صفحة 7 من 20 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 288

الموضوع: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز the X detective

يا اخي المشكلة اني نازل من مكان مرتفع فلايمكن ايقافي (( النجدة )) اسف مزحة بايخة
    ولاشكر على واجب يا اخي العزيز
    وشكرا لك لكلامك اللطيف
    واهلا بيك معنا

اهلا اخي الغالي النمسس

أتذكر وجود آثار في مكان مواجهة كراوزر الثانية ولكني لا أتذكر وجودها في مكان وصول المروحية

اخي اتذكر ذلك المشهد عندما يجتمع حولك الجنود وفجاة تظهر المروحية وتقتلهم جميعا لك وفجاة يظهر سادلر مع ذلك الجندي ويفجرون المروحية اتذكر ذلك المكان هو ما اقصده يا اخي الغالي

أعذرني ولكنني ما زلت لا أتذكر

اممم ، حسنا اخي اتذكر عندما وصلنا الجزيرة وصعدنا الى الاعلى حيث يوجد في الاعلى خيم وهناك غرفة يوجد فيها ثلاثة من الجنود الذين يرتدون اقنعة غاز غريبة وعندما تدخل عبر النافذة الى ذلك المكان تعثر على نبتة حمراء ويوجد برميل احمر قرب صخور ما ان تفجره حتى يظهر خلفه ممر
    هو ذلك المكان يا اخي الغالي

طيب حتى لو لم يكن المكان للحجز فطالما أن الشخص محبوس ويريد الهروب فسوف يضغط على الأزرار أليس كذلك؟أم أنه لو ضغط على الأزرار فسوف يأتي إليه الحراس ليمنعوه من الهرب أو حتى أن الحراس يكونوا بالداخل مع الشخص المحتجز ويمنعوه من ضغط الأزرار وبالتالي لن يضغط عليها؟

اخي انت قلت انه حتى لو لم يكن مكان للحجز اذن فلماذا يسجنون شخص هناك اذا لم يكن للحجز ؟
    يا اخي كما اخبرتك هذا المكان لوضع المواد الهامة جدا للقاعدة والكاميرة هناك لمراقبة هذه الغرفة خوفا من قيام اي شخص بسرقة شيء منها غريب
    والازرار هناك لانه اذا حاول شخص ان يطفا تلك الكاميرة فسوف يكون الامر اشبه بالفخ يعني يكتشفون ان هناك شخص ما هناك فيتجهون اليه بسرعة

وهل تريدني أن أعيد اللعبة من أجل هذا السبب؟! يعني أخبرني لتريحني

اخي لكي تشاهد المنظر بشكل كامل وترى مدى الاشياء او المباني الصناعية هناك فعليك فعل ذلك فانت من الاعلى من هناك سوف ترى مصانع وانابيب وكانك في مصفاة للبترول

صحيح ولكن أريد أن أعرف يعني هل الحشرة التي بداخل كراوزر سيطرت عليه أم هو سيطر عليها؟وأيضا أين الصورة فأنت لم تضعها؟

سوف اضعها يا اخي غدا باذن الله
    واخي كراوزر يسيطر على الحشرة التي في داخله وما يدل على ذلك انه كان يتحدث مع ايدا عن العينة وخيانة سادلر و الاتصال مع ويسكر الى اخره فلو كان مسيطر عليه لما حصل ذلك ولكنه هو من يسيطر على تلك البلاجا و ايضا تحوله متى يريد في اخر معركة مع ليون يدل على انه قادر على التحول متى يريد ولكنه لن يستطيع العودة لشكله الطبيعي بعد ذلك

صحيح وأنت تقصد بذو المسامير يعني الوحش المزعج الذي لديه أشواك أليس كذلك؟

صحيح

صحيح ولكن أنت تقصد أن منديز وسالازار وكراوزر لا يستطيعون السيطرة على الحشرة بينما سادلر يستطيع أن يسيطر عليها أليس كذلك؟يعني حالة سادلر مثل حالة أليكسيا حيث هي تستطيع العودة لشكلها الطبيعي ولكن ما الفرق بين الحالتين؟

اخي لا بالعكس فهم يسيطرون عليها يوفكرون كما يريدون ويتصرفون كما يريدون
    ولكن ما قصدته انهم لايستطيعون العودة لشكلهم السابق عند تحولهم بينما سادلر يستطيع ذلك
    فسادلر كما رايت خرج كل شيء من راسه ورقبته بينما جسده في الاسفل بقي عادي وهذا يعني انه يستطيع اعادة شكله البشري مرة اخرى
    بينما منديز و سلازار وكروازر لايستطيعون ذلك وسوف يبقون وحوش اذا تحول الى وحوش

ولاشكر على واجب يا اخي الغالي

اخي هل بقي لديك اي اسئلة حتى ابدا باسئلة ايدا
    وكما ترى يا اخي لماذا ارغب في الاسراع بالانتهاء من الموضوع لانه كما ترى لايبقى سواك متابع للموضوع

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مشاركة: احم احم

ممتاز جدا نزل الجزء اللي كنت انتظره
    شكرا اخي كريس لي عودة باذن الله تعالى
    شكرا من جديد

مشاركة: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

ماشاء الله موضوع جبار الف شكر حبيبى كريس

انه استفدت من المعلومات تحياتى

الصورة الرمزية sweet Mio
    sweet Mio غير متصل نائبة رئيس رابطة برشلونة
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

Smile مشاركة: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

chirs بصراحه تعجز الكلمات عن شكرك بصراحه معلومات مفيده جدا اللي تقدمها لنا عن هاللعبه شكرا لك وما تقصر اخي العزيز الحين عرفت تفاصيل هاللعبه وكل كبيرة وصغيره
    ما شاء الله عليك فلته العاب رعب انت
    ســـــــــــــلام

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مشاركة: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

اخي المشكلة اني نازل من مكان مرتفع فلايمكن ايقافي (( النجدة ))
    هههههههههههههههههه

اخي اتذكر ذلك المشهد عندما يجتمع حولك الجنود وفجاة تظهر المروحية وتقتلهم جميعا لك وفجاة يظهر سادلر مع ذلك الجندي ويفجرون المروحية اتذكر ذلك المكان هو ما اقصده يا اخي الغالي
    حسنا الآن تذكرت

اممم ، حسنا اخي اتذكر عندما وصلنا الجزيرة وصعدنا الى الاعلى حيث يوجد في الاعلى خيم وهناك غرفة يوجد فيها ثلاثة من الجنود الذين يرتدون اقنعة غاز غريبة وعندما تدخل عبر النافذة الى ذلك المكان تعثر على نبتة حمراء ويوجد برميل احمر قرب صخور ما ان تفجره حتى يظهر خلفه ممر
    هو ذلك المكان يا اخي الغالي
    تذكرت المكان

اخي انت قلت انه حتى لو لم يكن مكان للحجز اذن فلماذا يسجنون شخص هناك اذا لم يكن للحجز ؟
    يا اخي كما اخبرتك هذا المكان لوضع المواد الهامة جدا للقاعدة والكاميرة هناك لمراقبة هذه الغرفة خوفا من قيام اي شخص بسرقة شيء منها غريب
    والازرار هناك لانه اذا حاول شخص ان يطفا تلك الكاميرة فسوف يكون الامر اشبه بالفخ يعني يكتشفون ان هناك شخص ما هناك فيتجهون اليه بسرعة
    صحيح وأنت قلت أيضا بأنهم وضعوا في آشلي في ذلك المكان رغم أنه ليس سجن لأهميتها بالنسبة لهم

اخي لكي تشاهد المنظر بشكل كامل وترى مدى الاشياء او المباني الصناعية هناك فعليك فعل ذلك فانت من الاعلى من هناك سوف ترى مصانع وانابيب وكانك في مصفاة للبترول
    حسنا لا بأس

سوف اضعها يا اخي غدا باذن الله
    واخي كراوزر يسيطر على الحشرة التي في داخله وما يدل على ذلك انه كان يتحدث مع ايدا عن العينة وخيانة سادلر و الاتصال مع ويسكر الى اخره فلو كان مسيطر عليه لما حصل ذلك ولكنه هو من يسيطر على تلك البلاجا و ايضا تحوله متى يريد في اخر معركة مع ليون يدل على انه قادر على التحول متى يريد ولكنه لن يستطيع العودة لشكله الطبيعي بعد ذلك
    كلامك صحيح وما يدل ذلك المواجهة الثالثة لكراوزر ضد إيدا في اللعبة الإضافية بعد المواجهة الثانية مع ليون حيث لم يعد كراوزر لشكله الطبيعي

صحيح
    ^_____^

اخي لا بالعكس فهم يسيطرون عليها يوفكرون كما يريدون ويتصرفون كما يريدون
    ولكن ما قصدته انهم لايستطيعون العودة لشكلهم السابق عند تحولهم بينما سادلر يستطيع ذلك
    فسادلر كما رايت خرج كل شيء من راسه ورقبته بينما جسده في الاسفل بقي عادي وهذا يعني انه يستطيع اعادة شكله البشري مرة اخرى
    بينما منديز و سلازار وكروازر لايستطيعون ذلك وسوف يبقون وحوش اذا تحول الى وحوش
    صحيح

لقد نسيت أن تجيب على سؤالي وهو أن حالة سادلر مثل حالة أليكسيا حيث أليكسيا تستطيع العودة لشكلها الطبيعي وكذلك سادلر نفس الشيء ولكن ما الفرق بين الحالتين؟

اخي هل بقي لديك اي اسئلة حتى ابدا باسئلة ايدا
    وكما ترى يا اخي لماذا ارغب في الاسراع بالانتهاء من الموضوع لانه كما ترى لايبقى سواك متابع للموضوع
    بقي سؤال واحد فقط وهو الذي نسيت أنت أن تجيب عليه ولا تستعجل لأنه بعض الأعضاء ما زال لديهم أسئلة يحضرونها لك فلا تفوت عليهم إجاباتك الرائعة وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي الغالي SILENT HORROR
    وبنتظار عودتك يا اخي الغالي

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

اهلا بيك يا اخي الغالي riy_777_111

وشكرا لك لكلامك اللطيف

...........................................................

اهلا اختي الغالية sweet Mio chirs
    اهلا بيكي بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسكي بين اسرتكي وفي بيتكي
    يعني انتي لستي غريبة ولكن هذه زيارتكي الاولة تقريبا منذ فترة طويلة
    وشكرا لكي على كلامك اللطيف يا اختي الغالية

اعجبتني كلمة فلته العب رعب

واهلا بيكي

.................................................................

اهلا اخي الغالي النمسس

صحيح وأنت قلت أيضا بأنهم وضعوا في آشلي في ذلك المكان رغم أنه ليس سجن لأهميتها بالنسبة لهم

صحيح لانها طفرة تقريبا يا اخي الغالي يعني ليس كل مرة يلقون القبض على شخص مهم والا لكانوا وضعوا له سجن خاص

لقد نسيت أن تجيب على سؤالي وهو أن حالة سادلر مثل حالة أليكسيا حيث أليكسيا تستطيع العودة لشكلها الطبيعي وكذلك سادلر نفس الشيء ولكن ما الفرق بين الحالتين؟

اعتذر يا اخي عن عدم انتباهي للسؤال
    اخي اليكسيا تستطيع ان تستعيد شكل جسدها العادي فقط ولكنها لا تستطيع العودة لشكلها البشري السابق وذلك لان التجربة اصلا فشلت يا اخي الغالي وبذلك لن تستطيع ان تعود لشكلها البشري بينما تستطيع العودة لشكلها البشري المتوحش
    بينما سادلر يستطيع ان يعيد شكله للشكل البشري

وحسنا يا اخي سوف انتظر قليلا وبعد ذلك نبدا باسئلة ايدا وانج

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية sweet Mio
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

مشاركة: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris

اهلا اختي الغالية sweet Mio chirs
    اهلا بيكي بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبري نفسكي بين اسرتكي وفي بيتكي
    يعني انتي لستي غريبة ولكن هذه زيارتكي الاولة تقريبا منذ فترة طويلة
    وشكرا لكي على كلامك اللطيف يا اختي الغالية

اعجبتني كلمة فلته العب رعب

واهلا بيكي
    chris
    طبعا اخي العزيز انا متابعك مواضيعك من زمان اصلا من قبل ما اشترك في هذا المنتدى يعني مو غريب علي هالموضوع وبصراحه هالكلمه تناسبك ( فلته العاب الرعب )
    ولا شكر على واجب
    تقبل تحياتي

يعني وش بيفيدك اذا عرفت مكاني ! المهم كيف الحال

رووووعه من جد تحليلاتك يا اخي كريس تخلي صواميل مخي المصدية تتحلل !!

من جد ابدعت بتحليلك للقصة رزدنت ايفل مع انها بدت لي بسيطه بمحتوها إلا انك ركزة بشكل كبير على
    التفاصيل البيطة أو غير المتعلقة بالقصة وضخمتها حتى كملت الأجزاء أو الفراغات بالقصة الأصلية
    من نقص ....
    اشكر على روعت تحليلاتك في انتظار المزيد من التفاصيل المخفية

بايو
    سبحان الله
    استغفر الله
    الله اكبر
    لا إله إلا الله

my life was.... change your life

حل هالشفره
    ماجد
    عامر
    السلامة

الصورة الرمزية النمسس

صحيح لانها طفرة تقريبا يا اخي الغالي يعني ليس كل مرة يلقون القبض على شخص مهم والا لكانوا وضعوا له سجن خاص
    صحيح

اعتذر يا اخي عن عدم انتباهي للسؤال
    اخي اليكسيا تستطيع ان تستعيد شكل جسدها العادي فقط ولكنها لا تستطيع العودة لشكلها البشري السابق وذلك لان التجربة اصلا فشلت يا اخي الغالي وبذلك لن تستطيع ان تعود لشكلها البشري بينما تستطيع العودة لشكلها البشري المتوحش
    بينما سادلر يستطيع ان يعيد شكله للشكل البشري
    صحيح ولا داعي للإعتذار

وحسنا يا اخي سوف انتظر قليلا وبعد ذلك نبدا باسئلة ايدا وانج
    يمكنك أن تبدأ في أسئلة إيدا الآن لو أردت وشكرا

الصورة الرمزية sweet Mio
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

هاي chris كيفك ؟
    بصراحه انا انتظر الاسئله المتعلقه بشخصيه ايدا بصراحه هالشخصيه تعجبني بغموضها
    شخصيه رائعه بالفعل فابدا باسئله هالشخصيه من الان كما قال لك الاخ النمسس
    في انتظارك
    تقبل تحياتي sweet Mio

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي راشـratchetـيت

واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير يا اخي الغالي
    ولاشكر على واجب
    وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي
    وان شاء الله نحل عبر هذا الموضوع كل الاستفسارات الممكنة للريزدنت ايفل 4

اهلا اخي الغالي النمسس
    وان شاء الله غدا اضعها هنا فقد جهزتها بكامل الصور المطلوبة
    واخي انظر للمرفقات لترى صورة كراوزر التي وعدتك بها
    واعتذر عن تاخري بوضعها

اهلا اختي الغالية sweet Mio
    يبدو انكي من المعجبات بشخصية ايدا
    وغدا سوف اضع اسئلتها وكل التحليل المتوفر عنها

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 87.jpg‏   Wesker_S_T_A_R_S.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 22-07-2009 الساعة 04:34 PM
    chris

الصورة الرمزية sweet Mio
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

واااااااااو
    وانا في انتظارك لا تتاخر ابي اعرف كل المعلومات الخاصه عنها لا تبخل علينا
    اوكي
    تحياتي

الصورة الرمزية النمسس

أهلا أخي الغالي كريس وشكرا لك على وضع الصورة وأرجو أن تضعها في الرد الذي يحتوي على أسئلة الجزيرة حيث قلت أنك ستضعها في الأسفل ولا داعي للإعتذار وننتظر منك أسئلة إيدا وشكرا

رد: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخي الغالي كريس بصراحة أنا لا أشعر بالملل أبدا من قراءة مواضيعك الأكثر من رائعة وتحليلاتك المدهشة إذا تريد الحقيقة أنا ما سجلت بالمنتدى إلا لأني أذهلت بقدراتك ورأيت أن هناك الكثير من المبدعين بقسم الرعب لكي أستطيع أن أناقشهم وأضع مواضيعي بينهم ويفهمون ما أقول

سؤال 1 : شاهدنا ليون يقوم بعملية بحث كبيرة وخطيرة لوحده ! والغريب في الامر ان الامر يتعلق بابنة الرئيس الامريكي ! فكيف هذا ان يتم ، ارسال واحد فقط للبحث عنها بدل ان يتم نشر قوات هائلة للبحث عنها وطلب المساعدة من بقية الدول في البحث ولو بشكل سري يعني كان يجب على الاقل ان يتم ارسل 3 او 4 مع ليون للتحقيق والبحث ؟؟

الجواب : الامر اكبر من هذه الفكرة وما اقصده فكرة ارسال قوات او اشخاص كثر ولو بشكل سري لانه سرعان ما يفتضح الامر ويصل الخبر الى الاعلام وهنا تكمن الخطورة في ان يصل الخبر للمختطفين فيفكروا بالتخلص من ابنة الرئيس فالامر برمته خطير ومن ناحية اخرى لو وصل الخبر الى الدول فمن يضمن ان لايتسرب الى الاعلام ! فهنا قررت الولايات المتحدة البدا بتحقيق واسع فكان نتيجة التحقيق ظهور عدة اماكن يشك بوجود ابنة الرئيس بها ومن ظمنها اسبانيا بعد ان وصلت معلومات استخبارتية عن مشاهدة اشلي في تلك الدولة , وهنا قرروا ان يتم ارسال ليون كينيدي للتحقيق في تلك المنطقة بسرية كاملة وبشكل مطلق لكي لايعلم احد سبب او لماذا هو هناك , فاذا ثبت وجودها هناك وتعذر على ليون انقاذها فهنا يتم ارسال قوة مساندة للانقاذ .

ومن ناحية اخرى ماذا لو ان اشلي لم تكن هناك فهذا يعني ان الامر سوف يفتضح وسوف تواجه الولايات المتحدة الامريكية ازمة ثقة مع الحكومة الاسبانية , لذلك كان عليهم التاكد قبل كل شيء وعند ثبوت وجودها هناك سوف يكون لكل حادث حديث بعدها .

الجواب مقنع وما عندي أي نقاشات عليه استنتاج رائع

سؤال 2 : ولكننا راينا ايضا ان ليون بعد ان عثر على اشلي تحدث الى تلك الفتاة ( إنجرد ) واخبرها بعثوره على اشلي فلماذا عندها لم يتم ارسال قوات خاصة لانقاذهم ؟؟؟

الجواب : الامر كان سوف يحصل على هذا النحو ولكن ارسال قوات خاصة في منطقة مجهولة ليون نفسه لايعرف اين هو او اين يذهب كان اشبه بالبحث عن ابرة في كومة قش وكان ينتظر من ليون اعطائهم احداثيات المكان الذي يتواجد به وعندها سوف يتم ارسال مروحيات وانزال قوات خاصة لانقاذ ليون واشلي وهنا صعب الامر على ليون فليون لايستطيع ان يبقى في مكان واحد بسبب الخطر الكامن وراى ذلك من ناحية ومن ناحية اخرى ليون يخطط للبحث عن علاج لما في جسده وجسد اشلي

وجاءت القشة لتقسم ظهر البعير فقد التقط سادلر واعوانه الاتصال السري وتم تخريبه مما قطع الاتصال بين ليون والمتحدثة الخاصة به وهذا ما منع ارسال اي قوات ولا ننسى خطورة المكان هناك فهم لايعرفون ماذا بها تلك القرية والخوف ان يكون بها فايروس خطير كما في السابق

كلامك صحيح 100% ليون كان على وشك اللقاء بهم لو لا تقطيع ذاك الاتصال وأنا في تلك اللحظة استغربت أن النهاية كانها قربت وهي ما زالت البداية

سؤال 3 : ولكننا شاهدنا مروحية عسكرية وصلت لانقاذ ليون وهذا يعني انهم اكتشفوا مكان ليون فلماذا لم يتم ارسال قوات الى هناك في ذلك الوقت ؟؟

الجواب : وصول تلك المروحية كان بعد رسالة ليون الاخيرة عبر برج الارسال في الجزيرة العسكرية حيث لم يكن يعلم ليون ان الارسال خاصته قد وصل وقد حاول الجيش ارسال رسالة الى ليون يخبروه فيها بانهم يسمعوه ولكن دون فائدة فهنا قرروا ارسال مروحية عسكرية حسب احداثيات الاتصال ليس الا للاستطلاع اولا ومعرفة ماذا هناك ثانيا وجاء حظ ليون انها جاءت في الوقت المناسب والمكان المناسب ولكن لم يتسنى لقائد المروحية الابلاغ عن مكانه وانه عثر على ليون في تلك المنطقة فقد انشغل اولا في القتال واخيرا فقد تم تدميره بسرعة وايضا خطورة تلك المنطقة قد يعرض القوات التي قد يتم انزالها للخطر من ناحية اخرى بسبب الدفاعات التي رايناها ايضا كل هذا حال دون الابلاغ عن المكان .

في ذاك الوقت كانت تعابير وجه سادلر وأنا أشاهده تغضبني كثيرا وتابعه إلا ضرب المروحية وعينه الحمراء وأنا أكره تلك المنطقة كثيرا لأن يكثر فيها الأكشن وهذا الأمر ليس من صفات رزدنت إيفل عامة ولكنه تغير برزدنت إيفل 4

سؤال 4 : شاهدنا مع ليون شرطيان متعجبان لقدوم ليون ولكن للاسف قد ماتا قبل ان ندرك ماذا يمكن ان يقدما لليون فهل تعرف ماذا يفعلان مع ليون وهل يعرفان بمهمة ليون ؟؟؟

الجواب : من ينظر للشرطيان سوف يدرك انهما لايعرفان الشيء الكثير اولا عن ليون سوى انه عميل خاص قادم من الولايات المتحدة وثانيا لماذا ليون هنا اصلا ولايعرفان الا انه جاء للتحقيق في امر ما وقد كانت الاوامر تنص على ان يوصلا ليون الى المكان المنشود ويقدما له يد المساعدة لحين يكمل بحثه ويقوموا بتوصيله الى مكان اخر فالهدف ان يتم ايصال ليون الى اماكن مختلفة وليس هذه المنطقة فحسب وطبعا في الطريق اخبرهما ليون بانه قادم للبحث عن ابنة الرئيس المفقودة ولكن ماحدث لاحقا من موت الشرطيان جعل ليون يبحث عن طريق اخر للبحث ولوحده هذه المرة وللعلم الشرطيان ايضا لهما هدف اخر وهو الترجمة لليون فليون لايتقن اللغة الاسبانية وهؤلاء موجودان للترجمة لليون ولكن المترجمون ذهبوا ادراج الرياح .

الشرطيان كانا يسخران من ليون مما جعله يخرج خارجا وأنا أصلا عندما شاهدت هذا العرض أول مرة لم تعجبني البداية كثيرا على خلاف العرض الذي سبقه عن أمبريلا

ؤال 5 : ولكن المهمة سرية فكيف يخبرهما عن مهمته ؟؟ اليس هذا خطا وقد يهدد العملية باسرها ؟؟

الجواب : قد يكون هذا الامر مستغرب فعلا ولايوجد له تفسير الا ان الحكومة الاسبانية تعلم اذن بامر اختفاء ابنة الرئيس في اراضيها ولكن طبعا ليس بشكل كافي لارسال قوات للبحث عنها فالامر مجرد خبر لا اكثر مازال ينقصه الدليل ومنعا لحدوث اي مشاكل قرروا الموافقة على مساعدة ليون بالبحث في القرى المجاورة والنائية ويبدو ان ليون شعر بانه سوف يضطر عاجلا ام اجلا لابلاغ هذان الشرطيان بالهدف من وراء مجيئه هنا وما هو بصدد البحث عنه على اعتبار انهما مترجمان له يعني سوف يسئل اسئلة وهما سوف يترجمان مما يعني انهما سوف يكتشفان عن ماذا يبحث وما هي مهمته .

مع أن شكل هذان الاثنان يوحي بالجبن والغباء

سؤال 6 : ولكن من الغريب انهما لم ينزلا من السيارة ويذهبا مع ليون ليقوموا بالعمل المطلوب منهما ؟؟؟

الجواب : وهذا ما ازعج ليون في الحقيقة حيث اخبراه بان القرية تقع هناك فخرج ليون واخبرهما بانه سوف يلقي نظرة وبدل ان ينزل معه احدهما قالوا له (( انهم يفضلون البقاء بسيارة خوفا من مخالفة المرور ) :drive: بالفعل طريقة مبتكرة للمراوغة

وطبعا ينزل ليون ليتفقد المكان فاذا لم يجد شيء يعود للسيارة و يتجهون للقرية بعدها ولكن حدث ما حدث واصبح ليون لوحده

ولكن ما الهدف من هذه المراوغة أصلا الخوف

سؤال 7 : شاهدنا احد الشرطيان ينزل لقضاء حاجته وفجاة هناك شخص ما يراقبه بين الاشجار ثم اكملوا طريقهم فمن هذا الشخص ؟ وماذا يفعل هنا بعيد عن القرية ؟؟

الجواب : هذا قروي مهمته مراقبة الطريق وتحذير الاخرين في حال وصول غرباء الى المكان ووضع الافخاخ ان امكن لايذاء والقضاء على المتطفلين .

أنا هذا الأمر ما أعرفه لكن الأمر إلا أعرفه أن كان قروي إذا ما تعبتك هذا استنتاج من عندك ولا مذكور بالملفات ولا؟؟؟

سؤال 8: لاحظنا ان احد القرويين يعيش لوحده في ذلك المنزل عندما هاجمنا لاحقا ومما يبدو فانه يبدو طبيعي فهو يوقد النار ولايبدو انه وحش ؟؟؟

الجواب : هو وحش بما يحمله في داخله وبطبيعته الجديدة التي اكتسبها مما في داخله فهو يحمل طفيل شرير يقوم هذا الطفيل بالعيش في داخل هذا الانسان ويتغذى ويعيش في جسده وهو في نفس الوقت يتحكم بتصرفاته , وهو بطبيعته بالرغم من وجود الطفيل بداخله الا انه يمارس حياته بشكل طبيعي فيزرع ويصطاد وياكل طبيعي يعني لاتكاد تميز بينه وبين شخص بالفعل يحمل بداخله وحش

برأيي أنا أن تأثيرات التي فايروس أفضل بكثير خصوصا تغير الشكل والمظهر

ؤال 9 : لقد قلت يتحكم بتصرفاته ؟؟؟ ماذا تقصد وارجو بنوع من التفصيل .

الجواب : انه يتحكم بتصرفاته من ناحية ان هذا الرجل لايوجد لديه عاطفة كما البشر العاديين بل هو يعيش كانسان ولكنه خالي من المشاعر فهو لايعرف زوجته او صديقه فان صدر امر بقتل زوجته سوف يقتلها دون تردد بالرغم من انه يعيش معها ولكنه في داخله لايوجد نوع من العاطفة وكذلك الحال تجاه الزوجة ومن يلاحظ عليهم وهم يعملون سوف تجد انهم يعرقون ايضا ويتعبون يعني بشر عاديين ولكنهم يعيشون في مجتمع طفيلي ( اقصد من لايمتلك حشرة في داخله ) من ليس منهم عليهم قتله والتخلص منه وهم مطيعون للاوامر بشكل كبير

اذن فهم بشر ولكن لنقل عنهم بصورة افضل انهم نوع جديد من البشر يحمل كافة صفات البشر من تفكير وجوع وتعب وبرد حتى ولكنهم يكرهون الغريب الذي ليس من جنسهم ويطيعون الاوامر بطريقة مدهشة ولايحملون عواطف .

يكون الانسان في أشد لحظات القسوة عندما يفقد العاطفة بلقبه ولكن مع ذلك قصة التي فايروس عندي أكثر منطقية من البلاجاس

سؤال 11 : شاهد ليون عند وصوله للقرية جثة احد الشرطة الذين كانوا برفقة ليون وقد تم تعليقه وحرق جثته فلماذا فعلوا ذلك ؟؟ هل لاكله مثلا ؟؟ والا يخافون ان يتم ارسال رجال شرطة للبحث عنهم وكشف امر القرية ؟؟

الجواب : طبعا لا ليس لاكله ولكن الامر اشبه بالفخر ولتخويف الاعداء او لنقل المتطفلين والغرباء بان هذا هو مصيرهم لو انهم دخلوا القرية ومن ينظر اليهم وهم يعملونا حول الجثة وهي تحترق سوف يعلم بانهم لايحملون اي مشاعر ومن ينظر ايضا الى بقية الامكان التي تحمل افخاخ فانه سوف يجد جماجم بشرية وهذا يدل على انهم قتلوا اشخص كثر هنا بعضهم من اهل القرية الاصليين الذين لم يتحولوا او لم يتم ادخال الطفيل اليهم او الغريب القادم من خارج القرية

وطبعا لايخافون فهم بما لديهم من اشخاص لمراقبة الطرق يستطيعون اخفاء الجثث والسيارة ليبدو الامر وكانه لم ياتي احد الى هنا
    وطبعا هذا يعني انه لو وصل رجال شرطة اخرون للبحث عن المفقودين فانه لن يتم قتلهم بل سوف يتم التظاهر بانهم لايعرفون شيء حتى يخرجوا ولايفتضح امر القرية

مثلي أنا إذا قتلت النمسيس آخذه وأعلقه فوق بيتنا وعرضه على الناس للبيع

سؤال 12 : شاهدنا اثناء هجوم سكان القرية علينا شخص يرتدي كيس خيش يشبه كيس البطاطة ولكنه في نفس الوقت يحمل منشار مرعب, وكان قتاله من اصعب قتال ؟ فمن هو هذا الشخص ؟؟ ولماذا يغطي راسه ؟؟

الجواب : هذا الشخص لو لنقل هؤلاء الاشخاص هم اتباع اغنى رجل في القرية واسمه ( Dr Salvadore ) الدكتور سلفادور وهذا الرجل سلاح اعوانه بالمناشير وطبعا هو يتبع الى القائد سادلر ومسئول القرية ( Bitorez Mendez ) او لنقل ذو اللحية ولكنه في نفس الوقت له جماعته الخاصة

وهم يرتدون تلك الاكياس لاخفاء هويتهم عن اي شخص وللعلم لو تلاحظون لو انكم بقيتم خارج البيت الذي يحمل في داخله سلاح الجفت طبعا وقاتلتم القرويين في الممرات ولم تدخلوا ذلك البيت فان صاحب المنشار لن يظهر لكم وذلك لان ذلك البيت هو ملك للدكتور سلفادور وما ان تدخلوه وتتحصنوا به حتى يهب ذو المنشار لقتلكم لانكم دخلتم مكان سيده

عندي سؤال إذا قدرت تجاوب عليه شلون يقدر يتنفس؟؟؟ ههههه

سؤال 13 : ولكننا ايضا شاهدنا فتيات يحملنا المناشير فهل هنا ايضا يتبعنا لذلك الثري ام انهم من نفس عائلة ابو منشار ولماذا يلفن رؤوسهنا بضمادات ؟؟؟

الجواب : انت بالتاكيد تقصد (( اخوات بيلا )) وهنا بالعكس لايتبعنا لاي احد بل هنا قرويات ولكن هنا يعشنا معا فهنا اخوات ومصابات بالعمى ويلفنا روؤسهنا بالضمادات بسبب بشاعة وجوهنا واصابتهم بمرض اشبه بالجذام فيلفنا وجوههنا وهنا طبعا اسرع من ابو المنشار السابق ولكن بنفس قوته .

كانو بنات لو صبيان أي شخص يحمل المنشار ما يرجع بيتهم إلا وراسه مشلخ من الضربات

سؤال 14 : شاهدنا القرويين فجاة يتوقفون عن الهجوم على ليون عند قرع اجراس الكنيسة ويتجهون نحوها وكان ليون غير موجود !! فلماذا لم يستمروا في قتال ليون ؟؟

الجواب : يعتبر جرس هذه الكنيسة بمثابة جهاز النداء الخاص بالقرية ومن يسمعه عليه ان يتجه فورا الى الاجتماع او الصلاة وبما انهم بشر يتحكم بهم طفيل فلن يستطيعوا ان لايطيعوا الاوامر وخصوصا اوامر القائد عليهم وحتى لو ضربتهم فانهم سوف يستمرون بالتحرك حتى يصلوا الى المكان المحدد للاجتماع والصلاة ليثبتوا ولاءهم لسادلر لذلك فهم تركوك, لذلك فجرس الكنيسة اشبه برسالة الدعوة للاجتماع او الصلاة .

وليش يصلون الله ما يريد منهم صلاة أصلا وسادلر هذا قاهرني

سؤال 15 : كريس وجدت سؤال صعب عليك :mischievo واعتقد انك لن تجيبه :mischievo وهو , هل تعرف ماذا دار في ذلك الاجتماع او الصلاة ؟

الجواب :
    حسنا سؤال صعب اليس كذلك ولكن من يدري فلعلي كنت هناك واعرف ماذا دار

في الحقيقة في وقت قرع الجرس لم يكن قرعه لاجتماع بل جاء بسبب شخص فعل ذلك
    ولكن سوف اخبرك بما كان يدور في تلك الاجتماعات على اية حال الاحتمال الاكبر وما اعتقده ان الامر ليس فقط للصلاة واثبات الولاء لسادلر بل الاجتماع كان يتعلق بي احوال القرية وما اذا كان هناك خطر يهدد القرية ام لا او ان هناك متطلفين يجب التعامل معهم بطريقة لايجب الشك فيها الى اخره , وغيره من الامور الاخرى التي تهمهم

أنا أعتقد كانوا مجتمعين على الغدا وانت ما تدري

البقية في الأسفل

رد: ..............& التـحـلـيل الشـامـل للـعبة الـريزدنت ايـفل 4 & ..............

التكملة

سؤال 16 : تقول انه مفتعل ؟؟ ماذا تقصد الم يكن للاجتماع او الصلاة؟ ومن فعل ذلك ؟

الجواب :

طبعا لا فمن قرع الجرس كان بشكل غير مقصود وقد يعتقد البعض انه مقصود ولكنه بالفعل غير مقصود لانها لايوجد احد يعلم ان الجرس لها تاثير خاص على القرويين سوى القرويين انفسهم وزعيم القرية وسادلر لذلك فلايوجد دليل على ان الامر مقصود ولكن لنقل ان الامر جاء لمصلحة ليون وهذا هو المهم

اما من فعل ذلك فهي ( ايدا ) وقد فعلت ذالك رغبة منها بالبحث عن اي دليل للوصول الى لويس فسارت الامور على نحو انقذ ليون

.

أمر قارع الجرس لا يمكن معرفة صاحبه إلا بنسخة البلاي ستيشن 2 وأنا يحيرني أمر بهذه النسخة وهو هذا الطور الإضافي الذي يوجد به معلومات وخصوصا عن تقرير ادا الذي تحدث عن ويسكر كابكوم هل كانت تخطط لوضعه منذ البداية أم كان زيادة لنسخة البلاي ستيشن الأمر محير ككثيرا بالنسبة لي وليس لدي جواب مقنع حتى الآن إلا إذا أخونا الغالي كريس عنده جواب

سؤال 17 : ولكن كريس لقد شاهدنا امر غريب حيث في الطرف الاخر للقرية وجدنا بعض القرويين لم يذهبوا للاجتماع او الصلاة فلماذا لم نجدهم ايضا يتوجهون للكنيسة كما البقية , بالرغم من ان الجرس قرع ؟؟

الجواب :

سؤال جيد في الحقيقة عدم ذهابهم يرجع لسببان اثنان ,

الاول : هو نوع الجرس الذي تم قرعه فقد يكون هناك نوعان من القرع للاجراس نوع يكون للجميع ونوع مخصص وما قرع وقت الهجوم على ليون هو المخصص , وطبعا سبب التخصيص هو ان هذا المكان من القرية هو المركز الرئيسي للقرية وما سوف يخبروهم به سوف يصل الجميع

وقرع الجرس في وقت مختلف عن اي وقت اخر قد يكون فعلا بمثابة نوع من التخصيص حيث من يدري فقد يكون قرع الجرس في الاوقات المحددة يكون نوع للعامة وقرعه في اوقات غير المخصصه للقرع يكون خاص

الثاني : بقاء البعض للحماية والحراسة وحتى لايدخل اي متطفلين ايضا من اماكن اخرى فيبقى البعض متواجد في اطراف القرية للحماية والمراقبة وطبعا يتابعون اعمالهم بشكل طبيعي وفي نفس الوقت يراقبون كل شبر من القرية وما يحدث فيها خوفا من المتطفلين .

الاحتمال الثالث أن إلا بقوا شبعانين وخلصو الغدا

سؤال 18 : شاهدنا بعد الامساك بي ليون شخص ما يحقن ليون ببويضة غريبة فما هي هذه البويضة ؟؟ ولماذا فعلوا ذلك ؟؟

الجواب :

هذه البويضة هي الطفيل الشيطاني المرعب وهي كما رايتها في حالة البويضة سرعان ما تفقس بعد فترة من الوقت ليخرج منها حيوان صغير يسيطر على تصرفات من في داخله ويتحكم به وطبعا اسم هذه البويضة البلاجا

وقد فعلوا ذلك لاهدفان اثنان

الاول : انهم اذا سيطروا على ليون فان ليون سوف يجري اتصال يخبر فيه الولايات المتحدة الامريكية بانه لم يعثر على الفتاة فتبتعدا انظار الولايات المتحدة عن هذا المكان وتتجه الى مكان اخر مما يسهل عمل سادلر ويبعد الانظار عن هذا المكان
    والثاني : ان يصبح ليون منهم ويرسلوه مع اشلي الى الولايات المتحدة الامريكية مما سوف يسهل عمل اشلي هناك في السيطرة على والدها

هنا سأتوقف معك قبل أن أكمل البقية ما هو هدف سادلر الحقيقي؟ أنا بصراحة لم أتعمق بهذا الجزء كثيرا لأعرف جميع التفاصيل مع أنه الأحدث إلا أنه لم يعجبني كلعبة رزدنت إيفل ،، نكمل

سؤال 19 : ولكن رغم انهم حقنوه راينا احد القرويين يقترب وهو يرغب بقتل ليون ولويس بالفاس لول ان ليون سارعه بحركة قتلته ؟ فكيف اذن يريدونه حيا ؟

الجواب : الفكرة تقع في انها قد تكون لتغطية ما فعلوه بليون بحيث لايعلم ليون بما فعلوه به وما وضعوه بداخله وهم يعلمون بان ليون قادر على التخلص من هذا الامر وتفادي هذا المازق فان نجا فهو شخص قد ينفعهم واذا مات فهذا مصيره

وطبعا انسى ما تشاهده في اللعبة من انك ان تاخرت بضغط الازرار فانك ميت بل نحن نتحدث عن تحليل للعبة باسلوب انه قصة او فلم وليس بشكل لعبة بطريقة برمجة الالعاب لذلك فاصلا لايجب ان يكون هناك مشهد من هذا القبيل اصلا وكان يجب ان يقوم ليون بتحرير نفسه بطريقه اخرى

:veryhappy

كلام منطقي وسعيد بالنسبة للاعبين انا أقول كان المفروض يحرر نفسه بطريقة أخرى لكن ينشلخ راسه بالجدار من القفزة العالية ويموت بهذه الطريقة يموت بدون تخريب القصة ويش رايك

: هذا الرجل ليس له قصة في الواقع وهو ليس باكثر من ما مر علينا في السابق فنحن نذكر صندوق ادواتنا الكبير الذي نجده في الكثير من الاماكن في اللعبة وهو يحمل كل شيء وضعناه فيه منذ بداية اللعبة

او ما شاهدناه في الداينو كرايسس 2 جهاز في الجدار يبيعك اسلحة كبيرة وقوية فمن اين يخرجها لك ؟

وهذا البائع وجوده تقريبا شبيه بذلك الجهاز ولكن ليكون في الامر بعض الواقعية يعني قرية يوجد فيها مثل هكذا جهاز مثلا طبعا مستحيل اذن ماذا يمكن ان يتم الاستعاضة عنه فهنا فكر مصممي اللعبة بانه افضل حل ابتكار شيء قريب من جو اللعبة وهو هذه الشخصية الغريبة والذي يتماشىء مع قصة اللعبة وطبيعة المكان

وعلى اية حال سوف اخبركم عنه شيء قد يكون مفيد وهو ان هذا البائع هو ايضا مصاب بهذه البويضة ايضا ومن ينظر لعيناه في الاماكن المظلمة يجدهما حمراء تشبه عيون القرويين ولكنه يبدو انه تاجر ويحب المال كثيرا مما جعل هذه الميزة تسيطر على ما في داخله فيبقى يتصرف كتاجر يعني يفكر بدل قتل هذا الرجل اقوم بالاستفادة منه ببيعه ما يحتاج واكسب منه المال فطمعه من هذه الناحية جعله لايتاثر بالحشرة في داخله وبالعكس وظفها لصالحه وهذا الامر ممكن ومن ينتبه لكلام سلازار حينما قال (( انا لست مثل القرويين الاغبياء فان الحشرة في داخلي انا اتحكم بها ) ويبدو انه يمكن ذلك فقد راينا القرويين يعملون كما اعتادوا دائما ولكن الفرق كما قلت البائع طمعه وطبيعة عمله كتاجر سلاح متنقل جعله يوضف الحشرة التي في داخله لتتماشى مع افكاره ولو دققنا النظر فانه لايبيعك الذخيرة ولكنه يبيعك الاسلحة صحيح ولكن الذخيرة لا ولو اعتمدت على ما في السلاح من ذخيرة لكنت الان في عداد الموتى

الفلوس تغير النفوس صدق من قالها الفلوس حطمت قوة الفايروس بصراحة فلوس قوية

أنا الآن توقفت عند الدفعة الاولى

ولي عودة مع بقية الاسئلة أمل في أن تتقبل مروري لموضوعك أخي الغالي كريس وشرف لي بأن أرد على موضوع مبدع مثلك

تقبل تحيتي لك

ويسكر زو

صفحة 7 من 20 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة