صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 72

الموضوع: سكانات لأخر الألعاب + وألقو نظره لبعض الأشخاص الذين لايعتقدون بنجاح الوي ؟؟ + المزيد

رد: سكانات لأخر الألعاب + وألقو نظره لبعض الأشخاص الذين لايعتقدون بنجاح الوي ؟؟ + المزيد

همممم كلام مفروغ منها وتحدث عنه قبل المرة ألف
    بالنسبة للقائمة فهو مجرد توقع من sony fan يعني راح تتوقعون أنهم بيقولوا الوي أو 360 راح يكون الأفضل ؟
    أقتراح لـكم أخواني احفظوا الكلام إلى ماينزل الجهازين بعدين يصير لكل حادث حديث
    I Agree With You

Cool رد: سكانات لأخر الألعاب + وألقو نظره لبعض الأشخاص الذين لايعتقدون بنجاح الوي ؟؟ + المزيد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asf4ever
    Objection!
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asf4ever
    ياأخي واضح إنك متحيز لسوني ولولا الدي إس ما كان شفناك في منتدى النينتندو وما ندري كان معاك جيم كيوب وجربتها أصلا
    أنا ما أدري شو خلاني أرد أصلاً

أنا عندي جيم كيوب مين قالك لا ... وألعب به سوبر سماش حاليا ... والبلاي 2 ناطله لأن حاليا مافي العاب بالسوق زينه تستحق أني اشتريها وانا قبل العب جيم كيوب ولاتحكم وانت ماتدري وأنا أحب كلا الشركتين وأنا أقول ريلاكس شباب .. الله يهديكم ترا سوينا هالنقاش مثل ماقال فتى السعوديه ... 500 مره مشى هالنقاش بالمنتدى بدون فائده وشكرا .. وانا كنت برد مستعجل فقلت الدي إس لايت ههههههههههههههههه على الطاير

أقتراح لـكم أخواني احفظوا الكلام إلى ماينزل الجهازين بعدين يصير لكل حادث حديث

بـايـوكـيشن . ^_^

صح لسانك
    + + + +
    " موعد طلب الدي إس إل : 26 / 1 / 1427 "
    " موعد التركيب : ؟؟؟؟؟؟ "

رد: سكانات لأخر الألعاب + وألقو نظره لبعض الأشخاص الذين لايعتقدون بنجاح الوي ؟؟ + الم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islamic missle
    ًWhat you want me to say ??

وشو تبيني أقول غبي مثلا ً مغفل !!
    ..ههه والله طلعت من جد ماعندك سالفة , ونفس الوقت غبي ومغفل .. الحمد لله , النقاش انتهى بأن مافي أحد رد على النقاط اللي ذكرتها غير انه قال غبي , مغفل ..أو تجاهل الكلام .. مقارنتكم الوي وجيله مع الكيوب وجيله ..مقارنة خاطئة 100% Topic off

رد: سكانات لأخر الألعاب + وألقو نظره لبعض الأشخاص الذين لايعتقدون بنجاح الوي ؟؟ + المزيد

..ههه والله طلعت من جد ماعندك سالفة , ونفس الوقت غبي ومغفل .. الحمد لله , النقاش انتهى بأن مافي أحد رد على النقاط اللي ذكرتها غير انه قال غبي , مغفل ..أو تجاهل الكلام .. مقارنتكم الوي وجيله مع الكيوب وجيله ..مقارنة خاطئة 100% Topic off
    سبحان الله أنا المغفل ولا إلي ما يفرق بين كونسول وهاند هيلد ،، نتكلم عن مقارنة الـ DS بالـ Wii

I Agree With islamic missle

.............

ههه والله طلعت من جد ماعندك سالفة , ونفس الوقت غبي ومغفل .
    ..................

تقول زي كذا في جيم ماستر؟؟

بالنسبه للمبيعات انا اوافق هذا المحلل طبعان لاني سوني فان

السلام عليكم,

اممم ,, أتمنى توضح نقطتك لأني مافهمت شتقصد بكلامك أصلا ً.. كل النقاط اللي ذكرتها فقط حتى أوضح أن في فرق بين الكيوب مع جيله و الوي مع جيله . و أنا ماقلت أن ماحد يقدر يرد ..بالعكس كلنا اخوان ونتناقش بدون ماأحد يقلل من منزلة الثاني ..

اقصد بانني قادر على الرد على نقاطك هذه والتي تفرق بين الجيم كيوب والوي. لكنني لا اود الخوض في نقاش في اي موضوع يتعلق بنينتندو لكي لا يتم التقليل مني شخصياً.

بمعنى اخر, لدي تحفظ على نقاطك.

عموماً, شكراً لك

نفش حاد ..
    شباب في ردود موب قادر ابلعها بليز حافظو على الأخلاق و الرقي في الكلام ..
    اولأ و اخراً انتو تتكلمون عن اعلاب موب على جريمة قتل و كلنا مسلمين ولله الحمد ..

أي واحد يقارن كونسل بجهاز محمول ما عنده سالفة !
    صحيح لاكن نقدر نقارن بالأستراتيجية المطبقة على الجهاز ^^..

الحين ننتندو قاعدة تطبق استراتجية الـ DS على الـ Wii
    و ننتندو اتغير 360 درجة عن السابق كفاية الـ DS شو مسوي في العالم ..

و بخصوص ان الجهاز فاشل او منتهي ما نقدر نقول هذا الكلام الأن و إلي يقول هذا الكلام
    ما يدري في شي اسمة جيمز او العاب الفيديو ..

حتى الـ X 360 ما نقدر تقول انه جهاز فاشل لأن في اجهزة منافسة له و قوية كذالك
    يعني بختصار شديد اننا نستطيع ان نحدد مستوى الأجهزة في نص 2008 ^^..

تتذكرون يوم نزل الـ PSP و الـ DS ..؟
    مبيعات خيالية للـ PSP مقارنه مع الـ DS ولاكن إصرار المطورين على التطوير في الجهاز
    مع ابتكارات جديدة فتح الباب للمطورين والحين اقوى جهاز محمول في الكون ..

حتى رأي المحللين جداً غبي المحلل المفروض مايقدر يطلع شي من عنده الأن ..
    يوم ينزلون كل الأجهزة و يشوف عملهم في اول شر تقريباً بعدين يبدء يحلل لاكن موب الحين ..

سـبحــان اللهو بـحمـــده سـبحـــاناللهالعـظيـــم
    ------------------------

Powerful Ninja

----------------------
    19 نوفمبر = Wii

6 - 6 - 2007
    راجع وبشكل رسمي إن شاء الله

و اتذكرو ان هذا الجيل مختلف تماماً عن الجيل إلي قبل ..
    لأن الحين في جهاز مبتكر و في جهاز قوي جداً و في جهاز قوي كذالك ولاكن العابة احلى
    يعني في لخبطة في الموضوع شو و معقد ..

بختصار واقول لكم مرة اخلى في نصف 2008 نقدر نقول من إلي بيستمر ومنو إلى بينام ..
    ------------------------

Powerful Ninja

----------------------
    19 نوفمبر = Wii

6 - 6 - 2007

انا في رأيي في نص 2008 الالعاب بتكون فوق ال9 غيغا

عاد انتو افهموها زي ماتبغو

هذا مو معناته الـ X 360
    يستخدم HD - DVD والله اعلم
    ------------------------

Powerful Ninja

----------------------
    19 نوفمبر = Wii

6 - 6 - 2007

بالنسبه لي امنى المبيعات تكون اقوى للوي ومن بعده الأكس 360 وعاد بعده البي اس 3

طبعا هذا اللي اتمناه اما مااتوقعه شي ثاني^^
    Wii LIVE

رد: سكانات لأخر الألعاب + وألقو نظره لبعض الأشخاص الذين لايعتقدون بنجاح الوي ؟؟ + الم

سبحان الله أنا المغفل ولا إلي ما يفرق بين كونسول وهاند هيلد ،، نتكلم عن مقارنة الـ DS بالـ Wii
    ..ههه 100% بتقول هالكلام ..مع اني وضحت في رد من ردودي في هالموضوع بأني ماربطت نجاح الدي أس بنجاح الوي مباشرة , ربطت نجاح الإبتكار في الدي أس بنجاحه في الوي ..وهذا الواقع المرّ اللي لازم يكون معروف ..الدليل كتبته أكثر من مرة , الحجوزات من المواقع مثل أمازون .. اكثر جهاز كان عليه إقبال في E3 .

سبحان الله بعد ماأقول هالكلام يطلع لي واحد ويقول لي انت ماعندك سالفة وتقارن بين محمول ومنزلي .

تقول زي كذا في جيم ماستر؟؟
    امم أنا مشارك في جيم ماستر - ترو جيمنج - smashboards وعمري ماتلفظت بهالألفاظ .. لأن الحمد لله كان الكل محترم نفسه , بس اعتقد واضح من اللي بدأ بـ"ماعندك سالفة - غبي - مغفل". و واضح من اللي أكلها على راسه لما رد ..

اقصد بانني قادر على الرد على نقاطك هذه والتي تفرق بين الجيم كيوب والوي. لكنني لا اود الخوض في نقاش في اي موضوع يتعلق بنينتندو لكي لا يتم التقليل مني شخصياً. بمعنى اخر, لدي تحفظ على نقاطك.
    ..لول ,,حلوه هذي أقدر أرد عليك بس ماأبي ..كلشي ولا نقاطي هههههههههه, خلاص الكيوب والوي مافي فروق بينهم و الوي نزل بنفس سياسة الكيوب .. ماعندي رغبة بالنقاش anymore.

آسف THE_MATRIX على الإزعاج ..

Cool رد: سكانات لأخر الألعاب + وألقو نظره لبعض الأشخاص الذين لايعتقدون بنجاح الوي ؟؟ + الم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeaDMaN1
    ..لول ,,حلوه هذي أقدر أرد عليك بس ماأبي ..كلشي ولا نقاطي هههههههههه, خلاص الكيوب والوي مافي فروق بينهم و الوي نزل بنفس سياسة الكيوب .. ماعندي رغبة بالنقاش anymore.
    آسف THE_MATRIX على الإزعاج ..
    سياسة الكيوب تختلف عن الويي بكثير
    الويي شبيه أكثر بـDS
    .
    .
    Joga Bonito

MP3 Player and proud :P

الأحترام فوق كل شي في المنتديات
    THE_MATRIX
    التعديل الأخير تم بواسطة THE_MATRIX ; 18-08-2006 الساعة 06:39 PM

الأحترام فوق كل شي في المنتديات
    THE_MATRIX
    التعديل الأخير تم بواسطة THE_MATRIX ; 18-08-2006 الساعة 06:40 PM

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة