صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 46 إلى 49 من 49

الموضوع: رزدنت ايفل 4 ليست رزدنت ايفل؟؟؟

رد: رزدنت ايفل 4 ليست رزدنت ايفل؟؟؟

رزدنت ايفل4 كان بايخ

نفس الشي الخامس بلا شك

خلاص انتهى ايامك يارزدنت ايفل

فعلاً رزيدنت إيفل4 غييير عن باقي ألعاب ريزدنت إيفل..ماقول انها فاشله بس ابصراحه انها تفتقد إلى جوهر ريزدنت إيفل ..يعني إذا لعبت الأجزاء اللي قبل وبعدين لعبت الجزء الرابع اتحس انه فيه شي ناقص ..كأنك تلعب لعبه ثانيه..
    وانا مع تطوير الألعاب ولكن يجب مراعاة جوهر اللعبه..وعدم تغيير اللعبة حتى لايحس محبي اللعبه بأنهم يلعبون لعبه أخرى..
    مثلا في لعبة ريزدنت إيفل 1 (على الجيم كيوب) طوروا اللعبه وايد والزومبي ساروا يركضون ويتحركون ابسرعة ..ويرجعون للحياه بعد ما تموتهم ..بس ماتغيرت اللعبة..يعني سرعة أو بطىء الزومبي مش سبب تغير اللعبه..
    وعموما مثل ماقال أخونا المرعب رزدنت إيفل اللى على البلاي ستيشن2 مورزدنت إيفل اللي انعرفها..
    خصوصاً ريزدنت إيفل 4 ..
    و لاحظت أنه أغلب اللي يفضلون رزدنت إيفل 4 من محبي ألعاب الأكشن ولهذا أعجبتهم أكثر من الأجزاء السابقه..
    وعلى فكرة ريزدنت إيفل 4 ماحققت نسبة مبيعات جيدة عندما أصدرت للجيم كيوب مثل رزدنت إيفل 1&0 مما جعل كابكوم تصدرها على البلاي ستيشن2..رغم أنها كانت محتكرة لصالح الجيم كيوب..
    وأذكر أول مالعبتها انصدمت ..وماقدرت أكمل ..أختي لعبتها وأنا كنت أتفرج عليها وأقول لها اشلون اتحملين تلعبينها والشيخه مستانسه وهي تلعب(على فكره للحين تلعبها..مع انها أنهتها 20 ألف مرة)

باختصارRE4 غيييير عن باقي الأجزاء..أبي أفهم وش دخل بنت البرزدنت في السالفة؟ ولا وش طيرهم أسبانيا أصلاً؟..

هذا مع احترامي لمحبيRE4 ...بس اعترفوا اللعبة غير..

لذلك اعذرني يا اخي لانه يجب ان اغلق الموضوع

واسف مرة اخرى يا اخي العزيز

مو المفروض الموضوع مغلق
    ولا غيروا رايهم؟

انت اشرايك؟

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234