صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28

الموضوع: من أجل الانسانية .. هل هنالك من يدلني على مكان أجد فيه فأرة G7 و Pads في الرياض ؟!

Exclamation من أجل الانسانية .. هل هنالك من يدلني على مكان أجد فيه فأرة G7 و Pads في الرياض ؟!

السلام عليكم ..

ممكن أحد من الرياض، يتكرم يقل لي أين ممكن أجد فأرة Logitech G7 في الرياض ؟ و السعر ان أمكن..

أما الـ pads ، أيضا هل هنالك محل أو محلات تبيع pads أصلية و مناسبة لل Laser Mouse .. و خصوصا ال QCK لأنها الأنسب سعرا .. و خصوصا أن الأنواع الأخرى لا تناسب ميزانية واحد مثلي ..

باختصار، أي واحد فاهمني يعطيني كل المعلومات المفيدة المتعلقة .. مع الأسعار و المحلات

شكرا ..

الصورة الرمزية amajed
    amajed غير متصل عضو مميز في منتدى ألعاب البي سي

رد: من أجل الانسانية .. هل هنالك من يدلني على مكان أجد فيه فأرة G7 و Pads في الرياض ؟!

وعليكم السلام

ليش G7 ؟ الوايرلس متعب ×_×

على العموم تحصلها في جرير سعرها على مااضن بحدود 450 ريال بس ماني متأكد

اما بخصوص الباد والله اخبر باث عنده مدري اذا خلصت والا لا ! على العموم تقدر تطلبها منه وهذا عنوانه وتيليفونه
    www.pc-path.com

رد: من أجل الانسانية .. هل هنالك من يدلني على مكان أجد فيه فأرة G7 و Pads في الرياض ؟

العنوان حلو

اسمحلي يا ديج كان ودي اساعدك لكني مو في الرياض

-Xbox 360 -

---------------------------

-World Of Warcraft -

Server:US
    Realm:Gorefiend

رد: من أجل الانسانية .. هل هنالك من يدلني على مكان أجد فيه فأرة G7 و Pads في الرياض ؟

تقدر تجرب وكيل Logitech في السليمانية على ما اعتقد .. هذا رقمه 4625766

شفت عنده G5 قبل فتره .. ما ادري اذا عنده G7 ولا لا

I'm counting nocturnal hours
    Drowned visions in haunted sleep
    Faint flickering of your powers
    Leaks out to show what you keep

رد: من أجل الانسانية .. هل هنالك من يدلني على مكان أجد فيه فأرة G7 و Pads في الرياض ؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي Digerati انت ليش ماتشتري الماوس من الانترنت .. عبر موقع امزون مثلا

انا فأرتي موديل MX 518 طلبتها من موقع امزون بسعر 40دولار امريكي

وفي الكويت يبيعونها حوال ال 80 دولار

شوف النصب

انصحك تطلبعا من امزون

وإذا كنت كثير الجلوس على الانترنت فأنصحك بعدم شراء فأرة باليزر لانها تحتاج لشجن كل بضع ساعات

وإذا كنت تريد فأرة بالواير فأنسحك بمثل فأرتهي وهي MX 518 من شركة " Logitech " نفسها..الحين سارلها عندي سنة وحوال 3 شهور ولم اعاني منها بدا ابدا فهي كالجديدة

تحيتي

/)/)/)
    لا تـــــنــــســــى ذكــــــر الـــلـــــه

!The Best

تعرف على برنامج Xfire العجيب

blold: عادي، عادي ..

amajed: عظيم، عظيم .. خدمتني خدمة كبيرة .. اليوم بشوف باث. أي بادز عنده اذا متذكر؟

بالمناسبة أي ماوس و باد تستخدم أنت أنس ؟ أنا فكرت و قلبت المواقع كلها و اكتشفت أن ال G7 متعب في الشحن و نادرا يحصل lag في الاستجابة ..

وجدته في Best الي فاتح جديد ( مقلدين Best Buy ) بـ 352 ريال .. بس خلاص شلته من بالي، it's a shame ، شكله رائع..
    و شكله هو الي كان جاذبني ..

مستحيل أشتري ال G5، أولا سعره مبالغ فيه بقوة و خصوصا أن سعره مثل ال G7 ، و ما أقدر أتخيل نفسي أطلع كل يوم على ماوس بنية. أكره هذا اللون (.")

Thnx dude ..

alex: رائع، شكرا، شكرا .. خدمة عظيمة .. اليوم بكلمهم ان شاء الله و أستفسر عن الأسعار و ال موديلات المتوفرة ..

I appreciate your help dude ..

Al-Samurai: والله يا ريت، ما عندي اشتراك في Aramex أو ما شابه ..

بالنسبة للاسلكي، مثل ما قلت شلت الفكرة من بالي مبدائيا .. و بما أن ال G5 انسى ، بحثت و وجدت أنه فعلا ماوس MX518 من أفضل الماوسات السلكية ..

و شكلها ماشي حاله .. سعرها مناسب لجيبي أكثر و اقتنعت فيها و خصوصا بعد المراجعات القوية عليها.. بس ان شاء الله أجدها هنا ..

شكرا عزيزي ، بالمناسبة، متابع Prison Break .. تعجبني .. It rocks ..

Thnx everyone !

الصورة الرمزية amajed

بالنسبة لسعر G5 موجودة عند باث وسعرها 300 ريال
    واذا اللون مو عاجبك روح لاقرب مواد بناء وتحصل عنده بخاخ ابو 5 ريال ^^ بس لا تنسى تحط جريده تحت الماوس عشان لا تبخ على الدسك

وبخصوص الباد والله ماادري بالضبط وش عنده
    اذكر انه تكلم عن بادات S&S steel بس ماادري اي نوع بالضبط
    وبخصوص الي انا استخدم
    حاليا انا استخدم ماوس G5 مع ماوس باد S&S steel النوع هذا :
    http://www.newegg.com/Product/Produc...82E16800996401

بصراحه ثنائي رائع بمعنى الكلمه وانصحك فيهم وبشدة

Oh man !

الباد الي أتمنى ألاقيها هي من Steel أيضا ، بس سعرها أنسب لي، اسمها QCK و في منها حجم أكبر باسم QCK+ ..

قماشية، و ما عليها رسمات و حركات .. و ما قرأت عنها حتى مراجعة وحدة سيئة و مريت على تجربة ماوسات G5 و MX518 ، يعني مضمونة ..

الـ S&S سعرها من النت ما يناسبني، اذن كيف من باث ..

بشوف الوكيل، و بشوف باث اذا عنده الباد QCK .. بالمناسبة باث يقدر يطلبلك قطعة خصيصي ؟

Thnx dude ..

الصورة الرمزية amajed

والله ايه انا اطلب منه اشياء ماعنده منها ابد
    وبالعاده يطلبها لي ويطلب اضافية على الطريق ^^

اطلب منه وان شالله بيجيب لك

OK، شكرا أنس..

الصورة الرمزية amajed

Any time !!

يارجال باث مماطل طلبت مرة من عنده قطعة وقعد شهر يقول كل يوم بكرة ، الله يخلي أرض البرامج بس تطلبها اليوم توصل خلال ثلاث أيام ،،،

أرض البرامج .. أكبر محل سرقة في الرياض .. كل شي عندهم عليه زياده بالسعر على الأقل 100% عن سعره برى

قبل كم يوم لقيت عندهم case من thermaltake يبيعونها ب 500 .. مع انه سعرها في النت 60 دولار بس .. ولقيتها في محل ثاني قريب منهم ب 350 ريال ^_^

أكبر غلطه في عمرك انك تشتري منهم شي -__-

I'm counting nocturnal hours
    Drowned visions in haunted sleep
    Faint flickering of your powers
    Leaks out to show what you keep

الصورة الرمزية amajed

انا اشهد انه مماطل لكن وش نسوي
    بالنسبة لي انا دائما اشوف فرق السعر
    اذا الفرق كبير انتظر ماعندي مشكله
    لو الفرق بسيط شريتها من اسرع محل يوفرها لي
    يعني مثل G5 في جرير سعرها 349 ريال وفي باث 300 ريال واشتريتها من جرير لانها متوفرة عندهم و 50 ريال مو مستاهل كل هالانتظار

على العموم ارض البرامج مايفور لك ماوس باد مثل الي بتطلبها من باث عشان كذا مالك خيار غيره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alex

أرض البرامج .. أكبر محل سرقة في الرياض .. كل شي عندهم عليه زياده بالسعر على الأقل 100% عن سعره برى

قبل كم يوم لقيت عندهم case من thermaltake يبيعونها ب 500 .. مع انه سعرها في النت 60 دولار بس .. ولقيتها في محل ثاني قريب منهم ب 350 ريال ^_^

أكبر غلطه في عمرك انك تشتري منهم شي -__-
    السلام عليكم

أحسن من عندنا الكاندالف من ثارمالتك صارله سنة وما في أحد يشتريه وسعره نفسه ما تغير لا وزاد بعد ب1400 درهم.

واسمحلي ديجراتي.
    عن أبي هريرة رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
    ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم جاره ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم ضيفه )
    رواه البخاري و مسلم .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة