تقارير الأنمي Weiss Kreuz (( تقرير )) - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 23 من 23

الموضوع: Weiss Kreuz (( تقرير ))

عضويه مسروقه من قِبل : نائب رئيس شلة العيون البيض لهلاك المنتدى

رد: Weiss Kreuz (( تقرير ))

تقرير الصراحة متعوب عليه وايد << صارلج جم سنه وانتي تكتبينه

الأنمي شكله كثير حلو عجبني الصرحه قصته
    مشكوووره اختي على التقرير الروعه

متل ما قالوا! ما ممكن نقول شكرا بما فيه الكفاية!!!
    الموضوع بيعقد!!!!!
    شكرا كتييير كتيير كتيير!

و خصوصي إنو الموضوع عن أحلى أنمي عندي و اللي هو weiss!
    أنا من بين كل الأنيمات فايس هو أنمي بيحتل أكبر مكانة بقلبي و أهم مكانة!

لأنو أو أنمي ياباني بغرم فيه انهوست فيو هوس مو طبيعي! و خصوصي شخصية ken!

لهيك ما فيك تقدر فرحتي بعد ما شغت تقرير رجعلي كل ذكرياتي و سعادتي لفايس!

عن جد شكرا كتير!

الصورة الرمزية D3BOL
    D3BOL غير متصل عضو مثابر في منتدى التصوير الفوتوغرافي
    عضو مميز في منتديات الأنمي

ما شاء الله

موضوع رائع واكثر من رائع

كلمة رائع قليله ... بالنسبه لهذا التقرير العملاق

ويعطيك العافيه على الموضوع

واعتذر على ردي المتأخر

ويستاهل موضوعك التمييز

والله اوفقك

السلام عليكم ....

كيفكم انشا الله مبسوطين ؟؟

مشااااااء الله تقرير متكامل

بس عندي سؤال محرج ايش اسم الجريده الي فيها الصور لا تقولي عكاظ << يستخف دمه مع وجهه

يستحق المميزه ولو اني ما شفت الانمي بس حمستني عليه

مشكور مره ثانيه

سي يااا
    بطل النينجا
    snake

تقرير عن Prince of Tennis

ahmadkb

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^.^

مرحبا اخوي ^^

تسلم ويسعدني انه اعجبك ^^ وخذ راحتك اخوي وزين انك ماقريته لاني كتبت كل شي بالتفصيل وممكن تخرب متعة مشاهدة الانيمي خصوصاً وانه عندك نية تشوفه ^^

شكراً على الرد اخوي وحياك بأي وقت ^__^

Amidamaru

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

هلا والله اخوي ^^

مشكور على الاطراء ولازم اسوي كذا لان فايس كروز يستاهل اكثر ^^ والحمدالله وفقت في لفت الانظار على هذا الانيمي الي اعتبره منسي مع انه يستحق انه يكون له شهرة خصوصاً بين العرب لانه مو معروف ابداً عكس بقية الدول الاجنبية والي اشتهر فيها ^^

أخيراً يسعدني انك استمتعت ^^ وبالفعل أسعدني أكثر تواجدك في الموضوع اخوي ^^

شكراً لك على الرد ^_^

Witch Yuna

مرحبا اختي ^^

حلو اجل شفتي الانيمي ^^ مو مشكلة اختي يمكن طفشتي لان اول الحلقات ماكانت حلوة كثير تقريباً اول سبع حلقات كانت عادية جداً ومانكشفت كل الاحداث لكن من بعد كذا راح تجي قصة أيا وتتطور الاحداث وتاخذ مجراها ^^ وكمليه بأقرب فرصة لأنه مايتفوت ^.^

وانا معاك أكثر شخصية احبها هي آيـا بعدها احب فارفاريلو و اومي .. اما كين صح خطير بس شخصيته فيها بعض الاغلاط لو حبكوها اكثر كان طلع هو احسن واحد ^__*

اما يوجي هههههه صح بس انا ماحبه ابداً ماعرف ليش .. يمكن عشانه مو من نوعي المفضل >_<

بنسبة للحلقات الي شفتهم شفت انه كل حلقة لها قصة معينة وهذا وضع اوكيه بنسبة لي ..

يعني مافيني اذكر اني مليت من المتابعة بس الشىء الوحيد الي ماحبيته الرسم مثل ماكتبت بالموضوع ^^

يعني رسم الشخصيات الرئيسية كانت ملائمة بس بعض الشخصيات الغير أساسيه دوم يكون رسمها

مب حلو .. صج انهم مايشكلون شىء هام بس احب يكون رسم الأنيمي احتل جهد كبير بكل الجوانب ..
    صحيح في كل حلقة قصة وهذا شي حلو ويعجبني وبتشوفين بالحلقات الجاية الترابط بالقصة وهذا اكثر شي اعجبني صحيح الحلقات مستمرة انها كل يوم قصة بس الاحداث مربوطة مع بعض وهذا شي حلو بالاخراج واعجبني ^^

اما الرسوم فعلاً ماكانت بالمستوى المطلوب مع انه في التسعينات لكن في مسلسلات اقدم من عام 95 و 96 أحسن الرسوم بكثير مثل كينشن مثلاً وهذا الي استغربت منه للأسف .. لكن في الاوفا والجزء الثاني الرسوم احلى ومتطورة اكثر ^^

ولاحظت دوم الأنيمي ينتهي بشكل درامي ...

هذي احد الجوانب الي حبيتها بس جانب الأكشن ما عيبني زود لأنه حسيت انه بدائي ...

أو ممكن لأني ما أكملت المسلسل فما فيني أحكم ^^
    انا مثلك هذي النقطة بالذات اعجبتني في الانيمي بحيث انه درامي ولازم يموت احد ^^
    اما عن الاكشن برضو معاك حق وبالعكس جبتي الكلمة المناسبة لها " بدائي " وهذا تقريباً مشكلة انيمي التسعينات فما تحت .. يعني نلاحظ ان الاكشن يصير مو حلو بعكس الانيميز الجديد تحسين فيه اساليب جديدة وخفة بالحركة والاسلوب مشوق ومصمم بدقة سواء كان نينجا او ساموراي او حتى مارشال ارتس ^.^

ثانكس أخوي على التقرير المرتب واحنا تعودنا على اسلوب كتابتك المبدعة ..

وأتمنى انك تستمر بالمشاركة معنا حتى بنسبة لمواضيع النقاش العادية في الأنيمي ^^

بالتوفيق ..
    العفو اختي ^^ ويسعدني ان التقرير نال على اعجابك اختي ^.^
    ان شاء الله راح احاول قدر المستطاع اختي وتأكدي أن مشاركتي معكم شرف كبير لي ^^

شكرا على الرد ^^

DarkLordDragon

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته !!

هلا والله بأخوي الغالي دارك ^^ شرفت الموضوع حياك ^^

كيف حالكم! إن شاء الله بخير و بصحة... و كيف أخونا الغالي Dark Kaiser ^_^ بارون الظلام... ان شاء الله مرتاح, بصراحة لازم ما أسأل عن صحتك لأنه اكيد الذي يشوف هذا الموضوع الذي كتبته بيعرف انك تعبان و منهك >_< بارون انت تتعب نفسك كثير اهتم بنفسك يا عزيزي الغالي... الله يعطيك الصحة و العافية و تسلم اناملك الذهبية على هذا الموضوع الجبار... بصراحة الموضوع هذا يثبت بأنك فعلا تستحق لقب الكاتب المتميز و صاحب الريشة الذهبية, ما شاء الله عليك يا بارون موضوع رائع عن أنيمي رائع و كتابة متميزة و ترتيب تعودنا عليه منك...
    ان شاء الله الكل تمام ^.^
    وانا الحمدالله بخير وكل شي عندي تمام .. ياااه من زمان عن هذي الكلمة .. دارك كايسر لقبي القديم من جد اشتقت له كثير ومحد كان يقوله لي الا انت ^^ ومن ناحية التعب والله لما شفت ردك وبقية الردود طار التعب وانتم تستاهلون اكثر والله ::سعادة::
    ولا تعب ولا شي أخوي الغالي .. كل شي يهون في سبيل تطوير المنتدى للأفضل ^^ ومشكور على اهتمامك وهذا من طيب أصلك يالغالي ^^
    وكلامك هذا شهادة غالية منك وطبعاً كتاباتك لا تقل اهمية .. وانت الي تستحق هذا اللقب من جدأما أنا فمجرد تلميذ عندك وأمشي على خطاك ^^ولو استحقيته فالفضل كله لك عزيزي n_n

بالنسبة للأنيمي Weiss Kruez شفته كله و شفت الـOVAs أيضا و أعجبني بصراحة, صحيح انه فيه مسلسلات أروع منه لكن استمتعت بمشاهدة الأنيمي و فيه مواقف رائعة و شخصيات رائعة... قصة الأنيمي حلوة و لا بأس بها و الشخصيات أعجبني شخصية البطل و Yuji و Ken و أيضا Shwartz شخصيته مميزة, أما عن أصوات الشخصيات فما عليهم أي كلام بصراحة أفضل الممثلين اليابانيين بالنسبة لي شاركوا في هذا الأنيمي و على رأسهم Ryotarou و Takahito ^_^ الثنائي الذهبي بالنسبة لي... و أما عن الموسيقات فطبعا كما قلت أغنية البداية اللحن فيها أكثر من رائعة و هي Valvet Underworld و حتى النهايات رائعة... بشكل عام الأنيمي أعتبره أحد المسلسلات الرائعة و التي تستحق المشاهدة, في السابق كنت أعتبره مثل Saiyuki قبل ما أشوف Saiyuki لكن بعد ما شفت Saiyuki اكتشفت الفرق و اما عن الأفضل فبرأي الشخصي أفضل Saiyuki لكن هذا لا يعني انه هذا فسايوكي أحد المسلسلات المتميزة أيضا...
    حلو انا ماقدرت اشوف الا الجزء الاول بس ><!
    ومعاك حق فيه كثير أنيميز أقوى من وتتغلب عليه .. وفايس كروز مثل أي انيمي اخر من انيميز التسعينات وهذا الي أعجبني فيه لأنه يحمل نكهة التسعينات المميزة ^^ ومثل ماقلت الشخصيات عامل رئيسي في اعجابي بالانيمي .. آيـا من أفضل واروع الشخصيات وبقية اعضاء الفايس ايضاً بالاضافة لأعضاء الشفارز نقيضهم ^^ يعجبني براد وفارفريلو ::جيد::

ايه صح واكيد مانقدر ننسى دور ممثلي الاصوات الرائع .. وبالفعل Ryotarou و Takahito يعتبرون ثنائي ذهبي ولهم تاريخ مشرف في أداء الاصوات ^^ وصح اغنية البداية أكثر من روعة اعجبتني الكلمات فيها والعزف فظيع ^,^

أما عن سايوكي .. أنا من زمان لما كنت اشوفه كان يذكرني بالفايس واقول دائماً انهم يقلدونهم n_n بس بصراحة سايوكي حلو كثير وممكن يتغلب على الفايس بعدة مميزات اهمها ان حلقاته اطول مما يسمح لنا بفهم الشخصيات اكثر .. وعموماً اي انيمي يكون فيه الابطال مجموعة مثل الفايس أو سايوكي أو حتى جيت باكرز تأكد انه بيكون مافيه منه ^^

أذكر Aya حتى قبل مشاهدتي الأنيمي كنت معجب بتصميمه و شخصيته الهادئة لدرجة أني اذكر تقريبا قبل 8 سنين أو شيء من هذا الفترة ما أذكر بالضبط كنت دائما البس الجاكيت و الـCustome الخاص بـAya (و كان عندي وحدة لـKagami/Aoshi) و حتى كان عندي نفس السيف الذي يحمله Aya و الشباب يقولون لي شكلك سفاح او مجرم n_n (انفع أمثل في فلم Weiss Kruez ^_^) ههههه امزح بس ايام اما الآن فطبعا صرت شيبة على قولة الشباب الأعزاء ^_^
    yay .. sugoooooi ::سعادة::
    اتخيل شكلك بملابس أيا اكيد طالع خطير ولا عاد الكاتانا الي معاك .. هههههه صادقين الشباب بتطلع بشكلك هذا مجرم درجة اولى ^__~ ليش لأ على الاقل احسن من تاكيهيتو
    خخخخ عادي وسع صدرك مافات شي .. وكلنا بنكبر ونصير شيبان محد يقعد صغير ^^!

بصراحة ما أعرف شو أكتب عن الموضوع لاني مهما قلت لن يوفي حق الموضوع و بصراحة أقدر لك هذا الجهد المبذول يا عزيزي بارون, صدقني أنه أحد أفضل المواضيع التي قرأتها ما شاء الله عليك ما تركت شيء... كتبت عن الأنيمي و قصته و عن كل شخصية و بالتفصيل و كذلك رتب و زينت الموضوع بصور رائعة من الأنيمي و أيضا اضافات أخرى عن الممثلين و عن الورود, صدقني انه هذا الموضوع مثل الموسوعة بالنسبة لـWeiss Kruez...
    افاا عليك بس .. مايحتاج تقول شي يكفيني ردك واطلاعك على الموضوع اخوي .. هذا لوحده شرف كبير لي ^_^ والحمدالله وفقت في الكتابة عنه وانه اعجبك .. وفايس كروز يستاهل عشان كذا كتبت كل شي عنه ^.^

ما بخفي عليك يا بارون اني ما كنت ناوي ارد على الموضوع لاني منشغل بعض الشيء بس اول ما دخلته و قرأت بعض اجزاء الموضوع قلت مستحيل أترك الموضوع بدون مشاركة و على الأقل كلمة شكر على هذا الجهد الذي بذلته في كتابة الموضوع... الموضوع مميز و يستحق المميزة بل مميز قليلة في حق الموضوع...
    والله بصراحة مو عارف وش اقول ^^! من جد شرف كبير لي انك رديت على الموضوع ماتصدق كيف فرحت لأنك شفته .. واكيد مافيه داعي للشكر فهذا واجبي .. وانا فعلاً مقدر لمشاركتك على الموضوع على الرغم من انشغالك .. والله يعينك ويوفقك دائماً ^.^

على كل السموحة على الاطالة و ان شاء الله انشوفكم على خير

و السلام خير ختام...
    لا عادي خذ راحتك الموضوع موضوعك أخوي وان شاء الله مانكون ثقلنا عليك أو اخذنا من وقتك وانت مشغول .. فشكراً لك عزيز ي على الرد وان شاء الله نشوفك عما قريب ^^

القناص 101

هلا اخوي ^^

لا وش دعوة عادي ^.^ بالعكس انا استمتعت وانا اكتب عنه ^^ يعني عشانه من الانيميز المفضلة عندي فأستانس وانا اكتب عنه ماتشوفني قلت كل شي خخخخ

عموماً انا ولد مو بنت أخوي ^^ والعفو والحمدالله التقرير اعجبك ^^

شكرا على المرور

Sora::

هلا والله سورا ^^ كيفك ان شاء الله بخير ^.^

من زمان عنك ^^ تصدقين وانا انشر التقرير هنا في المنتدى قاعد اقول بنفسي اما لو سورا بتشوفه بتستانس مررره لانها تحب الفايس ^^ والحمدالله شفتيه ^^

وبالعكس اختي لا شكر على واجب n_n

وبصراحة مالومك على الفايس ^^ انا كمان اعز هذا الانيمي ماعرف ايش هو السبب .. ممكن عشان لقيت صعوبة في تحصيله .. وبعد عناء قدرت اشوفه ^^

كين رهيب بس ايا يعجبني اكثر ^.^

هههه انهوستي في الانيمي وانا في الفرقة ههههههههه ^^

الحمدالله التقرير اعجبك وقدرت من خلاله ارجع لك بعض الذكريات ولو ان الفايس ماينسى بهذه السهولة ^__*

شكرا على الرد ^^

D3BOL

هلا ^^

شكرا اخوي على شهادتك ^.^

تسلم على المرور ^^

snake18

هلا اخوي ^^ انا الحمدالله بخير مستانس مع ان الاجازة بتخلص ^^

انت كيفك

تسلم اخوي على شهادتك ^^ خخخ اما عن الجريدة زين عرفت انها جريدة لانه في منتدى ثاني واحد يقول انها بطاقة شخصية فشكيت بنفسي بعدها والي يقول لي انها جريدة اقوله صح والي يقول انها بطاقة اقول كمان صح

شكرا على المرور اخوي ^^

تـحياتي .. أخوكم بارون الليل ^^

I'm not a perfect person .. Theres many things I wish I didn't do
    But I continue learning .. I never meant to do those things to you
    And so I have to say before I go .. That I just want you to know
    I've found out a reason for me .. To change who I used to be
    A reason to start over new .. And the reason is you

كيف الحال أخوي نايت بارون؟ فينك مانشوفك في المسنجر؟ والله لك وحشه يالغالي..^^

وماشاءالله التقرير صراحة شي خرافي..صح اني ماقريتو كلو لأني دوبي في الحلقه الأولى..بس باين عليه جبار..ومو غريب عليك أصلا..^^

وليا رجعه ان شاء الله اذا كملت الأنمي..^^

::

هلا والله سورا ^^ كيفك ان شاء الله بخير ^.^

من زمان عنك ^^ تصدقين وانا انشر التقرير هنا في المنتدى قاعد اقول بنفسي اما لو سورا بتشوفه بتستانس مررره لانها تحب الفايس ^^ والحمدالله شفتيه ^^

وبالعكس اختي لا شكر على واجب n_n

وبصراحة مالومك على الفايس ^^ انا كمان اعز هذا الانيمي ماعرف ايش هو السبب .. ممكن عشان لقيت صعوبة في تحصيله .. وبعد عناء قدرت اشوفه ^^

كين رهيب بس ايا يعجبني اكثر ^.^

هههه انهوستي في الانيمي وانا في الفرقة ههههههههه ^^

الحمدالله التقرير اعجبك وقدرت من خلاله ارجع لك بعض الذكريات ولو ان الفايس ماينسى بهذه السهولة ^__*

شكرا على الرد ^^

يسلمو كتير! و كلك زوق!

أنا فعلا هالتقرير أثر فيي كتير! و خصوصي إنك بتعرف حبي الرهيييب لفايس لدرجة إني قررت أعمل My Animegraphy من ورا هالتقرير حتى أكتب أديش بيعز علي هالأنمي!
    و بيظل كين أحلى شخصية عندي لو مهما صار! و لحد هلأ ما لقيت شخصية بأي أنمي ممكن توصل لدرجتو!

و كمان أنا انهوست بالفرقة لأنو نزلت كل أغانيهم و حبيتها كلها و بحب غناية Mellow Candle و كمان غناية It's Too Late و في غناية Double Dear اللي عن جد كتير حبيتها!

بس كأني حاسة إنو الفرقة ما عادت طلعت أغاني جديدة من فترة كتير طويلة؟؟

عالعموم ألف شكر على هالتقرير و متل ما قلت : Weiss ما بينتسى أبدا!

WEISS 4 EVER!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

ما شاء الله عليك أخوي نايت بارون ^^ موضوع جبار و رائع للغاية!!!! يندر وجود تقارير ضخمة مثل هذه يا بارون!!

بس أخوي بارون.... هل فحصت أصابعك!؟؟؟ أهي على ما يرام؟؟؟ ما شاء الله عليك كاتب وايد و عن أدق المعلومات ^^ ما تركت الشخصيات و لا تركت الورود!!! أنا ما أعرف من وين تتشجع و تكتب عن الورود!!!! ربما هذا يدل مدى إخلاصك في كتابة التقرير و مدى حبك لهذا الأنيمي!!! نعم الأنيمي رائع و تاكاهيتوا أروع صوت ظهر!!! (لين الحين ما قريت الموضوع بأكمله)!! بس أبى أعرفه هل شاهدت الOVA أم لم تشاهده!؟؟؟ أشكال الشخصيات تغيرت و النهاية كانت مفاجئة لكل من شاهد هذا الأنيمي!!!! نهاية عجيبة صراحة و في نفس الوقت نهاية "رائعة"!!! و الشخصيات رائعة و لها مواقف لا تنسى و في نفس الوقت الشخصيات "قوية" خاصة ظهور أكثر من عصابة كانت فكرة رائعة من الأنيمي ^_^ و شخصية البطل أكثر من رائعة ^^!! و لا أنسى شخصية يومي !! من أكثر الشخصيات "براءة" !! الوحيد اللي ينافس Shun على اللقب !!! بس تبى الصدق الشيبة تاكاهيتو شوي مللني... و صح الموسيقى اللي وضعتها في النسخة الأخرى كانت رائعة جدا ^^ و ذكرتني بأيام وايز!!!

التصاميم كعادتك مبدع فيها و تعرف رأيي عنك كمصمم ^_~!!! و فكرة تصاميم الشخصيات أقصد الجرائد كانت رائعة جدا و يبغي لها شغل صراحة !! خاصة تحرك الصورة كم من درجة لليمين!!! مجهود كبير صراحة و قد ما بقولك عن التقرير ما بعطيك حقك!!! لازم ينشرونه في مجلة lol!!!!

المهم سؤال بسيط لك من تفضل ضمن الأبطال و لماذا؟؟

على العموم اهتم بنفسك و لا تتعب نفسك كل هذا طبعا نحب أنتشوف أساطير أخرى تكتبها مثل هذه ^_~

و شكرا على كل جهودك و إن شاء الله لنا لقاء آخر بعد قراءة الموضوع بأكمله

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12