نقاشات الأنمي موضوع نقاش عام عن الانيمي
صفحة 1 من 264 123456112651101251 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 3956

الموضوع: موضوع نقاش عام عن الانيمي

موضوع نقاش عام عن الانيمي

سلاااaــــم

زي ماشايفين من الموضوع "نقاش عام عن الانيمي"

عندك شي تريد تقوله في الانيمي ؟ عندك استفسار في الانيمي ؟ عندك اي دردشة في الانيمي ؟ عندك شي تريد تفضقض عنه في الانيمي ؟

حياك يابني

هذا موضوع خاص للسولفة عن الانيمي او اي شي يتعلق بالانيمي مع مراعاة
    التنبيه للـspoiler
    تجنب الكلام عن انميات لها موضوع نقاش خاص

وهو تابع لموضوع Lady-Angel
    يعني هناك تستعرض الانيمي
    وهنا تناقشه او تستفسر عنه

واكيد عارفين الكلام اله كل مرة نقوله " مع مراعاة الادب و حسن النقاش.......الخ خرابيط"

واحتمال اي رد خارج نقاش الانيمي ينحذف.....منعاً للاحراج يعني S:

وتذكروا ان الموضوع لكم مش لي فخذو راحتكم

My personal army

رد: موضوع نقاش عام عن الانيمي

سلاااااااام

زين موضوع يه بوقته خصوصا توني مطالعه نهاية MONSTER فابي استفسر:

شسالفة بالنهاية يعني اخر شي يوهان ينحاش من المستشفى تتوقعون نفس شي ما يتوب ويقعد ا يذبح العالم؟؟

توني شاريه انمي مونت كريستو شرايكم فيه حلوو ولأ؟؟؟
    Goodbye Michiru
    I'm setting you free

زين والله إنكم رديتوا فتحتوا هالموضوع

شحالك تنت وينك مختفي:P؟ لا تكون بعدك زعلان ؟

مثل ما بديت في موضوع المانجا انته ببدأ بنفس الطريقة...شو هي الأنميات اللي تتابعونها الحين و شو هي الأنميات اللي خلصتوها من فترة؟

عني أنا (الأنميات اللي خلصتها من فترة) :

Kage Kara Mamoru!

عدد الحلقات : 12 حلقة
    النوع : Comedy-Romance

القصة : فتى من الننجا تحديدا من قبيلة الـIga الشهيرة, لديه مهمة إنه يحمي جارتهم و هالشي في عايلتهم من 400 سنة يوم رئيس قبيلتهم وعد بحماية هالعايلة طيلة السنوات القادمة, و أحلى شي في الأنمي إن كل البطلات يحبون هالفتى بسبب خاص في كل وحدة منهم و تحاول تكسب حبه..

رأيي الشخصي : الأنمي عاااااااااادي جدا في أول 10 حلقات بس على آخر حلقتين وايد يحلو @@, بس ما فيه أي شي قوي لدرجة فظيعة, الـOST عادي جداو الـOP و الـED لا بأس بهما

Binchou-tan

عدد الحلقات : 12 حلقة
    النوع : Comedy-Drama

القصة : تحكي القصة عن حياة Bincho (اللي شعرها أزرق) في الغابة و معاناتها اليومية لتعيش حياة أفضل و رحلاتها إلى المدينة لكسب المال, مصحوبة بأصدقاء كثيرين..

رأيي الشخصي : الأنمي حلو و ممل بدرجة فظيعة في نفس الوقت , في وايد أشياء كرهتها فيه و مرات أتريا الحلقة تخلص بسرعة, بس الـVoice Cast مناسب جداً للأنمي و هو ممتع نوعا ما عشان تشوف حياة ناس ثانين كيف تكون @@ (ما خلصته باقي لي حلقتين بس)

REC

عدد الحلقات : 9 حلقات (مدة كل حلقة 12 دقيقة تقريبا)
    النوع : Comedy-Romance-Drama-Ecchi

القصة : فتاة تدعى Aka (يعني أحمر) و معاناتها لتصبح Seiyuu في عالم الأنمي و غيره, كل شيء يتغير عندما تحترق شقتها و تظل شريدة في الشوارع, و لكنها قابلت Matsumaru مصمم الإعلانات, فكيف ستتغير حياتهما؟

رأيي الشخصي : يعني صدق صدق صدق هالأنمي يراوينا كيف يتعبون الـSeiyuu في عالم الأنمي, الأنمي يحتوي على بعض اللقطات المقرفة (من الحلقة الأولى), و هذا هو عيبه الوحيد في نظري...بس تطور الأحداث و علاقة هالشخصين ويا بعض من أحلى الأشياء في المسلسل...

Karin

عدد الحلقات : 24 حلقة
    النوع : Comedy-Drama-Romance-School

القصة : Karin فتاة في عائلة من مصاصي الدماء و لكن هي مختلفة عنهم بأنها تظهر دم بدال ما تمصه O.o, و شو ممكن يستوي يوم Usui Kenta يدخل في هالقصة؟

رأيي الشخصي : حبيت هالأنمي واااااااايد, بس الـFinale كان فيه سخافة شوي @@, تطور علاقة Karin و Usui روعة في الأنمي و إن شاء الله يتزوجون آخر شي @@

الحين بنتقل للأنميات اللي أتابعهم في الوقت الحالي (وايدين بس بختار اللي مب وايد مشهور@@) :

Konjiki no Gash Bell!!

عدد الحلقات : 150 حلقة (شفت 73)
    النوع : Action-Comedy-Magic-Super Power.

القصة : مئة Demons يأتون إلى عالم الناس ليتقاتلوا فيما بينهم ليبقى واحد منهم يتوج حاكما لعالم الـDemons, و كل واحد عنده كتاب ما يقدر يقراه إلا الـBook Keeper الخاص بهالـDemon (الـBook Kepper إنسان)...Gash أحد هذيلا الـDemons و يحاول يفوز عشان يكون الحاكم الطيب لعالم الـDemons..

رأيي الشخصي : أموووووووت على هالأنمي @@, ضرابته وايد حلوة, الدراما روعة, من الـTop Animes عندي, عيبه الوحيد إن الجروب اللي يترجمه بطيييييييييء "-_-(مب عيب الأنمي نفسه, و الكوميديا من أحلى ما يمكن أيضا...

Eyeshield 21

عدد الحلقات : غير محدد بعد (شفت 47)
    النوع : Shounen-Sports-Comedy

القصة : Kobayakawa Sena طالب يديد في مدرسة يديدة و هو من النوع الجبان اللي الكل يضربه و يتأمر عليه من هو صغير T.T, بكمن Twist في القصة استوى في فريق كرة القدم الأمريكية في مدرسته باسم Eyeshield 21 (عشان ما ياخذونه الفرق الثانية), شو السبب إنه أصبح في الفريق بهالسرعة؟ إنه سرعته تقريبا على سرعة الصوت @@ (أسرع) و هذا بسبب إنه كان دايما يهرب من الأشخاص اللي يبغون يضربونه من كان صغير, هل يحقق مع فريقه حلم الكابتن الرهيب Hiruma في أخذ الدوري؟

رأيي الشخصي : الأنمي رهيييييييييييييب, Hiruma من أحسن الشخصيات عندي و الـVoice Actor ماله هذا أول عمل رئيسي له و لكنه صدق بدع @@, الأنمي بكبره حماس و كوميديا و لكن عيبه إن الرسوم مب لين هناك ._.

Ueki no Housoku

عدد الحلقات : 51 حلقة (توني مخلص الحلقة العاشرة)
    النوع : Comedy-Shounen-Super Power

القصة : بدأ كل شي يوم بغى إلى الأنمي إنه يسوي شي لتغيير الملل اللي فيه فأرسل كل الـGod Candidates اللي عنده مع قوى خاصة يعطونها لطلاب في الإعدادية فقط, Ueki أحد هؤلاء الطلاب العديدين في هذه المسابقة, عندما يضحي الـGod Candidate لـUeki من أجله, يصر Ueki على الفوز بالمسابقة التي يحصل فيها الفائز على موهبة أي شي يريده, حتى دمار العالم!

رأيي الشخصي : الحماس و الكوميديا من أحلى الأشياء في هالأنمي بس وايد أحس به يشبه Gash Bell في وايد أشياء ._., أحلى شي إن Ueki عبييييييييييط نفس Luffy بس Luffy طبعا أعبط ~.~

هذيلا بعض الأنميات اللي أتابعهم الحين و إن شاء الله في مرة ثانية أكتب الباقي بس الحين تعبان و مب متفيج أكمل

P.S : إن شاء الله مب زعلان منا يا نتن-بوي
    Thanx A Lot Orubechi^^

Exclamation رد: موضوع نقاش عام عن الانيمي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TNT-BOY

وتذكروا ان الموضوع لكم مش لي فخذو راحتكم

أهلين منتزر
    موضوع قميل "نقاش عام"...محتاجيله احنا لكن لي عودة بعد ماارجع من السفر أن شاء الله..ادعولنا نرجع بالسلامة

وعنك عزيزتيfuu-chanماشوفت مونستر سو اعتذر

Fuuchan

زين حصلت حد غيري توه مخلص مونستر..

الرد فيه سبولير.

اظني ان يوهان سار يدور امه..
    هالتفسير المنطقي كونه ما قام و شرد الا عقب ما سمع سالفة امه من تينما..

عاد مادري يبي يقتلها و لا شو بالضبط..

بس شو رايج بالحكرة يوم تينما يتخيل ان يوهان قام و سأله شو تتوقع؟؟

امي انقذتني؟؟ و لا تلخبطت بيني و بين اختي؟

الصراحة موقف مخيف..و نظرته يا سلاااااام..

انزين عندي اسئلة عن المسلسل..ودي حد يوضحها..

الحين..احداث يوهان مع Kinderhiem 511...كانت قبل الاحداث اللي صارتله بالشقة مع امه و اخته؟
    يعني قبل ما يخذون اخته للـRed Rose Mansion؟؟ و لا بعدها؟؟

و كيف قدرت نينا تتذكر الكوخ اللي فيه رسمات Franz Bonabarta؟؟ هل هي كانت هناك يوم انها صغيرة؟؟

وبعدين..سؤال للمتعة..لو كنت مكان تينما..هل راح تنقذ يوهان للمرة الثانية؟؟

شخصياً..لا...بس بخليه عايش فترة عسب الناس يعرفون السالفة كلها..و ع4قب بخليه يموت <<< على كيفي ترى

و منو شخصياتكم المفضلة بالمسلسل؟؟

و بالنسبة لمونت كريستو...

بكل بساطة..الانمي هذا = الابدااااااااااااع..

حوارات قمة..رسوم خرافية..شخصيات و لا اروع..اخراج ممتاز..OST رائع..الوان خيالية ما شفناها باي مسلسل قبل..

حمستيني اسوي عنه استعراض بموضوع كلير..

هلا NSAN:
    الرد كله سبوويلر....

انا اتوقع جذي او مرة ثانيه يخطط حق الانتحار الكامل...اعوذ من خطة شلوون خلى المدينه كلها تذبح بعض هالمرة بيخلي دولة بكبرها

[بس شو رايج بالحكرة يوم تينما يتخيل ان يوهان قام و سأله شو تتوقع؟؟

الصراحة موقف مخيف..و نظرته يا سلاااااام
    هالموقف حسيت برعب والله انا من الخوف ما قدرت اتحرك يمااه شفت عيونه شلون صارت

بس موقف كلش مو حلو طفل ينحط فيه يقعد طوول اليوم يفكر امي كانت تحبني ولا ما عرفتني من اختي يمكن انا كسرت خاطرها لاني قلتلها لا تهديني يمكن غلطت بينا صج مابي انحط مكانه ما ينلام صار وحش.....
    بس حسيت بشي انه يوهان يستخدم تنويم مغناطيسي لانه بعد هالمشهد يقعد تينما ويشوف يوهان نايم وانا كنت استغرب شلون ينقادوله هالمجرمين ؟؟؟

الحين..احداث يوهان مع Kinderhiem 511...كانت قبل الاحداث اللي صارتله بالشقة مع امه و اخته؟

و كيف قدرت نينا تتذكر الكوخ اللي فيه رسمات Franz Bonabarta؟؟ هل هي كانت هناك يوم انها صغيرة؟؟
    شوووف على حسب ما فهمت
    اول شي صارت امهم تخلت عن نينا اهني ودو نينا للـRed Rose Mansion
    بعدين لمن بونابرت ذبح الناس اللي كانو اهناك اطلق سراح نينا وقالها انحاشي..
    ام نينا تخلت عن يوهان وقالتله عيش حياتك بروحك او مع اختك جذي كان ينطر نينا بالشقه لحد ما يت نينا وقالتله عن اللي صار بالمانسون قررو ينحاشون طافوو الحدود شافهم ذاك الجنرال وولف اللي اطلق عليه اسم يوهان وود كل واحد فيهم ملجأ برووح يوهان حقKinderhiem 511
    وعن الرسمات يمكن لانه وايد كان يزور بيتهم ويرسمهم جذي تذكرت الرسمات..

وبعدين..سؤال للمتعة..لو كنت مكان تينما..هل راح تنقذ يوهان للمرة الثانية؟؟[/
    شخصياً..لا...بس بخليه عايش فترة عسب الناس يعرفون السالفة كلها..و ع4قب بخليه يموت <<< على كيفي ترى
    مثلك اكييد لو اموت ما اعيشه صراحه ما ادري شلون صايرين راح وانقذه اي شي بعد ما ذبح العالم وربعهم وكل شي ينقذ حياته صج ماكو شغل-_-

اكييييييييييييد ما يبيله يوهان صج هالشخصيه قمة اكثر شخصيه خلاني صج اخاف ومع هذا حبيته عذرته باشياء وايد بس يستاهل بالنهاية انه ينذبح وبعد حبيت ذاك SPYصراحة نسيت اسمه الحين واخر شي لمن مات بغيييت ابجي واللهT____________T

وصج عندي سؤال شرايك بحلقة THE CURELEST THINGهالحلقة صج بغيت اذبح يوهان عقد الياهل الله ياخذه وراه بلاوي تشيب الراس&#215;____&#215;
    و بالنسبة لمونت كريستو...

بكل بساطة..الانمي هذا = الابدااااااااااااع..

حوارات قمة..رسوم خرافية..شخصيات و لا اروع..اخراج ممتاز..OST رائع..الوان خيالية ما شفناها باي مسلسل قبل..

حمستيني اسوي عنه استعراض بموضوع كلير..
    زين والله الحمدالله توقعت بيطيح بجبدي زين شاريه اول 13 حلقة عيل متى ماطالعته بكمله على طول+^_^+
    Goodbye Michiru
    I'm setting you free

السلام عليكم

~ Marche

REC

عدد الحلقات : 9 حلقات (مدة كل حلقة 12 دقيقة تقريبا)
    النوع : Comedy-Romance-Drama-Ecchi

القصة : فتاة تدعى Aka (يعني أحمر) و معاناتها لتصبح Seiyuu في عالم الأنمي و غيره, كل شيء يتغير عندما تحترق شقتها و تظل شريدة في الشوارع, و لكنها قابلت Matsumaru مصمم الإعلانات, فكيف ستتغير حياتهما؟

رأيي الشخصي : يعني صدق صدق صدق هالأنمي يراوينا كيف يتعبون الـSeiyuu في عالم الأنمي, الأنمي يحتوي على بعض اللقطات المقرفة (من الحلقة الأولى), و هذا هو عيبه الوحيد في نظري...بس تطور الأحداث و علاقة هالشخصين ويا بعض من أحلى الأشياء في المسلسل...
    هاهاهاهاها XD رفيجي شغل الحلقة الاولى في محل واحد من الربع و كل شلتنا تجمعوا و في ناس
    ورانا ..... فجأة ..... صار الي خبرك XD .... الي صرخ و يقول ’’ صـــارت ‘‘ و الي يقول ليش
    من الحلقة الأولى و الي وده يكسر الجهاز XD .... كان موقف سيء

سؤال : برايكم ... ما هي حقبة الأنمي المفضلة لكم ... سبعينات ولا ثمانينات و لا تسعينات
    و لا الجيل الحالي ؟ و ليش ؟

مشكور يا طنط ^^ .... Ja ne !

فو يا فو

انا اتوقع جذي او مرة ثانيه يخطط حق الانتحار الكامل...اعوذ من خطة شلوون خلى المدينه كلها تذبح بعض هالمرة بيخلي دولة بكبرها
    انا اتوقع بيذبح امه..ما اظني بيرجع لسالفة الانتحار..
    بس كل شي جايز من عقلية مثل عقليته..

هالموقف حسيت برعب والله انا من الخوف ما قدرت اتحرك يمااه شفت عيونه شلون صارت
    بس موقف كلش مو حلو طفل ينحط فيه يقعد طوول اليوم يفكر امي كانت تحبني ولا ما عرفتني من اختي يمكن انا كسرت خاطرها لاني قلتلها لا تهديني يمكن غلطت بينا صج مابي انحط مكانه ما ينلام صار وحش.....
    هههههههههه..حتى انا تروعت من ويهه..
    والله اني قمت و زاعقت من روعة المشهد..
    بس صدق تخيلي ياهل..طول عمره و السؤال هذا في باله..ما ينلام لي تعقد و صار يفكر بهالطريقة..
    مثل ما قلتي..موقف الله لا يحطنا فيه بس..

بس حسيت بشي انه يوهان يستخدم تنويم مغناطيسي لانه بعد هالمشهد يقعد تينما ويشوف يوهان نايم وانا كنت استغرب شلون ينقادوله هالمجرمين ؟؟؟
    هممم..ما اظن..يوهان احس عنده القدرة عالاقناع..و مش اي شخص..
    يعني شوفي..اغلب الناس الي اقنعهم عبارة عن مجرمين..او ناس معقدين..يعني يتريون التكة عشان يمشون بطريج الاجرام..
    و يوهان كان هو التكة اللي يتريونها..
    و حتىالياهل...يوهان ما ياب كلام من عنده..كلامه كله منطقي..
    انت امك ما تبيك..عشان جيه تخلت عنك..المدينة اللي بتروحها امك ما بتناديك فيها..
    صحيح الكلام هذا ما ينقال..بس في نفس الوقت هو ما جذب..وهو بكل بساطة فتح عيونهم على اشياء ما كانوا شايفينها..

و حتى الناس الكبار..الغير مجرمين..كان همهم الاكبر هو مثل ما تقولين..صنع هتلر جديد..فشي طبيعي انهم ينقادون وراء يوهان بسهولة..

شوووف على حسب ما فهمت
    اول شي صارت امهم تخلت عن نينا اهني ودو نينا للـRed Rose Mansion
    بعدين لمن بونابرت ذبح الناس اللي كانو اهناك اطلق سراح نينا وقالها انحاشي..
    ام نينا تخلت عن يوهان وقالتله عيش حياتك بروحك او مع اختك جذي كان ينطر نينا بالشقه لحد ما يت نينا وقالتله عن اللي صار بالمانسون قررو ينحاشون طافوو الحدود شافهم ذاك الجنرال وولف اللي اطلق عليه اسم يوهان وود كل واحد فيهم ملجأ برووح يوهان حقKinderhiem 511
    وعن الرسمات يمكن لانه وايد كان يزور بيتهم ويرسمهم جذي تذكرت الرسمات..
    همم..صح والله..تفكير منطقي..
    انا المسلسل على قولة السعوديين لحس مخي بالقووو..صرت ما القط..صدمة ورى صدمة..حبيبي ما قاتني كتمة <<< اوني يعني

مثلك اكييد لو اموت ما اعيشه صراحه ما ادري شلون صايرين راح وانقذه اي شي بعد ما ذبح العالم وربعهم وكل شي ينقذ حياته صج ماكو شغل-_-
    انا قلت توقعت فالنهاية عقب ما انقذه انه يرجع طبيعي..او يكون مشلول..و اخته قاعدة تعتني فيه..
    و يوم شفت تنما بالمستفى قلت اكيد الاخ بغيبوبة..بس ما توقعته يقوم مرة ثانية..

اكييييييييييييد ما يبيله يوهان صج هالشخصيه قمة اكثر شخصيه خلاني صج اخاف ومع هذا حبيته عذرته باشياء وايد بس يستاهل بالنهاية انه ينذبح وبعد حبيت ذاك SPYصراحة نسيت اسمه الحين واخر شي لمن مات بغيييت ابجي واللهT____________T
    انا عندي Grimmer اللي هو الـSpy..
    و Martin البدي قارد مال Eva لو تتذكرينه..والله اني انقهرت يوم مات..

مادري ليش عايبني هالانسان..يمكن لانه يذكرني بـShogun من 20th CB..

وصج عندي سؤال شرايك بحلقة THE CURELEST THINGهالحلقة صج بغيت اذبح يوهان عقد الياهل الله ياخذه وراه بلاوي تشيب الراس&#215;____&#215;
    من ابشع المواقف الي شفتها..شو من انسان ياخي هذا..عنبو حتى الطفل ما سلم منه..
    بس زين انه بالنهاية رد شرات ما كان...لو منتحر جان صدق انقهرت..

زين والله الحمدالله توقعت بيطيح بجبدي زين شاريه اول 13 حلقة عيل متى ماطالعته بكمله على طول+^_^+
    لا ما عليج..بيعيبج..
    كتبت عنه بموضوع كلير لو حابة تقرين..طبعاً ما فيه اي سبويلر..

بعدين اتوقع انتي Already عارفة القصة...و لا؟
    التعديل الأخير تم بواسطة NsaN ; 05-07-2006 الساعة 11:02 PM

<<<<<< وده يشارك في مونستر بس ماخلصه

A.N.G.E.L

تنقلع وترجع بالسلامة حبيبي
    وسلم لي على ولد خالتك P:

Marche
    لا مانا شايل شي عليك ولاشي
    سالفة قديمة وانتهت

سؤال : برايكم ... ما هي حقبة الأنمي المفضلة لكم ... سبعينات ولا ثمانينات و لا تسعينات
    والله اخاف اقول التسعينيات وابتلش بك وبتقول ان جماعة الـ"Old-School" ناس متحجرة ومتشددة -_-"

بالنسبة لي التسعينيات كانت احلى
    يعني بعيداً عن الرسم اله افضله على الجديد هو طريقة تفكير انتاج الانيمي فيه كانت مختلفة.....
    يعني قبل ماتشوف شغلات الـفان سيرفس زي مالحين
    وكان قبل القصص حلوه

ومادام طرينا التسعينيات والجديد
    نطري السبعينيات اله هو حجر اساس الانيمي
    والثمانينيات فترة تطور للانيمي ماتنسى الين ماوصل للتسعينيات والجديد
    بس اله ميز التسعينيات عنهم ان فيهااكتسبوا خبرة اكثر واساليب رسم افضل

يعني كل انيمي ينعمل الآن وينجح يكون له فضل للانميات السابقة

في النهاية هي مسئلة انجذاب وذوق لكل فترة
    انت تحب CG انا احب Cell والحياة مستمرة P:

وانت شسالفتك شايل على الانميات القديمة ؟

My personal army

ياخي استغرب من سالفة الانمي القديم ة الانمي اليديد..

عندي الانمي انمي..سواء قديم او جديد..
    و اي شخص يحب الانمي لازم يتابع كافة الاجيال..و ما يقول لا الجيل الحالي ما يعجبني و انا ما الاجيال القديمة و ها..

المشكلة ان معظمهم يمشي عالنظام هذا بس عسب يبين نفسه كوول و فاهم..مع ان مادري وين الكوول انك تكون معلوماتك عن الانمي منحصرة بجيل معين..

البعض يقول الانميات القديمة قصصها اقوى...

ارد عليهم...شوفوا Fantastic Children..شوفوا FMA..شوفوا Revolutionary Girl Utena..

برايي هالثلاث امثلة كافية لمقارنة قوة قصصها بقصص الانميات القديمة..
    مع الاخذ بالاعتبار ان Utena من جيل التسعينات..و لكن يحمل قصة و Symbolism اتحدى وجودهم باي مسلسل اخر..

بعدين الكثير من الانمي القديم ما كان Original..
    كله عبارة عن اقتباسات من روايات معروفة..

خاصة مسلسلات شركة Nippon..اللي بفترة معينة جميع اصدراتها كانت عبارة عن اقتباسات من روائع القصص..

مثل: سالي..صاحب الظل الطويل..ريمي..فلونة..جزيرة الكنز..الخ..

جميعها اقتباسات..

بينما المسلسلات الحين اغلبها Original..و مش مقتبسة..الا القليل طبعاً..

و الحلو ان الحين..بامكانك تشوف انمي مقتبس..و لكن باسلوب جديد يناسب التطور اللي عايشين فيه..

و اكبر مثال على كلامي هو مسلسل Gankutsuou اللي ما يختلف اثنان على روعته..

مثل ما قلت بالبداية..ما في انمي قديم و انمي جديد..
    الانمي هو الانمي..
    و كمتابع للانمي..عليك بمتابعة المسلسلات من كافة الاجيال..

و في النهاية,..مثل قال الواد النتن..المسألة مسألة اذواق..

الموضوع يا بوقته .. هاليومين أدمنت الانمي بشكل مرضي +_+ .. أطالع يومياً 7 حلقات على الأقل .. ماخليت شي ماشفته .. قاعدة أتابع نانا ( انمي مميز ووايد حلو والحمدلله للحين ماخربوا شي والانمي إن شاء الله يحقق نجاح المانجا ^^ ) بس أحس في شي ناقض بالانمي .. امممم .. الإخراج مو ذاك الزود .. بس ككل انمي مية مية .. وقاعدة أتابع The snow queen .. أشوفه لسبب واحد .. لأنه من إخراج Osamu Dezaki ... صج مبدع هالمخرج .. إخراجه ممتاز وكل مشهد فيه شي يشد .. واايد أحب إخراجه .. هالانمي بسيط وطفولي بس الإخراج لايقاوم .. أنصح فيه بشدة لتنت باشا
    وبعد من جم يوم بديت أشوف صاحب الظل الطويل بالياباني .. وصلت للحقة العاشرة ^^ .. وايد أحب هالانمي ومهما شفته ما أمل منه .. صج فريد من نوعه وله رونق خاص .. ونزلت Air كامل .. وشفت خمس حلقات بعد طلعة الروح .. الانمي ممل وبارد +_+ .. بس بتابعه بشوف شنو النهاية العظيمة اللي الكل يتكلم عنها
    وطبعاً قاعدة أشوف Gundam Seed .. روعة .. دراما جميلة وعلاقات معقدة بين الشخصيات ومفاجآت بكل حلقة .. تنت شوفه مادامك تحب الدراما
    اممم .. قاعدة أنزل Honey & Clover كامل ( السيزن الأول ) .. متحمس له وايد .. ألحين وصل 35 بالمية .. الرسم مادخل مزاجي بس وايد امدحوه لي علشان جذي بشوفه ^0^
    هذا اللي عندي ألحين ولي عودة قريباً
    التعديل الأخير تم بواسطة *Ran* ; 06-07-2006 الساعة 01:58 AM

شو هي الأنميات اللي تتابعونها الحين و شو هي الأنميات اللي خلصتوها من فترة؟
    والله ما أشوف أشياء كتير دي الأيام..

شفت انياشا حلقتين..وشفت شورا نو توكي..

نفس ماقال انسان..

أما عن الأفضل..والله ماشفت أنميات كتير من التسعينات..يا قديم مره..ياجديد مره..

الموضوع يا بوقته .. هاليومين أدمنت الانمي بشكل مرضي +_+
    والله أحيانا تجيني نفس حالتك..بس دي الايام مادري ليش..أحس مالي نفس أشوف شي..

طانكيوو طنطو على فتح الموضوع

بس شو رايج بالحكرة يوم تينما يتخيل ان يوهان قام و سأله شو تتوقع؟؟

الصراحة موقف مخيف..و نظرته يا سلاااااام..

وبعدين..سؤال للمتعة..لو كنت مكان تينما..هل راح تنقذ يوهان للمرة الثانية؟؟

ياحلوين في سبويلر عن مونستر لا تطالعون !!

شوف أنا هذي مستبعدها لأنه لوكان يبي يعرف خبرها او يذبحها جان عمل الشي هذا من زمان يعني تينما يقدر و يوهان مايقدر يعرف وين امه وهو عنده مصادر كثيرة ؟؟!

أي نعم بعد حكايه ال Red Rose Mansion

هممممممم تصدق مافكرت فيها بس أعتقد وهي صغيرة زارت المكان هذا

والله شوف طبعا بعد تينما ويوهان ، أكثر اثنين Runge و Grimmer أخر شي بكاني صراحه !
    التعديل الأخير تم بواسطة Mibu Wolf ; 06-07-2006 الساعة 01:50 AM

NsaN
    انا كنت اتكلم عن الافضل بالنسبة لي
    يعين الفترة اله طلعت فيها انميات عجبتني اكثر

يمكن المقارنة ظالمة لشغلة ماحد منتبه لها.....وهو ان الـ200X ماخلصت لسه
    باقي لها 3 سنوات زيادة S:
    مثل: سالي..صاحب الظل الطويل..ريمي..فلونة..جزيرة الكنز..الخ..
    هل شغلات تلاقيها في الثمانينيات اكثر شي *اعتقد*

ومتابع الانيمي المفروض ما يحصر حاله بفترة فالزين والشين في كل زمان

Ran
    قريب قريب بنشوف Nana
    جاندام سيد مشاهدنه

انيمي حلو درامي

بس مصخوها على سالفة ياماتو × اثرن
    شوي ويصير shounen ai
    اصلاً ماهو مخرب جاندام سيد اله ياماتو -_-"
    اكره الابطال المعفنين اله كدا
    خاصة انه صغير وحساس بزيادة و.....sissy

للحين ماشفت ديستني بس متحمس له مادري من عطاه اخوي وللحين ماشفته @_@

My personal army

شكرا على الموضوع

ممكن موقع للتحميل المباشر او تورنت للانيمي hellsing ويكون بجودة جيدة اذا امكن

موقع للتحميل المباشر او تورنت للانيمي Berserk
    وشكرا لكم

صفحة 1 من 264 123456112651101251 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع