صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 38

الموضوع: $$**-- الوصفة السحرية للتعاسة ، كيف تصبح تعيسا ؟ --**$$

$$**-- الوصفة السحرية للتعاسة ، كيف تصبح تعيسا ؟ --**$$

هلا بكل الشباب و البنات

$$**--المقدمة--**$$

" ليييييش ؟ "
    كانت كلمتي و أنا جالس في القاعة بأفكر في التخبيص اللي دوبه سار في إختبار الكيمياء ><"
    جالس بأقول : لو كنت جلست مع الصف إللي أخد النموذج السهل ، لو كنت ركزت شوية ، لو كان الإستاذ اعطانا وقت أطول ،
    بإختصار كنت تارك نفسي ألوم كل شي في الدنيا إلا إهمالي ، المهم و أنا جالس في ديك الحالة ، جاء واحد من الطلاب و
    قال " يا TiTaN الحكيم ، أود أن أسألك شيئا إذا سمحت و تفضلت و أعطيتني الإذن" <<-- شفتوا كيف الإحترام ؟
    و أنا رديت " وجع الله يلعن أشكالكم ، إيش تبغى ؟ " << -- شفتوا كيف الحلم و الأدب XD لساعه مقهوور على الدرجة
    أجاب و هو يكتم عضبه"ما بالك تسب ؟! "
    و رديت أنا " والله قلق ، كل ما شفتوا واحد يذاكر و يجيب درجات أعطيتوه 1000 عين و حسد إلين يخبص ، بعدين تجي و تقول حكيم و ما حكيم ، يا شيخ روح أنقلع من خلقتي "
    أجاب صائحا و قد فقد القدرة على حفظ إعصابه " كفى ظلما في الناس ألست القائل " فلها و ربك يحلها " ؟، و بطل سب يا كلب " << دخلنا في الغلط
    و رديت و أنا زي المجانين " كلب ؟ مين الكلب يا إبن ...... " << محذوفة منعا للطرد من المنتدى
    و قد كانت هذه الجملة قول و فعل ، فبينما أنا أقولها ، كنت أقوم و أوجه إلى الطالب لكمة خطافية في ذقنه ، بينما هو يستعد لإعطائي رفسة بركبته ، و في اللحظة الأخيرة ،
    و قد كانت المسافة بين لكمتي الخطافية و ذقنه 0001, سم << واثق الأخ
    في تلك الأثناء و قفت يدي ، و قد تذكرت حقيقة غابت عن بالي ! ، أنا صائم ! << بدري ><"
    و يبدو أنه تذكرها أيضا ، فقد كانت ركبته تبعد سينتمرات قليلة عن بطني << معناها أنا أسرع منه XD
    المهم ، إستعذت بالله من النفس الأمارة بالسوء و سألته " إيش كنت تبغى يا قلق ؟ " << ما يتوب XD
    قالي " يا أخي حاسس بالسعادة تقطر مني زي العرق ، نفسي أجرب التعاسة ، نفسي أكون تعيييس " ؟
    رديت " عجيب !! أحد يبغى يكون تعيس ؟ "
    أجاب " دا اللي كنت خايف منه ، إنك ما تفهمني ، يا أخي أنا طفشت من السعادة ، أبغى أجرب التعاسة"
    رديت " إنت حر ، بس إمهلني أسبوع و أنا أجبلك وصفة التعاسة الأصلية "

$$**-- الزبدة<< بالفصحى القصةXD --**$$

جيتله بعد أسبوع قلتله " ما لقيت " << يلعن أبو التحطيم ><"
    رد : "إيش ! "
    قلتله " أمزح معاك يا شيخ ، أسمع كويس و لا تقاطعني ، فاهم ؟ "<< هدا مزح ؟
    رد " فاهم "
    جاوبته " كويس ، دحين أسمعني كويس "

$$**-- وصفة التعاسة --**$$

هدي يا اخي علبة فيها 6 انواع حبوب ، لازم تأخد منها و أبشرك بقمة التعاسة !

1- حبة البعد : البعد المقصود بيه هنا البعد عن رب العالمين ، سواء كنا في رمضان أو غيره ،
    لا تفكر في ربك ، لا تفكر في مصيرك ، عيش يومك زي الحيوان الله يكرمكم ، عايش عشان تاكل و
    تنام بس ، لا تصلي ، لا تصوم ، لا توقف يوم و تفكر في مخلوقات الله ، لا تفكر في المعجزات
    إللي يوميا نشوفها ، في سبب وجودك ، إنت هنا عشنك هنا ، إنت جيت بالصدفة ، إنت وجودك و
    عدمه ما تفرق ! إياك في يوم تروح تصلي في مسجد ، إياك يوم تفك القرآن ، لا تفكر يوم تتصدق
    لأحد بشي نزل كل يوم في المنتديات عن كيف إن التمسك بالدين رجعية و تخلف ، و أبشرك بالتعاسة المطلقة !

2- حبة الأنانية : الإنانية معناها ما تهتم بأحد غيرك ، ما يهمك ماتوا عاشوا ، ما يهمك كانوا
    مرتاحين و لا تعبانين ، هدي وصفتها سهللللللة ، ببساطة لا تهتم بأحد ، لا تفكر بأحد غيرك ،
    إنت دايما صح ، و البقية كلهم غلط ، إنت دايما كويس و البقية لا ، إنت دايما فاهم و البقية لا ،
    لا تسأل عن احد و لا حتى أبوك و امك إلي لهم الفضل بعد الله في وجودك ، لا تفكر في الناس
    إللي تحت رعايتك ، خلي قلبك قاسي زي الحجرة < ((من الحجر ، مو الغرفة XD )) لا تهتم
    بأمر المسلمين ، ياخي إيش فيها لو كل يوم يموت 100 فلسطيني ؟ إيش فيها لو كان فيه حرب
    أهلية قايمة في العراق ؟ ما دام الموضوع ما يأثر فيك ، ليش تهتم ؟

3- حبة البخل : البخل مو بس بخل الفلوس ، البخل في كل شي ، في مصاريفك ، في حبك ،
    في طيبتك ، في خيرك ، يعني مثلا لا و إنت في المحل أشتري دايما أرخص و أسوأ شي ،
    حتى لو عندك فلووس ، أكزن الفلوس ، أكزن الذهب ، خزنها ليومك الأسود ! ، و في البيت لو
    جاءك أختك و طلبت منك لعبة أو حلاوة أو ريال ، أطردها من غرفتك شر طردة ! ، يجيك
    أخوك الصغير يقلك أبغى ألعب معاك ، تفل في وجهه و إنت في الشارع يجيك المحتاج
    يطلب منك 5 ريال يفطر بيها صرخ فيه و أنهره و لو قلك " و أما السائل فلا تنهر"
    رد عليه " أنقلع بلا هبالة يا حيوان" .

" طيب ، إيش .. " كانت مقاطعة لي أثناء شرحي ، قمت رديت عليه " دحين ما قلت لا تقاطعني يا ....." <-- ما سار صوم
    قام رد " أسف أسف ، كمل لو سمحت ><" "

4- حبة الكره : وحدة من أهم الحبوب ، و ممكن تأخدها مع حبة الأنانية ، لكن خدها لوحدها أحسن ،
    لأنك لازم تكره كل شي ، أحتقر هدي الناس التافهة ، الحياة سخيفة و الناس هبل ، لو جاك طفل
    يبتسم ، كشر في وجهه ، و شوته احسن ! تجيك أمك تقولك "يا ولدي أنا أحبك" ، رد عليها :
    "طيب طيب ، فكينا من الهبل دا !" .

5- حبة الكبر : أمال ، مو إحنا قلنا إنت أحسن واحد ! لازم ترفع خشمك لفوق السحب ، لازم
    تكون متكبر ، و ما تكلم أحد إلا من خشمك ، و كلمهم كأنك بتسوي معروف فيهم ، طبعا
    إنت بتتكرم عليهم و تتكلم معاهم ، و إياك أبدا تكلم واحد فقير أو شغال ، معقول ؟
    واحد في مستواك يكلم واحد أقل منه ؟

6- حبة الكسل : طبعا ما دام إنت أحسن واحد ، و ما دام الناس كلها أقل منك ، لازم الناس تخدمك
    أياك تفكر يوم تقوم تنظف غرفتك ، او تقوم تسوي لنفسك اكلة أو حتى تنظف وراك في أي مكان
    و إنت جالس في بيت الناس ، إياك تفكر تقوم تساعدهم في ترتيب السفرة أو تجهيزها أو أي شي
    عامل بيوت الناس كانها مزبلة ، وسخ على كيفك و لا يهمك شي ، إنت مو أحسن واحد ؟

بعد كل دا ، ما أوصيك خد حبة من كل نوع قبل الأكل و بعده ! و ما في مشكلة لو اخدت أكتر من 20 مرة في اليوم ، إنت حر ، كل ما تأخد أكتر ، كل ما تسير تعيس أكتر

و الحمدلله انا ما جربت هدي الوصفة ، لكن في ناس حوالينا كتار يستعملوها ، تأكدوا إنهم بشر تعساء ، ادعولهم بالهداية !

ملاحظات مهمة : ما في داعي أقول الموضوع خيالي ، لكن كله قصة ما عدا الكيمياء ، أمس أختبرت كيمياء ، و اليوم قلي إنك أخدت 5 / 5 والله مدري كيف جبتها ،
    على قول المثل السواحلي " لخلاسينتفلاهاثتقبنلاصتيل "
    و إلي ما فهمها معناها " رمية من غير رامي بالفرنسي XD " <-- أعرفكم ، كلكم ثقافة فرنسية

المثل " فلها و ربك يحلها " معرووف مرة في الثانوية عندنا ، لكن مدري مين المؤلف ، بس أنا نسبته لنفسي عشان يقولوا حكيم < -- و بعدين لمن يقولوا حكيم يعصب ><"

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

بكيبورد :
    TiTaN

من الأمانة : أخدت فكرة الموضوع من مقال لقيته في كتاب ، و ما أخدت منه إلا إسم الموضوع ^__^
    و البقية كله من كتابتي .. ، المقال للكاتب : عبدالله باجبير ..

" ×.♥|[في سطح المريخ خخخ "رجعنا لزمان"]|<3

رد: $$**-- الوصفة السحرية للتعاسة ، كيف تصبح تعيسا ؟ --**$$

رووووووووووووووووووووووعة
    الموضوع..
    إللي رجعة بس بحجز اول رد منشان ما تقول تأخرتي
    << خخخخخخخ تقليد..

رووووووووووووووووووووووعة
    الموضوع..

إللي رجعة بس بحجز اول رد منشان ما تقول تأخرتي
    << خخخخخخخ تقليد..
    و روووعة الرد << برضوا تقليد XD

و منتظر ردك جدة جيرل ، ان شاء الله الموضوع يكون في توقعاتكم

الصورة الرمزية S.W.A.T._911
    S.W.A.T._911 غير متصل o.O ][ .. ملك الصرقعة .. ][ O.o
    افضل موضوع في المنتدى الترفيهي

السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك يا تيتان على هالموضوع الرائع
    واتمنى من كل اعماق قلبي ان الاعضاء يستفيون منه

في تلك الأثناء و قفت يدي ، و قد تذكرت حقيقة غابت عن بالي ! ، أنا صائم ! << بدري ><"
    و يبدو أنه تذكرها أيضا ، فقد كانت ركبته تبعد سينتمرات قليلة عن بطني

خخخخخخخخخخخخخ
    أتخيل أشكالكم وانتو واقفين كذا
    كنكم نصب تذكاري في مدرسة كونغ فو خخخ

قالي " يا أخي حاسس بالسعادة تقطر مني زي العرق ، نفسي أجرب التعاسة ، نفسي أكون تعيييس " ؟

يقطع ابليسه وين عايش هذا
    دلني على مكانه بس XD

قلتله " أمزح معاك يا شيخ ، أسمع كويس و لا تقاطعني ، فاهم ؟ "<< هدا مزح ؟
    رد " فاهم "

لا وتحس أنه مركز معك
    حتى وهو يقول " فاهم " تحس انه بقمة السعادة خخخ

المهم يعيطيك العافية على النصائح ^^

واللي يعجبني بموضوعك مع انه نصيحة الا انه ممزوج بكمية لا بأس بها من الصرقعة
    أتمنى من الاعضاء انهم يعرفون كيف يكتبون مواضيع بهالقسم .. ما يحطون موضوع جدي مرة , حلو لو كان فيه شوية ترفيه
    لابد الموضوع يكون مناسب لطبيعة الاقسام اللي حوله ^^

جزاك الله خير يا تايتان , وجعله الله في ميزان حسناتك
    والله لا يحرمنا مواضيعك يا مبدع

مثبت ثم إلى المميزة

سلام ^^

هلابكل الشباب و البنات

$$**--المقدمة--**$$

" ليييييش؟ "
    كانت كلمتي وأنا جالس في القاعة بأفكر في التخبيص اللي دوبه سار في إختبار الكيمياء ><"
    خخخخخخخخخخخخخخخ
    خبصت؟
    ماذاكرت جالس على التلفزيون..

جالس بأقول : لوكنت جلست مع الصف إللي أخد النموذج السهل ، لو كنت ركزت شوية ، لو كان الإستاذاعطانا وقت أطول ،
    خخخخخخخخخ
    ما تنفع لو

بإختصار كنت تارك نفسي ألوم كل شي في الدنيا إلا إهمالي، المهم و أنا جالس في ديك الحالة ، جاء واحد من الطلاب و
    قال " يا TiTaN الحكيم ، أود أن أسألكشيئا إذا سمحت و تفضلت و أعطيتني الإذن" <<-- شفتوا كيف الإحترام ؟
    ههههههههههههههههه
    لا وحكيم كمان..
    ياهو يا احترام

و أنارديت " وجع الله يلعن أشكالكم ، إيش تبغى ؟ " << -- شفتوا كيف الحلم و الأدب XD لساعه مقهوور على الدرجة
    احلى معصب على الاخر..
    والله من حقك منشانك ماجاوبت كويس..
    ودا الولد داخل غلط

أجاب و هو يكتم عضبه"ما بالك تسب ؟! "
    و رديت أنا " والله قلق ، كل ما شفتوا واحد يذاكر و يجيب درجات أعطيتوه 1000 عين و حسد إلين يخبص، بعدين تجي و تقول حكيم وما حكيم ، يا شيخ روح أنقلع من خلقتي "
    والله صح في ناس عيونهم قوية..
    بس مع التحصين ربي بيحفظك..

أجاب صائحا و قدفقد القدرة على حفظ إعصابه " كفى ظلما في الناس ألست القائل " فلها و ربك يحلها " ؟، و بطل سب يا كلب " << دخلنا في الغلط
    O_O

و رديت و أنا زيالمجانين " كلب ؟ مين الكلب يا إبن ...... " << محذوفة منعا للطرد من المنتدى
    خخخخخخخخخخخخخخخ
    طلعت زيوا..

و قدكانت هذه الجملة قول و فعل، فبينما أنا أقولها ، كنت أقوم وأوجه إلى الطالب لكمة خطافية في ذقنه ، بينما هو يستعد لإعطائي رفسة بركبته ، و فياللحظة الأخيرة ،
    و قد كانت المسافة بين لكمتي الخطافية و ذقنه 0001, سم << واثقالأخ
    في تلكالأثناء و قفت يدي ، و قد تذكرت حقيقة غابت عن بالي ! ، أنا صائم ! << بدري ><"
    خخخخخخخخخخخخخخخخ
    بقوة بدري

و يبدوأنه تذكرها أيضا ، فقد كانت ركبته تبعد سينتمرات قليلة عن بطني << معناها أناأسرع منه XD
    ههههههههههههههههههههههه

المهم ، إستعذت بالله من النفس الأمارة بالسوء و سألته " إيش كنت تبغىيا قلق ؟ " << ما يتوب XD
    قالي " يا أخي حاسس بالسعادة تقطر مني زيالعرق ، نفسي أجرب التعاسة ، نفسي أكون تعيييس "؟
    اوف..
    يحمد ربوا انو سعيد

رديت " عجيب !! أحد يبغى يكون تعيس ؟ "
    أجاب " دا اللي كنت خايف منه ، إنك ماتفهمني ، يا أخي أنا طفشت من السعادة ، أبغى أجرب التعاسة"
    غريييييييييييييييييييييييب

رديت " إنت حر ،بس إمهلني أسبوع و أنا أجبلك وصفة التعاسة الأصلية "
    ههههههههههه
    الاصلية كمان مو التقليدية

$$**-- الزبدة<< بالفصحى القصةXD --**$$

جيتله بعد أسبوعقلتله " ما لقيت " << يلعن أبو التحطيم ><"
    رد : "إيش ! "
    قلتله " أمزح معاك يا شيخ ، أسمع كويس ولا تقاطعني ، فاهم ؟ "<< هدا مزح ؟
    رد " فاهم "
    جاوبته " كويس ،دحين أسمعني كويس "
    اوكي انا بسمع كمان قصدي بقرأ
    $$**-- وصفة التعاسة --**$$

هدي يا اخي علبةفيها 6 انواع حبوب ، لازم تأخد منها و أبشرك بقمة التعاسة !
    خخخخخخخخخخخ
    حبوب..
    اسمحلي تيتان بدي اعقب على الحبوب دي
    "يعني انت ذكرت الشيء الغلط .. هوا اكيد من الغلط بيعرف الصح
    بس نفسي أنا اكتبوا وانشاء الله مافي ازعاج لك"

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
    1- حبة البعد : البعد المقصود بيه هنا البعد عن رب العالمين ، سواء كنا في رمضان أو غيره ،
    لا تفكر في ربك ،لا تفكر في مصيرك ، عيش يومك زي الحيوان الله يكرمكم ، عايش عشان تاكلو
    تنام بس ،لا تصلي ، لا تصوم ،لا توقف يوم و تفكر في مخلوقات الله ، لا تفكر في المعجزات
    إللي يوميا نشوفها ، في سبب وجودك ، إنتهنا عشنك هنا ، إنت جيت بالصدفة ، إنت وجودك و
    عدمه ما تفرق ! إياك في يوم تروح تصلي فيمسجد ، إياك يوم تفك القرآن ، لا تفكر يوم تتصدق
    لأحد بشي نزل كل يوم في المنتديات عن كيفإن التمسك بالدين رجعية و تخلف ، و أبشرك بالتعاسة المطلقة !
    وبهيك بيصير الانسان كافر..
    منشانوا أول ايشي مابيصلي
    والرسول قال: صلى الله عليه وسلم "العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة
    فمن تركها فقد كفر"
    لو ما نصلي او نصوم او ... او ... بإختصار لو كنا بعيدين عن ربنا
    راح تكون حياتنا فعلا تعيسة..
    وكمان بالنسبة للتأمل والتفكر في مخلوقات الله كتير حلوووو
    بس فكر كيف ايدك بتتحرك وتكتب.؟؟
    كيف رجلك بتمشي؟؟
    كيف اصابعك دي تتحرك طالع فيها وتأمل تحس كأنوا في جهاز
    يحركها...
    كيف عيونك تغمض وتفتح؟؟
    كيف تحكي؟؟
    كيف تحس بالجوع او الشبع كيف عقلك يوصلك دي المعلومات..؟
    دا بالنسبة لجسم الانسان..
    أما اللي حولين الانسان..
    كيف السما ربي خلقها؟؟
    ماتقدر تشوف بدايتها ونهايتها؟؟
    ماتدري هيا كيف هيا هوا بس او هيا ايه؟؟
    كيف البحر وامواجه؟؟
    كيف ربي جامع دي الماي كلها؟؟
    كيف النباتات والحيوانات وغيرها كتيييييييييييييييير..
    فعلا ما ندرك نعمة الله كلها..
    لكن نحمد ربي على كل نعمة ونحفظها من كل ايشي حرام..
    ونقول سبحان الله..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

2- حبة الأنانية : الإنانية معناها ما تهتم بأحد غيرك ، ما يهمك ماتوا عاشوا ، ما يهمك كانوا
    مرتاحين و لاتعبانين ، هدي وصفتها سهللللللة ، ببساطة لا تهتم بأحد ، لا تفكر بأحد غيرك ،
    إنت دايما صح ، والبقية كلهم غلط ، إنت دايما كويس و البقية لا ، إنت دايما فاهم و البقية لا ،
    لا تسأل عن احد ولا حتى أبوك و امك إلي لهم الفضل بعد الله في وجودك ، لا تفكر في الناس
    إللي تحت رعايتك، خلي قلبك قاسي زي الحجرة < ((من الحجر ، مو الغرفة XD )) لا تهتم
    بأمر المسلمين ،ياخي إيش فيها لو كل يوم يموت 100 فلسطيني ؟ إيش فيها لو كان فيه حرب
    أهلية قايمة فيالعراق ؟ ما دام الموضوع ما يأثر فيك ، ليش تهتم ؟
    الانانية كتير وحشه..
    لو كانت فيك دي المواصفات "الانانية" لا تجي وتقول ليه الناس
    مايحبوني؟؟
    ليه الناس يبتعدوا عني؟؟
    ليه الناس ما يثقوا فيا؟؟
    وفي الاخر ليه انا تعيس؟؟؟
    كله بسبب ايشي واحد وهوا "انانيتك"

3- حبة البخل : البخل مو بس بخل الفلوس ، البخل في كل شي ، في مصاريفك ، في حبك،
    في طيبتك ، فيخيرك ، يعني مثلا لا و إنت في المحل أشتري دايما أرخص و أسوأ شي ،
    حتى لو عندكفلووس ، أكزن الفلوس ، أكزن الذهب ، خزنها ليومك الأسود ! ، و في البيت لو
    جاءك أختك و طلبتمنك لعبة أو حلاوة أو ريال ، أطردها من غرفتك شر طردة ! ، يجيك
    أخوك الصغير يقلكأبغى ألعب معاك ، تفل في وجهه و إنت في الشارع يجيك المحتاج
    يطلب منك 5 رياليفطر بيها صرخ فيه و أنهره و لو قلك " و أما السائل فلاتنهر"
    بخيل؟؟
    اوكي بعد دا كله شو استفدت من بخلك؟؟
    في الاخر مكانك فين؟؟
    القبر طبعا "اللهم نسألك حسن الخاتمة"
    طيب فين راحت فلوسك واخلاقك؟؟
    استفدت منها؟؟
    بالعكس وانت حي الكل تلاقيه يكرهك ويتمنى موتك..
    بعدين تعال اسأل ليه انا تعيس؟؟
    4- حبة الكره : وحدة من أهم الحبوب ، و ممكن تأخدها مع حبة الأنانية ، لكن خدها لوحدها أحسن،
    لأنك لازم تكرهكل شي ، أحتقر هدي الناس التافهة ، الحياة سخيفة و الناس هبل ، لو جاك طفل
    يبتسم ، كشر فيوجهه ، و شوته احسن ! تجيك أمك تقولك "يا ولدي أنا أحبك" ، رد عليها :
    "طيب طيب ،فكينا من الهبل دا !" .
    وبعد دا كله لا تقول يا ناس انا تعيس؟؟
    انت ما حبيت الناس وجلست معاهم وحبيتهم وفتحت قلبك لهم..
    5- حبة الكبر : أمال ، مو إحنا قلنا إنت أحسن واحد ! لازم ترفع خشمك لفوق السحب ، لازم
    تكون متكبر ، وما تكلم أحد إلا من خشمك ، و كلمهم كأنك بتسوي معروف فيهم ، طبعا
    إنت بتتكرم عليهمو تتكلم معاهم ، و إياك أبدا تكلم واحد فقير أو شغال ، معقول؟
    واحد في مستواكيكلم واحد أقل منه ؟
    برضوا بعد ما تعمل دا الشيء
    راح تكون اتعس النااااااااس..
    ليه شو فيه الفقير أو الشغال؟؟
    مو بشر متلك؟؟
    خيوو لازم تحاول تخلي كل اللي حولينك يحبوك ويحترموك..

6- حبة الكسل : طبعا ما دام إنت أحسن واحد ، و ما دام الناس كلها أقل منك ، لازم الناس تخدمك
    أياك تفكر يومتقوم تنظف غرفتك ، او تقوم تسوي لنفسك اكلة أو حتى تنظف وراك في أي مكان
    و إنت جالس فيبيت الناس ، إياك تفكر تقوم تساعدهم في ترتيب السفرة أو تجهيزها أو أي شي
    عامل بيوت الناسكانها مزبلة ، وسخ على كيفك و لا يهمك شي ، إنت مو أحسن واحد؟
    إذا كدا صار دبه خخخ
    برضوا دي الحبه بتخلي الناس يكرهوك ويحتقروك ولا راح يفكروا
    يوم يتقربوا منك..

بعد كل دا ، ماأوصيك خد حبة من كل نوع قبل الأكل و بعده ! و ما في مشكلة لو اخدت أكتر من 20 مرةفي اليوم ، إنت حر ، كل ما تأخد أكتر ، كل ما تسير تعيس أكتر
    وياويلك تجي يوم تقول انا تعيس

و الحمدلله اناما جربت هدي الوصفة ، لكن في ناس حوالينا كتار يستعملوها ، تأكدوا إنهم بشر تعساء ،ادعولهم بالهداية !
    فعلا دي الوصفات في ناس يستعملوها وتشوفوا من وجهوا تقول
    دا سعيد لكن هوا من جواه من اتعس الناس..
    تلاقيه مش عارف شو يعمل جرب كل ايشي لكن ما عرف السعادة فين؟؟
    الله يهديهم ويرشدهم للصواب..

ملاحظات مهمة : ما في داعي أقول الموضوع خيالي ، لكن كله قصة ما عدا الكيمياء ، أمس أختبرت كيمياء، و اليوم قلي إنك أخدت 5 / 5 والله مدري كيف جبتها ،
    ههههههههههههههههههههههههه
    الحمد لله انك جبت درجة كامله..
    انشاء الله كل اختبار كدا بتكون

على قول المثل السواحلي " لخلاسينتفلاهاثتقبنلاصتيل "
    و إلي ما فهمها معناها " رمية من غير رامي بالفرنسي XD " <-- أعرفكم، كلكم ثقافة فرنسية
    احم احم انا اول وحدة عندي ثقافة فرنسية
    >> هههههههههه من جنبها

المثل " فلها وربك يحلها " معرووف مرة في الثانوية عندنا ، لكن مدري مين المؤلف ، بس أنا نسبتهلنفسي عشان يقولوا حكيم < -- و بعدين لمن يقولوا حكيم يعصب ><"
    هههههههههههههههههههههههه
    ما اعرف احسوا المثل غلط ما ادري ليه؟؟
    بس والله صح مرة منتشر بيننا..

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    يسلموووو تيتان على دا الموضوع الروووووووووعة..
    فعلا مفيييييييييييييييييييييد وشوي مصرقع..
    الله يسعدك خيوووو..
    ومايحرمنا من مواضيعك..
    ومبروووووووك على التثبيت..
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بارك الله فيك يا تيتان على هالموضوع الرائع
    واتمنى من كل اعماق قلبي ان الاعضاء يستفيون منه
    الله يبارك فيك على هدا الرد الأروع
    و أنا أيضا أتمنى ذلك

خخخخخخخخخخخخخ
    أتخيل أشكالكم وانتو واقفين كذا

كنكم نصب تذكاري في مدرسة كونغ فو خخخ
    خسارة ، كان لازم ناخد صورة
    و نرسلها لمدرسة كونغ فو عشان يصنعوا التمثال

يقطع ابليسه وين عايش هذا
    دلني على مكانه بس XD
    مني متأكد يا باريس يا نيويورك
    أمزح معاك ، أكيد عايش في مكة

لا وتحس أنه مركز معك
    حتى وهو يقول " فاهم " تحس انه بقمة السعادة خخخ
    أكيد مركز ، هو يستمع للحكيم "TiTaN " <-- يا شيخ روقنا بس

المهم يعيطيك العافية على النصائح ^^
    الله يعافيك حبيبي

أتمنى من الاعضاء انهم يعرفون كيف يكتبون مواضيع بهالقسم .. ما يحطون موضوع جدي مرة , حلو لو كان فيه شوية ترفيه
    لابد الموضوع يكون مناسب لطبيعة الاقسام اللي حوله ^^
    انا ما تعلمت إلا من أساتذة هذا المنتدى

جزاك الله خير يا تايتان , وجعله الله في ميزان حسناتك
    والله لا يحرمنا مواضيعك يا مبدع
    أمين يا رب

مثبتثم إلى المميزة
    معقول ؟ أول موضوع مثبت في حياتي
    الله يفرح قلبك سوات

سلام ^^
    الله يسلمك

شكرا على مرورك الرائع أخي الكريم سوات

خخخخخخخخخخخخخخخ
    خبصت؟
    ماذاكرت جالس على التلفزيون..

لا والله مو تلفزيون

إنترنت

خخخخخخخخخ
    ما تنفع لو

صح ، لو من الشيطان

ههههههههههههههههه
    لا وحكيم كمان..
    ياهو يا احترام

أكيد أكيد ، أهم شي السمعة

احلى معصب على الاخر..
    والله من حقك منشانك ماجاوبت كويس..
    ودا الولد داخل غلط

كله من الكيمياء الله ياخدها

والله صح في ناس عيونهم قوية..
    بس مع التحصين ربي بيحفظك..

يا رب إحفظنا أجمعين

O_O

أكيد أكيد ، مو بس O_o كمان X_X

خخخخخخخخخخخخخخخ
    طلعت زيوا..

أخخ ، نعيد و نكرر ، كله من الكيمياء

خخخخخخخخخخخخخخخخ
    بقوة بدري

هدي إللي يسموها الذاكرة الحديدية

اوف..
    يحمد ربوا انو سعيد

إيش أسوي ، هو ما يفهم ؟

غريييييييييييييييييييييييب

فعلا غرييييييب

ههههههههههه
    الاصلية كمان مو التقليدية

طبعا طيعا ، أنا ما أستعمل أي شي تقليدي << ما عدا أشرطة السوني طبعا

اوكي انا بسمع كمان قصدي بقرأ

إيوا إيوا ، عشان تستفيدي من كلامي الحكيم <<

خخخخخخخخخخخ
    حبوب..
    اسمحلي تيتان بدي اعقب على الحبوب دي
    "يعني انت ذكرت الشيء الغلط .. هوا اكيد من الغلط بيعرف الصح
    بس نفسي أنا اكتبوا وانشاء الله مافي ازعاج لك"

هذا كان قصدي من الموضوع ، نصيحة غير مباشرة
    أكيد أكتبي ، هدي إضافة حلوة لموضوعي

لا تفكر في ربك ،لا تفكر في مصيرك ، عيش يومك زي الحيوان الله يكرمكم ، عايش عشان تاكلو
    تنام بس ،لا تصلي ، لا تصوم ،لا توقف يوم و تفكر في مخلوقات الله ، لا تفكر في المعجزات
    إللي يوميا نشوفها ، في سبب وجودك ، إنتهنا عشنك هنا ، إنت جيت بالصدفة ، إنت وجودك و
    عدمه ما تفرق ! إياك في يوم تروح تصلي فيمسجد ، إياك يوم تفك القرآن ، لا تفكر يوم تتصدق
    لأحد بشي نزل كل يوم في المنتديات عن كيفإن التمسك بالدين رجعية و تخلف ، و أبشرك بالتعاسة المطلقة !

وبهيك بيصير الانسان كافر..
    منشانوا أول ايشي مابيصلي
    والرسول قال: صلى الله عليه وسلم "العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة
    فمن تركها فقد كفر"
    لو ما نصلي او نصوم او ... او ... بإختصار لو كنا بعيدين عن ربنا
    راح تكون حياتنا فعلا تعيسة..
    وكمان بالنسبة للتأمل والتفكر في مخلوقات الله كتير حلوووو
    بس فكر كيف ايدك بتتحرك وتكتب.؟؟
    كيف رجلك بتمشي؟؟
    كيف اصابعك دي تتحرك طالع فيها وتأمل تحس كأنوا في جهاز
    يحركها...
    كيف عيونك تغمض وتفتح؟؟
    كيف تحكي؟؟
    كيف تحس بالجوع او الشبع كيف عقلك يوصلك دي المعلومات..؟
    دا بالنسبة لجسم الانسان..
    أما اللي حولين الانسان..
    كيف السما ربي خلقها؟؟
    ماتقدر تشوف بدايتها ونهايتها؟؟
    ماتدري هيا كيف هيا هوا بس او هيا ايه؟؟
    كيف البحر وامواجه؟؟
    كيف ربي جامع دي الماي كلها؟؟
    كيف النباتات والحيوانات وغيرها كتيييييييييييييييير..
    فعلا ما ندرك نعمة الله كلها..
    لكن نحمد ربي على كل نعمة ونحفظها من كل ايشي حرام..
    ونقول سبحان الله..

لو تحدثنا عن معجزات الله سبحانه و تعالى لملأنا مجلدات
    أبسطها في راس الواحد
    يعني تخيل ، عضو في جسم الإنسان يعيش في ظلام دامس و يمكنك من الرؤية
    و معزول تماما عن الروائح و يمكنك من الشم
    و لا يصل إليه اي صوت و يمكنك من السمع
    طبعا العضو هو العقل
    سبحان الله
    و لو لاحظتي ، أنا حطيته أول واحد ، عشان حاولت أؤكد إن اهم سبب للسعادة
    القرب من الله

مرتاحين و لاتعبانين ، هدي وصفتها سهللللللة ، ببساطة لا تهتم بأحد ، لا تفكر بأحد غيرك ،
    إنت دايما صح ، والبقية كلهم غلط ، إنت دايما كويس و البقية لا ، إنت دايما فاهم و البقية لا ،
    لا تسأل عن احد ولا حتى أبوك و امك إلي لهم الفضل بعد الله في وجودك ، لا تفكر في الناس
    إللي تحت رعايتك، خلي قلبك قاسي زي الحجرة < ((من الحجر ، مو الغرفة XD )) لا تهتم
    بأمر المسلمين ،ياخي إيش فيها لو كل يوم يموت 100 فلسطيني ؟ إيش فيها لو كان فيه حرب
    أهلية قايمة فيالعراق ؟ ما دام الموضوع ما يأثر فيك ، ليش تهتم ؟

الانانية كتير وحشه..
    لو كانت فيك دي المواصفات "الانانية" لا تجي وتقول ليه الناس
    مايحبوني؟؟
    ليه الناس يبتعدوا عني؟؟
    ليه الناس ما يثقوا فيا؟؟
    وفي الاخر ليه انا تعيس؟؟؟
    كله بسبب ايشي واحد وهوا "انانيتك"
    من أهم أسباب التعاسة ، حب النفس الزائد عن اللزوم و منها الأنانية ...

3- حبة البخل : البخل مو بس بخل الفلوس ، البخل في كل شي ، في مصاريفك ، في حبك،

في طيبتك ، فيخيرك ، يعني مثلا لا و إنت في المحل أشتري دايما أرخص و أسوأ شي ،
    حتى لو عندكفلووس ، أكزن الفلوس ، أكزن الذهب ، خزنها ليومك الأسود ! ، و في البيت لو
    جاءك أختك و طلبتمنك لعبة أو حلاوة أو ريال ، أطردها من غرفتك شر طردة ! ، يجيك
    أخوك الصغير يقلكأبغى ألعب معاك ، تفل في وجهه و إنت في الشارع يجيك المحتاج
    يطلب منك 5 رياليفطر بيها صرخ فيه و أنهره و لو قلك " و أما السائل فلاتنهر"

بخيل؟؟
    اوكي بعد دا كله شو استفدت من بخلك؟؟
    في الاخر مكانك فين؟؟
    القبر طبعا "اللهم نسألك حسن الخاتمة"
    طيب فين راحت فلوسك واخلاقك؟؟
    استفدت منها؟؟
    بالعكس وانت حي الكل تلاقيه يكرهك ويتمنى موتك..
    بعدين تعال اسأل ليه انا تعيس؟؟

من اكتر الصفات إللي أكرهها هي البخل
    حتى إني نادرا ما يبقى معاي فلوس ، يعني بالعربي يدي مخروقة
    يعني من جد ، الواحد طول عمره جالس بخيل و يتعب نفسه
    و في الأخير ما أستفاد شي !

4- حبة الكره : وحدة من أهم الحبوب ، و ممكن تأخدها مع حبة الأنانية ، لكن خدها لوحدها أحسن،
    لأنك لازم تكرهكل شي ، أحتقر هدي الناس التافهة ، الحياة سخيفة و الناس هبل ، لو جاك طفل
    يبتسم ، كشر فيوجهه ، و شوته احسن ! تجيك أمك تقولك "يا ولدي أنا أحبك" ، رد عليها :
    "طيب طيب ،فكينا من الهبل دا !" .

وبعد دا كله لا تقول يا ناس انا تعيس؟؟
    انت ما حبيت الناس وجلست معاهم وحبيتهم وفتحت قلبك لهم..
    أكيد إللي يكره كل شي ، حيكره حتى نفسه

تكون متكبر ، وما تكلم أحد إلا من خشمك ، و كلمهم كأنك بتسوي معروف فيهم ، طبعا
    إنت بتتكرم عليهمو تتكلم معاهم ، و إياك أبدا تكلم واحد فقير أو شغال ، معقول؟
    واحد في مستواكيكلم واحد أقل منه ؟

برضوا بعد ما تعمل دا الشيء
    راح تكون اتعس النااااااااس..
    ليه شو فيه الفقير أو الشغال؟؟
    مو بشر متلك؟؟
    خيوو لازم تحاول تخلي كل اللي حولينك يحبوك ويحترموك..
    أكيد

أياك تفكر يومتقوم تنظف غرفتك ، او تقوم تسوي لنفسك اكلة أو حتى تنظف وراك في أي مكان
    و إنت جالس فيبيت الناس ، إياك تفكر تقوم تساعدهم في ترتيب السفرة أو تجهيزها أو أي شي
    عامل بيوت الناسكانها مزبلة ، وسخ على كيفك و لا يهمك شي ، إنت مو أحسن واحد؟

إذا كدا صار دبه خخخ
    برضوا دي الحبه بتخلي الناس يكرهوك ويحتقروك ولا راح يفكروا
    يوم يتقربوا منك..

دبه و النظافة 0/10

فعلا دي الوصفات في ناس يستعملوها وتشوفوا من وجهوا تقول

دا سعيد لكن هوا من جواه من اتعس الناس..
    تلاقيه مش عارف شو يعمل جرب كل ايشي لكن ما عرف السعادة فين؟؟
    الله يهديهم ويرشدهم للصواب..

أمين يا رب

ههههههههههههههههههههههههه

الحمد لله انك جبت درجة كامله..
    انشاء الله كل اختبار كدا بتكون

والله من جد مدري كيف جبتها
    أمين يا رب

احم احم انا اول وحدة عندي ثقافة فرنسية
    >> هههههههههه من جنبها

أكيد ، جدة جيرل تقافة فرنسية و ألمانية و إيطالية و كله

هههههههههههههههههههههههه
    ما اعرف احسوا المثل غلط ما ادري ليه؟؟
    بس والله صح مرة منتشر بيننا..

المثل دا أيام الإختبارات كل ما سألت أحد " ذاكرت ؟ "
    رد عليا " فلها و ربك يحلها "

يسلموووو تيتان على دا الموضوع الروووووووووعة..
    فعلا مفيييييييييييييييييييييد وشوي مصرقع..
    الله يسعدك خيوووو..
    ومايحرمنا من مواضيعك..
    ومبروووووووك على التثبيت..

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

و يسلموووا جدة جيرل على الرد الأروع
    و الله يسعدك معانا يا ... يا ... يا .... << كيف أقول اختي باللبناني ؟
    و إنت كمان ربنا لا يحرمنا من مواضيعك
    و الله يبارك فيك
    و شكرا على المرور الروعة ما شاء الله

روووووووووووووووووووووووووووعة
    ما شاء الله ما شاء الله
    أعجزتني عن التعليق

بس عندي ملاحظة بسيطة
    أعتقد أن أنسب مكان تضع فيه الموضوع هو المنتدى الاسلامي
    لما فيه من موعظة ونصائح
    وجزاك الله كل خير أخوي TiTaN الحكيم <<<<<< احترام
    ::::::::::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

الصراحة .... أبدعت يا تان تان
    ابداااااااااااااااااااااااااع بمعنى الكلمة ... و الله اتحفتنا ^^
    موضوع رائع و يخدم الأمة العربية

للأسف نرا كثير من الناس اللذين يعانون من الكثير من الحبوب اللتي ذكرتها ... و هناك ايضا من يجاهر بها و خاصة الحبة رقم 1 ....
    1- حبة البعد
    2- حبة الأنانية
    3- حبة البخل
    4- حبة الكره
    5- حبة الكبر
    6- حبة الكسل
    صراحة موضوع من الصميم ... و يدخل في الصميم <<< فيلسوفة الاخت XD
    تسلم و الله على الموضوع الفنتكي ... و يستاهل التثبيت و التميز صراحة ^^
    نسأل الله الهداية للجميع

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

ابدعت صراحة ... و لك مني جزيل الشكر ... و الله اعجبني موضوعك جدا جدا ... و تسلم يمينك اخوي
    و يعطيك العافية ^^
    Never Give Up

Laugh the Dereshishishishi way

وين ربيعك هذا دلني عليه خلنا نتبادل الحاله النفسيه كم من يوم تراني طفشت من التعاسه و أبغى أجرب السعاده

أقول ما دام انك ما شاء الله عليك خبره في هذي الوصفات ليش ما تتكرم علي بشوي من الدرر الي تطلع من فمك و تعطيني وصفه للسعاده و تكتبها بأناملك الذهبيه بالقسم

المهم ما شاء الله عليك ابدعت

مشكور حبيبي و كثر منها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومعاذ السلفي مشاهدة المشاركة
    روووووووووووووووووووووووووووعة

ما شاء الله ما شاء الله
    أعجزتني عن التعليق

بس عندي ملاحظة بسيطة
    أعتقد أن أنسب مكان تضع فيه الموضوع هو المنتدى الاسلامي
    لما فيه من موعظة ونصائح

وجزاك الله كل خير أخوي TiTaN الحكيم <<<<<< احترام
    ردك الأروع أخي معاذ

الموضوع 20 % صرقعة ، ما أعتقد ينفع يكون في الإسلامي

و المنتدى الترفيهي فيه كتير مواضيع نصايح ، منها مواضيع المميز عبدالله 750

و شكرا على دعاءك الكريم و على إحترامك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الصراحة .... أبدعت يا تان تان

الصراحة عجبني ردك ريفا ، بس لا تقولي تان تان تاني ،
    بعدين الشباب و البنات يمسكوها عليا و أنا ما أحب تان تان أبو شعرتين في راسه

ابداااااااااااااااااااااااااع بمعنى الكلمة ... و الله اتحفتنا ^^
    موضوع رائع و يخدم الأمة العربية

و الله شكرا على كل هذا الكلام

للأسف نرا كثير من الناس اللذين يعانون من الكثير من الحبوب اللتي ذكرتها ... و هناك ايضا من يجاهر بها و خاصة الحبة رقم 1 ....
    ما نقول غير الله يهدي

صراحة موضوع من الصميم ... و يدخل في الصميم <<< فيلسوفة الاخت XD
    تسلم و الله على الموضوع الفنتكي ... و يستاهل التثبيت و التميز صراحة ^^
    نسأل الله الهداية للجميع

الله يسلمك يا فيسلوفة ، ما شاء الله غطيت على أرسطو مدري أنبسطتو أو حاجة زي كدا

ابدعت صراحة ... و لك مني جزيل الشكر ... و الله اعجبني موضوعك جدا جدا ... و تسلم يمينك اخوي

و يعطيك العافية ^^

و أنت أبدعت في ردك ، و لك مني جزيل العفو ، و الله أعجبني ردك أكتر
    و الله يفرح قلبك ، و ينعاد الشهر الكريم علينا و عليكم

معقول ؟ الترفيهي السابق و المصارع الحالي يرد علينا ؟
    و الله أشتقلنا لمواضيعك الحلوة تايدوس

وين ربيعك هذا دلني عليه خلنا نتبادل الحاله النفسيه كم من يوم تراني طفشت من التعاسه و أبغى أجرب السعاده

و الله حتى أنا نفسي أتبادل معاه لكن خسارة ما ينفع التبادل

أقول ما دام انك ما شاء الله عليك خبره في هذي الوصفات ليش ما تتكرم علي بشوي من الدرر الي تطلع من فمك و تعطيني وصفه للسعاده و تكتبها بأناملك الذهبيه بالقسم

و الله أحرجتنا أخي تايدوس ، مدري والله إيش ارد أقول على الكلام الرائع دا

المهم ما شاء الله عليك ابدعت

أتعلمت من احسن الأساتذة ، أعضاء الترفيهي المميزين

مشكور حبيبي و كثر منها

العفو حبيبنا ، إن شاء الله

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة