صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 53

الموضوع: o.O ][ .. رعـب فـي أعـمـاق ساندروز .. ][ O.o

o.O ][ .. رعـب فـي أعـمـاق ساندروز .. ][ O.o

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ايوها الشعب الترفيهي =)

تراني عارف أنه في بينكم الحين واحد قاعد يقول في نفسه : (( يلعن بو التقليد ))
    أول حرف من اسمه ( سوات ) .. بينما اسمه ( س )

المهم ...
    أعرض مع زميلي ساندر على قناة الترفيهي المسلسل البوليسي الغامض "رعب في أعماق ساندروز"
    من بطولة ساندر ، سلايف
    بالإشتراك مع نخبة من أعضاء المنتدى و مراقبيه =)
    ومع ملاحظة أن هذا الموضوع مشترك بيني وبين ساندر .. لكن لظروف يواجهها قد لا يستطيع مشاركتي بعرضه علماً بأنه قد ساهم مساهمة كبيرة في كتابته ..

والمسلسل مكون من 10 حلقات .. أو بالأحرى عشر فصول
    كل يوم سوف أضع فصل وربما أكثر على حسب تفاعلكم مع الموضوع ..

ننصح مشاهدينا بالمتابعة ليلا ً عشان تخش جو و ننصح بكاسة عصير و ياحبذا بعضا ً من القراقيش للتسلية و لا تكثرون حتى ما تتخنوا نحن في عصر يهتم بالرشاقة ^^

Enjoy

رد: o.O ][ .. رعـب فـي أعـمـاق ساندروز .. ][ O.o

الساعة: 10:00 مساءا ً

في أحد الليالي المظلمة الباردة .. وأثناء تساقط الثلوج.. كان الأخوان سعيدان و عليان - أبطال أسطورة طش أم طش - يمشيان في طريق ليس فيه أحد أبد أسمه "طريق منتدى ألعاب الرعب" في مدينة منتدى الألعاب (أي الجيمز)

عليان : الجو بارد ياخي .. شوي و أمووووت
    سعيدان : معليش يا عليان .. استحمل شوية .. قربنا نوصل البيت ..

ثم ما لبثا أن مر بهما رجل طويل يرتدي معطفاً أسوداً أطول منه ... و متلطم .. ويرتدي قبعة شتوية من الصوف يغطي بها الصلعه :D
    كان منظر الرجل غريباً ومرعباً .. خاصة أنه لا يظهر من جسمه إلا عينيه وجزء بسيط من فمه>> يذكرك بالشباب الي يصفون على دكات الدكاكين بأنصاص الليالي << وش معرفك فيهم أنت
    تقدم الرجل نحوهما ببطئ حتى وقف أمام سعيدان ... وبدأ يكلمه من فوق

المتلطم : عندك كبريت ؟ .. أريد أدخن سيجارة .. الواحد لازم يدفي نفسه هذي الأيام ...
    سعيدان : لا عندي ولاعة أنا متطور لأنو
    المتلطم : شب لي ذي الماصوره لا هنت

يشب سعيدان السيجار الكوبي و يبتسم إبتسامة ساحرة تخلي الواحد يتوب يناظر بوجهه ثاني :D ...
    المتلطم راح يدخن سجارته و هو ماشي ..

سعيدان : جليل الحيا ! .. ما شكرني حتى .. هذا و انا مولعها له بنفسي ... جعلك ما تتهنى فيها جعلها مرض في بطنك جعلها سرطان رئة في أصابع رجولك

تلمع عيون عليان !

عليان : سعيدان شف ! .. هذيك المحفظة طاحت من جيب الرجال وهو يسحب السيجار من جيبه !

يلتقطها سعيدان ويفتحها يلقى فيها فلوس و بطاقة

سعيدان : مكتوب ع البطاقة : فندق ساندروز – شارع الصرقعة – مدينة المنتدى الترفيهي
    عليان : هذا شكله عنوان لمكان معين .. على الأرجح أنه فندق اسمه ساندروز .
    سعيدان : وحليلك ذكي على أخوك ...... مالت على ام(ن) جابتك! ماتبي لها ذكاء يا أهبل ... مكتوبة قدامك فندق ... الله يقلع ذا جيل الي مايعرف كوعه من بوعه
    عليان : ما كأنك سبيتني و سبيت أمي ؟
    سعيدان : لا.. يتهيأ لك .. هذي أسمها سياسة أنت توك صغير ما تفهم فيها
    عليان : طيب أنا عمري 23 وأنت عمرك 22 يعني أنا أكبر منك كيف تقول عني صغير ؟
    سعيدان : حتى هذي بعد اسمها سياسة .. أنا أكبر منك مع أنك أكبر .. لما تكبر بتفهمها
    عليان : اها حسبالي تسبني بعد ..
    سعيدان : و أنا أقدر أسب كل هالحلى؟ أخسي
    عليان : طيب هات المحفظة ..
    سعيدان : خذها ..

و يطامر عليان مسوي فيها أمين يدور ع المتلطم بيرجع له المحفظة .. بس أخ ! ما شاف غير غباره

سعيدان ينادي : شكو؟ وش ناوي عليه ياالأخو؟ وش عندك تحوس؟
    عليان : برد المحفظة لراعيها .. كذه علمونا في المدرسة زمان ^^
    سعيدان : ماقول إلا الله يعطيك من ذكاء أخوك شوي و من خبث أبوك شويتين
    عليان : ما كأنك سبيت أبوي تو ؟
    سعيدان : لا ياعمري يتهيأ لك .. قلت لك يوم تكبر بتفهم في السياسة زيي
    عليان : اها ..
    سعيدان : طول عمرك أهبل ... ياللا مشينا بنرجع البيت تأخرنا

الساعة: 10:15 مساءا ً

Leon جالس في منزله الموجود في المبنى الخامس عشر في شارع "منتدى ألعاب الآر بي جي" وهو يقوم بإصلاح المدفئة المعطلة ... والمسكين أصابعه ترتجف من البرد وهو يادوب قادر يحركها عشان يصلح الدفايه.. وطبعاً البيت يعم بالفوضى بسبب المفكات والبراغي المنتشرة هنا وهناك

يرن الجرس... يقوم ليون ليفتح الباب ... يظهر له رجل متلطم يرتدي معطفاً أسوداً وقبعة صوفية يغطي بها الصلعه << شكلنا بنقابل متلطمين كثير هنا

المتلطم : تعرف وين ألقى حسين 11 ؟ قالوا لي أنه في المبنى الخمسطعشر من شارع منتدى ألعاب الآر بي جي ...
    ليون : راح تلاقيه في الطابق الي فوق هذا الطابق مباشرة .. شقة رقم 9
    ثم يصعد الرجل المتلطم للأعلى على الدرج قاصداً بيت حسين 11 .
    ليون : هع .. الناس هذي الأيام ما تهتم بقول كلمة شكراً حتى .. جعلك توقع ع راسك وتتكسر ع الدرج وتتكربج عظامك تكربج

يقفل الباب وهو معصب .

في اليوم التالي ... الساعة 9:00 صباحاً ..

في فندق ساندروز .. سلايف و ساندر واقفان في ساحة الاستقبال المتواضعة ... ويبدو عليهما السرور ...

ساندر : وأخيراً افتتحت فندقي الجديد !
    سلايف : سلامات! كأنك أنكرت وجودي ؟
    ساندر : ^^ احم غلطة مطبعية عديها ، و أخيرا ًافتتحت معك فندقي .. اقصد فندقنا الجديد
    سلايف : إيه كذه صح ... الحمد لله أننا فتحناه .. لكن مازال في أشياء ناقصة ... ترا في كم غرفة بعدهم غير جاهزات .. ناقصهم مدافئ .. وأسره .. و اكسسوارات ...........الخ
    ساندر : مو مشكلة ... أنا راح أركب اليوم قطار الساعة 11 وأروح على مدينة منتدى الفوتوشوب ، هناك أتفق مع مصممين عشان الديكور و بمر ع مدينة منتدى الأسرة عشان الأكسسوارات و بختم الجولة بمدينة منتدى الأجهزة .
    سلايف : ممتاز .. بس عندي سؤال .. أنت أمس في الليل اختفيت .. وين كنت يا ترى .. وخاصة أنك ما رجعت إلا الساعة 11 ونص ؟
    ساندر : بصراحة رحت أمس لمدينة منتدى الرسم ... أدور على أصباغ مناسبة شكلا ً و سعرا ً .. لكن ما لقيت ذوقي صعب لأنو .. فروّحت في قطار الساعة 11 إلا ربع .. والطريق 45 دقيقة مثل ما أنت تعرف ... فوصلت الساعة 11 ونص .. لكن أنت كيف عرفت أني وصلت الساعة 11 ونص ؟
    سلايف : بصراحة أنا أمس في الليل صحيت عشان أشرب ماي ... وسمعت صوت الباب وهو يفتح .. وبعدين سمعت صوت خطوات كنت متأكد أنها خطواتك لأني حافظ خطواتك كيف ...
    ساندر : خخخخ اما حافظ ! شكلك تراقبني عن كثب
    سلايف : خلينا نشوف الآن من الي اتصل فينا عشان يحجز مكان .. أنا دونت الأسماء في دفتر التنظيم وحطيته على مكتب الاستقبال ..
    ساندر : أوكي

ثم يذهبان إلى مكتب الاستقبال الموجود في نفس القاعة ...
    وعندما يصلان إلى المكتب ينظر سلايف إلى الكرسي الموجود أمام المكتب ... فيفكر فيه قليلاً ..

سلايف : ساندر .. باعتقادك مش أحسن لو جبنا موظف استقبال بدل ما نشتغل نحن ؟
    ساندر : لا .. الميزانية الحالية ما تسمح .. يادوب قدرنا نفتح الفندق .. ولسه مش كامل ... لما تتحسن ميزانيتنا بعدين بصير خير ..
    سلايف : طيب .. ومن راح يطبخ للزباين ؟
    ساندر : نحن .. ما في غيرنا
    سلايف : -___+
    ساندر ::D ليش أمك ما علمتك تطبخ ؟
    سلايف : ........................... لا <<< يعرف بس يتهرب
    ساندر : لما تتحسن الميزانية راح نجيب طاقم طباخين .. ومع الأيام راح تتحسن الميزانية أكثر وبعدين نصير ننافس الماريوت والشيراتون والهوليداي إن <<<< الأخ طموح
    سلايف : XD
    ساندر : ... طيب المهم .. خلينا نشوف قائمة الأسماء الي حجزت بالتلفون ..

يفتح سلايف الدفتر ويبدأ بالقراءة ...

سلايف : السيد حمّان .. السيد سوات911 ... والسيد مهدي 87 ... هذولا الي حجزوا حالياً .
    ساندر : مممممممم .. طيب .. هذولا ثلاث ... يعني باقي خمس غرف شاغرة .. طبعاً ما حسبت غرفتي ولا غرفتك ولا الغرف الي بعدها مش جاهزة

يدخل الفندق شاب تبدو عليه الجدية يحمل حقيبة سفر متوسطة الحجم ويرتدي سترة وقفازات للوقاية من البرد ...

الشاب : مرحباً ..
    ساندر : أهلاً وسهلاً ... أي خدمة ؟
    الشاب : أنا سوات 911 ... اتصلت فيكم أمس عشان أحجز غرفة ثلاث أيام .. توني واصل من المطار ترانزيت ... وبعد ثلاث أيام بركب طيارة ثانية لألمانيا .. أبغى أحضر المونديال <<< الظاهر أن إعادة المباريات على التلفزيون مكلفة فقررت الفيفا أنهم يعيدوها في الملاعب مباشرة
    ساندر : تحضر المونيال ؟ .. المونديال خلص زمان !
    سوات : اوه >< .. ذلة لسان آسف .. أبغى أروح ألمانيا عان المطاعم الي هناك .. يقولون أن سحورهم يفتح الشهية ..
    ساندر : اها .. أهلاً وسهلاً بك ^^ ... بست سلايف (( يهمس لسلايف )) ... أي غرفة حضرت له ؟
    سلايف : خليه يختار الغرفة الي تعجبه .. روح معاه عشان يتفرج على الغرف ..
    ساندر : أهلاً وسهلاً .. تفضل معي بورجيك الغرف

يذهب ساندر مع سوات بينما يبقى سلايف عند المكتب لترتيب بعض الأوراق .
    ويعود ساندر بعد عدة دقائق ...

ساندر : هففف ... ياخي كان بياكلني .. يحب يتكلم كثير ..
    سلايف : خخخ .. الثرثارين كثر .. لازم تتحمل ..
    ساندر : صدقني ما صبرني عليه إلا أنه تحري سابق .. عنده مصالح مع الشرطة ..
    سلايف : هههههه .. هو قال لك أنه تحري سابق ..
    ساندر : أيوة .. ومعروف كمان .. بتذكر كنت أقرأ عنه بالجرايد .. فعلاً كان يحل ألغاز وجرائم صعبة
    سلايف : اها ..
    ساندر : أنت اهتم بالأوضاع واستقبل الزبائن لما ييجو ... أنا راح أطلع بعد شوي للمحطة عشان أروح لمدينة منتدى الفوتوشوب ...
    سلايف : لسه بدري ! القطار الساعة 11 !
    ساندر : صح ... لكن مدينة منتدى الفوتوشوب عليها إقبال كبير مسويين مهرجان مسابقة منتدى المنتدى الكبرى و صاير زحمة عندهم .. والناس دايماً زحمة عند قطارهم .. أبغى ألحق دور قبل ما يروح علي ..
    سلايف : طيب .. توكل على الله ...

الساعة 11:30 مساءا ً

يعود ساندر إلى الفندق ... و لا يجد أحداً في القاعة .. يأتي سلايف مسرعاً من المطبخ ...

سلايف : أهلاً .. ها بشر .. شو صار معك ؟
    ساندر : كيف عرفت أني وصلت ؟!
    سلايف : مش قلتلك صوت خطواتك أميزه :P
    ساندر : تراك بديت تخوفني
    سلايف : هههه .. بشر .. شو صار معك ؟
    ساندر : بعد اللف والدوران ... لقيت محل لشركة اسمها Black Dream للتصاميم .. أسعارها جيدة نوعاً ما .. وتصاميمهم ع المفروشات حلوة .. اخترت غرف نوم متواضعة وقعنا العقد و خلصنا .. كان بيكون افضل لو اتفقت مع صاحب الشركة نفسه يمكن يعطينا سعر أنسب ..
    سلايف : جيد .. والمدافئ ؟
    ساندر : سألت عنها كثيييير .. قالوا لي أن شركة C.Falcon أفضل شركة لهذي الأشياء ولها تصاميم مناسبة ولائقة .. لكن مشكلتهم أنهم غاليين.. لفيت لحد ما تعبت .. قلت خليني أروح أدوّر في مكان ثاني .. بكرة بطلع أشوف ..
    سلايف : أوكي ...
    ساندر : الجو برا سيء مره .. بدأت عاصفة ثلجية والطرق شبه مسدودة .. يعني لو استمرت العاصفة شوي أكثر راح تسكر الطرق نهائياً ...
    سلايف : .................
    ساندر : وصلوا باقي الزباين ... ؟
    سلايف : أيوه وصلوا ... وكل واحد في غرفته حالياً .. حمان راح يقعد أربع أيام .. بينما مهدي 78 راح يظل مونّسنا ومونس جيوينا أسبوعين
    ساندر : خخخخخ :P بنحتاج نعمل له براتا و كذه نكسب أكثر
    سلايف : ايه هههههههه طيب أنا رايح للمطبخ عشان أحضر العشاء .. تراهم كلهم طالبين العشاء ..

يعود سلايف إلى المطبخ ... و يتوجه ساندر إلى مكتب الاستقبال و يرمي بمجموعة مستندات كان يحملها .. ويبدأ بمراجعتها ثم يخرج من بينها صحيفة ويرميها فوق المكتب والتعب واضح عليه .. بعدها يذهب ويقفل باب الفندق ... و يجرجر نفسه وهو متعب إلى غرفته ليستحم حمام ساخن ويغير ملابسه ..

الساعة 12:30 بعد منتصف الليل

بعد انتهاء العشاء على المائدة في غرفة الطعام ...

حمان : يا سلام ... الأكل طيب جداً مشكور سلايفووو :D
    مهدي 78 : تسلم يدك ^^
    سلايف : أهلاً وسهلاً بكم في فندقنا <<< الأخ قلب روبوت XD
    مهدي 78 : احم .. في أكلة لذيذة جداً أنا أحبها اسمها براتا .. يا ريت تطبخها لنا بكرة ^^
    حمان : هاه ؟ شو ؟! براتا ؟! ... لا لا لا .. سلايف لو طبخت بكرة براتا راح أترك فندقكم هذا ! أطبخ بيتزا وإلا تركتكم !!
    مهدي 78: لا ! براتا يعني براتا !
    حمان : بيتزا يعني بيتزا !
    سلايف : ×___×

يدخل أحدهم و يصل إلى مسامع ساندر صوت جرس الإستقبال .. ثم يذهب ساندر مسرعاً إلى قاعة الاستقبال

ساندر : أهلا و سهلا
    الشاب : عفواً .. هذا الفندق مفتوح؟ تستقبلون زباين ولا متأخر الوقت ؟؟
    ساندر : أيوه مفتوح أهلا فيك
    الشاب : أنا هيرو .. أنا مسافر بالسيارة ... و سيارتي تعطلت على بعد 3 كيلو من هنا تقريباً .. فمشيت في البرد وأنا على وشك أني أموت .. وأخيراً وصلت هنا .. عندكم غرفة فاضية ؟
    ساندر : أكيد في غرفة شاغرة .. تفضل حياك ..
    هيرو : راح أحاول بكرة أدوّر على أي مصلح يصلحلي سيارتي -_- .. هذا إذا كانت الطريق سالكة .. لأنها حالياً مسدودة بالثلج ..

يذهبان معاً إلى مكتب الاستقبال .. يسأل ساندر و هو يفتش بين الدروج

ساندر : تحب تختار غرفتك بنفسك ؟
    هيرو : لا لا .. اختار أنت أي غرفة وأعطيني المفتاح وقلي من وين طريقها .. أنا تعبان وما فيني حيل أقعد أختار غرفة .. أبغى أنام وبس !
    ساندر : ايه براحتك .. تفضل هذا المفتاح .. رقم الغرفة 1 - 5 , الدفع مقدم ^^
    هيرو : مو مشكلة

يغادران القاعة .. يذهب هيرو إلى غرفته ويذهب ساندر ليقوم بأعمال أخرى ..
    بعد دقيقة يقبل سلايف إلى المكتب .. يراجع الحسابات مع ساندر ... يلاحظ صحيفة بين الأوراق لم تكن موجودة في الصباح .. التقطها ليراها ..
    هي صحيفة صادرة من مدينة منتدى الألعاب .. وقد صدرت اليوم ، يقرأ عنواناً عريضاً في وسط الصفحة الأولى وهو : مقتل حسين 11 ليلة أمس في بيته !!
    شد الخبر اهتمام سلايف .. فقرأ بضعة سطور فهم منها أن شخصاً قد دخل إلى بيت حسين 11 وقتله هناك .. وقد قدر الخبراء موعد الوفاة بين الساعة العاشرة والربع وبين العاشرة والنصف ليلاً فقد تم اكتشاف الجثة سريعاً عندما عاد أحد سكان المبنى إلى بيته في الساعة الحادية عشر إلا ربع ورأى باب شقة جاره مفتوحة ...

يرن الهاتف...
    يذهب سلايف إلى غرفة الطعام ليرد على الهاتف .... لكن يسبقه ساندر ..

ساندر : الو .. نعم .. نعم هذا فندق ساندروز ............................... هاه ؟ طيب كيف ؟! .............. متى هذا الكلام ؟ .............................. طيب متى راح يوصل ؟ .......... طيب حاضر ... خير إن شاءالله ..
    سلايف : خير .. من هذا ؟
    ساندر :هذا ضابط إسمه ODIN يقول أن جريمة أمس حصلت في مدينة منتدى الألعاب وهي مقتل حسين 11 ... وبعد التحقيقات وصلوا من خلال أحد الجيران إلى أنه شخص طرق بابه وسأل عن شقة حسين ... و الشاهد قدم وصف لهذا الشخص ... واليوم الصبح جاء لمكتب الشرطة اثنين مخابيل و سلموا محفظة مفقودة ... و عطوا وصف لصاحب المحفظة .. تطابق الوصف مع أوصاف المشتبه به في جريمة القتل ... ولما فتحوا المحفظة وجدوا فيها عنوان فندقنا .. فقرروا يرسلوا لنا محقق مع فريقه حتى يتفقد الوضع هنا
    سلايف : اها!! حسين مات! و المجرم طليق !
    ساندر : بالضبط ... بس لا تقول لحد من النزلاء عشان ما يخافوا .. في احتمال قوي يكون المجرم واحد منهم .. وخليك حذر في التعامل معهم ...
    سلايف : المجرم واحد منهم O.o
    ساندر : أنا أقلك لا تخلي الزباين يخافوا قمت أنت الي خفت -__- ... ايه ممكن يكون واحد منهم ..
    سلايف : صحيح ! ... أنا لقيت على المكتب جريدة تاريخ صدورها اليوم من مدينة منتدى الألعاب .. تعرف من جابها ؟
    ساندر : لا .. يمكن حد من النزلاء ناسيها .. مش أنت الي استقبلتهم ؟
    سلايف : ايوه .. بس ما انتبهت لها ..
    ساندر : مومشكلة ....
    سلايف : امممم اه صحيح ... مين الي جاء من شوي ؟
    ساندر : اوه .. هذا واحد إسمه هيرو سيارته تعطلت وهو مسافر فيها .. بينزل عندنا إلى أن تتصلح سيارته ..
    سلايف : اها .... دفع ولا لأ ؟
    ساندر : أيوة دفع .. قلتله الدفع مقدم .. طيب المهم روح ريح بالك أنت أنا راح أأخر نومي شوي مو مطمن أنام بدري ..
    سلايف : طيب خليها مناوبة ، ياللا راح أنام .

البقية بعد ردودكم

الصورة الرمزية S.W.A.T._911
    S.W.A.T._911 غير متصل o.O ][ .. ملك الصرقعة .. ][ O.o
    افضل موضوع في المنتدى الترفيهي

الله أكبر عليكم
    الله أكبر

وش هالقصة يا شيخ
    أقسم بالله يا هي فلة من قلب

عيوني كذا وانا اقرا

ما شاء الله عليكم , عيني عليكم بارده
    القصة محبوكة صح , لدرجة لو تشيلون الفكاهة اللي فيها تطلع رواية عالمية بعد
    يعني كذا وكذا تجي

اي هذا الشغل العدل .. هذا الخيال والابداع
    اتمنى من الاعضاء يحذون حذوكم ويألفون قصة بالشكل هذا .. ملينا من المواقف
    هي المواقف حلوة بس لحد يكثر منها << على شان ما يجيني هجوم بس

روح يا شيخ أنت وياه .. الله يوفقكم وين ما وجهتوا
    مثبت إلى أول أيام العيد

و إن أستمرت القصة بالشكل هذا .. فالمميزة راح تكون عاقبتها

على فكرة ..

شوفوا لكم صرفه .. انا الموضوع هذا ابيه ينتهي 29 رمضان
    ولا تسألون ليه

سلام ^^

الصورة الرمزية إنـسـان ثـانـي
    إنـسـان ثـانـي غير متصل ღ brotheR oF thE naturE ღ
    المجموعه الفائزة بالمركز الأول بمسابقة الأقسام الأدبية

ماشاء الله تبارك الله

ياخي احلى مافي الموضوع الاخراج

حاولو تنهو الموضوع خلال الايام دي ... يعني لو تطرحو جزئين في كل يوم

بصراحه الموضوع متعوب عليه ويستاهل التميز

يالله واصلو ننتظر البقيه

وتسلمو وسعتو صدورنا

ودي ارد رد مطول ! بس وقتي ضيق شوي

لي عودة بردود اجمل

ومتابعين

.
    .
    .
    .
    .
    anotheR humaN
    .
    .

في أحد الليالي المظلمة الباردة .. وأثناء تساقط الثلوج.. كان الأخوان سعيدان و عليان - أبطال أسطورة طش أم طش -

مدري فين سمعت الإسم دا من قبل

ثم ما لبثا أن مر بهما رجل طويل يرتدي معطفاً أسوداً أطول منه ... و متلطم .. ويرتدي قبعة شتوية من الصوف يغطي بها الصلعه :D

تصدق حلوة متلطم دي ، كل ما قريتها احسب قصدكم متلطش

يشب سعيدان السيجار الكوبي و يبتسم إبتسامة ساحرة تخلي الواحد يتوب يناظر بوجهه ثاني :D ...
    المتلطم راح يدخن سجارته و هو ماشي

لوووووووول ، ما شاء الله شكله وسيييييييم

سعيدان : جليل الحيا ! .. ما شكرني حتى .. هذا و انا مولعها له بنفسي ... جعلك ما تتهنى فيها جعلها مرض في بطنك جعلها سرطان رئة في أصابع رجولك
    أعصابك يا شيخ ، حصل خير

عليان : سعيدان شف ! .. هذيك المحفظة طاحت من جيب الرجال وهو يسحب السيجار من جيبه !

سعيدان : وحليلك ذكي على أخوك ...... مالت على ام(ن) جابتك! ماتبي لها ذكاء يا أهبل ... مكتوبة قدامك فندق ... الله يقلع ذا جيل الي مايعرف كوعه من بوعه
    كلهم ما شاء الله أخلاق لا يعلى عليها

عليان : ما كأنك سبيتني و سبيت أمي ؟
    سعيدان : لا.. يتهيأ لك .. هذي أسمها سياسة أنت توك صغير ما تفهم فيها
    عليان : طيب أنا عمري 23 وأنت عمرك 22 يعني أنا أكبر منك كيف تقول عني صغير ؟
    سعيدان : حتى هذي بعد اسمها سياسة .. أنا أكبر منك مع أنك أكبر .. لما تكبر بتفهمها
    عليان : اها حسبالي تسبني بعد ..
    سعيدان : و أنا أقدر أسب كل هالحلى؟ أخسي
    عليان : طيب هات المحفظة ..
    سعيدان : خذها ..
    يا سلام على السياسة ، دخلها في كل شي ، الله يستر بس
    سلايف ترى إنت مجنون << بس ترى ما سبيتك ، هدي السياسة

Leon جالس في منزله الموجود في المبنى الخامس عشر في شارع "منتدى ألعاب الآر بي جي" وهو يقوم بإصلاح المدفئة المعطلة ... والمسكين أصابعه ترتجف من البرد وهو يادوب قادر يحركها عشان يصلح الدفايه.. وطبعاً البيت يعم بالفوضى بسبب المفكات والبراغي المنتشرة هنا وهناك

يرن الجرس... يقوم ليون ليفتح الباب ... يظهر له رجل متلطم يرتدي معطفاً أسوداً وقبعة صوفية يغطي بها الصلعه << شكلنا بنقابل متلطمين كثير هنا

تاني ؟

ليون : هع .. الناس هذي الأيام ما تهتم بقول كلمة شكراً حتى .. جعلك توقع ع راسك وتتكسر ع الدرج وتتكربج عظامك تكربج

تصدق حاسس الدعا كلو دا حيكون ليه دور في القصة

ثم يذهبان إلى مكتب الاستقبال الموجود في نفس القاعة ...
    وعندما يصلان إلى المكتب ينظر سلايف إلى الكرسي الموجود أمام المكتب ... فيفكر فيه قليلاً ..

سلايف : طيب .. ومن راح يطبخ للزباين ؟
    ساندر : نحن .. ما في غيرنا
    سلايف : -___+
    ساندر ::D ليش أمك ما علمتك تطبخ ؟
    سلايف : ........................... لا <<< يعرف بس يتهرب
    الله يستر على الزباين بس

ساندر : لما تتحسن الميزانية راح نجيب طاقم طباخين .. ومع الأيام راح تتحسن الميزانية أكثر وبعدين نصير ننافس الماريوت والشيراتون والهوليداي إن <<<< الأخ طموح
    لا حياة بدون الطموح << مثل من تأليفي

الشاب : أنا سوات 911 ... اتصلت فيكم أمس عشان أحجز غرفة ثلاث أيام .. توني واصل من المطار ترانزيت ... وبعد ثلاث أيام بركب طيارة ثانية لألمانيا .. أبغى أحضر المونديال <<< الظاهر أن إعادة المباريات على التلفزيون مكلفة فقررت الفيفا أنهم يعيدوها في الملاعب مباشرة
    بدري ، بيتهأ لي و لا المونديال خلص ؟ يمكن خرفت ؟

ساندر : تحضر المونيال ؟ .. المونديال خلص زمان !

صباح الخير

سوات : اوه >< .. ذلة لسان آسف .. أبغى أروح ألمانيا عان المطاعم الي هناك .. يقولون أن سحورهم يفتح الشهية ..
    بدأت ملامح الركب تظهر ، ملاحظة : الركب هي جمع ركبة و هي الكذبة الواضحة

مهدي 78 : احم .. في أكلة لذيذة جداً أنا أحبها اسمها براتا .. يا ريت تطبخها لنا بكرة ^^
    حمان : هاه ؟ شو ؟! براتا ؟! ... لا لا لا .. سلايف لو طبخت بكرة براتا راح أترك فندقكم هذا ! أطبخ بيتزا وإلا تركتكم !!

يا ريت نشوفهم ، خسارة والله
    الصفحة الأولى وهو : مقتل حسين 11 ليلة أمس في بيته !!

الصراحة قصة مميزة ، فكرتها حلوة
    بإنتظار التكملة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.W.A.T._911 مشاهدة المشاركة
    الله أكبر عليكم
    الله أكبر
    الأخ رايح يجاهد

وش هالقصة يا شيخ
    أقسم بالله يا هي فلة من قلب
    تسلم تسلم ^^

عيوني كذا وانا اقرا
    المهم ما تكون نسيت القراقيش والعصير <<< صايمين

ما شاء الله عليكم , عيني عليكم بارده
    القصة محبوكة صح , لدرجة لو تشيلون الفكاهة اللي فيها تطلع رواية عالمية بعد
    يعني كذا وكذا تجي

اي هذا الشغل العدل .. هذا الخيال والابداع
    طيب الحمد لله أنها عجبتك ^^
    بس صدقني خايف من العين

روح يا شيخ أنت وياه .. الله يوفقكم وين ما وجهتوا
    مثبت إلى أول أيام العيد

و إن أستمرت القصة بالشكل هذا .. فالمميزة راح تكون عاقبتها
    سلمك الله وأطال في عمرك وبنى لك قصراً في الجنة و ...الخ
    <<< بدت المصلحة تشتغل

على فكرة ..
    شوفوا لكم صرفه .. انا الموضوع هذا ابيه ينتهي 29 رمضان
    ولا تسألون ليه
    وهذا ما أخطط له ^^
    بإذن الله سوف يتم العمل على ذلك بقدر المستطاع ^^

سلام ^^
    سلام ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنـسـان ثـانـي مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله
    ياخي احلى مافي الموضوع الاخراج

ملاحظة ممتازة <<<< يترصد كل كلمة يمدحونه فيها

حاولو تنهو الموضوع خلال الايام دي ... يعني لو تطرحو جزئين في كل يوم

إن شاء الله سوف أحاول ^.^

بصراحه الموضوع متعوب عليه ويستاهل التميز

شكراً شكراً .. ملاحظة رائعة <<< ما قلتلكم يترصد كل كلمة يمدحونه فيها

يالله واصلو ننتظر البقيه
    إن شاء الله ^^

وتسلمو وسعتو صدورنا

الله يسلمك ^^ ..
    إن شاء الله تتوسع أكثر ^^ <<< الأخ طموح

ودي ارد رد مطول ! بس وقتي ضيق شوي
    لي عودة بردود اجمل
    ما في مشكلة ..

أنا أصلاً الأيام هذي صعب أني أرد على ردود طويلة عشان الدراسة .. أبغى أرد عالسريع وأحط الفصول وأخلص -__-

وطبعاً الردود الي ع السريع ما راح تكون إلا بالمستوى المطلوب حتى لو كانت ع السريع ^^
    ابتداءً من الغد راح أتفرغ بإذن الله ^^

وتسلم على المرور

التعديل الأخير تم بواسطة M.W.N ; 15-10-2006 الساعة 02:17 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TiTaN مشاهدة المشاركة

في أحد الليالي المظلمة الباردة .. وأثناء تساقط الثلوج.. كان الأخوان سعيدان و عليان - أبطال أسطورة طش أم طش -
    مدري فين سمعت الإسم دا من قبل
    اقلب مخك زين وراح تعرف

تصدق حلوة متلطم دي ، كل ما قريتها احسب قصدكم متلطش
    شكلك ما استمعت للنصيحة في بداية الموضوع وهي أكل بض القراقيش وشرب العصير

أعصابك يا شيخ ، حصل خير

ياخي ونا وش خصني ؟
    سعيدان هو الي عصب مش أنا

سلايف ترى إنت مجنون << بس ترى ما سبيتك ، هدي السياسة
    خخخخخخخخخخخخخخ
    الله يعين

[

تصدق حاسس الدعا كلو دا حيكون ليه دور في القصة
    احتمال ..
    يمكن يس ويمكن نو

لا حياة بدون الطموح << مثل من تأليفي
    ما شاء الله مستقبلك الأدبي باهر

بدأت ملامح الركب تظهر ، ملاحظة : الركب هي جمع ركبة و هي الكذبة الواضحة

خخخخخخخ أصبر لآخر القصة

يا ريت نشوفهم ، خسارة والله

آمين يا رب ^^

الصراحة قصة مميزة ، فكرتها حلوة
    بإنتظار التكملة
    أشكرك على المرور .. والتكملة قريبة جداً بإذن الله ^^

وأعتذر لأني ما علقت على كل شيء في ردك لكن والله ردك طويل وأنا وقتي ما يسمح اليوم

الساعة 8:30 صباحا ً

باليوم التالي يوصل المحقق أسعد عمرقلي مع فريقه

في الإستقبال :

سلايف : أهلا ً حضرة المحقق" أسعد عمرقلي " نورت
    عمرقلي : اه .. ناديني " عمرقلي" طبعا ً انت عارف أنا ليش هنا ؟ أنت صاحب الفندق ؟
    سلايف : ايوا أنا و شريكي ساندر
    عمرقلي : ما كأن شريكك ضحك عليك و سمى الفندق بإسم مقتبس من اسمو << يحرش بينهم النذل
    سلايف : امممممم ايه و انت الصادق توني انتبه
    عمرقلي : شكله شريكك دكتاتور .. وش حادك عليه ؟
    سلايف : هو مشهور و اسمه مقبول كإسم فندق راقي ...
    عمرقلي : كلام فاضي أنا أشوف "سلايف" أحلى كـ اسم الفندق

يوصلساندرفي هذي اللحظة و النوم في عيونه

ساندر : صباح الخير! أنت المحقق , ما؟! أهلا و سهلا نورت الفندق
    عمرقلي : اهلا بيك .. أنت ساندر
    ساندر : هو بزاتو
    عمرقلي : اها ... كأني شايفك من قبل ؟
    ساندر : ما اتوقع .. إلا اذا كنت بتقرأ مجلات ؟ بتلقى إسمي في مجلة الترفيهية
    عمرقلي : اها ايه اقول سامع اسمك انا قريتها وناسة والله << دعاية
    ساندر : ايه .. كان معي فريق ينشد فيه الظهر ^^
    عمرقلي : ما شاء الله ... مالك نية عدد ثاني ؟
    ساندر : لا ابدا ً ^^"
    عمرقلي : ليش! بيكون عدد حلو بتكسب من وراه ذهب
    ساندر : ايه ...................... ما كأنك طلعت عن السيناريو ؟
    عمرقلي : صح! ... احم .... أبغى اراجع دفاتركم و اعرف مين الي دخل و مين طلع من الفندق منذو الإفتتاح .. و أبغى شريط الفيديو تبع كاميرات المراقبة الي ع المدخل و بصالة الإستقبال .
    سلايف : تحت أمرك .. تفضل معي
    عمرقلي : لا .. فريقي بيروحون معك أنا بجلس أسولف مع ساندر شوي
    سلايف : اها براحتك ...
    عمرقلي : أقول سنيدر ( طيح الميانة ) .. تعرف الضحية حسين11 ؟
    ساندر : ايوا معرفة بسيطة
    عمرقلي : وش موقفك من مقتله ؟
    ساندر : بصراحة كانت صدمة لنا ..
    عمرقلي : اها و مارأيك في حسين ك ضحية ؟
    ساندر : كيف كيف؟؟
    عمرقلي : طيب.. كيف تقبلت الخبر ؟
    ساندر : ....... ايش قصتك ؟ كأنك تستهبل ؟
    عمرقلي : خخخخ اي استهبل بس ما شاء الله عليك طلعت ذكي شي حلو :D
    ساندر : نسوي IQ Test حتى تنبسط أكثر ؟
    عمرقلي : بلا استهزاء .... الضحية حسين وجدناه مقتول بطريقة غريبة!!
    ساندر : .... طيب ؟
    عمرقلي : وجدناه مصاب برصاصة في رأسه بالجانب الأيسر .. وهو جالس على مكتبه و مقيد بالحبال إلى الكرسي.. كان أصبع يده اليمين مبتور ... باين تعرض لتعذيب و إستجواب قبل أن يقتل....
    كما يبدو بأنه كان يراجع مخطط إنشاء لعبة إلكترونية ترفيهية جديدة تجمع بين المدينتين الترفيهية و الألعاب ..كان يخطط لإنشاء علاقات بين البلدين و لتوطيد هذه العلاقات بسياسة ترفيهية متميزة ..
    ساندر : تنفع تقدم أخبار المساء ^^
    عمرقلي : تتريق؟
    ساندر : ايوه ^^
    عمرقلي : اها ... بس صوتي حلو مو ؟ أنفع أصير مغني بعد ؟؟
    ساندر : لا .. شين مره .. ماتنفع ^^
    عمرقلي : ايه .... فيه واحد يبي يتسطر هنا
    ساندر : شوف يا حضرة المحقق ... نزلاء الفندق هنا هم شخصيات معروفة تقريبا ً ... عندك سوات هذا تحري متقاعد هو الي حل قضية الدوق مناحي ، و عندك مهدي هذا زعيم حزب البراتا المناضل و كمان حمان وهو زعيم حزب البيتزا العريق .. و اخيرا ً جاءنا ضيف غير متوقع اسمه هيرو .. ما أعرف عنه الكثير بس شكله عاطل
    عمرقلي : عاطل يعني جالس بطالي ؟
    ساندر : ايوا .. عاله على المجتمع و على قلب ابوه
    عمرقلي : اها يعني صايع
    ساندر : بالضبط ^^
    عمرقلي : طيب احب اقابل النزلاء خصوصا ً التحري سوات ..

الساعة 9:00 صباحا ً

في ردهة الفندق .. يجلس المحقق عمرقلي مع الضيوف الأربعة على طاولة الفطور

سوات : ايش الهرجة ؟ صحيتوني من نومي وش صاير ؟
    عمرقلي : كيف احوالك استاذ سوات ؟ لي شرف التعرف بك
    سوات : لا انا مو أستاذ مين ضاحك عليك ؟ أنا تحري نازل منافس لـ كونان
    عمرقلي : ادري انك تحري ماجبت شيء جديد ..
    سوات : ناوي حرش انت من الصبح؟ فوق انك مقومني من نومي جاي تتفلسف علي؟؟
    عمرقلي : امزح معك ولو ... أنا المحقق أسعد عمرقلي حابب اطرح عليكم كم سؤال
    سوات : اها محقق .. عشان كذه جالس تنافخ ، ياشين الي ياخذ مقلب من عمره
    عمرقلي : Same goes to you
    ساندر: هوشة هوشة
    سلايف: ياحضرة المحقق ^^ .... ليش ما تبدأ تسأل مانبي نعطل الضيوف و تتشوه سمعة فندقنا تونا على أول درجة من سلم الشهرة ^^"
    عمرقلي : طيب .. نبدأ شغل أحسن.. مهدي زعيم البراتا .. خبرنا عن نفسك شوي .. ايش سبب الزيارة ؟
    مهدي : احم .. أنا مهديون سبعتون و ثمانون زعيم البراتتون الشهيتون .. أنا صاحب مشروع نشر البراتا الوطنية في جميع أنحاء العالم ، أفتتحنا بضع فروع في عدة مناطق و لقينا نجاح هائل .. و اخيرا ً قررت إفتتاح أكبر مطعم براتا في المدينة الترفيهية ينافس أكبر مطاعم البيتزا ، أنا جاي هنا حتى أدرس الوضع و أتابع تطورات المشروع مع المقاولين و أحدد تكلفة المشروع، و دمتم سالمين .. لا تنسى تشتري من عندنا.
    عمرقلي : اي يصير خير .. و أنت يا حمان زعيم البيتزا ؟
    حمان : أنا حمونه الكمونه زعيم حزب البيتزا العظيم .. أنا هنا منافس كبير للبراتا في جميع أنحاء العالم عندي سلسلة مطاعم موزعة في عدة مدن .. مقرنا الرئيسي كان في المدينة الرياضية و ناوي أعمل مقر ثاني في المدينة الترفيهية بما أن أرباحي هنا أكثر! زيارتي هذي حتى أخلص حساباتي و أخطط لفكرة إنشاء مقر جديد للحزب البيتزاوي .
    عمرقلي : اها ما شاء الله .. طيب و حضرة التحري سوات ؟
    سوات : عندي إجازة جاي أصيف هنا , عندك شي ؟
    عمرقلي : وش فيك مهاوش! ماعندي شي .. أنا أسوي شغلي بس ... بس عندي سؤال ثاني
    سوات : ما هو ؟
    عمرقلي : أنت كيف جاي تصيف بالشتاء ؟ ما تشوف الثلوج في كل مكان ؟ ولا الرزنامة عندك بالعكس ؟
    سوات : منهو رئيسك ؟
    عمرقلي : رئيسي " فلان بن فلان"
    سوات : ماعرفته منهو ذا؟ أي دفعة متخرج ؟
    عمرقلي : تعرف ولد منيرة؟ هذا هو
    سوات: خخخخخخخخخخ اجل ولد منيرة رئيسك ! ههههههههههه مالت عليك
    عمرقلي : شفت كيف الزمن! اخر عمري اشتغل عند ولد منيرة ...
    سوات : تأدب و احترم نفسك معاي لا أفتن عليك عند رئيسك عندي شهود أنك مسميه ولد منيرة

يتصبب عمرقلي عرقا ً ...........

عمرقلي : طيب .. هيرو أيش موقعك من الإعراب؟ يقولوا جالس بطالي ؟
    هيرو : أنا .. تعطلت سيارتي البارح و أضطريت أبقى في الفندق و كمان الشارع كان مسكر بسبب الثلوج .
    عمرقلي : ماودك تقول لي عن نفسك شوي ؟ ايش جابك المدينة الترفيهية مثلا ً؟
    هيرو : اها انا ساكن هنا في حي ملتقى الأصدقاء .. عندي إجازة و حبيت أضيعها في حي الصرقعة يمدحونه برمضان .. يقولون أن البرياني كل يوم على الفطور !
    عمرقلي : من متى أنت بالصرقعة ؟
    هيرو : من يومين توني مستلم شهادتي الثانوية لأنو
    عمرقلي : اها طالب ثانوية .. طيب ، مشكورين على تجاوبكم ..
    سوات : ليش فاتح تحقيق معنا ؟ ايش صاير ؟
    عمرقلي : يعني ما تدرون؟
    سوات : لو ندري ما سألناك .
    مهدي : ندري عن ايش؟
    حمان : ايش صاير؟؟
    هيرو: وش الهرجة ؟
    عمرقلي : حدثت جريمة قتل البارحة في مدينة الألعاب الترفيهية .. مقتل حسين 11 ..نحن نبحث عن القاتل .. وجدنا دليل أثناء البحث دلنا على هذا الفندق ..
    سوات : اها ! طيب عندكم من يحقق في نفس المكان الي قتل فيه ؟ فيه حد متابع وراء البصمات و غيره ؟
    عمرقلي : اكيد ترى حنا نفهم وش فيك .. ماني مالي عينك ؟؟
    سوات : مادام رئيسك ولد منيرة لا منت مالي عيني اجل ولد منيرة يغلبك مالت على ذا الشنب
    عمرقلي : هذي إهانة .. احترمني !! ............... لكن مومشكلة رأيك ما يهمني
    سوات : مابيه يهمك بيهم مليون شخص غيرك بكرة لا شكيت عليك عند ولد منيرة بتهتم غصب عن خشمك
    عمرقلي : رجاء ً أحترمني يا وله
    سوات : وله في عينك ! ماعاش من يتطاول علي!
    عمرقلي : أرفض اتناقش معك أنت نازي!
    سوات : خخخخ و أنت بعثي! مو بكيفك ترفض! أنا أفرض نفسي هنا بما أني أعلى و أرقى وأذكى و أحلى و أشهر منك
    ساندر : هدوا اللعب شباب o.O فيه قضية ما انحلت هنا .. <<< توه كان يقول : هوشة هوشة
    سوات : والله عشان عيونك بس بخليه .. ولا هو مو كفو
    عمرقلي : انتهت مقابلتي مع النزلاء ... ساندر .. سلايف ياريت دقايق من وقتكم

ينتقل المحقق مع سلايف و ساندر إلى طاولة الإستقبال

عمرقلي : النزلاء شكلهم مالهم شغل بالجريمة مع اني بديت اشك في واحد منهم
    ساندر : تشك في مين ؟ هيرو ؟
    عمرقلي : لع .. أشك في سوات
    سلايف: تشك في تحري @.@؟
    عمرقلي : مانستبعد أي شخص .. أبغى أعرف مين دخل و مين خرج من هذا الفندق من نزلاء و ضيوف وسياح و حتى مجرد عمال طالبين توظيف :D
    سلايف: ولو أننا ما عندنا عمال تنظيف إلا نحن أنفسنا .. لكن تفضل نحن مسجلين كل شيء هنا وكاميرات المراقبة تحت أمرك

======= البقية بعد ردودكم =======

~~ منتدى الديكور والتصميم الداخلي ... Monster Exodia ... K . S . A

مشكور على الموضوع

ومشكور على الفكرة الملطوشة من سوات ، بس يلا نعديها لك هالمرة

ماشاء الله عليك القصة كلها محادثات ... بس حلوة وشيقة وشكلها بتطول

والي خلاني أستغرب هو ان القصة 10 فـصول ،،،

يعني أكيد بتخلص بعد رمضان ... وبتكون المسابقة خالصة

عشان كيذا كمل بعد ردي أزين لك ،،،

إذا فات الفوت ماينفع الصوت

وفي أمان الله
    سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم
    ،
    ،

مدري ليش أحس في احد منكم معجب ببرنامج حلو

سلايف : ايوا أنا و شريكي ساندر

عمرقلي : ما كأن شريكك ضحك عليك و سمى الفندق بإسم مقتبس من اسمو << يحرش بينهم النذل

يا سلام على حركات التحريش ، طلعت نذل يا ساندر

سلايف : امممممم ايه و انت الصادق توني انتبه

صباح الخير

شكله يبغى غرفة مجانية الأخ

ساندر : ايه ...................... ما كأنك طلعت عن السيناريو ؟

صح

تصدق ضحكت على سنيدر كتيييييييييييييير

عمرقلي : وجدناه مصاب برصاصة في رأسه بالجانب الأيسر .. وهو جالس على مكتبه و مقيد بالحبال إلى الكرسي.. كان أصبع يده اليمين مبتور ... باين تعرض لتعذيب و إستجواب قبل أن يقتل....
    كما يبدو بأنه كان يراجع مخطط إنشاء لعبة إلكترونية ترفيهية جديدة تجمع بين المدينتين الترفيهية و الألعاب ..كان يخطط لإنشاء علاقات بين البلدين و لتوطيد هذه العلاقات بسياسة ترفيهية متميزة ..

مسكين والله ، بس ليش التعذيب يا ترى ؟؟ << الرجال ما برد في قبره

عمرقلي : تتريق؟
    ساندر : ايوه ^^
    عمرقلي : اها ... بس صوتي حلو مو ؟ أنفع أصير مغني بعد ؟؟
    ساندر : لا .. شين مره .. ماتنفع ^^
    ما في أحلى من الصراحة

عمرقلي : عاطل يعني جالس بطالي ؟
    ساندر : ايوا .. عاله على المجتمع و على قلب ابوه
    عمرقلي : اها يعني صايع

يا سلام على التعاريف الحلوة ، الله لا يخلينا صيع

الجزء التالت في الرد الجاي إن شاء الله

سوات : لا انا مو أستاذ مين ضاحك عليك ؟ أنا تحري نازل منافس لـ كونان

و هازمه كمان

سوات : اها محقق .. عشان كذه جالس تنافخ ، ياشين الي ياخذ مقلب من عمره
    عمرقلي : Same goes to you
    ساندر: هوشة هوشة

فلة والله ، مضاربة بين محققين

سلايف: ياحضرة المحقق ^^ .... ليش ما تبدأ تسأل مانبي نعطل الضيوف و تتشوه سمعة فندقنا تونا على أول درجة من سلم الشهرة ^^"
    يا سلام على الحرص

مهدي : احم .. أنا مهديون سبعتون و ثمانون زعيم البراتتون الشهيتون .. أنا صاحب مشروع نشر البراتا الوطنية في جميع أنحاء العالم ، أفتتحنا بضع فروع في عدة مناطق و لقينا نجاح هائل .. و اخيرا ً قررت إفتتاح أكبر مطعم براتا في المدينة الترفيهية ينافس أكبر مطاعم البيتزا ، أنا جاي هنا حتى أدرس الوضع و أتابع تطورات المشروع مع المقاولين و أحدد تكلفة المشروع، و دمتم سالمين .. لا تنسى تشتري من عندنا.

زعيم الأعداء

حمان : أنا حمونه الكمونه زعيم حزب البيتزا العظيم .. أنا هنا منافس كبير للبراتا في جميع أنحاء العالم عندي سلسلة مطاعم موزعة في عدة مدن .. مقرنا الرئيسي كان في المدينة الرياضية و ناوي أعمل مقر ثاني في المدينة الترفيهية بما أن أرباحي هنا أكثر! زيارتي هذي حتى أخلص حساباتي و أخطط لفكرة إنشاء مقر جديد للحزب البيتزاوي .

الزعيم المختفي

سوات : عندي إجازة جاي أصيف هنا , عندك شي ؟
    عمرقلي : وش فيك مهاوش! ماعندي شي .. أنا أسوي شغلي بس ... بس عندي سؤال ثاني
    سوات : ما هو ؟
    عمرقلي : أنت كيف جاي تصيف بالشتاء ؟ ما تشوف الثلوج في كل مكان ؟ ولا الرزنامة عندك بالعكس ؟
    يا سلام على التصييف الفلة

سوات : منهو رئيسك ؟
    تصريفة ؟ حيرتني ، معد سرت عارف مين القاتل

عمرقلي : تعرف ولد منيرة؟ هذا هو
    سوات: خخخخخخخخخخ اجل ولد منيرة رئيسك ! ههههههههههه مالت عليك
    عمرقلي : شفت كيف الزمن! اخر عمري اشتغل عند ولد منيرة ...
    سوات : تأدب و احترم نفسك معاي لا أفتن عليك عند رئيسك عندي شهود أنك مسميه ولد منيرة

يتصبب عمرقلي عرقا ً ...........
    نفسي أعرف قصة ولد منيرة دا

عمرقلي : أرفض اتناقش معك أنت نازي!
    سوات : خخخخ و أنت بعثي! مو بكيفك ترفض! أنا أفرض نفسي هنا بما أني أعلى و أرقى وأذكى و أحلى و أشهر منك

يا ساتر ، يلعن أبو الثقافة الألمانية

على فكرة ، باقي على 29 رمضان 6 أيام ، نبغاك في المسابقة معانا سلايف و ساندر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكسوديا الوحش مشاهدة المشاركة
    ومشكور على الفكرة الملطوشة من سوات ، بس يلا نعديها لك هالمرة
    خخخخخخخخ العفو خخخخ
    قال تعديها قال .. أنا أحط الي أبغاه

ماشاء الله عليك القصة كلها محادثات ... بس حلوة وشيقة وشكلها بتطول

والي خلاني أستغرب هو ان القصة 10 فـصول ،،،

يعني أكيد بتخلص بعد رمضان ... وبتكون المسابقة خالصة

عشان كيذا كمل بعد ردي أزين لك ،،،
    لا لا
    إن شاء الله راح تخلص قبل رمضان ^^
    أنا مخطط وحاسبها وبإذن الله كل شيء بيكون تمام

إذا فات الفوت ماينفع الصوت
    لا لا تخاف ..
    بإذن الله ما راح يفوت الفوت

وأشكرك على المرور ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة M.W.N ; 16-10-2006 الساعة 01:22 PM

مدري ليش أحس في احد منكم معجب ببرنامج حلو
    سلاحف النينجا <<<

شكله يبغى غرفة مجانية الأخ
    خخخخخخخخخخ .. يمكن يبغى فعلاً
    لكن لا تخاف ... ضمن أحداث القصة ما كتبت أنه أخذ غرفة مجانية

تصدق ضحكت على سنيدر كتيييييييييييييير
    هههه
    عقبال ما تضحك في الفصول الجاية

مسكين والله ، بس ليش التعذيب يا ترى ؟؟ << الرجال ما برد في قبره
    لأن الجرم متوحش >>>

أشكرك على المرور ..
    سأرد على ردك على الفصل الرابع ^^

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة