صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 129

الموضوع: >>> لنشترك في صنع الوحدة بين الأعضاء و المراقبين و صنع المستقبل <<<

رد: >>> لنشترك في صنع الوحدة بين الأعضاء و المراقبين و صنع المستقبل <<<

بس في شي لاحظته .. كثيييير ادخل مواضيع بمنتدى الننتندو والاقي مراقب محرر رد واحد ومعطيه انذار .. بالذات بمواضيع النقاش .. شي يقهر ولله .. اكيد ما اعتقد ان الذنب من المراقبين بس من العضو نفسه الي تهجم .. بس مره ثانيه الدعوه كلها فديو جيمز .. يعني يتهجم بايش -_- ؟
    مافي حل انزين ..
    يعني الحين ردين او ثلاثة يخربو الموضوع ولول خليناهم رح تيتمر المشاكل لين ينقفل الموضوع المفروض
    نحذف الردود المخالفة بأسرع وقت
    سـبحــان اللهو بـحمـــده سـبحـــاناللهالعـظيـــم
    ------------------------

Powerful Ninja

----------------------
    19 نوفمبر = Wii

6 - 6 - 2007
    راجع وبشكل رسمي إن شاء الله

اهلين شباب ,, و ألف شكر على تلبية الدعوة ^_^

PeaceDevil
    الأخ ماتركس جاوبك على اسئلتك ^__^ و لو عندك أي سؤال أخر فتفضل بدون تردد ..

Digerati

شكرآ عزيزي على تلبيتك للدعوة و لو لقيت أي اٍضافة تحب تقولها انا في الاٍنتظار ^_^

xnnx
    للأسف ما لحقت اقراء ردك حتى أرد عليك لأنه تم تحريره لأنه ما يخص منتدى الننتندو , عمومآ راح أكتب ردي هذا و بعدها على طول راح ارسل لك رسالة خاصة و استفسر منك عن ملاحظاتك ^_^ و شكرآ على الاٍطراء ..

rubso
    هلا فهد , شكرآ لتلبيتك الدعوة و شكرآ على الاٍطراء الجميل هذا , و شهادتك و شهادة جميع الأعضاء أمر نعتز فيه جدآ ..

Evil Hunter
    اهلين اخي الكريم ,, بالنسبة للنقاشات فهي لازم تكون موجودة , و اٍلا ايش فايدة المنتدى لو ما في نقاش؟ و لكن في نفس الوقت هذا النقاش يكون في حدود الأدب , بحيث ما في أحد يجرح مشاعر الاخر و ما في محبي جهاز معين يجرحوا مشاعر محبي الجهاز الأخر , بل يتناقشوا بالمنطق , و اعلم ان المحاور مش فرض انه يقنع الخصم بوجهة نظره ! ممكن الخصم ما يقتنع لانه شايف الموضوع بزاوية أخرى تمامآ تختلف عن الزاوية الي يشوف منها المحاور لنفس هذا الموضوع ,, و نحن كمراقبين لازم نراجع المواضيع النقاشية بأستمرار حتى نحافظ على كرامة الأعضاء و الزوار , فنشجع الي يحاور بشكل جيد و مؤدب و نمسح ردود الاخرين الي كأنها ردود كتبها أطفال !
    و بخصوص المراقبين , فهم حاليى الحمد لله ممتازين و نشيطين بأستمرار و بالنسبة لأي مراقب فمش من الضروري انه يكتب مواضيع و اخبار و غيرها , بس المهم هو انه يكون متابع لقسمه الي يراقب عليه بشكل دائم .. و اشكر لك تواجدك معنا و يا هلا فيك بأي وقت ..

Final Heart
    يا هلا ^^ , طبعآ مثل ما انت قلت معظم الناس عندهم اختبارات , و معظمهم ثانوية عامة و في منهم الي خلص و في منهم الي قرب يخلص , يعني ان شاء الله على نهاية شهر 6 راح تبتدي التقارير الكبيرة بالظهور .. و شكرآ لك ^^

Trapped Inside
    هلا ترابد ,, طبعآ احنا نحاول و بشكل كبير اننا نخلي المواضيع مفتوحة للنقاش , و على شان نحقق هذا الشي لازم علينا اننا نحذف و نحرر الردود الي من النوعية الي انت قلت عنها , و الله يعيننا على هيك ردود *_* و شكرآ على تلبية الدعوة ..

لووووووووول موضوع فله وغريب في نفس الوقت

طيب انا عندي شكوى ولكن احب اذكر بالمقدمه الي قلتها وكلنا اخوان يعني ما في زعل طيب ولا طرد يكون احسن <<<

الحدث : افتتاح دوري ماريو كارت اون لاين

المدى : اشتراك اعداد كبيره من الناس في الدوري

المشكله : اغلاق الموضوع فجاة وبدون اي سابق انذار

الدليل : الموضوع ما في وليس له وجود يعني ماهو ظاهر

البرهان : http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=49

النتيجه : بعد ما الغيت المسابقه ضاعوا شريطين ماريو كارت وميترويد حقوني هيا ايش رايكم

العتب : على الي فكر يلغي الموضوع وعلى الي وافق وعلى الي الغاه

الحكايه : انتهت بس كنت ابغى اكتب شي في الموضوع ولكن ما في اي فايده حتى لو رجع الموضوع

وبس اذا في شي ثاني حاكتبه بس ما اظن لانه لساعي جديد بعدين يجي الكلام

والسلام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PeaceDevil
    كووول

مقدمة رووووووووووووعة

انا بس حبيت اقترح شي واحد فقط
    مسابقة لأعضاء منتدى ننتيندو

و شكرا لجميع المراقبين والأعضاء الذين حافظوا على رقي منتدانا منتدى ننتيندو

*من هم الـNintendo Team?

بإذن الله سيتم تنظيم مسابقة قريبا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xnnx
    السلام عليكم
    عنوان الموضوع حلو تقال برنامج بقناة العربية
    المهم انا قريت المقدمة بس اعجبتني صراحة بعدها نفسي انقطع جيت اكتب الرد على طول
    انا ما عندي اقتراحات لمنتدى النيتندو الحمدالله المنتدى كامل
    لاكن انا لية ملاحضة على موقع الالعاب العربي دورت مكان احط فية الملاحضة ماحصلت غير هذا المكان

--------------------------------------------

( اسف على حذفي لبعض الرد لأنه خارج الموضوع )

لو عندك اي استفسار تقدر تراسل الأخ Snake Fang او اي احد من المراقبين العاميين لقسم الألعاب ..
    هو يقدر يوصل كلامك .. او راسل مباشرتاً إلى الأخ ذا دراكتر لأنه هو المسؤل ..
    و اشكرك على مشاركتك

THE_MATRIX
    أوكي بس حبيت أعلق انه السبب يمكن هو تقصير محررين اَخرين و نشاط محرري الننتندو ، لكن بإذن الله سنعمل على حل المشكلة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rubso
    ولله يا اخي الكريم Snake Fan
    منتدى الننتندو اصبح نشيط ومرتب بشكل ممتاز، وكل اسبوع تقريباً نشهد دخول عضو جديد، ايضاً مع وجود مراقبنا THE_MATRIX في الادارة اتوقع بنشوف اداء اقوى من قبل، وليس لدي اقتراح لتعديل شكل او اداء منتدى الننتندو لانه بكذا متنشط .. ايضاً القوانين كلها جيدة ولصالح الاعضاء ولصالح منتدى الننتندو واهمها القانون الذي وضعه الاخ حسين 11 عن تواجد رابط للمصدر مع الخبر المكتوب حتى لا تسبب مشاكل مع منتديات خارجية ..
    والى الامام يا شباب
    الله يوفق الجميع ، شكرا للمداخلة الطيبة عزيزي

الصورة الرمزية راؤول الأسطورة
    راؤول الأسطورة غير متصل رئيس رابطة منتخب اسبانيا
    *.. The Legend..*

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Digerati
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

طبعا ليس لي أي علاقة في هذا المنتدى و لا أملك أي رأي أو اضافة .. أردت أن أحييك على هذه الخطوة فقط أخي ..

والله ولي التوفيق ..
    نفس الكلام بالضبط ^_^
    وأشكرك على اهتمامك وحرصك بالمنتدى...
    وبالفعل فكرتك جميلة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evil Hunter
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسنا شكرا لكم على هذا الموضوع و هو موضوع اراه مهم حاليا لان مواضيع النقاش و التي اعتبرها الاهم هي التي سوف تكثر في المنتديات عامة و هذا يثري المنتدى

لكن هناك ملاحظات يجب ان نهتم بها عندما يكون هناك مواضيع نقاشية و هي ان :

الناقشين يجب ان يمنع عنهم اي توجيه اسائة الى اي محبي اخر لمجرد انهم معجبين بجهاز معين او شركة معينة ولو كان انه صديق له لانه قد يعطي طابع عدائي بين الاخوان مما يؤدي الى غلق الموضوع وعدم الافادة بالنقاش

بخصوص المراقبة فهي مسؤلية وليس فيها اي موضع من التشريف لذلك المشرف الذي سوف يكون مستقبلا ان يختار يجب ان يكون غير متعصب لجهاز معين بشكل غير مقبول ولا يشطرت انه يكون مميز فمن المراقبين الذين ليسوا مميزين لكن في الادارة عادلين وهذا هو الاهم

و المراقب بالطبع ليس له الا ان يقدر المشاركات بحكمة و يمكن ان يشارك برايه حتى ولو كان ضد اي راي عضو آخر لكن يجب ان يوقف من هو يحاول ان يخرج الموضوع الى نقاش طفولي ^^

و اتمنى لكم التوفيق إن شاء الله ^^

طبعا من حق الجميع إبداء وجهة نظرهم وسنحترمها و نناقشها ما لم تحتوي على إساءة لأحد

بالنسبة لمسألة المراقبين .. بإذن الله تعيينهم يتم دائما بعد مناقشات و أخذ رأي أطراف كثيرة ، و بإذن الله أرجو أن نكون موفقين في اختيارهم لكن قضايا تعيين و عزل المراقبين لا يحق لي أن أناقشها هنا على كل حال للأسف ، لا أملك سوى أن أشكرك على طرح وجهة نظرك

و شكرا ^_^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Final Heart
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

المنتدى رائع و لا توجد لدي أي اقتراحات او ملاحظات عليه ..
    لكن أغلب المواضيع الحالية إن لم تكن كلها أخباريه .. أعني المواضيع الضخمة قليله بعض الشيء .. و لكن بالتأكيد ان السبب هو الاختبارات .. و شكرا اخي الغالي سنيك على الموضوع و بارك الله فيكم

و السلام خير ختام

بالنسبة للمواضيع الضخمة .. لا أدري بالفعل لم لم نرى مواضيع مميزة منذ فترة طويلة

لا أعتقد بأن السبب هو الاختبارات فقط .. و ان كان أحد أهم الأسباب ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Trapped Inside
    ولله المنتدى فعلاً تحسنت حالته عن أول كثيييير ..

شغل جميل الي سويتوه ..

بس في شي لاحظته .. كثيييير ادخل مواضيع بمنتدى الننتندو والاقي مراقب محرر رد واحد ومعطيه انذار .. بالذات بمواضيع النقاش .. شي يقهر ولله .. اكيد ما اعتقد ان الذنب من المراقبين بس من العضو نفسه الي تهجم .. بس مره ثانيه الدعوه كلها فديو جيمز .. يعني يتهجم بايش -_- ؟
    للأسف هالشي بنكون مضطرين له يا ترابد .. أحسن من إغلاق المواضيع بالتأكيد .. و ترى النقاش على كل حال جميل و الحمد لله و مو كثير بنشوف ردود system war ، يمكن أقل قسم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kito kido
    لووووووووول موضوع فله وغريب في نفس الوقت

طيب انا عندي شكوى ولكن احب اذكر بالمقدمه الي قلتها وكلنا اخوان يعني ما في زعل طيب ولا طرد يكون احسن <<<

الحدث : افتتاح دوري ماريو كارت اون لاين

المدى : اشتراك اعداد كبيره من الناس في الدوري

المشكله : اغلاق الموضوع فجاة وبدون اي سابق انذار

الدليل : الموضوع ما في وليس له وجود يعني ماهو ظاهر

البرهان : http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=49

النتيجه : بعد ما الغيت المسابقه ضاعوا شريطين ماريو كارت وميترويد حقوني هيا ايش رايكم

العتب : على الي فكر يلغي الموضوع وعلى الي وافق وعلى الي الغاه

الحكايه : انتهت بس كنت ابغى اكتب شي في الموضوع ولكن ما في اي فايده حتى لو رجع الموضوع

وبس اذا في شي ثاني حاكتبه بس ما اظن لانه لساعي جديد بعدين يجي الكلام

والسلام
    Banned !!

خخخخخخخخخخ

أمزح ، حياك الله

للأسف الفكرة فشلت ، و الموضوع مات قبل أن يولد ، بكل حال المسؤول عن المسابقة كان Lunar Poet >>> يلصقها فيه ، ممكن ترسل له وصلة ردك هذا على الخاص يشوف و يعلق @_@

Banned !!

خخخخخخخخخخ

أمزح ، حياك الله

للأسف الفكرة فشلت ، و الموضوع مات قبل أن يولد ، بكل حال المسؤول عن المسابقة كان Lunar Poet >>> يلصقها فيه @_@
    غريبه يعني كله من لونار الله يهديه بس خرب علينا <<<<<<< لا امزح يالله خيرها في غيرها

، ممكن ترسل له وصلة ردك هذا على الخاص يشوف و يعلق
    ما يحتاج

كلام جميل وموضوع أجمل.

بالفعل منذ دخولي منتدى النينتندو وحتى الآن بصراحه قسم النينتندو تحسن بشكل ملحوظ جداً والكل يشهد في ذلك.

الشيء الوحيد الذي أريده هو تطبيق أقوى العقوبات من مخربين النقاشات. وليس الإكتفاء بإغلاق الموضوع.

نقاشات كثيره رائعه تابعتها ولكن في الأخير تغلق بسبب دخول واحد متعصب لجهاز معين وينعت في أشياء هو لا يفهم فيها قط.

ماشاء الله المراقبين زادوا في هذا القسم أتمنى منهم التحرير السريع لمثل هذه الردود.

إذا فيه شيء ثاني إن شاء الله لي رجعه في الموضوع.

كلام جميل وموضوع أجمل.

بالفعل منذ دخولي منتدى النينتندو وحتى الآن بصراحه قسم النينتندو تحسن بشكل ملحوظ جداً والكل يشهد في ذلك.

الشيء الوحيد الذي أريده هو تطبيق أقوى العقوبات من مخربين النقاشات. وليس الإكتفاء بإغلاق الموضوع.

نقاشات كثيره رائعه تابعتها ولكن في الأخير تغلق بسبب دخول واحد متعصب لجهاز معين وينعت في أشياء هو لا يفهم فيها قط.

ماشاء الله المراقبين زادوا في هذا القسم أتمنى منهم التحرير السريع لمثل هذه الردود.

إذا فيه شيء ثاني إن شاء الله لي رجعه في الموضوع.

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ^_^

منور الموضوع أخوي أحمد ..

بالنسبة لكلامك فهو صحيح , سنحاول المحافظة بكل الطرق و الوسائل على المواضيع النقاشية , و توجيه أقصى العقوبات على المخربين ..

و شكرآ

مقدمة رائعة عزيزي محمد والله يعطيك العافية

بالنسبة للاقتراحات فأنا اشوف أن قسم الننتندو هو افضل قسم في منتديات جيمز 4 عرب

وذلك لأنه يملك هذه الميزة النادرة وهي صغر القسم

وهذا يؤدي في الوقت ذاته الى تكون علاقة وثيقة بين الأعضاء حيث حقا تحس انك في بيت دافيء بين اصدقائك وهم الاعضاء المحترمون والمراقبون الرائعون والذين هم في نشاط دائم للرقي بهذا القسم العزيز على القلب

اقترح عمل مسابقة لمنتدى الننتندو لتحفيز الاعضاء على النشاط وبذل الجهد وتقديم المميز من مواضيع ومشاركات

وكذلك الاكثار من مواضيع المراجعات والتقارير لأننا لا نرى هذه الأيام الا مواضيع اخبارية

وهذا كل ما لدي ، عدا ذلك فقسم الننتندو هو حقا من افضل الاقسام

مراقبون في غاية النشاط ويتحملون المسؤولية ، وفي نفس الوقت خالون من الغرور

أما الاعضاء فحدث ولا حرج ، محترمون ومتعاونون فيما بينهم ويعدون بعضهم اصدقاء اعزاء

شكرا جزيلا محمد على طرحك لهذا الموضوع المهم وارجو من جميع الاعضاء ان يستجيبوا له بكل اندفاع ، فهذا الموضوع في النهاية بوابتهم لايصال صوتهم الى المراقبين

سلامي

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة