صفحة 1 من 184 123456112651101 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 2760

الموضوع: نقاش وحقائق و صور DMC

الصورة الرمزية Arashi
    Arashi غير متصل مراقبة عامة على الفئات العامة

•.¸.•Dragon of Heaven龍•.¸.•

نقاش وحقائق و صور DMC

السلام عليكم
    فتحت هالموضوع عشان تنكلم عن كل ديفل ماي كراي بكل أجزائه ومانحول مواضيع الناس لتشات
    وفي نفس الوقت ممكن نحط أي صوره نحصلها...سواء للعبه او ناس راسمينها او انتوا راسمينها. Fan art..وقصص مرسومه مثل المانجا وغيرها
    وممكن نبين حقائق بعض الاشياء...مثلا...من وين جابوا الشخصيات الرئيسيه؟من هم دانتي وفيرجل اصلا؟>>>>بخلي اختي تشرح لكم
    من وين جاوبوا وحوش اللعبه؟

اول شي ببدأ بBeowulf >>>>ادرس عنه بالادب
    هو عنوان لملحمه قديييييييييييمه كانت تقريبا قبل 800 سنه قبل الميلاد...وBeowulf هو مب وحش...هو البطل الاسطوري اللي قدر يقتل وحش ياكل البشر اسمه Grendel
    ولما قريت الملحمه اكتشفت ان مواصفات الوحش Grendel(خاصة العين اللي تولع بالاحمر) هي نفسها مالت Beowulf اللي في اللعبه.يعني كابكوم خذوا شكل الوحش وسموه على اسم البطل Beowulf والسبب ان الوحش عنده سلاح القفاز هو ان الوحش في الملحمه يتهاوش مع البطل باليدين(بوكس ورفس) لأن السيف مايقتله.
    هاذي وحده من الحقائق وبدور غيرها انشالله^^

وهاذي بعض الرسومات لديفيل ماي كراي3
    الاولى انا واختي راسمينها الثانيه وحده من موقع اجنبي اسمها divine star
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة art06.jpg‏   DAD_HUNT.jpg‏   DMC_chibis___.jpg‏  

02 : 11 :11

المزيد من الرعب في الجزء الثاني

مشاركة: نقاش وحقائق و صور DMC

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......

مشكوووورة اختي عالموضوع الروووووووووووووعة لـ DMC ..
    ومعلومة حلوة عن Beowulf ..

انشاء الله اكمل الاختبارات واشارك بالموضوع لانه عندي صور كثيييرة عن دانتي و ديفل ماي كراي بشكل عام..

THNX

- devil may cry كان من المفترض أن يكون جزء من سلسلة resident evil بمعنى أخر كان سيكون resident evil 4 لكن و لأن المصممين (shinji mikami team) أخذوا طريق أخرى في منتصف مراحل التصميم مغايرة لما عهدوا عليه في سلسلة resident evil كانت ولادة devil may cry

- الإسم الحقيقي للعبة devil may cry هو devil-may-care و التي تعني بالإنجليزي "المتهور"
    لكن كان هناك فيلم رومانسي على ما يبدو بنفس العنوان (سنوات 1929) لذلك تم إختيار إسم devil may cry و لا أكدب عليكم فقبل أن أنهي اللعبة الأولى كنت أعتقد أن الإسم المكتوب على بوشيط هو devil may care لم أنتبه للعنوان حتى قاربت إنهاء اللعبة

- ebony و ivory سلاحا dante هما في الحقيقة عنوان لأغنية لكل من McCartney و Stevie Wonder و تتحدة عن التناغم في الحياة harmoni ربما هناك علاقة بين الأغنية و تناغم طلقات سلاح dante

سلام

الصورة الرمزية Arashi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hico
    - devil may cry كان من المفترض أن يكون جزء من سلسلة resident evil بمعنى أخر كان سيكون resident evil 4 لكن و لأن المصممين (shinji mikami team) أخذوا طريق أخرى في منتصف مراحل التصميم مغايرة لما عهدوا عليه في سلسلة resident evil كانت ولادة devil may cry

- الإسم الحقيقي للعبة devil may cry هو devil-may-care و التي تعني بالإنجليزي "المتهور"
    لكن كان هناك فيلم رومانسي على ما يبدو بنفس العنوان (سنوات 1929) لذلك تم إختيار إسم devil may cry و لا أكدب عليكم فقبل أن أنهي اللعبة الأولى كنت أعتقد أن الإسم المكتوب على بوشيط هو devil may care لم أنتبه للعنوان حتى قاربت إنهاء اللعبة

- ebony و ivory سلاحا dante هما في الحقيقة عنوان لأغنية لكل من McCartney و Stevie Wonder و تتحدة عن التناغم في الحياة harmoni ربما هناك علاقة بين الأغنية و تناغم طلقات سلاح dante >>>>طم طاخ طم طاخ طم طم طاخ

سلام
    والله معلومه خطيره
    الحمدلله الله كتب ان شنجي يغير طريجه ويحول اللعبه لديفل ماي كراي
    وبالنسبه للمسدسين...الحين من كلامك عرفت ليش يرسمونهم على شكل بنتين(راسي دار وانا احاول اعرف السبب)

ديفل:انشالله تخلص امتحاناتك بسرعه والله يوفقك فيها عشان تشاركنا الموضوع^^

المزيد من الصور والحقائق قريبا^__-(المفروض اختي dark vergil تحط حقيقة دانتي وفيرجل بس يوم سجلت ماوصلتها رسالة تفعيل وانا ماعرف السبب...اذا احد يعرف please يرسل لي الحل على رساله خاصه-__-)

الصورة الرمزية Arashi

على طاري Beowulf جوفوا هالصوره

يشبهه شوي صح؟بالذات عينه الحوله Beowulf هو الريال والوحش Grendel (مادري ليش سووا البطل وحش في اللعبه!!!!!!!!)
    واللي مهتم يقرى نص Beowulf دخل على الربط http://www.lone-star.net/literature/beowulf/
    المفروض اسوي بحث عنه في الجامعه..ويوم قلت حق الدكتور انه طلع في ديفل ماي كراي قال لي: اكتبي عن اللعبه في اخر البحث وناااااااااااسه

الصراحه Beowulf من اكثر الوحوش اللي أكره ألعب معاهم في اللعبه><
    اسهل اسهل شي اللعبه ضد Nevan وفيرجلو...مثل الماي

صور اخرى:
    الثلاث رسمات الاولى انا رسمتهم^^
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة DMC3.jpg‏   DMC3 (1).jpg‏   DMC3 (2).jpg‏   Dante_and_Vergil___Huh__in_CG_.jpg‏   dante_X_vergil__after_recess__.jpg‏   evil_familly.jpg‏  

WoW

شكله بيكون موضوع روعة

كان ودي أشارككم

بس راح أكون متابع للموضوع

Keep it Up

...........
    AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOU
    جدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds

"سفحا لادمويتا"

........................

الصورة الرمزية Arashi

حياك في اي وقت

الصورة الرمزية Arashi

عندي ملاحظه
    ممكن نقلب الموضوع تشات...يعني مثلا نتكلم عن الشخصيات او اي كلام يخص اللعبه عشان مانخرب المواضيع الثانيه

أنا أول ما سمعت اسم بايولف ، قلت يا ربي هذا الاسم الغبي سمعته في مكان !! بس ما عرفت فين ، و بعدها فترة قلت أكيد هذا من أحد المؤلفين الانجليز اللي بأدرس عنهم في الأدب الانجليزي ( شفت الصدفة أديبات اللغة الانجليزية أجتمعوا على لعبة واحدة دانتي لازم نألف كتاب عنه ) و لما ذكرتِ أنها شخصية لقصة على طول افتكرت القصة حقتها و في أي مادة درستها ( أما مخ ) هي أول قصة أدرسها في كتاب تاريخ الأدب الانجليزي في عهد الأنجلوسكسون في القرن السادس و المحاضرة قاعدة تشرحلنا من البطل و الوحش و البطل الغبي إلي مات في النهاية من التنين و سالفة قصص قبل النوم

لول شكرا أختي على تفكيرنا بهذه القصة و هذا الاسم ما راح أنساه أبدا ( راح أقول لزميلاتي في الجامعة عن هذه المعلومة و كلهم مجانين ديفل ماي كراي )
    الحمد لله على كل شيء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاح جدة الدموي
    WoW
    شكله بيكون موضوع روعة

كان ودي أشارككم
    بس راح أكون متابع للموضوع
    Keep it Up
    أنا أيضًا لما قرأت العنوان عرفت أنه سيكون موضوع جميل و مفيد لذلك أحاول ما إستطعت سرد ما جمعته من معلومات حول اللعبة هنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi
    عندي ملاحظه
    ممكن نقلب الموضوع تشات...يعني مثلا نتكلم عن الشخصيات او اي كلام يخص اللعبه عشان مانخرب المواضيع الثانيه
    تمزحين أليس كذلك ؟!!!
    إذا تم قلب هذا الموضوع إلى تشات فلن يدر بالنفع على قارئه فمن منا مستعد للتضحية بوقته من أجل قراءة خواطر و أفكار غيره ؟؟؟ أنا شخصيًا لا أوافقك الرأي ...وإذا كان محتمًا فلا تتوقفوا على وضع المعلومات الشاملة على هذه اللعبة من كتب و godies و lyrics ...لتصبح مرجعًا لكل محب لهذه اللعبة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001
    أنا أول ما سمعت اسم بايولف ، قلت يا ربي هذا الاسم الغبي سمعته في مكان !! ....
    Just Keeps Getting Better And Better
    كاتبتنا الشهيرة ...أشكرك لان بفضل قصتك تعرفت على بعض أعضاء هذا المنتدى لم أكن أعلم أن هناك منتدى يتحدتون عن dmc من قبل
    ما أخبار fanfiction ؟ أتمنى قراءت المزيد

السلام عليكم,
    انا لاعب اللعبة من زمان ونسيتها خخخخخخخ
    بس بحط احلى صورتين عاجبتني
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.jpg‏   2.jpg‏  

من منكم يعرف صاحب الصورة ؟

... سؤال أخر:
    ما رأيكم بلعبة devil may cry 2 ؟
    الأجوبة تختلف بطبيعة الحال فهناك من أعجبته اللعبة و هناك من كانت بمتابة خيبة أمل له ، و في الحقيقة لعبة DMC2 كانت جيدة من منظور وحيد وهو game play و تعدد حركات dante (المشي على الجدران - حمل سلاحين وتغييرهما بالضغط على L2 أو R2 ...) لكن إذا نظرنا إلى شخصية dante فسنلحظ الإختلاف الشاسع و الغريب بين الجزئين الأول و التاني : فبطل dmc1 المرح و المتهور الذي لا يتوان في الشتم و الإستهزاء أصبح في dmc2 شخصية منغلقة و صامتة ...لا أظن بإمكان أحد التغير هكذا في 4 أشهر التي تفصل أحدات الجزئين...هذا دون ذكر قصة dmc2 العديمة الطعم حتى أن من بينكم من لا يتذكرها و يتذكر جيدًا قصة dmc1.

لمذا كل هذا التغيير ؟
    الفريق المسؤول عن الجزء الأولProduction Studio #4 (فريف shinji mikami) كان مشغولاً بتصميم ألعاب أخرى عندما قررت capcom إصدار جزء تاني للعبة devil may cry و كان من البديهي إناطة مهمة تصميم dmc2 للفريق Production Studio #1 بحكم تجربتهم في ألعاب القتال و action (هذا الفريق هو المسؤول عن سلسلة street fighter) لكن الغير معقول هو أن يتم إختيار صحفي كمسؤول أول عن إنتاج اللعبة نعم Tsuyoshi Tanaka صاحب الصورة أعلاه كان صحفيًا في أحد المجلات المتخصصة بألعاب الفيديو قبل إناطة هذه المهمة له ، وكانت النتيجة dmc2 جيد من حيث action أما design و القصة و الشخصيات و المؤترات و ...و...0

لا أخفي عنكم أني كنت أضعه في اللائحة السوداء مع أمريكا و إسرائيل ورئيس الجريدة الدنمركية لانه لو علم كم كنت أعد الأيام و الساعات في إنتظار dmc2 لفكر مليًا قبل تغييره 270 درجة (90 درجة باقية لبقاء إسم dante )

لكن تم العفو عنه بعد تصميمه devil may cry 3 الذي فاق توقعاتي و إنتظاراتي فتم نسيان الماضي...

لتعلموا أن روعة لعبة devil may cry 3 ماكن إلى وليد أحدات غرييبة

هدية لكم هذه المرة عبارة عن فيديو وهو إشهار ياباني للعبة devil may cry 1 شاهدته منذ أكتر من 4 سنوات ولمن فاتته الفرصة هذه هي المناسبة :

إضغط هنا

see you
    التعديل الأخير تم بواسطة hico ; 18-02-2006 الساعة 04:43 AM

الصورة الرمزية Arashi

KRDZ2001
    شكرا واااااااايد عالصور^^
    ونريد المزيد

Hico
    من ناحية قلب المضوع تشات فلا تخاف...انا مرتبه كل شي
    ماراح نوقف عن وضع الحقائق والصور...بس تعرف..كل واحد فينا يحب يعبر عن مشاعره تجاه المعلومات والصور وحتى اللعبه

لو كان منتدى ثاني كنت مب فاتحه هالموضوع من اساسه..بس انا جفت ان أعضاء المنتدى جادين ومنظمين ومشالله معلوماتهم وايد وطازجه...فما في خوف عالموضوع

المهم نكمل الموضوع:ديفل ماي كراي2 في الواقع واااااااااااايد حلو>>>من ناحية اللعب بس
    لكن القصه نفس ماقلت.. كانت جافه وممله...حتى العيوز وعدت دانتي انها تقول له قصة ابوه وكنا متحمسين لها...لكن في النهايه ماجفنا شي><حتى نهاية اللعبه مب مثل الناس....واللي ضحكني اكثر..شلون دانتي بعد فتره قصيره صار شيبه ومجعلك...والله اكبر من ابوي
    وبعض مهمات اللعبه دمها ثقيل مثل المهمه اللي لازم تولع فيها 4 احجار تدور عليكم في مدينه كبيره تألف من 70 فريج...ومهمة لوسيا اللي تخت ماي بعد ثقيله(اكره العاب تحت الماي)
    ومناظر اللعبه مب حلوه....احسها وايدgloomy بزياده انك تفكر ان هالدنيا مافيها حياه><

وانت قلت(هذا الفريق هو المسؤول عن سلسلة street fighter) في احد يعطي ناس تسوي لعبة ديفل ماي كراي وهي أصلا تشتغل على ألعاب القتال...ومن؟صحفي....لأن ألعاب القتال اصلا مافيها اهتمام بالقصه ولا مظهر الشخصيات(يمكن بس ملابسهم حلوه )وديفل ماي كراي تحتاج ناس عندهم احساس وخيال..

لا أخفي عنكم أني كنت أضعه في اللائحة السوداء مع أمريكا و إسرائيل ورئيس الجريدة الدنمركية لانه لو علم كم كنت أعد الأيام و الساعات في إنتظار dmc2 لفكر مليًا قبل تغييره 270 درجة (90 درجة باقية لبقاء إسم dante )
    كلنا مثلك كنا ننتظرها على احر من الجمر....لكن الله يسامحهم
    لكن تم العفو عنه بعد تصميمه devil may cry 3 الذي فاق توقعاتي و إنتظاراتي فتم نسيان الماضي...
    الظاهر الله هداه للطريق المستقيم وحس شلون كنا محبطين فقال:خلني اتأدب واسوي شي مثل الناس
    وفعلا..انتج لعبه غطت على العاب كل الاجهزه...لدرجه ان اختي Yami Vergil لقت خبر في جريدة...اظن اسمها الشرق الاوسط...عن Special Edition ولقيت معلومات كانت يديده علي
    ومن هني عرفت مكانة اللعبه على مستوى العالم

الفيديو اللي حطيته رهييييييييييب وذبحني من الضحك....اش جاب الرومانسيه لديفل ماي كراي؟
    وشكرا على هالمعلومات...انا احب اعرف كل صغيره وكبيره عن ديفل ماي كراي

وهاذي بعض الصور...سويتهم وقت الفراغ...ديفل ماي كراي بلون جديد:

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة h_3esamo.jpg‏   h_Dana9.jpg‏   h_garangaoo.jpg‏   h_verjinia4.jpg‏  

من اين جاءت كابكوم باسم Dante and Virgil ?

اولا دانتي: أديب ايطالي ، ولد عام 1265 بمدينة فلورنس في ايطاليا . دانتي تأثر كثيرا بقصة الاسراء والمعراج التي كتبها (سوري نسيت اسمه هو عربي مسلم اعتقد عبد الرحمان ... ) ونتيجة لذلك الف كتابه المشهور الكوميديا الالهيه.

ثانيا فيرجل: شاعر روماني رومانسي ، ولد في 15 اكتوبر عام 70 قبل الميلاد.

2- علاقة دانتي بفيرجل:

دانتي كان معجبا جدا بأشعار فيرجل التي كتبها. وقد لوحظ انه تأثر بها كثيرا في كتابه الكوميديا االالهيه . في هذا الكتاب صور رحلته مع فيرجل الى السماء والى النار....الخ

فيرجل كشاعر في كتاب دانتي شخصيه طيبه ، وجريئه ، تتحلى بالحكمة . ودوره في هذا الكتاب كمرشد لدانتي في هذه الرحله اختاره دانتي بنفسه>>>>>> عكس فيرجل الي نعرفه .

بعض الصور ل Dante and Vergil

في هذه الصوره : الي عاليمين فيرجل دققتوا في الصوره بتلاحظون ان في شبه من فيرجل الي نعرفه (شعره ناط على فوق هيهيي)

الي معاه دانتي بس غريبه...والجه نفس وجه فيرجل لما يكون نيلو !

الصوره الثانيه:

شوفو ملابس فيرجل ماتلاحظون الشبه في اللبس؟

الخاتمه:

طبعا يمكن بعضكم يقول (شتخربط هذي اكيد تقص علينا ) بس انا هذي توقعاتي ان كابكوب اقتبست الشخصيات من اسماء ادباء وشعراء اوروبيين لكن بعدين تأكدت من موضوع DMCKing ان كابكوم بنفسها اعترفت بهذا الشي (I'm good). انتوا ممكن تلاحظون في اللعبه ان ملابس الشخصيات كلاسيكيه تعود الى تلك العصور .

وانشالله هذا التقرير الصغير ينال رضاكم واعجابكم

KRDZ2001 --> صورة devil dante اليسرى cool خاصة أن الخلفية حمراء تظهر كأن طاقة حمراء تنبعت من جسم devil dante

الرد على طريقة arashi ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arashi
    من ناحية قلب المضوع تشات فلا تخاف...انا مرتبه كل شي
    ماراح نوقف عن وضع الحقائق والصور...بس تعرف..كل واحد فينا يحب يعبر عن مشاعره تجاه المعلومات والصور وحتى اللعبه

ok على العموم الموضوع موضوعك

لو كان منتدى ثاني كنت مب فاتحه هالموضوع من اساسه..بس انا جفت ان أعضاء المنتدى جادين ومنظمين ومشالله معلوماتهم وايد وطازجه...فما في خوف عالموضوع
    أنا لم أدخل أي منتدى عربي غير هذا من قبل !! لذلك لا أستطيع المقارنة ...فما فإدت البحت في منتديات أخرى و هنا يوجد كل ما تريد...عيب هذا المنتدى هو كترة leeching (يدخل العضو يأخد المعلومات أو غيرها من الموضوع تم يخرج دون الرد ولو بكلمة تشجيع لكاتب الموضوع فهو لا يدر كم ساعة قضاها الكاتب سواء بالبحت أو التحرير أو uploading) كما ألاحظ قلت مواضيع التحميل سواء كتب أو مجلات أو غير ذلك من الأشياء التي لها علاقة طبعًا بالمنتدى المطروحة فيه...وهذه ملاحظات شاملة ليس بالنسبة لمنتدى ألعاب الرعب فقط

مب مثل الناس ...شلون دانتي...صار شيبه ومجعلك... تحت ماي بعد ثقيله...مب حلوه...ومن هني عرف..
    الله يوفق الغير خليجيين في فهمكم ..أما أنا فقط تعودت قليلاً
    --أعطيتكم معلومة غير مباشرة --

لأن ألعاب القتال اصلا مافيها اهتمام بالقصه ولا مظهر الشخصيات (يمكن بس ملابسهم حلوه )وديفل ماي كراي تحتاج ناس عندهم احساس وخيال..
    objection لا لا لا لا حتى هنا stop ألعاب القتال في ظاهرها لا تعتمد على القصة لكن في منظور المحبين المتبعين للعبة كل شخصية عندها قصة خاصة تلاتة ساعات فيلم لpeter jackson لا تغطي كل جوانبها و كمثال نأخد king of fighters لو أردت سرد قصت iori مثلاً في كل نسخة kof لن أتوقف حتى الصباح حتى أن الموسيقى الخاصة بكل لاعب في حد داتها تحكي قصة هذا اللعب ولولا أن وضع الموسيقى هنا ممنوع لأعطيتك البراهين ... وأنا شخصيًا هذه ترتيب الألعاب عندي :
    1- street fighters
    2- king of fighters
    3- PES
    4- metal gear solid
    5- devil may cry
    مذا عنكم ؟ أين تضعون dmc في ترتيبكم ؟

الفيديو اللي حطيته رهييييييييييب وذبحني من الضحك....اش جاب الرومانسيه لديفل ماي كراي؟
    إشهارات اليابانيين هكذا !!! مستحيل تتوقع معهم شيء

وهاذي بعض الصور...سويتهم وقت الفراغ...ديفل ماي كراي بلون جديد:
    تلوين جيد هل تستعملين photoshop ؟

yami virgil --> أعرف فقط أن إسم dante إسم إيطالي وقد سؤل Tsuyoshi Tanaka عن كيفية نطق الإسم هل dant أم dan-té فأجاب "dan-té وهو إسم إيطالي"

صفحة 1 من 184 123456112651101 ... الأخيرةالأخيرة