صفحة 103 من 184 الأولىالأولى ... 35378939899100101102103104105106107108113128153 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,531 إلى 1,545 من 2760

الموضوع: نقاش وحقائق و صور DMC

رد: نقاش وحقائق و صور DMC

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi مشاهدة المشاركة
    ماقدر أقارنها مع أي لعبه ثانيه لأنها لعبة المغامرات الوحيده اللي دشت مزاجي واحبها
    من ناحية الموسيقى..بالنسبه لي انا ماحب الروك هههه الا النوع الخفيف..مع الاسف الموسيقى يبي لها شوي تعديل في الايقاع وتكون شي..مرتب نفس موسيقى الجزء الثالث..مثلا انا حبيت موسيقى Echinda و وحش الدروع لأنها تشبه موسقى نيلو أنجيلو
    وفي الجزء الثالث عجبتني أشياء وايد منها موسيقى القتال مع فيرجل
    الجرافيكس..الصراحه سكوير تسكت من ناحية السي جي لكن لما تجوف رسم الجيم بلاي....
    فأقول كابكوم تغلبت عليها من هالناحيه
    الشخصيات..شخصيات سكوير...
    شخصيات ديفل: عالاقل يبينون رياييل

لووووول احلى مسيقه في الجزء الرابع الي حقة الفرسان عجيييييب
    لووووووووووووول عاجبني مسيقه الي حق نيلو انجلو

صدقني...أي لعبه جيم سبوت ماتعطيها تقدير زين تكون ناجحه
    لو تعطي اللعبه 10 او 9 معناه ان اللعبه فاشله
    أقرب مثال جوف تقييم فاينل فانتسي 12

هههههههه تصدقي كل اجزاء اونميشا ورزدنت ايفل0و1و2و3 وداينو كرسس1 كلهم تقيييمهم في ال8 تصوري وانا عندي هذولا في ال9 براحه

دينو كرايسيس 3 للبلاي ستيشن و4
    الجزء الثالث سيء جدا لدرجة انكي مفروض ما تفكري فيه تدرين ان اللعبه انقلبة لعبة فضاء اقسم بالله حسية كاني العب لعبة شوتر امريكيه فاشله اقسم بالله جزء تافه
    على شان كذا كابكوم صارت ما تفكر في اللعبه
    زين يستاهلوا على شان مره ثانيه ينزلوها على جهاز غير البلاستيشن

ماقدر أقارنها مع أي لعبه ثانيه لأنها لعبة المغامرات الوحيده اللي دشت مزاجي واحبها
    من ناحية الموسيقى..بالنسبه لي انا ماحب الروك هههه الا النوع الخفيف..مع الاسف الموسيقى يبي لها شوي تعديل في الايقاع وتكون شي..مرتب نفس موسيقى الجزء الثالث..مثلا انا حبيت موسيقى Echinda و وحش الدروع لأنها تشبه موسقى نيلو أنجيلو
    وفي الجزء الثالث عجبتني أشياء وايد منها موسيقى القتال مع فيرجل
    الجرافيكس..الصراحه سكوير تسكت من ناحية السي جي لكن لما تجوف رسم الجيم بلاي....
    فأقول كابكوم تغلبت عليها من هالناحيه
    الشخصيات..شخصيات سكوير...
    شخصيات ديفل: عالاقل يبينون رياييل

لووووول احلى مسيقه في الجزء الرابع الي حقة الفرسان عجيييييب
    لووووووووووووول عاجبني مسيقه الي حق نيلو انجلو

صدقني...أي لعبه جيم سبوت ماتعطيها تقدير زين تكون ناجحه
    لو تعطي اللعبه 10 او 9 معناه ان اللعبه فاشله
    أقرب مثال جوف تقييم فاينل فانتسي 12

هههههههه تصدقي كل اجزاء اونميشا ورزدنت ايفل0و1و2و3 وداينو كرسس1 كلهم تقيييمهم في ال8 تصوري وانا عندي هذولا في ال9 براحه

دينو كرايسيس 3 للبلاي ستيشن و4
    الجزء الثالث سيء جدا لدرجة انكي مفروض ما تفكري فيه تدرين ان اللعبه انقلبة لعبة فضاء اقسم بالله حسية كاني العب لعبة شوتر امريكيه فاشله اقسم بالله جزء تافه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ERGO PROXY مشاهدة المشاركة
    باركولي يا جماعه اخيرا
    الله يبارك فيك
    فتحت جميع الachievements
    وهذا كله بفضل اخوي عبدالله ماقصر الصراحه
    القيم بلي total
    18 : 35 : 107
    بالظبط
    حطمتني يا شيخ انا خلصتها في 137 ساعه انت خلصته اقل مني بس بصراحه انا قبل لا العب اللعبه قلت مع نفسي ان راح العب اللعبه ببرود وما عليه من حد
    يا شيخ انت بطل

باركولي يا جماعه اخيرا
    الله يبارك فيك
    فتحت جميع الachievements
    وهذا كله بفضل اخوي عبدالله ماقصر الصراحه
    القيم بلي total
    18 : 35 : 107
    بالظبط
    حطمتني يا شيخ انا خلصتها في 137 ساعه انت خلصته اقل مني بس بصراحه انا قبل لا العب اللعبه قلت مع نفسي ان راح العب اللعبه ببرود وما عليه من حد
    يا شيخ انت بطل

أراشي بالعكس كابكوم طماعة ونص وهذا شئ لايختلف عليه الكثيرون حتى محبي الشركة معترفين بهذا الأمر
    حتى انظري لرزدنت ايفل 0 على الوي أليس هذا طمعا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بل هي حماقة كبيرة دون شك
    وأرجو ان الشركة تصحو من غفلتها قبل صدور ألعابها القادمة خصوصا الأجزاء القادمة من ديفل عشان ماتوقع الفأس في الرأس (رأس الشركة مو رأسنا)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الغريب مشاهدة المشاركة
    يا شيخ انت بطل
    والله يعطيك العافيه
    لانه مساعدك اهي الي فاتدني
    اكثر شي يضحك اني لميه لعبة البلودي بلييس وصلت لي 84 وطلعولي اثنين من وحش الكهرباء
    بس الحمد لله المره الثانيه خلصتها وبسكور S

والله بصراحه الحين ودي اني العبها مره ثانيه مادري ليش لول

لووول
    يا جماعه لحد يفكر بداينو كرايسس 3
    لانها من افشل العاب كابكوم
    وكانت حصريه على الاكس بوكس الاول
    وانا شاريها وخلصتها
    صج اللعبه تلوع الجبد ومريضه
    والوحوش اعتقد ثلاثه او اذا كلش 5 بس
    و اللعبه من اولها لي اخرها مافيها اله 3 اسلحه فقط لا غير وتاكدت من هل النقطه
    والمضحك انك تاخذهم من اول اللعبه
    وتلعب بشخصيتين البنت الي تلبس احمر والبطل
    والقصه كالعاده بس بدال زومبي ديناصورات وبدال المدينه المهجوره سفينه بالفضاء
    والقيم بلي محدود جدا وكاني قاعد العب لعبه امريكيه على السوني 1 بدون مبالغه

لووول
    يا جماعه لحد يفكر بداينو كرايسس 3
    لانها من افشل العاب كابكوم
    وكانت حصريه على الاكس بوكس الاول
    وانا شاريها وخلصتها
    صج اللعبه تلوع الجبد ومريضه
    والوحوش اعتقد ثلاثه او اذا كلش 5 بس
    و اللعبه من اولها لي اخرها مافيها اله 3 اسلحه فقط لا غير وتاكدت من هل النقطه
    والمضحك انك تاخذهم من اول اللعبه
    والقصه كالعاده بس بدال زومبي ديناصورات وبدال المدينه المهجوره سفينه بالفضاء
    والقيم بلي محدود جدا وكاني قاعد العب لعبه امريكيه على السوني 1 بدون مبالغه
    اممممم انت خلصتها ؟ انا لعبة فيها 20% وكانت بايخه اسلوبها تغير الى الاسوء <<<<<<<<< على فكره كان منتج اللعبه هو نفسه كوباياشي

إنتاج DMC4 على PlayStation 3 يتطلب التمعّن قليلا !

لوووووول من زمان ما حطينا اخبار حق اللعبه المهم شوفوا هذه المقابله حق كوباياشي

لقد أتقنت شركة Capcom عملها وهي تصدر ألعابها على مخلتف الأجهزة ولعل آخرها كان Devil May Cry 4 . فالجميع يعلم أن نسختي PS3 و XBox360 متشابهتين بالجودة إلى حد كبير جدا . ولكن السؤال , هل كان تطوير نسخة PS3 سهل ؟ يجيب على هذا السؤال منتج اللعبة ” Hiroyuki Kobayashi ” .

لووووووول كان شعره طويل مثل دانتي ههه والحين حالق الظاهر كل لعبه يسويها يغير حلاقته

يتميز جهاز XBox360 و PC بنفس التركيب البرمجي للجهازين ولهذا كان تطوير نسخة XBox360 أسهل . ولهذا كان يسهل التبديل ونقل البيانات من وإلى الآلتين . أما مع PS3 فيختلف الوضع , حيث يتميز الجهاز بوجود وحدات معالجة مركزية ” CPU ” وتصميمها فريد من نوعه . ولحسن الحظ , أن مبرمجينا لديهم مهارات عالية بالتعامل مع تلك المعالجات وبالتالي وجدنا طريقة مثلي لتصميم اللعبة وخروجها بأفضل مظهر . وأعتقد أن السبب يعود إلى مقابلات سابقة لنا مع مطوريSony , حيث اننا بالنهاية عرفنا كيف نتعامل مع جهاز مثل PS3 . يذكر أن نسخة PS3 كانت تحتاج لتنصيب حوالي 5 قيقا من البيانات على القرص الصلب للجهاز , وهذا بدوره أدى إلى اختفاء المشاكل التي دئما ما نراها تواجه شركات التطوير الأخرى والتي لا تعتمد على هذه الخاصية .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة devil cober مشاهدة المشاركة
    أراشي بالعكس كابكوم طماعة ونص وهذا شئ لايختلف عليه الكثيرون حتى محبي الشركة معترفين بهذا الأمر
    حتى انظري لرزدنت ايفل 0 على الوي أليس هذا طمعا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بل هي حماقة كبيرة دون شك
    وأرجو ان الشركة تصحو من غفلتها قبل صدور ألعابها القادمة خصوصا الأجزاء القادمة من ديفل عشان ماتوقع الفأس في الرأس (رأس الشركة مو رأسنا)
    ما في شركه ما تحب الفلوس شنو الغريب يعني ؟

المشكله ان كابكوم دائمن تسوي حركات غبيه وهذه الحركات ما تدل على انها تحب الفلوس يعني ليش رزدنت ايفل1 ريميك ورزدنت ايفل0 حصري على الكيوب؟ يعني الكيوب ما كان مبيعاته عاليه كل من هذا مكامي الله لا يبارك فيه

اما بنسبه لحصرية رزدنت ايفل0 على الوى هذه مب حماقه من الشركه ممكن لانها كانت حصريه على الكيوب على شان كذا هي حصريه على الوى

الحين انت شنو تبي في رزدنت ايفل0 ؟

ههههه انت احمد ربك ان كابكوم فكرة تخلي رزدنت ايفل5 تنزل على جميع الاجهزه

انا خايف اونموشا5 تكون حصريه على البلاستيشن3 اتمنا انهم ينزلوها على الاكس360

لوووووول
    أونيموشا أساسا أجزائها حصرية على السوني من ماعدا الجزء الأول
    بس احتمال كبير تطلع على أجهزة تانية مع السوني في حال الكشف عنها
    لأن كابكوم صرحت أن أغلب ألعابها لن تكون حصرية على جهاز معين
    وبالنسبة لرزدنت ايفل زيرو ياأخ عبود اللعبة هي نفسها على الجيم كيوب مع فارق التحكم ولو دخلت قسم الننتندو في المنتدى لوجدت ان الأغلبية غاضبين من ده الخبر وماارتاحوا الا لما أعلنت كابكوم عن صدور اللعبة في اليابان فقط !!
    والأسوأ ان الشركة ركزت على ألعاب مغمورة زي ديد رايزنج ولوست بلانيت وفي نفس الوقت رزدنت ايفل 5 مجهولة المعالم
    والله يستر من الألعاب القادمة خصوصا DMC5

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

EGRO PROXY
    مبروووووووووووووووووووووووك مبرووووووووووووك
    تستحق لقب dmc master
    صفحتكم اللي عالاكس بوكس غير عنا اللي عالبلاي ستيشن3
    بس كول مشالله انك صبرت عاللعبه وكملت الاتشيفمينت
    اقول...منو تحب من شخصيات ديفل اكثر شي؟ تحب اسوي لك تصميم نفس عبود؟
    هالصوره عجيبه

ليش؟ مب روجينا البطله؟..لهالدرجه اللعبه سيئه؟ سمعت انها مب لين هناك بس ماتوقعتها زباله

THE ROCK IS THE BEST EVER

اتمنى تكون عن ماضي نيرو وكيف انضم لمجموعة الفرسان وكيف حصل على القوة الي في يده
    هو انضم لهم لأنهم لقوه يتيم صغير وكريدو وكيري اقبلوه كجزء من العائله

عبود الغريب

جيم سبوت ترى ماتعجبها الالعاب اللي تمشي على نظام الانيميات اليابانيه...يعني اللي دمها خفيف وتشرح النفس...هي تحب الالعاب الزباله اللي تمشي على نظام الافلام الامريكيه بو ريالين بس والافلام البريطانيه ثقيلة الدم نفي فاينل فانتسي 12...والله حسافه عليها

فضاء؟ شنو القصه بالضبط؟ وين الديناصورات؟

لووووووول كان شعره طويل مثل دانتي ههه والحين حالق الظاهر كل لعبه يسويها يغير حلاقته

هههه ايه والله ماعرفته

يعني ليش رزدنت ايفل1 ريميك ورزدنت ايفل0 حصري على الكيوب؟

قريت في احد مواضيع المنتدى انهم يفكرون ينزلونهم عالبلاي ستيشن2 بس ليلحين ماأكدوا هالشي...اما رزدنت ايفل 2و3 راح يجددونهم على الوي

انا خايف اونموشا5 تكون حصريه على البلاستيشن3 اتمنا انهم ينزلوها على الاكس360
    لاتخاف...حتى سكوير اللي كانت سلسلة فاينل فانتسي مالتها حصريه عالبلاي ستيشن بتنزل ال13 عالجهازين
    اكيد كابكوم تفكر بنفس الطرقه
    اقول ليش بس يخلون ألعاب حصريه على اجهزه معينه!!!
    نزلوها على كل الاجهزه وخلاص....يعني نينتدو مثلا لها الحق تخلي ألعابها حصريه عالوي لأنه جهازها..بس باقي الشركات خلها تتكرم وتنزل كل ألعابها على كل الاجهزه..الحين كل الاجهزه قويه وماتفرق

devil cober

هي طماعه وبخيله في نفس الوقت..كانت عالاقل نزلت رزدنت ايفل 0 و1 ريميك 2و3 المعدلين عالبلاي ستيشن 2و3 نفس غيرها...كابكوم ترى تحب تجمع فلوس بدون ماتخسر..
    لو تعرفون اش سووا مع ديفل4 .. انا تحطمت يوم قالوا احنا بنقصر شوي في الجرافيكس عشان مانخسر فلوس..الحين الجرافيكس حلو ماعليه كلام بس كانوا يقدرون يسوونه احسن...وصدقوني في مقاطع قاصينها من اللعبه نفس ماسووا مع ديفل3 يوم اختصروا الحوارات وكان فيها كلام مهم

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

لاتخاف...حتى سكوير اللي كانت سلسلة فاينل فانتسي مالتها حصريه عالبلاي ستيشن بتنزل ال13 عالجهازين

عفوا
    من وين جا هالخبر ............... يا ريت المصدر .............. ( لأن هذا الشي يكون كاحلام وردية لأصحاب الـ X360 )

لا يمكن حتى الان ما طلع خبر رسمي على ان اللعبة متلي

ممكن المصدر ؟؟؟؟

اممممم انت خلصتها ؟ انا لعبة فيها 20% وكانت بايخه اسلوبها تغير الى الاسوء <<<<<<<<< على فكره كان منتج اللعبه هو نفسه كوباياشي
    والله اذكر اني شريتها وابتلشت فيها كان عبالي انها حلوه خلصتها
    واللعبه كلها تكرار بتكرار تخيل انك اول ماتلعب اللعبه تقدر تشوف مكان الرئيس الاخير لووول

صفحة 103 من 184 الأولىالأولى ... 35378939899100101102103104105106107108113128153 ... الأخيرةالأخيرة