صفحة 2 من 184 الأولىالأولى 1234567122752102 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 2760

الموضوع: نقاش وحقائق و صور DMC

مشاركة: نقاش وحقائق و صور DMC

سؤال هذه المرة هو :
    ما القاسم المشترك بين devil may cry 3 و Metal Gear Solid : The Twin Snakes ؟....
    العارفين و المفكرين منكم قد طرح السؤال الجوهري على نفسه :
    لماذا إختار metal gear solid : the twin snakes المصمم في game cube للمقارنة و لم يختر metal gear solid الأول المصمم في playstation 1 ؟ الجواب هو cinematics بدأت الأمور تتضح الآن

لنتوقف عن الألغاز.... ok
    لمن سبق له و لعب في metal gear solid ال gamecube فقد أتارة إعجابه cinematics التي تمت إعادت تصميمها لتصبح أكثر حركية أو more cool كما يقال ...وتشبه تمامًا cinematics الموجودة في devil may cry 3 لا ريب في ذلك و المصمم شخص واحد وهو :

Ryuhei Kitamura : يرجع فضل cinematics نهايات أو بدايات المستويات في dmc3 المليئة ب action و time freezing والتي لا يمل أحدنا من إعادت مشاهدتها مرات و مرات إلى هذا الشخص وهو جد مشهور في عالم cinema action أول عمل كامل له كان مع فيلم versus ولكن العمل الذي أعجبني ومن تم أخدت هذه الشخصية إهتمامي كان AZUMI فيلم يحكي عن فتات ninja تحارب الشر و...bla bla وكانت مراحل combat في الفلم و المؤترات رائعة جدًا ...

كان لابد من أن تأخد هذه الشخصية حقها عندكم من الإهتمام و الإعتراف بالجميل فلولا روعة cinematics ما كان سيلقى dmc3 الإعجاب الذي لاقاه عندكم so ...a little respect

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

الرد على طريقة arashi ...

إقتباس:

أنا لم أدخل أي منتدى عربي غير هذا من قبل !! لذلك لا أستطيع المقارنة ...فما فإدت البحت في منتديات أخرى و هنا يوجد كل ما تريد...عيب هذا المنتدى هو كترة leeching (يدخل العضو يأخد المعلومات أو غيرها من الموضوع تم يخرج دون الرد ولو بكلمة تشجيع لكاتب الموضوع فهو لا يدر كم ساعة قضاها الكاتب سواء بالبحت أو التحرير أو uploading) كما ألاحظ قلت مواضيع التحميل سواء كتب أو مجلات أو غير ذلك من الأشياء التي لها علاقة طبعًا بالمنتدى المطروحة فيه...وهذه ملاحظات شاملة ليس بالنسبة لمنتدى ألعاب الرعب فقط
    صح صح...في ناس ماتستحي...احيا اجوف ان اللي مشاهدين الموضوع الواحد فوق المئه والردود يادوب 3 او4 وبذلك...صاحب الموضوع يحس باحباط ومايكتب شي بعدها

1- street fighters
    2- king of fighters
    3- PES
    4- metal gear solid
    5- devil may cry
    مذا عنكم ؟ أين تضعون dmc في ترتيبكم ؟
    طبعا احطها في المركز مافوق الاول وبعدها باقي الالعاب مثل رزدنت ايفل وسايلنت هيل وفاينل فانتسي واونيموشا وتكن.

إشهارات اليابانيين هكذا !!! مستحيل تتوقع معهم شيء
    اما ضحكتني يوم تقلد حركات دانتي بالورد والعصير...وهو نفسها بالسيف والمسدس...الله يعين الgirlfriend مالته لو خانته

تلوين جيد هل تستعملين photoshop ؟
    ايه....بس هاذي كانت اول مره الون فيها><
    تلوين Yami Vergil احسن..انا اختصاصي رسم وبس><

</FONT>

yami virgil --> أعرف فقط أن إسم dante إسم إيطالي وقد سؤل Tsuyoshi Tanaka عن كيفية نطق الإسم هل dant أم dan-té فأجاب "dan-té وهو إسم إيطالي"

وفيرجل اسم روماني....كل واحد من وادي
    عيل سباردا اش يطلع؟افريقي؟><
    ليش ماستعملوا اسامي يابانيه؟احس كابكوم وايد متأثرين بالغرب><
    تخيل دانتي اسمه مثلا Tsuzuki وفيرجل اسمه مثلا Akira
    وينادي دانتي فيرجل:Niiiiiiiisaaaaaaaaaaaan :vereymad:>>يعني اخي
    والله تطلع نكته
    او بالعربي...دانتي اسمه حمود او فهود وفيرجل اسمه فرج او سيف...ههههههه رحت بعيد
    عالعموم...رزدنت ايفل 5 احتمال تكون في دوله عربيه(الله لو الزومبي يتكلمون عربي)انشاله في قطر
    المهم مابي اطلع برع موضوع ديفل ماي كراي بس بغيت اغير جو

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

الصورة الرمزية Arashi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hico
    سؤال هذه المرة هو :
    ما القاسم المشترك بين devil may cry 3 و Metal Gear Solid : The Twin Snakes ؟....
    العارفين و المفكرين منكم قد طرح السؤال الجوهري على نفسه :
    لماذا إختار metal gear solid : the twin snakes المصمم في game cube للمقارنة و لم يختر metal gear solid الأول المصمم في playstation 1 ؟ الجواب هو cinematics بدأت الأمور تتضح الآن

لنتوقف عن الألغاز.... ok
    لمن سبق له و لعب في metal gear solid ال gamecube فقد أتارة إعجابه cinematics التي تمت إعادت تصميمها لتصبح أكثر حركية أو more cool كما يقال ...وتشبه تمامًا cinematics الموجودة في devil may cry 3 لا ريب في ذلك و المصمم شخص واحد وهو :

Ryuhei Kitamura : يرجع فضل cinematics نهايات أو بدايات المستويات في dmc3 المليئة ب action و time freezing والتي لا يمل أحدنا من إعادت مشاهدتها مرات و مرات إلى هذا الشخص وهو جد مشهور في عالم cinema action أول عمل كامل له كان مع فيلم versus ولكن العمل الذي أعجبني ومن تم أخدت هذه الشخصية إهتمامي كان AZUMI فيلم يحكي عن فتات ninja تحارب الشر و...bla bla وكانت مراحل combat في الفلم و المؤترات رائعة جدًا ...

كان لابد من أن تأخد هذه الشخصية حقها عندكم من الإهتمام و الإعتراف بالجميل فلولا روعة cinematics ما كان سيلقى dmc3 الإعجاب الذي لاقاه عندكم so ...a little respect
    انا مافهمت 100% اش وظيفته....قصدك هو اللي أشرف على مالقاطع السنيمائيه للعبه؟اذا كان جذي فهو فعلا فنان لأني مستحييييييييييييييييييييل امل من مقاطع اللعبه

كاتبتنا الشهيرة ...أشكرك لان بفضل قصتك تعرفت على بعض أعضاء هذا المنتدى لم أكن أعلم أن هناك منتدى يتحدتون عن dmc من قبل ما أخبار fanfiction ؟ أتمنى قراءت المزيد
    العفو أختي أصلا هذا المنتدى أفضل منتدى ألعاب في الشرق الأوسط هذا إن لم يكن في العالم ماراح تلاقي مهووسين مثله بالألعاب في العالم كله
    أما عن الفان فيكشن مثل ما قلت في موضوعي أنا بأكتب قصة جديدة عن ريزدنت إيفل 4 وصلت نص القصة يبقالي النص الثاني @@ منتظرة الأفكار تطلع في راسي

و مشكورة أختي على هذا الكلمات الجميلة
    الحمد لله على كل شيء

الصورة الرمزية sweet Mio
    sweet Mio غير متصل نائبة رئيس رابطة برشلونة
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001
    العفو أختي أصلا هذا المنتدى أفضل منتدى ألعاب في الشرق الأوسط هذا إن لم يكن في العالم ماراح تلاقي مهووسين مثله بالألعاب في العالم كله
    أما عن الفان فيكشن مثل ما قلت في موضوعي أنا بأكتب قصة جديدة عن ريزدنت إيفل 4 وصلت نص القصة يبقالي النص الثاني @@ منتظرة الأفكار تطلع في راسي

و مشكورة أختي على هذا الكلمات الجميلة
    wooooooooooooow اخيرا رح نقرأ قصه حلوة بس عن رزدنت ايفل بس في مشكله صغيرة انا رح يكون عندي دوام من الاسبوع الجاي ويمكن ما ادخل المنتدى فترة طوييييييييييييييله وما اقرا القصة انا ابي اكون اول من يرد على قصتك شو الحل يا ترى لكن انت حاولي تخلصي القصه قبل يوم الاثنين الجاي بصراحة انا احب القصص اللي تكتبينهم عجيبه
    ســـــــــــــــــلام حبيبتي

yami virgil --> أعرف فقط أن إسم dante إسم إيطالي وقد سؤل Tsuyoshi Tanaka عن كيفية نطق الإسم هل dant أم dan-té فأجاب "dan-té وهو إسم إيطالي"[/QUOTE]

شكرا على مرورك . انا ماعرف اقرا هذا الحرف بس اعتقد تقصدها e مكسوره

thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet Mio
    wooooooooooooow اخيرا رح نقرأ قصه حلوة بس عن رزدنت ايفل بس في مشكله صغيرة انا رح يكون عندي دوام من الاسبوع الجاي ويمكن ما ادخل المنتدى فترة طوييييييييييييييله وما اقرا القصة انا ابي اكون اول من يرد على قصتك شو الحل يا ترى لكن انت حاولي تخلصي القصه قبل يوم الاثنين الجاي بصراحة انا احب القصص اللي تكتبينهم عجيبه
    ســـــــــــــــــلام حبيبتي

بأحاول أختي إنشاء الله قدر الإمكان أخلصها بسرعة ، و إنشاء الله الظروف تساعدني @@ و لا تقلقي يا أختي أهم شيء أن القصة تعجبك و ردي على الموضوع متى فضيتي you are welcome anytime
    و شكرا
    الحمد لله على كل شيء

الصورة الرمزية Arashi

بالنسبه لاسم دانتي...هو اللفظ يكون نفس اخر جزء من كلمة play >>>>Dantay

اوكي...أبي اتكلم اليوم عن الخبل Jester سيون انتي تدرسين ادب انجليزي فأكيد بتعرفينه..

جستر واحد من اكثر الشخصيات المهمه والمفضله لشكسبير والتي توجد في معظم مسرحياته الكوميديه...والمهرج في مسرحيات شيكسبير ليس هو الشخص الغبي الذي يقوم باضحاك الناس فقط...بل هو الذي يجعل الناس يضحكون على انفسهم دون ان يدركوا ذلك..وهو شخص يتمتع بذكاء حاد ويستطيع ان يقرأ فريسته(الجمهور)ويجد نقاط الضعف ويجعل منه سخريه دون ان يدرك ذلك الا بعد فوات الاوان(بعد ماتخلص المسرحيه)ويقال بأن الJester هو يعبر عن شخصية شكسبير نفسه(خفيف الظل ولكن النكت التي يلقيها بها حكمه وعبره)
    كم تلاحظون...جستر الذي في ديفل ماي كرتي3 شخص اهبل ومضحك..ولكن عندما تتعمقون فيما يقول فهو يقول بعض الحكم المفيده(مثل لما دانتي حاول يفتح باب في المهمه..اظن نهاية الرابعه...وقال شي مثل استخدم راسك بدل عقلك...شي جذي)واستطاع بذكائه ان يخدع كلا من دانتي وفيرجل وماري ويستدرجهم للمكان الذي يريد.

انا الصراحه ماقريت هالمعلومه في اي مكان....بس مجرد استنتاج من عندي لا اكثر
    بس فعلا شخصية جستر هي بالضبط نفسها اللي عرفتها في شكسبير...خاصة ان معظم وحوش اللعبه والشخصيات مأخوذين من الادب الاوروبي.

اخليكم مع صورة ديفل ماي كراي في العصر الحجري
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة made_by_arashi_buga.jpg‏  

مشكوووووووووووره على طرحك هذا الموضوع

لافضل لعبه على وجه الارض

وكنا محتاجين لزي هذي المواضيع عشان ندردش شويه

عن ديفل مي كراي

فيه رجعه

اوه نسيت ......

ابغا مواقع لديفل مي كراي فيه صور حلللللللللوه

غير الزفت جيم سبوت وخويه آيجن

وشكرا................

الصورة الرمزية Arashi

لصراحه انا ماحصلت غير مواقع لصور ناس راسمينها

بس انا واختي بنسوي مشروع خطير
    بنصور المشاهد بكاميرا ديجيتال وبنحطها في هالموضوع
    اختي Dark Vergil مالينونه مصور فيرجلو
    تصدق صور دانتي ماطلعت واضحه
    بس اظن معجبين فيرجل اكثر في المنتدى
    هاذي بعض الصور اللي صورناها:
    كان عندنا صور اوضح منها بس الاخت دارك فيرجل ضيعتهم><
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة vergil (1).jpg‏   vergil (2).jpg‏   vergil (17).jpg‏  

مشكووووووووووووووووووووووره على الصور وبإنتظار المشااهد

وبالذات مشهد المرحله العاشره يوم فيرجل يذبح اركام

وياليت ذبحه من جد كان افتكينا منه ومن وجهه اللي يجيب الغثيان

...................

الصورة الرمزية Arashi

تقول عاد؟
    وأكره ماعندي(وعند فيرجلو اكيد)لما أركام يعطي محاضره عن البرج ويتكلم عن الحياه وعن الشر والسحر ويقول اشياء ماتنفهم...ويعطيك هالطلاسم اللولبيه اللي تدوخ الراس
    بس زين ان فيرجلو يقاطعه او تجوفه لما يسكر عينه وكأنه يقول في نفسه(اسكت خلاص لاعت جبدي):mad22:
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة vergil (4).jpg‏   vergil (5).jpg‏   vergil (13).jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة Arashi ; 03-03-2006 الساعة 09:37 PM

Cool مشاركة: نقاش وحقائق و صور DMC

من الاقوى في نظركم المهبول (اركام-جستر)

ولا فيرجل؟
    ...........................................

او هو ولا دانتي؟

............................................

مشكووره على الصور المميييييزه

اذا في زياده لاتترددي

وهذي هديه بسيطه.............

على فكره الصور اكثرها لدانتي لانها متواجده بكثره ليس حبا فيه

اممزح اصلا انا كنت امووووووووت في دانتي بس لمن شفت فيرجل غيرت رائيي

وصور فيرجل اللي عندي معروفه اما صور دانتي
    في بعضها مميز وهذي بعض من اللي عندي لدانتي...............
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 122Dante_main_page_cool_big_2Best.jpg‏   Dante_1.jpg‏   devil-may-cry-1.jpg‏   cpm04026_03w.jpg‏   VergilDante.gif‏   devil-may-cry-4-20050917055152411.jpg‏  

dante ps3[1].jpg‏   devil-may-cry-3-dantes-awakening-20041201013031203.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة Dark Slayer ; 03-03-2006 الساعة 11:00 PM

الصورة الرمزية Arashi

شكور عالصور
    عندك صوره جديده للجزء الرابع
    بس تدري....شكل دانتو يخرع في الرابع...اتذكر اول مره جفته في حياتي رحت الحمام عشان ارجع...صار لوني اخضر من اللوعه
    اتمنى مايكون رسم اللعبه لأني أضطر احط عندي كيس او سطل فاضي وقت اللوعه><

انا اصلا ماحب ولا شخصيه من اللعبه
    بس اذا تسأل من الاقوى...انا اجوف ان فيرجل اقوى واحد في اللعبه(جربت ألعب فيه)
    بس اركامو فهو زباله....اذا عشان نهاية مشن (اظن13)يوم هزأ الثلاثه(دانتو والبهله ماري وفيرجلو)فهم تهزأوا لأنهم كانوا مصدومين منه لا أكثر.

انشالله اليوم بحاول انزل البلاي ستيشن عندنا في الصاله تحت لأن التلفزيون كبير حق التصوير...بصور لك مشاهد النهايه والمشهد اللي طلبته يوم فيرجلوه يذبح اركامو
    على فكره...احنا نسمي اركام اكرم لسهولة اللفظ

صور من مواقعfan art :
    لايفوتكم Dante pf Arabia
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Birthday_Kiss_.jpg‏   Chibi_Vergil.jpg‏   dane.bmp‏   dante716 (5).jpg‏   Dante_and_Vergil___Huh__in_CG_.jpg‏   dante7660.jpg‏  

DanteofArabia.jpg‏   fix.jpg‏  

صفحة 2 من 184 الأولىالأولى 1234567122752102 ... الأخيرةالأخيرة