط ليون على الارض لايستطيع الحراك وهذا الامر قد يحصل مع كراوسر ايضا لو وقف في وجه سادلر مما يعني انه سوف يقتله سادلر بكل تاكيد
    وانت رايت ان التحول الى تلك القوة يحتاج الى وقت وهنا يستطيع سادلر القضاء على كراوزر فهو ليس وحش بسيط وسهل .
    اخي اعذرني فيبدوا اني نسيتها سوف اضعها لك يا اخي تكرم عيناك
    صحيح ولكن أريد أن أعرف يعني هل الحشرة التي بداخل كراوزر سيطرت عليه أم هو سيطر عليها؟وأيضا أين الصورة فأنت لم تضعها؟

اخي انا استخدمة الوحش المزعج كتذكير يعني انت تذكر ان برج الاتصالات يقع قرب تلك المختبرات حيث قاتلنا تلك الوحوش المزعجة واخرها هناك ذو المسامير
    صحيح وأنت تقصد بذو المسامير يعني الوحش المزعج الذي لديه أشواك أليس كذلك؟

موسوع الريزدنت ايفل
    اخي اتذكر عندما تخنق بليون ايدا ثم تغادر ايدا الى تلحق بها فتدخل مكان يوجد فيه سجون وفي احداها يوجد الوحش المزعج قبل ان تدخل الممر الذي فيه السجون بالقرب من الممر يوجد حاوية قمامة يوجد فيها كيس غريب اضغط عليها وسوف يبدا الكيس يتحرك ثم يتوقف .
    فعلا موسوعة ما شاء الله أما عن الكيس بالرغم من أنني لا أتذكره ولكني سوف أتذكره عندما أعيد اللعبة ذات يوم

نعم يا اخي ولكن لايستطيع العودة لبشريته فهو وحش ولكنه يستطيع العودة الى شكله البشري بسهولة بعكس سلازار و ذو اللحية و كراوزر
    صحيح ولكن أنت تقصد أن منديز وسالازار وكراوزر لا يستطيعون السيطرة على الحشرة بينما سادلر يستطيع أن يسيطر عليها أليس كذلك؟يعني حالة سادلر مثل حالة أليكسيا حيث هي تستطيع العودة لشكلها الطبيعي ولكن ما الفرق بين الحالتين؟

اخي البازوكا الحمراء تنتهي فهيا فقط قذيفة واحدة وليست لا نهائية
    لا أقصد البازوكا التي تحتوي على صاروخ أحمر التي ترميها إيدا لليون في نهاية اللعبة بل التي تشتريها بعد إنهاء اللعبة وعند إعادة اللعبة من جديد حيث ستجد البازوكا التي فيها الصاروخ الأحمر وتكون لا نهائية

امرك كابتن نمسس
    الله يخليك

شكرا لك يا اخي الغالي على الوصلة للموضصوع فقد نسيتها وايضا اخي الغالي اعتذر لك على اي اخطاء املائية تملى الموضوع
    لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس ولا داعي للإعتذار وشكرا

صفحة 6 من 20 الأولىالأولى 123456789101116 ... الأخيرةالأخيرة