صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 72

الموضوع: سكانات لأخر الألعاب + وألقو نظره لبعض الأشخاص الذين لايعتقدون بنجاح الوي ؟؟ + المزيد

رد: سكانات لأخر الألعاب + وألقو نظره لبعض الأشخاص الذين لايعتقدون بنجاح الوي ؟؟ + المزيد

هههههههههههههههههههه أوكي إيميلي : Games.killer@hotmail.com أمم بسرعه أتشوق لمناقشتك .. ^^

مضيفك انا GreeN--StorM@hotmail.com شيك يمكن Block +.+"

رد: سكانات لأخر الألعاب + وألقو نظره لبعض الأشخاص الذين لايعتقدون بنجاح الوي ؟؟ + المزيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Silence

تحيــز للإكس بوكس لأخر درجه والكل بيشوف هذا وأنا أعرفك زين زين يا إسلامك تذكر يوم نسوي التشات بالماسنجر أنا أكتشفت أنك متحيز لإكس بوكس 360 .. وأنا M . R P .C .. أن تذكرتني بجيم ماستر ثم تغير أسمي لــ Game Killer يومي اصير مشرف على البلاي ستيشن .. ما أدرري تذكرت والا لا .... المهم الكلام باين يأنك متحيز 1000000 % .. وترا الدي إس تغلب على الإكس 360 والبلاي 2 تغلب على الإكس بوكس لكن متحيز الإكس بوكس دائما يبقى متحيز للإكس بوكس وكل من يقرأ الي حطيته بيدري
    Objection!
    ياأخي واضح إنك متحيز لسوني ولولا الدي إس ما كان شفناك في منتدى النينتندو وما ندري كان معاك جيم كيوب وجربتها أصلا
    أنا ما أدري شو خلاني أرد أصلاً

ههههههههههههه قلت لك أنا مو متحيز والقائمه عندك بالموقع .. انا ماحطيت الأرقام وفقط أبديت وجهة رأيي
    اممم أعرف أن القائمة من موقع , أنا رديت على تفسيرك للأرقام و وضحت ليش المنطق اللي تتكلم به خاطئ ...
    -__-"..توقعت تعليق على كلامي ..!
    عالعموم , القائمة ماشيه على مبيعات الـXbox - ps2 - GC و ردي السابق يكفي للتوضيح بأن حال الـwii-ps3-X360 حال مختلف تماما ً.

Objection!
    ياأخي واضح إنك متحيز لسوني ولولا الدي إس ما كان شفناك في منتدى النينتندو وما ندري كان معاك جيم كيوب وجربتها أصلا
    أنا ما أدري شو خلاني أرد أصلاً
    Because u love me ..

thanks 4 backup ^^

Edit 1 :-

وترا الدي إس تغلب على الإكس 360 والبلاي
    اممممممم يا سلام على الذكاء كونسول تقارنه بجهاز محمول !!

السلام عليكم,

- الجيم كيوب , نقص كبير في الدعم من شركات الطرف الثالث - البلايستيشن 2 عنده أكبر دعم ..أما الوي فعنده دعم أكبر من الجيم كيوب بكثير .. من شركات الطرف الثالث .

- الجيم كيوب صدر بعد البلايستيشن بفترة - الوي بينزل قريب من الـps3

- الفرق بين سعر الجيم كيوب والـps2 أقل بكثيـــر بين الفرق بين سعر الوي والـps3 ..

- نينتيندو كسبت ثقة الجمهور والشركات بنجاح الدي أس ..والأفكار المبتكرة "اللمس - الموشن سينسور"

- ساتورو آيواتا اصبح رئيس لنينتيندو بعد صناعة شي اسمه جيم كيوب .. وحاليا ً هو رئيس نينتيندو

اردت اخبارك بانني قادر على الرد على نقاطك المرفقة اعلاه دون ان اخوض معك في اي نقاش يخص جانب نينتندو من شانه ان يقلل مني شخصياً كما حدث سابقاً.

خاطرة

يراهن على ماهو مجروح ومسكين ...وهو من جرح الملايين

عموماً, تحيتي اليك

السلام عليكم,

ليس دفاعاً عن طرف او هجوماً على طرف اخر بقدر ماهي حقيقة يجب ان تقال.

اممممممم يا سلام على الذكاء كونسول تقارنه بجهاز محمول !!

كلامك سليم وجميل ولا غبار على صحته.

لكن سؤالي, هل من الممكن ان توجه بكلامك هذا الى متابعي نينتندو والى ايواتا حيث ربطوا بينهما؟

شكراً

هل من الممكن ان توجه بكلامك هذا الى متابعي نينتندو والى ايواتا حيث ربطوا بينهما؟

yeah i can

أي واحد يقارن كونسل بجهاز محمول ما عنده سالفة !

السلام عليكم,

yeah i can

شكراً على شجاعتك.

ننتظر رد اعضاء نينتندو.

عموماً, شكراً

شكراً على شجاعتك.

ننتظر رد اعضاء نينتندو.

عموماً, شكراً

This Is The Truth

Cool رد: سكانات لأخر الألعاب + وألقو نظره لبعض الأشخاص الذين لايعتقدون بنجاح الوي ؟؟ + المزيد

هذه المبيعات الموضوعة
    هي من نفس الموقع التي أخذت منه أفضل 50 لعبة على جهاز محمول
    شوفوا ردود الأعضاء عن هذا الموقع

مقارنة بين محمول و كونسل!!

.
    .
    Joga Bonito

MP3 Player and proud :P

ياشباب المقارنه مو في خاصية المحمول ذاته بل بما تقدمه اللعبة
    1. فلنبدأ بالجيم كيوب كان جهاز في طريقتة كلاسيكي والبلاي 2 ايضا أذا بالعقل ان الجهاز ذو الالعاب الاكتر هو اللي يفوز مثل ما حصل بداية مع الفاكيوم والبلاي 1 وغيرها الكثير
    2.الوي ليس مجرد جهاز كلاسيكي لكن البلاي 3 جهاز كلاسيكي وعادي
    يعني نستعرض تاريخ البلاي ستيشن
    صدرت البلايستيشن الاول بجهاز قارئ سيديات عادي وكان يستطيع تشغيل الافلام
    صدرت التو بجهاز ديفيدي يستطيع تشغيل افلام الديفيدي
    والبلاي3 نفس السلم

ولكن كان غباء نيتندو في عدم الابتكار
    يعني تخيل الds بس بدون لمس او ميكروفون والله كانت تبقى في الزباله
    وانا ما اظن ان احد مايريد يجرب طريقة الوي في اللعب وصدقني لو حبيتها خلاص ودع باقي الكونسولس
    المشكلة الوحيده الكووبي بس الحمد لله التقنة مالت السيديات بسيطة مو مثل البلو راي
    انا اظن ان على نيتندو تهتم بجودة اللعبة الان وسوف تحطم اساطير سوني
    وشكرا

يعني ياجماعه من الغباء مقارنة الجيم كيوب بالوي بس انتهى

رد: سكانات لأخر الألعاب + وألقو نظره لبعض الأشخاص الذين لايعتقدون بنجاح الوي ؟؟ + الم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hardmetal
    السلام عليكم,

اردت اخبارك بانني قادر على الرد على نقاطك المرفقة اعلاه دون ان اخوض معك في اي نقاش يخص جانب نينتندو من شانه ان يقلل مني شخصياً كما حدث سابقاً.

خاطرة

يراهن على ماهو مجروح ومسكين ...وهو من جرح الملايين

عموماً, تحيتي اليك

اممم ,, أتمنى توضح نقطتك لأني مافهمت شتقصد بكلامك أصلا ً.. كل النقاط اللي ذكرتها فقط حتى أوضح أن في فرق بين الكيوب مع جيله و الوي مع جيله . و أنا ماقلت أن ماحد يقدر يرد ..بالعكس كلنا اخوان ونتناقش بدون ماأحد يقلل من منزلة الثاني ..

تحرير :
    yeah i can

شكراً على شجاعتك.

ننتظر رد اعضاء نينتندو.

عموماً, شكراً
    ..أولا ً , أتمنى النقاش يكون بأسلوب أفضل من كذا ..ومايحتاج ألفاظ مثل "ماعندك سالفة" .

ثانيا ً ..
    هل من الممكن ان توجه بكلامك هذا الى متابعي نينتندو والى ايواتا حيث ربطوا بينهما؟
    ..أنا ماربطت بين نجاح جهاز محمول و جهاز منزلي ..انا اللي قلته أن نينتيندو كسبت ثقة الجمهور من ناحية الإبتكار فقط .. يعني لما أعجب الجمهور والمطورين بالإبتكار وأفكار "اللمس" في الدي أس , زادت ثقتهم بالإبتكار وأفكار "الموشن سينسور" في الوي ..طبعا ً ماتكلمت من فارغ ..دليل على كلامي هو أن الوي صاحب أكبر إقبال في معرض E3 ..بالإضافة الى الحجوزات من المواقع وازداد الدعم من شركات الطرف الثالث .

عالعموم ..هذي نقطة واحده وماتأثر كثير في الكلام ..حتى لو كنت غلطان فيها"مع اعتقادي بأني أثبتت صحتها".. still "في كثير نقاط تثبت"...الوي مختلف تماما ً عن الجيم كيوب ولا تقدر تقارن بين أي جهاز منهم مع جيله ..ونقول أن التاريخ يكرر نفسه .
    التعديل الأخير تم بواسطة DeaDMaN1 ; 17-08-2006 الساعة 06:28 PM

أولا ً , أتمنى النقاش يكون بأسلوب أفضل من كذا ..ومايحتاج ألفاظ مثل "ماعندك سالفة" .
    ًWhat you want me to say ??

وشو تبيني أقول غبي مثلا ً مغفل !!

السلام علـيكم ..

همممم كلام مفروغ منها وتحدث عنه قبل المرة ألف
    بالنسبة للقائمة فهو مجرد توقع من sony fan يعني راح تتوقعون أنهم بيقولوا الوي أو 360 راح يكون الأفضل ؟
    أقتراح لـكم أخواني احفظوا الكلام إلى ماينزل الجهازين بعدين يصير لكل حادث حديث

بـايـوكـيشن . ^_^

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة