صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 52

الموضوع: أجل تبي تلعب حديد...البداية هنا : الجزء الثاني : المنتجات المساعدة

رد: أجل تبي تلعب حديد...البداية هنا : الجزء الثاني : المنتجات المساعدة

أخي darkness power :
    الي فهمته من كلامك إنه وزنك 85 كيلو ، تبي تنقص وزنك بس تبي تكبر عضلاتك ، ما تجي ذي
    لأنك إذا تبي تنمى عضلات تحتاج الطاقة ، والطاقة تاخذها من الأكل
    أكل كثير ---> طاقة كثيرة ---> عضلات كبيرة
    خل نقسم وزن الإنسان إلى قسمين :
    1) الدهون
    2) كل شيء غير الدهون مثل : العضلات ، العظم ، الأعضاء ، إلخ....

اذا تبي جسم حلو + كبير ، تحتاج تاكل كثير ، لكن أن يكون أكلك صحي ، 40% كاربوهيدرات ، 40% بروتين ، 20% دهون ، وبعدين لازم تسوي لياقة( مثل الجري ) عشان تحرق الدهون
    كل ما تحرق الدهون ، كل ما تبرز العضلات أكثر ، كل ما يصير جسمك أحلى

تاكل زفت ---> جسم زفت
    تاكل زين ---> جسم زين

شكرا..والسلام

أخوي VaSh ThE sTaMpEdE:
    انا ماشي على برنامج حديد خفيف حدده لي المدرب وطبعا لياقة مع المدرب ...وهم عطوني برنامج غذائي عشان امشي عليه ...لكن ما مشيت عليه واعتمدت على الاكل العادي بس المهم اقلل منه وبهاذي الطريقة نزل وزني .....طيب استخدم كريتين بودره ولا حبوب وايش افضل الانواع .......يعني على كلامك اعتمد على اللحم والدجاج والبيض والفول بكثرة .....وشرايك في حليب منزوع الدسم ؟

robert juve :
    يعني انت تبي عضلات ولكن مب كبيرة ، بناء على كلامك " برنامج خفيف "
    كريتين حبوب ... تصدق أول مرة أسمع نه ، والله أنا أقولك خذ بودرة لأن كل الي عرفهم ياخذون بودرة ، بس تبي الصراحة ما أحس إنها تفرق
    حليب منزوع الدسم ممتاز لأن مافيه دهون
    بالنسبة للبرنامج الغذائي ، انت على كيفك ، أهم شيء يكون صحي ويتوافق مع خطتك في الحديد ، أنا الأغذية الي ذكرتها مو الوحيدة الي فيها بروتين ، بس هي الي أكثر معروفة.

خوي vocial :كمية كبيرة صح ؟ ، ونعم تحتاجها بشكل يوميلا تخاف أنا مواجه نفس مشكلتك ، لأني عايش مع عايلة مستضيفة فإني أستهلك كمية قليلة من البروتين والسعرات الحرارية . وعادي أنا همني ماخذ راحتي ، لين لما أرجع السعودية بأبدأ الجد.الي أبي أسألك ، كم لك تلعب حديد ؟ لأن اذا توك في البداية لا تحاول توصل تلك الكمية الكبيرة ، السبب في ذلك مو إنه مضر ولا شيء ، بس الإنسان ما يتعلم إلا من التجربة ، مثلا أنا أظن استهلاكك للبروتين هو 120 جرام بروتين ، وهذا إن شاء الله يكبر حجم العضلات ، عطه 3 شهور ، اذا ما نفع زود الكمية . ترا أنا مثلك مب مدرب ولا شي ، وتوني مالي في الحديد إلا 5 شهور ، بس أقرأ كثير وأسأل خبراء كثير.واذا تبي منتج حلو استخدم IDS Smart Gainer
    لا والله أخوي صارلي فترة طويلة ^^ !

5 شهور و نص ^^...بس أول ما بديت كان مستحيل ألعب بطريقتي الحالية ^^... يعني في تقدم

المهم... هل دجاج الناجت ممتاز للوصول للكمية المطلوبة ؟

و على فكرة !

هل أنتوا كلكم تحسون بشد ملازم للعضلات اللي تدربونها بعد يوم من التمرين ؟

مثلا...

الأحد : صدر + تراي

الأثنين : راحة

يوم الأثنين يجيني شد في الصدر + التراي (الترايسيبس ) هل هذا طبيعي و كلكم نفس الحالة ؟!
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

أخي vocial :
    الحمدلله في تقدم
    دجاج الناجت ، اذا قصدك مقلي ، يعني فيه زيت ، يعني فيه دهون ، حاول تستخدم زيت قليل الدهون أو شيء .

نعم شيء طبيعي تحس بهالشيء ، والعكس بعد زين ، هذا دليل على إنك شغلت عضلاتك شغل صح . بس أنا مو دائم أحس كذا ، مرات ايه مرات ليه .. بس أنا حاس بلي تحس فيه

بس أنا مو دائم أحس كذا ، مرات ايه مرات ليه .. بس أنا حاس بلي تحس فيه
    في مرات تصير كسلان و ما تعطي عضلاتك الحافز اللي يخليها تنمو @@...

و مرات لو كان تمرينك ممتاز راح تعطيها الحافز ^^

بإختصار:

حافز قوي (التمرين ) + غذاء جيد = عضلات كبيرة ^^

عشان تعطيها الحافز اللازم بين فترة و أخرى تزود الثقل عشان تتحدى جسمك (لأنه قوتك تزداد و ما تأثر عليها الأوزان السابقة بشكل جيد^^ )

طبعا في حوافز أخرى غير الوزن ممكن نتناولها في موضوع جديد ^^
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

دجاج الناجت ، اذا قصدك مقلي ، يعني فيه زيت ، يعني فيه دهون ، حاول تستخدم زيت قليل الدهون أو شيء .
    ممكن تترك الدجاج فترة على مناديل عشان تمتص الزيت منه ^^
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VaSh ThE sTaMpEdE مشاهدة المشاركة
    أخي cono :
    سويت بحث عن المنتج الي تستخدمه واسمه IDS Smart Gainer . سكوبين منه يعطيك 656 سعرة حرارية ، الدهون : 11 جرام ، الكاربوهيدرت : 88 جرام ، البروتين : 51 جرام . ونعم فيه كريتين .
    والله هذا منتج رائع ، شكلي أنا بشتريه بعد . لكن لازم تشرب مويه كثير عشان نعم فيه كريتين ، وعشان أي تفاعل في جسمك يحتاج ماء ، وبما أنك ستستهلك كمية كبيرة من السعرات الحرارية ( وهذا لازم يكون نظام أي واحد يبي عضلات كبيرة ) يجب أن تشرب كثيرا من الماء . بالنسبة لكم مرة تستخدمه ، مكتوب في الإرشادات نصف إلى واحد serving أربع مرات في اليوم .
    ولكن أنا أظن نظامك أحسن بكثير .
    الصراحه هالمنتج ممتاز وانصح اي واحد انو يشتريه ...لاني بدات اشوف الفرق في جسمي...
    نصيحه للجميع لا تشترو البروتين الرخيص الموجود في السوبر ماركت..شوفو المحلات المختصه ودورو الاحسن...انا كنت استخدم زمان بروتين ب عشر دولارات اسمه سوي بروتين مدري ايش وطلع كلام فاضي ..خساره الوقت الي ضيعته

Cool رد: أجل تبي تلعب حديد...البداية هنا : الجزء الثاني : المنتجات المساعدة

اخ:vash the
    الاكل ما في مشكله بس يقدر احد يعطيني وجبات تحتوي على الكميه المطلوبه اليوميه من البروتين يعني(جدول يومي واكون له شاكر ) وانا احتاج190 جرام من البروتين واتمنى من الجميع الي عندهم خبره لا يبخلون علينا بجدول غذائي كويس واكون من الشاكرين

أخوي :VaSh ThE sTaMpEdE

صح كلامك انا ابي عضلات صغيرة ( للتخويف ههههه) المهم ....ان شاء الله بأمشي عل طريقتك ( أكثر بروتين > دجاج ..لحم..بيض..فول..حليب منزوع اوقليل الدسم ) ...بس يا ريت تقولي كيف استخدم الكريتيين لان ولا مرة جربته ( البودرة) كيف اخلطه وكم مرة اشربه في اليوم ...وان شاء الله بامشي على دورةالكريتيين واطبقها .....لكن مثل ما قلتلك وزني 84 وطولي 176 .

اخواني واخويVaSh ThE sTaMpEdE
    ان جبت انواع للكريتين والبروتين ....وابغى الافضل بينها ...طبعا لمن لديه الخبرة !!!!
    الكريتين :
    BSN NO-Xplode
    Xyience NOX-CG3
    EAS Phosphagen HP
    MuscleTech Cell Tech
    Nutrex Vitargo CGL
    البروتين

Optimum 100% Whey Protein 1
    CytoSport Muscle Milk 2
    Higher Power 100% Whey Power 3
    Prolab N-Large II 4
    EAS Myoplex (New Formula 5)

واتمنى تعطوني الافضل في (الكريتين) و ( البروتين ) ...وكم مرة اخذهم في اليوم ؟..ومتى ؟....لكن زي ما قلت لمن لديه الخبرة والتجربه فقط ....ومشكورين .

أخي vocial :
    كلامك صح 100%

أخي cono :
    أنا بشتري هالمنتج لما أرجع السعودية ، باقي 160 يوم

أخي darkness power :
    أتأسف أقولك بس أنا منب مختص غذائي . ولكن الطريقة الأمثل لغذاء صحي في بناء جسم عضلي هي 6 وجبات صغيرة في اليوم ( وأنا ناوي أكتب موضوع عنها ) .
    عموما شف الأكلات الي فيها بروتين ، مثلا : الفول ، الحليب ، الدجاج ، اللحم ، البيض )
    مثلا الفطور يقدر يكون : 2 كوب حليب + 3 أو 4 بيضيات
    الغداء : زر ودجاج ، بس الرز يكون بني ( عشان ما يكون فيه زيت ) والدجاج يكون مشوي + لبن
    العشاء : شاورما ، فلافل ، إلخ ..
    فاهمني ؟ والله ودي أساعدك بس خبرتي في التغذية قليلة ، أنا أعتمد على المنتجات.

أخي robert juve :
    تبي تسخدم كريتين ، حلو .. أوكي ، لما تاخذ كريتين ، خذلك ملعقة صغيرة أو ملعقة شاهي ( حوالي 5 جرام ) واخلطها مع كوب مويا أو عصير أو الي تبيه . بالنسبة لكم مرة تشربه في اليوم ، موجود في الدورة

بالنسبة لأنواع الكريتين
    أنا أستخدم منتج كريتين اسمه Higher Power Micronized Creatine
    المنتج No-Explode مشهور وكثير يمدحونها ، وأنا كنت ناوي أشتريه بس غالي ، بس أكيد فعال . الأنواع الثانية ما قد سمعت عنها
    أما عن البروتين
    أشعر منتج مخلوط بروتيني معروف هو whey protein ، وأنا أستخدمه ، طعمه يمشي الحال ، اختار النكهة الي تعجبك ، أول أنا كنت مختار chocolate أما الحين أخذت cookies n cream
    . السبب في إختياري لهذا المنتج لأنه بودرة ، ومدامه بودرة يعني رخيص
    في أيام جربت فيها ال muscle milk ، النوع السائل مو البودرة ، طعمه حلو ، ولكن فيه نسبة عالية من الدهون . بس يعطيك كمية بروتين أكثر من ال whey protein . الأنواع الثانية ما قد سمعتها عنها

شكرا...والسلام

مشكوررررررررررر اخوي VaSh ThE sTaMpEdE على مجهودك الاكثر من رائع

من جد من جد استفدت من عندك .............وننتظر جديدك اخوي والى الامام .....اذا حبيت للتواصل مع بعض هذا الايميل حقي ..
    abady_vip_2004@hotmail.com
    abady_vip_2006@yahoo.com

ومشكوريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييين

العفو أخوي وأهم شيء إنك تسفيد
    انتظر الموضوع التالي

Question رد: أجل تبي تلعب حديد...البداية هنا : الجزء الثاني : المنتجات المساعدة

مشكور اخ :vash على المساعده
    وادري اني ازعجتك بس شنسوي لازم نتعلم منك ونستفيد ما هي النتجات الي تستخدمها وماذا تنصحني استخدم من المنتجات بحيث ما يكون فيها ضرر على الانسان واكون من الشاكرين

أخي darkness power :
    يا رجال عادي خذ راحتك أنا هنا للمساعدة
    أنصحك بالمخلوط البروتيني Protein Shake
    وأنصحك باستخدام الكريتين Creatine ، بس مب علطول ، يعني بعد 3 شهور من دخول الحديد
    وأنصحك ب BSN NO-Xplode اذا كنت ناوي تكسب وزن

شكرا...السلام

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة