النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: المشاعر المجروحه

Unhappy المشاعر المجروحه

هذه قصه حقيقه تتكلم عني انا انا العضو بدر حصلت لي هذه القصه لي في اكثر من اسبوعين سوف اعرفكم بنفسي انا بدر عمري 24سنه عندي اخو اسمه طارق اصغر مني عمره 15سنه وعندي اخ عمره 2سنتان لكنه توفي منذى سنه تبدء هذه القصه من قدومي من العمل و من ثم جلوسي على الماسنجر و اتحدث مع صديقاتي و كلعاده اخي طارق يسالني عن اي بنت في سنه الانه يريد التعرف على بنت كاي شاب يريد التعرف على بنت لكن لسوء الحظ اني لم اتمكن من الحصول على بنت في عمره ومت الايام ومرت لكن جاء اليوم الاسود كان اخي خارجا وكلعاده اخي يبحث عن بنت بل البلوتوث و لكن لحسن حظه رىء البنت التي اخذت قلبه و البنت اعجبت فيه ايضاو من ثم قام عن ورقه ليكت رقمه لكن البنت ارسلت له بالبوتوث رقمها ففرح اخي فرحا كبيرا وبعد ان اعطاه رقمه واعطته رقمها جاء الى البيت فرحا فسالته ماسبب فرحه فقال لي القصه كامله ففخرت به و بذكاءه و بعد عدت مكالمات و مقابلات لخي مع تلك البنت جاء اليوم الاسود الذي اخذ حيات طارق المسكين بعد ان واعدته البنت بالحضور وراء منزلها وجاء طارق و لم يدري الافكار السوداء التي في عقل البنت و بعد ان ذهب قال له انت تحبني يا طارق فقال كصديقه فقط فقالت له تحب ان تاتي الى غرفت نومي فقال بطبع لا لا اريد مشاكل مع اهلك فقالت اهلي خرجو وقلت لهم لدي امتحان فوافق اخي وعندما ذهبو الى الغرفه قالت الى طارق تحب الاثاره فعندءذا عرف طارق ماتفكر فيه وحاول بكل الطرق ان يخرج لانه لايريد المشاكل فقال لها انا نعسان واريد الرجوع الى البيت فرفضت البنت و هددته اذا لم يفعل معها المنكر سوف تصرخ و تقول لص في البيت ففكر طارق لكنه قرر ان يذهب الى الحمام وافقت البنت و اتصل بي لكن البنت سمهت الاتصال الهاتفي فاخرجت مسدس ملك خيها الكبير وصوبته نحو طارق و اطلقت على رجله اليمنا فبدا بالبكاء و هو يصرخ متالم النجده فخافت البنت ان يسمعه احد فاطلقت الطلقه الثانيه التي اصابت رءت طارق وهو يتالم و من شدت الالم لم يستطع التكلم وهو ينزف و يخرج الدم من فمه و خافت البنت خوفا شديدا فاتصلت بي لكني لم اصل في الوقت المناسب ولكني وصلت في الدقاءق الاخيره من حيات اخي طارق وهو يقول لي لا اريد الموت لكن للاسف تجمدت كل حواسي من منظر اخي بالدم وفجاءه فكرت ان اتصل بالسعاف لكنذهب اخي الى رحمه الله ولازالت اخر كلمه قالها لي في ذهني وهي انا احبك بدر ولم يحدث شي للفتاه فقد حبست سجن لمده 5 سنوات لكن اخرجها ابيها بكفاله هاهي المشعر المجروحه ماذا استفاده البنت لاشي فقد قتلت اخي بلارحمه وهذه القصه حدثت معي شخصيا انا العضو وحدثت القصه معي تاريخ 2006 9 2 bader686
    MY PSN ID :BADOOR686
    MY XBL ID :Fallen Alien686

Spartans never dies

رد: المشاعر المجروحه

هل أنت متأكد أن هذه القصة حقيقية وحدثت لك بالفعل؟!!

أحسُ أنها مختلقة

لا اخوي انت فهمتني غلط القصه انا فقط ناقلها انا كنت ناقلها من عضو اسمه بدر
    MY PSN ID :BADOOR686
    MY XBL ID :Fallen Alien686

Spartans never dies

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader686
    لا اخوي انت فهمتني غلط القصه انا فقط ناقلها انا كنت ناقلها من عضو اسمه بدر
    هناك قسم مخصص للقصص المنقولة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حسبي الله ونعم والوكيل فيها سمعت كثير من هذه القصص
    الله فوق وشايف وعارف وبكرة الله ياخذ حق اخوك منها
    الله يرحم موتنا وموتا المسلمين اللهم امين

الله يرحم موتانا و موتا المسلمين

الصورة الرمزية ياسمين الشام
    ياسمين الشام غير متصل عضوة قديرة ومراقبة سابقة
    .•||• . زهرة المنتدى. •||•

رحم الله الفتى، بإذن الله في الجنة
    في حديث صحيح عن النبي عليه الصلاة والسلام ( سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله ....رجل دعته امرأة ذات منصب وجمل فقال إني إخاف الله)
    قصة مؤثرة تنقل إلى مكانها في القصص المنقولة..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين الشام مشاهدة المشاركة
    رحم الله الفتى، بإذن الله في الجنة
    في حديث صحيح عن النبي عليه الصلاة والسلام ( سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله ....رجل دعته امرأة ذات منصب وجمل فقال إني إخاف الله)
    قصة مؤثرة تنقل إلى مكانها في القصص المنقولة..
    على قولتهـ