صفحة 51 من 184 الأولىالأولى ... 264146474849505152535455566176101151 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 751 إلى 765 من 2760

الموضوع: نقاش وحقائق و صور DMC

رد: نقاش وحقائق و صور DMC

هذه الترجمة يا عبود :
    بعد حديث الجميع عن أن نيرو سوف يكون الشخصية الرئيسية للعب في اللعبة. صرحت كابكوم أخيرا أن دانتي سوف يكون له دور أكبر مما أتقد الجميع في بداية الأمر.في الحقيقة اللاعب سوف ينتقل ألى التحكم بدانتي في نصف اللعبة.
    و سوف يبقى يلعب به حتى هزيمة الزعيم الأخير في اللعبة.
    كيف سيغير الأمر وجهة نظر البعض مازال هذا غامضا. لكن من المعتقد أن نيرو و دانتي سوف يوحدان قوتهما ضد بعض الشياطين. أنهما لم يبدآن القتال كناضجين ضد بعضهما.
    سوف تفهم تسلسل الأحداث كما يفكر نيرو أئناء قتاله ضد دانتي. أثناء ذلك يحاول نيرو أخفاء يده ذراعه الشيطانية.
    بالتأكيد. حسب ما قيل في حدث كابكوم الأخير في لندن. دانتي سوف يملك ترسانة من الأسلحة التي سوف يستعملها اللاعبين عندما يتوفر دانتي للعب.
    اللاعبون ألقوا النظرة الأولى على قفازات دانتي الجديدة المسماة جلجامش و ذلك في الشهر الماضي. لكن هناك أدوات أروع في عدتك. سلاح أسمه لوسيفر (على فكرة لوسيفر تعني الشيطان في اللغة اللاتينية). هذا السلاح يعطي لدانتي موقع أسراتيجي عبر قذائف متنوعة من الطاقة في البيئة المحيطة. و بعد ذلك يطلقهم بلون وردي.
    تستطيع أيضا أن تستخدم صندوق بندورا الأسطوري ببراعة هذا السلاح ظهر أولا على شكل صندوق أدوت. لكن هذه الأداة الخرافية تستطيع التحول الى أشكال متنوعة من الأسلحة الثقيلة مثل مسدس سلاسل و مدفع ليزر.
    هذه القطع الجديدة من التجهيزات سوف تساعد اللاعبين على أن يشعروا بأسلوب الأكشن المعروفة به هذه السلسلة.
    بقي سؤال فقط حتى هذه اللحظة. كيف ستجتاز اللعبة التعارض بين البطلين. المقصود هو أنك أذا لعبت نصف اللعبة الأول بنيرو و أنت تطور قدراته. هل ستحتاج أن تبدأ مع دانتي من نقطة البداية في القدرات ؟
    لن نرف الأجابة حتى يتم الأعلان عن أصدار dmc4 في تاريخها المقرر في فبراير.
    على فكرة يا عبود السلاح المسمى لوسيفر سوف ترى دانتى يستعمله أثناء قتاله مع تلك الزعيمة التي تشبه الثعبان في العرض اللي أنت وضعته الموجود في youtube و بالتحديد في الدقيقة 49 : 1 ..
    باي..

اخخخخخخخخخخخخ قهر احس في لخبطه في الموضوع صحيح كلامهم كيف راح يكون في تناسق بين البطليين يعني نفس اونميشا3 مثلا ولا كيف وبعدين من كلامهم يدل على ان نيرو صار غير مهم لان لحد الان ما شفنا منه شيء في بداية الامر اول ما اعلنوا عن ان في شخصيه جديده اسمه نيرو وانه بطل اللعبه تضايقة وتمنية ان يكون دانتي له دور بس بعد فتره العنة كابكوم انه دانتي قابل للعب وفرحنا الجميع بالخبر وبعد فتره قالوا ان دانتي راح يكون له دور كبير في اللعبه والان قالوا ان دانتي سوف يكون له دور أكبر في اللعبه ما تلاحضوا انهم ساحبيين على نيرو تدريجين ؟؟ الان صرت اتمنا انهم يهتموا في نيرو للاسف ما شفنا منه ولا سلاح ولا شيء ألا ذراعه الي معور راسنى فيها

تتوقعوا ان هذه الحركه من كابكوم مفاجئ لنا ؟؟ يعني نيرو نعرف شنو قدراته لمن نشتري اللعبه ولا كيف

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

عبود الغريب
    أجنوس من هو ؟؟

بنسبه للكوميكات للاسف انا ما تطلع عندي محجوبه بس هذا مب تخصصي شوفي ليناردو هو الي راح يشتغل عليها
    أجنوس هو الكيميائي بوتقويم أسنان...وجهه مستطيل
    دام الموقع محجوب لازم أجوف لك موقع ثاني شغال عندكم في السعوديه

هذا عرض قديم لاول مره نزل فيها عرض حق مرحلة الثلج
    http://www.youtube.com/watch?v=qScIllmrZmI

وهذا عرض جديد شوفوا تطور الجرافكس
    http://www.youtube.com/watch?v=lt83gzcjC7c

شوفوا الفرق في التطويير
    فرق السماء والارض
    حتى تلاحظ ان في حركات أحلى في العرض اليديد
    وادري ان الجرافيكس عالواقع أحلى بالمقارنه مع يوتيوب
    أظن ان هو مب الشكل النهائي للجرافيكس لأن اللعبه راح تتأخر شهر زياده عن موعد اصدارها
    متحممممممممسه

ارشي انت ما دمجتي عروض ديفل3 بالترجمه؟؟

على فكره الي انتم قاعديين تسوونه اعتبره حدث تاريخي هههه لان ما في احد سوا هذه الفكره يعني انتم اول ناس

يالله شباب بتوفيق
    أخلص من الجزء الاول بالاول لأن بديت فيه من قبل
    هههه ياريته حدث يتسجل في تاريخ المنتدى ويكون سبب ان يكون لديفل قسم مستقل
    بس اعذروني شوي بضطر أتأخر اكثر...ادري مصختها بس الجامعه قاطه في جبدي مشروع فيديو لازم أخلصه بسرعه...وعلى فكره..عندي ترجمه سويته من فتره لمقطع لدانتي وفيرجل أول لقاء بعرضها في الجامعه واتمنى لما قناة الجزيره تصور الحدث يطلع هالمقطع عالتلفزيون عشان يشتهر ديفل ماي كراي >>>تتحلم
    وانا حاطه هالمقطع عناد في الناس اللي حاربت وجود مقطع ديفل في مشروعنا
    بس وعد...أخلص اللمسات الاخيره من شغل الجامعه وأرجع أكمل دمج الترجمه

في شيء انا ابي اعرفه اختي اختي اختي ذبحتيينا ههههه ويين اختكي ما نشوفها وينها في اي منتدى ليش ما تشارك معانا ولا انتم ما عندكم في البيت ألا كمبيوتر واحد ؟؟ولا كيف؟؟
    ههههههه المسكينه تبي بس ماعندها وقت تحك راسها
    عالعموم أخباركم توصلها عشان لما تشارك تكون معاان عالخط

ترجمة : mgs7 وLEONARDOS

ودمج الترجمه في العروض : ARASHI

فكرة : عبود الغريب
    المؤسس

بس شنو قصة هذا بيولف
    قصته طويله عريضه...هو أصلا ملحمه من 3000 سطر(هلكت وانا اقراها @@)
    بيوولف هو انسان..بطل ذو قوه خارقه جدا...يأتي الى بدلة danes لمساعدة حاكمها هروثجار الذي يعناي من وحش اسمه جرينديل(اسمه بيوولف في ديفل ماي كراي وشكله نفس ماهو في اللعبه)..جرينديل يأكل جيش واهالي danes..فيقوم بيوولف بقتله بعد معركه طاحنه..تأتي ام جرينديل لتنتقم فيقتلها بيوولف(يقولون انها انجلينا جولي) ثم يعود بيوولف الى بلاده(اظن السويد) فيصبح حاكما عليها...ثم يقاتل وحش نار ولكن

بس يقولون ان لبيوولف كذا قصه شوي غير بعض...مادري الفلم أي نسخه

LEONARDOS
    هل ترغبون بترجمة الكوميكات أيضا ؟؟
    في حالة رغبتكم بذلك سوف أقوم بترجمتها بعد الأنتهاء من ترجمة الجزء الأول من اللعبة..
    قدرت تحملهم؟ لأن عبدالله يقول ان الموقع محجوب

شباب..
    أنتهيت من الترجمة الخاصة بالجزء الأول..
    بدأت الترجمة من حيث حددت ARASHI بعد القتال مع GRIFFON...
    أن شاء الله تعجبكم..
    تم التحميل وترجمه اكثر من رائعه...الحين أقدر أكمل شغلي لأن الترجمه كانت ناقصه
    شكرا جزيييييييييييييلا ليوناردوز

شباب..
    تذكرون BEOWULF الوحش في DMC 3 و الذي وضحت آراشي القصة الحقيقية لهذه الأسطورة..
    حاليا يعرض فيلم يحكي الأسطورة الفيلم أسمه BEOWULF و هو قد تصدر شباك التذاكر الأمريكي للأفلام..
    ايييييييييه انا صار شكلي جذي يوم جفت عرض الفلم
    هالاسبوع انشالله بينزل عندنا في السينما بس ماقدر أروح لين بعد اسبوعين
    بس على فكرهز..بيوولف هو رجال بطل..والحش اللي في ديفل هو أصلا جرينديل عدو بيوولف بس مادري ليش ماعطينه اسم بيوولف

هذه الترجمة يا عبود :
    مشالله عليك سريع
    ادري اني مقصره هالفتره بس سامحوني لأن شغلي وايد حق الجامعه
    كلها اسبوعين وانشالله تعدي على خير

صرحت كابكوم أخيرا أن دانتي سوف يكون له دور أكبر
    خبر عظيم لمعجبين دانتي...مبروك ياعبدالله
    صج يوم قلت ان بينك وبين كابكوم اتصال روحاني

لوسيفر (على فكرة لوسيفر تعني الشيطان في اللغة اللاتينية).
    لوسيفر هو ابليس مثل ماتقول...هو زعيم الشياطين
    ظهوره كثير في المسرحيات الانجليزيه القديمه

بقي سؤال فقط حتى هذه اللحظة. كيف ستجتاز اللعبة التعارض بين البطلين. المقصود هو أنك أذا لعبت نصف اللعبة الأول بنيرو و أنت تطور قدراته. هل ستحتاج أن تبدأ مع دانتي من نقطة البداية في القدرات ؟
    أتوقع ماراح تكون مشكله لأن اللعبه طويله مثل مايقولون...يعني عندك تاوقت الكافي انك تطور دانتي لحد ماينفجر من القوه...أتوقع ان دور نيرو أقل من النص لأن ماعنده غير سلاح واحد ومسدس واحد بس

تتوقعوا ان هذه الحركه من كابكوم مفاجئ لنا ؟؟ يعني نيرو نعرف شنو قدراته لمن نشتري اللعبه ولا كيف

مب ممكن يكون سبب تأخر اللعبه انهم فجأه قرروا يدخلون دانتي ويعطونه دور كبير؟مثلا 60% عالاقل من اللعبه لدانتي؟

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

قدرت تحملهم؟ لأن عبدالله يقول ان الموقع محجوب
    ]
    الموقع مش محجوب عندنا يا arashi على فكرة أنا مش من السعودية..
    بس على فكرهز..بيوولف هو رجال بطل..والحش اللي في ديفل هو أصلا جرينديل عدو بيوولف بس مادري ليش ماعطينه اسم بيوولف
    شاهدت الفيلم و هو رائع بمعنى الكلمة فيلم من أقوى أفلام 2007 في نظري..

Thumbs up رد: نقاش وحقائق و صور DMC

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi مشاهدة المشاركة

مب ممكن يكون سبب تأخر اللعبه انهم فجأه قرروا يدخلون دانتي ويعطونه دور كبير؟مثلا 60% عالاقل من اللعبه لدانتي؟

ياريت أمين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi مشاهدة المشاركة

فرق السماء والارض
    حتى تلاحظ ان في حركات أحلى في العرض اليديد
    وادري ان الجرافيكس عالواقع أحلى بالمقارنه مع يوتيوب
    أظن ان هو مب الشكل النهائي للجرافيكس لأن اللعبه راح تتأخر شهر زياده عن موعد اصدارها
    متحممممممممسه

العرض رهيييب والجرافكس جبار بس ناقص يعدلوا الاظلال فيها غلط يعدلوه وكل شيء راح يكون تمام

أخلص من الجزء الاول بالاول لأن بديت فيه من قبل
    هههه ياريته حدث يتسجل في تاريخ المنتدى ويكون سبب ان يكون لديفل قسم مستقل
    بس اعذروني شوي بضطر أتأخر اكثر...ادري مصختها بس الجامعه قاطه في جبدي مشروع فيديو لازم أخلصه بسرعه...وعلى فكره..عندي ترجمه سويته من فتره لمقطع لدانتي وفيرجل أول لقاء بعرضها في الجامعه واتمنى لما قناة الجزيره تصور الحدث يطلع هالمقطع عالتلفزيون عشان يشتهر ديفل ماي كراي >>>تتحلم
    وانا حاطه هالمقطع عناد في الناس اللي حاربت وجود مقطع ديفل في مشروعنا
    بس وعد...أخلص اللمسات الاخيره من شغل الجامعه وأرجع أكمل دمج الترجمه
    يا اختي خذي راحتك بنسبه للقسم الخاص هههههههه هم غل يثبتوا الموضوع الي نحن فيه بالاول قالت خاص قالت انشاء الله اذا نزل ديفل4 يقلب الموازيين ويزيد عشاق اللعبه ويصير له قسم خاص انشاء الله

ههههههه المسكينه تبي بس ماعندها وقت تحك راسها
    عالعموم أخباركم توصلها عشان لما تشارك تكون معاان عالخط

هههههه كل ما اتذكر وهي تشارك في الموضوع امووووت ضحك هي تدافع عن فيرجل والاخ الثاني يدافع عن دانتي وانت ما تحبينهم الاثنييين هههههه ذكريات

خبر عظيم لمعجبين دانتي...مبروك ياعبدالله
    صج يوم قلت ان بينك وبين كابكوم اتصال روحاني
    هههههه لا للاسف في هذه انا ما كنت اتمناه ولا كنت افكر فيه يعني يوم حمسونا لنيرو وخلونا نتأمل فيه واخر شيء يهتموا في دانتي اكثر

شكلهم اخر شيء راح يقولوا لقد كنسلنا نيرو نهائيا @_@

اي معقول اااااااااااااااااااا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LEONARDOS مشاهدة المشاركة
    ]

شاهدت الفيلم و هو رائع بمعنى الكلمة فيلم من أقوى أفلام 2007 في نظري..
    اشلون هو نزل صح؟؟ انزين شفته في السينما ولا كيف؟؟

اشلون هو نزل صح؟؟ انزين شفته في السينما ولا كيف؟؟
    شاهدت النسخة التي قمت يتحميلها من النت يا عبود..

شاهدت النسخة التي قمت يتحميلها من النت يا عبود..
    الله يخليك تكفه انا عبدالله مب عبووووووووووووووود

انا غلط اني سمية روووحي عبود الغريب شكبري لحيه وشنب واسمي عبود خخخخخخخخ ما تركب

انزين اخوي الي انت شفته تصوير سينما ؟؟ وهل واضح ولا ايش ؟؟

الله يخليك تكفه انا عبدالله مب عبووووووووووووووود

انا غلط اني سمية روووحي عبود الغريب شكبري لحيه وشنب واسمي عبود خخخخخخخخ ما تركب
    ههههههههههههههههه...
    o.k يا عبد الله الفيلم تصوير سينما..
    الصورة جيدة جدا و الأصوات واضحة أيضا و أهم شيء بالنسبة لك أنه مترجم..

ههههههههههههههههه...
    o.k يا عبد الله الفيلم تصوير سينما..
    الصورة جيدة جدا و الأصوات واضحة أيضا و أهم شيء بالنسبة لك أنه مترجم..
    انزين اخوي كم تعطيه تقييم الفلم يعني انا مثلا اعطي فلم 300 تقييم 9.0 والسبب انه احداث الفلم لم تكن مشجعه كلها حروب في حروب بس في النهايه الفلم متعوب عليه ويستاهل تقييم عالي

فيلم beowulf رائع فعلا..
    القصة و الأكشن اللي فيه ممتاز..
    أعطيه 9/10..

اليوم قعدة افكر في كلام ارشي على ان كل شيء مأخوذ من اصلي شيء اخر الي اقصده هو البيلوف فقة افكر كثر في الوحش الي طلع لنا اخر شيء له صور الي يتكهرب وهذه صورته

شباب ركزوا في الصوره تمعنوا عدل هذا الوحش ايضن مأخوذ من شيء اخر من الشخصيات وانا متأكد 100% واعرفه ما راح اقول لكم من هي الشخصيه ابي منكم انتم تجاوبوا اذا ما عرفتم راح اقولكم اخر شيء يالله نبي تفاعل

هلا ياعبود الغريب
    والله ما عرفت الشئ المأخوذ منه
    سلام ستيف

على طاري دانتي راح احط لكم صور لمئدي صوته وهو اسمه Reuben Langdon وهذه صور له

وهذه الرابطه فيه جميع اعماله
    http://imdb.com/name/nm0486047/filmogenre
    ما كنت ادري انه له دور في رزدنت ايفل

هههههههه بنسبه لنيرو اسمه Johnny Yong Bosch وهذه صور له

وهو واحد من الي اشتغلوا في فلم بور رنجز عاد ما ادري مين هو الاسود او ما ادري

بنسبه لي كيري فهي اسمها Laura Napoli

اما بنسبه لليدي فاسمها Kari Wahlgren وصورها هذه

بنسبه لفيرجل فاسمه Dan Southworth

صفحة 51 من 184 الأولىالأولى ... 264146474849505152535455566176101151 ... الأخيرةالأخيرة