النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: 11 سؤال في بالي ارجوكم جاوبوني عليها ><

Exclamation 11 سؤال في بالي ارجوكم جاوبوني عليها ><

السلام عليكم
    انا عندي اسئله تدور في بالي وراح اكتبها الاهم فالاقل اهميه ..

1/ إذا انا كنت احمل ديمو للعبه و وصل التحميل الى 20% مثلاً ثم اطفأت الجهاز ,, هل يوم اشغله راح يكمل من نفس النسبه الـ 20% ؟؟ والا راح يبدأ من جديد ؟؟

2/ هل فيه اي ديمو للعبه نزلت او راح تنزل تدعم اللعب اون لاين ؟؟ يعني هل فيه ديمو اقدر العب فيه معى اي حد اون لاين ؟

3/ فيه الملف الشخصي للجيمر تاج موجود تحت كلمة تغيير الصورة الشخصيه ,, موجود تحتها اختيار اسمه Motto ما ادري وش هو ؟؟
    وفيه بنفس المكان تحت على اليمين فيه 4 اماكن لصور اعتقد انها لأوضاع الحاله ( متصل ,, غير متصل ,, بالخارج ,, إلخ ) كيف اقدر اختار الحاله فيها ؟؟ وكيف اقدر احط الصورة الشخصيه لكل حاله ؟؟

4/ كيف اقدر احط صورتي في الجيمر تاج صورة لي موجوده بجهاز الكمبيوتر أو صورة شخصيه موجوده في جهازي الـ X360 ؟؟ وعلى فكره وشو الـ Achievements ؟؟

5/ هل استطيع ان احمل افلام كامله من الماركت بليس ؟؟ ام ان كل الموجود هو فقط مقاطع لأجدد الافلام ؟؟

6/ انا رحت لموقع www.xbox.com/pcsetup علشان احمل برنامج الميديا سنتر
    ولاحظت انهم كاتبين بعض مميزات هالبرنامج واللي هي :
    - Watch live TV
    - Pause and replay live TV
    - Record TV shows then watch them later
    هل فعلاً نقدر نشوف التلفزيون في الاكس !!؟؟ وإذا الاجابه نعم كيف ؟؟؟

7/ متى راح تنزل هالقطعه اللي يقولون انها تسمح لك تلعب كوبي باللايف ؟

8/ انا ما اعرف الا محل واحد بالرياض يبيع العاب كوبي للـ 360 لكن المشكله انه غالي ,, اللعبه بـ 50 ريال والجديده بـ 60 ريال واغلب الاعضاء من الكويت وغيرها يقولون انها عندهم بالكويت حول 30 - 35 الى 40 ريال
    فيه اي احد يعرف محل يبيعها بهالقيمه بالرياض ؟؟

9/ هل الاشتراك الذهبي يسمح لك تسوي شات صوتي معى اي شخص مظاف عندك بالجيمر تاج ؟؟
    لأني انا اشتراكي فظي وفيه شخص اشتراكه ذهبي ارسل لي دعوة لشات صوتي ويوم حطيت موافق ,, طلع لي كلام يقول لي اني لازم اطور اشتراكي ويصير ذهبي علشان اقدر ادخل للشات الصوتي معاه

10/ فيه طريقه قالها الاخ EVIL KNIGHT عن ان الشخص يقدر يصير اشتراكه ذهبي مجاناً عن طريق انه يكتب رقم حسابه بالفيزا في اختيار تطوير الاشتراك اللي في الماركت بليس ويصير الاشتراك ذهبي !!
    لكن ما ادري هل هالطريقه فعلاً صح ؟؟ وإذا هالشي فعلاً صح فوين مايكروسوفت ما انتبهت لهالشي ؟؟
    ويا ليت لو اي احد يعطينا اي رقم حساب ينفع احطه ويضبط معاي الاشتراك الذهبي !

11/ انا حالياً بينتهي اشتراكي الـ DSL وهو من اول نت ,, وشرايكم وش تنصحوني فيه من اي شركه اشترك ويكون عندهم السرعه والجوده وما يكون فيه عندهم اي مشاكل بالاتصال وطبعاً اهم شي السعر يكون زين
    ,, انا افكر بجيل نت وشرايكم ؟ السرعه 256

-=-=-=-=-=-=-=-
    أدري ان اسئلتي كثيره لكنها منجد تدور في بالي ومو شرط تجاوبون عليها كلها ,, جاوبو على اللي تعرفونه وبس
    التعديل الأخير تم بواسطة Mr.X ; 17-10-2006 الساعة 04:03 PM
    قريباً !! إستقالتي من منتدى المنتدى..

رد: 11 سؤال في بالي ارجوكم جاوبوني عليها ><

حياك الله اخي الكريم
    راح احاول ان شاء الله اجاوب على بعض الاسئلة واذا كنت غلطان ان شاء الله الاخوان راح يصححو

بسم الله وعلى بركة الله نبداء
    ج 1- نعم ولاكن في بعض الاحيان اذا طلبت الالغاء تقوم بالتحميل من جديد واذا انطفاء الجهاز يكمل من حيث توقفت او اذا دخلت على لعبة في اللايف يقوم بفصل التحميل ثم بعد الخروج من اللعبة يقوم بتكملة التحميل .
    ج2 - نعم يوجد امس حملت لعبة حربية اسمها battlefield 2 ولعبت لايف ديمو
    ج 3 - النت مفصول وماني متذكر لاكن ان شاء الله الاخوان راح يفيدوك ومشيلى هذا السؤال .
    ج4 - صورتك تحطها اذا كان عندك كمرا حقت الاكس بوكس حين الدخول على تغير الصورة الشخصية تختار الصورا من الكمرا او من الجهاز ومن هناك تختار الكمرا وتتصور بس ما انصحك عشان لا تفجع الشباب زيي ههههه
    ج5 - حتى الان عن نفسي لم اجد فلم كامل واذا كانت هناك طريقة اخرى يعلمها الشباب في المنتدى ياريت يعلمونا
    ج 6 - انا مركب كرت شاشة يدعم العرض من الريسيفر يعنى tv in and tv out على ما اعتقد يقوم بالعرض عن طريق الكمبيتر وليش الطريق المباشر من الرسيفر للجهاز .
    ج7 - حتى الان لا يوجد سوا برنامج لاكن يقال والله اعلم انها ستصل في المنتصف من شوال والكلام غير اكيد
    ج8- تعال جده وتحصلها ب 30 ريال لاكن في الرياض الله واعلم ولاكن الى اعرفه ان السيدي النسخة ب 30 والجديدة ب 40
    ج9 - نعم الاشتراك الذهبي يتيح لك عمل شات صوت وصورة .
    ج10- على ما اعتقد ان الاخ يقصد انك تشتري عن طريق الفيزا نقاط واشتراكات
    ج 11- بالنسبة للشركة ما راح اقلك عشان لا تسولي زحمة في الشركة الى انا معاها ههههههههههه
    انا من جده واعتقد انها تختلف شركة عن شركة حسب المنطقة لاكن انصحك في الشركات المغمورة
    بالنسبة لسرعة الاشتراك افضل سرعة هي 256 ولاكن ال 512 ما راح تفيدك غير في التحميل
    حيث ان سرعة رفع الملفات في 256 و 512 نفس السرعة 128 وتختلف فقط في سرعة التحميل
    ج12- اسئل الله عز وجل ان لا تلهيك هذة اللعبة عن عباداتك وان لا تضيع فيها وقت طاعتة الله عز وجل
    وان تراعى الله دائما فيما تشاهدة عليها وان لا تستخدمها فيما حرم الله
    واتمنا ان شاء الله اني اكون قدرت ان اعطيك بعض الاجابات المفيدة حتى يكملوا الاخوان ما فاتني

Smile رد: 11 سؤال في بالي ارجوكم جاوبوني عليها ><

اشكرك اخوي على اجاباتك لأنها فكت ازمات عندي وراحت مني اغلب علامات التعجب على اكثر الاسئله لكن عندي شوية اشياء خفيفه اسئلها لك عن اجوبتك ^^

ج2 - نعم يوجد امس حملت لعبة حربية اسمها battlefield 2 ولعبت لايف ديمو
    طيب اقدر العب بالديمو بالاشتراك الفظي ؟؟ والا لازم الذهبي ؟؟

ج 3 - النت مفصول وماني متذكر لاكن ان شاء الله الاخوان راح يفيدوك ومشيلى هذا السؤال .
    يا ليت تجاوبني عليه علشانه يهمني><

ج4 - صورتك تحطها اذا كان عندك كمرا حقت الاكس بوكس حين الدخول على تغير الصورة الشخصية تختار الصورا من الكمرا او من الجهاز ومن هناك تختار الكمرا وتتصور بس ما انصحك عشان لا تفجع الشباب زيي ههههه
    انت ما فهمتني ,, أنا اقصد هل استطيع ان تكون صورتي في الجيمر تاج هي نفس صورتي الشخصيه بالمنتدى اللي موجوده جمب اسمي
    ,, اتمنى تكون فهمتني ,,, وهل لازم كاميرا علشان يطلع لي الاختيار اللي يقول لي هل تريد الصوره من الكاميرا او من الجهاز ؟؟ وعلى فكره بكم الكيمرا ؟؟

ج10- على ما اعتقد ان الاخ يقصد انك تشتري عن طريق الفيزا نقاط واشتراكات
    لا هو يقصد اني اقدر احول اشتراكي من فظي الى ذهبي عن طريق اني اضع اي رقم حساب فيزا فقط !! وإذا امداني القى الموضوع بأحط الرابط حقه علشان تتأكد وتتفهم لكلامي اكثر ,,

اخي شكر على واجب
    بالنسبة للاشتراك الفضي ما جربتة بسفي حل تاني
    اول ما تسوي اشتراك يعطوك شهر ذهبي مجاناً للتجربة
    وممكن تسوي كل شهر اسم جديد
    ------
    وبالنسبة لل MOTO فهي تعتبر زي التعريف عنك شي انت تكتبة ويكون بسيط يعني زي بطاقة التعريف
    توضع في بطاقة التعريف لمن اراد اخذ معلومات عنك
    وبالنسبة للصور الى ان تتكلم عنها هذي للعبة الى انت جالس تلعبها والمراحل والتختيم حيث تحصل عليها كلما ختمت مراحل في لعبة معينة توضع الصور مكان الاوضاع هذ الى انا فهمتة لاكن شكرا نبهتني ليها وان شاء الله راح انعبش عليها
    -----------
    لا اخي في مكان من الاكس بوكس ممكن تشتري منه الصور لانها بصيغة معينة وبحجم معين
    وما اعرف اذا الشباب عندهم طريقة اتمنا انها يذودونا بيها وبالنسبة للصور مو ممكن انك تضيفها من الجهاز بس من الكمرا ولازم طبعا يكون عندك كمرا على العموم سعرها يختلف من مكان لمكان انا اشتريتها ب 190 وحصلتها بعد كده ب 170 والعرض مستمر
    ------
    مازلت مصر على رئيي لازم تحط معلومات سليمة عشان يسحبوامنها الحساب
    وفي احتمل تاني اذا اكتشفوا انهم اتنصب عليهم ممكن يقفلولك الجهاز وما عاد ينفع بريال
    على فكرة عندهم امكانية تحكم بالسوفت ويير تبع الجهاز لدرجة كبيرة جدا
    مثال لو اكتشفو نك تشغل كوبي ممكن جدا انهم يربوا الجهاز وبعض الاجهز ما تنفع تتصلح

نصيحة مني انت كاتب ان عندك جهازين صح
    اشتري ميموري كارد وحط فيه الجيمر تاج حقك ولما تبغى تلعب بالكوبي حط الميموري عشان يجيب الجيمر حقك
    وشغل الشريط ولو عجبك وودك تلعب لايف شغل الجهاز الثاني الأصلي وحط فيه الميموري
    فائدة الميموري عشان تنقل اسمك بين الجهازين
    ترى مصيرك تنكشف بيزم من الأيام فخلي جهازك احتياط

wii360

نصيحة مني انت كاتب ان عندك جهازين صح
    اشتري ميموري كارد وحط فيه الجيمر تاج حقك ولما تبغى تلعب بالكوبي حط الميموري عشان يجيب الجيمر حقك
    وشغل الشريط ولو عجبك وودك تلعب لايف شغل الجهاز الثاني الأصلي وحط فيه الميموري
    فائدة الميموري عشان تنقل اسمك بين الجهازين
    ترى مصيرك تنكشف بيزم من الأيام فخلي جهازك احتياط
    ما فهمتك وضح كلامك اكثر ><
    وعلى فكره انا الى الان ما لعبت اي لعبه كوبي اون لاين لأني اظن ان هالشي بيسمح لمايكروسوفت تكتشفني ..
    انا ناوي على اي لعبه ناوي العبها اون لاين اشتريها اصليه وارتاح واظن ان هالشي ما راح يسمح لمايكروسوفت انهم يحظروني لأني العب بلعبه اصليه
    صح او ان غلطان ؟؟

غلطان انا اعرف اخووياء لي تمسكوا باللايف بشريط اصلي هذا بالاكس بوكس القديم
    السبب مايكروسوفت لما تعمل ابديت مثلا تخلي فيه ملف يكشف اي برنامج او قطعة غير رسمية فيرسل فيد باك
    على مايكرو وبعدها يبندون السيريل حق جهازك
    لحد الآن ما عملوا شيء لل360 بس احتمال يعملوا مستقبلا اب ديت ويكشف الي يلعبون لايف بالكوبي

wii360

يا شباب انا عندي مشكلة في download . كل ما توقف يعود الى 0%.
    يعني اذا كنت انزل ديمو ورحت شغلت لعبة يوقف بعدين ارجع اشيك عليه احصل يرجع الى 0% صارت معي اكثر من مره. ماني قادر استفيد من 512 اللي عندي.

وش الحل؟؟؟؟؟؟؟