صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 66

الموضوع: موضوع للنقاش و التصويت...اضافة الى هل تريدون عودة تاجر الاسلحة في رزدنت ايفل 5

موضوع للنقاش و التصويت...اضافة الى هل تريدون عودة تاجر الاسلحة في رزدنت ايفل 5

هاي صبايا و شباب كيفكم
    كما رأينا في الجزء الرابع لسلسلة العاب الرعب (( ريزدنت ايفل )) ان الكثير مما اعتدنا عليه قد ذهب ...فمثلا في الاجزاء القديمة (( رزيدنت ايفل 3 على البلي ستيشن 1 )) و (( رزيدنت ايفل كود فيرونيكا اكس على البلي ستيشن 2 )) اعتدنا على نمط تحريك الشخصية و كأننا نراقب من خلال كاميرات مراقبة و هذا اعطى ميزة جديدة لالعاب الفيديو فكلما ذهبنا الى مكان تغير مكان الكاميرا او تغيرت وضعية المشاهدة للشخصية و للاماكن في اللعبة و اعتقد ان هذا سر تميز هذه اللعبة اضافة لامور كثيرة .

على اية حال انا لم اكن سعيدا حين لعبت ريزدنت ايفل 4 فرأيت الكثير من الامور التي تجعل ريزدنت ايفل على ماهي عليه قد اختفت...و اولها و كما ذكرت انفا (( وضعية الشاشة )) اضافة الى اختفاء الزومبيات و كذلك وجود تاجر الاسلحة

لنناقش حالة وجود تاجر الاسلحة ...بالنسبة لي ان تاجر الاسلحة سهل نوعا ما طريقة اللعب و انا لا احب النوع السهل ...وفي الواقع ليست هذه المشكلة الاساسية ...المشكلة هي بوجود هذا الكم من الاسلحة سيجعلك غير قادرا على شراء السلاح المناسب للحالة التي ستصادفك لاحقا و قد تجعلك احيانا في ارتباك (( هل اشتري الار بي جي ام اشتري التي ام بي ...او من هي الافظل الشوت كن التي كانت معي منذ البداية ام الجديدة....الخ من امور

ارجو منكم اعزائي الاعضاء ان تطرحوا هذا الموضوع للنقاش
    وكذلك هناك سؤال للاعضاء اتودون عودة تاجر الاسلحة للجزء الخامس الذي سيكون على البلي ستيشن 3 ام لا ؟؟؟؟

الصورة الرمزية sweet Mio
    sweet Mio غير متصل نائبة رئيس رابطة برشلونة
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

مشاركة: موضوع للنقاش و التصويت...اضافة الى هل تريدون عودة تاجر الاسلحة في رزدنت ايفل 5

هاي

انا طبعا كنت من محبي رزدنت ايفل ولازلت من محبيها ولكن الجزء الرابع لم يعجبني بقدر ما اعجبتني الاجزاء القديمه انا من رأيي لا اتمنى ان الجزء الخامس يكون فيه تاجر الاسلحه لانمه مثل ما ذكرت اخي العزيز يجعلني مرتبكه اختار هذا السلاح ام غيرة عالعموم اتمنى ان الجزء الخامس ما يكون نفس الرابع لان الجزء الرابع اختلف اختلاف كلي عن باقي اجزائه وهذا ما لم يعجبني في الجزء الرابع
    اشكرك على طرح موضوع للنناقش فيه هذا الجزء
    ســــــــــــــــــــــــلام

Talking مشاركة: موضوع للنقاش و التصويت...اضافة الى هل تريدون عودة تاجر الاسلحة في رزدنت ايفل 5

بصراحة ما عندهم سالفه حاطينه لان يملل الواحد....وبيع غالي ويشتري برخيص...
    ويوهج الواحد انت بتلعب ولا بتيمع فلوس...والله..

على العموم مانبغيه في الجزء الخامس

مشاركة: موضوع للنقاش و التصويت...اضافة الى هل تريدون عودة تاجر الاسلحة في رزدنت ايفل 5

انا ضد وجود التاجر في RE5 ولكن اذا وجد يجب ان يقتصر دوره على بيع العلاج
    لا اله الا الله

السلام عليكم

انا بصراحه لم يعجبني نضام الكاميرا و اللعب و بعض الحركات الجديده من كابكوم اشتقت للنضام القديم ايام رزدينت ايفل 1 و 2 و 3 اشتقت لهذيك الايام الجميله اتمنى يكررون التجربه القديمه و عدم تكرار طريقة الجزء الرابع كانت فكرة القرويين حلوه لكن ليست كا فكرة رزدنت ايفل الاجزاء السابقه
    لا تترك الذكر لعدم حضورك مع الله فيه، لأن غفلتك من وجود ذكره أشد من غفلتك في وجود ذكره، فعسى أن يرفعك من ذكر مع وجود غفلة إلى ذكر مع وجود يقظة، ومن ذكر مع وجود يقظة إلى ذكر مع وجود حضور

Ps3 id:KiNGxOfxJiNNS

Thumbs up مشاركة: موضوع للنقاش و التصويت...اضافة الى هل تريدون عودة تاجر الاسلحة في رزدنت ايفل 5

والله انا اشوف انه المفروض كابكوم ماتتخلى عن الكلاسيكية

ففي رايي صندوق الامان الذي شاهدناه في الاجزاء السابقة

افضل من فكرة التاجر!

وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة الراعد ; 05-03-2006 الساعة 02:25 AM

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وكلامك صحيح 100% وأتفق معك تماما وبصراحة لا أرغب في عودة ذلك التاجر الناصب إلى الجزء الخامس من ريزدنت إيفل حيث أنه مسبب للمشاكل ومصدر قلق دائم وسارق أموال كبير وهو طماع جدا ونصاب حيث تشتري منه سلاح ثم عندما تبيعه يشتريه منك بنصف السعر!وكذلك لا يبيع الذخيرة وفي الأجزاء السابقة كنت تأخذ الأسلحة مجانا وأنت مطئن حيث تجدها وتأخذها ولكن عندما تصبح الأسلحة تتطلب أموالا طائلة من أجل شرائها فهذه مسخرة شديدة جدا وأتمنى أن لا يعود أبدا في أي جزء وما يجعلني أغضب هو أن البازوكا سعرها 30000 وفيها طلقة واحدة فقط وهذه قمة الغباء كما أنني لا أحب الصعوبة الشديد جدا مثل الجزء الرابع ولا يوجد صندوق أدوات وأتمنى عودة الأسلوب القديم للريزدنت إيفل مثل الأجزاء السابقة والتي فيها أحلى الأيام ولكن مع الإبقاء على بعض الميزات الجديدة مثل سرعة الركض والقفز وعدم وجود شريط الحبر من أجل التخزين اللانهائي أما الكاميرا فالأسلوب القديم هو الأفضل بالنسبة لها وشكرا

wael_yemen غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر

مشاركة: موضوع للنقاش و التصويت...اضافة الى هل تريدون عودة تاجر الاسلحة في رزدنت ايفل

صراحة زعلت لما جابو تاجر الأسلحة بدل الصندوق اللي كنا نحط فيه أغراضنا في الأجزاء السابقة
    أكبر علة بتاجر الأسلح أنك تضل حاير وما تدري أيش تشل وتشتري وما في شي ينصحك باللعبة أيش تشتري
    هذا هو Leo Laporte
    أشهر وأفضل مذيع ومقدم برامج في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم
    خبرة في مجال الكمبيوتر لأكثر من 30 سنة - أكثر من 3000 حلقة لبرامج تقنية تلفازية
    حاليا يقدم العديد من البرامج الأسبوعية (3 اذاعية + واحد تلفازي )
    برامجه الحالية :
    The Lab With Leo - This Week In Tech - The Tech Guy

كان هو السبب الرئيسي في تثقيفي في حياتي في مجال الكمبيوتر وأدين له بالكثير

مشاركة: موضوع للنقاش و التصويت...اضافة الى هل تريدون عودة تاجر الاسلحة في رزدنت ايفل

اشكرك اول شي اخوي الغالي على طرح الموضوع النقاشي

ثانيا... انا ايضاً لا أايد وجود بائع الأسحله بل ارجاع الصندوق ... لأن فكره البائع لا تصلح لرزدنت ايفل

هذا رأيي

إيه يا جماعه إنتو فى بينكو وبين الراجل تار ولا إيه ... كلكو متضايقين منه ليه بس ؟؟؟؟

على العكس بالنسبة فوجود التاجر ده أعطى للعبة بعض من إجواء ألعاب الRPG

وهو فى رأيى أحسن بكتير من الصناديق فىالأجزاء السابقة

من الآخر يا ريت فعلا أشوفه فى الجزء الخامس

التاجر غير نظرتي للعبة
    من اول كنت اتعب لين القى السلاح واحافض عليه لين كان قوي وهذا يخليك تشعر بجو اللعبة
    الحين تقعد تجمع هالفلوس وتشتري وتبيع كأنك تلعب ار بي جي
    يعععععععععععععععععع

sweet mio شكرا عزيزتي على ردك الحلو و انشاء الله تعود رزيدنت ايفل كما اعتدنا عليها

oafendi شكر اخي الغالي على ردك و اتمنى شركة كابكوم تسمع

جومايا مشكورة اختي على الرد اللطيف ...تحياتي

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز steve evans وارجو ان تعتبر نفسك بيسن اسرتك وفي بيتك يا اخي العزيز اهلا بيك وارجو ان تفيد وتستفيد معنا هنا
    وما شاء الله بداية مرموقة وشكرا لك يا اخي العزيز على رغبتك الصادقة بتقديم الفائدة للاخرين و الرغبة بالمشاركة معنا هنا

امممممممممممممممممممم
    اذن موضوع نقاش

حسنا لنبدا النقاش

في الحقيقة في السابق فعلا الكمرة كانت ذات منظور ثابت وقد تعودنا عليها ولكن للاسف كانت ايضا تعتبر عيب في اللعبة وليس ايجابية اتعلمون لماذا ؟؟

لاننا في بعض الاحيان لانرى ما يوجد امامنا وخصوصا اذا اتت الكاميرة من الاعلى وقد تدخل غرفة فلا ترى اذا كان يوجد وحش في نهايتها ام لا واذا ركضت تتفاجىء بانه امسك بك فهذا كان عيب وليس ايجابية بينما في الريزدنت ايفل 4 فانت تستطيع ان تلقي نظرة حولك جيدا وتكتشف ما حولك بسرعة كبيرة

وانا معكم بان اختفاء الزومبيات و الوحوش الاخرى التي اعتدنا عليها والتي كانت من اهم عناصر لعبة الريزدنت ايفل سبب لنا حزن وشعور محبط في البداية ولكن وبصدق القرويين رائعين بما يمتلكوه من ذكاء وسرعة تحرك يجعل الامر يحتوي على الصعوبة ولكن وبصدق لو خيرت بين القرويين وبين الزومبيات فانا ارغب بالزومبيات على ان تكون اذكى من السابق يعني تجيد اللحاق بك وفتح الابواب وحتى صعود الدرج
    ولكن في نفس الوقت لا امانع بوجود القرويين او شبيهين بهم بالذكاء والقوة في الاجزاء القادمة
    ولكن ارجو ان لايصبح نظام ثابت ويختفوا الزومبيات

بالعكس امر البائع رائع يا اخواني ولكن من ناحية ارغب بتنبيهكم لها وهي فكرة تطوير اسلحتك بالمال
    وهذه ميزة رائعة جدا احببتها يعني تفكر اي الاسلحة تشتري وايها تنفق عليه المال في تطويره وزيادة قوته وان عليك ان توفر المال لشراء السلاح الفلاني مما يدفعك للبحث عن المال بقوة كبيرة كل هذه الامور رائعة جدا جدا
    وفكرة البائع رائعة جدا بالعكس احببتها اكثر من فكرة ان نجد الاسلحة هكذا دون معرفة قوتها واذا كنا نستطيع زيادة قوتها ايضا
    يعني لماذا نرغب بان يكون كل شيء سهل لدينا نجد الاسلحة وخلاص لماذا فعلا لانكون قادرين على شراء الاسلحة وتطويرها وهذه ميزة رائعة
    وانا معكم ان فكرة بيع السلاح بسعر اقل من سعر شرائه وايضا عدم قدرتك على شراء الذخيرة منه و العلاجات يبيعها لك عندما لايكون معك اي علاج امور متعبة وانا معكم انها يجب ان لاتتواجد في الاجزاء القادمة
    ولكني مع وبشكل كبير فكرة ان نشتري بعض الاسلحة ونطورها بستمرار من ناحية القوة و سرعة التعبئة و السعة
    بمعنى انا احب الالعاب التي تعتمد على البحث عن المال و المجوهرات لبيعها لتحصل على المال

وانا اعتقد ان البائع سوف يعود للظهور في الجزء الخامس ولكن بشكل جديد وان شاء الله يراعوا المشاكل السابقة من عدم بيع الذخيرة و العلاجات
    وانا احب عودته فقد اعتدنا عليه وعلى ضحكته المميزة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

yusuke urameshi و الراعد....شكرا اعزائي على ردودكم و انا اتفق معكم تماما ان على شركة كابكوم الا تتخلى عن اسلوبها القديم في انتاج ريزدنت ايفل

لئن نمط الصورة و الامور الاخرى هو الذي يجعل ريزدنت ايفل على ما هي عليه

شكرا مرة اخرى

بنسبه للتاجر ماعجبني خاصه حركة تجميع الفلوس

اتمنى انه ما يرجع في الخامس

و اتمنى في الجزء الخامس انهم يقللو عدد الزومبيس مو مثل الرابع 2000 الف زومبي

و اتمنى اتمنى اتمى تدور احداث الجزء الخامس في نفس قصر الجزء الاول او في غيره يعني مكان مغلق و مظلم و مليء بالغرف مع قصه تذكرنا بالجزء الاول و مع قرافيكس خيالي

بنسبه لي احلى جزء لرزدينت ايفل هو الرميك للجزء الاول على القيم كيوب

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة