النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: سؤال لأهل الخبرة في "الحديد" ...؟

سؤال لأهل الخبرة في "الحديد" ...؟

حركة قاعد اسويها لي فترة قبل لا ادخل صالة الحديد "التمرين"

بدال ماخذ بروتين

اخلط 2 زبادي الصافي رشاقة خالي الدسم مع ملعقتين عسل

وش رايكم

البروتين عشان العضلات والعسل وقود للحرق زي ما يقولو

حاجة ثانية تحيرني

انا اراقب وزني دوما بشكل شديد جدا

وانا من يوم ما دخلت الحديد لي اكثر من شهر تقريبا ووزني ثابت

السؤال كم ممكن يزيد وزن الشخص العادي في الشهر لو التزم بالتمارين والغذاء الصحي الموصى به

اعرف انه يختلف من شخص لآخر بس بمعدل كم ياترى

والسؤال الاهم هل من الممكن ان يوصل الشخص لفتره ثبات وزن معيه مؤقته يعني بحيث ان الشخص يزيد عضل بس في نفس الوقت ينقص الدهون زايدة في الجسم لذلك يجلس الشخص فترة ثابت وزنه مع انه يتمرن وياكل صح زي مايقولو وحاس ان شكل جسمه قاعد ينشد ويتحسن بصراحة هذا اللي حاس انه قاعد يصير معي هل من الممكن ان يحدث هذا

السؤال الاخير شخص ملتزم بالتمرين بشكل جنوني وتعليمات المدرب بشكل خرافي وياكل الغذاء موصي به والصحي

فبعد 6 شهور من التمرين المتواصل ماهي النتائج المعتادة المتوقعه لهذا الشخص وكم من الممكن ان تكون زيادة وزنه

كثرنا الاسئلة ياشباب بس استحملوووووو ووووووونا

رد: سؤال لأهل الخبرة في "الحديد" ...؟

الزبادي حلو .. بس ما يعطيك طبعا الي يعطيك البروتين ... بالوي بروتين مثلا على سبيل المثال احنا نتكلم عن 24 جرام بروتين صافي ونقي جدا

بالنسبة للوزن وزيادته

انا صارلي اكثر من سنتين العب وما زدت الا 2 كيلو .. مرة وصلت ل 4 كيلو بس رجعت الحين

وجاوبت على نفسك انت بالنسبة لحرق الدهون والعضل .. الوزن يثبت تقريبا الي يهمك هو نسبة الدهون هي الي تحدد
    (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته ))
    قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)