صفحة 13 من 21 الأولىالأولى ... 389101112131415161718 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 195 من 303

الموضوع: حصريــا :أسرار قصة سلسلة ميتال جير لأول مرة

رد: حصريــا :أسرار قصة سلسلة ميتال جير لأول مرة

هل احد فكر انه ممكن ان يكون سوليد سنيك مع ابيه البق بوس متحديين، وليس ضد بعضهم البعض !!

من ذو متى تعلم سوليد سنيك أسلوب CQC ؟؟ ولماذا ألقاء التحيه للبوس ؟؟

هناااك سيناريو يدور في خاطري، و لا اعتقد أن يتواجه البق بوس و سوليد وجها لوجه !!

الف شكر لك اخوي على الموضوع الاكثر من رائع واللي مهما كتبت ما حقدر اشكرك على الموضوع المميز بكل ما تعنيه الكلمه من معنى بصراحه عرفت بعض الحقائق اللي كنت اجهلها عن اللعبة ومشكور مره اخرى على الموضوع ....
    العفو اخي الكريم , ,انا مهما قلت من كلمات فلن أستطيع أن أرد على عباراتك اللطيفة والمشجعة

ما فهمت عليك أيش تقصد با الضبط ذا سوبر مان .. ؟!
    أقصد انه لو كانت ايفا هي الرأس الكبرى (الزعيمة) للتنظيم , فبهذا يكون كوجيما قد حرق أهم مفاجأة في اللعبة!! ولو فعل ذلك فعلا فهو أحمق......لكن بالتأكيد هناك مفاجأة أكبر من ايفا هناك زعيم أكبر منها بالتأكيد (ما أعنيه هو البيج بوس )

أوف -_______________- .. ميتل جير والله تبي تهبل فيني بسبب غموضها .. !!

والله فرحت بعد ما سمعت تصريح هيدو كوجيما أنه راح يجاوب على كل التسؤلات في الجزء الرابع ...
    فعلا ....تعبنا من الانتظار في هذه اللعبة كل جزء تتنظر فيه الجزء الذي يليه لتشبع فضولك , صحيح الواحد منا لا يتمنى أن تنتهي هذه القصة الممتعة والعميقة جدا لكنها يجب أن تنتهي على كل حال

.. !! .......................................

توي أدري أن سايكو مانتس هو صاحب الفكرة ^_^ ..
    نعم هذا المشهد كان قصير , لكنه أيضا ملفت جدا لأنه كان في منتهى الغموض

طيب سوبر مان أختيار لكويد لذرع آسلوت .. لا تقولي بعد فكرة سايكو مانتس .. !؟؟

.........قطعا لا , سايكو مانتيس مات قبل ذلك بزمن كبير , زراعة الذراع تم قبيل أحداث الجزء الثاني بوقت قصير جدا وهو من الأمور الغامضة جدا في اللعبة(ولا أرى له أي تفسير مريح )

كيف .. ؟!

ولا واحد منهم نفس صفات بيج بوس .. !!؟

حتى سوليدس .. !!!!!؟

ولا واحد منهم نسخة طبق الأصل من البيج بوس........يمكنك أن تقرأ المشروع في الموضوع واذا كان غير واضح سأشرحه لك ثانية

فيه شي غريب لاحظته في هذي الصورة .. ؟_؟

فيه مؤشر يشير لك على الشخص الي تبغى تطلق عليه .. O_o

ما أظن أني شفته في الأجزاء السابقة ..

الي أعجبني أنك تحرك الكاميرا على كيفك زي ميتل جير سوليد 3 سبستانس .. لكن هنا التصوير مو طبيعي .. !!

هذه من ابداعات (رايان) وهو أميريكي تقريبا في فريق تطوير ميتال جير وهو مقترح أن تحوي اللعبة نظاما كاملا لمنظور الشخص الأول لارضاء الذوق الأميريكي , لذلك ترى هذا المؤشر الجديد , وأنا لم ألعب MGS3:Substance للأسف

هل احد فكر انه ممكن ان يكون سوليد سنيك مع ابيه البق بوس متحديين، وليس ضد بعضهم البعض !!

من ذو متى تعلم سوليد سنيك أسلوب CQC ؟؟ ولماذا ألقاء التحيه للبوس ؟؟

هناااك سيناريو يدور في خاطري، و لا اعتقد أن يتواجه البق بوس و سوليد وجها لوجه !!

لا هذا صعب جدا..................
    لأن سوليد سنايك هو من قتل البيج بوس بيده مرتين
    وسوليد سنايك تعلم الCQC منذ زمن بعيد (منذ نعومة أظفاره) على يدي البيج البوس
    لكن لو جدث شئ من هذا القبيل (وكل شئ متوقع مع كوجيما )ستنقلب الموازيين رأسا على عقب

أنا الحين ما عندي شيء أقوله إلى مشكوووووووووووووور ألف ألف ألف شكر لك
    وإذا صار أي شي غامض في اللعبة ما راح يردني إلى االكيبورد

بعد الأعلان الأخير الذي تكلم عن وجود 4 شخصيات لم يكشف عنها أي معلومات حتى الأن، وهي 3 من الأجزاء القديمه و شخصيه واحده جديده كليا و جميعها ستلعب دورا رئيسيا في القصه، فقلت ربما البق بوس من ضمنهم، لكن المصدر ذكر ان هذه الشخصيات لم يتم ذكرهم من قبل في أي من عروض اللعبه، أو البوسترات، أو art work و هذا ما يضعف أمل وجود البق بوس بينهم.

أنا اتمنا عودة البق بوس،، لكن هو ظهر في البوستر حق اللعبه !!

توقعاتي للشخصيات القادمه :

1- سوليدس سنيك !! ( لأنه لم يمت بعد )
    2- ريفولفر أوسيلوت !! ( لأن في العروض شاهدنا ليكود مسيطر تمما على أوسيلوت، ولم تظهر شخصية - اوسيلوت - لذلك ربما هو، و اذا حدث ذلك فهو ذكاء و خبث من كوجيما )
    3- روز و ليس مي لينج !! ( لأن روز هي صديقة رايدن وربما لديها معلومات عن رايدن، خاصة بعد تحوله ننيجا،، بينما مي لينج هي مخترعه و تعمل في مجال الأتصالات و لم يكن لها أي دور اساسي في القصه )
    4- ؟؟؟ ( لأنها شخصيه جديدة، أعتقد ن هذه الشخصيه لها علاقه مباشره بالباتريوس !! )

لكن يا سوبرمان بعد سماعك لهذا الخبر هل تتوقع أحد ؟؟ هل زادت فرص وجود البق بوس ؟؟

أنا الحين ما عندي شيء أقوله إلى مشكوووووووووووووور ألف ألف ألف شكر لك
    وإذا صار أي شي غامض في اللعبة ما راح يردني إلى االكيبورد
    العفو أخي العزيز جازاك الله خير, واذا عندك أي سؤال أو استفسار أنا في الخدمة

بعد الأعلان الأخير الذي تكلم عن وجود 4 شخصيات لم يكشف عنها أي معلومات حتى الأن، وهي 3 من الأجزاء القديمه و شخصيه واحده جديده كليا و جميعها ستلعب دورا رئيسيا في القصه،

لكن المصدر ذكر ان هذه الشخصيات لم يتم ذكرهم من قبل في أي من عروض اللعبه، أو البوسترات، أو art work و هذا ما يضعف أمل وجود البق بوس بينهم.

أخي الكريم HEMI440
    أولا/هذه الشخصيات لم يتم التحدث عن أنهم Playable أو قابلين للعب , أما البيج بوس - ان عاد - سيكون في اطار القصة الفقط وليس الجيم بلاي لذلك يبقى احتمال عودته قائم
    ثانيا/ الشخصيات لم يظهروا في الTrailers والـScreenshots فقط , ولم يتم الحديث عن الArt work
    بحسب قرائتي من المصدر المذكور في أحد المواضيع بالمنتدى (أنا لم أسمع البودكاست ) والبيج بوس لم يظهر في كليهما لذلك يبقى الاحتمال قائم أيضا

وأيضا العدد ليس بالضرورة نهائي , ربما هناك شخصيات أكثر

وتوقعاتي لهذه الشخصيات الثلاثة العائدة :
    - البيج بوس Big Boss بالنسبة لي احتمالية عودته أصبحت 80 %

- فورتشن Fortune لأنه لم نتأكد 100% ان كانت ماتت أم لا في MGS2 وعودتها محتملة عندي بقوة

- ماي لينج Mei Ling وعودتها مؤكدة(لكن هل هي شخصية رئيسية ؟؟!!) أنا لا أعتبرها كذلك وكذلك روزRose

- واحد من اثنين Solidus أو ؟؟؟؟

Master Miller

Salam 3likom

Thanks a lot the superman for this Thread very nice writing and knowledge of the game, sorry I am at work and I don't have an arabic keyboard here.

Just wanted to thank you for all of this hard work and wish you all the best and to tell you I've been reading it from the begining and it is so great.

one more thing I have got to say I think kojima would be a fool if the game was not centered on Big Boss after all this preamble and patriots stuff and he promised to talk about and explain.

maybe Big Boss won't be alive as a character but there is no need to it, I mean Eva is there, Liquid/Ocelot is there, campel is there, who would know the whole story of Big Boss else than these people to tell it ?

even if he is not alive any more, I am sure there will be a lot of cut scenes about him to make him alive in your mind throughout the whole game. I am sure Kojima is not stupid enough to cut him out completely from MGS4.

Anyhow, there is much I need to say but in the future inshallah because I have to go. Just for you superman thanks A lot again and I can't thank you enough and two words for you :

MGS3 subsistance is a whole new experiance that I liked a lot I think you should try it if you got the chance.

And if you are a sony fan, and obviously you are since you like metal gear, then you should buy PS3 as soon as you can because I've always been waiting for the right time to buy it and I waited a long time, I just bought it a month ago. And All I can say is that I am regreting that I did't buy it earlier its really a great console and you should buy it as soon as you can, this is for you and for all sony fans.

regards
    a friend of mine once said: We're not tools of the government or anyone else Fighting was the only thing…the only thing I was good at…but at least I always fought for what I believed in…

Salam 3likom

Thanks a lot the superman for this Thread very nice writing and knowledge of the game, sorry I am at work and I don't have an arabic keyboard here
    Just wanted to thank you for all of this hard work and wish you all the best and to tell you I've been reading it from the begining and it is so great.
    وعليكم السلام

العفو أخي الكريم , واللعبة وقصتها تستحق صراحة لأنها في منتهى العمق والتشويق , ومؤلفها كوجيما مثقف جدا وذكي.........ولا يهمك بشأن لوحة المفاتيح أنا أفهم الانجليزية على كل حال , وأنا سعيد باستفادتك من الموضوع
    ومشكور على عباراتك المشجعة التي أعجز صراحة عن الرد عليها بمثلها

one more thing I have got to say I think kojima would be a fool if the game was not centered on Big Boss after all this preamble and patriots stuff and he promised to talk about and explain

طبعا انت بهذا أثبت أنك مستوعب القصة بشكل جيد , لأن أساسي المشكلة في القصة هما البيج بوس وتنظيمه من جهة وأعضاء الباتريوتس وأدواتهم من جهة أخرى وطبيعي أن يلعب البيج بوس دور محوري في بقية القصة - حيا كان أم جثة- وخاصة أنه هو البداية الحقيقية للمشكلة( لأنه استفاد جيدا من تجارب من سبقوه)

maybe Big Boss won't be alive as a character but there is no need to it, I mean Eva is there, Liquid/Ocelot is there, campel is there, who would know the whole story of Big Boss else than these people to tell it ?

even if he is not alive any more, I am sure there will be a lot of cut scenes about him to make him alive in your mind throughout the whole game. I am sure Kojima is not stupid enough to cut him out completely from MGS4.

على الرغم من أن البيج بوس قد لا يكون حيا في MGS4 -وهو الأرجح رسميا حتى الآن - الى أني أختلف معك في أن وجوده على قيد الحياة لا يشكل فارقا......صحيح أن ايفا كانت من فريق البيج بوس وكذلك أوسيلوت الى أنه غير واضح حتى الآن وجود أي صلة لهما بأحداث Outer Heaven والأحداث التي تلتها في Zanzibar Land
    طبعا السبب في ذلك أن القصة مرت بمراحل في التأليف وشخصيات أيفا وأوسيلوت جديدة رغم أن زمن وجودهما يسبق القصة القديمة على أجهزة MSX وهذه هي الحلقة المفقودة في القصة , هل كان لايفا وأوسيلوت دور في أحداث أوترهيفين وزانزيبار لاند , لو كانت الاجابة لا , اذن فعودة البيج بوس حيا ضرورية جدا لفك ألغاز القصة , أما لو كانت الاجابة نعم , عندها يمكن الاستغناء عن الوجود الحي للبيج بوس والاكتفاء بالوجود المعنوي كذكريات أو ماضي(فلاش بلاك) وطبعا كوجيما ليس بالغباء لكي يقتطع البيج بوس من Plot القصة والدليل وجود البيج بوس في الأرت وورك واعلان كوجيما عن محورية دور البيج بوس

Anyhow, there is much I need to say but in the future inshallah because I have to go. Just for you superman thanks A lot again and I can't thank you enough and two words for you :

MGS3 subsistance is a whole new experiance that I liked a lot I think you should try it if you got the chance.

And if you are a sony fan, and obviously you are since you like metal gear, then you should buy PS3 as soon as you can because I've always been waiting for the right time to buy it and I waited a long time, I just bought it a month ago. And All I can say is that I am regreting that I did't buy it earlier its really a great console and you should buy it as soon as you can, this is for you and for all sony fans
    .

وأنا في انتظار مشاركاتك وآرائك ان شاء الله والعفو أخي الكريم وجازاك الله كل خير

بالنسبة ل MGS3:subsistence شاهدتها عند أحد الأصدقاء وهي نفس Snake Eater لكن بكاميرا حرة , طبعا هذا يضفي متعة جديدة في اللعب بكل تأكيد وبما أنك أكدت ذلك -والكثير أكدوا ذلك- اذا سأجربها ان شاء الله في أقرب فرصة

وبالنسبة للبلايستايشن 3 فالجهاز بكل صراحة تحفة فنية مجهزة بكافة الامكانيات , لكن يعيبه حاليا سعره المرتفع -بالنسبة الى على الأقل - فهو أغلى كونسول نزل في التاريخ , بالاضافة الى أن الألعاب التي أنتظرها أمامها المزيد من الوقت حتى تصدر (على الرغم من أني أريد لعب Uncharted وResistance ) الى أن ذلك يجعلني أنتظر لربما حدث تخفيض في سعر الجهاز - وقد حدث بالفعل - , وسأحاول شرائه في أقرب وقت ان شاء الله

الأخ المبدع سوبرمان

شكراً جزيلاً على ردك السريع والمفيد ..

أنا حاليا في البيت وطبعا في كيبورد عربي للأسف الPS3 غير موجودة لأنها في التصليح ما كملت 3 أسابيع عندي والقصة موجودة في منتدى الاستفسارات

بالنسبة للنقاط اللي ذكرتها في ردك أخي فعلا نقاط حيوية بس بالنسبة للحادثتين اللي ذكرتهم outer heaven و zinzebar ما اعتقد ان التفاصيل فيهم بتكون مهمة بقدر الهدف الحقيقي وراء تأسييسهم وانا اعتقد انه ما في أحد يعرف كل الأسرار في اللعبة أكثر من الكولونيل الله يذكره بالخير خصوصا عقب الدور اللي شفناه له في MPO وطبعا وجود Big Boss حي يترك لمسة أخرى على اللعبة تماماً لأنه شخصية غير طبيعية استطاعت أن تأخذ الأضواء من سوليد بكل سهولة وسلاسة مو مثل رايدن اللي كان تقبله صعب على الكثيرين، لكن MGS4 سوليد وقصته ونهايته واتوقع يكون شي أفضل إنه ما يكون في أحد يخطف منه الأضواء.

وصعبة إني أتخيل Big Boss يلعب دور الشرير في هالجزء وأرجح له الحياد يعني ما يكون له دور مباشر في طرفين المعركة أو أن يكون في صف سوليد.

أتمنى أعرف رايك في هالنقطة بس بقولك شغلة

تصدق يوم قالوا عودة شخصيات مادري شو ... الخبر الجديد يعني

أول شخصية جت في بالي The Joy مادري ليش ومادري ممكن لو لا ..

على العموم أخي أتمنى أسمع رايك وعندي لك اقتراح وهو

شنو رايك ان يتغير مسار الموضوع قليلا لأنك ما شاء الله توسعت في الشرح والتوضيح ولم يتبق غير النقاش واللعبة على أغلب التوقعات لم تعد بعيدة المنال ...

والمسار اللي اقترحه هو كما مر في الموضوع، المصادر اللي تأثر بها كوجيما والعناصر الواقعية والخيالية في القصة واذا كان عندك اهتمام بهالموضوع عندي بعض المحاور اللي اعتقد بتكون فيها معلومات جديدة ومفيدة وتصدم ايضا واللي مريت عليها خلال البحوث المستفيضة للقصة ..

ومرة أخرى شكرا جزيلا ومرة أخرى يعطيك العافية على ما خطت يداك وتسلم يمناك ..
    a friend of mine once said: We're not tools of the government or anyone else Fighting was the only thing…the only thing I was good at…but at least I always fought for what I believed in…

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OldOldSnake مشاهدة المشاركة

شنو رايك ان يتغير مسار الموضوع قليلا لأنك ما شاء الله توسعت في الشرح والتوضيح ولم يتبق غير النقاش واللعبة على أغلب التوقعات لم تعد بعيدة المنال ...

والمسار اللي اقترحه هو كما مر في الموضوع، المصادر اللي تأثر بها كوجيما والعناصر الواقعية والخيالية في القصة واذا كان عندك اهتمام بهالموضوع عندي بعض المحاور اللي اعتقد بتكون فيها معلومات جديدة ومفيدة وتصدم ايضا واللي مريت عليها خلال البحوث المستفيضة للقصة ..

..
    اسف على المداخله...
    لكن اذا عندك اي معلومات ،، أرجوك لا تبخل علينا لأن هذه القصه راااائعه و النقاش فيها لا ينتهي.

شكرا

شكرااااااااااااااا

يرفع ..

نريد النقاش حول المصادر اللي تأثر بها كوجيما والعناصر الواقعية والخيالية في القصة

الأخ المبدع سوبرمان

شكراً جزيلاً على ردك السريع والمفيد ..
    العفو أخي الكريم

بالنسبة للنقاط اللي ذكرتها في ردك أخي فعلا نقاط حيوية بس بالنسبة للحادثتين اللي ذكرتهم outer heaven و zinzebar ما اعتقد ان التفاصيل فيهم بتكون مهمة بقدر الهدف الحقيقي وراء تأسييسهم وانا اعتقد انه ما في أحد يعرف كل الأسرار في اللعبة أكثر من الكولونيل الله يذكره بالخير خصوصا عقب الدور اللي شفناه له في MPO وطبعا وجود Big Boss حي يترك لمسة أخرى على اللعبة تماماً لأنه شخصية غير طبيعية استطاعت أن تأخذ الأضواء من سوليد بكل سهولة وسلاسة مو مثل رايدن اللي كان تقبله صعب على الكثيرين، لكن MGS4 سوليد وقصته ونهايته واتوقع يكون شي أفضل إنه ما يكون في أحد يخطف منه الأضواء.
    طبعا الكولينيل يعلم الكثير جدا من المعلومات لكن دور الكولينيل كان اداري تقريبا في كل أجزاء اللعبة وهناك مسؤولين أعلى منه ويخفون عنه كثير من المعلومات , لذلك أعتقد انه لا يكفي وحده لملئ الفراغ.........
    وربما أختلف معك بعض الشئ في مسألة خطف الأضواء فما زال سوليد سنايك هو البطل الرئيسي الذي تجري القصة من خلال عينيه أما من حيث مضمون القصة قأنا أتفق معك تماما - لكن هذا ليس موضوعنا على كل حال -

وصعبة إني أتخيل Big Boss يلعب دور الشرير في هالجزء وأرجح له الحياد يعني ما يكون له دور مباشر في طرفين المعركة أو أن يكون في صف سوليد
    أخي الكريم , أهم ما يميز قصة ميتال جير هو أن القصة تحتوي عدد متميز من الشخصيات التي تسمى أدبيا - الشخصيات المركبة - وهي تعني أن المشاهد لا يستطيع بسهولة أن يحكم على شخصية هل هي شريرة أم طيبة........هيديو كوجيما برأيي لم يعرض البيج بوس كشخص شرير بشكل مطلق كما لم يعرض سوليد سنايك كشخص طيب بشكل مطلق , انما هو-أعني البيج بوس - شخص له أهداف ومصالح والتي تعارض بالطبع مصالح آخرين (الباتريوتس والحكومة الأمريكية) , وليس بالضرورة أن الحكومة الأميريكية تعتبر البيج بوس شريرا أن يكون هو بالفعل كذلك , انما هي مجرد وجهة نظر خاصة بهم والبيج بوس في نظر البعض بطل - خذ عندك مثلا سنايبر وولف - , حتى لو كان كوجيما نقسه يعتبر البيج بوس شريرا فليس بالضرورة أن نعتبره نحن كذلك , أتمنى أن تكون فهمتني

بالنسبة لي أخي الكريم فدوري انتهى تقريبا بانتهاء الموضوع , ما بعد ذلك مخصص لاسئلة واستفسارات أعضاء المنتدى , أي أن الأعضاء هم من يديرون دفة الحديث بأسئلتهم ومعلوماتهم , فان كان عندك معلومات حول مصادر كوجيما للقصة فانا أرحب بذلك تماما وأتمنى أن تذكرها لنناقشها باذن الله وبذلك أضم صوتي لكلا من HEMI440 و سولـيد
    اسف على المداخله...
    لكن اذا عندك اي معلومات ،، أرجوك لا تبخل علينا لأن هذه القصه راااائعه و النقاش فيها لا ينتهي.

شكرا

نريد النقاش حول المصادر اللي تأثر بها كوجيما والعناصر الواقعية والخيالية في القصة
    أنا حاليا في البيت وطبعا في كيبورد عربي للأسف الPS3 غير موجودة لأنها في التصليح ما كملت 3 أسابيع عندي والقصة موجودة في منتدى الاستفسارات
    هذا سبب لي احباط شديد ......

شكرااااااااااااااا
    عفوااااااااااااااا

الديد سيل Dead Cell
    ما اعرفه عن هذا الوحده هو انها تتكون من مجموعه من الشخصيات شاهدناها في الجزء الثاني من اللعبه MGS2 ولكن هناك شخصيات لم تظهر ، و اعضائها كالتالي:

فورتشن Fortune
    فامب Vamp
    فات مان FatMan

القائد جاكسون Commandor Jackson (مؤسس المنظمة وزوج فورتشن قيل انه مات في السجن أو انه أنتحر)

اولد بوي Old Boy (الخبير الاستراتيجي للديد سيل .. ولد في بداية القرن العشرين ..جنرال نازي سابق شارك في الحرب العالمية الثانية ..مات قبل ستة شهور من حادثة البيغ شيل)

شاينا مان Chaina Man (أصله من فيتنام ... كان مع القوات البحرية ..خبير فنون قتالية .. مات قبل ستة اشهر من حادثة البيق شيل)

هؤلاء الأعضاء الثلاثه لم اشاهدهم، ربما الموت غيبهم لكن يوجد غموض كيف لهم ان يموتوا في هذا التوقيت !!
    هل لسوليدس يد في الموضوع؟؟
    أم الباتريوتس؟؟

شكراً للردود والتشجيع أخواني الأعزاء وانا حاليا قاعد أجهز بعض المصادر للموضوع وانشالله راح يكون موجود لنقاشكم وتعليقاتكم خلال يومين ...

أخوي سوبرمان ولا تنحبط ولا شي توني استلمت الـreplacement playstation 3 البارحة ويبدو كل شي أوكي بس ما راح أكرر نفس الحركة عشان ما تخرب

بالنسبة لردك أخي الكريم على نقطة الbig boss فكلامك صحيح وواقعي ولكن كل قصدي أنه من فهمي للقصة ونظرتي الواضحة للخير والشر كجانبين متضادين خلالها فإني أرى أنه خلال أول جزئين للعبة الذين تضمنا المواجهة بين الbig boss و سولد سنيك يمثل فيهما الأب الجانب الخير وذلك بالحكم على أهدافه أما الأبن فقد كان يقف في وجهه بسبب عدم الفهم الكامل لأهدافه في ذلك الوقت أو لعدم نضوجه لإدراك تلك الأهداف في ذلك الوقت ولو كان سوليد يعلم عن الباتريوتس والهدف الحقيقي من وراء ثورات البيج بوس المتتالية لكان وقف معه في ثورته لأنه من الواضح أنه تبنى هذا التفكير مؤخراً في الأجزاء الأخيرة من اللعبة .. ولا اعتقد ان كوجيما سيعرض لنا سيناريو فيه شيء من عدم النضوج او شيئا من هذا، فهذا هو الجزء الأخير للعبة على كلامه وعليه أن يربط جميع الخيوط ويوضح جميع الشخصيات ، وكما قلت انت البيج بوس في نظر البعض بطل، بعد MGS3 أصبح في نظر الكل بطل وسوليد منذ البداية كذلك والأبطال الذين يؤمنون بنفس الافكار ويتخذون نفس الأهداف لا اتخيل اني اراهم أعداءً لأسباب شخصية أخرى أو شيء من هذا القبيل في الجزء الأخير ...

و اترك هذه النقطة لتعليقك اخي الكريم

الديد سيل Dead Cell

هذا الفريق عبارة عن مجموعة من الجنود - أو قوات خاصة - معدلين وراثيا بحيث يمتلكون قدرات خارقة ومهمتهم هي حماية الرئيس الأميريكي - حرس شخصي من طراز خاص -

القائد جاكسون Commandor Jackson (مؤسس المنظمة وزوج فورتشن قيل انه مات في السجن أو انه أنتحر)

اولد بوي Old Boy (الخبير الاستراتيجي للديد سيل .. ولد في بداية القرن العشرين ..جنرال نازي سابق شارك في الحرب العالمية الثانية ..مات قبل ستة شهور من حادثة البيغ شيل)

شاينا مان Chaina Man (أصله من فيتنام ... كان مع القوات البحرية ..خبير فنون قتالية .. مات قبل ستة اشهر من حادثة البيق شيل)
    بالنسبة للقائد زوج فورتشون بالفعل لا يوجد معلومات كافية عنه وربما يكون له دور في الجزء الرابع - من يدري - وهي ملحوظة ممتازة منك أخي الكريم

أما Old Boy و haina Man فهذه الشخصيات تم الغائها نهائيا من اللعبة أثناء تصميمها وقيل أنهم عبارة عن نماذج أولية لفامب ولكن ربما يستغلهم كوجيما فيما بعد

أخوي سوبرمان ولا تنحبط ولا شي توني استلمت الـreplacement playstation 3 البارحة ويبدو كل شي أوكي بس ما راح أكرر نفس الحركة عشان ما تخرب
    Thats a relief

بالنسبة لردك أخي الكريم على نقطة الbig boss فكلامك صحيح وواقعي ولكن كل قصدي أنه من فهمي للقصة ونظرتي الواضحة للخير والشر كجانبين متضادين خلالها فإني أرى أنه خلال أول جزئين للعبة الذين تضمنا المواجهة بين الbig boss و سولد سنيك يمثل فيهما الأب الجانب الخير وذلك بالحكم على أهدافه أما الأبن فقد كان يقف في وجهه بسبب عدم الفهم الكامل لأهدافه في ذلك الوقت أو لعدم نضوجه لإدراك تلك الأهداف في ذلك الوقت ولو كان سوليد يعلم عن الباتريوتس والهدف الحقيقي من وراء ثورات البيج بوس المتتالية لكان وقف معه في ثورته لأنه من الواضح أنه تبنى هذا التفكير مؤخراً في الأجزاء الأخيرة من اللعبة .. ولا اعتقد ان كوجيما سيعرض لنا سيناريو فيه شيء من عدم النضوج او شيئا من هذا، فهذا هو الجزء الأخير للعبة على كلامه وعليه أن يربط جميع الخيوط ويوضح جميع الشخصيات ، وكما قلت انت البيج بوس في نظر البعض بطل، بعد MGS3 أصبح في نظر الكل بطل وسوليد منذ البداية كذلك والأبطال الذين يؤمنون بنفس الافكار ويتخذون نفس الأهداف لا اتخيل اني اراهم أعداءً لأسباب شخصية أخرى أو شيء من هذا القبيل في الجزء الأخير ...
    كلامك أيضا سليم وواقعي ونحن متفقون بهذا الصدد اذا لكن يبدو ان سوليد سنايك سيختار الوقوف ضد Outer Heaven الجديدة لأسباب تتعلق بمنع احداث دمار وتخريب في العالم سواء كان ذلك في مصلحة الباتريوتس أم لا ,هو لا يهتم بهذا الأمر , هو وأوتاكون أصبح لهم أهدافهم الخاصة......

صفحة 13 من 21 الأولىالأولى ... 389101112131415161718 ... الأخيرةالأخيرة