صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 153

الموضوع: [الموضوع الرسمي] The Elder Scrolls® IV: Oblivion™

رد: [الموضوع الرسمي] The Elder Scrolls® IV: Oblivion™

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super xx
    أخوي انا ماصارعت الا واحد فقط
    شكله صحيح اللعبه خرفت
    و المشكلة بإني اموصل بعيد في اللعبة ومالي خلق اعيدها عشان هالشي
    وش رايك أقابلك على اللايف اليوم وبعدها نحل المشكله بسرعه
    أوكي ؟

شف برسلك رساله خاصه أول ما ادخل النت أوكي
    خخخ .. الله يرجك يا شيخ مرسل لي فويس مسج بدون صوت .. شكلك مضيع مقفل المايك وارسلت المسج بدون ما تتأكد او انك قاعد تستعبط .. قعدت اعيد المسج اكثر من مرة قلت يا ولد الرجال يستعبط علينا والا ايش

---

اليوم خلصت مهمة المدينة بالكامل وطلعت انا ومارتن .. اول ما طلعنا ركبت الحصان اللي اخذته من جيوفري وما ادري الا مارتن نازل فيني جلد .. صحيح ضرباته مثل خشته "سنة عشان ينقص شوي من الطاقة عندي لول" .. لكن خفت اضربه ولا شي يموت علي .. كملت الطريق، ولما نمت طلع لي واحد مدري من وين جاني !! .. يقولي انه من الdark brotherhood او شي مثل كذا .. قال لي تبغى تنضم لنا قلت له قداااااااام .. قال روح اقتل واحد .. كملت الطريق وقربت اوصل لمكانه .. لكني ابغى اسألك .. الحين لو رحت وقتلته ممكن يسوي لي مارتن مشكلة او ما يكمل الطريق معي او يضاربني ؟! .. ما دامه هاجمني وانا راكب حصاني وحسبني سارقه .. كيف بقتل واحد @_@" ..

ولو رحت وكملت الماين كويست المهمة هذي حقت القتل ما تختفي ؟! .. يعني اقدر ارجع لها بعدين ؟!

شف اذا لقيت اكل حط عليه واقرا وش فايدته تلقاها على الجنب اذا مكتوب "ريستور هيلت" هذا يعني انه يرجع طاقتك
    لقيت اكثر من نوع عندي مكتوب عليهم وكل ما آكل منهم ما يزود عداد الطاقة ولا يصير شي @__@"
    التعديل الأخير تم بواسطة Tiger Legend ; 25-08-2006 الساعة 12:47 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nxxn
    وش رايك أقابلك على اللايف اليوم وبعدها نحل المشكله بسرعه
    أوكي ؟
    دايل آب للحبيب
    الله يلعن شركة الاتصالات عندنا
    توهم اول امس رادين علينا بعد مرور سنتين من الطلب
    يقولون بعد اسبوع راح نجيلكم عندكم

(( سوبر إكسين الذي طلبته خارج نطاق الخدمة مؤقتا ))

Tiger Legend
    اخوة الظلام ذولا جيلد بس مهماتهم كلها قتل واغتيلات لذلك اذا سويت مهامهم بتنقص من نقاط الشهره عندك وبتصير شرير وبعظ الناس ينحاشون منك في اللعبه لذلك انصحك تخلي مهامهم لللأخير لين ماتخلص اللعبه ( بس لاتترك اللعبه بدون ماتجربهم تراهم احلا جيلد باللعبه )
    DESTROYED BEAUTY

.Be extremely subtle, even to the point of formlessness. Be extremely mysterious, even to the point of soundlessness"
    Thereby you can be the director of the opponent's fate." - Sun-Tzu, The Art Of War

خخخ .. الله يرجك يا شيخ مرسل لي فويس مسج بدون صوت .. شكلك مضيع مقفل المايك وارسلت المسج بدون ما تتأكد او انك قاعد تستعبط .. قعدت اعيد المسج اكثر من مرة قلت يا ولد الرجال يستعبط علينا والا ايش
    قاعد استهبل خخخخخخخخخخ
    اليوم خلصت مهمة المدينة بالكامل وطلعت انا ومارتن .. اول ما طلعنا ركبت الحصان اللي اخذته من جيوفري وما ادري الا مارتن نازل فيني جلد .. صحيح ضرباته مثل خشته "سنة عشان ينقص شوي من الطاقة عندي لول" .. لكن خفت اضربه ولا شي يموت علي .. كملت الطريق، ولما نمت طلع لي واحد مدري من وين جاني !! .. يقولي انه من الdark brotherhood او شي مثل كذا .. قال لي تبغى تنضم لنا قلت له قداااااااام .. قال روح اقتل واحد .. كملت الطريق وقربت اوصل لمكانه .. لكني ابغى اسألك .. الحين لو رحت وقتلته ممكن يسوي لي مارتن مشكلة او ما يكمل الطريق معي او يضاربني ؟! .. ما دامه هاجمني وانا راكب حصاني وحسبني سارقه .. كيف بقتل واحد @_@" ..
    يا حظك انا نفسي بهذا الجيلد من زمان بس قهر انا ذبحت رئيسه أول ما طلع لي فجأه +_+

ولو رحت وكملت الماين كويست المهمة هذي حقت القتل ما تختفي ؟! .. يعني اقدر ارجع لها بعدين ؟!
    ايه عادي تقدر ترجع لها بأي وقت تلقاها بصفحة "آكتف كويست"

دايل آب للحبيب
    الله يلعن شركة الاتصالات عندنا
    توهم اول امس رادين علينا بعد مرور سنتين من الطلب
    يقولون بعد اسبوع راح نجيلكم عندكم
    خخخخخخخخ
    الله يكون بعونك هانت كلها اسبوعين
    اخوة الظلام ذولا جيلد بس مهماتهم كلها قتل واغتيلات لذلك اذا سويت مهامهم بتنقص من نقاط الشهره عندك وبتصير شرير وبعظ الناس ينحاشون منك في اللعبه لذلك انصحك تخلي مهامهم لللأخير لين ماتخلص اللعبه ( بس لاتترك اللعبه بدون ماتجربهم تراهم احلا جيلد باللعبه )
    آخ من جد حاجه تقهر نفسي العب هذا الجيلد شكلي بلعب بكاونت جديد عشان الجيلد هذا

ماعندك تسيفات قبل تقتله ؟ ولا انت معتمد على الأوتو سيف ؟ تراه ورطه مايعتمد عليه !
    انا دايم قبل اسوي اي تصرف اعتقد انه حاسم اخزن قبله عشان كذا عندي تسيفات بالهبل
    DESTROYED BEAUTY

.Be extremely subtle, even to the point of formlessness. Be extremely mysterious, even to the point of soundlessness"
    Thereby you can be the director of the opponent's fate." - Sun-Tzu, The Art Of War

شباب وين هذي نقاط الشهرة ؟؟
    انا خلصت جميع مهمات الدارك بروذيرهود و الناس بعدهم يحبوني ؟؟!
    ===
    أخوي انا عندي سؤال ثاني
    ألحين انا كلمت ذي السحلية يلي في جامعة السحر
    و عطيتها الكتب كها
    و قالت لي بأن فيه كلام سري مدري ايش
    المهم اهيا قالت لي روح الامبيريال سيتي ( المكان يلي فيه مقابر )
    المهم رحت أهناك و لحقت المؤشر الاخضر و وداني عند مكان امحوط بالجدار وفي احد الاوجه خريطة المملكة
    و يش أسوي بعدين ؟؟ كل ما اضغط على هالشي ما يطلع حاجة
    الرجاء المساعدة و أسف لو تعبتك معاي
    أخوك سوبر
    التعديل الأخير تم بواسطة Super xx ; 25-08-2006 الساعة 06:55 PM

ماعندك تسيفات قبل تقتله ؟ ولا انت معتمد على الأوتو سيف ؟ تراه ورطه مايعتمد عليه !
    انا دايم قبل اسوي اي تصرف اعتقد انه حاسم اخزن قبله عشان كذا عندي تسيفات بالهبل
    للأسف ما اهتميت بهالنقطه إلا بعد ما خلصت القصه الرئيسيه +_+
    أخوي انا عندي سؤال ثاني
    ألحين انا كلمت ذي السحلية يلي في جامعة السحر
    و عطيتها الكتب كها
    و قالت لي بأن فيه كلام سري مدري ايش
    المهم اهيا قالت لي روح الامبيريال سيتي ( المكان يلي فيه مقابر )
    المهم رحت أهناك و لحقت المؤشر الاخضر و وداني عند مكان امحوط بالجدار وفي احد الاوجه خريطة المملكة
    و يش أسوي بعدين ؟؟ كل ما اضغط على هالشي ما يطلع حاجة
    الرجاء المساعدة و أسف لو تعبتك معاي
    أخوك سوب
    ر
    ممممم
    شف سو انتظار قدام القبه انتظر قدامها لين تجي الساعه 12 الظهر على مظن واذا ما نفع جرب الساعه 9 الصباح بعدها راح تشوف ان جدار القبه مشع واضغط (ِA) وراح ينفتح لك الطريق

مبارك الحين فيه مشكلة، كل ما ادخل الامبريال سيتي يجون الحراس ويمسكوني !! .. يقولون انت مجرم ولازم تروح السجن، لو وافقت يودوني السجن ويأخذون كل شي مني، ولو رفضت يجيني مليون حارس ويطبون علي ويذبحوني !! .. وش الحل ؟!!

^ ^ ^
    عطهم فلوس يهدونك (اللي هو اخر خيار)

مبارك الحين فيه مشكلة، كل ما ادخل الامبريال سيتي يجون الحراس ويمسكوني !! .. يقولون انت مجرم ولازم تروح السجن، لو وافقت يودوني السجن ويأخذون كل شي مني، ولو رفضت يجيني مليون حارس ويطبون علي ويذبحوني !! .. وش الحل ؟!!

انتبه لا تدخل السجن ولا ترا بتقل قدراتك اذا سجنت !

شف السبب ان الحراس يلاحقونك شيئين :
    1- انك ظربت رجال مهو من الملاعين أو ضربت حارس أو قتلت .
    2- انك سرقت حاجات يعني اذا اخذت اي حاجه يكون المؤشر عليه للون اليد أحمر يعتبر سرقه ! أما اذا كان لون المؤشر حق اليد ابيض يعني عادي لو تشيل الحاجه

واذا لحقوك الحراس اختر الأختيار الثالث حق دفع الغرامه "pay the fine" أما اذا كان الأختيار الثالث مهو موجود هذا يعني انك مطفر والغرامه كبيره يمكن توصل للألف طبعاً توصل الغرامه للأف اذا قتلت احد ! عشان كذا لازم تكون حريص وما تذبح الناس الطيبين فقط اذبح الملاعين إلي يبدأون الهجوم عليك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nxxn
    للأسف ما اهتميت بهالنقطه إلا بعد ما خلصت القصه الرئيسيه +_+
    ر
    ممممم
    شف سو انتظار قدام القبه انتظر قدامها لين تجي الساعه 12 الظهر على مظن واذا ما نفع جرب الساعه 9 الصباح بعدها راح تشوف ان جدار القبه مشع واضغط (ِA) وراح ينفتح لك الطريق
    تسلم يالحبيب ^^
    الشغله زبطت معي ^^
    ===
    أخوي وين اقدر احصل " قارلك " لاني احتاجه حق الفامباير كيور << ما بقى الا هذا دورت عله في كل المحلات الماجيك و محلات الماشردايس و ما حصلته فيا ريت لو تقول لي وين أقدر احصله

أخوي وين اقدر احصل " قارلك " لاني احتاجه حق الفامباير كيور << ما بقى الا هذا دورت عله في كل المحلات الماجيك و محلات الماشردايس و ما حصلته فيا ريت لو تقول لي وين أقدر احصله
    تلقاه في الأمبريال سيتي في University in the Imperial City
    ادخل وتلقاه جالس يقرأ كتاب

انتبه لا تدخل السجن ولا ترا بتقل قدراتك اذا سجنت !

شف السبب ان الحراس يلاحقونك شيئين :
    1- انك ظربت رجال مهو من الملاعين أو ضربت حارس أو قتلت .
    2- انك سرقت حاجات يعني اذا اخذت اي حاجه يكون المؤشر عليه للون اليد أحمر يعتبر سرقه ! أما اذا كان لون المؤشر حق اليد ابيض يعني عادي لو تشيل الحاجه

واذا لحقوك الحراس اختر الأختيار الثالث حق دفع الغرامه "pay the fine" أما اذا كان الأختيار الثالث مهو موجود هذا يعني انك مطفر والغرامه كبيره يمكن توصل للألف طبعاً توصل الغرامه للأف اذا قتلت احد ! عشان كذا لازم تكون حريص وما تذبح الناس الطيبين فقط اذبح الملاعين إلي يبدأون الهجوم عليك
    اي ياخي شكلي مطفر والله .. يا اروح للسجن، يا اتصفق ..

الغرامة تقريباً الف وشوي .. لكن غريبة ما لمست لي ولا واحد !! .. طيب الحين كيف اجيب فلوس ؟! .. ما فيه غير اني اسرق، واخاف اذا سرقت تزيد الغرامة واروح في ستين داهية

الصورة الرمزية Artistic-Mind
    Artistic-Mind غير متصل المصمم الذهبى بقسم الثرى دى ماكس

شباب تعرفون مكان الـtrolls وشكراً
    ==========================

صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة