النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: (سؤال حول المطارات الخليجية) صادوك ولا لسه؟

(سؤال حول المطارات الخليجية) صادوك ولا لسه؟

كيف حالكم شباب عساكم بخير ياربي
    في الفترة الجايه بسافر على قطر والإمارات وعمان واحتمال البحرين إن شاء الله
    ودي أسألكم سؤال
    بما أني مهندس كمبيوتر فطبيعي يكون عندي أكثر من 100 اسطوانة غير مرخصة (منسوخة و مكركة ) وطبعا هارد 80 جيجا بنسخة ويندوز معدلة وبعض الأفلام العربية والأمريكية وطبعا كلو كلو منزل من الشبكة ومضروب

سؤالي هو هل يتم تفتيش محتويات الاسطوانات إن كانت تحتوي مواد إرهابية أو إباحية ولا يفتشون كمان عن البرامج المنسوخة؟ ولا مايفتشون أساسا
    ونفس السؤال عن الهارد ديسك

كل واحد سافر بالهارد تبعه أو اسطواناته يقول وش صار معاه

سلامووووو

مشاركة: (سؤال حول المطارات الخليجية) صادوك ولا لسه؟

سؤالي هو هل يتم تفتيش محتويات الاسطوانات إن كانت تحتوي مواد إرهابية أو إباحية ولا يفتشون كمان عن البرامج المنسوخة؟ ولا مايفتشون أساسا
    ونفس السؤال عن الهارد ديسك
    بيسألونك هل هي غرض شخصي ام تجاري ؟
    اذا رايح السعودية طبعا ... اذا الاجابة الاولى , فعندك حتى احضار 5 نسخ من الاسطوانة او الهارديسك ...

ونادرا ما يلاحظ العسكري هذه الاشياء ... او يشك فيها

لكن اذا فتش , وطلع المحتوى ارهابي " انا حددت ارهابي و ليس ضد الدولة" راح تروح في ستين مصيبة , و الاستخبارات "وليس المباحث" راح ترحب بك بكل سعة صدر ..
    التعديل الأخير تم بواسطة BIG-M ; 09-03-2006 الساعة 08:17 PM

التفتيش كامل على كل شي

وخر لا أدعسك .................

كيف يفتشون أخوي؟ يركبون الهارد ويدوروا في محتوياته ولا إيش؟
    بعدين 5 اسطوانات قليل أخوي أنا معي أكثر من 100 اسطوانة .. أحد عنده حل كيف أخذ الهارد والاسطوانات حجتي بدون مشاكل؟
    أخ mib2 هذا الكلام عن أي مطار؟

سلامووو

انا جيت من لندن للبحرين بعدين للسعودية ومعي افلام .. ومحد صادني ..
    عُدنا، فقط لِدوره تصميم الألعاب!

الظاهر إني بنبه المطار عندنا حتى يفتشون زين بسبب سؤالك هذا
    بعدين شنو فيها هالإسطوانات حتى تسأل هالسؤال ..
    حط إعتبار لرب البشر مو للبشر
    لا تحزن

فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب

والفقير يَغتني بحول الله وقوته.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجريحة
    الظاهر إني بنبه المطار عندنا حتى يفتشون زين بسبب سؤالك هذا
    بعدين شنو فيها هالإسطوانات حتى تسأل هالسؤال ..
    حط إعتبار لرب البشر مو للبشر
    لا تفهمين غلط .. هو السيديات المنسوخة يكون فيها برامج .. حتى عندنا فيه ناس يبيعوا سيديات منسوخة فيه برامج لكن لو صادوهم بيتورطون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N!MO
    كيف يفتشون أخوي؟ يركبون الهارد ويدوروا في محتوياته ولا إيش؟
    بعدين 5 اسطوانات قليل أخوي أنا معي أكثر من 100 اسطوانة .. أحد عنده حل كيف أخذ الهارد والاسطوانات حجتي بدون مشاكل؟
    أخ mib2 هذا الكلام عن أي مطار؟

سلامووو
    شف انا مثل ما قلت لك .. جيت من لندن للبحرين وبعدين السعودية معي افلام دي في دي وفيديو ولا صادوني انت حطها بشنطة الملابس لا تشيلها بيدك .. وان شاء الله ما يقولولك شئ واذا صادوك ما فيه مشكلة برامج هي وما راح يمنعونك تدخلها ,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم الإحساس
    لا تفهمين غلط .. هو السيديات المنسوخة يكون فيها برامج .. حتى عندنا فيه ناس يبيعوا سيديات منسوخة فيه برامج لكن لو صادوهم بيتورطون
    أخوي .. ليش يصيدونهم لان هذا يخالف القانون حتى لو كان محتوى السيديات عادي فدامها منسوخة
    فهذا يعتبر سرقة .. لما الواحد يسرق مبلغ من المال نسميه سارق ويسجن ويعاقب أما من ينسخ سيديات فيها برامج غير النسخة الاصلية فللأسف ما نعتبره سرقة
    إذا الشركة الأساسية اعتبرت الأمر سرقة ومخالف للقوانين ولحقوقها الملكية فكيف نقبل بالأمر
    هذي سرقة حالها حال سرقة الاموال

هذا هو الأمر بكل بساطة
    ثم هو يسأل فيها أفلام أو امور ارهابية أنا ما اتكلم عن هالأمر فقط في انه لازم يخشى الله ويراقبه بتصرفاته ، أتكلم عن سرقة حقوق الشركة اللي تمتلك البرامج فنسخ برامجها على سيديات هذه سرقة

وليش هو سأل عن احتوائها لامور ارهابية او اباحية .. يعني مجرد السؤال هذا يثير الشكوك
    حول نواياه ..
    لا تحزن

فإن المرض يزول ، والمصاب يحول ، والذنب يُغفر ، والدَّيْن يُقضى والمحبوس يُفك ، والغائب يَقدم ، والعاصي يتوب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجريحة

أخوي .. ليش يصيدونهم لان هذا يخالف القانون حتى لو كان محتوى السيديات عادي فدامها منسوخة
    فهذا يعتبر سرقة .. لما الواحد يسرق مبلغ من المال نسميه سارق ويسجن ويعاقب أما من ينسخ سيديات فيها برامج غير النسخة الاصلية فللأسف ما نعتبره سرقة
    إذا الشركة الأساسية اعتبرت الأمر سرقة ومخالف للقوانين ولحقوقها الملكية فكيف نقبل بالأمر
    هذي سرقة حالها حال سرقة الاموال

هذا هو الأمر بكل بساطة
    ثم هو يسأل فيها أفلام أو امور ارهابية أنا ما اتكلم عن هالأمر فقط في انه لازم يخشى الله ويراقبه بتصرفاته ، أتكلم عن سرقة حقوق الشركة اللي تمتلك البرامج فنسخ برامجها على سيديات هذه سرقة

وليش هو سأل عن احتوائها لامور ارهابية او اباحية .. يعني مجرد السؤال هذا يثير الشكوك
    حول نواياه ..
    صح لسانك اختي .. اقنعتيني .. واتمنى انك تنتبه اخوي نيمو

لاحول ولا قوة إلا بالله
    يا جماعة الخير .. أتمنى تراجعوا مشاركتي الأولى مرة أخرى،
    حرام عليكم والله .. أنا سؤالي كان بخصوص البرامج المنسوخة وليس عن مواد إباحية أو ضد الدولة
    (إن بعض الظن إثم) هداكم الله
    -----
    الأخت الوردة الجريحة:
    ليش تهجمين هداك الله؟ أعتقد أن المنتدى للمشاركات الإيجابية مو العكس هذا المنتدى يسعى لبناء مجتمع متكاتف وفي نفس الوقت فيما يرضي الله ورسوله
    نصيحة من أخوك في الله: قبل لاتتهمين أحد باتهام يحاسبك عليه ربك يوم الحساب، أسألي إن كان يغضب الله، عندها وجهي النصيحة بشكل بناء، مو تسوين فضيحة جزاك الله

أما بالنسبة لموضوع حقوق الملكية: بغيت أسألك
    هل اسطوانة الويندوز عندك أصلية أم منسوخة .. هل جميع البرامج على جهازك بلا استثناء أصلية وتملكين اسطواناتها الأصلية أم منسوخة .. ونفس الكلام لو عندك بلاي ستيشن .. ونفس الكلام عن البرامج على جوالك؟
    تذكري .. الله محيط بالعباد .. وإجابتك براجعك عليها أمام ربك يوم القيامة
    -----
    الأخ الفاضل زعيم الإحساس:
    يعني أنت مسلم وفي نفس الوقت سعودي وفوق كل هذا من الخبر، وقفت في صفي وبعدين انقلبت على اخوك في الله .. أتمنى تقدر صعوبة موقفي .. لأنك عن جد راح تحس بخوف لا يضيع تعبك على تجميع البرامج وخصوصا لو كنت مثل حالاتي مهندس برمجيات .. جزاك الله بغيت منك ترد على نفس الأسئلة حجت الوردة الجارحة .. عفوا الوردة الجريحة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N!MO
    لاحول ولا قوة إلا بالله
    يا جماعة الخير .. أتمنى تراجعوا مشاركتي الأولى مرة أخرى،
    حرام عليكم والله .. أنا سؤالي كان بخصوص البرامج المنسوخة وليس عن مواد إباحية أو ضد الدولة
    (إن بعض الظن إثم) هداكم الله
    -----
    الأخت الوردة الجريحة:
    ليش تهجمين هداك الله؟ أعتقد أن المنتدى للمشاركات الإيجابية مو العكس هذا المنتدى يسعى لبناء مجتمع متكاتف وفي نفس الوقت فيما يرضي الله ورسوله
    نصيحة من أخوك في الله: قبل لاتتهمين أحد باتهام يحاسبك عليه ربك يوم الحساب، أسألي إن كان يغضب الله، عندها وجهي النصيحة بشكل بناء، مو تسوين فضيحة جزاك الله

أما بالنسبة لموضوع حقوق الملكية: بغيت أسألك
    هل اسطوانة الويندوز عندك أصلية أم منسوخة .. هل جميع البرامج على جهازك بلا استثناء أصلية وتملكين اسطواناتها الأصلية أم منسوخة .. ونفس الكلام لو عندك بلاي ستيشن .. ونفس الكلام عن البرامج على جوالك؟
    تذكري .. الله محيط بالعباد .. وإجابتك براجعك عليها أمام ربك يوم القيامة
    -----
    الأخ الفاضل زعيم الإحساس:
    يعني أنت مسلم وفي نفس الوقت سعودي وفوق كل هذا من الخبر، وقفت في صفي وبعدين انقلبت على اخوك في الله .. أتمنى تقدر صعوبة موقفي .. لأنك عن جد راح تحس بخوف لا يضيع تعبك على تجميع البرامج وخصوصا لو كنت مثل حالاتي مهندس برمجيات .. جزاك الله بغيت منك ترد على نفس الأسئلة حجت الوردة الجارحة .. عفوا الوردة الجريحة
    أنا ماعندي كمبيوتر هذا كمبيوتر العائلة
    وما عندي جوال فيه برامج جوالي عادي
    وما عندي بلاي ستيشن
    محد أساء الظن فيك بس إنت اللي جاي تسأل وحاط كلمة ارهابية وإباحية ( إقرأ مشاركتك مرة ثانية ) حتى ما تقول إننا جايبين الكلام من عندنا ، طيب إذا إنت ما الاسطوانات اللي عندي مافيها ارهاب وإباحية ليش تسأل ؟؟؟؟ فهمني هذي النقطة
    إجابتي بتراجعني عليها يوم القيامة لا تعصب أخوي هدي أعصابك وآسفين إذا زعلناك بكلامنا

الوردة الجارحة
    لا تحزن