صفحة 6 من 184 الأولىالأولى 1234567891011163156106 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 2760

الموضوع: نقاش وحقائق و صور DMC

الصورة الرمزية sweet Mio
    sweet Mio غير متصل نائبة رئيس رابطة برشلونة
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

مشاركة: نقاش وحقائق و صور DMC

هاي اخي son .of .sparda كيفك انشا الله بخير ؟
    حبيت اشكرك عالمعلومات الحلوة اللي تتحفنا فيها يسلمو كمان عالمقطع الحلو انا شفته وعجبني اشكرك مرة ثانيه
    تقبل تحياتي اختك sweet Mio

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة son.of.sparda
    كما سبق وقلت devil may cry 4 الذي تم إظهاره في معرض tokyo game show سنة 2005 كان فقط لإظهار قدرات playstation 3 ولم تكن كلها لعب بل بعضها مجرد فيديو CG وكما أقر hiroyuki Kobayashi المسؤل عن تصميم dmc4 في إستجواب معه ، أن character design أي المسؤول عن رسم شخصية dante لم يكن آنداك قد تم تعينه رسميًا يعني أن شخصية dante الغربية عن ما ألفناه الموجودة في trailer TGS ليست بـdante النهائي
    ادري انه مب شكله النهائي(والحمدلله انه مب النهائي)بس نفسيتي تعبت يوم جفت اللقطه...كان يحاول فيها يطلع من الشاشه وزين ماطلع...مانبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه><
    وكل مايقرب من الشاشه احنا صرخ:لاااااااا روح بعيد يالقبيح
    لمن لم يشاهد الـ trailer هذا مقطع منه (فيديو wmv ليس بجودة عالية) :

إضغط هنا للتحميل (4.3MB)

هناك معلومات تسربت مؤخرًا من طرف hiroyuki تقول بأن التحكم بـdante سيكون أكتر دقة و سهولة للسماح بإدماج كم هائل من الحركات لـ dante كما أشار إلى أن لعبة devil may cry 4 ستكون لعبة صعبة لا يمكنك إتمامها بمجرد الإعتماد على تلات أربع حركات مكررة
    وقريت ان تقدر نسوي ضربات متسلسه وانت طاير والتحول بيكون متطور مب نفس الجزء الثالث...بس من ناحية الصعوبه يقول انها مابتكون نفس صعوبة الثالث>>>خساره ...الثالث كان سهل

كما أقر hideaki itsuno المسؤل أيضًا عن التصميم كـgame director حيت أشار إلى إزدياد عدد الأسلحة عند المستعملة من طرف dante وكدا إزدياد عدد الوحوش بالمفارنة مع الأجزاء الأخرى وهذا دون التأثير على إمكانيات ps3
    حلو...اسلحه زياده ووحوش اكثر معناته اللعبه اطول....هاي المطلوب

لم يتم إعطاء تاريخ محدد لصدور اللعبة لكن hiroyuki Kobayashi (المسؤل عن الإنتاج ..هو إنتم نسيتوه ) قال بأن ظهوره القادم للإفصاح عن معلومات إضافية سيكون مع عرض للنسخة النهائية للعبة (للعلم dmc4 شُرع في تصميمه بعد صدور dmc3 مباشرة) غالب الظن سنعرف كل شيء في E3 2006 يعني في مايو so wait a little more
    سعر اللعبه بيكون 59.99$
    الله يصبرنا لحد ماتنزل اللعبه

أضاف أيضًا أن dmc4 سيكون خاص بـ PLAYSTATIO3 ....قالوا هذا مع dmc3 ومع ذلك هناك إشاعة تقول بنزول dmc3:se على الكمبيوتر
    مش مهم وين تنزل اهم شي انها بتنزل على البلاي ستيشن3....مب نفس رزدنت ايف زيرو وون اللي احرومونا منهم

معلومة خفيفة :
    - أحدات devil may cry 4 ستكون بعد الجزء الأول ...يعني dante شوي رزين و بعقلو
    واااااااااااااااو....اخيرا بكملون القصه بس انشالله مياكون دمه ثقيل نفس الثاني...اظن ان نفس ممثل الصوت مال الثالث بيمثل صوته.
    - المجموعة المسؤلة عن تصميم الجزء الرابع مكونة من الأعضاء نفسهم المسؤلين عن الجزء الأول و التالث
    الاعضاء الناجحين GEAT
    - سنشهد عودة أب dante سباردا ....لا لا لا هذه الأخيرة مجرد مزحة لكني أحب أن أشاهده
    ههههههههههه عنده وايد معجبين مع انه اقل من كوبارس

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

الصورة الرمزية Arashi

على فكره
    انا حملت المقطع اللي حطيته وطلع غير عن اللي جفته(مختصر عن المقطع الاصلي)
    المقطع اللي جفته اطول بس المشكله ماذكر اسم الموقع اللي جفته منه
    لازم أسأل اختي الصغيره باجر

الصورة الرمزية Arashi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trunks-XxX
    نسيت مااقول ان هذا العرض ادور عليه من زمااااااااااااااااااااان

مشكور على العرض وجاري التحميل .....................

اما عن حصرية الجزء الرابع من الاسطوره

هذا شيء اكيييييييييييييييييييييد ومعلومه ماعليها غبار ابدا

لسببين...........

1-ان اللعبه من الاوراق الرابحه للبلاي ستيشن 3

2-وديفل مي كراي3 النسخه المطوره صح انها بتنزل على البي سي لاكن هذا شي عادي ومايؤثر في حصرية اللعبه ..........

اللي يؤثر في حصرية اللعبه انها تكون مثلا على الريفولوشن حق الننتندو انتحر علطول

او على الاكس بوكس360

اشنق نفسي
    لالالالالالالالا انشالله ماتتكرر مأساة رزدنت ايفل اللي عالجيم كيوب><

باالله بسررررعه ابغى الموقع اللي شفتي منه العرض

لان هذا العرض مرررره مو واضح والشاشه تتحرك

وتصوير كاميرا....................

الصورة الرمزية sweet Mio
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi
    على فكره
    انا حملت المقطع اللي حطيته وطلع غير عن اللي جفته(مختصر عن المقطع الاصلي)
    المقطع اللي جفته اطول بس المشكله ماذكر اسم الموقع اللي جفته منه
    لازم أسأل اختي الصغيره باجر
    اراشي اذا تقدرين تجوفين لنا المقطع وتنزلينه فيا ريت تدورين عليها لان المقطع اللي شفناه مو واضح عدل الكاميرا مو واضحه بالشكل المرغوب

الصورة الرمزية R O C K Y
    R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية

شكرا son of sparda

أحدات devil may cry 4 ستكون بعد الجزء الأول ...يعني dante شوي رزين و بعقلو
    معلومه جميله لم اقراها قبل ..... ممكن المصدر عزيزي

ولاتظن اني اشكك بمعلوماتك ابدا ....

بالتوفيق

soon

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi
    الصعوبه يقول انها مابتكون نفس صعوبة الثالث>>>خساره ...الثالث كان سهل
    hiroyuki kobayashi (المسؤل عن dmc4 الآن) كان وراء تصميم dmc1 لكن إنشغاله بتصمي كل من لعبة killer 7 و resident evil 4 منعه من المشاركة في تصميم dmc2 و dmc3 وهذه القصة سبق الإشارة إليها ...المهم عند الإنتهاء من تصميم RE4 بدأ مباشرة بتصميم dmc4 و إختار لذلك أعضاء كانوا معه في dmc1 و آخرين شاركوا في dmc3 ، هذا كله بضغط من capcom التي لا تريد تأخير إصدار هذا الجزء: مسألة ربح لا غير...بسبب تزامن فترة تصميم dmc4 بصدور dmc3 تأتر الأعضاء بكترة تشكي اللاعبين من صعوبة dmc3 النسخة الأمريكية فقرروا أن dmc4 سيكون أسهل لكن سرعان ما تداركوا أقوالهم مؤخرًا ليعلنوا أن dmc4 سيكون صعبًا جدًا وذلك لتلبية رغبت المحبين طبعًا و لأن صعوبة اللعبة تزيد من عمر اللعب من جهة وأيضًا تعطي بعد آخر للـ game play و طريقة إستغلال الحركات ...
    المصدر هو موقع www.playfrance.com باللغة الفرنسية و هذا تلخيص لما قلته مقتبس من الموقع
    كود:
    Hiroyuki Kobayashi, le producteur de ce quatrième opus révèle que
    le titre devait initialement être plus abordable et plus facile que ses
    prédécesseurs mais qu’au final l’essence même du jeu s’en trouvait
    quelque peu altérée aussi a-t-il du revoir sa copie pour offrir un
    challenge à la hauteur des attentes des joueurs.
    Les développeurs se sont donc affairés à rendre le contrôle de
    Dante le plus intuitif et accessible possible afin de réaliser
    les diverses actions avec aisance sans pour autant boucler le titre
    en deux coups de cuillère à pot car aux dires de Kobayashi san
    « Devil May Cry 4 sera un jeu difficile ».

خساره ...الثالث كان سهل
    أوافقكي في هذه النقطة ...لكن هل لعبتي devil must die mode ؟ و أين وصلتي فيه ؟
    نحن نتكلم بطبيعة الخال دون إستعمال أكواد أو gameshark أو غيره ...

مش مهم وين تنزل اهم شي انها بتنزل على البلاي ستيشن3....مب نفس رزدنت ايف زيرو وون اللي احرومونا منهم
    والله مسألة أن تكون لكل جهاز ألعاب خاصة به مسألة شوية معقدة التحليل : لها سلبيات و إيجابيات والتكلم فيها لن يغير نظام السوق الحالي .لكن كرأي شخصي كرهت توجه capcom الذي ضغط على shinji mikami ليتم نزول RE4 على ps2 أنا لا أملك سوى PS2 لكن عندي أصدقاء مقربين يملكون xbox و GC ولما سمعت خبر نزول RE4 على PS2 رغم تهديدات shinji بترك منصبه حزنت حزنًا كبيرًا و قررت عدم لعب RE4 على PS2 (إشتريت اللعبة و لحد الآن أبحت أين أضعتها شوف قدر ربي أن لا ألعبها ... للإشارة فقط الألعاب هنا عندنا بالمغرب تباع مقرصنة بالطبع بـ 1euro تقريبًا يعني بإمكانك تشتري أي لعبت وقت ما تريد هذا ما أحبه في بلاد المغرب و في بعض الأحيان تنزل عندنا الألعاب قبل وقت صدورها الرسمي pirating is sometimes gooooood)
    وماذا تقولون للأجهزة الأخرى المحرومة من Silent hill ما عدا في PC و MGS3 و Soul calibure 3 و onimusha و devil may cry .... لا ينقص إلا أننا نشهد نزول zelda خصيصًا على playstation

يطلع من الشاشه وزين ماطلع...مانبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه><
    وكل مايقرب من الشاشه احنا صرخ:لاااااااا روح بعيد يالقبيح

لا أعرف معيار الجمال الذي تنظرين منه في صور dmc4 لكن أظن أنكي تبالغين وإذا كنت تكرهين هذه الصور فسأقوم بإغاظتكي أكتر

التعديل الأخير تم بواسطة son.of.sparda ; 09-03-2006 الساعة 02:34 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet mio
    هاي اخي son .of .sparda كيفك انشا الله بخير ؟
    حبيت اشكرك عالمعلومات الحلوة اللي تتحفنا فيها يسلمو كمان عالمقطع الحلو انا شفته وعجبني اشكرك مرة ثانيه
    تقبل تحياتي اختك sweet Mio
    هو الي يشرفه ردك لا يمكن أن يكون إلا بخير و بصحة جيدة و ينسى كل ما به (بدأنا بالمغازلات مرة أخرى )
    كترت الفتيات في هذا الموضوع تعجبني كتيرًا هذا يعطي بعد آخر للموضوع و يغير النظرة الحادة و الجافة للألعاب عند الشباب إلى تلك المفعمة بالأحاسيس و التعابير الشاعرية ... ماذا أخرف و أقول هنا لا أعرف ما قلت لكني قلته و المهم تقبلي تحياتي الحارة أخت sweet

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trunks XxX
    لكن ممكن مصدر المعلومات

مو قصدي اشك في الاخبار اللي جايبها

بس بشوف - أحداث devil may cry 4 ستكون بعد الجزء الأول

صح ولا لأ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROCKY

جميلة هذه : "ممكن المصدر" أول مرة أسمعها والله هذا المنتدى غريب تمامًا عما ألفت
    طبعًا أنتما لا تشكان في صدقي و أنا متأكد من صدق النية عندكما
    و لقد وجدت تفاسير أخرى لسبب سؤالكما عن المصدر :
    1 - أني لا أرى جيدًا أو أني مصاب بالدلتونية أو أني متأخر عقلينأ أو أني مصاب بالهلوسة أو أني ....
    2 - الحاسوب عندي يضيف معلومات من تلقاء نفسه
    3 - الأخ trunks متضايق من أحد ردودي السابقة وأنا الآن أعتذر له
    4 - لا تستطيعون إيجاد مثل هذه المعلومات لوحدكم

لكن هناك شرط سأضعه قبل الإجابة وهو أن كلاً منكما (trunks و ROCKY) يدعم ردوده بالمصدر مستقبلاً و إذا أراد أحدكم الإنسحاب من هذه اللعبة المملة عليه فقط الإعتذار لي و سأسامحه لا..لا..لا كنت أمزح معكم ......... صدقتموني

المصادر :
    الموقع --: playfrance
    اللغة ----: الفرنسية
    التاريخ---: 01.11.2005
    الرابط ---: إضغط هنا

"Dans un autre registre le niveau de difficulté devrait être revu à la baisse, tandis que l'intrigue se déroulerait peu après le premier épisode. Et pour cinclure Mr. Kobayashi a tenu à confirmer que la série ne subirait pas de changement d'orientation radical comme ce fut le cas avec succès pour Resident Evil 4, ou encore aborder un design comme Killer 7."

الموقع --: 1up
    اللغة ----: الإنجليزية
    التاريخ---: 01.11.2005
    الرابط ---:إضغط هنا

"Part of the reason for Kobayashi's quick clarification on that issue is to diffuse talk that the game will take place at a time when Dante was a lot younger. The story dates haven't been set, but Kobayashi says, "I feel I want Devil May Cry 4 to take place at least after Devil May Cry 1, but the story is still something we're working on.""
    كل هذه معلومات لها أكتر من 3 أشهر من المفروض أن تكونوا تعرفونها المعلومات الجديدة هي التي كتبتها أمس عن صعوبة dmc4 و عدد الحركات و الوحوش...

لمن يرغب في تحميل فيديو E3 هذا هو الرابط : إضغط هنا

معلومة خفيفة :
    ربما يتم تصميم لعبة خاصة بـ vergil أو Lady في المستقبل حيت أن hideaki itsuno (نسيتوه أيضًا ) أقر في محادتة له مع الموقع 1UP بشأن dmc:se بأنه تحدت في هذا الموضوع وأبدا رغبته في ذلك للمسؤل عن الإنتاج في capcom ....

1UP: Vergil is a very popular character in the States; have you ever considered creating a Vergil-specific game? Did you expect him to be as popular as he is?
    HI: Actually, I have talked with our producer about our wish to create a Vergil or Lady's side-story game. We are glad to know that he is popular in the U.S. because he is popular among the team as well. There are a lot of characters in Hollywood movies that use Japanese style katana swords, so we were confident that he would be a popular character in the U.S.
    لمن يريد معرفة المزيد عن هذه المقابلة هذا هو الرابط : إضغط هنا

الصورة الرمزية sweet Mio
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

هو الي يشرفه ردك لا يمكن أن يكون إلا بخير و بصحة جيدة و ينسى كل ما به (بدأنا بالمغازلات مرة أخرى )
    كترت الفتيات في هذا الموضوع تعجبني كتيرًا هذا يعطي بعد آخر للموضوع و يغير النظرة الحادة و الجافة للألعاب عند الشباب إلى تلك المفعمة بالأحاسيس و التعابير الشاعرية ... ماذا أخرف و أقول هنا لا أعرف ما قلت لكني قلته و المهم تقبلي تحياتي الحارة أخت sweet
    يسلمو يسلمو عالكلامك الحلو والله احرجتني بس الظاهر انت فعلا تحب مشاركات البنات هههههههههههه معاك حق لانك تحب مشاركاتنا لانها احلى من العسل
    المهم يعطيك العافيه واللي مو مصدق كلامك خلي هو بنفسه يبحث عن المعلومات
    بالمناسبه انا لاحظت ان في عضو زعلان كتير عليك انت تعرفه لانه شارك في موضوعك انا اشوف انه ماله داعي يكون زعلان انت قلت رأيك وكل شخص له رأيه الخاص فلما الزعل عادي يا شباب خلو روحكم رياضيه (الاخ son . of . spardaاعتبره احيانا اكبر ناقد شفته في هالمنتدى يحب يعطي رأيه بصراحه هههههههه مسكين اللي يكتب موضوع وما يعجب son امزح )

الصورة الرمزية sweet Mio
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

يسلمو يسلمو عالكلامك الحلو والله احرجتني بس الظاهر انت فعلا تحب مشاركات البنات هههههههههههه معاك حق لانك تحب مشاركاتنا لانها احلى من العسل
    المهم يعطيك العافيه واللي مو مصدق كلامك خلي هو بنفسه يبحث عن المعلومات
    بالمناسبه انا لاحظت ان في عضو زعلان كتير عليك انت تعرفه لانه شارك في موضوعك انا اشوف انه ماله داعي يكون زعلان انت قلت رأيك وكل شخص له رأيه الخاص فلما الزعل عادي يا شباب خلو روحكم رياضيه (الاخ son . of . spardaاعتبره احيانا اكبر ناقد شفته في هالمنتدى يحب يعطي رأيه بصراحه هههههههه مسكين اللي يكتب موضوع وما يعجب son امزح )

الصورة الرمزية R O C K Y
    R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية

جميلة هذه : "ممكن المصدر" أول مرة أسمعها والله هذا المنتدى غريب تمامًا عما ألفت
    طبعًا أنتما لا تشكان في صدقي و أنا متأكد من صدق النية عندكما
    ولقد وجدت تفاسير أخرى لسبب سؤالكما عن المصدر :
    1 - أني لا أرى جيدًا أو أني مصاب بالدلتونية أو أني متأخر عقلينأ أو أني مصاب بالهلوسة أو أني ....

2 - الحاسوب عندي يضيف معلومات من تلقاء نفسه
    3 - الأخ trunks متضايق من أحد ردودي السابقة وأنا الآن أعتذر له
    4 - لا تستطيعون إيجاد مثل هذه المعلومات لوحدكم

خخخخخخخخخخ ..... الحين ممكن المصدر اول مره تسمعها

اخي الكريم .... بما انك لاتشك في صدق النيه لدينا لماذا تفسر باشياء لم نكن نفكر فيها حتى ,واتيت بها من خيالك الواسع كاصابتك بالهلوسه ... وحاسوبك ليس على مايرام

لا تنسى قول الله تعالى ( ان بعض الظن اثم )

- لا تستطيعون إيجاد مثل هذه المعلومات لوحدكم
    كل هذه معلومات لها أكتر من 3 أشهر من المفروض أن تكونوا تعرفونها المعلومات الجديدة هي التي كتبتها أمس عن صعوبة dmc4 و عدد الحركات و الوحوش...

وهل هذا عيب او هذا يجعلني لست خبير او شي من هذا القبيل .... هناك العاب كثيره غير ديفل ماي كراي اهتم لها .... وليس عيب ابد انني لم اجد هذه المعلومه .... واعلم اني وجدت المعلومات التي قلتها ,,,,الى المعلومه الذي طلبت منك مصدرها

وياخي الكريم لايوجد شخص كامل واذا كنت تعرف معلومات اكثر من شخص فهناك من هو اكثر منك معلومات

وجزاك الله خير على المصدر SON OF SPARDA
    وبالتوفيق

soon

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet
    الظاهر انت فعلا تحب مشاركات البنات هههههههههههه
    وما الذي يجعلني أرد في هذا الموضوع بالذات غير البنات

بالمناسبه انا لاحظت ان في عضو زعلان كتير عليك انت تعرفه لانه شارك في موضوعك انا اشوف انه ماله داعي يكون زعلان انت قلت رأيك وكل شخص له رأيه الخاص فلما الزعل
    لا أعرف لماذا الزعل .... خصوصًا أني أبديت رأيي الصريح .... ليس كمن يطلب منك مصدر المعلومة التي كتبت و يقول أنه لا يشك في صحتها لماذا يطلب المصدر إذًا إذا كان واتق من كلامي

الاخ son . of . spardaاعتبره احيانا اكبر ناقد شفته في هالمنتدى يحب يعطي رأيه بصراحه هههههههه مسكين اللي يكتب موضوع وما يعجب son
    هل قرأتي آخر تسمية لُقبت بها :
    "حركة اصلاح المنتدى" والله أول ما قرأتها إنفجرت من الضحك أعجبتني هذه التسمية كثيرًا ..لكن إعتزلت الرد على مواضيع التي لا تعجبني و كفى المؤمنين شر القتال

جميع ردودك هي sweeeeeeeeet dreams بالنسبة لي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROCKY
    خخخخخخخخخخ ..... الحين ممكن المصدر اول مره تسمعها

اخي الكريم .... بما انك لاتشك في صدق النيه لدينا لماذا تفسر باشياء لم نكن نفكر فيها حتى ,واتيت بها من خيالك الواسع كاصابتك بالهلوسه ... وحاسوبك ليس على مايرام

لا تنسى قول الله تعالى ( ان بعض الظن اثم )
    ردي السابق كان أقل حدة من ردودي المعتادة ....عليك أولاً أن تشكرني
    يبدو أنك أخي لا تستوعب الدعابات و المزح : كل التفسيرات التي أعطيت كانت فقط لتدعم فكرة أنكم لم تسألوا إلا لشككم في المعلومة و إلا أعطني تفسير منطقي أنت

وهل هذا عيب او هذا يجعلني لست خبير او شي من هذا القبيل .... هناك العاب كثيره غير ديفل ماي كراي اهتم لها .... وليس عيب ابد انني لم اجد هذه المعلومه .... واعلم اني وجدت المعلومات التي قلتها ,,,,الى المعلومه الذي طلبت منك مصدرها
    يا أخي العيب هو أن تطلب مصدر المعلومة بالطريقة التالية :

وماذا تريد أن أظن huh ...أنك تريد المصدر لتأخد منه معلومات لمواضيعك و ردودك القادمة
    أريد فقط إجابة :
    عندما تقول شيء أو تكتب معلومة و يطلب منك شخص آخر مصدر هذه المعلومة في نظرك لماذا طلب المصدر ؟؟؟
    إذا كان الجواب : أريد أن أتأكد فهذا يعني أنك كنت تشك
    ........
    .............
    .................
    ..........................
    ...................................
    أأأأأأأأأأأأأف ......................... لقد تعبت من الجدال الذي لا ينفع ولا يضر ....

تريد نهاية :
    أنا أعتذر منكما ... أنا المخطئ .... ما كان علي أن أكتب شيء إلا و أضع مصدره ......... من حقكم طلب المصدر.... أنا لا أعرف شيءًا عن dmc إلا القليل ....... هناك من هو أعلم مني ........ أنتما مخقان في كل ما ستقولان وما لم تقولان ........أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف

صفحة 6 من 184 الأولىالأولى 1234567891011163156106 ... الأخيرةالأخيرة