صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 115

الموضوع: Kooky duels movie

رد: Kooky duels movie

شادو, العوق
    اوافق معكم بسهولة هالكلاس
    وافكر بليزارد عملت هالشئ عشان تخفف ملل هالكلاس واعتراف الجميع بانه ضعيف, حيث انه بجميع الالعاب اضعف كلاس هو البريست, واكثر كلاس ممل هو البريست, وهم بس يعملوا هيل وهيك اشياء مملة, وبليزاردالغت هالشئ باعطائهم حركات شادو وتحول شادو, بس بليزارد زودتها كثير لدرجة صار صعب يخسروا, شبه مستحيل, ولو اللاعب ممتاز وعارف حاله, احلم يخسر
    (الا اقول, والهولي بريست كمان اذا عارف يلعب يربح كمان كثير, بس dot وهيل dot وهيل وتلاقي عدوه ميت :P)
    Grr

^^

ماشفت شادو بريسيت حريف يخسر الا من Grim
    وكان الشادور بريست Help رانك 13-14 اعتقد
    Name:Qtr
    Undead Rogue
    lvl 70
    Realm:Haomarush

Lvl 1 Priest VS Lvl 1 Pally, a never ending duel

الشادو بريست صح مثل ماقلتوا قوي وصعب ينهزم اذا ماكان مستحيل

بس اللي يحب يراوي الشباب قوة البريست مافي داعي يحط اسماء في الفيديو ماتبرز القوه

انا هذا راي بصراحه . .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sympathy مشاهدة المشاركة
    lvl 1 druid vs lvl 1 druid too XD
    (tried it, around 30 mins till i got bored and left)
    Grr

الشادو بريست صح مثل ماقلتوا قوي وصعب ينهزم اذا ماكان مستحيل

بس اللي يحب يراوي الشباب قوة البريست مافي داعي يحط اسماء في الفيديو ماتبرز القوه

انا هذا راي بصراحه . .

مشكور اخوي على الرد وزيارت الموضوع

شفت الفديو الى النص .... انت مصور موفي خاص علشان تسجل دولاتك مع اعضاء ارورا ؟؟؟

باقي حاقد على سالفة ZG ؟؟ لان على ماظن لو منت شايل في بالك من القيلد كان الموفي سويته باتل قرواند ولا world PvP لان صراحه اول موفي اشوفه عن الدولز فقط ..... مافيه داعي تقول نصه من برى قيلد ارورا

الشباب الي في ارورا كلهم مغيرين التالنت حقتهم , انا جابرهم بالشي هذا , وهو الي ماخلاك تجلس بالقيلد , لما تجي تسوي دول مع شامان رستو غير , ووارلوك ماعنده اي 31 بونت برضه غير , يعني لو ابي اهزئك دول واسوي فلم عليك كان باقلب سول لينك واذبحك وانا /sleep او اقلب دستركشن وطقطق فيك على راحتي لاتقولي التالنت ماتلعب دور , بس بعض الناس لهم اسلوب غريب في تطليعت حرتهم :P

باقي حاقد على سالفة ZG ؟؟
    إن بعض الظن اثم !

ماشاء الله..ابداع يا كوكي

بصراحة لا تعليق على بعض الردود ^^

ياشبااب عادي والله..

ترا الرجال من قبل مايحط الفلم كان يقول لي بالماسنجر انه خايف من هالشيء!

انكم راح تزعلون على الهزيمة..

لكن بصراحة انا ما اشوف اي شيء..

والله عادي..

بالمناسبة..لفت انتباهي هايجنيس

بالله ليه تسوي شيب وبعدين ايس بلوك O.O!

لا تعليق >.<..

باقي حاقد على سالفة ZG ؟؟ لان على ماظن لو منت شايل في بالك من القيلد كان الموفي سويته باتل قرواند ولا world PvP لان صراحه اول موفي اشوفه عن الدولز فقط ..... مافيه داعي تقول نصه من برى قيلد ارورا
    لا يا بلاك جاك

والله الرجال يكلمني بالماسنجر..وبصراحة انا واثق انه ماهمته الأيتم والله ..

ويقول انه بيوصل رانك 14..وبيرجع ارورا ^^

Thx for Yoshimetsu

بوحة المشكلة انه الرجال كلمك انت عل مسنجر ماكلم الشباب اللى حط اساميهم ولو كان خايف انهم يزعلون
    كان كلم الشباب ماكلمك انت والخوف ماييجي من العدم يعني هو شبه متأكد انهم بيزعلون

يعني ممكن انت ترظى اوانا ارظى بس غيرك مايرظى وعلى فكرة انا كنت دايما اسوي ديول معاه واخسر عادي لو كان يقولي انه بيصور والله بالعكس بقوله خذ راحتك
    يعني بإختصار عذر أ قبح من ذنب انك تقول كان خايف وكلمك المفروض يكلم الشباب اللى حط اساميهم مش يكلمك انت عل مسنجر مع احترامي لك
    التعديل الأخير تم بواسطة العوق ; 25-10-2006 الساعة 08:04 PM

I AM COMING

الشباب الي في ارورا كلهم مغيرين التالنت حقتهم , انا جابرهم بالشي هذا , وهو الي ماخلاك تجلس بالقيلد , لما تجي تسوي دول مع شامان رستو غير , ووارلوك ماعنده اي 31 بونت برضه غير , يعني لو ابي اهزئك دول واسوي فلم عليك كان باقلب سول لينك واذبحك وانا /sleep او اقلب دستركشن وطقطق فيك على راحتي لاتقولي التالنت ماتلعب دور , بس بعض الناس لهم اسلوب غريب في تطليعت حرتهم :P
    اول شي مشكوور اخوي BlackJack على الرد في الموضوع المتواضع

النقطه الأولى انك ذكرت انك ماشفت الا نصف الموفي ......
    ثاني شي الموفي يجمع الناس الي تلنتها بيفي بي وال بيفي اي ومنها الشامان بريفس تلنته بفي اي ورستوا مثل ما انت ذكرت !!

وفي شامان اخر تلنته بي في بي ... وفي ميج تلنته فروست واخر فاير وروج سورد والأخر دقرز !!

يعني لو تشوف الموفي كله راح تعرف اني ماقصد شي وبعدين انا يوم سويت الموفي ماقلت انه VS اريورا او شي !!

وثاني شي على سالفت ZG هذي صوره للبريس حقي انا مخليه وجاي العب معكم واستانس !!

ولاتعتقد اني زعلت على الأيتم ولا شي وانا ماطلبت منك تعطيني الأيتم , الي طلبته منك انك تخليني اسوي رول في الريدز بس !! وهذا من حقي !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العوق مشاهدة المشاركة
    بوحة المشكلة انه الرجال كلمك انت عل مسنجر ماكلم الشباب اللى حط اساميهم ولو كان خايف انهم يزعلون
    كان كلم الشباب ماكلمك انت والخوف ماييجي من العدم يعني هو شبه متأكد انهم بيزعلون

يعني ممكن انت ترظى اوانا ارظى بس غيرك مايرظى وعلى فكرة انا كنت دايما اسوي ديول معاه واخسر عادي لو كان يقولي انه بيصور والله بالعكس بقوله خذ راحتك
    يعني بإختصار عذر أ قبح من ذنب انك تقول كان خايف وكلمك المفروض يكلم الشباب اللى حط اساميهم مش يكلمك انت عل مسنجر مع احترامي لك
    لووول انا الي كنت خايف منه خايف الشباب يزعلون مو خايف اني احط اساميهم وهذا موفي انا مسويه وشي راجع لي احط الأسمي ولا لا ماعتقد اني غيرت بالموفي ولا حطيتك خسران وانت اصلا فايز او ارقام انا مغيرها !!

والي مو عاجبه لا يتفرج

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MadlucK مشاهدة المشاركة
    لووول انا الي كنت خايف منه خايف الشباب يزعلون مو خايف اني احط اساميهم وهذا موفي انا مسويه وشي راجع لي احط الأسمي ولا لا ماعتقد اني غيرت بالموفي ولا حطيتك خسران وانت اصلا فايز او ارقام انا مغيرها !!

والي مو عاجبه لا يتفرج
    لول انزين نفس المعنى بعد انك تسوي ديول مع واحد تعتبره ربيعك وماتخبره انك تصور هذه هب حلوة هذا اول شي والكلام اللى قلته هب لانك بره القلد لا والله لو اي واحد من القلد سوه الحركه هذه بقوله نفس الكلام يعني لاتحط في بالك انه في شي بيني وبينك ويكفي انك روحك قلت كنت خايف انهم يزعلون
    ويوم انك خايف كلمهم قبل ماتسوي شي هذا اذا كنت تعتبرهم ربعك لكن اذا لا اكيد انت حر تسوي اللى على كيفيك

تبي الصراحه مافي داعي اني اقول لشخص بسوي موفي تعال بسوي دول معاك .....

وماعتقد شخص غير مستعد لدول بيقبل الدول ويستخدم كل CD's الي عنده او نصهم !!

هيه عجبني الروق اللي هجم وهو عنده تاير 2 طوالي بدأ القتال سبرنت فانش إيفاشن وبعدين مرتين بلايند وفانش
    خخخخخخخخخخخخ ذكرني بنفسي ايام استراتيجية go all out الفاشلة قبل استارتيجيتي الحالية kill slowly
    Grr

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة