صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 38 من 38

الموضوع: The Suffering : Teis That Bind ( مراجعة شاملة + حل كامل و مفصل )

مشاركة: The Suffering : Teis That Bind ( مراجعة شاملة + حل كامل و مفصل )

-]أخيرًا إستفقت أخي العزيز Silent Horror من الصدمة
    ههههههههه ليس مسالة استفقت من الصدمة و لكني كنت مشغولاب مواضيع اهم
    ربما الحوار الغير المجدي الذي جرى بيني و بين الأعضاء في أحد هذه المواضيع كان هو المحفز و العامل الأساسي للتتجرأ على الرد، لعلمك تركت لهم الموضوع بما فيه.... و كفاني سوء تقديراتهم
    اخي العزيز نا و لله الحمد لدي ثقة بنفسي و ليس مثل غيري و اعرف ماذا اكتب و ماذا اقول
    بالمناسبة لا تحاول أن تغيير الموضوع مجددًا و تركز على أخطاء لا يمكن أن يتفاداه أحد خصوصًا من كان نظام التعليم عندهم من الإبتدائي إلى الجامعي باللغة الفرنسية أو الإنجليزية لكن هذا لا يمنع أخي أن أشيد بأن المغاربة لا يتكلمون و لا يكتبون باللغة العربية كثيرًا و هذا ما يغضبني في وطني ... مرة أخرى أعتذر على "ت"
    للاسف الشديد
    لا أظن أن بستطاعتي أن أجامل و أكذب في ردودي.... لكن أستطيع تجنب الرد نهائيًا
    اعترف بالحقيقة اخي العزيز ليس باي شخص يمكنه ان يكتب مراجة منسق و ان يكتب حل كامل و انت تعرف هذا الشيئ
    نورت موضوعي عزيزي

للأسف لم تفهم السبب الذي جعلني أعطيك 4/10 كتقييم شخصي لموضوعك
    ليس المسألة مسألة جهد مبدول فلقد سبق و إعترفت لك بالمجهود الجبار الذي بدلته و قلت لو كانت عندي همتك لأصبحت مستشارًا لهذا المنتدى لكن تقييم لموضوعك أخد جانب ندرة و صعوبة المعلومات التي تقدم كل ما قلته في هذا الموضوع موجود في أي موقع ألعاب فيديو فلماذا تريدني أن أعطيك 10/10 على معلومات أنا أصلاً يمكن أن أجدها في رمشة عين هي مسألة منطق و أمور تعودت عليها في منتديات أخرى أجنبية لا غير .

تقريبًا جميع ردودك فيها بعض الإستفزاز و صدقني لا أريد أن أكرر نفس الخطء بالرد عليها

سلام.... و مبروك الميزة المتوقعة

طيب حبيت اسالك ما هي المواضيع التي ترى انها تستحق 10 / 10
    هل مواضيع الصور و مواضيع التحميل ؟ ؟ ؟
    يعني ما شاء الله وظيفتك احباط فقط ...
    و لا داعي ان نقلد الاجانب في كل شيئ مشكلة التاثر بالغرب

و اقبل تحياتي اخي العزيز

Silent Horror --->

- طيب حبيت اسالك ما هي المواضيع التي ترى انها تستحق 10 / 10
    لا يمكن أن أعطي 10/10 لأي موضوع ... مستحيل لابد من نقص. لكن المواضيع التي تستحق نقاط عالية بالنسبة لي هي المواضيع التي سأقول بعد قراءتها :
    "واااااو الحمد لله أني دخلت هذا الموضوع و قرأته و إلا ما كنت سأجد هذه المعلومة بسهولة في موقع أو منتدى أخر" كما كان مع أحد مواضيعك على العلاقة بين الشباب و الفتياة لذي إستفدت منه كثيرًا و أوضحت لي مجموعة من الأمور التي كنت أغفلها رغم أن الموضوع كان موجه أكتر للفتيات هذه بإختصار وجهة نظري و فلسفتي للمواضيع القيمة للأسف مع موضوعك هذا كان ردي :
    "واااااو موضوع طويل ومفصل دون أي جديد "

- هل مواضيع الصور و مواضيع التحميل ؟ ؟ ؟
    كلمة download هي المفضلة عند جميع متصفحي النت تحميل كتب و ميديا و برامج ... يشعرك بالتحدي و بأنك تستفيد من النت
    نعم مواضيع التحميل هي المفضلة لدي خاصة إذا كنت قلبت النت رأسًا على عقب و لم أجد ما أبحت عنه و في الأخير أتصفح هذا المنتدى و أجد أحد ما كنت أبحث عنه مثلاً منذ أكتر من سنتين

- يعني ما شاء الله وظيفتك احباط فقط ...
    نعم و من تم تدمير هذا المنتدى تم السيطرة على العالم
    لا أريد إحباط أحد و لا الرد مجددًا على أي موضوع

- و لا داعي ان نقلد الاجانب في كل شيئ مشكلة التاثر بالغرب
    منتديات الأجانب (خاصةً الألمانية و الإنجليزية و الروسية) أغلبها منتديات منضمة و لا أكدب عليك أني لا أجد خلل و لا مجاملات في مواضيعهم دائمًا يأتون بالمختصر المفيد و إذا أخطء أحدهم إنهالوا عليه بالردود التي يستحق ويعترف بخطئه ليس كبعضهم هنا يتخدك عدوًا و يتربص بمواضيعك

لماذا لم يعد يرد أحد على هذا الموضوع ؟
    هل كانوا يجاملونك فقط ؟
    هل مواضيعك كلها تستحق التميز ؟
    هل تكتب المواضيع للشهرة أم لخدمة الأعضاء ؟
    لماذا تتحاور معي في هذا الموضوع، هل تريد إقناع الغير أم إقناع نفسك ؟

لا أحب التكلم مجددًا في هذه المسألة لأن الأعضاء هنا قد كرهوني بما فيه الكفاية

عجيب امرك عزيزي ابن سباردا
    الاختلاف في الرأئ لا يفسد للود قضية .... شرفت الموضوع و نقدك على عيني و راسي
    و بالنسبة لمواضيع التحميل فانا لا ارى ان فيها اي مجهود يذكر كله نقل من مواقع اخرى

مرة اخرى اقول لك استمتعت بالحوار معك تظل مواضيع التحليل و القصة و الحلول هي المفضلة لدي .. و الاذواق تختلف و صدقني مواضيع التحليل من اصعب المواضيع من ناحية الكتابة انت حاول ان تكتب موضوع تحليلي للعبة و سوف تعرف و اقول لك اذهب و ابحث في المنتديات الاجنبية و لن تجد اي تحليل عن رزدنت ايفل مثل تحليل المراقب كريس
    و السلام عليكم

رد: مشاركة: The Suffering : Teis That Bind ( مراجعة شاملة + حل كامل و مفصل )

السلام عليكم

عزيزي يا سايلنت هورور انا نفسي اتعرف عليك و أكسب من خبراتك الرائعه لأني فعلا انا من أحد معجبينك و اتمنى لك التوفيق و لدي سؤال انا وصلت إلى المرحله الأخيره

Final Level : BORN INTO THIS

و المرحله صعبه جدا بشكل إني طفشت و فقدت الأمل و مافي حل كأنوا في اللعبه

اتحول إلى الوحش و أضرب الرجل و مافي أمل أضربيه كثير ما يموت و أضرب الدوده الكبيره و نفس الهم ما يموت فحبيت أعرف الحل لأنوا شكلي شويه و بكسر اللعبه لأنوا طفشت من كثر ما أموت و أعيد

فكيف تكون أسهل طريقه عشان أفوز المرحله؟؟

شكرا لك على المساعده مقدما و السلام عليكم

Thumbs up رد: The Suffering : Teis That Bind ( مراجعة شاملة + حل كامل و مفصل )

أخوي Black Snake

قبل ماتصير الكارثة اللي ضيعت معظم مواضيع وردود المنتدى سألت سايلنت عن طريقة هزيمة الزعيم وكتب لي الحل هنا

لكن بما أن الرد أنمسح راح أكتب لك الطريقة

بعد ماتملئ عداد الغضب عندك أطلع فوق للدرج عند الوحش الدودة وتحول

وسوي الهجمة الخاصة عليه اللي بزر R1 مادري مربع

المهم تسوي الهجمة الخاصة اللي تخسرك الكثير من عداد الغضب على الوحش وراح يتعور

كرر الحركة هذي كم مرة لين يموت الوحش

وخليك من الزعيم Blackmore لأنه ماراح يتضرر

بس أنا سمعت عن طريقة ثانية برضه تقتل فيها الوحش الدودة

هي أنه بدل ماتستخدم التحول تستخدم البازوكا عليه

شخصياً أنصحك بالطريقة الأولى لأني جربت الثانية ومانفعت

وبالتوفيق إن شاء الله أخوي

سفحا لا دمويتا...
    AN ENDLESS GALAXY OF GAMING AWAITS YOU
    جدة - حي الربوة - شمال ميدان الهندسة - غرب McDonalds

"سفحا لادمويتا"

........................

رد: The Suffering : Teis That Bind ( مراجعة شاملة + حل كامل و مفصل )

الله ابداع ؤانا من غدان بدنى الله يؤفا استرى العبة بدنى الله ؤالف سؤكر غلى هده المراجعة العملاقة فى الكتابة ؤالادا

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123