صفحة 1 من 36 1234561126 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 537

الموضوع: قيلد Arura العربي في سيرفر haomarush

قيلد Arura العربي في سيرفر haomarush

الحمد لله اليوم تم انشاء قيلد Arura بسيرفر haomarush النسخه الاوربيه , والى الان العدد اكثر من مشجع خصوصا انه في اعضاء واجد بالقيلد عندهم خلفيه كامله باللعبه والي يحب ينضم معنا بالقيلد يرسلي رساله على Baiso او يوسبرني اذا انا اونلاين وراح نسعد بوجوده معنا او ممكن يرسل احد الاوفسرز بالقيلد
    lovemetoo , evilway ,braves , kooky , falconeye , yekshetmoot

رابط موقع القيلد
    http://www.aruraguild.com

تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة BlackJack ; 15-08-2006 الساعة 08:34 PM

رد: سؤال متأخر ... ولكن

كلهم متشتتين..بصراحة انا استغرب!

اذا هم يعرفون اننا موجودين بزاندر..ليه مايسون كاركترات جديدة
    بزاندر ويلعبون..
    بس هذا زمااان...الأن زاندر خرابة..فيه عرب مررره مررره كثار والله كل يوم اقابل لي واحد بقروب!! وبزاندر فيه جيلدين عرب ترا! لكنه مختلط مع اجانب
    Arctic Legion هذا اصلاً جيلد حق وحده سويدية..ولكن في واحد ليدر جيلد اسمه سيركل اوف جيستوك ونص اللي بالمنتدى كانوا معه..والأن هو اندمج مع Arctic Legion..والجيلد جيد جداً
    فيه حول الـ 70 عربي والبقية اجانب.. مجموعهم كلهم 230 واحد اذكر..بس انا نقلت من
    السيرفر وسحبت عليهم..بس كانوا ممتازين..وعليهم تنظيم رهيب مره..ولهم موقع www.arcticlegion.com ..وبالرايد يتكلمون عن طريق Venrilo ..

بس اخر مره دخلت زاندر..سألت واحد منهم..قالوا لي انهم موقفين الرايد قروبز ذا الوقت..
    مدري ليه..اسم رئيس العرب (Hekmato) بصراحة اخلاقه ماتعجبني..

والجيلد الثاني اللي فيه عرب هو أويكنج..بس بعضهم مايدري انه فيه عرب اصلاً..
    وبعض المرات اعطيهم عنوان المنتدى...وكثييير منهم الأن صاروا يشاركون معنا هنا..

لكن انا الحين نقلت TM ..وممتاز السيرفر..وكل العرب اللي فيه ينقلون احاول احطهم بالستة عندي
    واتواصل معهم..كلنا حوالي 7 او 8..(لي اسبوعين مادخلت..ما ادري ايه صار من تطورات..بس اللي اعرفه ان جيلدانا خلصوا MC ..ودخلوا BWL ..)

وعندي كلام كثيير..ومعلومات كثيرة عنهم..

سلااام

Thx for Yoshimetsu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoOoOo7a
    كلهم متشتتين..بصراحة انا استغرب!

اذا هم يعرفون اننا موجودين بزاندر..ليه مايسون كاركترات جديدة
    بزاندر ويلعبون..
    بس هذا زمااان...الأن زاندر خرابة..فيه عرب مررره مررره كثار والله كل يوم اقابل لي واحد بقروب!! وبزاندر فيه جيلدين عرب ترا! لكنه مختلط مع اجانب
    Arctic Legion هذا اصلاً جيلد حق وحده سويدية..ولكن في واحد ليدر جيلد اسمه سيركل اوف جيستوك ونص اللي بالمنتدى كانوا معه..والأن هو اندمج مع Arctic Legion..والجيلد جيد جداً
    فيه حول الـ 70 عربي والبقية اجانب.. مجموعهم كلهم 230 واحد اذكر..بس انا نقلت من
    السيرفر وسحبت عليهم..بس كانوا ممتازين..وعليهم تنظيم رهيب مره..ولهم موقع www.arcticlegion.com ..وبالرايد يتكلمون عن طريق Venrilo ..

بس اخر مره دخلت زاندر..سألت واحد منهم..قالوا لي انهم موقفين الرايد قروبز ذا الوقت..
    مدري ليه..اسم رئيس العرب (Hekmato) بصراحة اخلاقه ماتعجبني..

والجيلد الثاني اللي فيه عرب هو أويكنج..بس بعضهم مايدري انه فيه عرب اصلاً..
    وبعض المرات اعطيهم عنوان المنتدى...وكثييير منهم الأن صاروا يشاركون معنا هنا..

لكن انا الحين نقلت TM ..وممتاز السيرفر..وكل العرب اللي فيه ينقلون احاول احطهم بالستة عندي
    واتواصل معهم..كلنا حوالي 7 او 8..(لي اسبوعين مادخلت..ما ادري ايه صار من تطورات..بس اللي اعرفه ان جيلدانا خلصوا MC ..ودخلوا BWL ..)

وعندي كلام كثيير..ومعلومات كثيرة عنهم..

سلااام
    احفظ كلامك يا هذا
    فانا منهم
    على فكرة.. ولا انا كثير مش عاجبني الليدر.. أول مدخلت ما ظليت نص ساعة(وقتها كان CoJ مش AL) من اول نص ساعة كنت حتركهم بس غيرت رأيي.. لأني كنت بعدني تارك DoA بسبب -وبقولها بكل صراحة- الغباء اللي عندهم..
    Grr

السلام عليكم

انا متحسف اني بعت الاكونت الامريكي يمكن كان السبب الوحيد ذاك الوقت ان معظم ربعي عرب+اجانب اتركوا اللعبه ....
    وصراحه اللعبه ما تسوى شيء بدون الربع ,,

آسف خرجت عن الموضوع شويء بس كنت حاب أعمل مقارنه بين الاوربيه والامريكيه:
    من ناحية العرب في الامريكيه التعاون بينهم اكبر مع وجود اعضاء نشطين active ناهيك عن بعض الشواذ "جلدات لا تستمر طويلا" بسبب عدم تفرغ صاحب الجلد أو الكبار فيه ,,
    في الاوربيه لاحظت ان العرب الأغلبيه تعمل على "اللهم نفسي" حتى عملية اللووت وانت محتاج
    يغيير الجلد بين يوم وليله عشان يلقى اللي يبيه أو يغث له واحد على اساس يدخل جلد معين
    ألعب أكثر من سنه بس صراحه في أجانب تحطهم على يمناك أخلاقهم جدا عاليه حتى بعد ما يعرفون انت من ويين تلقاهم يتعاملون معاك بشكل خيالي (( أذكر مره جا واحد يشحت عندي التفت عليه الاجنبي وقال له اتشوف فوقنا الهلال الاحمر أو الصليب الاحمر؟ )) عامل السن له دور ,, معليش خرجت عن الموضوع

كذلك الاحترافيه اقصد الالمام بوضائف كل كلاس داخل الجلد أو الجروب لاحظت في الامريكيه العرب فاهمين اكثر يمكن بحكم انهم لعبوا فتره اطول من اغلب العرب الموجودين في السيرفرات الاوربيه,,
    في نقطه مهمه احب اذكرها وهي يمكن سبب ضعف اغلب اللاعبين العرب في الاوربيه وهي اللغه بدونها يصعب عليهم التعاون مع الاخرين ويتأخرون في عملية leveling ((( ولا يلقون احد يساعدهم )))
    للأسف معظم الشباب موب يد وحده ,, اعرف شباب واجد في الاوربيه متمكنين (محترفين)
    بس ما عندهم نفس طويل "" طولة بال "" ما يتحملون كثير ,,
    عملية انشاء جيلد مقتصر على العرب ليست مستحيله لكن جمعهم وتأهييل وترتيب عناصر الجيلد والتنسيق اعتقد تحتاج لمعجزه بحكم ان أغلب العرب متشتتيين بين السرفرات..

سلام

السلام عليكم ,,

إذا كان قصدك على endgame instance guild ...
    صعب صعب جدا ... راح تكون مهمة صعبة ... Dkp , موقع , ليش ما عطيتني الآيتم الفلانية , 24 مشغول مع القيلد ...

واعتقد ولا واحد عربي فاضي لذي الشغلات ... وأنا واحد منهم صراحة

الامريكي يضطر يقعد لانه ما في قيلد يناسب وقته
    اما بالاوروبي كلهم جايبين كم ايبك ويروحوا لقيلد احسن كالعادة

السلام عليكم

شوفوا بالنسبه اولا لموضوع الفرق بين الاوروبيه و الامريكيه من رأى الاوروبيه افضل بكثير جدا جدا
    اولا عامل الوقت يعنى لو دخلت جايلد و كنت الليدر و قولت اليوم MC الساعه 7 مثلا بتوقتك انت هيكون عندهم الساعه 1 الظهر تقريبا يعنى كلهم فى اشغالهم و مش هتلاقى غير اطفال و لو كنت فى جايلد و الليدر قال الرايد الساعه 7 مساء بتوقيتهم هتكون عندك الساعه 3 بعد منتصف الليل....

و ثانيا بصراحه اكثر شعب يقول يالا نفسى هو الامريكي لكن بصراحه فى نسبه مش وحشه من امريكا الجنوبيه و بصراحه اكثر ناس محترمين فى العبه من رأى ...... لكن ابعد عن الروس اسوء لاعبين على مدى تاريخ WOW .

بالنسبه لاهم شيئ و انا نفسى جدا فيه و هو الجايلد فانا كان عندى اقتراح و عايز رأيكم .....

كل المنتدى يقترح سيرفر جديد ايا كان و كلنا نبدأ فيه من جديد و اكيد كل واحد نفسه يجرب كلاس لكن يقول لنفسه يــــــــــاه هو انا لسه هلفل تانى لكن صدقونى لو كنا مع بعض بجد و نبدأ بدايه كويسه و نكون جايلد من البدايه هنكون يد واحده و نقدر نطون احسن جايلد....
    و لو موضوع حريه النقل لاى سرفر فعلا حقيقه و هتكون فى الفتره القادمه ايضا نتفق على سرفر معين كلنا نقل فيه و نعمل اكبر جايلد للعرب ..... فى الحالتين الموضوع صدقونى لو كان بجد هنبقى جايلد رائع ...

فى انتظار اقتراحتكم
    و شكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة GOFY_K ; 11-06-2006 الساعة 12:31 PM
    Darkness friend when I need a friend

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Predator101
    السلام عليكم ,,

صعب صعب جدا ... راح تكون مهمة صعبة ... Dkp , موقع , ليش ما عطيتني الآيتم الفلانية , 24 مشغول مع القيلد ...

واعتقد ولا واحد عربي فاضي لذي الشغلات ... وأنا واحد منهم صراحة

اخى الكريم ليس صعب جدا كما تقول ... نظام الـ DKP من اسهل ما يكون مجرد حسابات شوف مين كان فى الرايد و خلصه و ضيف النقاط له
    بالنسبه للموقع اعتقد ممكن ان يكون المنتدى هنا هو المنتدى الرئيسى للجايلد الحمد لله المنتدى ثابت
    و الاعضاء نشطين دائما عليه و يكفى فى البدايه فتح موضوع خاص بعد انشاء الجايلد و فيه كل الاخبار و الجايلد ليدر هو صاحب الموضوع.

شكرا على التفاعل شباب

اخوي BoOoOo7a بخصوص زيندار .. انا مالي فتره من يوم ماحولت على الاوربيه , كنت افكر اخش زيندار بس ما اضن انه فكره جيده لان اولا السيرفر فل وصعب انك تبدا من جديد , وثانيا انواع الاق وثالثا الاكشن هاوس انا شفته هناك صراحه الواحد مايقدر ياكل فيه عيش , لذلك قررت اني اروح سيرفر ثاني مع شباب عرب ولكن للاسف القيلد صارله ديسباند قبل مايصيرو الاعبين كلهم 60 , ( يعني فاشل من قومته ) والحين انا بقيلد يسوي MC وتقريبا ممتاز , بس صراحه اللعبه مالها طعم اذا الواحد يلعب لحاله

ابدا ليست صعبه انا عن نفسي قد سبق وأنشئت موقع DKP وروستر ومجله كامله , الشغله بسيط جدا جدا

GOFY_K : والله كلامك يشجع الواحد يبدا من جديد , انا من ناحيتي ماعندي اي مشكله التلفيل الى 60 ممتع جدا وسهل اذا كان فيه ناس متعاونين مع بعض وبخصوص اقتراحك , صراحه انا فتحت الموضوع علشان اشوف ردة فعل الشباب , اذا انتم متحمسين للفكره انا ممكن اسوي قيلد واتكفل بكل شي من الموقع الى الDKP system والفنتريلو بس اكيد ماراح ابدا الخطوه الى اذا كان فيه ناس تكفي للخطوه هذي , يعني اقل شي 50 واحد

بس اخوي قوفي بالنسبه لموضوع حرية النقل , ماعتقد انها بتساعد لان الشباب نصهم الينس والنص الثاني هورد

بالنسبه لاهم شيئ و انا نفسى جدا فيه و هو الجايلد فانا كان عندى اقتراح و عايز رأيكم .....

كل المنتدى يقترح سيرفر جديد ايا كان و كلنا نبدأ فيه من جديد و اكيد كل واحد نفسه يجرب كلاس لكن يقول لنفسه يــــــــــاه هو انا لسه هلفل تانى لكن صدقونى لو كنا مع بعض بجد و نبدأ بدايه كويسه و نكون جايلد من البدايه هنكون يد واحده و نقدر نطون احسن جايلد....
    و لو موضوع حريه النقل لاى سرفر فعلا حقيقه و هتكون فى الفتره القادمه ايضا نتفق على سرفر معين كلنا نقل فيه و نعمل اكبر جايلد للعرب ..... فى الحالتين الموضوع صدقونى لو كان بجد هنبقى جايلد رائع ...
    انا موافق على اقتراحك هذا
    و اقترح انه نروح اي سيرفر medium

ليش المنتدى مقفل عندنا بالسعودية

بس اخوي قوفي بالنسبه لموضوع حرية النقل , ماعتقد انها بتساعد لان الشباب نصهم الينس والنص الثاني هورد
    اتوقع هذي بتصير اكبر مشكلة
    و هي انه نص الناس يبون الهورد و النص الثاني يبون الينس

ليش المنتدى مقفل عندنا بالسعودية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOFY_K
    والله ما عندك أحد ... سبق واقترحت الفكرة وما لقيت جواب

اخوي BoOoOo7a بخصوص زيندار .. انا مالي فتره من يوم ماحولت على الاوربيه , كنت افكر اخش زيندار بس ما اضن انه فكره جيده لان اولا السيرفر فل وصعب انك تبدا من جديد , وثانيا انواع الاق وثالثا الاكشن هاوس انا شفته هناك صراحه الواحد مايقدر ياكل فيه عيش , لذلك قررت اني اروح سيرفر ثاني مع شباب عرب ولكن للاسف القيلد صارله ديسباند قبل مايصيرو الاعبين كلهم 60 , ( يعني فاشل من قومته ) والحين انا بقيلد يسوي MC وتقريبا ممتاز , بس صراحه اللعبه مالها طعم اذا الواحد يلعب لحاله
    أدري..زاندر ايام زمااااان ... خلاص

ابدأو بسيرفر Tarren Mill ^^

سيرفر جديد وقوي من ناحية استحماله للاعبين(يشيل زاندر وزود عليه)و98% اللي فيه لفل 60..
    اغلبهم باقي لهم كم بوس من BWL أو باقي له نيفرانا بس..وبعده يبدأون AQ40 ...وبعضهم بدأو فيها..(مثل جيلد REDSTAR أفضل جيلد روسي)
    والبعض الاخر بدأو جيلدات منظمة وقوية وخلصوا ZG و MC ..وبدأو BWL (مثل جايلدي)
    معنا حوالي 8 عرب..انا وموهد وفلنتوس...الخ وكم واحد منهم مع جيلد أويكينج >.<..
    في واحد منهم دوريد نقل هناك وهو يشارك مشاركات خفيفة بالمنتدى..مره لقيته هناك وجيت اكلمه..مايرد....بعدها عرفت انه من اللي شايفين نفسهم وكذا..وأقنور على طول^^..وهو اصلاً مع جيلد أويكينج...
    وفي ناس تحت الـ 60 وفوق الـ 50...فتحوا جيلدات جديدة..ومستقبلهم باهر قريباً..

وأي احد يدخل هالسيرفر..يسوي لي ويسبر وأنا ادخله جيلدنا ^^..

w Druidbooh/

وشكراً..
    التعديل الأخير تم بواسطة BoOoOo7a ; 11-06-2006 الساعة 02:57 PM

Thx for Yoshimetsu

اخوي بوحه , الفكره هي قيلد كله عربي , ولا الحين كل البشريه بقيلدات وتسوي فارم ل MC و ZG , بس ياخي مالها طعم ابدا الى اذا كانك تلعب مع عرب والكلام بالفينت كله عربي , والموقع عربي , والقيلد شات عربي ,, الخ الخ الخ

السلام عليكم

شباب و الله الموضوع رائع جدا و نقدر بإذن الله نعمله لكن محتاجين الشباب تتحمس للموضوع و عارف ان كل الشباب فى المنتدى عندها شخصيات لفل 60 و العبد لله ايضا لكن مستعد ابدأ من الصفر لو كنا مع بعض و انتوا ايضا لو بتلعبوا 4 ساعات مثلا فى اليوم وفر ساعه للجايلد و مره مع مره هتحب الموضوع و تكمل بالشخصيه بس
    نبدأ

صفحة 1 من 36 1234561126 ... الأخيرةالأخيرة