صفحة 3 من 126 الأولىالأولى 12345678132853103 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 1876

الموضوع: [ الموضوع الرسمي ] FINAL FANTASY XII - انطباعات + اراء + استفسارات

رد: [الموضوع الرسمي] Final Fantasy XII انطباعات + اراء + استفسارات !!

بس حبيت اقول ...

فيه فرق بين عدم الإعجاب و وسوء المنقلب ..

قصدي انو الشيء سيئ مصمم بطريقة خاطئة الخ الخ ..

اغلب اللإنطباعات السلبية كانت بسبب عدم اعجاب ..والحمد لله

ولكن من ناحية السوء اللعبة بيرفكت بنظري

وما اعتقد انها سيئة من أي ناحية ...
    أبغى واحد يطمني ويقول اللعبة بدايتها سيئة, لكن راحد يبدأ الحماس بعدين. تقريبا 19 ساعة لعب, وحتى الآن ماني قادر أمدح من أي جانب, لأنها كـ فاينل فانتسي, هذا المستوى مرة ما يليق بها (من وجهة نظري).
    اذا ما بدأ حماسك من بداية اللعبة فلا تدور عليه بعدين ..

عجبي .. انا اول ما شغلتها وعيوني كذا
    ولمن لعبتها صرت كذا ..وظليت على هذا الحال حتى انهيتها في 70 ساعة

ولا .. أنا ما حطيت في بالي انها لازم تكون :
    - نظام قتال تقليدي ممل .
    - تكون ضيقة وغرف صغيرة ..( أصلا شيء بديهي يكون العالم كبير لأنه مافي ساحات قتال أصلا والعالم يعتبر ساحة قتال كبيرة )

هذه النوع من الاستراتيجيات يحتاج وقت طويل جدا وممارسة ومتابعة , فهل انتم مستعديل للتحكم بشكل كلي او تلقائي , هذا على اللاعب نفسه , وانا اخترت الاسلوب الآلي تحت تقسيمات وظيفية معينه لان لا يعفيني عن التحكم بهم مباشرة اذا لاحظت بعض الغباء منهم بالتنفيذ.
    وهذا هو أصلا هدف النظام ..
    يتكفل بتأدية الأوامر الروتينية .. ولمن يجي الجد او ينقلب سير المعركة يجي اللاعب هنا ويتدخل ..اما بتعديل شروط القامبيت ...او بكل بساطة وضع الأوامر مباشرة ..

تقريبا مافي قتال دخلته الا عدلت في القامبيت ( طوال اللعبة )..وكل ما مشيت باللعبة كل ما زادت الأوامر والخانات ..وكل ما أصبح لدي سيولة بوضع أوامر أفضل وأقوى ..والنتيجة تحكم خيالي بسير المعركة ..

وهذا طبعا لن يحدث حتى تبني الـ Ultimate Gambit ..
    يعني قامبيت يسوي كل شيء وموضوع بطريقة احترافية ..

ولا أخفيكم اني تقريبا وصلت له .. هزمت الرئيس ألأخير بدون ما أضغط شيء اللهم لحقت وراه بس

طبعا لا يستطيع أحد ان يتوصل الى هذه المنظومة ( او ينقلها من النت ) حتى يطور الشخصيات ويستمر باللعب .. عشان يتطور عنده القامبيت نفسه ..

نتيجة لوضعي هذا القامبيت .. لم أعد احتاج الى حركات الميست ناك أو حتى الإستدعاءات

فمن الصعب الحصول على الـ Gil
    أفضل الطرق للحصول على الفلوس هي اما بالسرقة او تحويل العدو الى أدوات نادرة لول ..
    ما اعرف المعنى من الحركة بس هي حركة تسويها على العدو قبل ما يموت ويختفي ويعطيك اداة ..

طبعا تستطيع تعديل القامبيت لهاتين الحركتين وتحطها في احد اللاعبين ..ويصبح لديك لاعب يدر عليك فلوس والبقية تقاتل ..
    مع العلم ان حركة بوتش اللي تخفي العدو لن تأخذ منه اكس بي او ال بي ..فانتبه ..

على كل حال, خلاصة ردي هو إني لسه ما حكمت على اللعبة, لكن حتى الآن ... ولا شيء قدام الأجزاء القديمة (7, 8, 9, 10).
    عكسك تماما
    اللعبة شالت الأأجزاء كلها بنظري .. بس ودي اعرف القصة

هناك سبب جانبي ومهم جدا خلاني اعجب باللعبة على حد التواتر ..

هي انها ذكرتني في فجرانت ستوري .. وتومب ريدر
    فجرانت ستوري بأجوائها ..وتومب ريدر بضخامتها ..

ذكريات لا تنسى ..

واخيرا وليس آخرا .. لا تنسوا انها فاينل فانتسي .. عمرها ما كانت كانت سيئة ابدا مقارنة ببقية الألعاب
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

اللعبة لعبتها بنسختها اليابانية كم ساعة وتوقفت علشان أنتظر الانجليزية وباخذها اصلية

تقديرا لجهود سكوير إينيكس وهذا انطباعاتي:

-الجرافكس قوي جدا بالفعل إستغلوا أقصى قوة ممكنة للبلايستيشن2 4 سنين ماراحوا على فراغ

-الأرت مذهل أعجبني الارت المذهل بالفعل أبدعت أكهيكو يوشيدا مثل ماسحرتنا بفاجرنت ستوري

-القصة مافهمت شئ لانها يابانية بس طريقتها روائية وتجذب خصوصا انه متعلقة بالفرسان

-أسلوب اللعب مريح جدا وتقدر تاخذ راحتك بالقتال والمناورة وفيه صعوبة خصوصا اذا كنت بتواجه

الداينصور أكثر من مرة أعيد اللعبة بسببه

-نظام الشراء والبيع تطور كثير أقدر اجمع كنوز وابيعهم عالتاجر هذا غير الجيل اللي

تجمعه من الوحوش

-المدن باللعبة تمتاز بالتفاعل الإجتماعي يعني تحس بشر موربوتات

-الموسيقى هذا العيب الوحيد ترفع الضغط وتذكرني بموسيقى جرانديا 3 أعوذ بالله

وين ايامك ياماتسو

-الحورات الصوتية بالنسخة اليابانية اكثر من ممتازة

اللعبة بشكل عام أقيمها 9.9 لولا عيب الموسيقى كان 10 بالراحة

باختصار ابدعتي ياسكوير

اللعبة برأيي ميكس من الأساطير الثلاثية فاجرنت ستوري وفف 9 وفف 11

بس عندي سؤال انا اول لمن العب اللعبة العب باخوا فان ومعي مرافقين في نهاية القصة

أحد المرافقين لاخو فان يقوم بقتله لماذ ؟؟؟؟؟؟؟ ممكن إجابة وشكرا

عموما
    • قصة اللعب أقرب لسكويدن منها الى من فينل فانتسي فمحور فاينل فانتسي يعتمد على كمية كبيرة من الخيال (( على اسمها )) أما سكويدن تعتمد على الحروب و بعض المشاكل بين الممالك
    • اللعبة ما تحس أنها يابانية كأنها أروربية
    و انا معاك سوليدن الشخصيات ما عندك احد الا فان و بالثير
    خايف أن هذي اللعبةدعايةل11
    بالنسبة للأخ اللي عنده مشكلة في الفونيكس داون
    في هذا الجزء لازم تهتم باmagic دعك من انه يتعبأ بشكل تلقائي cura تزيد الطاقة للجميع
    لازم يا أخوان تتطلعون على الclan primer
    فيها اشياء مهمة كمثال بسيط
    سلاح السيف يعتمد على الstr هذي معروفة لكن كمثال بسيط عن الأسلحة الأخرى
    الخنجر كلما كان اللاعب عنده speed أكثر كلما كان الدامج اكبر
    المسدس يعتمد على الluck
    (( في فالكيري سيمليريا ايضا قوة العناصر علاقة لها بmagic بعضها يعتمد على اللفل كالثلج و بعضها يعتمد على الماجيك الذي لديك كالنار.. ))
    الكنوز عشوائية يعني لو في مكان أخذت منه ايثر و بعدين مت و رجعت له يمكن تلقى مكانه15 و هذا حتى ينطبق على الكنوز اللتي تحيط بها الوحوش أو التي في أماكن بعيدة..
    كلامك يا فلانتوس يخوفني .. الرئيس الأخير ما يحتاج مخمخة..؟؟
    ما علينا العوض في سيمليريا

need a nightmare...??
    have one

- مقدمة القصة ما تلفت الانتباه (ما تعودنا هذا من السلسلة) .
    وللاسف هذا ما لاحظته , عكس باقي إستعراضات فاينل السابقة, فأنظر الى جمال العاشر ( في عرض البداية ) ورعة الثامن < < بالنسبة لي

- وين الموسيقى يا ناس.
    الموسيقى سائره مع الاحداث و لا تملك رنين حسي , ستلاحظ فقد الاحساس فيها :]

- مافي شخصيات لها ثقل, تقريبا بس بالثير, وكمان هو مو ذيك الشخصية يعني.
    قهر يا صاحبي لما تحصل كل طاقم فريقك من اول الساعات -___- ولا شخصية تحمل ثقل مثل ما ذكرت , تحسهم اطفال , بس Balthier عامل جو ككونه واحد قرصان فيه صفات القراصنه , يذكرني بجاك سبيرو نوعا ما.

لا, بس إنتا شكلك مهمل الرخص وما تركب الدروع وكمان ما يمكن ما علمتهم الكيور وما خليته أوتوماتيكي.
    شغال على الرخص و كل شيء يا صاحبي , بس لما يتجمعون عليك كلهم مره وحده شنو ممكن تتوقع , على الاقل واحد منهم يموت , وغير عن ذلك المراحل طويلة وما تبي احد يموت من جماعتك , يعني لا تقولي انك ما تقبال وحوش في الطريق لا تقهر في مرحلتك القتالية , لان بتجيك وحوش اعلى منك مستوى , وغير عن ذلك ! الـ Gust مو متاكد من الاسبلنج بس الضيف الذي يكون معاك يعمل دائما نصف العمل القتالي لانه بكون ضعف ما انت عليه .

أول وحدة هي الكنوز إللي تحصلها في الطريق
    نحصل كنوز بس تقتهر لما تتعب وتحصل كنزل فيه مثلا 17 او 29 Gil , تحس انهم متعمدين يغيضونا.

ثاني شيء تنفيذ المهام إللي على اللوحة في البار في أي مدينة
    المهام يا دوبك يعطونك 1000 , كلها 500 ولا تكفي لشراء سلاح او درع وحتى سحر ومتفرعات , غير الغلو الغير طبيعي.

هذه الأدوات موجودة بس عشان تبيعها وتاخذ الفلوس من وراها. وكمان في إضافة ثانية لهذا النظام, وهو لمن تبيع عدد معين لمحل, راح يفتح لك البازار, وفيه ممكن تحصل أشياء نادرة أو موجودة لكن مجموعات وبأسعار أقل.
    هل انت متاكد يعني ما بحتاج لها في المستقبل , ولما ابيعها ويطلع ان لها استخدامات ثانية , اذن علي اجمعهم من جديد لا يا اخي انا بتاكد وبشوف احسن احس ان لهم فائدة غير البيع بس وين ! الله اعلم

اشكرك اخي Flanteus على النصائح , ومثل ما قلنا حنا في اول 12 ساعة P:

شباب هل هذا الموضوع للأستفسارات أيضا ؟؟

لأنه لو كان كذا راح أعدل لكم المعلومات المغلوطة .. وراح تكتششفوا ان اللعبة ليست هينة

على العموم راح أبدأ بشرح كم نقطة قلتوها وصدقوني راح تتحمسوا ...

كلامك يا فلانتوس يخوفني .. الرئيس الأخير ما يحتاج مخمخة..؟؟
    الا يحتاج مخمتين

انا تكلمت عن الفيز الأخير .. لأنك راح تضاربه قبلها كم مرة
    والمرات اللي قبلها كان أقوى نظرا لأن القامبيت عندي كان مخصص للرؤساء اللي عددهم واحد بدون Adds ..
    والشكل ألأخير للرئيس كان لوحده فطلع أسهل .. lol

لكن مثل ما قلت ..
    انا هزمت الرئيس بعد ما توصلت للبيرفكت قامبيت ..

اما من بداية اللعبة .. يا تبهدلت بهدلة غير طبيعية الرؤساء سم هاري !!!

لدرجة اني وقفت العب عند بعض الرؤساء من صعوبة هذا الجزء
    وهو فعلا كذلك ....

فلا تخلوني أسطر الرؤساء اللي ذبحوا أهلي وعدت اللعبة عندهم 42356345603478 مرة

وحقيقة بعض الرؤساء ما ينفعلهم قامبيت على الإطلاق لازم بنفسك تحط الأوامر طول المعركة اللهم تخلي بعض الأمور البسيطة ..

بصراحة اللعبة حلوة كل شيء متاح فيها والصعوبة موجودة حتى مع هذا النظام ..
    الموسيقى سائره مع الاحداث و لا تملك رنين حسي , ستلاحظ فقد الاحساس فيها :]
    صحيح الموسيقى رومنسية
    شغال على الرخص و كل شيء يا صاحبي , بس لما يتجمعون عليك كلهم مره وحده شنو ممكن تتوقع , على الاقل واحد منهم يموت
    في حركة راح تاخذها ما اعرف اسمها .. اذا سويتها على أحد الشخصيات راح يسحب كراهية الأعداء كلها وراح يهجموه فقط !

يعني بالعربي الشخصية اللي ملبسها دروع من نوع حديد مدري ايش ( اتكلم من منظور ياباني ..فما أعرف المصطلحات حقت انواع الدروع ) ..
    راح تتميز بدفاع عالي ..هذي الشخصية علمها حركة سحب الكراهية .. وراح يمشي القتال عندك بشكل ممتاز

انا استخدمتها في بداية اللعبة لمن اخذتها بس حاليا ما أحتاجها لأن الشخصيات كلها قوية عندي ..

لكن طبعا ما راح تنفع مع جميع الأعداء وخصوصا الرؤساء .. لكن على الأغلب ..فانتبه ..
    نحصل كنوز بس تقتهر لما تتعب وتحصل كنزل فيه مثلا 17 او 29 Gil , تحس انهم متعمدين يغيضونا.
    الكنوز ليست مصدر للفلوس <---- حكمة اليوم ..
    المصدر الأساسي للفلوس هي السرقة ..

فـ ..
    اسرق اسرق اسرق ..
    اجعل على الأقل شخصيتين تسرق !!

وابدأ من بداية اللعبة بالسرقة ولا تتوقف ابدا ..او حتى تشعر بالتخمة من الأموال .. وهذا الشيء مستحيل
    لأنه مثل ما قال وحليله احلام .. الشراء والبيع تطور وصار افضل بمليون مرة من الأجزاء السابقة .. تقريبا مافي درع او سلاح او حركة في السوق الا لازم تشتريها ( ممكن بعض الدروع والأسلحة اذا اجتزت قوتها لأنها تتجدد في السوق على حسب مستواك ..ولكن تتوقف على مستوى معين في المحلات) ... وحتى على نهاية اللعب تظل هناك اسلحة وادوات وحركات سرية سعرها غالي جدا .. فالصرف شغال

وبعد السرقة تأتي حركة بوتش ( اعتقد ) ..اللي تخفي الوحش وتحوله أداة نادرة ..تباع بسعر أغلى ..

سيكون عندك الآن طريقتين للحصول على المال :
    1- السرقة - وقتل العدو :
    ابدأ بسرقة العدو قرب نهاية قوته او ببداية القتال ... المهم ان تقتله في النهاية وستكسب :
    الأداة المسروقة + والأداة المسقوطة ( اذا سقط منه شيء ) + نقاط الـ LP و EXP ..
    هذه الطريقة هي المستخدمة أثناء التلفيل وتطوير الشخصيات وهي افضل من هذه الناحية
    2- السرقة - بوتش :
    مثل الطريقة السابقة تأكد انك سرقت العدو وقبل ما يموت سوي حركة بوتش فراح يختفي الوحش وتأخذ منه أداة أندر من اللي سرقتها !
    ولكن لن تأخذ اي نقاط تطويرية ..
    هذه الطريقة هي الأفضل اذا كنت تريد كسب مال بسرعة و كنت على نهاية اللعبة ولا تهتم بالنقاط كثيرا ..

ملاحظة : لا تستطيع ان تدمج بين الطريقتين لأنه مستحيل ..
    فقتل العدو لن يجعلك تستطيع عمل بوتش .. والعكس بالعكس ..

ونظرا لأن النسخة العنقليزية ليست لدي ..
    فلا استطيع ان اضع لكم قامبيت السرقة و البوتش ..
    ( هناك شرط اذا اقترب العدو من الموت افعل بوتش وهكذا ..
    وافضل طريقة للسرقة لدي هي تحديد قوة اقوى ضربة لديك وتضع شرط اذا كان الـ HP للعدو أقل من ( قوة اقوى ضربة لديك = > 2000 مثلا ) ..ابدأ السرقة!
    بهذه الطريقة ستجد الشخصيات يقاتلون العدو حتى يبقى من قوته ضربة واحدة او اثنين .. فتبدأ احد الشخصيات اللي وضعت لها امر السرقة بالسرقة وتقوم اقوى شخصية لديك بانهاء العدو ^^ مباشرة ( نسبة نجاحها 85% و 15% سيموت العدو بدون ان تسرق ولكن العملية جدا سريعة ولا تؤخر تقدمك باللعبة وهذا ما يميزها ) .. هذا بالطبع افضل من أمر السرقة المعروف عالميا وهو اذا كانت قوة العدو 100% اسرق ..لأنه سيظل يسرق واذا كانت الشخصيات الأخرى مشغولة فسيظل يسرق للأبد ._.! ................ هذا كله عن الياباني ما ادري اذا كان فيه شرط افضل بالنسخة الإنقليزية ^^)

واخيرا وليس آخرا .. اذا مرة عاجبتك الكنوز ..
    ففيه خاتم باللعبة يزيد كفاءة الكنوز المتلقاة ..

يعني لو كنز كنت تاخذ منه 900 راح يصير 1800 ..
    واذا كنت تاخذ من الكنوز ايثر راح تصير تيربو ايثر وهكذا ..
    يكفي انك تضع الخاتم لشخصية واحدة ..
    ولم أتأكد بعد ما اذا كانت قدرة الخاتم تزداد بزيادة عدد اللي لابسينه

ثاني شيء تنفيذ المهام إللي على اللوحة في البار في أي مدينة
    المهام بقوة ليست مصدر رزق .. هي فقط مكافآت بسيطة
    هذه الأدوات موجودة بس عشان تبيعها وتاخذ الفلوس من وراها. وكمان في إضافة ثانية لهذا النظام, وهو لمن تبيع عدد معين لمحل, راح يفتح لك البازار, وفيه ممكن تحصل أشياء نادرة أو موجودة لكن مجموعات وبأسعار أقل.
    بيع أدوات الوحوش ينتج منه عدة امور :
    1- ظهور عروض خصم لأدوات و أطقم اسلحة ودروع :
    عن طريق بيع عدد معين لأداة معينة من وحش سوف يقدم لك السوق عرض مغري لبعض الادوات تستطيع شرائها بسعر أقل من السوق فمثلا :
    لو بعت 5 ادوات من حجر القمر .. راح ينفتح عرض من المحل يسمح لك بشراء 10 فينكس داون بسعر اقل !

وكل مرة تبيع 5 أحجار قمر راح ينعاد العرض !!!!!!!

ولكن طبعا هذا لا يحدث لجميع الأدوات + بعض ألأدوات لم اكتشف فايدة بيعها لأني ما جبت منها عدد كافي ..

ونفس الشيء بالنسبة للدروع والأسلحة ..
    قد تجد طقم درع راس وجسم تكلفته مثلا 15000 جيل ..
    لكن لمن تبيع بعض الأدوات قد يضع لك عرض لنفس الدروع اللي شفتها بالسوق العادي ولكن بسعر أقل مثل 10000 بس !!

2- ظهور الأدوات النادرة والأخيرة :
    ايضا عن طريق بيع بعض الأدوات المهمة من الرؤساء او الأعداء النادريين( اسرق ألأداء منهم ) ..
    ستظهر لك عرض لسلاح او درع نادر وقوي جدا .. ومن هذه الطريقة تحصل على أغلب الأسلحة والدروع القوية باللعبة ..

قلنا لكم البيع والشرا تطور ..

3- فيه شيء ثالث يطلع من بيع الأدوات بس ما عرفته لأني كنت العب ياباني
    التعديل الأخير تم بواسطة Flanteus ; 10-10-2006 الساعة 04:01 PM
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

يا سلام مشكور اخوي Flanteus , اشياء قمية الي قلتها بس ما بقدر اطبق الكل الحين

يعني تخيل من امس الى اليوم و انا احوم في منطقة اسمها Ogir - yensa sandesa

المنطقة كبيرة ولازم استكشفها كلها لان الخارطة ما شاء الله كبير منطقتنا السكنية , طبعا اكتشفت كهف مستواه عالي جدا يتطلب اني ارجع له بعد فترة ان شاء الله

يكون عندي رد تعقيب بعد منتصف الليل اذا وصلت لشيء مهم

برب بكمل لعب

في هذا الجزء لازم تهتم باmagic دعك من انه يتعبأ بشكل تلقائي cura تزيد الطاقة للجميع
    ههههه تدري اعرف احد الشباب اللي اعجبوا باللعبة وهو ما يلعب آربي جي ..اصلا ( قرانديا 3 اول لعبة آرب جي يلعبها ) ..

المهم وصل عند رئيس اسمه ******* ..
    ومعاه 4 ألات صغيرة تساعده

ما ابغى اقول اسمه واخرب عليكم القصة لول

المهم
    ما قدر يهزمه ..

فسألني عن الحل ..قلت له ركز على الآلات ودمرها واحدة تلو الأخرى ..

جاني اليوم الثاني بعد محاولات وبرضو ما قدر يهزمه ..

..فاجتمعنا عند احد الشباب وجاب معاه اللعبة والميموري ..
    وشغلنا اللعبة ..

عارفين ايش طلع ...

الأخ موصل على نهاية اللعبة تقريبا ..وما عنده الا حركة كيور !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    شفت الدروع اللي عليه لقيت ما عنده الا 3 اطقم ..اذا لبس 3 .........الآخرين يبقو عرايا

قصدي ما لهم دروع ولا أسلحة

من جد عايش فقر غير طبيعي ..

شيكت على القامبيت مو حاط الا شرط واحد بس !!
    اعتقد كان حق الكيور ..

الصراحة انا تعجبت كيف وصل هنا وهو منتف ما عنده شيء ولا استخدم حتى قيم شارك ولا قامبيت ولا أي حاجة

المهم عدلت له بعض الأمور وحطيت قامبيت ووزعت له نقاط البورد .. وفهمته فايدة بعض الخواتم ..

و دخلنا على الرئيس وبالمتوفر قدرنا نهزمه
    حطيت له كم شرط قامبيت افادنا كثير بالمعركة ..
    استعملن بعض الأدوات ..

وهزمنا الرئيس باستدعاء قبل ما نموت

مدة المعركة كانت اكثر من نصف ساعة !
    جلسنا نبدل الأدوار بيننا مرة هو يلعب ومرة انا ..

شيء غريب فعلا ..وانا الى يومك هذا ما أدري كيف وصل الى هذا الرئيس بالوضع اللي كان فيه
    ملاحظة : الولد جدا محترف بالألعاب .. يقول انه جاب الضفادع كلها في ميتل قير3 بدون حل ولا قيم شارك .. وايضا مستر قارنديا 3 عن بكرة ابيها ...

بس عندي سؤال انا اول لمن العب اللعبة العب باخوا فان ومعي مرافقين في نهاية القصة

أحد المرافقين لاخو فان يقوم بقتله لماذ ؟؟؟؟؟؟؟ ممكن إجابة وشكرا
    رجاء اي شييء عن القصة ممنوع ...

انا اعرف مين وصعقت لمن عرفت .. بس ما نبي نخرب على الأخوة هنا

صحيح اني عرفت اشياء بالنسخة اليابانية وتأثرت بقوة فيها !!
    الأن انا متحمس للقصة أكثر بعد ما افهمها 100% ..

خصوصا في نهاية اللعبة يصير شيء خطييييييييييييييييييييييييير ودي اقوله بس

راح تقتلوني اكيد ..
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angle of devil مشاهدة المشاركة
    يا سلام مشكور اخوي Flanteus , اشياء قمية الي قلتها بس ما بقدر اطبق الكل الحين

يعني تخيل من امس الى اليوم و انا احوم في منطقة اسمها Ogir - yensa sandesa

المنطقة كبيرة ولازم استكشفها كلها لان الخارطة ما شاء الله كبير منطقتنا السكنية , طبعا اكتشفت كهف مستواه عالي جدا يتطلب اني ارجع له بعد فترة ان شاء الله

يكون عندي رد تعقيب بعد منتصف الليل اذا وصلت لشيء مهم

برب بكمل لعب

اقول رجاء لا تقهرني

قول انك وصلت منطقة معينة بس مو

برب بكمل لعب

انا جالس انحرق هنا متحمس ارد عليكم وودي العب اللعبة

خصوصا انو لازم اسلم 5 ريبورتات بكرة واذا ما سلمتها راح انقص درجات كثيرة في الـ EEET

سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Flanteus مشاهدة المشاركة
    اقول رجاء لا تقهرني

قول انك وصلت منطقة معينة بس مو

ولا تزعل XD وصلت منطقة الصحراء الي بعدها ايصير قبر الملك

شباب انا قاعد العبها ياباني

وانا الان في مدينة وقتلت وحش كانه طماطة

وراها ما اعرف شنو اسوي؟؟؟؟؟؟؟

وسؤال ثاني

كيف ازيد طاقة اللاعب

لان اللعبة ياباني

وما اعرف من وين ازيد الطاقة؟؟

hiشباااااب

اخوي كلمة الحق2 اشتري النسخه الانجليزيه احسن بما انك في بداية اللعبه

اخوي فلنطس عندي سؤال هل في اللعبه رؤساء اختياريين مثل اوميجا وبن والتميت وبين(الله يرحمها هالايام) يعني زعيم اختياري يكون قوي جداا وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mgs7 مشاهدة المشاركة
    hiشباااااب

اخوي كلمة الحق2 اشتري النسخه الانجليزيه احسن بما انك في بداية اللعبه

اخوي فلنطس عندي سؤال هل في اللعبه رؤساء اختياريين مثل اوميجا وبن والتميت وبين(الله يرحمها هالايام) يعني زعيم اختياري يكون قوي جداا وشكرا

اكيد طبعا فيه ما يبيلها
    تقريبا ...

الإستدعاءات الإختيارية ..9..يعني 9 زعماء اختياريين ..2 جابولي الإيدز .. والأخير لسا ما باريته

اضافة الى 3 خارقين اوميقا وزودياك وواحد ثالث ..

اوميقا والثالث هذا دمهم 8-10 مليون

اما زودياك 50 مليون ..

ملاحظة : الدمج ليميت بهالجزء 9999 فقط .. يعني ردد يا ليل ما اطولك اذا باريتهم

+
    كم رئيس عادي اختياري بعضهم صعب جدا .. من ضمنهم حبيب الكل مازولا .. قصدي جيلقميش

+
    اكثر من 40 وحش نادر تصل قوة بعضهم بقوة الرؤساء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وعليهم حركات بنت لذينا
    ( وحوش من المونستر هنت + وحوش أخرى نادرة تظهر بطرق معينة )

اذكر طب علي حصان نادر كشفته بالصدف ..
    قلت ياي حصان عادي ..

ما اصحى الا الاقيه دمه 50 الف وعليه ضرب ...
    هنا عدلت جلستي وبدأ القتال الجدي

وانا الصراحة ما اذكر شيء من اللعبة اللهم المميزات فقط ..
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

الصورة الرمزية Mr_Bright_MOON
    Mr_Bright_MOON غير متصل عضو مميز في منتديات الثري دي ماكس

والله حمستونا ياشباب .. انا الحين جالس احث السير عشان اخلص جرانديا ..

والله زمان عن فاينل فانتسي ...

Who's NEXT
    ؟؟؟

HEAT in the cafeteria

مشكور اخوي فلنطس على هالشرح كعادتك انت تحب الشرح(واركرفت3)

وانا عندي النسخه الانجليزيه وقاعد العب بها وصلت لين بينقذوا بانيلو واللعبه فله وانا عجبني الاسلوب الجديد وسالفة الجامبتس المتفرعه يعني يمديك تخليه يسوي لتبغيه بالتفصيل اذا اخذت اللايسن اكثر من مره لها

وشكرا

الصورة الرمزية Artistic-Mind
    Artistic-Mind غير متصل المصمم الذهبى بقسم الثرى دى ماكس

شباب مدري بس نظام القتال غريب احس اني اتقنه بس اذا دخلت الstatus وضغطت مربع
    يطلع لي مجموعة استفاهامات
    ونظام المجموعات يوجع الراس
    على العموم انا وصلت للصحراه لم الغجير اجيب منهم الأحجار الي فيها اشعة الشمس
    بالنسبة للفلوس من وين اجيبها
    ==========================

صفحة 3 من 126 الأولىالأولى 12345678132853103 ... الأخيرةالأخيرة