صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 43 من 43

الموضوع: هل ستعود حياتي كالسابق ام انني انتهيت ؟؟ أرجو المساعدة

رد: هل ستعود حياتي كالسابق ام انني انتهيت ؟؟ أرجو المساعدة

شكرا اخوي newaiser واخوي gary oak على فكرة انا الحين عرفت انا لما افكر بالوجع يزيد ولما انساها ما يكون موجود الحين بحاول انساها وياريت اقدر

وشكراااااااااااا مرة ثانية والله ما قصرتو معاي اخواني

وهذا ايميلي الخاص

drugs_drugs@hotmail.com

Thumbs up رد: هل ستعود حياتي كالسابق ام انني انتهيت ؟؟ أرجو المساعدة

اخواني يمكن انا عرفت شو هو موضوع وجع الراس مااالي

انا يمكن قلتلكم من أول انو انا قبل ما يبدأ وجع الراس اشتريت نظارة جديدة وقبل ما اشتريها قالي الدطتور مال العيون هذي النظارة مش كويسة يعني مش زينة علي انا لانو انا عندي ضعف 5,75المهم قالي مب زينة عليك هذي بس للعندهم ربع او نص درجة بس المهم مارديت ليه واشتريتها وبعدين انا بالموت لتعودت عليها قعدت اتعود عليها يمكن 3 اسابيع المهم بعد ما اشتريتها بشهر ونصف بدا الصداع وبدأ بعد من الخلف زي ما قلت من قبل المهم بعدين بعد شهر من الوجع اشتريت وحدة جديدة والدكتور هو إلي اختاري إياها المهم لما لبستها بعديها بساعتين بس راااح الصداع كلو وبعد يعني لما لبستها اتغير علي النظر مرة ثانية المهم راح الصداع لمدة 3 ايام وبعديها اجا صدااااع ثاني غير الأول الول كان على شكل شد والثاني اجا على شكل صدااااع قوي جدا وتا من الجبهة وانا مافكرت انو النظارة هي السبب قلت انو معاي مرض يعني ما عرفت من النظارة الهم امس وانا جالس كنت افكر قلت ما معاي لامرض ولا شقيقة ولا شي قلت اكيد انا مسوي شي المهم فكرت انو اصير اريح عيوني وبعدي لما شلت النظارة لمدة 3 او ساعات الوجع خف انا استغربت قعدت كمان من دون نظارة والصداع خف وشوي ويروووح المهم اليوم الثاني صحيت وما لبست النظارة او ما صحيت المهم كان الصداع مختفي وبعدين قلت البس النظارة واجرب لبستها وبعديها نص ساعة بس والصداع بدا وبعدين شلتها مرة ثانية بعديها بساعة بس الصداع راااح كلو انا الحييييييييييييييييييييين مستغرب ممكن

حد يقوووولي

1- هل ممكن تكون النظارة هي السبب مع انها جديدة ؟؟؟
    2- هل من الممكن يكون صار معاي شي من الالتهابات بأعصاب العين ؟؟
    3-واذا كانت النظارة انزين شو اعمل علشان اتخلص من الصداع اروووح لطبيب العين ؟

ممكن حد يرد بسرعة اخوي newaiser او gary oak

شباااااااااااااااااااااااب والله خلااااص انا قثدت الأمل في الحياة خلااااااااااااااااااااااااااااص

انا اكتب هذا الرد ودموووووووووعي تغمر عيني ووجهي كلو والله والله ما أدري شو أسوي

حاسسسسسسسسسسسسسسسس انو خلاص انتهت

جالس اكتب وأبكي نفس الوقت والله والله ما اعرف شو اسوي من نظري ولا قلقي ولا من صحتي التعبااااااااااانه والله حاسس انو ماراح اكمل اكثر مب قادر انام

الصداع 24 على 24 مايروووح بس يمكن يخف وذا خف يقعد يزعج فيني انا اكتبلكم علشان ابي افضفض

شي يتحرك بالراس احس بشي يحرق وجع على شكل خط مستقيم وجع احس انو في فروة الراس وجع على شكل تنميل ما ادري شو اقوووول وجع متنقل ومزعج 24 انا الله بلاني بوجع وانا بصرحة مب قد هذا الوجعععععععع الوسخ إلي جاني ماااااااااااااااااااااااااااااا ادري شو اسوي ابي اعيش مثلكم ابي انام وانا مرتاح ابي ارحح الجاعة وانا مرتاح مثل باقسي الناس انا يا اخوان فقدت الأمل والله اتمنى لو أموت الحين او الزمن يرجع لورا يرجع 5 سنين او ياريت ارجع ولد صغير او احس لو أموت بس ما اقدر انتحر لانو حرام والله والله والله والله لاو النتحار حلال لانتحرت ارجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم
    هل ستعود حياتي كالسابق ام انني
    انتهيت ؟؟ أرجو المساعدة

سااااااااااااااااااعدوني هذا آخر طلب

السلام عليكم ورحمة الله
    أخوي استهدى بالله وتعوذ من الشيطان
    مشكلتك بسيطة ولكن أنت عقدتها بتكبيرك للموضوع ..
    أجلس مع نفسك وحاول تسيطر على مشكلتك بالحل وأترك الشكوى لله ...
    الله يبتلي الشخص أحياناً حتى يختبر قدرته على التحمل والصبر .. وكل ما صبر جزاه الله خير وعوضه بالخير ...
    الان أخوي الصور هذي من وين جبتها ؟؟ وليه طرحتها في الموضوع ؟؟؟ هذي بتزيدك ألم فوق ألمك ..
    الان فكر بالعلاج وأمسك الطريق من أوله ...
    أنا أنصحك الان تروح لطبيب نفسي ( علشان تعالج نفسك صح ومن البداية )
    وبإذن الله بتشوف إن في تحول في علاجك ولعلمك العلاج النفسي مو عيب بالعكس هذا دليل إن المريض يبغى يتعالج وعارف كيف يعالج نفسه حتى لا تتضاعف الحالة ..
    الأمر الثاني بخصوص صداعك .. أخوي هذا صداع موجود في ناس كثير وكثير جداً أعرفهم عندهم نفس الصداع .. ولكن الصداع يكون مستمر في مرحلة من العمر وبعدها يختفي تدريجياً
    يعني أنت حالياً تمر بأصعب وقت ولازم تصبر لأنه يبتدي يختفي مع الوقت لكن هذا ما يمنع تشوف أطباء ولكن قبل أي طبيب لازم تشوف طبيب نفسي .. لأنه ممكن يشوف حل للصداع ..

بأنتظر ردك وبنتظر تقول لي ويش سويت

في أمان الله

نصيحتي بعد

منذ ولدت و أنت تفخر بالاسلام ..... فمتى يفخر الاسلام بك

واانا من اول رد كتبته لك قلت لك روح لطبيب نفسي

انت خايف يحطونك في مستشفى المجانين الي تشوفه في المسلسلات
    هذا مو للمريض النفسي العادي
    هذا للذي يشكل خطر على المجتمع
    يعني يقتل او يشوه ناس بسبب مرضه

انصحك تروح فقط هو راح يجلسك على سرير ويسألك كم سؤال وراح يعطيك ادويه نفسيه

وعلى فكره ترى نصف الطب طب النفس

انصحك بالذهاب السريع

بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم

إخواني newaiser gary oak Exodia انا متأكد حاتي مب نفسية انا كنت منبع الضحك انا وقتي كل ضحك ومرح يعني اصحا اكون فرحان حتى في ناس يكونو مهمومين ويتصلولي علشان اخفف عليهم والله انا كنت اخترع نكت والله صدقوني حالتي مو نفسية وعلى فكرة ابوي طبيب نفسي وقالي حالتك ما هي نفسية قالي انت حالت يمكن يمر فيها كثثثثر من الناس مثل ما قال اخوي Exodia انو هي مرحلة وابوي بعد قال لي انها مرحلة وبتعدي قالي هذا الصدااع يسمى صداااع المراهقين وقالي يمكن يكون قوي ويمكن متوسط ويمكن خفيف بس صدقوني انا مش قادر اتحمل هذا الصداع وانا اليوم قررت خلاص وتكلمت مع واحد وحيوصلني لأحسن طبيب للمخ والأعصاب في مصر كلها وبكرة 17 10 2006 راح اول شي ابدا من أول راح ابدا بدكتور العيون لانو اكثر الأطباء قالو وجعك من عينك واذا ما طلع من عيني انا برووح على طبيب الأذن والانف والحنجرة واذا ما طلع من الأنف والأذن والحنجرة راااح اروح لعند أحن اخصائيين المخ والأعصاب بس صدقوني حالتي مش نفسية ....................بس والله يا اخواني انا اتمنى ما حد يصيبه هذا الصداااع لانو شيء فظييييييييييع انا الحين ما أروووح محاضرات وابقى نايم تقريبا 15 ساعة علشان اهرب من صداعي وانا اتنمى أرجع مثل اول ولا حولة ولا قوة إلا بالله

اخوي والله انك حيرتنا

يعني ابوك يقول لك انه صداع يصيب بعض المراهقين وانه يذهب بعد فتره

شللون انت تبي تزيل هذا االالم واهذا المرض من النوع الي يزول بنفسه

صدقني كل الي راح تسوييه راح يزيدك خساره
    وبقول لك حاجه مهمة
    الصداع ما يدوم فترة طويله في الالم يعني يوم كامل حتى لو انه شقيقه
    اتوقع ان هذا نتيجة الملل
    او اقناع نفسك بأنك مريض ومصدع
    او انك في حالة اكتئاب وهذا ما اتوقع انه طاف على ابوك

شيء اخير انا راح اقوله لك على الخاص

سلام عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Exodia مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

أخوي استهدى بالله وتعوذ من الشيطان
    مشكلتك بسيطة ولكن أنت عقدتها بتكبيرك للموضوع ..
    أجلس مع نفسك وحاول تسيطر على مشكلتك بالحل وأترك الشكوى لله ...
    الله يبتلي الشخص أحياناً حتى يختبر قدرته على التحمل والصبر .. وكل ما صبر جزاه الله خير وعوضه بالخير ...
    الان أخوي الصور هذي من وين جبتها ؟؟ وليه طرحتها في الموضوع ؟؟؟ هذي بتزيدك ألم فوق ألمك ..
    الان فكر بالعلاج وأمسك الطريق من أوله ...
    وبإذن الله بتشوف إن في تحول في علاجك ولعلمك العلاج النفسي مو عيب بالعكس هذا دليل إن المريض يبغى يتعالج وعارف كيف يعالج نفسه حتى لا تتضاعف الحالة ..
    الأمر الثاني بخصوص صداعك .. أخوي هذا صداع موجود في ناس كثير وكثير جداً أعرفهم عندهم نفس الصداع .. ولكن الصداع يكون مستمر في مرحلة من العمر وبعدها يختفي تدريجياً
    يعني أنت حالياً تمر بأصعب وقت ولازم تصبر لأنه يبتدي يختفي مع الوقت لكن هذا ما يمنع تشوف أطباء ولكن قبل أي طبيب لازم تشوف طبيب نفسي .. لأنه ممكن يشوف حل للصداع ..

بأنتظر ردك وبنتظر تقول لي ويش سويت

في أمان الله

كلامك على عيني ورااااسي انا سمعت انو يجي صداع في مرحلة من العمر بس الصداع يعني يجي مرة باليوم او يوم او حتى 3 ايام بالاسبوع بس مو 24 على 24 يعني يصير واحد يقعد يتالم 24 على 24 والله حرام

وممكن تقولي وترحني : هل هذي هي المرحلة إلي انت قلت عنها انا الحين امر فيها ؟؟؟؟؟؟؟ طيب لو كانت هي متى بتخلص وبتروووح ولا بتطول شوي ممكن ترد علي ؟؟

وبالنسبة للصورة والله انا حطيتها علشان حد يحس فيني يعني انا اتمنى يكون عندي وجع في مكان ثاني غير راااااسي والمهم الصورة تعبير عن الوجع لاغير

ممكن سؤال اصبح وجع الراس شكلو غير هو مش صداع احس بوجود بقعة برااااسي او شيء يتحرك نملة اوشيء من هذا المثيل المهم وكمان وخز بارااس مثل ابرة بتوخزني وكمان واحس هذا الوخز بأصابعي او شيء من التنميل بس التنميل مش بالايد كلها بس عند مقدمة الأصابع ويجي ويرووح بسرعة وخفيف الهم

1- الآن وضحت لكم كيف شكل وجع او الشيء إلي في راسي فا شو بكون السبب؟؟

2- الوخز بالأصابع او التنميل الخفيف عند مقدمة كل أصبع شي عادي ؟؟؟ يعني يجي ويروووح بسرعة

مكن حد يرد ......

أخواني ممكن حد يرد علي اخواااااااااني الصدااااااع راااااااااح ولكن يوجد شيء جديد :

1- احس بشيء يتحرك برأسي وبالذات في فروة الرأس وانا عندما اضع يدي على رأسي واحركها احرك الشي إلي برأسي

2- احس بنملة تتحرك

3- او احس بإبرة توخزني على صورة خط مستقيم وعندا تزيد تضرب على اذني وعيني الوسطى ولكن بخفه

ما هو هذا الشيء في رأسي ؟؟

هل هو خطير ولا عادي ؟؟

ردو علي وريحوني .....

لا هذا قمل بس انت روح ركب فليت على راسك علشان تموت --امزح معاك--

صدقني انت راح تذبح نفسك من الوهم

بس بكيفك انتظر الطبيب جري اوك

سلام عليكم

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

ضع يدك على مكان الألم وقلها ثلاث مرات
    ثم اقرأ سورة الفاتحة.
    .................

يوجد من الأخوان من هم أعلم مني بالطب ماشاء الله تبارك الله
    منذ بداية الموضوع شككت بأن الأمر نفسي أكثر منه عضوي ولست بصدد التشخيص لأني لست أهلا لذاك ولكن خبرة الإنسان تمكّنه من الحكم أحيانًا ولذلك أضم صوتي لصوت الأخ نويصر وأقول المشكلة لديك نفسية وليست عضوية.
    وليس عيبًا أن تكون لدى الإنسان مشاكل نفسية فلعلمك كلّ إنسان منّا لديه مشكلة نفسية يختلف تأثيرها بإختلاف المسبب.

أشغل وقتك بالمفيد ويبدو أنك مقل بالأصدقاء... حاول أن تتعرف وتختلط بالمجتمع فإن أسوأ شيء على الإنسان هي الوحدة الطويلة.

............
    لا أعلم هل هناك فائدة مما سأقول أم لا..
    عموما
    أحد أصدقائي الأعزاء بدأ يتخيّل أشياء غريبة جدًا مثل ملاحقة الاستخبارات له وأنه مراقب وأنه توجد منه عشر نسخ !!!!
    تهاويل !!!
    وكان يشتكي لي ولا يأكل حتى عندي أو يشرب لأنه يخاف مني !!!
    لا يأكل أو يشرب إلا المعلّب حتى زوجته وأبناءه أهملهم ..
    يُخيّل إليه أشياء ليست به حتى أنه في احدى المرّات سافر لدولة أخرى من أجل أن يتأكد هل بداخله دود أم لا !!
    ولا أقصد ديدان المعدة بل الجسم بشكل عام .....إلخ من رواياته وإلى الآن كل فترة يأتي بجديد راااااااااااااااافضا نصيحتي له بالتوجه لطبيب نفسي

فلا تُهمل نفسك أخي العزيز واحسم الموضوع من أوّله وتوكل على الله وراجع طبيب نفسي فإن لم تكسب فلن تخسر

ولك مني خالص الدعاء : )

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123