صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 61 إلى 74 من 74

الموضوع: مقابلة شخصية مع الأخ الكريم Amidamaru

الصورة الرمزية ابتسامــــــه
    ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
    نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس

رد: مقابلة شخصية مع الأخ الكريم Amidamaru

تم تمديد المقابلة عدة ايام

^_^

الصورة الرمزية LooreenA
    LooreenA غير متصل Photoshop Butterfly
    المركز الاول في فردي مسابقة الواجهه للتصميم

السلام عليكم^^"

كيف حالكم جميعا ان شاء الله بخير والصحة تمام^^ >>> ليش تنظرون لي هكذا XD

اسمحولي اكون ضيفة الصفحة السابعة من المقابلة :09 انتظرت هذا الموضوع ولما جاء رفسنا النعمة شر رفسة XD وتأخرت اسبوع عن الموعد فعذرا منكم^^
    اول شيء قائمة اعتذارات لعدة اشخاص Xd لأميدامارو اول شيء لأنه اكيد زعلان XD >> من قال لك
    ما كان التقصير إلا لرغبتي في مشاركة تليق بضيف المقابلة وليس مجرد حضور عابر^^

ثم تشكرات الآن لامبراطورة وابتسامة لتنظيم المقابلة للتمديد Xd ولأنجل وريلينا لأنكم وفرتوا علي مقدمة طويلة وقصائد عصماء في حق اخونا
    فترة قصيرة فقط عرفتك فيها لكنك حتى الآن ترسم اثرا عميقا يعادل اشخاص رسخوا في سجل معرفتي بالآخرين، واكاد اشكر الظروف التي ساعدت في معرفتي بك يا اخي العزيز ^.~

تابعت المقابلة من اولها ورأيت اكثر الأسئلة ومريت مرور سريع على البعض الآخر، يسعدني اقول انها اجمل مقابلة رأيتها على الإطلاق في القسم^^" فعلا جو روعة ما شفته في موضوع مماثل ولا استغرب ذلك لأن ضيفنا له حضوره^^ وهذا دفعني الحق نفسي بسرعة واشارك بشيء بسيط في مستوى المقابلة الرفيع هذا وان شاء الله ما نثقل على ضيفنا اقول ان شاء الله انا^^ قول معي يا اميدا

Amida
    كيف الحال ان شاء الله بخير^^" متى نمت الأربعاء الماضي اذا ممكن اعرف >>> لا تعتبره سؤال
    الأخوة والأخوات سبقونا بالأسئلة الشخصية وغير الشخصية وما تبقى لنا غير الاستفسارات الاستراتيجية بعيدة المدىXD سامحكم الله بس -.-

كما قلت فترة قصيرة فقط عرفتها فيها وما وجدت فرصة حقيقية للغوص في العمق لكن ولله الحمد المقابلة والأعضاء ما قصروا XD استطيع ان اقول ان الصورة اكتملت وتبقى لمسات اخيرة ترسمها بأجوبتك^^

**البداية الحقيقية لأسئلتي بدأ مشوارها من الأخ انجل^^ وضع يده على الجرح فعلا في اكثر من سؤال >>> وين الاسعافات Xd

To destroy Evil ; You should become Evil

هذا هو فعلا شعار القرن القرن السابع والعشرين >>> اميدا مو لحاله مواصلXD
    بس اسمحلي اميدا اقول نسيت تجاوب على سؤاله ما كملت على كلمة "ولكن" يا ولدي
    اذن انا اكمل اذا ما عندكم مانع^^
    ولكن: اكثر الأحيان للأسف لا يخضع لك ملبيا، البشر ذئاب مخيفة كل يدور على مصلحته "ومافي للطيب مكان" وهذا ما اراه حسب نظرتي للواقع، لذلك سأصيغ السؤال بطريقة اخرى تحقق هدفي:
    بكل صراحة اميدا: طيبة القلب هل تعني لك الضعف او لا، او لازم نحتاط بأقنعة شريرة عند اللزوم، الإجابة بنعم او لا ممنوعة XD اشرح

**وهذا السؤال سيجر إلى اخر خاصة بعد ان عرفت نظرتك لـ"الحب": نعم الحب موقف ضعف اؤيدك بشكل كبير في رأيك، والسؤال: وجدت نفسك في موقف الضعف هذا، مع كل ما يجدر بك تقديمه من تنازلات، ماذا تفعل وكيف تتصرف؟ طبعا خذ بالاعتبار الفرق الجوهري بين الحالتين الأولى والثانية فالأولى الخيار لك، اما الثانية حالة حب الله يسلمك XD واذا كنت مجرب يكون افضل بكل تأكيد والله يعوض عليك وعلى الجميع

طبعا كان ودي باختبار شخصية محترم يليق مقامكم Xd لكن ايش نعمل ما عاد لنا وجه بعد الحضور المبكر ، بس لا تفرح! هناك المزيد اخوي^^

جودو السيف^^" رياضة احبها اصلا واحببتها اكثر بعد معرفتي بها عن طريقك مشكورا^^ وبما انك استاذ خبير ^.~ اسألك عدة اسئلة ^.^"

**اخر مرة عرفت منك ان هذه الرياضة انواع الأول الخاص بك نسيت اسمه لكن الخاص بسراب ما نسيته XD 3 سيوف مرة وحدة Xd "سنتريو" صح^^ سؤالي هو كيف يتحقق النزال بين المبارزين بنوعين مختلفين لأن الأول مسكين لا يملك غير سيف واحد والثاني 3 هل يكون نزالا متكافئا^^

بعدين تنازلتوا وكل واحد ضرب الثاني وعمل للآخر ارتجاجات طيب وبعدين يعني كيف بالضبط يفوز اللاعب بالمباراة او ما الذي يحدد نهاية المباراة^^ >>>> ملاحظة هامة: اختي الصغيرة تسألك هذا السؤال مو انا ^.^"

** الآن السؤال الاستراتيجي الأهم! >>> اذن الموضوع فيه واحد من 2 اما الأكل او الفلوس X3
    اكتشفت ان المقابلة تفتقد سؤال هاام جدا وهي ما هي الفلوس بالنسبة لك اميدا XD

الأكل الآن!

وبالنسبة للأكل طبعا معروف الذوق الأميدي رفيع المستوى لكن انا احب ادلل زبائني
    اطلب واتمنى اميدا أي هذه الأطباق تفضل XD

يكفي لحد الآن فقط ولنا رجعة اذا امكن :90: سعدت جدا بالمشاركة معك ومع بقية الأخوة^^"
    بانتظار ردك عزيزي، اتمنى ما اكون اثقلت عليك في نهاية المطاف^^
    اشوفك بخير اميدا^^"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله مسائكم جميعا بالخير ^^

في البدايه احب اتقدم بالشكر الجزيل للاخت العزيزه ابتسامه والاخت الغاليه الامبراطوره على سماحهم بتقديم هذه المقابله الشيقه لعده ايام,لكما خالص التقدير والاحترام,وجزيل الشكر والامتنان ^^

--------------

العزيز Amida-kun

مساء الخير اميدو ^^

كيف حالك اليوم ؟ عساك بخير وعافيه ؟

يا ترى مستعد لاستكمال مقابلتك العلميه الحاميه ؟ الله يعينك

كبدايه احب اعلق على بعض الردود الاخرى اذا تسمح لي,ثم نستكمل ما بدأناه ^^

----------------------

بسم الله نبدأ:

---

سيدي الزعيم

يا حيا الله زعيمي العزيز,شخبارك عساك بخير وعافيه ^^

اهلا والله برلينا ^^

يا هلا بك زعيمي الغالي,منور والله ^^
    في الحقيقة لو قلنا بان الشبه ظاهري لكنت بخالفك , لان سانجي احلى بوايد من اميدا < < احس باحساس غريب بانه بيقتلني لاني قلت الحقيقة

طبعا ماراح نتكلم عن الظاهريه,انما الاشياء المشتركه بينهم
    لوووووووووووووووول وانا ما ادري ليه احس باحساس غريب انه بيشرب من دمي لاني انا اللي سألتك

المهم

يمكن المظهر ماله دخل باميدا , لكن الشخصية الي يرسمها وهو عادي غير وهو جدي غير وهو معصب , وهنا يبين لنا مدى تقلب سانجي على مستوى جدية وقوية الاحداث , فالجميل كلما زادت الاحداث قوة نراه يهدء ويفتر ومنها يخرج لنا وحش هائج لا يهدء الا عندما يوقفه صديق او قريب -_^
    يعني شخصيه سانجي تعكس لنا شخصيه اميدا ؟ ^^

ولا ننسي الطبخ ايضا , لانها من احد مميزات سانجي , وهو المشبه به , فايضا اميدا فنان طبخ وخاصه الاكلات الي تلعوز مثل الصالونه

لوووووووووووووووووووول زعيمي شكله معذبك بهذي الطبخه بالذات ,اعتقد هذي اهم ميزه,واميدو لاتنسى السمك المشوي لو سمحت

وما شاء الله عليه عنده قدره قوية على كسب من حوله سواء ذكور ام اناث , وطبعا هذا نظرنا لطبعه المرح والشقي ولا يحدث الا بصفو الاجواء النفسية والعاطفية

ما شاء الله عليه,الكل يقدره ويحترمه ويحبه,الله يزيده ويبارك فيه ^^
    والله يديم صفاء الاجواء

اشكرك زعيمي على تفضلك بالاجابه على سؤالي,الله يعطيك العافيه يارب ودمت لنا بخير ^^

------------------------

ملك قسمنا سرابو

مثلث برمودا ونقط الاختفاء وطلانتس اذا حبيتوا بعد XD
    اول شي بالنسبه لي لو افترضنى سبب نزول قاره اطلانتس الي عمق المحيط هو قنبله كهرومغناطيسيه , فهاي يفسر نقاط الاختفاء ~
    حيث مثل ماتعلمون انه الطاقه الكهرومغناطيسيه ليست قنبله تدمير فقط طاقه كبيره اتدمر الخلايا وممكن قوتها تسبب خلل في الخلايا الكبيره - كرة الارض- وطبعا الطاقه الكهرومغناطيسيه تنتشر في كل الجهات وممكن تخترق كل شي الا السطوح الصلبه الملساء - بعضها تخترق - المهم بعد حدوث الانفجار ادى الى انتشار القوه الضخمه وبما انه في عمق المحيط والكثافه مختلفه في كل عمق , ادى الى انكسارات في الاشعه ادى الى احتواء الارض لهاي الطاقه الرهيبه ولانها غير مدمره ماتاثرت جزيئات الارض مما ادى الى حدوث بعض التغيرات في الارض وهنا تطلع هاي النظريه وجود ثقب اسود ضعيف وصغير في الارض ولانه القوه ليست قوه الثقوب السوده الي ممكن اسببها النجوم ادى الى كونه ثقب متردد حيث قوته تطلع في احدى النقاط ال 12 على التناوب ~
    وبالنسبه لي اعرف انه اطلانتس منطقه سلام فماعتقد قصدهم من القنبله انها تكون سلاح , اعتقد قصدهم صنع ثقب ماياثر في الارض ويكون كنقطه انتقال لهم في الفضاء والكون , حيث انه مئات والالاف البشر شهد على رؤيت الاطباف الطائره , واقل دليل عندنا واحد من الجيران شاف واحد يوم مره على بلدنا XD
    حيث تشويش صار في المدن ومن خرج برا شاف صحن كبير يطير في الاعلى ~
    اي مثلث برمودا والنقاط كلها ابواب الى نقاط في الكون اخرى , تسهل السفر فيه , لانه من المستحيل السفر بسرعه الضوء , الاجسام البشريه ممكن تتحلل مع اجهزتهم في هذا النوع من السرعه حيث السفر بسرعه الضوء معناتها انا احنا نصبح ضوء ~

اوكي لو افترضنا صحة نظريه الابعاد و كون القنبلة لصنع ثقوب للانتقال في الكون,انا اشوف انه من الصعب جدا مهما بلغت الطاقه هذي تأثر على 12 منطقه في اماكن مختلفه ومتباعده,حتى لو اختزنت الارض الطاقه ماراح يظهر تأثيرها في 12 منطقه مختلفه,انما المنطقه التي حدث فيها التفجير,ثانيا الامر كله يتطلب معرفه معنى بعد وكيفيه تكوينه,ايضا حتى لو كان رغبتهم صنع ثقب للتنقل هل يصنعونه في البحر ؟ شخصيا اعتقد لو كان الاطلانتينين عرفوا بموضوع الابعاد فأكيد درسوا عنه كعلم مستقل,وسبب غرق القاره ما اعتقد بسبب الابعاد,يعني اللي احاول اوصله هو,انهم اذا كانوا عرفوا الابعاد فهم عرفوها وقدروا يتحمون فيها بطريقه اخرى يعني بالمختصر المفيد ما اعتقد للابعاد علاقه بالقنبله او غرق القارة,اكيد فيه سبب مختلف ,يعني شخصيا ارى انها صعبه جدا يكون الثقب في البحر,وبالنسبة للابعاد هي تختلف تماما عن اختصار الطرق,البعد هو الشي الذي يؤدي الى مكان اخر او بعد آخر وليس الى منطقه من نفس الكون وهذا معنى بعد,يعني مكان مختلف,هذا حسب رأيي الشخصي طبعا والاختلاف بالرأي لايفسد للود قضيه ^^ وبالنسبه للطبق الطائر,خوفك بس يكونون الفضائيين سرقوا الاطلانتينين واغرقوا قارتهم ؟ او شعب اطلانتس اصلا من الفضاء ؟ او يمكن تطورا واخترعوا الاطباق الطائره وراحوا للفضاء ؟ كل شي ممكن
    وردا على رلينا انه في النقاط هاي تتجه البوصلات الى الشمال الحقيقي فهاي خطئ , اسمحي لي
    حيث في النقاط هذي تشير البوصله بصوره رندوم حيث ماتثبت على مكان , وطبعا هاي مايحصل الا عندما تكون النقاط اكتف وممكن تحدث ظواهر الاختفاء ~

احترم رأيك ^^
    بس اسمح لي,انا اختلف معاك تماما,اثبت كل العلماء ان البوصله تشير للشمال الحقيقي في هذي المناطق وهذي حقيقه علميه,لان المنطقه هذي تخضع لنوع مختلف من القواعد العلميه المتعارف عليها ^^

اذا مافهمت رلون تعلمك XD

المصيبه ان رلون بنفسها كانت ضايعه ومعلوماتها غلط
    اشكرك على تصحيح معلوماتي ^^
    ويالله عشاء وصل فمع السلامه , سي يو بعدين XD
    بالعافيه,بس لايكون من ذاك المطعم اللي ما اعرف انطق اسمه

-----------------------

~ يتبع ~
    ---------------------------------

Amida-kun

ولكم رلون,انا الحمدالله بصحه وعافيه ويارب انتي افضل وافضل
    والمقابله ميه ميه واحلى من فراخ القمعيه
    ابدا لا ثقلتوا ولا شي,بالعكس يسعدني تواجدكم

ثانكس اميدو ^^ دوووم ان شاء الله,وانا بخير يسرك حالي,تسلم يارب ^^
    لوووول الحمدلله يعني لسى صامد ؟
    الحمدلله ويارب دوم ان شاء الله واحنا اسعد والله ^^

اسلم على سكان اطلانتس,فرد فرد! سلامٍ حارٍ ما بعده سلام<----رلون اسكتي

افا عليك بس,سرك في بير ولو
    وين الدايركتر بالله وينه ؟ ابغى الاعلان الكبير منه,بكتب فيه شي
    هو لو تحب اعطيك رأيي انا اقول لو تروح للقبيله الامازونيه احسن,يعني اضمن لك ,وهم ايضا لهم حق عليك ولما نلاقي اطلانتس ان شاء الله خذ راحتك بالسلام الحار,ولاتقصر سلم عنا كلنا ما ادري انت شايف فلم أمير الظلام لعادل امام؟ اذا شفته تذكر مشهد وزارة الشؤون الاجتماعيه وبتفهم قصدي
    لا لا وين,شهرته في اليابان وعند الأجانب بشكل عام اكثر عن شهرته العربيه الي تشوفيها هذي!
    ناروتو انمي قوي من كل النواحي,ويستاهل متابعة,ومحتاج نظرة راقيه فعلا
    لذا انتي بتفهمين الأنمي عدل لو شفتيه ^_~

انت ادرى طبعا,بس يا ساتر هنا كرهونا فيه صراحه,ما كنت اتوقع مسببين ضجه هناك بعد

عموما ان شاء الله اشوف الانمي في اقرب فرصه ^^
    ههههه,بتتعبين إذاً

ما ورنا شي,وتعبك راحه
    أوكيك تآمرين امر

1-قسم الأنمي
    2-إستراحة المنتدى
    3-الأسره والحياة الزوجيه
    4-الألعاب بشكل عام
    5-العام
    6-منتديات الأخبار

وحاليا بديت اتابع قسم الGym ^_~

والمنتديات الثانيه,هم ...,أوه صح ممنوع

ما يآمر عليك عدو يارب,تسلم ^^
    لوووووووول تصدق عاد توقعت منتدى الـGym اول منتدى بعد الانمي
    ايه ممنوع ممنوع ولا ناخذ تسفير بعدين الله يهديك <--- من اللي سأل السؤال اصلا
    ايه بالضبط,ما استمتع لذيك الدرجه دام الشخصية مكرره>.>
    الشخصيات؟أوكيك
    1- فاي سان
    2-كوروبين
    3-استاذ شوران
    ----
    وما جبت طاري شوشو عشان ما اتحمس واغلط

تحس كأنك تدور في حلقه مفرغه ^^"

ايه عاد كله الا استاذ شوشو ^-^
    يا حبي للاستاذ شوران يا ناس
    ههههه,تشربين لوحدك من كوب الدم اللذيذ الي بتعزميني عليه, هذي اصول العرب؟

لاني بشرب دمك انت

هههههه,إذا فضيت

اقول لك من الحين ما راح تفضى,فرجعني البيت واجلس على راحتك ولا ترى بزعجك هناك وما بتاخذ راحتك

هو بالفعل مافي شي محدد وكل شي مجهول,لكن نحن كعلماء مخضرمين من حقنا نناقش شوي

لووووووووووول حلوة مخضرمين
    بس مثل ما قلت لك,كل شي مو محدد,يعني مليون نظريه ونظريه طلعت,بس مين الصح من الخطأ ؟ المشكله انه نادرا اللي ياخذ الامر بجديه صراحه,شخصيا قبل فترة كنت افكر اقول لو العلماء مهتمين صدق ليه مايرسلون غواصه بحريه آليه من غير طاقم ويشوفون التغيرات اللي تحدث هناك,بس المشكله ما فيه غير النظريات والكتب وبس,نحد يطبق,كله كلام وبس

صحيح ومثل ما قلت نحن نسوي واجبنا ونناقش الأمر
    وليش لا يمكن الحلول بسيطه مثل ما ذكرتي
    اطلانتس دمرت وانتهى الموضوع لا انتقلوا ولا شي
    بس حرام نظلمهم كذا

وبالنسبة لعملية الأنتقال ,هم يدرون انه جسم الإنسان ما ينفع لهذي العمليه مثل ما ذكرتي
    ولهذا وجدت الـunidentified flying object ^_~

انا شخصيا ما أييد فكره نظريه الابعاد هذي هذا اولا ^^
    ثانيا حتى لو وجدت المركبات هم بينقلون الشعب كامل ؟ صعبه ؟ ليه مثلا مانقول ان اطلانتس مالها دخل في برمودا وان غرق اطلانتس كان بسبب بركان هائل او حتى زلزال,حتى فكرة القنبله,ممكن مجرد تجربه علميه لا اكثر,مو ضروري تكون فجرت لصنع بعد اخر,ما اعتقد لفتح ابواب الابعاد راح يستخدمون قنبله,اكيد هم درسوا الابعاد وعرفوا كيفيه التعامل معاها,بس نهائيا ما اعتقد سبب غرق القاره هو فكره الابعاد وهذا رأيي الشخصي ^^

ارجوك عاد لا تخليني اتخيل انه هذا كله امر طبيعي >_<
    شيء محبط صراحه لو خلل أو عاصفه وماشابه
    وبالنسبة لكلام الأجسام والأبعاد,ردي عليها فوق

بغض النظر عن السبب بسيط او خارق,كل شي مجهول بيكون غامض لما تكتشفه وتحلله بيصير طبيعي ^^

يب يب فهمت,تسلمون
    وهالشي معناه وجود مؤثر على البوصله
    بمعنى حقل مغناطيسي مدروس وجزيئاته ليست عشوائيه<---افتراض

الله يسلمك يارب,الفضل لسراب

طبعا فيه مؤثر على البوصله,لانها تكون داخل حقل مغناطيسي هائل,يأثر عليها فما يعتمد على اي تحديد لها,ومن شدة قوته انه يبطل عمل كل الاجهزه الاخرى,كلها تتوقف فتتوقف السفينه تماما,يعني منطقه برمودا منطقه شاذه,كل القواعد العلميه تتغير فيها وتنقلب رأسا على عقب

ماعندي تعليق على هالجزء,بس مثل ما قلت مستحيل يكون امر طبيعي,لاع وألف لاع ):

ما قلنا طبيعي انما علقت على الشكل الهندسي,المناطق موجوده وشاذه عن الاماكن الاخرى,كل اللي قلته انها مو على شكل مثلثات,بس هي بالخرايط تتطابق على بعضها البعض,وكلها يحدث فيها الاختفاء لسبب غامض وغير معروف,المصيبه والداهيه هي المنطقه الي في اليابسه انا اموت واعرف شلون يختفون فيها شلووووووووووون ×____×

ههههه,رمية بدون رامي وانا اخوج

لا خطأ!!
    من جد وجد ومن زرع حصد ولكل مجتهد نصيب وانا اختك

بعد ما دققت في الموضوع عدل,طلع كلامك صحيح
    الخلل من البوصله وسالفة الشمال الأصلي والمغناطيسي,
    وماصار إنتقال بس الإشارات وصلت للقاعد على هالنحو,بشكل متقطع هني وهناك
    الاشارات طلعت متقطعه لانه استمر في الطيرات بس الاتصال ينقطع كل شوي,فكل لحظه يصلهم اتصال منه في منطقه مختلفه الى ان اختفى تماما وانقطع الاتصال معاه هو و سربه,دون ان يترك خلفه ومن معه اي ذرة حطام على الرغم من ان التفتيش عن بقايا الحطام دام اكثر من اسبوعين تحت و فوق الماء وتم القيام ببحث شامل على طول خط المسار اللي طار فوقه تايلور بس مافيه فايده,اختفى كأنه تبخر !!!

نعم وناسه
    هههه الفلوس احسن عن القتال
    بربح من ورى السيرك

الله يهنيك اذن ارسل لي ابقه ورد دام بتربح كثير
    بس البحر ومغامراته وعواصفه اكثر اثاره واجمل من الفلوس
    ولا هذا تحضير للرحله الاستكشافيه ؟
    بس تعال لحظه كلاب البحر هي القرش,من متى القرش يكون بالسيرك ?

الله يسلمج ويخليج,والشرف لي انا,النقاش معاك اكثر من رائع
    ونعم مثل ما قلت هذا واجبنا كعلماء
    واترك المايك لكِ!

تسلم والله كلك ذوق عزيزي ^^
    اصلا شرف كبير اني اتناقش معاك,والنقاش معاك اروع واروع والله واتمنى يستمر ان شاء الله,واشكر اخواتي الامبراطوره وابتسامه على لطفهم ومنحهم لنا فترة اضافيه ^^
    ننعم نعم واجبنا كلعماء نجد الحل الصحيح مو مثل الاغبياء الحالين بس يتكلمون

اشكرك على نقاشك الخطير,والمايك لك يا زميلي العزيز

------------------

و يتبع ...............

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LooReenA
    السلام عليكم^^"

اسمحولي اكون ضيفة الصفحة السابعة من المقابلة :09 انتظرت هذا الموضوع ولما جاء رفسنا النعمة شر رفسة XD وتأخرت اسبوع عن الموعد فعذرا منكم^^

ثم تشكرات الآن لامبراطورة وابتسامة لتنظيم المقابلة للتمديد Xd ولأنجل وريلينا لأنكم وفرتوا علي مقدمة طويلة وقصائد عصماء في حق اخونا

وعليكم السلام ورحمة الله

عذرا لوري ما انتبهت لردك,كنت منشغله بمناقشه علميه حاده
    احنا جميعا بخير الحمدلله تسلمين,بشرينا عنك انتي ؟ ^^
    مو مشكله كلنا عندنا ظروف المهم انك لحقتي على المقابله
    لوووووووول العفو ولو,مايحتاج تشكرينا انا والزعيم قلنا الحقيقه المعروفه للكل,والله يحفظ اخونا ويزيده اكثر واكثر بإذن الله

الصورة الرمزية LooreenA

باك^^"

وعليكم السلام ورحمة الله

عذرا لوري ما انتبهت لردك,كنت منشغله بمناقشه علميه حاده
    احنا جميعا بخير الحمدلله تسلمين,بشرينا عنك انتي ؟ ^^
    مو مشكله كلنا عندنا ظروف المهم انك لحقتي على المقابله
    لوووووووول العفو ولو,مايحتاج تشكرينا انا والزعيم قلنا الحقيقه المعروفه للكل,والله يحفظ اخونا ويزيده اكثر واكثر بإذن الله

هلا ريلينا لول^^" مو مشكلة ما شاء الله عليكم اشوف منسجمين XD للتو عدت من مباركة اميدا على الرقابة! الله يعينك يا اميدا على الموضوعين ويصبرك ويفرحك اكثر واكثر^^"
    لكن شيء ما حص هنا ريلينا ومشغوله فيه جدا وهو هذا

خخخخخخخ
    من اين جاء هذا الشيء XD
    وين سلطة الربيان الرهيبة اللي حطيتها XD
    سرقت! لوول ووضعولي حصان بدالها Xd
    راح افتح لجنة تحقيق لاحقا والله لا ادري وين اروح على المباركة ولا المقابلة ولا قسم الشرطة دلوني

سأرى بخصوص ذلك لاحقا^^ مناقشة برمودا كانت روعة جد ريلينا ما شاء الله عليكم معلومات رهيبة^^" املك اشياء تبين لي انها سطحية مقارنة باللي تتناقشون فيه فعلا اشياء وحقائق ما عرفت عنها من قبل^^"
    اقترح بشدة فتح موضوع منفصل خاصة بعد ما تنتهي المقابلة لأنه موضوع روعة يستحق وما شفت موضوع مماثل، وأبشركم يا اصحاب في برنامج راح يعرض قريبا حلقة عن خاصة ببرمودا هذا الأربعاء على قناة Arabian Travel اذا تعرفوها
    احد التوقيتين بكون الساعة 10 في البحرين علشان سراب ^.~
    وعلشانا الساعة 11 اكيد بتوقيت الإمارات راح احاول اتابعه واجاريكم شوي
    لنا عودة^^

السلام عليكم ورحمة الله

LooReenA
    باك^^"

ولكم باك ^^ <--- قلبنا ماسنجر

هلا ريلينا لول^^" مو مشكلة ما شاء الله عليكم اشوف منسجمين XD للتو عدت من مباركة اميدا على الرقابة! الله يعينك يا اميدا على الموضوعين ويصبرك ويفرحك اكثر واكثر^^"

لكن شيء ما حص هنا ريلينا ومشغوله فيه جدا وهو هذا
    اهلا لوري ^^
    لووووووووووووووول ماشفتي شي,احنا الثلاثه عندنا حاله مستعصيه اسمها الحاله البرموديه نسبتها عاليه جدا عندنا,بس انا اكثر منهم كلهم وهم متعقدين مني لووووول فعلا الله يعينه ويزيده اكثر واكثر ان شاء الله وبالنسبه للي مشغلك لوري
    خخخخخخخ

من اين جاء هذا الشيء XD
    راح افتح لجنة تحقيق لاحقا والله لا ادري وين اروح على المباركة ولا المقابلة ولا قسم الشرطة دلوني
    لووووووول هذا الشيء سلمك الله لان الموقع اللي اخذتي منه الصوره يمنع وضع الصور الخاصه فيه في مواقع اخرى فتظهر لك صوره ثانيه بدل منها بس عادي عادي,حصان مبتسم للحياه,حلوة الصوره اعجبتني ماعليك لووول لاتروحين قسم الشرطه,حرام سامحيهم هالمره وباركي لاميدا ثم ارجعي للمقابله,الحمدلله ترتب الجدول الان

سأرى بخصوص ذلك لاحقا^^ مناقشة برمودا كانت روعة جد ريلينا ما شاء الله عليكم معلومات رهيبة^^" املك اشياء تبين لي انها سطحية مقارنة باللي تتناقشون فيه فعلا اشياء وحقائق ما عرفت عنها من قبل^^"

اقترح بشدة فتح موضوع منفصل خاصة بعد ما تنتهي المقابلة لأنه موضوع روعة يستحق وما شفت موضوع مماثل، وأبشركم يا اصحاب في برنامج راح يعرض قريبا حلقة عن خاصة ببرمودا هذا الأربعاء على قناة Arabian Travel اذا تعرفوها
    احد التوقيتين بكون الساعة 10 في البحرين علشان سراب ^.~
    وعلشانا الساعة 11 اكيد بتوقيت الإمارات راح احاول اتابعه واجاريكم شوي
    لنا عودة^^

لووووول تسلمين والله عزيزتي هذا من ذوقك وكرم اخلاقك ^^",ولا رهيبه ولا شي صدقيني كل ما في الموضوع اننا مهتمين ببرمودا فندرس عنه دراسه مكثفه ونقرأ كثير ونبحث عن كل مايتعلق فيه,ونفكر ونضع نظريات وهكذا^^

وبالنسبة للموضوع ان شاء الله نفتح واحد في اقرب فرصه بإذن الله ^^"

بس لحظه اي قناه هذي,ما اذكر مرت علي,بليييز اي يوم بالتحديد بيعرض البرنامج ,برنامج مثل هذا مستحيل يفوتني مستحيل فبليز اذا سمحتي تأكدي من يوم عرض البرنامج ضروري جدا ولا بيصير لي شي لو ما شفت البرنامج ان شاء الله تستمتعين في متابعته,موضوع برمودا شيق جدا ويستحق الدراسه ^^

الصورة الرمزية LooreenA

السلام عليكم ورحمة الله

LooReenA

ولكم باك ^^ <--- قلبنا ماسنجر

وعليكم السلام والرحمة^^ هلا ريلينا ثانكس^^ انا بصراحة ما اشوف اي فرق بين الماسنجر والمنتدى فروق بسيطة لا اكثر XD

اهلا لوري ^^

لووووووووووووووول ماشفتي شي,احنا الثلاثه عندنا حاله مستعصيه اسمها الحاله البرموديه نسبتها عاليه جدا عندنا,بس انا اكثر منهم كلهم وهم متعقدين مني

هكذا اذن هههههه XD ما الومكم موضوع برمودا صراحة So Exciting يس تعجبيني يا فتاة لازم تكوني الأفضل والأعلى نسبة بينهم اكيد XD لكن انا عندي حالة مستعصية شبيهة ببرمودا هي "الثقوب السوداء"! وحالتي الحمد لله مو افضل من حالتكم XD

لووووووول هذا الشيء سلمك الله لان الموقع اللي اخذتي منه الصوره يمنع وضع الصور الخاصه فيه في مواقع اخرى فتظهر لك صوره ثانيه بدل منها بس عادي عادي,حصان مبتسم للحياه,حلوة الصوره اعجبتني ماعليك لووول لاتروحين قسم الشرطه,حرام سامحيهم هالمره وباركي لاميدا ثم ارجعي للمقابله,الحمدلله ترتب الجدول الان

شفتي كيف XD عاد كلها سلطة ربيان والله ما عملت جريمة ولا صورت شيء بيني وبينك الله ستر طلع البديل حصان ضاحك مو شيء اخر XD شفتي كيف ضحكته روعة الله يخليه لي الخالق الناطق اميدا!! >>>> على ايش ناوية
    الحمد لله عملنا الواجب متأخر كالعادة بس المهم عملناه^^" والله يكون في عون جداولنا جميعا Xd اميدا ما قصر معاها قلبها فوق تحت Xd

لووووول تسلمين والله عزيزتي هذا من ذوقك وكرم اخلاقك ^^",ولا رهيبه ولا شي صدقيني كل ما في الموضوع اننا مهتمين ببرمودا فندرس عنه دراسه مكثفه ونقرأ كثير ونبحث عن كل مايتعلق فيه,ونفكر ونضع نظريات وهكذا^^
    وبالنسبة للموضوع ان شاء الله نفتح واحد في اقرب فرصه بإذن الله ^^"
    بس لحظه اي قناه هذي,ما اذكر مرت علي,بليييز اي يوم بالتحديد بيعرض البرنامج ,برنامج مثل هذا مستحيل يفوتني مستحيل فبليز اذا سمحتي تأكدي من يوم عرض البرنامج ضروري جدا ولا بيصير لي شي لو ما شفت البرنامج ان شاء الله تستمتعين في متابعته,موضوع برمودا شيق جدا ويستحق الدراسه ^^

لوول تسلمي عزيزتي ما قلت شيء مبالغ فيه هذه الحقيقة فعلا^^ ما شاء الله عليكم ما خليتو شيء^^" اصلا هذا المطلوب اذا الواحد مسك موضوع علمي يفصفص لحمه عن عظمه اختي >>> قسم الطبخ وافعاله
    وانتو ما شاء الله عليكم ما قصرتوا في هذا الله يساعدكم تعرفوا الحقائق كاملة عن الظاهرة الغامضة وتنتصري بإذن الله على سراب واميدا >>> XD

بالنسبة للقناة، اختي قالت لي عن البرنامج وانا وياها ان شاء الله عندنا نية للمشاهدة والتحليل ايضا! وعلى فكرة انا صح اميل للغموض الكوني اقصد الثقوب السوداء اكثر منها للقضايا المتعلقة بالأرض لكن صدقوني لهم علاقة قوية جدا ببعض^^ و2 من 3 تقارير عن مثلث برمودا يتحدث عن كائنات فضائية في الموضوع Xd الله يعين بس o.O
    القناة اسمها Arabian Travil هذا كل ما اعرفه عنها حتى انا اكتشفنا موعد البرنامج عليها بالصدفة لأني ما اتابعها اصلا^^ لكن ربك اراد ننتبه عليه ^.~ ان شاء الله الأربعاء مثل ما قلت الساعة 11 عندنا وبتوقيت السعودية اللي هو = البحرين الساعة 10، على فكرة هذا موعد إعادته لأن موعده الأصلي مبكر شوي يمكن 6، لكن اذا كان احدكم من فصيلة الدجاج بتأكد لكم من الموعد الأصلي علشان ماحد يسهر
    ان شاء الله بتشاهديه وتتحقي اكثر واكثر^^" خلص يوم الأربعاء جلسة جماعية محورية كبرى بين الرباعي البرمودي! >>>> دخلت نفسي غصب

صح عندي تساؤل هام + فكرة روعة السؤال هو: متى اميدا المسكين برد على هذا الكلام كله والفكرة ايش رايك نهكر على عضوية اميدا ونرد بدل عنه XD حرام بنساعده ترى هذا لمصلحتك اميدا
    يلا اشوفك بخير عزيزتي وبإذن الله كل ما علق من قضايا محلية وعالمية ينحل قريبا
    لي باك يا اصحاب ^.~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله مسائكم جميعا ^^

LooReenA

وعليكم السلام والرحمة^^ هلا ريلينا ثانكس^^ انا بصراحة ما اشوف اي فرق بين الماسنجر والمنتدى فروق بسيطة لا اكثر XD

اهلا لوري ^^
    فعلا فعلا مافيه فرق عادي <----- والله ما ادري ليه عندي احساس اننا بنطرد من قسم الاسره وتغلق المقابله لاننا قلبناها شات
    هكذا اذن هههههه XD ما الومكم موضوع برمودا صراحة So Exciting

شفتي كيف ,العتب على اللي يلومنا,وعلى اللي يلومني لو تكلمت فيه كل شوي,وهم عارفين انفسهم

يس تعجبيني يا فتاة لازم تكوني الأفضل والأعلى نسبة بينهم اكيد XD لكن انا عندي حالة مستعصية شبيهة ببرمودا هي "الثقوب السوداء"! وحالتي الحمد لله مو افضل من حالتكم

لووووووووووووول انا مو افضل منهم,بس عندي هوس ببرمودا اكثر منهم ,ولا من ناحيه الخبرات هم روعه الله يحفظهم ^^

شخصيا عندي اهتمام كبير ايضا بالثقوب السوداء,ةتعجبني النظريه اللي تقول انها عباره عن ممر يختصر السنوات الضوئيه وينقلك من مكان الى آخر بوقت اقل,يعني شي مشابه للابعاد,واعتقد تصنف كأبعاد
    شفتي كيف XD عاد كلها سلطة ربيان والله ما عملت جريمة ولا صورت شيء بيني وبينك الله ستر طلع البديل حصان ضاحك مو شيء اخر XD شفتي كيف ضحكته روعة الله يخليه لي الخالق الناطق اميدا!! >>>> على ايش ناوية
    نعم نعم شفت يا حلو ضحكته بس ادري ادري بس هم اشرار لووووووووووول ايه والله معاك حق,يهووون الحصان عند اشياء ثانيه XD لا عاد حرام عليك,بسم الله على الولد

الحمد لله عملنا الواجب متأخر كالعادة بس المهم عملناه^^" والله يكون في عون جداولنا جميعا Xd اميدا ما قصر معاها قلبها فوق تحت Xd

مو مشكله صح تأخرتي بس على الاقل حضرتي,يعني اللي يتأخر وينفذ الواجب احسن من اللي ما ينفذه اصلا صح ؟ ^_~ فاطمئني كفيتي و وفيتي ^^
    لوووووووووووووول مسكين اميدا,صار كل شي فوق راسه,حرام شخصيا انا جدولي مقلوب فوق تحت لسبب بسيط وهو : اني ابغى اسوي كل الاشياء في وقت واحد
    لوول تسلمي عزيزتي ما قلت شيء مبالغ فيه هذه الحقيقة فعلا^^ ما شاء الله عليكم ما خليتو شيء^^" اصلا هذا المطلوب اذا الواحد مسك موضوع علمي يفصفص لحمه عن عظمه اختي >>> قسم الطبخ وافعاله

هذا من كرم اخلاقك وطيب اصلك اختي العزيزه,كلك ذوق شكرا على كلامك الطيب ^^
    ماخلينا شي لان الموضوع طول الوقت يشغل بالنا فواحد يقترح والثاني يحلل والثالث يطلع نظريه والاثنين يناقشونه وهكذا ^^ فمثل ما قلتي فصفصناه فصفصه الله لايوريك مثلها
    وانتو ما شاء الله عليكم ما قصرتوا في هذا الله يساعدكم تعرفوا الحقائق كاملة عن الظاهرة الغامضة وتنتصري بإذن الله على سراب واميدا >>> XD

يااااااااااااااااارب الله يسمع منك ^^
    لووووووووول لا لا انتصار ولا شي طبعا يسعدني دوم ويشرفني اتناقش مع اخواني الاحباء سراب واميدا,ومثل ما قلت لك احنا نتناقش يعني نستفيد من خبرات بعضنا,فانا اطرح شي يناقشوني فيه استفيد من معلوماتهم ويستفيدون من معلوماتي وهكذا,يعني انا مثلا ما اناقشهم حتى اثبت اني صح ! لا,انا مثلهم ما اعرف الحقيقه,فاطرح موضوع ونتناقش فيه حتى الكل يستفيد,والله يخليهم لي ويحفظهم من اروع من قابلت في كل شي ومن ضمن الاشياء نقاش برمودا ^^ الله يحفظهم من كل شر يارب ^__^
    بالنسبة للقناة، اختي قالت لي عن البرنامج وانا وياها ان شاء الله عندنا نية للمشاهدة والتحليل ايضا! وعلى فكرة انا صح اميل للغموض الكوني اقصد الثقوب السوداء اكثر منها للقضايا المتعلقة بالأرض لكن صدقوني لهم علاقة قوية جدا ببعض^^ و2 من 3 تقارير عن مثلث برمودا يتحدث عن كائنات فضائية في الموضوع Xd الله يعين بس o.O

بيني وبينك ما اميل لنظرية المخلوقات الفضائيه صراحه,بس هذا ما يمنع انها احتمال كبير وقائم,يعني الكل يقول ان برمودا هي قاعده فضائيه,واللي يصير في برمودا ان الفضائين ياخذون الناس حتى يجرون عليهم التجارب,والسفن خصوصا الحربيه والطائرات الحربيه حتى يعرفون مدى تقدم سكان الارض,بس صراحه ما اميل لهذه النظريه ^^" وعلى فكره احب اعطيك معلومه,لما تقرئين اي كتاب,تأكدي من مصادر الكتاب,لان الكثيييييير من المؤلفين يضيفون اشياء غير حقيقه ومبالغات كثيره,فانتبهي وتأكدي من مصدر الكتب ^^
    القناة اسمها Arabian Travil هذا كل ما اعرفه عنها حتى انا اكتشفنا موعد البرنامج عليها بالصدفة لأني ما اتابعها اصلا^^ لكن ربك اراد ننتبه عليه ^.~ ان شاء الله الأربعاء مثل ما قلت الساعة 11 عندنا وبتوقيت السعودية اللي هو = البحرين الساعة 10، على فكرة هذا موعد إعادته لأن موعده الأصلي مبكر شوي يمكن 6، لكن اذا كان احدكم من فصيلة الدجاج بتأكد لكم من الموعد الأصلي علشان ماحد يسهر

ان شاء الله بتشاهديه وتتحقي اكثر واكثر^^" خلص يوم الأربعاء جلسة جماعية محورية كبرى بين الرباعي البرمودي! >>>> دخلت نفسي غصب
    مشكووووووورة مشكووووووورة ماقصرتي ألف شكر,خلاص اذن لازم اطلع القناه هذي لو من تحت الارض ايه والله صدقتي,ربي يحبنا ألف شكر لك يارب لووووووووووووول محد منا من فصيلة الدجاج لاتخافين,بس بعضنا ينقلب نومه احيانا وانا ان شاء الله بشوفه بوقته الاصلي وبشوفه بوقت الاعاده وبسجله بعد
    ان شاء الله اشاهده وحدي بطير من الحماس بعد ومشكوره والله ماقصرتي عالخبر الرهييييييييييييييب صراحه ماقصرتي والله,تسلمين ^^

صح عندي تساؤل هام + فكرة روعة السؤال هو: متى اميدا المسكين برد على هذا الكلام كله والفكرة ايش رايك نهكر على عضوية اميدا ونرد بدل عنه XD حرام بنساعده ترى هذا لمصلحتك اميدا

يلا اشوفك بخير عزيزتي وبإذن الله كل ما علق من قضايا محلية وعالمية ينحل قريبا
    لي باك يا اصحاب ^.~
    هاتي مالديك لنرى ونحكم بالنسبة لأميدا هو مشغول شوي الله يعينه,عنده كم شغله بسيطه ان شاء الله يخلصهم ويرد بأقرب وقت ان شاء الله ^^
    لووووووووووووووول هي فكره روووووعه والله,بس كمكافئه منه بصفته مراقب نحصل على لقب مميز في قسم الانمي,بس اذن وين عضويته وينها هاتوها لي اشوف XD

على خير بإذن الله عزيزتي,هذا اذا ما انطردنا وانغلق الموضوع بسببنا لوووووووووول لا اتركي برمودا لاني بروح له وبحل غموضه انا بنفسي ان شاء الله
    بانتظارك ^_~

السلام عليكم,
    أولاً اشكر الأخت الأمبراطورة والأخت إبتسامه والقسم كامل,على تحملنا طول هالفتره وضيافته الرائعه,وأيضا إمداد مقابلتي لعدة ايام,شي ما توقعته صراحه,مشكورين جميعاً بالذات الاخت الغاليه الإمبراطورة

السلام عليكم^^"
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,شرفتينا لورين ^_~

الحمدالله,ويارب انتي افضل وافضل

اول شيء قائمة اعتذارات لعدة اشخاص Xd لأميدامارو اول شيء لأنه اكيد زعلان XD >> من قال لك
    ما كان التقصير إلا لرغبتي في مشاركة تليق بضيف المقابلة وليس مجرد حضور عابر^^

لووول,
    شدعوة عاد الموضوع موضوعكم وخيركم واصل ,وجودكم يعوض عن كل شي
    ما يحتاج إعتذار مافيها زعل ولا شي,الغايب حجته معاه ^_~
    وتسلمين

فترة قصيرة فقط عرفتك فيها لكنك حتى الآن ترسم اثرا عميقا يعادل اشخاص رسخوا في سجل معرفتي بالآخرين، واكاد اشكر الظروف التي ساعدت في معرفتي بك يا اخي العزيز ^.~
    الله يخليهم جميعا ماقصروا,
    وتسلمين والله خيرك سابق ^^
    اشكرك على الإطراء وافتخر بشهادتك والله

تابعت المقابلة من اولها ورأيت اكثر الأسئلة ومريت مرور سريع على البعض الآخر، يسعدني اقول انها اجمل مقابلة رأيتها على الإطلاق في القسم^^" فعلا جو روعة ما شفته في موضوع مماثل ولا استغرب ذلك لأن ضيفنا له حضوره^^ وهذا دفعني الحق نفسي بسرعة واشارك بشيء بسيط في مستوى المقابلة الرفيع هذا وان شاء الله ما نثقل على ضيفنا اقول ان شاء الله انا^^ قول معي يا اميدا
    لووول,روعه المقابله بوجود مشاركاتكم وردودكم وحضوركم^^
    وإن شاء الله

Amida
    كيف الحال ان شاء الله بخير^^" متى نمت الأربعاء الماضي اذا ممكن اعرف >>> لا تعتبره سؤال
    بخير وعافيه,وخليها مستور ه يابنت
    الأخوة والأخوات سبقونا بالأسئلة الشخصية وغير الشخصية وما تبقى لنا غير الاستفسارات الاستراتيجية بعيدة المدىXD سامحكم الله بس -.-
    هههه حلوة الإستراتيجيهP:

كما قلت فترة قصيرة فقط عرفتها فيها وما وجدت فرصة حقيقية للغوص في العمق لكن ولله الحمد المقابلة والأعضاء ما قصروا XD استطيع ان اقول ان الصورة اكتملت وتبقى لمسات اخيرة ترسمها بأجوبتك^^
    لووول,بارك الله فيهم

**البداية الحقيقية لأسئلتي بدأ مشوارها من الأخ انجل^^ وضع يده على الجرح فعلا في اكثر من سؤال >>> وين الاسعافات Xd
    انجلو دائما ضرباته تحت الحزام الله يهديه

To destroy Evil ; You should become Evil

هذا هو فعلا شعار القرن القرن السابع والعشرين >>> اميدا مو لحاله مواصلXD
    بس اسمحلي اميدا اقول نسيت تجاوب على سؤاله ما كملت على كلمة "ولكن" يا ولدي
    اذن انا اكمل اذا ما عندكم مانع^^
    ولكن: اكثر الأحيان للأسف لا يخضع لك ملبيا، البشر ذئاب مخيفة كل يدور على مصلحته "ومافي للطيب مكان" وهذا ما اراه حسب نظرتي للواقع، لذلك سأصيغ السؤال بطريقة اخرى تحقق هدفي:
    بكل صراحة اميدا: طيبة القلب هل تعني لك الضعف او لا، او لازم نحتاط بأقنعة شريرة عند اللزوم، الإجابة بنعم او لا ممنوعة XD اشرح

مثل ما قلت عجبتني الجمله وانا معاها 100%,واعتقدت جربتها كثير ^_~
    جاوبت انا بس مثل ماقال آنجلو,رئوس اقلام
    طيبة القلب قوة مب الكل يلقاها,بس المشكله ما تعرف وين تستخدمها,ذات حدين
    وكل أنواع الاقنعه يظل معناها الهرب والخوف

ملاحظة: ايه نعم ادري انه اجوبتي رئوس اقلام
    **وهذا السؤال سيجر إلى اخر خاصة بعد ان عرفت نظرتك لـ"الحب": نعم الحب موقف ضعف اؤيدك بشكل كبير في رأيك، والسؤال: وجدت نفسك في موقف الضعف هذا، مع كل ما يجدر بك تقديمه من تنازلات، ماذا تفعل وكيف تتصرف؟ طبعا خذ بالاعتبار الفرق الجوهري بين الحالتين الأولى والثانية فالأولى الخيار لك، اما الثانية حالة حب الله يسلمك XD واذا كنت مجرب يكون افضل بكل تأكيد والله يعوض عليك وعلى الجميع
    سؤالك عباره عن اسألة كثيره ^^"
    موقف الضعف في الحب ليس محدد,
    لو حددتيه كنت بعرف كيف اجاوب,سوري

جودو السيف^^" رياضة احبها اصلا واحببتها اكثر بعد معرفتي بها عن طريقك مشكورا^^ وبما انك استاذ خبير ^.~ اسألك عدة اسئلة ^.^"
    هههه,تفضلي اسألي

**اخر مرة عرفت منك ان هذه الرياضة انواع الأول الخاص بك نسيت اسمه لكن الخاص بسراب ما نسيته XD 3 سيوف مرة وحدة Xd "سنتريو" صح^^ سؤالي هو كيف يتحقق النزال بين المبارزين بنوعين مختلفين لأن الأول مسكين لا يملك غير سيف واحد والثاني 3 هل يكون نزالا متكافئا^^
    في انواع كثيرة في تطبيق هالرياضه,جودو السيف يمكن تطبيقها دون سيف بعد ^_~
    بس انتي هنا تتكلمين عن نوعي انا ونوع صالح,أوكي بكلمك عنهم
    انا النوع الي استخدمه هو النوع الي بدأ به الجودو من الأساس,وهو استخدام سيف واحد,طبعا لهذا النوع اكثر من وضعيه,وانا اجيدها كلها ولله الحمد

اما اسلوب سراب,فهذا غير موجود في الجودو من الأساس,يعني اسلوب حر ^_~
    سانتوريو,ثلاث سيوف في آن واحد,نقدر نقول انه تعلمه لوحده ماشاء الله عليه

والمباراة ما تكون بنوع الأسلحه أو كثرتها,تكون في المهارة والدقه,فما فرقت يعني^^

الفوز والخساره,لا ماراح تكون بالضرب إلى الموت أو إلين يقول استلمت ):

الخاسر هو الي توجه له ضربه في الOpen ,كيف؟ انا براويك صوره

الشخص الي على اليسار خسر,لأنه خلاص السيف وجّه لمكان Open عنده
    يعني السالفه مافيها ضرب وكذا,صد ومهاره,تعرف متى تصد ومتى تضرب^^

طيب واذا الاثنين وجهنا السيف لبعض في مكان Open,مثل كذا

تعادل^^

يعني المبارزة مثلا تكون ثلاث جولات,ونحسبها بالنقاط,هذا في التدريب طبعا والمبارزات الوديه,الجديه غير,مافي يا مّا إرحميني

والله يحفظ اختك,تسلم على سؤالها الحلو

** الآن السؤال الاستراتيجي الأهم! >>> اذن الموضوع فيه واحد من 2 اما الأكل او الفلوس X3
    اكتشفت ان المقابلة تفتقد سؤال هاام جدا وهي ما هي الفلوس بالنسبة لك اميدا XD

الأكل الآن!
    هههههههه,انتي فاهمتني

وبالنسبة للأكل طبعا معروف الذوق الأميدي رفيع المستوى لكن انا احب ادلل زبائني
    اطلب واتمنى اميدا أي هذه الأطباق تفضل XD

يكفي لحد الآن فقط ولنا رجعة اذا امكن :90: سعدت جدا بالمشاركة معك ومع بقية الأخوة^^"
    بانتظار ردك عزيزي، اتمنى ما اكون اثقلت عليك في نهاية المطاف^^
    اشوفك بخير اميدا^^"
    ههههههههههههههههههههههههههههههه<----مستانس على صورة الخيل الأهبل ذاكXD
    الله يسعد راعي الموقع,عرف يختار صورة للـHOT LINK
    ----
    المهم,إحم اعتقد اني بختار الصورة الأخيره,فيها كثير ربيان مب مثل الباقي P:

لكن اذا كان احدكم من فصيلة الدجاج بتأكد لكم من الموعد الأصلي علشان ماحد يسهر
    Ouch,ضربة اخرى تحت الحزام ):

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **Relena**
    العزيز Amida-kun

مساء الخير اميدو ^^

كيف حالك اليوم ؟ عساك بخير وعافيه ؟

يا ترى مستعد لاستكمال مقابلتك العلميه الحاميه ؟ الله يعينك

كبدايه احب اعلق على بعض الردود الاخرى اذا تسمح لي,ثم نستكمل ما بدأناه ^^
    مساء النور ^^ انا الحمدالله بخير وعافيه ويارب انتوا افضل
    نعم نعم ماعندي مشكله,واشكر القسم كله مجددا^^
    تفضلي,مثل ما قلت الموضوع موضوعك

لوووووووووووووووول وانا ما ادري ليه احس باحساس غريب انه بيشرب من دمي لاني انا اللي سألتك
    ههههه,مالت على ذوقكم الاثنين ):

لوووووووووووووووووووول زعيمي شكله معذبك بهذي الطبخه بالذات ,اعتقد هذي اهم ميزه,واميدو لاتنسى السمك المشوي لو سمحت

هو كل ما يسألني ما اجيب إلا طاري الصالونه,شسوي اذا ثلاجتنا مافيها إلا كم طماطه على كم قطعة لحم مافي غير الصالونه ,
    وفالج طيب لا توصين (:

ثانكس اميدو ^^ دوووم ان شاء الله,وانا بخير يسرك حالي,تسلم يارب ^^
    لوووول الحمدلله يعني لسى صامد ؟

الحمدلله ويارب دوم ان شاء الله واحنا اسعد والله ^^
    دوم يارب,والحمدالله صادمين دائما وابدا بفضل الله

افا عليك بس,سرك في بير ولو
    وين الدايركتر بالله وينه ؟ ابغى الاعلان الكبير منه,بكتب فيه شي

هو لو تحب اعطيك رأيي انا اقول لو تروح للقبيله الامازونيه احسن,يعني اضمن لك ,وهم ايضا لهم حق عليك ولما نلاقي اطلانتس ان شاء الله خذ راحتك بالسلام الحار,ولاتقصر سلم عنا كلنا ما ادري انت شايف فلم أمير الظلام لعادل امام؟ اذا شفته تذكر مشهد وزارة الشؤون الاجتماعيه وبتفهم قصدي
    هههه الله يخليج يارب
    ها؟دايركتر مسافر ما تدرين
    خطتك لا بأس بها,المهم اوصل لمبتغاي في النهايه والاقي الكنز,ويوصل سلامكم وبقوة بعد
    لوول للأسف ماشفت الفلم):

انت ادرى طبعا,بس يا ساتر هنا كرهونا فيه صراحه,ما كنت اتوقع مسببين ضجه هناك بعد
    قتلك انا يباله ناس فاهمه,انا كرهته فترة بسبب الكلام الكثير الي ما يسوى عنه
    الفئه الي تتكلمين عنها ناس مب فاهمه الأنمي,تشوفه قتال على قتال بس

يآمر عليك عدو يارب,تسلم ^^
    لوووووووول تصدق عاد توقعت منتدى الـGym اول منتدى بعد الانمي
    الله يسلمج, هههه,هو المفروض لكن القسم جديد بعده ومافيه الاشياء الي تستهويني بالضبط!

تحس كأنك تدور في حلقه مفرغه ^^"
    بالضبط! انتي قلتيها^^
    لو يحذفون شخصية شوران,كان كل شي تمام ):

لاني بشرب دمك انت
    حلال عليك,بس بعد ما ازور القبائل واسلم على سكان اطلانتس,ذيك الساعه اشربي لين بكره ما همني

اقول لك من الحين ما راح تفضى,فرجعني البيت واجلس على راحتك ولا ترى بزعجك هناك وما بتاخذ راحتك
    هههههههههه,ما اتوقع انك بتتجرئين تمرين امامي ذاك الوقت,فلا تخافين ضامن انه مافي إزعاج

لووووووووووول حلوة مخضرمين
    بس مثل ما قلت لك,كل شي مو محدد,يعني مليون نظريه ونظريه طلعت,بس مين الصح من الخطأ ؟ المشكله انه نادرا اللي ياخذ الامر بجديه صراحه,شخصيا قبل فترة كنت افكر اقول لو العلماء مهتمين صدق ليه مايرسلون غواصه بحريه آليه من غير طاقم ويشوفون التغيرات اللي تحدث هناك,بس المشكله ما فيه غير النظريات والكتب وبس,نحد يطبق,كله كلام وبس

صحيح ومثل ما قلت نحن نسوي واجبنا ونناقش الأمر
    وليش لا يمكن الحلول بسيطه مثل ما ذكرتي
    اطلانتس دمرت وانتهى الموضوع لا انتقلوا ولا شي
    بس حرام نظلمهم كذا

ترى هذا,انا بصراحه ما شفت ذاك الإهتمام الكبير,يعني ماشفنا تطبيق,اشياء مثل برمودا وحالات الإختفاء لازم يكون لها إنتباه علمي اكبر

ونحن مبرئين ذمتنا,سوينا الي علينا مثل ما قتلك

انا شخصيا ما أييد فكره نظريه الابعاد هذي هذا اولا ^^
    ثانيا حتى لو وجدت المركبات هم بينقلون الشعب كامل ؟ صعبه ؟ ليه مثلا مانقول ان اطلانتس مالها دخل في برمودا وان غرق اطلانتس كان بسبب بركان هائل او حتى زلزال,حتى فكرة القنبله,ممكن مجرد تجربه علميه لا اكثر,مو ضروري تكون فجرت لصنع بعد اخر,ما اعتقد لفتح ابواب الابعاد راح يستخدمون قنبله,اكيد هم درسوا الابعاد وعرفوا كيفيه التعامل معاها,بس نهائيا ما اعتقد سبب غرق القاره هو فكره الابعاد وهذا رأيي الشخصي ^^

ما ادري ليش احس انه عالم من علماء اطلانتس قاعد على النت ألحين ويقرى ردودنا ويضحك ويشكر الإمبراطورة على هالمقابله

انا ماراح اتكلم واحط نظريات ثانيه الآن,بتعرفين ليش في نهاية الموضوع ^_~

ما قلنا طبيعي انما علقت على الشكل الهندسي,المناطق موجوده وشاذه عن الاماكن الاخرى,كل اللي قلته انها مو على شكل مثلثات,بس هي بالخرايط تتطابق على بعضها البعض,وكلها يحدث فيها الاختفاء لسبب غامض وغير معروف,المصيبه والداهيه هي المنطقه الي في اليابسه انا اموت واعرف شلون يختفون فيها شلووووووووووون ×____×
    صحيح,في برمودا وماشابه يمكننا وضع نظريات وتخيلات بالنسبة للإختفاء
    لكن اليابس !

وين العلماء والتطبيق العلمي عن هالموضوع):

لا خطأ!!
    من جد وجد ومن زرع حصد ولكل مجتهد نصيب وانا اختك
    الحمدالله على كل حال,والفضل لله ثم لكِ مثل ما تدرين

الله يهنيك اذن ارسل لي ابقه ورد دام بتربح كثير
    بس البحر ومغامراته وعواصفه اكثر اثاره واجمل من الفلوس

ولا هذا تحضير للرحله الاستكشافيه ؟
    بس تعال لحظه كلاب البحر هي القرش,من متى القرش يكون بالسيرك ?
    افا,ألحين كلاب البحر هي القرش,رلون ما يصير استخدام هالألفاظ الخادعه
    بس مب مشكله بسوي سيرك يعني بسوي,سبيشل عن القروش! ارمي سبال في الهوى وهم يقفزون ياكلونه,أو ارمي سراب,ما فرقت (:

تسلم والله كلك ذوق عزيزي ^^
    اصلا شرف كبير اني اتناقش معاك,والنقاش معاك اروع واروع والله واتمنى يستمر ان شاء الله,واشكر اخواتي الامبراطوره وابتسامه على لطفهم ومنحهم لنا فترة اضافيه ^^

ننعم نعم واجبنا كلعماء نجد الحل الصحيح مو مثل الاغبياء الحالين بس يتكلمون

اشكرك على نقاشك الخطير,والمايك لك يا زميلي العزيز
    الله يسلمج ويخليج,ونقاش رائع بالفعل أيتها الزميله
    اشكرك على تواجدك في الموضوع يعطيك العافيه اسعدتيني والله

خخخخخخخ
    من اين جاء هذا الشيء XD

هههههههه,وربي روعه شفيك

بيني وبينك الله ستر طلع البديل حصان ضاحك مو شيء اخر

أووووه, للأسف ):

كيف ضحكته روعة الله يخليه لي الخالق الناطق اميدا!!
    تهئ تهئ,ماعاد لي ثقة بشكلي,رلون وانجل يقولون سانجي احلى,وانتي تشبهيني بهالحصان,تهئ تهئ,انتوا وعين ): <----كيوت ولا؟

وانتو ما شاء الله عليكم ما قصرتوا في هذا الله يساعدكم تعرفوا الحقائق كاملة عن الظاهرة الغامضة وتنتصري بإذن الله على سراب واميدا
    هههه السالفه مافيها إنتصار,نقاش ونستفيد كلنا,وانا مرات امل أو راسي يصدع ورلون الله يشفيها,نقاش برمودا مثل السلام عليكم عندها

اميدا المسكين كان مشغول بظروف خانئه أوي أوي ):
    ومافي داعي تهكرون على العضوية,ما احتاجكم الآنP:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Relena
    شخصيا عندي اهتمام كبير ايضا بالثقوب السوداء,ةتعجبني النظريه اللي تقول انها عباره عن ممر يختصر السنوات الضوئيه وينقلك من مكان الى آخر بوقت اقل,يعني شي مشابه للابعاد,واعتقد تصنف كأبعاد
    الثقوب السوداء لها علاقه كبيره بموضوع برمودا,لأنه إحدى النظريات الخاصه بحالات الإختفاء تتصل بالثقوب السوداء<---مبايل ولا تلفون بيت؟

لا صدق,يعني نظرية الأبعاد مثل ما ذكرت رلون,هي نفسها الثقوب السوداء

لا عاد حرام عليك,بسم الله على الولد
    شفتي شلون,ياربي شسوي <---مصر على الكيوت خخخP:

فمثل ما قلتي فصفصناه فصفصه الله لايوريك مثلها

ترى دعاء خير هذا,يوم قالت لك الله لا يوريك مثلها P:

,والله يخليهم لي ويحفظهم من اروع من قابلت في كل شي ومن ضمن الاشياء نقاش برمودا ^^ الله يحفظهم من كل شر يارب ^__^
    وياج يارب,والنقاش معاك اروع منه مافي كم مرة قتلك
    الحمدالله مافي لا تعصب ولا إنغماس تام في النقاش
    يعني وناسه ومتعه ,الله يحفظك

بالنسبة لأميدا هو مشغول شوي الله يعينه,عنده كم شغله بسيطه ان شاء الله يخلصهم ويرد بأقرب وقت ان شاء الله ^^

لووووووووووووووول هي فكره روووووعه والله,بس كمكافئه منه بصفته مراقب نحصل على لقب مميز في قسم الانمي,بس اذن وين عضويته وينها هاتوها لي اشوف XD

سانكيو على التبليغP:
    نعم كنت مشغول بكم موضوع,سوري على التأخر ^^
    وبالنسبة للمميزة,عبالي بتطلبون اشياء احسن,خلاص تفداكمP:
    ----------------------------

أشكر الجميع على المشاركه في الموضوع,واشكر القسم والأعضاء على الإستضافه الرائعه,بالذات الإمبراطورة على تشريفي بهذي المقابله.

وانا ارسلت للإمبراطورة وطلبت منها تغلق المقابله , لأنه اعتقد اخذت اكثر من حقي والأخت ما قصرت مددت المقابله ايضا

آسف جدا,نقاش برمودا نستطيع تكملته في موضوع خاص,والي ما كملوا نقاشهم (اثنين بس) نقولهم : Get A Room ): انتوا ناس ما تستحي تردون رد ورى رد خخخخ

امزح معاكم حياكم الله نورتم الموضوع والله!واكرر الموضوع موضوعكم ^_~
    لكن اعتقد الكلام ماراح ينتهي والأخت الإمبراطورة ما قصرت مددت المقابله مره,اذا كان حبيبك عسل لا تلحسه كله

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مليون حسنه في دقائق! إلحق ما تلحق,هنا

^^

مبروووك أميدا الرقابة

^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dream Life
    ^^

مبروووك أميدا الرقابة

^^

بمناسبة وجوده بـ قسم الاسره أهني اخونا اميدامارو على الرقابه .. ^_^ ..

وتستاهل كل خير يــا أخوووي ..

إبتسامه & دريم

الله يبارك فيكم جميعاً,تسلمون

مليون حسنه في دقائق! إلحق ما تلحق,هنا

جـــاءنا النبأ التالي ..

نشكر ضيفنا العزيز على طولة باله وردوده الجميله

أتمنى قضيتوا وقت ممتع مع الاخ والمراقب المستجد أميدامارو ^_^ ..

والشكر موصول لـ الجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345